انســــان
عدد الضغطات : 18,567
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,065(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,701استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,880

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2008, 07:24 PM   #1
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هزاع9
 
يا الله حسن الخاتمة بنوتات رجة في عالم الدجة

((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته))

أحب أنقلكم رواية أختي بسيطة وخيالية فقط لأدعمها فأرجو من الجميع التفاعل ووضع بعض الملاحظات



رواية :
بنوتات رجة في عالم الدجة




الشخصيات :-
البنات //:

1- داليا : كيوووت ونعومة وبيضا ورزه حبوووبة ونشييطة بنوته بمعنى الكلمة وعمرها 15 سنه
2- نورة : حبووبه + حنوونه + خطييرره + نعووومه مررره + بنووته تجنن + جمال بياض شعر + تهبــل +كيووت + خجووله مرره +ولها غمازات تهبببل عمرها 15 سنة


3- دينا : بنت نعومة وكلها رقه شعرها طويل وبيضا طولها عادي وفيها انوثة خلابة وعمرها 15 سنة
4- مي : بنوته مرجووجة جريئة فلاااوية مرحة وشخصيتها قوية حلوووووة وعمرها 15 سنة
5- العذوب : حبووووبة عندها اسلوووب تحسينها فاهمه الدنيا وعاقله وهذا مايمنع ابتسامتها اللي ماتغيب عنها وكيووووووووووت وتجنن وعمرها 15 سنه
6- روان : احلى مافيها ضحكتها حلووة تجنن وكيوووت وعمرها 15 سنه
7- رغد : حجازية كيوووووت ونعووومة ودلعها محليها اكثر تحب عن الفللة والوناسة وعمرها 15 سنة
8- ريم : طويلة بيضاء حللوة كيووووت وتحب الرجة عمرها 15 سنه


العلاقة بين البنات انهم صديقات الروح بالروح ومحد يقدر يهز بعلاقتهم مع بعض


2- الاولاد //:

عبد الاله :كيوت ورزه وعضلات وطويل واسمر ووقفته وقفت رجال حنون ويخق فيه كل من ناظره راعي فزعات رجال مامنه 2 اثنين وابتسامته شي اخر وله غمازات خقاق
ناصر: فلاوي كيووت ورزه طويل ضحكته خطييرة جرئ بجراءة محليته نظرااته تجذب وشعره سبايك وقصيير مو طويل عاقل مو راعي الحركات اللي هنا وهنا......
فهد : مجنون مهبوول ومرجووج وحلللللوووووو
عبد العزيز :طويل جمال خراق واسمر وعضلات وشعره على ورا ومشيته مشيت رجال والكل يحترمه ونظرااته تذبح والكل يخق على رجولته رحووم ووقت الجد جد
عبدالله:حبووب حنوون ورزه ثقل وعضلات طويل ابتسامته تدووخ رجال بمعنى الكلمه
فارس:كووول وفللة وعضلات وغمزات تجنن عيونه تسحر واسمر
بسام: انسان خفبف دم مستحيل احد يزعل منه ولا يحب احد زعلان واذا حب شخص سواله اللي يبي لو يجيب نجوم السما بالمختصر انسان خطيير
عبد المجيد: طويل غامض رزه وكشخه وكلمته مايثنيها
سيتم التعرف على الاولاد من أحداث القصة

الرواية:::::







في يوم من الايام اجتمعو البنووتات بعد اخر يوم من ايام الاختبارات


ريم : بنات وش سويتوا بالاختبار
دينا : الحمد لله انا حليت زين بس صح وخطا ايش صح خطا صح خطا
داليا : يمكن صح صح صح خطا
رغد : لا صح صح خطا خطا
داليا ودينا : يووه .... غلط ..... قههر والله
نورة : عيشوا حياتكم اخر يوم بعدها تنتظرنا اجازه طوييلة 4 شهوور
روان : بنات ماديرتو خلصنا الاختبار وسلمنا الورقة
العذوب : خلونا ساكتين بس
مي: بنات وش رايكم نرووح مكان يوم الاربعاء؟
رغد : ايوا فين ؟
داليا : وش رايكم نرووح ملاهي ستار ستي ؟
دينا : ممكن بس أخاف تصير زحمة
روان : على الاقل أحسن من الاسواق
نورة : اووكي شاورو اهلكم اليووم لازم
العذووب :خلاص اووكي

وبعد ماكل وحدة راحت لبيتها ترتاح بعد 4 شهور دراسة
.
.
.
.
.




داليا تشاور أمها : ماما انا وصديقاتي متفقين نروح ستار ستي يوم الاربعاء موافقة؟؟
ام داليا : موافقة بس شاوري أبوك اول وانا ماعندي مانع
داليا : طيب الحين بقوله
داليا تركض بتسال أبوها
داليا وهي تعبانه من كثر الركض : بابا.....اه اه اه .... اناوصديقاتي بنورةح يوم الاربعاء ستار ستي موافق ؟؟
ابو داليا : موافق بشرط ماما تروح معك
داليا : ايه ماما موافقة
طلعت داليا من غرفت أبوها مبسوطة بتدق على صديقاتها تشوف ايش صار معهم
داليا تدق على نورة : الوو !!


نورة : الووو أهلين داليا
داليا : أهلين هاه ايش صار معك ؟



نورة : في ايش ؟؟
داليا : أهلك موافقين تروحين يوم الاربعاء ؟؟
نورة : ايه على طول اول ماقلتلهم وافقوا وانتي؟؟
داليا : ايه وافقوا غريبة بالعادة لازم ألح عليهم ؟؟
نورة : صادقة .... قول ماشا الله لا يغيرون رايهم
داليا : ماشاء الله !
داليا : ياله نورة باي بدق على البنات اشوف شو صار معهم

دقت داليا على البنات تسال ايش صار معهم وكانوا كلهم موافقين ومتحمسين مررة ليوم الاربعاء
مر يومين على على الاتفاق وفي صباح يوم الاربعاء الوقت اللي حيستلموا البنات شهاداتهم كان اول الواصلين للمدرسة لاستلام الشهادة رغد استلمت الشهادة وكانت درجاتها ماشا الله عالية وقعت وقعدت على الكرسي في الساحة تنتظر البنات يجون
بعدها دخلت دينا أخذت الشهادة ووقعت كمان وهي راجعه شافت رغد قاعده على الكرسي راحت دينا تسلم على رغد وقالت : أهلين رغد كيفك ؟
رغد مدت يدها وسلمت وقالت : تمام ايوا بشري عن درجاتك ؟
دينا : الحمد لله مررة عالية
رغد : ماشاء الله وانا كمان
دينا : جا أحد غيرك وغيري
رغد : لسا اتصلي على روان شوفي فينها
دينا : بدق هذا اذا ماكانت نايمة
دقت دينا على روان . . . ترن . . . ترن
روان توها تقوم من النوم : نعم دينا وش تبين آآآآه
دينا : كنت متوقعه انك نايمة بتجين للمدرسة ؟؟
روان :على طول صحصحت : يووووووووه بلبس بسسرعة واجي يلا باي
دينا : اوكي ننتظرك باااي
سكرت دينا السماعة دخلت العذوب
العذوب : أهلين بنات وين الشهادات ؟
رغد ودينا : اهلين
رغد : في ساحة الثانوي
العذوب : طيب بروح اخذها استنوني لاتروحون
دينا : اوكي
راحت العذوب للساحة الثانوي عشان تستلم شهادتها وشوي شوي بدو البنات يجون نورة وداليا ومي وريم وروان كلهم استلموا شهاداتهم وكانت مررة كويسة وقعدوا شوي
مي : بنات انا ماأقدر اروح معكم لستار ستي بسافر اليوم انا واخوي عشان بكمل الدراسة في أمريكا جيت اودعكم
روان : يعني بتنقلين السنة الجاية ؟؟!!!
مي : ايه
دينا : بنفتقدك خسارة مي
داليا : اتمنى لك دراسة موفقة بفتقد تعليقاتك
العذوب: يالا ميوو حتوحشينا
قعدوا البنات شوي يسولفون ويفرفشون مع مي قبل لاتسافر
طلعت مي : يلا باي
البنات : باااي
رغد : بنات لاتنسون اليوم
العذوب : الساعة 6 طيب
ريم : انا بجي الساعة خمس لان خالتي بتروح معانا انتظركم
داليا : ان شا الله أجي
روان : بدق على أخوي يمكن جا
دينا : انا طالعة يلا باي
نورة : وانا بعد بطلع
رجعوا البنات كل وحدة لبيتها اللي تتروش واللي تجهز ملالبسها واللي تزين شعرها
الساعة 7
رغد دقت على داليا : داليا فينك دحين؟
داليا : انا في ستار
رغد : جد ! البنات جو ؟
داليا : ايه كلهم
رغد : اوكي انا جاية بالطريق
داليا : نستناك
وصلت رغد لستارستي
ام رغد : رغد فين صحباتك ؟
رغد : حدق عليهم أشوف هم فين
رغد دقت على داليا : سوري أزعجتك فينكم ؟
داليا : لا عادي دالخل شوي
رغد : فين بالضبط ؟
داليا : اوكي يله جايينك
داليا : بنات يله نروح ننادي رغد
روان : وصلت
داليا : ايه
راحوا البنات عند رغد سملو عليها
رغد : فين حطيتو عباياتكم ؟؟
دينا : تعالي اوريك وين
حطت رغد عبايتها وأخذو البنات يتمشون
ريم : بنات وش رايكم نركب قطار جالكسي ؟؟
العذوب : فكرة انا ودي من زمان
دينا : وانا
نورة : وانا بعد
رغد : اوكي خل نروح نستهبل
روان : انا مابي أروح
دينا : ليش
روان : ماتفهمون أخاف
ريم : عادي أنا ركبتها أكثر من مرة
داليا : بنات بسرعة قبل لاتصير زحمة
رغد : ايوا بسرعة
نورة ودينا يسحبون روان
روان : مابي اتركوني
دينا : اركبي جنب اي وحدة فينا
روان : بشرط اللعبة الجاية تمشون على شوري
داليا : طيب موافقين بس اركبي وكلنا خاييفن بس متشجعين الحين تشوفين انواع الصراخ
وقفوا البنات طابور وكانت مررة زحمة فهذا ستايل الرياض حتى في الالعاب زحمة
داليا : افففف طففش
دينا : روائح وكتمة وكل شي
روان : قلتلكم مو فكرة زينة
دينا : لا تحاولين بنركب يعني بنركب
العذوب : يله بنات خل ندخل فتحو الباب
دخلوا البنات وقعدت كل وحدة جنب الثانية
نورة ودينا
وروان العذوب
رغد وداليا
وريم متشجعه قاعده جنب وحدة صغيورة
شغلوا اللعبة
روان : بسم الله . . . بسم الله . . . بسم الله
العذوب : ايه روان سمي
وتحرك القطار بهدوء بعدين لما جت النزلة أنواع الصراخ
البنات :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
دينا ماسكة تي شرت نورة
وروان يد ماسكة العذوب ويد ماسكة الحديدة
وداليا ورغد متمسكين ببعض
وريم ماسكة الحديدة بقوة وتصارخ
لما وقف القطار اول من نزل روان طبعا كانت في قمة السعادة
دينا نزلت شوي وتحبحب الارض
نورة ماسكة راسها : الحمد الله على السلامة
داليا وشوشتها طايرة : اشهد انا لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
رغد : آآخ ياراسي آآخ
العذوب حششت : وقفوا اللعبة لاتشغلونها بنزل
البنات : هههههههههههه عذوب أصلا هم موقفينها عشان تنزلين
عذوب تدور لها صرفة : لا بس كنت أفهمهم ان لازم ينزلون كل البنات اللي فيه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
نزلو من القطار وراحوا يشترو عصير يصحصحهم بعد القطاراشتروا وتمشوا شوي
روان : تذكرت صح أختار لعبة بختار الشلال
دينا : حلوة يلا بسرعه نحجز دور
ريم : أركضووووا دامها فاضية
راحو البنااات مقلعيين ركض للعبة يحجزون دور اول ماوصلوا كانوا أول ناس ركبوا
فيها
داليا : اليوم مررة فللة
العذوب : جد خسارة مي
دينا : ان شاء الله تعوضها في امريكا
رغد : مستحيل تنبسط بدون صديقاتها
روان : ان شا الله تلقالها صديقات هناك
أخذو جولة في الشلال ونزلو وراح للسنيما اللي في ستار وأخذو تمشون ويسولفون
وشوي يتعشون عشان بعدها يرجعون للبيت
روان : انا بسافر الاجازة لأمريكا أخوي بكمل دراسته عند أخوي الكبير وقلت أنا بروح معهم سنه بس
داليا : انا أبوي شغله في أمريكا لازم نسافر هناك
رغد : لا انا اختي الكبيرة حتروح بعثه
العذوب : لا انا اخوي بيروح بعثه وبروح معه
ريم : العالم كلها بتروح هناك انا بروح عند عمي أدرس الثانوية هناك
نورة : أنا يمكن مانروح هناك على حسب
دينا : حتى أنا
أخذتهم السوالف والضحك لانهم يعتقدون هذي اخر ليله تجمعهم بعدها رجعوا لبيتهم
ومعهم ذكريات




طيب هل هذي أخر ليله تجمعهم بعتقادكم ولا لا تابعوا أحداث الجزء الثاني والثالث قريبا

ياله عاد لاتحرمونا ردودكم وملاحظاتكم

هزاع9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi