انســــان
عدد الضغطات : 18,579
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,073(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,727استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,888

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > بـــانـورامـــا
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2008, 07:59 AM   #61
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’






























لكم

التوقيع: [CENTER] [COLOR=Silver][SIZE=1].[/SIZE]
[/COLOR][LEFT]
[/LEFT]
[/CENTER]
فــيء الراشــد غير متواجد حالياً  
قديم 13-09-2008, 03:33 AM   #62
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’



يوسف جاب الاكل لعبدالعزيز
ومارضى ياكل يقول الناس
قامت تنهش بلحمهامثل الذيابه
وقال توقع اكلها ذيب والا واحد
ولد حرام كتم نفسها

يوسف سكت وماقال شي

,
صالح في البحر ويقول :

بينت الديره ياعيال بينت الديره

,
دلال وام موزه جالسين ودخل ابو صالح
وقال لدلال بتروحين معي نستقبل صالح..؟
وقالت دلال :ا ن جيت بيحس ان فيه شي روح

بروحك وقوله انها مصخنه
ام موزه : الله يمسح على قلبك ياصالح ويصبرك

,
موسى جاء لموزه وغاليه وقالهم وصل اللنش
وراحوا وجلسوا يشوفونه من بعيد ..
وموزه ماصبرت ودها تروح تسلم عليه وتمسكها غاليه

,
صالح جاء واستقبله ابوه
وساله : وين موزه ؟!
قال انها مصخنه وعندها امها واخواتها
وساله وش جابت ..قال : ولد

,
موزه جالسه تصيح وتقول اشوفه ولااقدر
اقوله الحمد لله على السلامه ..
غاليه :هذي آخر شوفه ماتقدرين تشوفينه
يله قومي لايشوفنا احد ..

,
دخل بيته صالح وسلم عليهم
وجلس ينادي موزه موزه وينك يالغاليه ..؟
والباقين يصيحون ولا انتبه
وقال : وين منخشه ياموزه وكاد انها راحت

للخباز بستناها برا واذا ردت بلقاها ..
يوم جاء يطلع رده ابو صالح وقاله صبر موزه مهب فيه
صالح : انا شلون ماحطيت بالي انكم تبكون فرحتي عمتني
..متى ماتت ..؟
دلال : صالح موزه ماماتت
صالح : ماماتت اجل وين راحت ؟

,
عبدالعزيز عند بيت موزه
وجاه يوسف وقاله وش جايبك هنا
عبدالعزيز : يمكن ترجع اذا شافت صالح رجع
يوسف :خلاص مب راجعه امش ..

,
صالح يبكي بحرقه على موزه
وفجاه سمع صرخه ..
الولد الصغير مات ..
<- قطع قلبي صالح من كثر مابكى ..صدمتين مره وحده ..


,
موزه قامت مفزوعه من النوم وقالت انا حاسه
ان في عيالي شي ..تكفين مريهم.؟!
غاليه : وكاد الصبح امرهم ..

،
بعد مادفنوا الولد ..صالح منسدح عند قبره
قال ابوه :قوم ياولدي هذا يومه
صالح : ماشبعت منه ..

هو كان ناطرني ارجع عشان يروح ..


,
يوسف يطالعهم من بعيد ويبكي

,
موزه راحت لقبر ولدها وتقول :
ابجيك ان شاء الله قريب وان الله ماكتب
ابجيك كل يوم ماراح اخليك بروحك ..

,
موزه سالت غاليه : اقدر اذا قضيت ارد لاهلي
غاليه : ايه نندبر قصه يصدقونها الناس ..

,
ام موزه قالت نبي ناخذ معنا عيال موزه
صعبه يجلسون بروحهم ..
قال صالح :لا بيبقون عندي وانا باانتبه لهم ..

,
يوسف راح لبيت عبدالعزيز
ومالقاه ..


وقال بينجن هالرجال اكيد و
ين راح ..؟

...


Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-2008, 03:03 AM   #63
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
قلب الحلقه "13"



حمود نادى فاطمه ,
وقال بديت احرك رجولي..

,
يوسف يحّلم وفجأه ابراهيم
دخل عليه وقال شوف عبدالعزيز
راح له ولقاه يصارخ ويقول حرام ..

,
صالح يغسل ملابس عياله
وجتهم فاطمه وقالت قوم ياصاالح

انا اغسلهم وحلف عليها مايقوم
سال صالح ابوه وقال : مارحتوا مركز الشرطه وعلمتوهم ..
ابوصالح : رحنا وعلمناهم لكن ماكو
صالح : ماشفتوا عليها شي قبل ماتروح
وقال ابو صالح كانت دايم ضايق
خلقها وتصيح وماتاكل زين

صالح : من اول مارحت ؟
ابو صالح : لا بعد فتره
صالح : طلعت ؟
ابو صالح : ماطلعت الا مرتين في الليل ومره في النهار
ولاتشك بزوجتك ياصالح زوجتك عفيفه
صالح : راحت وسرها معاها

,
ابو صالح فتح له محل يبيع فيه

,
ام نجلاء ونجلاء جالسين وعندهم ضيوف
وجابت لهم القهوه عمره وجلست,
نجلاء :قومي ذلفي وش حقه قعدتي
عمره : مايصير اجلس معاكم
نجلاء: لا .. هاده شغلك وجايه تجلسين معنا


وراحت عمره تصيح <
- تستاهلين مايجيك واكثر

,
موزه هي وموسى
وسالته : قالت لك غاليه ..
موسى :ايه قالتلي بس مالقيت سالفه
خذوك وردوك والا اكلك الذيب..

ولكن دوري لك سالفه
وانا مستعد اوقف في وجههم..

,
موزه راحت مع موسى وقالت ابغى اشوف
لو باب البيت ..

‘‘..ياقـدر ليتـك دقائـق انتظـرت
جيتك اكحل عيني وبسرعه انكسرت
خذته مني قبل اضمه وابعد همومه
آآه يايمه ..آآه يايمه ..

وعقبك انا وين اروح والزمن هم وجروح
لو بيديني ماتركتك لحظه من عيني تروح
آآه يايمه .. آآه يايمه .,


,
عمره تغسل الملابس ..
جتها نجلاء وقالت : هذي خلاقينك ..
هدوم خدم تنغسل مع هدوم العمام..
وشاتت ملابسها ..
عمره : برجولك عاد ..
<-جزاك واكثر

,
موزه ولدت وجابت بنت ..

,
يوسف قال لامه
انا بعرس ابي دلال

,
جت ام يوسف لبيت ام موزه ,
ودخّلتها دلال وقالت ابروح انادي امي


ام يوسف : الله يرجع بنتك بالسلامه
ام موزه : آمين يارب
ام يوسف : الى الحين ماعرفتوا عنها شي ..,
انتهت هنا ..




تتوقعون دلال توافق وتاخذ يوسف ..؟!
<- عساها ماتوافق ولو وافقت الله يعينها ..





Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-2008, 07:50 AM   #64
Qnas messenger special
 
الصورة الرمزية ●мя » šэcяεт
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

آهلييين Touch

أقتباس
تتوقعون دلال توافق وتاخذ يوسف ..؟!




لا متوقع تآخذه لانه تذكرون يوم يعطيها الخضره توديها بيت موزة

طآلعته مدري كيف





أقتباس
موزه راحت مع موسى وقالت ابغى اشوف
لو باب البيت ..


هنآ انا قلت خلاص صآلح بيشوف موزة
صرآحه خوفتنا لان صآلح حس في موزه انه بترجع








صرآحه حلقة 13 روعه

واصلُ يآ آحلى قروب

لكم

●мя » šэcяεт غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-2008, 05:15 AM   #65
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

لا متوقع تآخذه لانه تذكرون يوم يعطيها الخضره توديها بيت موزة


ايه اشوا ماوافقت





هنآ انا قلت خلاص صآلح بيشوف موزة
صرآحه خوفتنا لان صآلح حس في موزه انه بترجع


حتى انا كل شوي اقول شافها ..


الف شكر على متابعتك ..,

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-2008, 05:28 AM   #66
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’



ام فاطمه كلمت ام موزه وقالت انا ابغى دلال
حق يوسف ..
وكانت دلال جالسه معهم وقالت :
انا شايله سالفه العرس من راسي الحين ..
وابغى اربي عيال اختي اذا مارجعت
تعذري لي منه والله يرزقه بنت الحلال..

,
حمود يبي يطلع من البيت
وسالته فاطمه وين رايح ..
قال : تبيني اقابلك ابطلع عشان اكد عليكم ..
فاطمه : من بيشغلك وانت كذا ..؟
حمود : الرزق اذا صار عندك ولاعند طوايفك جوديه عني

,
دلال كلمت صالح تقول خل
عيالك يجلسون عندنا ومارضى
قال اذا تبون اجيبهم لكم كل يوم ..
دلال : تكفى ياصالح خل ناخذهم الليله عشان امي
ورد عليها ابو صالح : ايه خذيهم .. ياصالح امها بعد خاطرها مكسور .,

,
يوسف ضايق صدره لان دلال ماوافقت
وقالت له امه : انا رحت عشانك والا ماودي ناخذ منهم
عشان كلام الناس
يوسف :يمه ماعليك من كلام الناس موزه شريفه
بس ماادري وين ارضها الحين ..

,
موزه تعبانه مره ..
وقالت لغاليه :خالتي حاسه اني بموت
غاليه : بسم الله على عمرك
موزه :ابي منك شي ولازم تسوينه ,ابغاك تودين بنتي عند اهلي
غاليه : وش اقولهم ..؟!
موزه : حطيها عند الباب وقولي لهم انك لقيتيها واختي دلال تربيها
غاليه : واذا مابغوها
موزه :اقنعيهم خل ياخذونها وقولي هذي الله دازاها لكم بدال موزه ..
عشان الله يرحم موزه ..
غاليه : ان شاء الله
موزه : قولي حق صالح خليه ياخذ دلال..
غاليه : بسوي كل اللي قلتيه وعساه يوافق
موزه : ابيكم تسامحوني انتوا وعمي اذيتكم ..ابيكم تبرون لي الذمه ,
خالتي ابقولك شي الحين من اللي سوا فيني كذا
غاليه: من هو ؟
<-تحمست مره ابغى اعرف من هو ..
وسمعتها في اذانها ..!
<- عشان مانسمع
وماتت موزه ..


,
حفر موسى لها القبر في البيت ..
وقالت غاليه : مدري ياموسى يصير ندفنها هنا
موسى : اكرام الميت دفنه
ومانقدر نوديها المقبره نخاف احد يحس فينا ..

,
سعد داخل وجايب معه اغراض ..
نادى عمره وجت وهي تصيح,
وقالها وشفيك ؟
قالت مافيني شي
ونادى نجلاء وسالها وش فيها عمره ..؟
نجلاء : تطاولت علي قدام الحريم ..
سعد : كافي غاليه راحت
وانتبهي بكرا بتولدين وتبين احد يخدمك ..

,
عمره راحت لغاليه تتسامح منها ..
وقالت اني عاونتهم وبوقناك وانتي بريه ..
وقالت غاليه وش بفيدني تعذرك والديره كلها تدري اني حراميه ,
عمره : يعني انتي منت مسامحتني ..!


غاليه : الى يوم الدين <-
ايه كذا ياغاليه الطيبه مع هالاشكال ماتنفع

,
حمود دور ومالقى له شغل وكلن مايبيه ..
وقال لفاطمه ..ليه مانروح نقعد عند امك ..؟
فاطمه : ليه ؟!
حمود:عشان نبيعه واشتغل بفلوسه ..
وبعدين اهلك عندهم غرفتين..
غرفه لنا وغرفه لهم ,
فاطمه : وعيالنا ؟
حمود : ايه وشفيه معنا ..!
ليه احنا معاريس ..

,
موسى قال لغاليه متى بتودينها ..
قالت : بكرا ابمرهم وابكذب واقول اني بديت امر الفريج ..

لانها عقب سالفه السرقه مارجعت للفريج ابد ..

,
راحت غاليه لبيت ام فاطمه ..
وجلست مع دلال شوي وقالت اني بديت امر بيوت الناس ..

,
صالح بدا يشتغل ويطلع ..

,
المشهد الاخير :
مرت غاليه بعد بيت فاطمه ..
وقالت : وحده دايم امرها ادهنها ,
ومريت اختك وقلت امر عليك ..,


....,






Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 16-09-2008, 12:10 AM   #67
قناص جديد
 
الصورة الرمزية Mlooki
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

بدت المشاكل على غالية الله يعينها

كيف بتقولهم

اليوم ما شفت الحلقة كنت مشغول ان شاء الله 2 ونص

انا الى الان مصر انه يوسف

توتش عوافي

Mlooki غير متواجد حالياً  
قديم 16-09-2008, 06:47 AM   #68
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "15"





غاليه وموسى :
سالها وش سويتي ..؟
قالت :بديت امر الناس عشان يعرفون اني بديت اطلع ..
موسى :وديها ..
غاليه :شكلك مستعجل,
موسى : كل ماطالت قعدتها عندنا ماقدرنا نوديها ..
ومانبغى نستاثم فيها ,
غاليه : خلاص عقب باكر نوديها ..

,
آمنه تصيح وبطنها يعورها
وابوها محتاس مايدري وش يعطيها
وجاء ابوه وقال عطها مره ..

,
فاطمه جت تشوف آمنه لانها تعبانه ,
وقالت لصالح ليه ماتخليهم عند دلال ..
وقال مااقدر اصبر عنهم ..,

,
يوسف الى الان ضايق صدره
على موزه..
وقاله يوسف : انت الحين مالك اهل في الديره
وقاله سالفته العريضه ..
اهمها ان ابوه وحيد امه وابو ابوه توفى يوم ولدته امه
وكبر وتزوج امه اللي هي وحيده امها <- يامحاسن الصدف ..
وقال :انا خبري باللي يتسمون اهل يوم ان عمري 10 سنين
وماتت امي وتعذبت واشتغلت بنّاي حتى خباز اشتغلت..
وابوه الظاهر انه متوفي <-من طول السالفه ماركزت
ومااحد سال عني ابد..
وفي يوم رحت اشتري فجلاء<- وشو ماادري ..؟!
وجتني موزه وعمرها 8 سنين وقعدنا وسولفنا..
ويوم كبرت خطبتها لكن مابغتني ,
والحين راحت بس اكيد بترد ..

,
غاليه تقول لموسى : تهقى احط غريضاتها معها
موسى : لا لحالها وبعدين جيبيهم لها كنك شاريتهم ..
غاليه : الله يعيني على باكر ..
اخاف احد يشوفني وانا شايلتها ..
موسى : ابحطها في الزبيل واحطها عند بابهم وتعالي انتي
وكنك توك شايفتها ..
غاليه : ياويلي على باجر ..

,
جابت غاليه البنت وحطتها في الزبيل ..
وراحت هي وموسى وحطوها قدام بيت ام موزه ..
وراح موسى وجت غاليه وسوت نفسها ماتدري
ويوم مر ابو راشد ..سالته : قالت هذا الزبيل حقك ..؟
قال : لا ..


وشوي قالت فيه ياهل وتناظر
باستغراب ..
وكانها ماتدري عن شي ..
طلعت دلال من بيتهم ونادتها
وقالت لها : خل ناخذه ندخله البيت وناكله
وقالتلهم ربوها وشكل ربي دازاها لكم بدال موزه ..
ووافقوا وقالت دلال :
اذا ولد نسميه عل ابوي الله يرحمه
واذا بنت بسميها موزه ..

,
راحت غاليه لفاطمه وقالتلها السالفه ..
وقالت مروا العصر انتي وصالح
بس بدون يهال عشان تباصرون ..
وقالت خلاص ان شاء الله ..


,
جو صالح وفاطمه وغاليه لبيت ام موزه ..
صالح : تعور القلب ..الحين قطعه لحمه ولكن بكرا بتكبر .
غاليه : تكبر عندكم احسن من غيركم ماندري وش يسوون فيها ..
صالح : الله يجعلها من الذريه الصالحه ..
دلال : تعرف وش سميتها..؟ لو ماتبيه غيرته ..
صالح :لا .. اقل شي تذكرني بموزه ..

,
المشهد الاخير :
حمود جاء ليوسف وقال :
ماتلقى احد يسلف بيزات ..؟ عشان اسوي لي بسطه ..
وقال : مااعرف ..
ويوم راح حمود جاء ابراهيم عند يوسف وقال له :
عط حمود فلوس يسوي له بسطه
وخله يعطيك بنته ..
عنده بنت حمره عطره ..!!


,



Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 03:10 AM   #69
قناص جديد
 
الصورة الرمزية Mlooki
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

غالية ارتاحت الحين ونفذت او طلبات موزه قبل لا تموت

باقي الظاهر طلب او طلبين

والله مسكينة غالية هموم الدنيا عليها

تسلمين توتش على التغطية

Mlooki غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 03:35 AM   #70
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "16"






يوسف قال لامه انه بيخطب بدريه..!
قالت امه : مالقيت الا هالناس تناسبهم ..

واختها لها فتره رايحه ولارجعت..
يوسف :حالنا مثلهم ,
يمه لاتجيبين هالطاري انتي تدرين وش صار لها ..
ام يوسف : صار لها كم شهر ومالقوها ..,


,
يوسف جاء لبيت حمود وقاله ابخطب بنتك ..
حمود وهو سكران :
توها صغيره عمرها مدري 15 او 14 او 16 ..
وبعدين انت كم عمرك ..؟
يوسف : عمي الرجال مب بعمره ..,
حمود : انت بغل وش كبرك وبنتي صغيره ..!
وقاله حمود ابغى فيها الف روبيه ..
ووافق يوسف وقال له : اهم شي خذ شورها وشور امها..
حمود : انا حمود آخذ بشور الحريم ..!
وبالمبارك عليك ..


,
عمره خذت عفشها وطلعت وراحت لسعد ..
وقالت له اني ابي ابري ذمتي وان غاليه بريه من البوقه ..
وانا اللي عاونت نجلاء ودلال ..
سعد : الله لايوفقكم كلكم ..
وقالت اني رحت لغاليه وتسامحت منها ولاسامحتني ..
سعد :روحي من هنا وانا مابغى اسامحك ولااشوفك ..
وراح للبيت ..


,
سعد خيّر نجلاء ياتروح تطيح على راس غاليه
وتتسامح منها او تشيل عفشها وتروح بيت امها


,
موسى قال لغاليه :
سالفه البنيه وخلصنا منها
باقي سالفه زواج صالح من دلال .
غاليه :ابروح اليوم لصالح ابقوله ..



,
غاليه قالت لصالح انت توك
صغير وعيالك يبي لهم من يربيهم
وبعدين اختها بتحن عليهم ..
وقال :مدري والله بس افكر ..,


,
نجلاء مارضت تروح تتسامح من غاليه


,
غاليه راحت لبيت ام موزه
تتلمح لهم ان صالح بياخذ دلال
ولكن الى الان ينتظرون رجعتها ..
ولاقدرت تقول شي ..


,
سال موسى غاليه وقالت ماقدرت اقولهم ..
وقالها قولي لدلال ان موزه خلاص مب
راجعه لها شهرين الحين يمكن تقتنع ..
غاليه : خلاص ان شاء الله واباكد على صالح بعد ..
موسى :زين ..اذا وافق بيصير مدخل قوي حق دلال ..



,




Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 11:01 PM   #71
قناص جديد
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه على هالتغطيه الرائعه بصراحه انا من زمان وانا اتمنى الانظمام لكم لاكن اليوم تم تفعيل العضويه لمشاركتكم
تغطيه رائه ونقاش مميز للمسلسل

دمعه الايام غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 11:09 PM   #72
قناص جديد
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

دمعه الايام غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 04:24 AM   #73
قناص جديد
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

الحلقه 17 من الدايه اهداء منى لكم
http://www.zshare.net/video/18965632e11f7c48/

دمعه الايام غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 05:11 AM   #74
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "17"




غاليه قالت لصالح..
وش قررت موافق على دلال والا لا ؟
صالح : انا حاس ان موزه بترد ..,
غاليه : مر شهرين ومارجعت موب معقوله ترجع ..
صالح : بس مو دلال ..
غاليه : منت لاقي احسن منها ..
ووش رايك يكون بالاسم عشان اذا

دخلت دلال وطلعت مايتكلمون فيها الناس..
صالح : طيب دلال ترضى ..
غاليه : وكاد انها ترضى
وقال صالح : خلاص اذا رضت انا راضي

كله عشان بنتي المسكينه الي قايمه بالبيت ..

,
بدريه وافقت تاخذ يوسف
عشان ابوها ..


,
دلال قالت لصالح
كّلم حمود عشان مايزوج بنته ليوسف

,
حمود راح ليوسف
وقاله ابي الفلوس ..
قال كذا اعطيكياه لازم نروح للقاضي
وامي تتجيكم بكرا بعد المغرب


,
دلال راحت لفاطمه وقالت اني كلمت صالح
وقال بيجي بعد المغرب ..


,
ام نجلاء ونجلاء يكرفون في البيت
ويغسلون الملابس
<-هذا جزاهم ثنتين و طيروهم..
ودخل سعد وابوه قالوا حطوا الغداء ..
نجلاء :توي قايمه ومابعد خلص
سعد : من اليوم ورايح الغداء قبل آذان الظهر جاهز

,
صالح كلم حمود عشان مايزوج بنته ليوسف
وماوافق قال هذي بنتي وانا مربيها ..

,
رجع صالح لبيته ,,
وقال لابوه ودلال انه ماوافق ..
ابو صالح :اهم شي علّموا البنت تبر امه
لانه يخاف على امه ويراعيها ..


,
طلعت دلال تتروح بيتهم
وطلع صالح وراها
وقال : ترضين تكونين لي مره ..


,
نجلاء نايمه وجاء سعد وقومها ..
وقال : قومي صلحي العشاء ..
نجلاء :انهبلتوا انتم طباخ في الظهر وطباخ على العشاء ..

<-هذا دواك ..

,
صالح قال لابوه اباخذ دلال
وقال : خير مااخترت ..

,
غاليه قالت لدلال
وقالت خلاص موافقه اتزوجه
بس قدام الناس ..


,
ام يوسف راحت لفاطمه تخطب بنتها
وقالت ماعندكم طلبات
فاطمه : لا..بس خلي يوسف يراجع نفسه تراه اكبر من بنتنا..
ام يوسف : الحين وش قلتوا ..
فاطمه : الراي راي ابوها ..


,
موسى قال لغاليه
ان اخوي العود لاقاني
وعطاني بيت صغير من بيوته اسكن فيه


,
ام موزه تقول :
وحده منا بتلوعها الدنيا ياانا ياانتي ..
دلال : مايندرى من يروح قبل انا والا انتي ..
*يمه لو رحتي قبلي وش بيصير فيني انا بحاجتك يمه ..
وقالت دلال :احنا بحاجه ريال ..
ام موزه : انتي نويتي تعرسين ..
دلال: مافيه واحد بيتحملنا الا واحد منا وفينا ..
ام موزه : من اللي في بالك ..؟
دلال : صالح
ام موزه : ايا الظالمه مالقيتي الا ريل اختك
موزه بترد ومااحد بياخذ ريلها غيرها ..
دلال : لها سته اشهر ومارجعت ومايندرى

من هي معه الحين..
وعطتها كف امها ..
وقالت :بترد ..

تركتي رجاجيل الدنيا كلهم
ومالقيتي الا ريل اختك ..
دلال : ان مااخذني بياخذ غيرها ..
ام موزه :لا بينطرها ..

وان اخذتي صالح جمر وخمر في بطنك ..

,
ابو فاضل راح هو وموسى وغاليه عشان يوريهم البيت ..


,
المشهد الاخير :
دلال قالت لفاطمه ..
ان صالح بياخذني له مره ..



..,

تتوقعون ياخذها صالح ..
والا امها بترفض..؟
ولنفرض تزوجت صالح بالغصب

وش بيصير في امها ..؟


الى الحلقه القادمه
القاكم على خير ..


CC

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 05:16 AM   #75
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’


..



دمعه الايام

اهلا فيك..
وشكرا لك على المتابعه..



,

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:52 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi