عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2008, 05:50 PM   #20
هزاع9
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هزاع9
 
افتراضي رد: بنوتات رجة في عالم الدجة

تابع البارت الثاني
مر يومبن على أول يوم

بعد ماخلصت حصة أستاذة التاريخ دخل عليهم أستاذ الكيمياء دخل المدرس حط الكتب بقوة على الطاولة وعلى طول الطلاب التفتو على المدرس ومبين عليه انه عصبي المدرس : صباخ الخير أنا مدرسكم الكيمياء ولدي شروط أولا : لاحد يتكلم مع زميله أثناء الشرح ، او النوم حتى وضع اليدين على الخد ومضغ العلك ..........................
وعدد لهم الممنوعات بعدها كمل يقول : بما أن اليوم مفتوح لكم تفضلوا تكلموا على راحتكم لكن هذه ليست طريقتي
ريم بصوت قصير: الله يعين قلبي كل هذا ممنوع
دينا : يمه هذا الاستاذ يروع
رغد : شكلو عادي
روان : هين الشكل بس يروع شوفي نظراته
داليا : يذكرني باستاذة سارة
مي : صادقة
العذوب : لا تدققون بتتعبون غيرو الموضوع
دينا : تتذكرون أول كنا نتخيل نجي هنا وندرس مع بعض
نورة : اييييه لا وواثقين نجي بالحالنا أم الخيالات بس
رغد : هههههههههههههه
مي : لا بعد نحسبه ماراح يصير
العذوب : أصلا ماكنا مهتمين
روان : ولا أحلامنا
المهم أخذو البنات يتكلمون ويسولفون ومرت تقريبا حصتين وجا وقت البركفيست وكان عليهم مادة الرياضيات
ماصدقوا يرن الجرس والا قاموا مسرعين للباب يبون يتفسحون
داليا : بنااات لقيت لنا طاولة تعالوا
مي : احجزي لنا وانا بروح أشتري لك
داليا : أبي كوكيز وعصير
مي: طيب لاتروحين عشان البنات يجون هنا
راحو البنات يشترون وقعدت داليا تنتظرهم ..... بعدها بشوي جو يقعدون
روان دفت دينا : انا بقعد هنا
دينا : بس ماتدفيني أجل أنا هنا
نورة : بنات شوفو بنات فصلنا الامريكيات
مي : ورا ذي شعرها منفوش
روان : ههههههههههههههههههههههههههه
دينا : هههههههههههههههههههههههههههه
روان : ههههههههههههههههههههههههههههه
دينا: هههههههههههههههههههههههههههه
نورة : بسم الله وش جاكم
دينا : هذا ههههههه تهههوطخخخاحههههههههههعهههلهههىالكهههههمهههههه
العذوب : فهمتو شي ؟!!!
داليا : اتكلمو زين
مي : واحد تو طاح وانكب عليه الاكل
رغد :حراااام
داليا : مسكين رحمته
العذوب : عشان كذا ياحبيلكم للضحك
ريم : بس لاتضحكون بوسط الحصص
روان : اكيييييد
نورة : اصبرو بس بتتطور بعدين يصير عادي و24 ساعة يضحكون
رغد : دينا شعرك صار حوسة روحي الحمام
دينا : يووه بروح الحين
راحت دينا للحمام تزين شعرها بعد ماخرب وهي تضحك رجعت وهي بالطريق كان وراها عيال وهي طبعا مو متعودة تمشي بسرعة والاولاد وراها يمشون ماجاوبو خبرها أساسا من الخوف تسرع شوي ومادرت المسكينه كان في الرض موية وتمشي بسرعة الا رجعت على ورا صقعت واحد اسمه عبدالعزيز (( شخصيته سبق وعرفتها في البارت الاول )) مسكها عشان ماتطيخ التفت
وقال : انتبهي يادينا مررة ثانية للطريق كان ممكن تتكسرين ..
دينا وجهها أحمممممر ناظرته بتقول أسفة بس من كثر الفشيله راحت بسرررعة للبنات في الكافتيريا
دينا : بنااات بنات صار لي موقف
نورة : وش صار من أول أسبوع مواقف
دينا : صقعت عبد العزيز قبل شوي والله فشيلة
البنات كلهك باستغراب : وشوووووو!!!!!!!!
دينا قالتلهم السالفة من أولها لأخرها
داليا: امم الفشيلة
نورة : يالله
رغد : بنات خلصت الفسحة بنرجع للكلاس الحين
رجعوا البنات للفصلهم ودخل عليهم أستاذة الجغرافيا شرحت لهم الدرس دينا طول الوقت طبعا تفكر بالموقف اللي صار لها والاستاذة تشرح لاحظت دينا وحطت يدها على طاولة دينا وقالت : دينا في أيش سرحانه لسا أحنا في أول أسبوع صحصحي معنا وركزي
دينا : طيب حاضر
مر اليوم تمام عدا اللي صار لدينا ايش بصير في البارتات الجاية






وسوري حاولت أدمج هذا الجزء مع البارت الثاني بس ماقدرت
يله ان شاء الله يعجبكم البارتات الجاية بتصير أطول ان شاء الله

التوقيع:
إذا كانت الأندية من فضة فهلالنا من (( ذهب ))





تابعوا رواية
أختي
بنوتات رجة في عالم الدجة


هزاع9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس