انســــان
عدد الضغطات : 18,561
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,060(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,690استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,873

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2007, 11:30 AM   #1
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

.

.

مساء / صبــاحـ
تعطرتـ أوراقهـ بسؤالـ عنـ هذا وإجابة عنـ ذاكـ ..،
تعطرتـ ثوانيهـ بمصافحة [ طلااابـ علم ] ..،

.

.

أتمنى بداية قراءة الموضوعـ كاملا ..!

.

.

عند مشاهدته يستعد له الكبير قبل الصغير ..!
عند قربه تبدأ حالاات الطوارئ ..!
عند قدومه يهنأ الهانئون ويخسر الخاسرون ..!

يصعب على المرء تجاوزه إن لم يستعد له جيدًا ..!
إلا إن كان بعد مشاورة زميله ..!


الاختبارات أو بمعنىً أصح [ الامتحانات ] ..!
هنااك من يحب تلك الأيام .. وهناك من يكره ويسب من ابتكر الاختباراات ..!!
أي أنها بمفهومها الأخر [ إرهااب أعلن له حالة الطواري ] ..!!

هذا كله في المنازل ..،


في المدرسه ..!
يدخل الطالب القاعه وهو راضي كل الرضا عن استذكاره ويشعر بأنه قد عمل كل ما عليه ..!
لكنـ ..!!
سرعاان ما تتغير حالته ويتبدل حاله ..!
ليصبح بعد أن كان في مرحلة الهجوم في مركز [ الدفااع ] ..!!
بمجرد أن يقرأ سـ1 ..!!
فما بالك لو قرأ الورقه كامله ..؟!!
ما الأسبااب ..؟!!

ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات والأسئله .. وكأن الطالب داخل مرحلة موت أو حيااة ..؟!!
هل هي دليل على [ ذكااء ] المعلم .. أم [ .... ] ـه ..؟!!

ففي يوم الثلاثااء الماضي .. وضع أحد المعلمين سؤالا من [ المعلومات الاثرائيه ] ..!
وآخر من [ الهامش ] أسفل الصفحه ..!!
وهذه والله حقيقه ..!!!

.

.

أريد منكم أن تجيبوا على هذه الأسئله ..!
متمنيًا ممن لديه إضافاات أن يتحدث ..!

سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!
سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!
سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

وزد عليها من ابدااع قلمك ..،

.

.

.

.

أحـمد

التوقيع:
ضعفُ الذاكرة: مرضٌ مُحزِن
وقوة الذاكرة: حزنٌ مُمرِض!
__ أحمد
|
صاحــ السمو ــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 11:41 AM   #2
زعيم قناصين وجنة المجلس
 
الصورة الرمزية بيلســــــــان
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

ففي يوم الثلاثااء الماضي .. وضع أحد المعلمين سؤالا من [ المعلومات الاثرائيه ] ..!
وآخر من [ الهامش ] أسفل الصفحه ..!!
وهذه والله حقيقه ..!!!



بس مايحق له،،
وممكن انكم تعترضون،،

اعتقد عنده حاله نفسيه>> اعرضه على فيصل


سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!

متخرجه والله حاله صارت هالكلمه محزنه

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

قلت سابقا عنده حاله نفسيه

سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

لا،،
بس انا مع الوسط،لااسئله نار ولا اسئله مويه..


اعتذر عن عدم اثرائك بقلمي لأني انا والتعبير بيننا خصاااااام عويص

عوافي

التوقيع:


أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه



@besoqnas
بيلســــــــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 11:50 AM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هــلالي_الدلــم
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

اولا يشرفني ردي على موضوعكـ اللي بصراحه في قمة الروووووعه



أقتباس
إرهااب أعلن له حالة الطواري



ههههههههههههههههههههههههه


حلوه


////////////////////////////////////////////////////


سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!

ثـــــــــــــــاني متوسط

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

والله اعتقد لا مصلحه فيها

ولكن اعتقد ان قصدهم رد الاعتبار [اي ان الطلاب يشاغبون في الفصل وهو يشاغب في الاختبار]


سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

لا والــــــــــــــــــــــف لا


أقتباس
وزد عليها من ابدااع قلمك ..،




ازيد يـله ازيد اللي تشوف

اولا احب اشكركـ على الموضوع اللي بصراحه في قمة الروعه وش في قمة الروعه وبس

الا ابدعت

وانا اقول بصراحه او بالاصح اوجه رساله لكل معلــــــم


وهي


ارحـــــــــموا الطلاب

[الراحمون يرحمهــــــم الرحمـــن]

التوقيع:
بـــالـــتــ20ـــوفــيــق للصقــ11ـــوور الخــ9ـــضـــر
هــلالي_الدلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 11:59 AM   #4
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Aroma
 
افتراضي



هلا والله ..

الناس بلشين امتحانات ونسب : /

الله يعين ويوفق ..


.
.



والله فيه عندنا دكاترهـ يحطون اسئله .. ماادري شلون

اذكر مرهـ السمستر اللي راح ..

جايبه لنا مسأله من كتاب موب مرجع ولا شي ..

انا كنت اقرا هالكتاب من ايام يعني .. كان عندي بحث ..

وشفته .. بس يوم جابته ..

انا ماحليته كلش زين بس ..

المهم عقب راحوا لها البنات ورا هالسؤال من وين ..

قالت اتحدا اللي تحله .. قلت انا فيه احد حله ..

قالت مين .. قلت احد .. <<-- تخصص رفع الضغط

وطلعت لاتصحح ولا شي بس كذا من راسه بتتميلح علينا !


.
.




سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!

مستوى خامس جامعه ( رياضيات )

.. مؤجله هالسمستر <- قصه حياته

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

مافيه مصلحه .. الناس مايفهمون ان الاسئله مستويات ..
تحط صعب و سهل و متوسط ..

لا فيه ناسس كلش صعب ..


سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

لا والله السهوله واليسر زين وشوله الزعط ..

ولا ع الاقل على قد الشرح ..

موب وحده شرحهه ربع ساعه وكلمتين وكل يوم تزعل و مش حكمل المحاظره خذوها من التصوير

والاسئله موت !

لا ويمكن الموت ارحم ..

وش الفايدهـ

ترا الاختبارات امتحان قياس .. موب حرب !

: /


<- انعطت وجه بهالسالفه .. خخخخخخخخخخخخخ


.
.



والحمد لله على كل حــــال ..


صاحب السمو ..

شكرا ً


BBP

Aroma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 12:17 PM   #5
قناص جديد
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

بارك الله فيك ياصاحب السمو موضوع جميل
أبدأ بالإجابة عن الأسئلة المطروحة :

سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!
جـ1 / مقبل على الدراسات العليا إن شاء الله


سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!
جـ2 / المصالح في هذا الشأن كثيرة ولكن نقول ماالعوامل أوالمؤثرات المسببة لهذا الحدث قد تكون مؤثرات نفسية ويندرج تحتها عامل فرض الشخصية وأيضا انتقامية من معاملة بعض الطلاب وغيرها...............
وقد تكون مؤثرات اقتصادية وهذا لايخفى على الجميع بأن بعض المعلمين يسعى لتصعيب وتعقيد المادة لجلب المال بطريقة الدروس الخصوصية وغيرها........................
وهناك الكثير من هذه المسببات ولكن قد يكون ماذكر هو الأقرب لواقعنا التعليمي في المملكة
على كل حال الأسئلة يجب أن تكون متوافقة مع مقاييس الاختبارات بحيث تكون متوازنه بين السهلة والمتوسطة والصعبة
أما بالنسبة للطلاب في المدارس فيحق لهم أن يتقدمون إلى إدارة المدرسة إذا كانت الأسئلة صعبة وإذا لم تعيرهم المدرسة اهتمام فهناك لجنة الاختبارات في ادارة التعليم يتم المخاطبة معهم ولو بشكل سري
فتشكل لجنة في هذا الأمر

التوقيع:
أقتباساللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك, اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً , ولايغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك , وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم.

التعديل الأخير تم بواسطة أبوعقيل ; 03-02-2007 الساعة 12:29 PM
أبوعقيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 12:33 PM   #6
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية Kunzite
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!


سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟

ثاني جــامــ ع ــه ( طب ) خخخخخخ
لا عــاد ادرس ( انقلش )

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟
ماهنــا مصلحــه يعني همـ تلقاهمـ يعني
منقهرين من القاعه او انه ليه هي تحضر ماستر والاسئله عندهــا زفت وتجي تحط الحرهـ فينا
يعني زي ماقالت بيلسان عقدهـ نفسيه

سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

لا طبعــن
يعني ليه التعقيد
وخصوصا استاذ1ت واساتذت الدين
مالهم لزمه لاحطوا الاسئله صعبه
يعني الله ميسر الديــن هم ليه يعسرونــه ؟؟؟

موضوعـ لتبريـــد الحرهـ BBP



التعديل الأخير تم بواسطة Kunzite ; 03-02-2007 الساعة 12:36 PM
Kunzite غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 12:41 PM   #7
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية M A H A
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!
ثالث ثانوي ((علمي))

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!
سخااااافه

سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!
لا طبعا واكيد ما اايدها

والله يعين الجميع في الاختبارات

تحياتي علبة فراوله

التوقيع: .





.
M A H A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 01:14 PM   #8
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية FaR7aN
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

.

هلا صاحب السمو

الله يعينك ويوفقك

واذكر مره ايام اعتقد ثالث ثانوي فيه معلم تحدى طلاب الفصل ياخذو درجه كامله باختبار شهري والماده على ما اظن توحيد

جاب 14 اختياري بعضها فيها لف بس موجوده بالكتاب وحليناها لكن جاب الاختياري رقم 15 من الهامش اللي تحت ومعظم الطلاب ما جاوبوه .

بالجامعات فيه بعض الدكاتره يجيبون اسئله مش موجوده بس يبيلها استنتاج وتفكير وتركيز


أقتباسسـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!


جامعي بالمستوى الأخير


سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

هاذي تختلف على حسب المدرس ان كان موب سعودي يعني افهموها اللي يدرس عندي يتطمن

واذكر كان فيه مدرس رياضيات سوري جاب لنا اسئله نار بالشهري ومعظم الطلاب انخسف

المهم بعد الحاح شديد قرر يعيد الاختبار وقال ما راح يصير سهل وفعلا وصل للي يبيه ( الدروس الخصوصيه )

فيه خمس طلاب سووا به حركه درسوا طالبين منهم واخذوا الاسئله والدفع على كل الخمسه

وبالنهايه اللي جتهم الاسئله اخذوا درجات حلوه

وفيه بعض المعلمين يطلعون حرتهم بالطلاب لان الطلاب مطلعين بروسهم نخل



أقتباسسـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!


الأسئله لازم تتنوع بين السهولة والصعوبة

بحيث تميز بين الطالب المجتهد والطالب النايم


عافاك ربي صاحب السمو

.


التعديل الأخير تم بواسطة FaR7aN ; 03-02-2007 الساعة 01:16 PM
FaR7aN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 01:51 PM   #9
قناص مميــز
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

.
.
سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!

مستوى سادس بالجامعة ..

.
.
سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

انا ابتكلم عن الاساتذة فالجامعة ...

يعني هو مومصلة اكثر من انه طريقة او اسلوب يتاخذه الاستاذ لنفسه ..

في بعض الدكاترة قبل مانبدى الكورس يقولون هذا طريقته كذا وكذا ..

والاستاذ الفلاني هذي اسألته ..

.
.
سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

الكل يتمنى الاسئلة تكون سهلة ...

لاكن المنطق يقول .. تكون الاسئلة معقولــة بحيث يكون فيه فقرهـ او اكثر تميز الفروقات الفردية

وتعطي افضلية للذكـــي .. واعتقد هذي من ابسط حقوق الطالب ..

وعمر الاختبار ماكان شي تعجيزي او غير قابل للحل .. غير كذا اسمه تعجيز وهذا المريض النفسي ..

.
.
صاحب .. فضفضة طالعة من قلبك ..

والله يعينكم .. ويسهل لجميع الطلبه .. ويوفقهم ..

هانت ..

التوقيع:
انتهينا ...

التعديل الأخير تم بواسطة لارا ; 03-02-2007 الساعة 01:54 PM
لارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 04:14 PM   #10
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية أوووب صاحيه
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!

ثالث كليه (جيوغرفي)<< خليفه حسن كراني

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

سخاااافه ما بعدها سخاااافه اذا كانت حرمه تطلع حرتها من رجلها فينا
واذا رجال متهاوش مع حرمته
الزبده ::احنا اللي تجي الطقه فينا

سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

مجنونه انا أييد الصعب !!!
كله بيرجع على راسي p21


بس النذاله كل مالها تكثر وتنتشر بين الآساتذه
خااااااااااصه الأستاذات
حاطه هالبنيه ضرتها ولا جارتها مو طالبه
والشي راجع لها أذا الأسئله سهله بندعي لها
واذا الأسئله صعبه يوووووووه يالدعاوي عليها
تستاهل بنت (.......) !!! <<< وااااااااضح معها مواد من أستاذات

شي يرفع الضغط هالحمل <<حمل موااااد ياجمااااعه لاتروحون بعيد

أوووب صاحيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 04:45 PM   #11
. . : كبــار الكتـاب : . .
 
الصورة الرمزية MeSh3aL ~ 20
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!

ثـانـي ثـانـوي بالـكـويـت يعني بالسعوديه أول وراسب سنتين ،، يعني المفروض أول سنه جامعه

سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!

ليس هناك مصلحه للمدرسين من تعقيد الإمتحانات ،، ولكن قد تكون حاله نفسيه من المدرس أو موجه الأختبار مر بها في إحدى السنوات ,, وجا يطلع الحرا فينا ...

سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

أكيد .... لا ,,,

توجد مشكله نعانى منها يالطلبه ،، يعني حتى الواسطه تلاحق الطلاب في كل مكان وزمان ,, يعني تشوف طالب مجتهد وشاد حيله ويجيب بالسبعين مثلاً ،، وطالب ثاني لا يذاكر وصايع بالشوارع وتتدخل الواسطه وما شاء الله عاد شوف النسب العاليه ...

هذى المشكله لو تنحل يكون أفضل شئ ....

مشكور أخوي صاحــ السمو ــب vbmenu_register("postmenu_764584", true);

MeSh3aL ~ 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 05:03 PM   #12
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلاليه بزياده
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

آآآآآآآآآه ياقلبي...

سمعت أغنيه تقول : جبتها على الجرح وكنك مادريت؟؟


سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!
سنه أولى جامعه prepere


سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!
ملعنة خير وقلة ضمير...لا بعد والبلا يزيد لا درسوك أجانب ماتعرفلهم ولاتعرف وش اللي يرضيهم

سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟
نبي السلااااااااااااااااااااامه والنجاح الله يمتحنهم..رااااااااااااضين بالصعوبه بس المعقوله مو تجيب لي حكي أول مرره أسمع به وتقولي أنا قلته في المحاضره ...but you travel to another plase << ترى ماأدري هي صح والا لا بس تراها حولها....

عوووووووووافي خيو على الموضوع..

أختك / هلاليه بزياده



هلاليه بزياده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 08:40 PM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة

بس مايحق له،،
وممكن انكم تعترضون،،
اعتقد عنده حاله نفسيه>> اعرضه على فيصل


واللهـ صدقتيـ ..!
وشـ نسويـ بهـ ذا .. منـ جد معهـ نفسيهـ ..!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
متخرجه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
والله حاله صارت هالكلمه محزنه


اللهـ يعينكـ ..!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
قلت سابقا عنده حاله نفسيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة


ايهـ واللهـ صدقتيـ ..!
المشكلهـ هو مريضـ ما أقدر أدعيـ عليهـ ..!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
لا،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
بس انا مع الوسط،لااسئله نار ولا اسئله مويه..


هذا هو الصحـ ..!
لكنـ ..!!
البلا كلها ناار ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
اعتذر عن عدم اثرائك بقلمي لأني انا والتعبير بيننا خصاااااام عويص
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلســــــــان مشاهدة المشاركة
عوافي
عذركـ معكـ ..!
يكفيـ مروووركـ والرد ..!!
مو أقرأ وأطلعـ ..!!!

يعافيكـ ربيـ ..،

BBP

التوقيع:
ضعفُ الذاكرة: مرضٌ مُحزِن
وقوة الذاكرة: حزنٌ مُمرِض!
__ أحمد
|
صاحــ السمو ــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 08:48 PM   #14
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشق القناص مشاهدة المشاركة
اولا يشرفني ردي على موضوعكـ اللي بصراحه في قمة الروووووعه





انا الليـ لهـ الشرفـ ..،
كلهـ منـ ذوقكـ الحلو ..،


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشق القناص مشاهدة المشاركة
ثـــــــــــــــاني متوسط


اللهـ يوفقكـ ..!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشق القناص مشاهدة المشاركة
والله اعتقد لا مصلحه فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشق القناص مشاهدة المشاركة
ولكن اعتقد ان قصدهم رد الاعتبار [اي ان الطلاب يشاغبون في الفصل وهو يشاغب في الاختبار]


اللهـ لا يوفقهمـ يا شيخـ ..!
طيبـ الطاليـ شااغبـ فيهـ وليـ أمرهـ فيهـ كشفـ درجاتـ بيمينهـ جعلها شماالـ ..!!
مو يعذبـ عيالـ العالمـ معهـ ..!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشق القناص مشاهدة المشاركة
اولا احب اشكركـ على الموضوع اللي بصراحه في قمة الروعه وش في قمة الروعه وبس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشق القناص مشاهدة المشاركة

الا ابدعت
وانا اقول بصراحه او بالاصح اوجه رساله لكل معلــــــم
وهي
ارحـــــــــموا الطلاب
[الراحمون يرحمهــــــم الرحمـــن]
العفو يالغااليـ .. وبصراحهـ عطيتنا منـ المدحـ أكبر منا ..!

عقباالـ ما يسمعوونـ ..!

بسـ على فكرهـ همـ ما يعرفونـ هالحديثـ ..؟!!

BBP

التوقيع:
ضعفُ الذاكرة: مرضٌ مُحزِن
وقوة الذاكرة: حزنٌ مُمرِض!
__ أحمد
|
صاحــ السمو ــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2007, 08:56 PM   #15
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
هلا والله ..
الناس بلشين امتحانات ونسب : /
الله يعين ويوفق ..


هلا فيك ..،
آمين .. اللهـ يسمعـ منكـ ..،


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
والله فيه عندنا دكاترهـ يحطون اسئله .. ماادري شلون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
اذكر مرهـ السمستر اللي راح ..
جايبه لنا مسأله من كتاب موب مرجع ولا شي ..
انا كنت اقرا هالكتاب من ايام يعني .. كان عندي بحث ..
وشفته .. بس يوم جابته ..
انا ماحليته كلش زين بس ..
المهم عقب راحوا لها البنات ورا هالسؤال من وين ..
قالت اتحدا اللي تحله .. قلت انا فيه احد حله ..
قالت مين .. قلت احد .. <<-- تخصص رفع الضغط
وطلعت لاتصحح ولا شي بس كذا من راسه بتتميلح علينا !

.
هههههههههههههههههـ ..!
حلااالـ فيها خليها تتأدبـ ..!
حسبيـ اللهـ عليهاا ..!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
مستوى خامس جامعه ( رياضيات )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
.. مؤجله هالسمستر <- قصه حياته



اللهـ يوفقكـ ..،


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
مافيه مصلحه .. الناس مايفهمون ان الاسئله مستويات ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
تحط صعب و سهل و متوسط ..
لا فيه ناسس كلش صعب ..


لو مستويااتـ انا مواافقـ ..،
لكنـ ..!!
كلشـ صعبـ × صعبـ ..!!
واللهـ حراامـ ..!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
لا والله السهوله واليسر زين وشوله الزعط ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
ولا ع الاقل على قد الشرح ..
موب وحده شرحهه ربع ساعه وكلمتين وكل يوم تزعل و مش حكمل المحاظره خذوها من التصوير
والاسئله موت !
لا ويمكن الموت ارحم ..
وش الفايدهـ
ترا الاختبارات امتحان قياس .. موب حرب !


واللهـ صدقتـ ..،
الاختباراتـ مو موت وحيااهـ ..!
مجرد تبيانـ لمستوى طاالبـ خلاالـ ترمـ كاملـ ..!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
انعطت وجه بهالسالفه .. خخخخخخخخخخخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroma مشاهدة المشاركة
صاحب السمو ..
شكرا ً
BBP

لا بصراحهـ أعجبنيـ ردك ..،
بردتيـ حرة الدراسهـ فيـ موضوعيـ ..،

العفو يالغلااا ..،

BBP

التوقيع:
ضعفُ الذاكرة: مرضٌ مُحزِن
وقوة الذاكرة: حزنٌ مُمرِض!
__ أحمد
|
صاحــ السمو ــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:23 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi