انســــان
عدد الضغطات : 18,579
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,073(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,727استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,888

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > بـــانـورامـــا
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2008, 05:44 AM   #76
Qnas messenger special
 
الصورة الرمزية ●мя » šэcяεт
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

آهليين Touch of Pink


أقتباستتوقعون ياخذها صالح ..
أقتباس

والا امها بترفض..؟



انا آتوقع انها بتآخذه



أقتباسولنفرض تزوجت صالح بالغصب



أقتباس

وش بيصير في امها ..؟





اتووقع تتوفى


بس في لقطآت من الاغنية هي معجزه شوي


والله مآيندر وش يصير



للقروب

●мя » šэcяεт غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 07:00 AM   #77
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

عوآفي بينك

<متآبعـة بصمت

جهد تشكرين عليه صراحه

التوقيع:
_ŴάrĎάн


وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 07:39 AM   #78
قناص جديد
 
الصورة الرمزية Mlooki
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

انا اتوقع بياخذه لكن مو الحين

بعد سنة او سنتين

لين تتاكد امها انها مو راجعه

توتش ، دمعة الايام

الف شكر

Mlooki غير متواجد حالياً  
قديم 19-09-2008, 03:42 AM   #79
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’


يوسف ضايق صدره وجاء عنده ابراهيم
قال : وش فيك الحين ..؟
يوسف : احاتي عبدالعزيز..
ماادري وين راح ..
جاء حمود ليوسف وقال :
متى نملك ..؟
يوسف : اذا الله اراد قريب ان شاء الله ..

,
دلال قالت لفاطمه ..
سالفه بدريه اهون من سالفتي ,,
دلال :انا دايم اقول للناس قريب ابعرس وانا اصلا ماابغى اتزوج
ماابغى احد يتحكم فيني ..واخلي رجال يتامر علي وانا الحمد لله
قايمه بروحي..

,
غاليه وموسى ضفوا عفشهم بينتقلون
للبيت الجديد ..
قال موسى : ماتهقين احد يجي يحفر ويلقى موزه ..
غاليه : طيب وش نسوي نشيلها معنا ....

,
ام نجلاء ونجلاء يكرفون في البيت ..
ام نجلاء : خل نروح نتسامح من غاليه
تقطع ظهري وانا اكرف
واتفقوا يروحون يتسامحون منها <-حدتهم الحاجه ..

,
صالح وابو صالح راحوا لام موزه ..
ام موزه : آمروا ..
ابو صالح :عمتي تدرين ليش احنا جايين ..
ام موزه :وانا مو راضيه تنحط دلال على موزه ..
صالح : يرضيك ان بنتي امنه هالصغيره تطبخ وتكرف ,,
ام موزه : هاتهم عندنا
صالح : هذولي عيالي مااقدر ..
ام موزه : خذها بس انا ابجلس في بيتي منب طالعه منه ..
دلال : يايمه الزواج بالاسم عشان نسكن في بيت واحد ومااحد يتكلم علينا ..
صالح : يعني الحين انتم مو راضين اتزوج ولاراضين اخذ دلال ..
ام موزه : على خير ان شاء الله ..

,
سعد ونجلاء وامها راحوا لغاليه في بيتها القديم ومالقوها ..

,
سعد راح لغاليه يتسامح منها ..
وقال : ابيك تردين ..!
غاليه : مالقيتوا خادمه جديده ..روح سلم على ابوك ..انا عندي خير ..
ونادته قبل لايطلع وقاالت انت عطيتني مقاطع لموسى ولالبسهم خذهم ..
طلع سعد ..
وقال موسى لغاليه : مب كنك قسيتي عليه ..!
غاليه :انا كل شي اسامح فيه الا انه يقول اني بايقه ..

,
صالح وابوه جوا لبيت ام موزه ..
يباركون لانهم ملكوا ..

,
ابو سعد قال لابونجلاء
ولدي بيعرس عليها ان حبت تسكن معها زين على زين
او تروح بيت ابوها ..

,
غاليه راحت تبارك لدلال
وقابلت صالح وباركت له ودخلت البيت
قالت آمنه :
خالتي بدريه بتعرس حنوني معها
وام موزه توهم ماعلموها ..
قالت : ماكني معاهم ولاادري عن شي..
غاليه : من بتاخذ ..؟
دلال : يوسف رفيق ابوها ..
تعجبت غاليه ..
وراحت لام شعيل وقالت لها
انا عندي لك بنت لولدك
"صغيره وحلوه وامها ذهبه بس ابوها طماع ..!!
قالت :ايه ميخالف..
وقالتلها عن بدريه..

,
غاليه قالتلهم عن ولد ام شعيل وقالت
:لاتقطون بنتكم بحلق الذيب ..ريال مايخاف ربه ..
حمود وافق يعطيهم بنته عشان الفلوس ولو انه الرجال اعمى ..
"بيعطونه الفين روبيه "

..

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2008, 04:33 AM   #80
قناص جديد
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

يعطيكم العافيه

دمعه الايام غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2008, 04:43 AM   #81
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "19"


يوسف راح لحمود بيشوف وش صار
على سالفه الزواج ..
ومافتح له حمود ..
لانه مب معطيه بنته ..

,
غاليه اخذت الموافقه من ام شعيب
وقالت نبي نمرهم بكرا ..

,
جاء مكتوب ليوسف من عبدالعزيز
وقال اني دورت على موزه ولالقيتها
وسكنت في ديره ثانيه ..
ومااقدر اعيش في هالديره وموزه
مارجعت وعطاه العنوان لو بغى يجيه
وقاله : عط دكاني ابراهيم ..
*..قال يوسف لابراهيم ان الدكان صار لك
وانخبص من الفرحه ..

,
حمود قال لفاطمه اذا جوا الليله
ياانهم يملكون بسرعه او يعطوني نص الفلوس ..
وقالت فاطمه انا منيب قايله شي انت قل للرجال ..

,
يوسف يحاكي روحه ..
خطايانا خلت الناس بعيدين عنا ..

,
ام شعيب جت لفاطمه
وشافت بدريه واعجبتها

,
تزوجت بدريه وخذت ولد ام شعيب..

,
بدريه هي وزوجها بدر<- ماتاكدت ناسيه اسمه ..
بدر : اذا خايفه وبتنامين عند امي ناديتها لك ..
بدريه : ايه عفيه <- ماصدقت بخبر ..
ونادى امه وقال خلي بدريه تنام
عندك الليله ليش انها خايفه..

,
يوسف جاء لحمود وقال :
صج انك مب ريال ..
حمود :هو دفع فيها اكثر وعطيتها اياه
يوسف :صدق على قولت امي نسب مايشرف
<- مالت عليك انت وامك

,
صالح جايب معه اغراض
ودخل المطبخ هو ودلال ..
صالح :الى متى واحنا كذا يادلال ؟
ام موزه :دلال وش تسوين في المطبخ <- وش عليك منهم .,
وارتبكوا ..
دلال : اطلع الماكله من الاكياس ..
ام موزه :وانت ياصالح ..؟
صالح : جوعان وآكل خبزه <- الله من الصدق
ام موزه : اجي انكب لك ..
صالح : لالا تجين

,
ام يوسف دخلت على يوسف وقالت وراك الى الحين مانمت ..
يوسف : يمه وراه مااحد راضي يناسبنا..!
امه : لان الديره صغيره وكل شي يندرى عنه وحتى انا ادري ..
وقال لامه ..خل نروح للديره اللي راح لها عبدالعزيز..

,
فاطمه تمشي في الليل لحالها ضاربها هالخبل حمود ..
وتقول : انا اللي تضربني وتصك علي الباب ..
وش سويت انا ..حقي اباخذه منك ..
وراحت لبيت صالح ..
وقالت امها : وش صاير ..؟
فاطمه : ياتطلقوني منه يااذبحه ..!!

..

لكم اجمل تحيه ,


.
.
انتظروا فئ والصور ..

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 20-09-2008, 10:01 PM   #82
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’









































CC

التوقيع: [CENTER] [COLOR=Silver][SIZE=1].[/SIZE]
[/COLOR][LEFT]
[/LEFT]
[/CENTER]
فــيء الراشــد غير متواجد حالياً  
قديم 21-09-2008, 02:16 AM   #83
Qnas messenger special
 
الصورة الرمزية ●мя » šэcяεт
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

*

فيْ .. توشه ْ

تسلم الايادي يالغوآلي

تغطية عسسلز


*

●мя » šэcяεт غير متواجد حالياً  
قديم 21-09-2008, 06:02 AM   #84
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
قلب الحلقه "20"


اخو موسى العود مات..

,
صالح راح لحمود يبغاه يطلق فاطمه ..
قال حمود: تطلع من البيت هي وولدها لاني بعرس..
والمهر ابيها ترده..وسالفه النفقه ماعندي..
صالح : الله من اربعه عشر سنه وتبي المهر ..!!
خلاص اللي تبيه يصير ..
حمود: بكرا نتقابل عند القاضي ..

,
فاطمه فرحت وجلست تزغرد..
ماصدقت يطلقها ..

,
غاليه قالت لموسى لاز م تروح
لعزاء اخوك ..
موسى : طيب هم مايبوني
واكيد بيحصرون املاكه
وبياخذون البيت اللي احنا فيه ..

,
صالح دخل البيت وفيه ام موزه جالسه
وقال : وين دلوله ..؟!
وام موزه كأنه ماعجبها هالكلام <-ماتبيه يدلعها ..
صالح : ابسال عن العشاء ..
ام موزه :فاطمه هي اللي طابخته ..

,
بدريه راحت تزور امها هي وشعيب ..

,
موسى دخل على غاليه ضايق خلقه ..
يقول رحت لاخواني وطردوني
وماكان اللي مات اخوي مثلهم ..

- حنا مالنا حظ انا اخواني مايبوني
وانتي اللي ربيتيه ورضعتيه سوا فيك كذا ..
غاليه : انا خايفه بكرا يدرون عن البيت ..
موسى :انا ماودي يطردونا من البيت نطلع بكرامتنا
احسن ..والبيت ورث وانا بشوف لنا بيت نطلع فيه ..

,
حمود راح ليوسف يراضيه وقال ابيك انت
وابراهيم تحضرون عرسي مالي غيركم

,
حمود راح لبنته عند اهل رجلها
وقالها : تدرين وش سوت فيني امك ..؟
خذت الفلوس والملابس وقالت ابيك
تطلع حافي منتف قدام الناس ..
وقالها زوجك اعمى ولايعد البيزات
اذا عطاك اياهم خذي منهم بس
لاتاخذين الاخمس روبيات او عشر ..
وقالت بدريه : وشلون اعطيك اياهم ..
قال انا كل يوم ابجي عند الدريشه
وآخذهم منك ..

,
فاطمه راحت لغاليه وقالت انا تطلقت ..
وقالت :دلال ضايق خلقها احنا قلنا شهر ,شهرين
بالاسم بس الحين هم يحبون بعض ولكن امي واقفه لهم ..
غاليه : اطلعي انتي وامك من البيت واسكنوا في بيت ابوك ..!
فاطمه : وشلون ..
غاليه : انا اقولك ..!

,
شعيب عطى بدريه الفلوس وقال
حطيهم بالصندوق ..
خذتهم بدريه ونفذت كلام ابوها وسرقت منهم ..

,
في الليل :
قامت فاطمه وراحت لصالح ونادته وقالت
ابطلع انا وامي من عندكم عشانكم ..
"..ريال ومرته مايقدرون يجتمعون بروحهم .."
الى متى ..؟

وانت من بكرا كل ماتشوفني كشر بوجهي
واضرب ولدي ..عشان تتضايق امي وترضى نطلع ..!
صالح :لا مستحيل اسوي كذا ..

,
راح شعيب الدكان وجاه اللي بياخذ الفلوس
وعطاهم اياه ويوم عدهم لقاهم ناقصين ..
قال شعيب : ايه تذكرت البارحه شريت اغراض ..
وعطاه فلوسه اللي ناقصه ..

,
موسى راح لاخوه وقال قبل تحصرون
حلال المحروم تراه معطيني بيت ..
اذا تبوني اقعد فيه والاتاخذونه ..
اخوه : انت لحالك ..قال موسى : لا انا ومرتي ..
قال : والكوبه ..يومين دبّر نفسك واطلع ..

,
بدريه صارت كل يومين اذا عطاها
شعيب الفلوس سرقت منهم وعطت ابوها ..

,
المشهد الاخير :
شعيب راح لصالح وقاله السالفه ..
وقال :ان حمود بيخرب بنته معلمها تبوق
و بدريه توها صغيره وتخاف من ابوها
وانا احبها وماابي شي يجرحها ..
صالح : خل السالفه علي وماابي الحريم
يدرون ..وشف لنا وقت نجلس انا واياك وبدريه
شعيب : الحين لان امي هالوقت تكون نايمه
صالح : ابجيب غترتي واجي معك ..

انتهت ,

<- متحمسه ابشوف وش يصير
وبدريه وش تتسوي اذا دروا ..
ارحمها هالبدريه ماتدري من ترضي ..!!


الى الحلقه القادمه كونوا بخير ..



صور الحلقه بعد قليل ,

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 21-09-2008, 07:21 AM   #85
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية وردة الهلال
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

مشكورين ياقروب التغطيه.

عوآآفي ..

وردة الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 21-09-2008, 07:24 AM   #86
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
قلب '..Pictures

صور الحلقه "20"

.

.


بدريه هي وابوها ..
يدرّسها الخطه ..




موسى عند اخوه
<-مالت عليه من اخو ..





















’’

شكرا لـ فئ ..

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2008, 12:51 AM   #87
قناص جديد
 
الصورة الرمزية Mlooki
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

من جد لو هذا اخوي لانتحر

قروب التغطية

الف شكر لكم

تغطية ولا اروع

Mlooki غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2008, 05:17 AM   #88
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "21"


صالح هو وبدريه جالسين وقالها :
ترانا عاذرينك ولكن ابوك الله يهديه
مهوب سنع ولو تطاوعينه بتخسرين
كل شي ..
بدريه :وانا ماابي اشوفه ..قله لايمرني ..
صالح :انا وشعيب بنمره بعد شوي ونقوله ..
وخالتك لاتجيبين لها طاري ..ترى شعيب ماعلم احد ..
بدريه : يابعد عمري ياشعيب..
صالح : انا بناديه وطيحي على راسه
وتعذري له ولو انه مو زعلان بس طيبه خاطر..


,
صالح دخل وقال لدلال :
تهاوشت مع حمود ..لانه علم بنته تبوق
بس ماابغى احد يدري ..لان مااحد درى ..
دلال :اخاف حمود يروح لها ..
صالح : حمود اللي جاه الليله ماعاد يوطوط..
تصدقين ودي كل يوم اروح اطق حمود
عشان ارجع واجلس انا واياك بروحنا
والكل نايم ..

,
موسى وغاليه شالوا اغراضهم
وطلعوا من البيت ..

,
ام موزه :سويتيها يافاطمه تبين تهدينها معاه
انا عارفه انها مابترد بس قاعده اقص على روحي..

,
فاطمه : ليش اجل وقفتي في طريقهم ..
ام موزه:صالح حياة موزه وهو النفس اللي تنفسه..
وشلون مايضيق خلقي وانا اشوفه مع وحده ثانيه ..
فاطمه :هذي بنتك مثل موزه ..
ام موزه : انا شرهانه على دلال
قالت اباخذه بالاسم ..
فاطمه : انتي ماودك تشوفين ضنى دلال ..؟
ام موزه : بس مو من صالح ..
ولكن عسى الله يوفقها ويسهل عليها ويسخره لها ..

,
شعيب عطى بدريه الفلوس وقال حطيها في الصندوق
بدريه : خذهم انت وحطهم بالصندوق ..!
- عديتهم ..؟
شعيب :لا ..وانا حلفت مااعدهم لان كل اللي حولي امينين..

,
دلال تقول لفاطمه ..ان صالح صار لي كل شي ..
الماء والهواء والنفس اللي اتنفس فيه ..
فاطمه :صالح ينحب ماتنلامين ..!

,
فاطمه تقول لامها خل نروح نسير المغرب
لصالح ..وقالت : روحي انتي انا بيته مااطبه ..
وبعدين انا مااقدر اشوفها قاعده حواليه وحشاشه
جوفي غايبه ..
فاطمه : طيب ماانتِ راضيه عليها ..
ام موزه : لا وطول الدهر مانيب راضيه عليها
وروحي اذا تبين ..ولكن ماعليك فيني..

,
يوسف وده يلحق عبدالعزيز
يقول ماني مرتاح ..

,
راحت دلال لامها تبي تراضيها ..
ام موزه : ليه ماوفيتي بوعدك ..؟
فاطمه : خلاص يمه ..
ام موزه : تكذبين كل ها السنين وتقولين
ماابي اعرس ..! وفي الاخير تنتظرين موزه
تروح وتاخذين رجلها ..
وفي الآخر رضت عليها ..
دلال :يمه صالح كان بيجي يشوفك
بس خايف انك ماتبين تشوفينه
فاطمه :هذا ابو احمد ..وامي تعزه ..!
ام موزه : حياه الله ..

,
سعد لاقى موسى في الطريق ..
وقال ابكلمك في موضوع ..؟
موسى : ابوك ومرتك وشلونهم ..؟
سعد : عمي انا ابعّرس اباخذ عليها مره
ماهقيتها كذا ..ليتني ماخذتها ..!
وانا جاي لامي غاليه ابيها تخطب لي ..
موسى : ماظنتي بترضى..
سعد : ليش اني مالي غنى عنكم ..
وقال انا مابغى اطلقها واباخذ عليها ...
سعد : ودني لها ..
وراح هو وموسى لغاليه ,,
,

دخل موسى البيت
غاليه :وراك راد مبكر ..!!
موسى :معاي صديق ..!
غاليه : خله يدخل ..
موسى : حياك ادخل ..

..

هنا انتهت ..,
تتوقعون بترضى غاليه تخطب له ..؟


<- ماظنتي
..


ودمتم بالف خير ..


Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 23-09-2008, 04:58 AM   #89
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي الحلقه "22"


دخل سعد وغاليه معصبه ..
وقالها انا ابغاك تخطبين لي
وقالت : انا ماابغى اتحمل آثامها والشريكه تضيق الخلق وتحّر ..
سعد : يمه نجلاء طلعت حقوده وانا ابيك تخطبين لي وتزفيني ..
غاليه : انساني ياسعد كل شي اخدمك فيه الا شي يحّر حرمتك ..
سعد : تكسرين خاطري بعد هالمره ....
غاليه : ولا اجيب شي يضيق صدر حرمتك وتقعد تدعي علي ..

,
نجلاء وام نجلاء قالوا بنروح لغاليه
نتسامح منها ..لان هي اللي بتقنعه ومايعرس ..

,
راحت نجلاء وام نجلاء لدلال
وقالوا له ان سعد بيعرس على نجلاء
واكيد غاليه اللي قالت له لانه يسمع كلامها
وقالت دلال خلاص انا ادلكم على بيتها ..

,
حمود راح لصالح في المحل
وقاله : ابي ولدي ..؟
صالح : مو انت قلت ماابيه
حمود : الحين هونت ياتتعطوني ولدي او بيزات ..!
صالح : انت ماتستحي اذا بتشوفه ميخالف اما تاخذه مش بوزك ..!

,
راحوا نجلاء وام نجلاء لغاليه يتسامحون منها ,,
ويبونها تقنع سعد انه مايعرس..
ولا رضت عليهم وقالت اعذروني هذا الشي مايخصني..
وطلعت نجلاء وهي تدعي عليها ..

,
صالح طلب رضى ام موزه ورضت عليهم

,
حمود اشتكى عليهم في المحكمه عشان الولد
وراح صالح وابوه وفاطمه ..
وطبعا الحق مع فاطمه وهي الاولى ان يكون معها الولد
وطلع حمود ينكس راسه ..
وقال لابو صالح ابيك بكلمه راس ..
وعطاه ابو صالح فلوس وقال ابكلم لك
واحد من التجار يشوف لك شغله ..
راح ابو صالح وحمود يقول :
خوش نصكهم بشكوى كل شهر وناخذ بيزات ..

,
دلال راحت للمطوعه تعذر منها
وتقول ماقدرت اجي الايام اللي راحوا ..
ولي شهر مافتحت كتاب ..
وقالت ابرسل لك آمنه تدرس عندك ..

,
يوسف قال لحمود انا نويت اترك الديره
مليت وطق صدري وابروح عشان عبدالعزيز..
وقاله ابعطيك الدكان بس مو بلاش اشتر الخضره اللي فيه ..
وبابيعه بـ 200 روبيه ..

,
راح حمود وكلم ابوصالح عشان يعطيه 200 روبيه ..
وعطاه ..

,
يوسف شاف غاليه في الطريق ..
وراح لها ..
يوسف : وشلونك ..؟
غاليه : خير آمر ..
يوسف :حنا نبي نترك الديره .
غاليه : الله يبشرك بالخير ..
صخره وانزاحت عن الديره ..
خلوا بنات الديره يرتاحون .,
يوسف : وش دعوى ياغاليه انا بسلم عليك ..
غاليه : الله لايسلم منك مغز ابره ..!

,
نجلاء وامها راحوا لدلال
وقالوا خلي رجلك يكلمه..
وقالت لها نجلاء حطي بالك من غاليه
بكرا تقنع رجلك ويعرس عليك <- سوسه .


..
هذه اهم الاحداث اليوم ..
دمتم في رعايه الله ..

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
قديم 23-09-2008, 06:39 AM   #90
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Touch of Pink
 
افتراضي رد: مسلسل الدايه "مع حياه الفهد لنا حكايه" - تغطيه شامله..’’

>>




صور الحلقه ~22























,,

Touch of Pink غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:18 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi