عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2007, 11:30 AM   #1
صاحــ السمو ــب
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي [ سـ1/ .. و .. جـ 3/ .. "الاختباراتـ" .. نقااش ] ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

.

.

مساء / صبــاحـ
تعطرتـ أوراقهـ بسؤالـ عنـ هذا وإجابة عنـ ذاكـ ..،
تعطرتـ ثوانيهـ بمصافحة [ طلااابـ علم ] ..،

.

.

أتمنى بداية قراءة الموضوعـ كاملا ..!

.

.

عند مشاهدته يستعد له الكبير قبل الصغير ..!
عند قربه تبدأ حالاات الطوارئ ..!
عند قدومه يهنأ الهانئون ويخسر الخاسرون ..!

يصعب على المرء تجاوزه إن لم يستعد له جيدًا ..!
إلا إن كان بعد مشاورة زميله ..!


الاختبارات أو بمعنىً أصح [ الامتحانات ] ..!
هنااك من يحب تلك الأيام .. وهناك من يكره ويسب من ابتكر الاختباراات ..!!
أي أنها بمفهومها الأخر [ إرهااب أعلن له حالة الطواري ] ..!!

هذا كله في المنازل ..،


في المدرسه ..!
يدخل الطالب القاعه وهو راضي كل الرضا عن استذكاره ويشعر بأنه قد عمل كل ما عليه ..!
لكنـ ..!!
سرعاان ما تتغير حالته ويتبدل حاله ..!
ليصبح بعد أن كان في مرحلة الهجوم في مركز [ الدفااع ] ..!!
بمجرد أن يقرأ سـ1 ..!!
فما بالك لو قرأ الورقه كامله ..؟!!
ما الأسبااب ..؟!!

ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات والأسئله .. وكأن الطالب داخل مرحلة موت أو حيااة ..؟!!
هل هي دليل على [ ذكااء ] المعلم .. أم [ .... ] ـه ..؟!!

ففي يوم الثلاثااء الماضي .. وضع أحد المعلمين سؤالا من [ المعلومات الاثرائيه ] ..!
وآخر من [ الهامش ] أسفل الصفحه ..!!
وهذه والله حقيقه ..!!!

.

.

أريد منكم أن تجيبوا على هذه الأسئله ..!
متمنيًا ممن لديه إضافاات أن يتحدث ..!

سـ1 / مرحلتك الدراسيهـ ..؟!!
سـ2 / ما مصلحة المعلمين من تشديد الاختبارات وجعلها كحيااة أو موت ..؟!!
سـ3 / هل تؤيد تشديد الأسئله وتصعيبها ..؟!!

وزد عليها من ابدااع قلمك ..،

.

.

.

.

أحـمد

التوقيع:
ضعفُ الذاكرة: مرضٌ مُحزِن
وقوة الذاكرة: حزنٌ مُمرِض!
__ أحمد
|
صاحــ السمو ــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس