انســــان
عدد الضغطات : 18,579
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,073(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,726استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,888

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > بـــانـورامـــا
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2008, 09:53 AM   #91
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "23"



تجمعوا فاطمه وامها
وصالح وزوجته وعياله
وفجاه كبروا كلهم ..
وطلعت شخصيات جديده ماحبيتهم ابد ..
خساره على اقل لو خلوا بدريه..

ابوصالح توفى ..أمنه تزوجت واحد اسمه فيصل ..
موزه كبرت وحفظت القران ..
وآمنه ماغير تناقر هي وموزه ..<-آمنه تغار من موزه لان صالح يغليها
قالت ام موزه : وش فيكم كل ماتتجمعون تتناجرون ..!
وطلعت أمنه هي وزوجها ..
قالت فاطمه : قطيعه هالامنه صارت ماتوجب ..
ام موزه : ايه من راحت امها وهي كذا ..
عيسى :واكيد رجلها يشيشها ..
ملزوم تكلمونها وتكلمون رجلها ,

,
آمنه راحت تزور بدريه..
وحذرتها من موزه وقالت لاتخلين ريلك يقعد معاها
بكرا تاخذه ..<- من الغيره ماتدري وش تسوي !

,
آمنه قابلت نجلاء في الطريق
آمنه : وشلونك ووشلون شريكتك ..؟
وقالتلها مروا علينا بس لاتجيبون موزه ..!

,
دلال نادت موزه وعطتها فلوس
وقالت روحي السوق جيبي ماش
قالت موزه : يمه مااعرف اروح السوق ماعمري رحت ..
دلال : يعني من بعد السوق ..
موزه :بس اليوم غدانا سمك ..
دلال : ايه ولو انا ابي ماش..
طلعت موزه ..
وقالت دلال :خل تطلع يمكن احد يشوفها وتروح ..

,
وفي الطريق شافت غاليه موزه
وقالتلها وش مطلعك ؟
وقالتلها السالفه
وخلت موسى يجيب لها من دكانه
وسالتها يدري صالح ..
موزه: لا ارسلتني عقب ماطلع ..

,
غاليه راحت لصالح ..
وقالت : يرضيك اللي تسويه دلال في موزه
وقالت له اللي صار ,,
وقالت اذا عجزانين عنها انا آخذها ..

,
صالح قال لدلال : ماابي هالسالفه
تكرر مره ثانيه موزه لاتطلعينها ..

,
حمود راح لولده عيسى يهاوشه ..
وماخلى سبه ماقالها له ،
وقاله تعال اغسل هدومي واطبخ لي ..
<- الله يعينك على ابوك بس..

,
آمنه عزمت نجلاء ..
عشان تبرد حرتها من غاليه وموزه
لان بعد آمنه ماتواطنهم مثلها
وتبيها تعاونها بس توها ما جابت لها الطاري ..

,
موزه في المطبخ تشتغل ,,
نادتها دلال : انتي قايله شي لصالح ..؟


انتهت..,



التوقيع: .
.

TOGETHER FOREVER! THAT'S WHAT WE'LL BE

,

! You wanna know about ME? Just ask ME
Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 25-09-2008, 09:39 AM   #92
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه"24"


دلال : انتي قلتي لصالح شي ؟
موزه :انا والله ماقلت شي وحتى مانشدني ..
دلال : ماشفتي عيسى يوم كنتي برا
موزه : لا يمه ليش ..؟
دلال تقول في نفسها ماكو غير غاليوه..

,
ام نجلاء قالت لآمنه ان موزه
لاقيتها غاليه في السكه..
آمنه : بس امي ماقالت كذا
وقالتلها نجلاء :انتبهي ابوك يمكن ياخذ موزه
تلاحقي عمرك ..بكرا اذا اخذها بيكتب لها املاكه ..

,
راحت آمنه لبدريه وقالت لها ..
ان موزه لاقينها بالسكه مو مثل ماقالوا لنا

,
عيسى يشتكي لامه من ابوه
وانه يفشله دائما ,
وخصوصا يوم ساله في السوق ..
وين بطلي ؟
فاطمه : غضب الله عليك ياحمود

,
راحت آمنه هي وفيصل رجلها لدلال ..
وقالت لدلال ليه خبيتوا علينا انكم لاقينها بالسكه ..!
دلال : اسكتي لايسمعك احد
آمنه : موزه بكيفها ..
ويمه ترى مو بعيده ياخذها عليك ..
دلال : شب شبك الله..
فيصل : ولا يطالعها قايمه قاعده ..
آمنه : هدومها بعد قصيره ..

,
صالح وشعيب راحوا لفاطمه ..
وسال صالح عيسى : انت تشرب ,
عيسى : عمي وشفيك ؟ انت تعرفني زين ..
وقال لصالح انه اليوم فشلني في السوق ..
لو اقدر اتبرا منه كان تبريت ..
صالح : اتركه وخله
عيسى : لو تركته من بيقوم بالدكان..!

,
موزه كتبت رساله وحطتها في الشباك من برا ..!

,
صالح راح لحمود وقال
ان جبت طاري عيسى على لسانك ..
ياويلك ..!

,
ام نجلاء : متى نروح لدلال
عشان نشيشها على غاليوه ..
نجلاء : نشيشها على موزه وبتنقهر غاليه ..

,
صالح هدد ابراهيم وقال
ان سمعت كلام على عيسى لاتلوم الا نفسك ..!

,
راحت نجلاء وامها لدلال .,
ام نجلاء : ماعندك سالفه يادلال ثيابها
مقصمله ورجولها حلوين ..

,
عيسى يقول لشعيب ودي آخذ موزه
واهد الديره عشان ارتاح من ابوي
بس ماعندي فلوس كلما اجمع يجي ياخذهم مني ابوي ..

,
عيسى جاء واخذ الورقه
اللي حاطتها موزه في الشباك ..

,
امنه وزوجها جو لبيت صالح
عشان يتعشون عنده وقال :
مانبدا نتعشى الا الين تجي موزه ...
وزعلوا وراحوا ..

,
دخل صالح غرفته..
دلال : ماهي حلوه منك هذي بنتك وتطردها ..
صالح : كلهم بناتي وغلاتهم وحده ..
دلال : اشوفك تحب موزه اكثر ..
صالح : لانها ذربه وتحشم ..
دلال :يعني تحبها اكثر
صالح : ايه
وطالعته دلال بقهر

,
بدريه قالت لشعيب خل عيسى
يشتغل معك بالدكاكين ,
وقال اللي تبينه يصير ..!



انتهت الحلقه ,

,





<-

التوقيع: .
.

TOGETHER FOREVER! THAT'S WHAT WE'LL BE

,

! You wanna know about ME? Just ask ME
Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-2008, 10:51 AM   #93
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
قلب الحلقه "25"



دلال قالت لموزه هاللبس اللي
انتي لابسته قصير طولي ثيابك كلهم ..

,
غاليه راحت لدلال ..
وقامت دلال تشتكي لها من موزه
وانها تخاف على رجلها منها ..
وقالت : انتي اللي بليتيني فيها تاخذينها ..
غاليه : عقب هالسنين وين تروح , مو زينه عليك ..

,
جت غاليه لبيتها ولقت موسى يصيح
ويقول اني صكيت الدكان ورحت اقرا
الفاتحه على قبر موزه ولقيتهم حافرين الارض
وشايلين كل شي ..الحوطه والقبر..!
غاليه : ياعوينتي اموزه مابقى لك اثر ,

,
غاليه راحت لدلال وقالت
تتفتكين من المحاتاه ..
خطبت لها ,
دلال : من هو ؟
غاليه : ولد ابو نومان بياع العلوك,

,
موزه راحت لام فاطمه تصيح..
وتقول ماابي اعرس ..
وجت وراها دلال وقالت :
تتعرسين غصب عنك وعن اهللك اللي رموك ..

,
صالح قال لدلال : وش فيك على موزه
توها صغيره
دلال :شل ايدك عن هالموضوع ,,
وبتعرس يعني بتعرس رضت والا انرضت

,
فاطمه قالت لعيسى رح لموزه واقنعها
انها تاخذه ..طبعا هو يبيها ,
ودخل عندها وقالت له موزه
كلم ابوي اني ماابي آخذه ..
قال : خلاص ان شاء الله ..


يوسف هو وعبدالعزيز ..
عبدالعزيز :ابرد الديره واشوف موزه ذبحني الوله ..

,
راح عيسى وكلم صالح
على اساس مايزوجها ..

,
دلال تقول في نفسها :
الريال هذا مااخليه يطير ولكن بتاخذه
يعني بتاخذه قبل ماتاخذ ريلي ..
وراحت لبيت امها ,
عشان تاخذ موزه ,

,
دلال تطالع موزه مع الشباك
وهي تشتغل وتصيح ..
وتقول :
يالله انك تهداها وتاخذه معورني قلبي
عليها وماودي اشوف دمعتها ..

,
موسى قال لغاليه اني شفت سعد
وابوسعد وملزوم تروحين لهم
لان نجلاء رجلها فيها قراح
وبمر الحواي وآخذ دواء ..
غاليه : ان شاء الله ,

,
آمنه راحت لدلال وقالت يمه لاتطيعينها
خليها تاخذه بكرا تتحسفين كثر شعر راسك
دلال :ابوك مقوي باسه ..
آمنه : ايه انا قلت ابوي يحبها ..
ومو بعيد ياخذها عليك ..
دلال :وش فيك انجنيتي ..؟!!
آمنه :ايه ابوي يحبها ويغليها علينا ..
دلال : بكرا جمعتنا ويصير خير..



,,

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-2008, 07:04 PM   #94
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

صور الحلقه ~ 25




















Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 27-09-2008, 02:58 AM   #95
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "26"


دخل بيته صالح ..
وسالته دلال : توك جاي ..؟
صالح : ايه
وقالت كاني سمعت موزه
تحاكي احد من وراء الدريشه
وقالت في نفسها : مالك جلسه عندي ,

,
اجتمعوا كلهم في بيت صالح ..
ام موزه وفاطمه وآمنه وبدريه ..

,
موزه وبدريه في المطبخ يغسلون
الصحون وغمزت آمنه لدلال ,
ونادت دلال بدريه وقالت تعالي اشربي شاهي,
بدريه : المواعين كثيره ابساعدها ,
دلال : تعالي ماعليك منها لازم تشتغل بكرا بتعرس .
وتناقروا دلال وامها وطلعت امها وفاطمه ,

,
عيسى قال لامه خلي موزه
تجي عندنا بدال ماتعذب هناك ,
وقال ابكلم صالح ..

,
عيسى كلم صالح ..
ومارضى وقال بنتي وماارضى تهد بيت ابوها
وتقعد ببيت خالتها ..
عيسى : طيب اجل قل لدلال خل ترحمها ..

,
دلال قالت لصالح :
وش يصير اذا راحت لبيت خالتها
صالح : لا ماتطلع من بيتنا الا لبيت رجلها ,
دلال : اجل باكر تملك على ولد بن نومان
صالح : البنت مهي راضيه يعني غصب,

,
عبدالعزيز قال ليوسف ابروح اليوم للديره ,
ابشوف موزه وابخطبها من صالح وبجيبها هنا ,

,
شعيب قال لعيسى ابعطيك واحد من الدكاكين
وحط المعاش اللي تبيه ..
وقال عيسى يصير خير ان شاء الله ..

,
عيسى قال لامه تكلم
حمود عشان يوافق يشتغل

,
فاطمه راحت لحمود
وقالت له..وهاوشها
وقال : حسابي مع شعيب ..

,
حمود راح لعيسى في المحل
وشمر اكمامه وضربه
وعطى شعيب كف ..

,
ام نجلاء تصيح وتقول :
ياحسره قلبي على بنتي ,
وقال الدكتور :ملزوم نقص رجلها ..
وقالت غاليه :انا اقول تقصون رجلها ولاتفقدونها
<-عقوبه ..

,
موسى يقول :
جزاك عند رب العالمين ياغاليه
كل اللي سووه فيك وتكرفين عندهم من الصبح ,

,
ام نجلاء قالت لغاليه روحي نادي سعد
تبي تشوفه نجلاء وراحت ونادته ,


انتهت ,

تتوقعون موزه ترفض عبدالعزيز والا توافق..؟
نجلاء وش بيصير لها ..؟



,

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-2008, 12:41 AM   #96
قناص جديد
 
الصورة الرمزية Mlooki
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

تغطية ولا اروع

محد مقدر تعبك يا توتش

وش اقول وش اخلي

كلمة شكر ما تكفيك

الف الف شكر لك

Mlooki غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-2008, 05:02 AM   #97
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’


صالح سال موزه وش اخبارك الحين ..؟
ومسكها ودخل هو واياها الغرفه وقال :
شوفي وش جايب لك سلسال ذهب ولبّسها ,
ودلال تناظر بحقد ..!

,
عبدالعزيز جاء للديره وراح لحمود
وقاله اني ابخطب موزه ..
وقاله حمود : رح لابوسعد يعين ويعاون

,
قال عبدالعزيز لابوسعد اني ابخطب موزه
وقال ابو سعد: انا مااعرفك وابسال عنك اول وابساعدك ,

,
غاليه يوم درت راحت لصالح
وقالت عبدالعزيز بيخطب موزه
وداخله على الله ثم عليك تطرده
دلال: وانتي بس تعذربين بالناس

,
حمود دخل بيته ولقى عبالعزيز شانق نفسه ..

,
راح موسى لغاليه وقالها ان عبدالعزيز قتل
روحه واكيد انه عشان صالح رده فزهد بروحه ..

,
موزه جت تهمز رجول ابوها
لانها تعوره..
وهاوشتها دلال
وقالت قومي للمطبخ ..
راح صالح لموزه وقال : لاتزعلين من امك
هذي امك هالايام مدري وش فيها ..
ودلال كانت تسمعهم وقالت :ليه بزر انا ماتواخذني ..
وطلع صالح مع دلال ,
وقالت له : ماابيها في بيتي ..!
صالح :موزه ماتطلع من بيتي الا لبيت رجلها ..

,
اجتمعوا ام موزه وبناتها في بيت صالح
وكالعاده تهاوشوا عشان موزه
وكله من السوسه آمنه..




وانتهت الحلقه ,




Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2008, 09:23 PM   #98
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’


كانت العائله كلها مجتمعه في بيت صالح ..
آمنه قالت : وحده لاقينها بالسكه
وفي الزبيل ومحطوطه عند باب بيتنا
صالح : شب الله يشبك ..
سمعتهم موزه وراحت تسال دلال وقالت ايه
صج الكلام ..
ضرب صالح آمنه وطلعها برا البيت ,

,
موسى قال لغاليه
ان ابو سعد بيحججنا ,,

,
وفي وسط الليل طلعت موزه من بيت صالح
وراحت لغاليه ,

,
قامت دلال الصبح تنادي موزه
وجتها غاليه وقالت موزه عندي ,
دلال : وش جابها عندك ,,
غاليه : جابها الضيم ..ماخفتي عقب هالسنين تقطينها ,
دلال: كل منك انتي اللي جبتيها لي وصالح يحبها اكثر مني ,
وطردت غاليه ,

,
موزه في بيت غاليه ,
وقالت مااقدر اروح لهم واحط عيني في عينهم وانا موبنت ناس
ليه ماقطتني امي عند بيتها وخذتني وخلتني اربى مع عيالها ,
غاليه تقول في نفسها : هذا اللي صار ياعويناتي..

,
جاء صالح البيت يسال عن موزه وقالت دلال
راحت لغاليه ,
وقالها ان مارجعت البيت تتشوفين شي ماشفتيه
دلال : ايه هذا اللي انت تبيه تتاخذها
علي واثاريك تكلمها من وراء الشباك
وتشتري لها ..
صالح : صدق انك ناقصه

,
دلال : اذا بتجيبها طلعتي قبلها
صالح : وهذا اللي بيصير ان ماردت

,
راحوا ام موزه وفاطمه وصالح وعيسى لموزه
وقالوا لها ترجع معهم ومارضت
وقال عيسى ابكلمها عن اذنكم ,
قالت موزه لعيسى : انا الحين مو من ثوبكم
عيسى : انتي تدرين وش كثر لك بقلبي
وقالت له انا همي تعيش مرتاح ومااقدر اتحمل جرح ثاني
واذا تحبني صدق انساني ,,

,
صالح قال لدلال ان مارحتي لموزه ورديتها هالاسبوع
ترى الوجه من الوجه ابيض

,
عيسى قال لشعيب انها وده ياخذ موزه
وقال اذا علي خذها كامله والكامل الله
بس خذ شور صالح,

,
دلال راحت لموزه وقالت موزه
روحي ياخالتي الله يسهل عليك
لو بيتك جنه مادخلته

,
موسى قال لغاليه
ابروح اتعذر من ابوسعد وانا مانقدر نحج هالسنه ,

,
جاء عيسى لموزه
وطق الباب ,
ومارضت تفتحه وقالت له مابينا حكي


’’



التوقيع: .
.

TOGETHER FOREVER! THAT'S WHAT WE'LL BE

,

! You wanna know about ME? Just ask ME
Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 29-09-2008, 09:23 PM   #99
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’



عيت موزه على عيسى يدخل
وقالت روح عشان خاطري

,
ام موزه راحت لغاليه هي وفاطمه وعيسى
وقالت لهم موزه ابروح معكم الين يرجعون غاليه
وموسى من الحج ,

,
راحت غاليه وودت موزه لبيت جدتها .

,
آمنه وزوجها قالوا لدلال ان صالح عند بيت غاليه
ويوم جاء صالح سالته :من وين جاي ؟
وقالت : لو ماقلت لي لاروح اسفل فيها عند غاليه ’
وقالها صالح : ان طلعتيي ترى هدومك تلحقك
وماتطلعين الا بكرا ..وان تتطاولتي على احد فيهم
تتشوفين شي ماشفتيه ..

,
موزه قالت لجدتها : انا اعرف ان محبتي بقلب جدتي
قال عيسى : بس بقلب جدتك
وحست فاطمه ان فيه شي بينهم ..

,
راحت فاطمه لبدريه وقالت اخوك عيسى ماقالك شي
عن موزه ..انه يحبها ,
بدريه : هو يحبها مثل مايحبني..وراك صرتي مثل خالتي دلال..
وقالت لها تعالي اليوم واذا شفتي على اخوك شي
خذيه على جنب واساليه ولايدري احد اني جيتك..

,
راحت دلال لامها وقالت : يحرم علي اطب لكم بيت وهي فيه
واذا جاء صالح اطرديه
طلعت منهم وراحت لغاليه ..
وهاوشتها وسبتها وطردتها غاليه ..

,
غاليه كلمت ام موزه وقالت اباخذ موزه عندي
وقالت لها السالفه ولان دلال ماهب تاركتها كل يوم
تتجي تسفل فيها ..
ام موزه : لا خليها عندي ماصدقت اجيبها

,
صالح راح لبيت ام موزه وجايب معه
اغراض لهم وقالت له ام موزه :
ابقولك شي ولاتزعل ..جييتك ماهب صالحك ولا صالحنا
صالح : تطرديني ياعمتي ..



,,,

التوقيع: .
.

TOGETHER FOREVER! THAT'S WHAT WE'LL BE

,

! You wanna know about ME? Just ask ME
Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2008, 05:47 AM   #100
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

عوآآفي قروب التغطيه..

بإنتظآر الحلقة الأخيرة

التوقيع:
_ŴάrĎάн


وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2008, 05:52 PM   #101
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه الاخيره,

مساؤكم اعياد وافراح ..
احداث الحلقه الاخيره ..,



صالح مع ام فاطمه ,
صالح : موزه بنتي اللي ربيناها ودايم اتخيلها
وعيالها وراها ..انحرم من بنتي بسبه جنون دلال
لكن لا ..كل شي اتنازل عنه الا ابوتي لموزه

,
صالح دخل البيت ونادى دلال
وقالت له اني رحت لبيت غاليه ورحت لامي
صالح :ايه بسبتك انطردت من بيت امك
ولو خوفي ماانحرم من موزه كان طلقتك
لانك منتي كفو طلعتي رديه ونياتك وصخه
دلال : اللي يربطك فيني موزه
صالح : ايه ولو طلقتك ابنحرم منكم كلكم
دلال : اجل طلقني
صالح : طلاق منب مطلقك ومن اليوم ورايح انا في دار

وانتي في دار وتجيبين لي غداي واكلي وتروحين
دلال : يعني خادمه
صالح : ايه خادمه مو هذا اللي تبينه
ولكن طلاق لا ..

,
غاليه راحت تواد ع ام فاطمه
لانهم بيمشون لمكه هي وموسى

,
عيسى راح لصالح وقاله:
اني احب موزه وموزه تحبني من زمان
واحنا صغار لكن ضيم امي مع ابوي
وقله البيزات سكتتني
صالح : وهي تحبك بعد ..؟
عيسى : ايه
صالح : ايا الشياطين وحنا مادرينا
تدري لو قايل من زمان كان كل هذا ماصار ..
عيسى : انا بغيت اقول يوم راحت موزه لبيت غاليه ..
ولكن فيه كلمه قالتها موزه خرعتني انها هي مو من ثوبنا..

,
بدريه سالت موزه وقالت
بينك شي انتي واخوي عيسى
وقالت لها اني احبه وهو يحبني

,
عيسى جاء لبيت جدته هو وصالح ,,
صالح : صج وجهي منكب لكن عقب اللي
سمعته من عيسى فرحني
فاطمه : وش اللي سمعته ..؟!
صالح : هقوتي انكم عرفتوا الحين
عيسى : انا ابي موزه مره لي

,
صالح قال لدلال ان عيسى خطب موزه ..
دلال : ايه المهم تكون حواليك وماتكون بعيده عنك
وهالكمخه عيسى يعرف مرادك ومرادك ركب له قرون ..
وسطرها صالح طراق ..
وبرد حرتي فيها

,
ام فاطمه كلمت فاطمه وقالت لها :
لاتكسرين خاطر ولدك وهذا وحيدك
فاطمه : طيب الناس وش بيقولون عنا ..؟
ام فاطمه : يتكلمون 40 يوم ويسكتون ,

,
عيسى جاب لموزه اوراق
وقال هذي خطوط موزه وفيهم تواريخ ..
واقرايهم لانك تعرفين اكثر مني ...
وشافتهم دلال وتغير وجهها ..
وقال عيسى انها كانت تكتب لي من عمرها 8 سنين
دلال : وليش ساكتين ..؟
عيسى: كنا صغار وخفنا ويوم كبرنا
عاهدتها اني اخطبها اذا جمعت مهرها
لكن الحين كل شي راح وهذا اللي خلاني اجيك ..
دلال : وش اللي رادك تاخذها ..؟
عيسى : لاهي تبيني ولاامي تبيها ولو ماقلتي قدام الكل
كان رضت وكانت ضحيه وحده والحين صاروا ثنتين..

,
موزه قالت لفاطمه اني انا ماابيه وقلت له لاتقولهم
* قبل مااعرف كنت انطر هاليوم ..
ولكن عقب ماعرفت قلت له انا مو من ثوبكم ..
ام فاطمه : انا لو امه كان زفيتك اليوم
بس انا جدته وشوري اخر شي ..
موزه : انا اذا جت غاليه ابروح ..
اذا طردتوني وين اروح ..؟.

,
فاطمه قالت لعيسى رح قل لابوك
انك بتعرس.. وراح وقاله ..
وقال : ايه كفوكم ...
وقال خلاص ابحضر العرس ..

,
دلال وصالح تراضوا وراحوا لام فاطمه
وقالت دلال : يمه انا ام وزليت وقص علي ابليس
واخطيت ..وانتي بنتي ماتغفرين لامك ..
وجت موزه وخمت دلال ..
وصالح وامها وفاطمه مستانسين ..

,
ام فاطمه راحت لبيت صالح وقالت :
يااهل البيت جايينكم خطاطيب ..
ووافقوا صالح ودلال وحددوه يوم الخميس ..
وفالت فاطمه : مب مسوين عرس كبير على قدنا ..

,
غاليه وموسى رجعوا الديره
وماحجوا لان الموتر اللي هم فيه غرز ,,
وقالت لها وحده من جيرانها يمكن ربي
كاتب لك تحضرين عرس البنت اللي تحبينها ..
وموزه عرسها الليله ..
غاليه : من بتاخذ ..؟
وقالت لها بتاخذ عيسى ولد خالتها .,
وكان وقتها زواج موزه والكل فرحان ومستانس ...

,
دخلت عليهم غاليه ..
وقالت : وقفوا ..حرام حرام ..
وجت ومسكت حمود وقالت :
حسبي الله عليك ظلمت نفسك وظلمت عيالك وظلمت الكل
مرتك ياصالح ,بنتك ياام فاطمه :
جتني في الليل شارده حامل من خطيئته ..جتني وخشيتها عندي ..
اجيبها انا وموسى في الليل تتحسس الطوفه وتخيلكم من ورى الباب .
ويوم مات ولدها جبناها للمقبره تتحسس القبر والتراب ..
وهي وصتني اجيب لكم موزه بنتها عشان تربونها وقالت لي
اقنعيهم ان صالح ياخذ دلال اختي وقبل لاتموت يالظالم قالت لي ..
جاها وغمتها بالليل وهي رايحه تجيب دواء لولدها المريض
وماشفت وجهها لكن هي شافتك ..انا وموسى دفنا بنتكم ..
حسبي الله عليك دنيا وآخره ..عيسى اخو موزه اللهم اني بلغت ..
ودف صالح حمود على الحديده اللين دخلت فيه ومات ..
‘‘..ابدعت حياه الفهد في هالمشهد ..’’

وموزه وعيسى صاروا اخوان ...







التوقيع: .
.

TOGETHER FOREVER! THAT'S WHAT WE'LL BE

,

! You wanna know about ME? Just ask ME
Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 02-10-2008, 06:06 PM   #102
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
قلب Video

.


فيديو الحلقه الاخيره من You Tube









..’’

التوقيع: .
.

TOGETHER FOREVER! THAT'S WHAT WE'LL BE

,

! You wanna know about ME? Just ask ME
Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-2008, 02:24 AM   #103
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

أجل طلعوا أخوآن

وهـم مـير يحبون بعض وحالتهم حآلة

بس نهآية حزينة أن زوج اختها مغتصبها .. اكيد سكران كالعادة؟

اجل وش سالفة يوسف ما احد يحبه

عوآآفي قروب التغطـية

جهـد تشكرون عليه كثير.. تقديم ولا اروع..

التوقيع:
_ŴάrĎάн


وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-2008, 12:03 PM   #104
Qnas messenger special
 
الصورة الرمزية ●мя » šэcяεт
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’



حلقة الاخيرة الييييمه

آبدعت ام سوزان

قروب التغطية

بالتووفيق يالغواآلي

●мя » šэcяεт غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-2008, 03:20 PM   #105
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية قناصة الشمال
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

والله حرررررام بس المسلسل يبكي مرررررررررررررررره...
خلصت دموعناااااااااااااا...

التوقيع:
أستغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه




قناصة الشمال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:24 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi