انســــان
عدد الضغطات : 18,585
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,078(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,743استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,892

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس > منصة تتويج المجلس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2007, 05:59 PM   #166
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

جزء مررررة حلوووو بهذا الجزء صحت يوم خالد جرح خلود بس الحمدلله راضاها خيتو الله يعافيك لا تطولين يعطيك العافية

نونو الحلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2007, 06:07 PM   #167
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية محاسبة هلالية
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

*
*
باك ..


22


أقتباسلمى: نبي نطلع نتمشى.. وياسر مشغول ومعاذ لاهي مع خالد وطفش..



أقتباس

سعود: لمو قليبيتطفش وآنا موجود ..

لمى: يعني بنروح..
سعود: لو تبين القمر وديتك له.. بنروحبس بشرط..؟
لمى: وش الشرط..
سعود: الي جنبك لا أشوفها توطي سيارتي..






ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طرطعت خليده ..

أقتباسمثل الثواني سنين العمر تمر.. أربع سنوات مرت عليهم.. منهم الي تاه ومنهم الي يكتمالعبره بقلبه.. مشاكل هـ الدنيا ومستلزماتها أشغلتهم..وخففت عنهم الهموم الي بـالقلوب..

خخخخخخخخخخخخخخـ
وش فيك طايره ..
اهم شئ عرس لمى وسعود ..
<-تقدر الزواجات ..فستان ابيض وباقه روز احمر ..ووو ..


أقتباسمن الي كان قريب لـ ذكرى..؟!

أم خالد ..

أقتباسوخلود وخالد وش نهاية الشعور فيهم..؟!

ما ادري ما ينفعون لبعض ..
خلود مخروشه وما راح يكون قرارها الاول صحيح ومنطقي ..
خالد ما احس انه يستلطفها ابد ..


أقتباسومن هذيالي تبيها أم خالد لـ ولدها..؟!

ذكرى ..
وبتشب بين ياسر وخالد ..
والله يعينا ..

**********

23

أقتباستتوقعون خالد راح يخطب خلود.. أو بيقدر يطلع من الموضوع..؟!


أنا من الاول ما احس انهم ينفعون لبعض ..
بس ممكن يتم وينتهي بنهاية سيئة ..

أقتباسوسارة وعبدالرحمنراح يكون لهم نصيب من نصرة جوارحنا..؟!

تصدقين حبيت سارة احسهم ينفعون لبعض ..

سلطان ..

ياعمري هو مره وفي ..
ما اتخيل فيه رجال وفي لهالدرجه ..<-بتنجلد
لا جد بس شافها مره وحده وحبها كل الحب
وبيسمي عليها بعد

معاذ ..

الله يسعدك يارب ..
ويعوضك في اللي ابرك من هالخبله اللي معجبها
خالد من زينه <-يقالها شايفته ..
معاذ انا بخطب لك لا تخاف <- تحمست ..

برب

التوقيع:
.
.
حتى اشعار آخر ..
محاسبة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2007, 06:23 PM   #168
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية محاسبة هلالية
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



*
*
باك ..

24

خالد ..

يرفع الضغط !!
ياخي دامك ما تحبها ليش توافق وتتزوجها ..!!!
وش ذا لعب في احاسيس البنت
عشانهال مخروشه ما عندها مشاعر وقلب ..
زي ما توقعت هالزواج ما راح يتم ولا بينتهي بالطلاق ..

خلود ..

الله يصبرها ..
خذت اللي حبته وتركت اللي يحبها ..
قهرني خالد يوم تبشره بنجاحها
وش ذا الاسلوب الجاف !!!
<-اشوى انه بيسافر وبنفتك منه

ذكرى وريم ..
ياحبي لهم ..
يوم جو يحاكون عبدالرحمن على سارة دمعت عيوني ..
الله يفرحنا فيهم كلهم احس هالعيال الحزن غطاهم من سنين ..

خلاص بقى جزء ..

التوقيع:
.
.
حتى اشعار آخر ..
محاسبة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2007, 06:50 PM   #169
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية محاسبة هلالية
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

*
*
باك ..

وااااااااوز
يازين لمى الله يحفظها شكلها يهبل
<-يانصبها ذا البنت ..

احلى وحده فيهم ذكرى
<-اقولكم شكلها حاضرة الزواج ..

بعدين سعود وش يبي يومه يعي على لمى تنزف
ياشين الحكاره ..
ولا عين ان شا الله !!
تقرا وتحصن عمرها وتتوكل على الله ..
احلى شئ في يوم الزواج الزفه ..
<-تحمست بقوة ..

خالد ..

كل هوا ممكن !!
وش ذا في يوم زواج ينادي البنت
ويقولها ذا الكلام اللي يذبح !!
وبعدها يخمها ..
والله لاعطيه طراق ..
لعبه عندك انا احب غنده وابيها وبعدها يخمها
ويبوس راسها يديها والله انا احبك
الله يقرفك يا شيخ والحب اللي تعرفه
في دقيقه صرت خلاص تحبها
ياخي انت حتى شغالتنا حرام عليك ..

لمى وسعود ..

الله يسعدهم ويهنيهم ..
يستاهلون الفرح والبسطه وكل شئ ..
لانهم يعرفون يحبون مو مثل بعض الناس ..
بس عاد تسفرينهم ماليزيا شهر عسل ..
يالله بس خالد خلي شهل عسله في سريلانكا ..


أقتباسأبي رآيكم بكل آمانه بـ الجزء هذا ..! : $

صراحه ارتفع ضغطي من خالد ..
شخصيه غبية بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ..
وين الرجولة وين كلمه الرجال وقراره !!

واخيرا خلصت ..
ومشيت مع العالم ..
نجمه يالله اللي بعدوه ..
عطينا ياسر وذكرى فرحينا تكفين ..
وان بغيتي تسحبين على عرس خلود وخالد ابرك ..

ننتظرك ..

التوقيع:
.
.
حتى اشعار آخر ..
محاسبة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2007, 07:35 PM   #170
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



أهم شئ المملوحه الي فوقي مشت معنا.. أخليكم مع الجزء 26..

وخلاص ما بقى الا الوشسمه

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2007, 07:38 PM   #171
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

الجزء السادس والعشرون..

كـ ملك سطا على مملكة.. كان دخوله كذلك لـ مملكتي..
في طفولتي كان هو.. في مراهقتي كان هو .. وفي ليلة العمر كان هو..
معه كانت أجمل مراحل العمر.. وبين كفيه نام قلب مرهق.. أصبح ملكاً لـ فتاة يتيمة..!
ملأ قلبي لحناً فريداً من نوعه.. يسألونني في يوم ميعادي معه..
ماذا يعني لكِ هذا اليوم.. فـ ابتسم قلبي وصرخ ما معنى أن تقدم لكم الحياة كما تريدون..؟!
وهكذا أنا..!

/

قفل دفترها وابتسم لما لقى التاريخ .. ( موعد فرح )
تنهد وهو فرحان بـ الإنسانة الي صارت ملك له.. فرحان بـ مشاعرها ورومنسيتها..
بـ وقت كانت لمى تتجهز قبل لا يطلعون يتمشون في شوارع ماليزيا .. وبين طبيعتها الخلابة..!

وقفت لمى فوق راسه وهي تحرك يدها: هييييه وين وصل الحبيب..؟
سعود: سافرت فيك ورجعت لك..
حمرت خدود لمى: امممم ترا جاهزة يالله نطلع..؟
قرب خدهـ لـ عندها: أول بوسيني..
ظربته لمى على كتفه: خل عنك هـ الحركات وقدامي يالله..
سعود يحط يدهـ على كتفه: آآح علمتك خليدهـ حركاتها الجفسه..
لمى: طيب يالله تآخرنا..
جلس على الكرسي: ما آبي.. إذا بستيني طلعنا..
لمى بملل: يوهـ سعود.. لا تعقدني يالله.
سعود يهز راسه: مابي مابي..
قربت لـ عند خدهـ وعظته على خفيف..: هاهـ وبتقوم والا..!
سعود: آي يا متوحشه.. خلاص بقوم..

/

في بيت أبو عبدالرحمن..

وصلت أم عبدالرحمن مثل ما وعدت عيالها..

ذكرى: والله ليت اخواني جاين معك..
أم عبدالرحمن: يستحون .. بس ان شاء الله بزواج عبدالرحمن بيجون..
ريم: يالله متى يجي بكرا متحمسة اشوف سارونه..
أم عبدالرحمن: شكلكم تحبونها مرهـ..
ذكرى: أكثر ما تتصورين.. مرة حبوبه هـ البنت.. ويارب تكون من نصيب عبدالرحمن..
أم عبدالرحمن: بس متآكدين ماراح يرفضونكم..
ريم: ليش عبود ناقصه شئ..!
أم عبدالرحمن: لا بسم الله على وليدي .. بس أقصد عشان ابوكم..!
ذكرى: هم يعرفون كل شئ عنا.. ومو عشان أبوي أخطأ نتحمل الخطأ حناا..!
أم عبدالرحمن: أنتي ما تعرفين الناس يمه.. أنا وأنا مطلقني من زمان ما خلوني من كلامهم..
ريم: مهما كان هذا ابونا.. ماراح نتازل عنه. أقل شئ ما رمانا .. وراح وتزوج..!

حست ام عبدالرحمن بنغزة ريم.. وسكتت لأن ما عندها مبرر تفهمها اياهـ..

\

في شركة أبو ياسر..

سلطان: والله أم هند فرحانه بـ زيارة الوالدة.. وتقول حبتها..
ياسر: ايه والله حتى أمي تمدح فيها..
معاذ: شف منهي أمه بعد..
ياسر: أم ياسر..
معاذ: لا والله أم معاذ..
سلطان: هيه لا تتهاوشون مثل كل مرة.. بعدين يالله كل واحد على شغلة..
ياسر: معاذ ما تحس اني المدير..
معاذ: الا واحس ان الحلال حلالنا..!
ياسر: فيه واحد يتكلم تحسه قاط صح..؟!
معاذ: والله شعور متبادل..!
سلطان: بس أنت وياهـ.. مدري انه حلالكم بس أنا أكبر منكم.. احترموني
ياسر: أنت أبو الجميع .. ولو ما مشت كلمتك من كلمته الي تمشي..
سلطان: آجل عطني صك الشركة..
ياسر: في ذي تبطي والله..
ضحكوا كلهم .. وكان كل واحد منهم لمحة من الفرحه.. بدلت همومهم لـ سعادة..

سلطان بعد بنته تبدلت حياته.. وابتدأ يحب زوجته الي يحسها ماليه عيونه وقلبه..

وياسر كان فرحان ان حالتهم مستقرهـ..

أم معاذ قناعته بـ ان خلود ما تصلح له.. واقتنع بـ القدر.. قناعته ريحت باله كثير..!

\

في بيت أبو ياسر..

أم ياسر:والله إنها كانت ماليه البيت..
أم صالح: اي والله حتى سعود كان له حس..
أم ياسر: وخلود وش صار عليها.. خلصت مجهزة وإلا باقي..
أم صالح: هذاها مع أمل كل يوم ناقصهم شغله.. والله يعين..
أم ياسر: آمين.. والله كبروا بناتنا ..
أم صالح: والله اني بفقدها..
أم ياسر: ادعي لها ربي يوفقها..
أم صالح: آمين يارب..

كانت كل وحدهـ تواسي الثاني بـ بعد ضناها.. حسوا ان عيالهم كبروا ومن غير لا يحسون..

\

في بيت أبو عبدالرحمن..

عبدالرحمن: يالله الله يرضالي عليكم.. تآخرنا..
ريم: مهب طايرة البنت ترا..
عبدالرحمن: ايه بس أحس قلبي بيطير..
أم عبدالرحمن: خل خواتك يتكشخون..
ذكرى: خلاص بنخلص..

طلعوا بعد ما طلع قلب عبدالرحمن من مكانه.. خصوصا ان ابوها قاله اذا تبي الشوفة الشرعية اليوم ما عندهـ مانع..

بعد ماوصلوا.. استقبلوهم أهل سارة بـ كل احترام .. واللي بين من بيتهم ولبسهم انهم ناس متعودين على العز..

أم سارهـ: والله عبدالرحمن ينشرا .. وأبو سارهـ ما يهمه الغنى كثر ما يهمه الرجال وماعندهـ..
أم عبدالرحمن: من طيب أصلكم والله..
ذكرى: والله سارة تدخل القلب وتستاهل كل خير..
أم سارهـ: والله حتى هي تمدح فيكم..

/
بـ المجلس..

كان عبدالرحمن جالس على أعصابه.. ينتظر سارهـ تدخل.. وأبو سارهـ كان يتفحصه حتى يشوف بنته لمين بيسلمها..

بعد دقايق حسها دهر على قلبه.. دخلت سارهـ ومعها صينية العصير..
كان عبدالرحمن منزل راسه وما قدر يرفعه.. حس قلبه بيطلع من مكانه.. أول مرة بحياته أشوف بنت غير خواته.. وحتى عيونها ما عرف ولا كيف يرفعها..

جلست قدامه .. وقلبها تتسارع دقاته.. كانت تختلس النظر لـ عيونه والفرحه مو سايعتها عمرها ما تخيلت تتزوج عبدالرحمن الي دايم تستمتع لما ذكرى تتكلم عنه..
كانت تحسها غير الناس .. بـ الإنسان هذا..

بعد محاولات قدر يرفع عينه حتى يشوفها.. ومن شافها تمنى ما تقوم حتى من مكانه.. لكنها قامت قبل حتى لا يشبع عيونه.. سمع انه طيبة.. مجنونة بس انها روعة جمال ..ما تخيلها..!

لولا الحياء والعادات والتقاليد كان صرخ وقال اجلسي..!
كان يتحمد ربه بـ قلبه انها طلعت مثل ما يتمنى.. وانها دخلت قلبه... !

كان يوم مميز بـ حياتهم.. رغم ان الخطبة كانت تقليديه.. لكن شئ من الحب والإعجاب حلاها..!

اتفق عبدالرحمن انها تكون خطبة لـ حد ما تنتهي قضية أبوهـ الي تحدد وقتها بعد سنه..!
وحتى بعد يقدر يكون نفسه حتى يشتري بيت له ولـ خواته..

وسارهـ أبداً ما عارضت.. لأن كل همها تكون له.. ومو مهم متى وكيف..؟!

\

وصل الخبر للكل ان عبدالرحمن خطب.. والكل فرح له.. لأنه انعرف بـ طيبته وكفاحه المستمر..!

/

في غرفة خلود..

خلود: يالله يادبى خلاص ارجعي وربي أبي أوريك أغراضي..
لمى: شسوي بسعود معجبه الجو ويبغى يطول..
خلود: يادبه باقي اسبوع على زواجي خلاص يكفي..!
لمى: والله اشتقت لك كثير.. وأبي آجلس معك قبل تروحين بس شسوي فيه..
خلود: تدرين بيتنا تغير بعد ما فصلنا جناحك .. وربي طلع خيال..
لمى: أصلا دام سعود معي لو بـ خرابه عادي..
خلود: لا تخربيني بس..!
لمى: تعلمي السنع لا تفشلينا مع خالد..!
خلود وهي تتذكره : آآآه يا خالد.. لمى آبي آذبحه ما أحب كذا أحد يجنني..!
لمى: عادي اذبحيه..!
خلود: ياربي متى يخلص الإسبوع..!
لمى وهي تحاول تمنع الدمعه من عيونها..: خلود خلاص بنفترق..كل وحده بيكون لها حياتها الخاصه.. وأنتي بتعيشين بالشرقية.. إذا بغيتك ماراح أوصلك..!
خنقتها العبرة وما قدرت تكمل..!

ماقدرت ترد عليها خلود لأنها تحس بـ نفس شعورها.. بصعوبه قدرت تقفلها .. وبـ حزن مدفون دفنت نفسها بـ فراشها.. كانت تبكي ونفسّها يطلع بشهقات تعور القلب..!
احساس تمنت انها ماتت ولا حسته.. كانت تناظر غرفتها المكركبة وكيف قضت أيامها فيها..
ياما بكت هنا.. وياما ضحكت مع سعود ولمى وأمل الي من عرفتها كانت لها مثل الأخت..!
هنا حلمت.. وهنا تمنت.. وهي بقمة بكاها تذكرت شئ قديم كانت تحبه .. كان يعني لها الشئ الكثير.. احتفظت فيه برغم صغر سنها.. لكنها كانت تحبه.. كان يعطيها هاجس يريحها..!

قامت بـ آلم وفتحت صندوقها الي تحفظ فيه آغلى رسايلها.. وبـ آلم كبير كانت تدور بين الرسايل.. تحس دموعها أعمت عيونها من انه تميز رسايلها.. بس لونها المميز سهل المهمة عليها.. فتحتها بـ خوف وتردد..!

وبدموع كانت تحاول تمسحها لقتها..

5 / 4/ 1406

اليوم وبعد "ذكرين" رزقت بـ مولودهـ أسميتها خلود.. لـ تبقى خالدهـ في كل القلوب..
وقطعت على نفسي وعداً أن أدللها وأن أهب لها الحياة كما تريد..!
وسـ أحتفظ بـ وعدي لـ حين يوم زواجها..!

والدها..!

رسالة مضت عليها السنين.. لقتها بـ الصدفه بين أوراق أبوها الي مات من سنين وقبل تعرفه..
كانت دافع لها انها ترسم الفرحه بـ وجها.. تمنت ان أبوها اليوم فيه حتى يشوف بنتها الي تمناها وفرح بـ ولادتها.. قطع جوها الحزين.. صوت جوالها.. كانت تناظر الشاشة وتبتسم..

بصوت مبحوح ردت: هلا
خالد: شفيك...؟
خلود: مافيني شئ ليش .؟
خالد: خوخه شفيك صوتك مو مريحني..
خلود: لا بس تذكرت شئ وخلاص..؟
خالد بـخوف: ممكن أعرفه..
خلود: تذكرت أبوي..
خالد: الله يرحمه..
خلود: آمين..

قام يهديها وحاول يطلعها من الحزن الي بصوتها.. ولأنه كانت محتاجة انسان يكون قريب لها وينسيها همها كانت تستجوب معه.. وما حسسته انه فشل في اسعادها.. كان مجرد وجودهـ بـ حياتها سعادة كبيرة ما توصف..!

\

بعد شهر عسل كان مميز.. الا من بعض الليالي الي كانت تضيق الدنيا في لمى لما تتذكر أهلها وبيتهم وغرفتها.. رجعوا من السفر وكان ما باقي على زواج خلود وخالد غير يومين..

أم عبدالرحمن رجعت لـ بيتها وعيالها..!

أما خلود وخالد فـ تم زواجهم على خير..

( كان مجمل الزواج هادئ ورايق.. سوا حفلة مبسطة كثير بـ صالة صغيرة.. اختصروها على الآهل.. وكانت نيتهم بعد مايرجعون من السفر يحطون لهم حفلة كبيرة بـ الشرقية حتى يحضرها معارف خالد)

رغم فرحته بـ زواجها إلا إنه ما قدر يمنع دمعته من النزول.. ماقدر يتحمل انه يشوفها تركب معه..ومن غير لا يقدم ولا يآخر شئ.. ركب سيارته وابتعد عن الزواج وعن حدود الرياض.. جلس بـ مكان معزول وطلع بكت الدخان الي ابتلى فيه من خطبة خلود.. كان مرة يدخن ومرة ينزل حتى يتنفس الهواء.. شئ كبير كاتم على قلبه.. كل ذكرياته مرت في باله..
فكرهـ كان لها.. شلون يقدر ينسى حب طفولته وعمرهـ.. شلون يتظاهر بـ النسيان والحب ما يعرف هـ القانون..!
ما تسمع الاصوت الهواء.. وعبدالمجيد عبدالله..

فمان الجرح ياذيك السوالف..!
بعد ماخانت ظنوني ظنوني..؟!

ربشتهم بـ الزواج ماحسستهم بـ غياب معاذ.. إلا ياسر الي حزن كثير على حال أخوهـ والي وصل له..
حتى فراس حس بـ أخوهـ وشافه وهو يطلع من الزواج بـ حزن.. كان يدق على جواله بس لقاهـ مقفل..!

/

الحزن ما يفيد.. ولا الهم يرجع شئ ماضي.. كل شئ بـ الدنيا هذي قسمه ونصيب..
وكل واحد منا له نصيبه بـ الدنيا.. وما راح نقدر نغيرهـ إلا بـ إذن الله..!

\

انتهت الإجازة.. الي تميزت بـ زواج أروع البنات والأولاد.. يمكن كان نصيب الفرح هـ المرهـ من حظهم..!
والهم من حظ أحد غيرهم..!

لكن ربما تبتسم الحياة لهم مثل ما ابتسمت للبقية..!

\

شئ من الخيال امتزج بـ واقع مريركان هنا.. لم يتبقى على النهاية سوا القليل..
فـ كونوا بـ القرب كما عهدتكم..!

كل الود..


التعديل الأخير تم بواسطة نجمة عنيزهـ ; 04-08-2007 الساعة 07:44 PM
نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 12:00 AM   #172
قلم المجلس الذهبي
 
الصورة الرمزية زيـآد
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

عندي احساس يقول بقى جزء او جزئين

بس نجمه تكفين عجلي علينا والله جالس على جمر احترقت

انتظرك

التوقيع:
-

مَ عاد بـ حياتنا مدرسة , خلاص يَ عمي صرنا جامعيين
Sayat.me - Flickr - Ask.fm - Twitter...................

-
زيـآد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 12:31 AM   #173
Banorama Star
 
الصورة الرمزية LuckyMan_20
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

يعطيك العافيه عالجزء
رائع وفيه احداث حلوه
وننتظر النهايه والاجزاء الاخيره

سلام

التوقيع: *


لغير الواحد الموجد ابــد ماينحني راســي
انــا نفســي عـزيزه مــاخــلق منهــو يوطيــها

LuckyMan_20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 02:59 AM   #174
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية proud soul
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

عبد الرحمن ..
على البركه ان شاءالله تسعده سارهـ ياارب
ساره لو تزعلينه ياويلك ..


ياحلو الافراح والليالي الملاح ..
جزء روعه .
تقريباً كل العلاقات تحددت بقي ذكرى وياسر ..
لازم تكون سعيدهـ ..حرام يعني معاذ الحين حزين ..
ليش عيال ابو ياسر كلهم منحوسين ..
اتوقع ياسر ياخذ ذكرى .وريم ياخذها معاذ ..
عموماً ..
بـ أنتظار الجزء الجاي ..

proud soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 04:43 AM   #175
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



/
\



نجموووهـ .. ليش تسوين كــذا بمعاذ .. ؟؟
والله أحبــه أنا ..
خليه يحب غير خلود وينسى خلود وينسى أهلها بعد .. !


:


عبدالرحمن فرحت له مـــآرهـ يستاهل الدحمي ..
يابختس ياسويرهـ ..


:


أحـــلى شي لمى وسعود هالاثنين عايشين جو
موب على احد ..


:


أنتظر التكمله على أحر من الجمر .. ,


التوقيع:


روح المـرام ..
مــذهــلــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 06:24 AM   #176
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية رُوحِي تحْـبّـك
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

.

.

نجيمه كلي تبن كبر خشمي ...!! ::(
يعني حرام عليتس انا نفسيتي في خشمي وجيتي وزدتي عليها بهالجزء ...!!
معاذ تكفى لاتقطع قلبي وربي محد يستاهلك ياخي ياليتك حقيقي كان حبيتك بس اترك الدخان تكفى ...!!
ياخي وش لك به الدخان يجر اشياء اكود اليوم دخان بكرهـ مخدرات << انطمي م0 ض1
لمى وسعود الله يتمم عليكم ق1ق1ق1ق1
خالد وخلود مثل اللي فوقكم ض1<< الله من العجز ض1
ذكرى وياسر وراكم اختفيتوا يالشيون مالكم داعي والله من زمان عنكم يالبا قلبكم ق1ق1ق1

أقتباسماقدرت ترد عليها خلود لأنها تحس بـ نفس شعورها.. بصعوبه قدرت تقفلها .. وبـ حزن مدفون دفنت نفسها بـ فراشها.. كانت تبكي ونفسّها يطلع بشهقات تعور القلب..!
احساس تمنت انها ماتت ولا حسته.. كانت تناظر غرفتها المكركبة وكيف قضت أيامها فيها..
ياما بكت هنا.. وياما ضحكت مع سعود ولمى وأمل الي من عرفتها كانت لها مثل الأخت..!
هنا حلمت.. وهنا تمنت.. وهي بقمة بكاها تذكرت شئ قديم كانت تحبه .. كان يعني لها الشئ الكثير.. احتفظت فيه برغم صغر سنها.. لكنها كانت تحبه.. كان يعطيها هاجس يريحها..!


انا هنا شهقت شهاق اختي بغت تلعني ...!! ::(
ياربيه كلن بيفترق تكفون لاتقعدون تشاهقون وتماهقون ...!!

ياسر يلوموني لامني حبيتك ياخي انت احسن واحد بالعالم الى الان اقول ياليتك حقيقي :5: :5: :5: :5:

دحمي وسوير الله يوفقكم وسارهـ الله الله بدحوم تراه كان لي بس تنازلت عنه هو لتس فدوهـ ض1
نجيمه يختي احبتس يامخيسه ...!!

رُوحِي تحْـبّـك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 06:38 AM   #177
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

8
8
يـاسر يلبس ثوب اصفر واسمر وله سكسوكه

نجومتي
جزء يجنن وكل ماله ويحلو
تكفين لاتخربينها في النهاية
الدحمي مبروك عليك سوير صديقتنا
سعود ولمى
الله يهنيهم

نجوومة
في انتظارك

CC

شمعة حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 11:54 AM   #178
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..




/

\



لااااااااااااااااع يامعــاذ وشسمه راح أجل وقعد يدخن ..

وقسم انه كسر خاطري ..

ياخي وش تبي بـ خلود جفسه ومابها ولا ذرة رومانسيه <- تحاول تهديه


يالبى قلبه بس أحس إنه كتكوت وتوهـ ع الحركات ذي ..


وشسمه وش بعد ..


إيه أجل ذولا تزوجوا ماشاءالله منه العيال ومنها البنات ..


عاد بقى اللي عليهم العلم ..


ياسر وذكرى


نجيمه لا أوصيك ..

النهايه نبيها سعيــدهـ ..


وبس ..


الله لا يحرمنا منك نجومتي


بانتظار الأجزاء الجـايه ..

التوقيع:
:
تعبت أرحـل مع وجيه البشـر بـ أنسـاك بـ الترحال ..
و لا أدري [ وش يجيبـك ] في وجيـه النـاس وأهلـّي ,!
:
..
The warm heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 08:22 PM   #179
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

خيتو جززء حلووووووووو وربي اني ابغى أعرف النهاية الله يعافيك خيتو لاتطوليين

نونو الحلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2007, 08:32 PM   #180
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية محاسبة هلالية
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

*
*
تراني انا المملوحه اللي فوقها <-برااا
ياملحك يا شيخه انتي وذكرى ولمى ..
وياسر ومعاذ وعبدالرحمن ..

عبدالرحمن ..
ألف مبرووووك ..
والله انك حبيب وتستاهل كل خير ..
عقبال ما نحضر عرسك ..
<-شكل نجيمه بتخليه من بيت ابوها للطيارة ..

خلود ..
حزنتني لما تذكرت ابوها ..
الله يسعدك بس والله مدري عنه ذا الشيفه ..

معاذ ..
هو اللي بقى الله يفرحني فيه ..

ياسر وذكرى ..
زوّجتي كل العالم ان فرقتيهم
بزاعلك يا نجومه ..

هم احلى شئ في القصه ..
ترى بتحكمين على قصتك بالاعدام ..
<-يمديك ع الاقناع ..

ننتظر النهاية السعيدة ..

محاسبة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi