انســــان
عدد الضغطات : 18,585
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,078(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,743استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,892

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس > منصة تتويج المجلس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2007, 07:34 PM   #76
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية الراعبيه
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

ياله يا نجومه نتريا الجزء...بسرررررررررررعه بليز

التوقيع:
الراعبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2007, 09:38 PM   #77
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

نجمااااااااااااااع يالله وهـ....!!!!

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2007, 10:17 PM   #78
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

*
نجيم
طولتي علينا
تحمسنا مااااااااااارة على الرواية
نجومة
ياويلتس تذبحين ياسر والا ذكرى
اهم شيء يتزوجون
يامستشارتنا فيذاك
ننتظر الجزء الجديد

شمعة حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2007, 01:37 PM   #79
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



ياهلاا وغلا فيكم وه بص

أخليكم مع الجزء

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2007, 01:38 PM   #80
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

الجزء الثامن عشر..!

في بيت أبو ياسر..!

أم خالد: بس بزورهـ وأرجع إن شاء الله..
أم ياسر: لا تتأخرين.. حتى يمدينا نجلس مع بعض ونستانس..!
أم خالد إن شاءالله.. فراس وأنا عمتك قل لـ خالد يالله..!
فراس: سمي..

راحت أم خالد تزور أخوها الي صار لها فترهـ طويله ماشافته..!

كان شئ كاتم على قلبها.. بس تحاول تخفيه حتى بنات أخوها ما يتضايقون..
كانت مقهورهـ من اخوها بس كل ما تتذكر وصية أبوها إنها تنتبه لـ اخوانها وما تقطع فيهم مهما كان .. تحاول تنسى الي سواه..!

دخلت السجن بـ خوف وحزن.. تسمع صوت أبو ياسر.. وتشوف ندم أخوها.. الي ضمها وبكى على صدرها.. كأنه يبي الحنان منها.. صوت بكاهـ قطع قلبها عذبها.. ضمتها بـ طيبتها..!

كان صوته متقطع.. اشتاق لها اشتاق لـ عياله.. يحس إن الموت قريب ..!
بـ كل لحظه تزداد حسرته.. يتمنى يرجع الزمن بس حسافه..!
الزمن مايرجع والي ينكسر ما ينجبر..!

أم خالد:هد أعصابك وأنا أختك.. واذكر ربك..
أبو عبدالرحمن: تكفين يا أوخيتي.. وصيتي فيك عيالي تكفين..
أم خالد: عيالك عيالي ولا تشيل همهم.. أنت اذكر ربك ووسع بالك..
أبو عبدالرحمن: قولي لـ عيال عبدالله يسامحوني تكفين..
أم خالد: إن شاء الله..

كان الوقت مثل رمشة العين.. ماتشوف فيه الضحكه.. ما تلقى غير الحزن الي عاش بـ عيونهم.. والندم..!

عبدالرحمن وخالد كانوا واقفين بـ رجوله قاسية.. حزن فضيع انولد فيهم.. وخصوصاً عبدالرحمن الي يحسن إن الهم كبير كبير عليه..!

ذكرى كانت تتفقد ملامح أبوها.. تتذكر كم مرهـ قسى عليها.. كم مرهـ زعلها وكان قاسي..!

تفكر بـ الزمن شلون يتغير يتبدل.. مثل كل مرهـ مافي شئ يتغير..!

أبو عبدالرحمن جالس مقيد ينتظر الموت أو الفرج..!
وعائله مشردهـ أخذتهم دنيا كبيرهـ..!

\

في بيت أبو ياسر..
أم خالد: والله حالته تنرحم.. وكسر خاطري..
أم ياسر: يستاهل محد يأخذ إلا صنع ايدينه..
أم خالد: طلب مني أطلبكم تسامحونه..!
أم ياسر: الله لا يحلله.. ماراح أسامحه..!
لمى: استغفري يمه.. عمي الحين ضعيف ولازم نرحمه..!
فراس: يمه لا تخلين قلبك قاسي.. كيفه الله يسامحه..!
أم ياسر: أنتم نسخه من أبوكم.. كان يرحمه وتاليها ذبحه.. وش استفاد من طيبته..!

قامت أم خالد حتى ما تسمع كلام أكثر.. كل مرهـ أم ياسر تعذب قلبها بـ دعائها على أخوها..

\

بعد المغرب وصلت أم صالح ومعها زوجة صالح أمل.. وخلود..!

أم ياسر: ياهلا وغلا.. يالله حيهم
أم صالح: الله يحيك..
أم ياسر: شلونك أمل وشلون الحمل معك..
أمل: الحمد لله خالتي .. صح تعب بس كل شئ يهون..!
أم ياسر: الله يسهل عليك.. ويقومك بـ السلامه..!
أم صالح: شلونك يا أم خالد من زمان عنك..!
أم خالد الي حاولت تتظاهر بـ الفرح بعد كلام أم ياسر حتى ماتخرب فرحتهم بـ غندهـ: الله يسلمك.. أبد بـ الدنيا الله يكفينا شرها..!

لمى أخذت خلود وتركوا الكبار يسولفون على راحتهم..!

خلود: ترا سعود يسلم عليك..
ذابت لمى بـ مكانها: يالبى قلبه.. وهـ بس أموت أنا !
خلود: أعصابك.. لا تموتين جد..!
لمى: فداه العمر كله..!
خلود تهز راسها: تخلف.. أبيع عمري عشان واحد..!
لمى: ما ألومك يا خلود.. لأن عمرك ماجربتي الحب ولا تعرفينه..!
خلود: والله لا يجيب اليوم الي أحب فيه..!

/

معاذ كان تحت ومتحقرص في مكانه.. يبي يكلم خلود بـ موضوع مهم.. قام وطلب من غندهـ تنادي لمى شوي..!

دخلت عليهم غندهـ..: لمى معاذ يبيك..!
لمى: طيب ..

قامت لمى وخلت خلود بـ الغرفه الي استغلت الفرصة وفتحت دفتر خواطرها وجلست تقرأ فيه..!

رحيله كان قاسي..!
مؤلم .. لا بل اجتاز حدود الألم المعهود.. في كل يوم أشتم راحة الدم .. وبـ كل يوم يخيل الي بـ أني أراه.. أسمع صوته وهو ينادي..!
كم من مرهـ كنت أنهض من مكاني أنتظر أبي القادم.. لكن لاشئ ..!
مازال أبي خلف التراب.. ومازلت يتيمه..!

في كل مرهـ تتعجب خلود من رومانسية لمى.. الي كانت تظن إنها بس بـ الخيال نسمع عنها.. ماكانت تتخيل إن فيه ناس تعرفهم وتحس فيهم .. الرومانسيه والحب والعذاب والألم فيهم وساكن معهم..!

معاذ: لمى تكفين بس بـ كلمها شوي..
لمى: طيب أنا بسوي عصير وأنت بسرعه..
معاذ: طيب ياأحلى لمو بـ الدنيا..

دخل معاذ لـ غرفة لمى وهو مشتاق لـ خلود.. من بعد السفر ماشافها ولا جلس معها..

خلود: بسم الله .. ما تعرف تطق الباب قبل تدخل..!
معاذ: يوهـ أنتي هنا على بالي تحت تسوين عصير مع لمى..!
خلود: طيب وش تبي بـ غرفة لمى..!
معاذ: غرفة وأنا حر.. أنتي وش تسوين هنا..!
خلود: غرفة بنت خالتي وأنا حرهـ..!
معاذ: جيتي والله جابك..
قرب لها وجلس قريب منها..
معاذ: إلا بـ سألك.. شرأيك أدخل أي قسم بـ الجامعه.!
خلود: ماودي أحطمك بس أنت أحس لغه عربيه وتخب عليك..!
معاذ: تدرين كم نسبتي..!
خلود كانت تعرف بس حبت تلعب بـ أعصابه: للإسف ما أدري ولا لي شرف لأني أعرفك كسلان ..
معاذ: جد أنتي قلق.. طيب خليدهـ عن جد أسألك وش رأيك أدخل أي قسم..!
خلود حبت تكون جادهـ لأنه متحمس مرهـ..: انت وش الأقسام الي بـ راسك..!
معاذ: برمجة حاسب وهندسه..!
خلود: أحس الهندسه أحسن لو بعدين تكمل دراستك..!
معاذ: يعني أنتي تحبين الهندسه أكثر..
خلود: مدري معاذ أنت والي تحسه أنسب لك..
معاذ: خلود افهميني والله يهمني رأيك..!
خلود: طيب استشير أهلك..
معاذ: أنا مايهمني غيرك أنتي وبس..!

هالكلمه هزت مشاعرها.. لأن ملامح معاذوعيونه كانوا صادقين.. قالها من قلبه
والي يطلع من القلب يدخل القلب..!

دخلت لمى بـ وقت صعب كثير.. كانت خلود تناظر الغرفه بـ حيا وخوف..
ومعاذ حاقد على دخول لمى الي كان توقيتها غلط..!

لمى: معاذوهـ وش جابك هنا..
معاذ لا بس شفت إنك تسوين العصير قلت أوسع صدر خوخه..
خلود: يا النصاب مو تقول ما تدري اني هنا..!
معاذ انحرج بس حب يردها له: وأنتي بـ رأيك قلبي ما يعلمني أنتي وين..!

قال كلمته وطلع.. وخلى خلود ذايبه بـ مكانه من الحيا والإحراج وحقدها على كلامه..

لمى: اعترفي وش بينكم إنتي وأخوي..
خلود: ياشيخه روحي مو رايقه لك..!
لمى: هو اعترف بس أنتي مو راضيه تعترفين..
خلود بـ خوف: حركات قديمه يقالك بتسحبيني على وجهي..
لمى: طيب.. بس صدقيني بيجي اليوم الي بتعترفين..
خلود: خلينا ننزل للحوش..
لمى: يالله...

راحوا لـ تحت وجلسوا بـ الحديقه ومعاذ عرف وعلى طول راح لهم..

معاذ: لمى أمي تبيك..
لمى: بلا نصب..
معاذ: طيب اجلسي بس اذا عصبت عليك مالي شغل..
قامت لمى .. لأنها خافت لا يكون صادق وتعصب أمها..

استغلت الفرصه خلود وحبت تشوف مدى صدق كلام لمى..

خلود: إلا صدق شلون عبدالرحمن ولد عمك.. ضاق صدري مرهـ يوم علمتني لمى..
معاذ بـ غيرهـ: وأنتي وش عليك منه يضيق صدرك..؟
خلود: الإنسان ذا أحبه وأعزهـ أحسه مكافح..
معاذ انقهر من كلامها الي قطع قلبه: والله أنا أشوفه انسان عادي..
خلود: لا مو عادي أنت لو مكانه ماضحيت كل هـ التضحيه عشان خواتك..!
معاذ: لو مكانه بسوي أكثر من كذا..
خلود: طيب ليش عصبت .. عادي مو ولد عمك هو..
معاذ انقهر من كلامها وقبل لا يرد ضربته لمى من راسه التفت عليها وحط حرته كلها فيها..

معاذ: وجعه توجع العدو..
لمى: من قالك تكذب..
معاذ ولـ أول مرهـ يعصب: لا ترفعين صوتك علي لا أتوطاك هنا..
خافت لمى من نظرته وحست انو فيه شئ وسكتت..

راح معاذ وطلع برا البيت.. كان مرهـ معصب من كلام خلود الي يوضح إنها معجبه بـ عبدالرحمن..

لمى: شفيه معصب..
خلود: سألته شلون عبدالرحمن ولد عمك ونط فيني..
لمى: مجنونه أنتي..!
خلود: ليش قلت شئ غلط..!
لمى: يا روح أمك.. انتي مو مصدقتني ان معاذوهـ يحبك..!
خلود: روحي بس .. مستحيل أنا ومعاذ نحب بعض..
لمى: والله يا خلود ما أكذب عليك.. طيب حاولي تتذكرين كيف تعامله معك وأنتي تفهمين..

كان خالد قريب منهم.. ولما سمع انو فيه أحد حب يستهبل عليهم..

خالد: وش تسون هنا كفشتكم..
لمى: خالد ترا مو رايقين لك..
خالد: والله وطال لسانك يا بنت خالي..!

كانت خلود تناظرهـ من غير لا تتكلم.. شدها وسامة خالد.. كان طويل طول رويان بـ رشاقة جسمه.. وكانت ملامحه مرسومه أسمر ضحكته تذوب الي قدامه.. وضخامة صوته ذوبت قلب خلود بـ مكانها..!

يمكن لأنها لأول مرهـ تشوف رجل غير إخوانها وعيال خالتها.. حست خالد أجمل انسان شافته..!

كان يسولف مع لمى ويضحك.. وخلود ما تشوف إلا ضحكته وحركاته ومو مستوعبه كلامه..!

لمى: هييييييه
خلود انتبهت: هاه شتبين..!
لمى: أكلتيه بـ عيونك..!
خلود: من هذا..؟!
لمى: خالد من يعني..!
خالد: يمكن أعجبتها.. يارب يجبر بـ خاطرها دايم يسموني العبد الأسود..!

خلود رفعت عيونها وكانت مبلمه بـ مكانها.. إحساس أول مرهـ بـ حياتها تحسه..
جسمها كله يرتجف.. قلبها مو راضي يهدأ.. تحس الأرض تهتز.. وعيونها تناظر فيه وبس..

حس خالد إن ناظراتها مو طبيعيه.. وانحرج ..

خالد: يالله أستأذنكم.. وأخليكم تكملون سوالفكم..

راح خالد وحالتها ما تقل عن حالة خلود.. يحس ملامحها مازالت قدام عيونه..
دقات قلبه هـ المرهـ اختلفت.. ماكانت خلود بـ جمال ذكرى حتى يقول جمالها أعجبه.. ولا كان فيها شئ يميزها عن غيرها.. لكن نظراتها ذبحته.. لو كان يقدر كان صفقها.. ذبحها.. نظراتها كانت عن جد تقهر.. ورفعت ضغط خالد

لمى: خير أنتي سلامات أكلتي الولد بنظراتك..
خلو بـ ذبول: لمى ولد عمتك مجنون..
لمى: نعم..
خلود: لمى والله مو طبيعي.. تمسك يدها وتحطها على قلبها .. لمى شوفي كيف قلبي.. بـ حياتي كلها مادق قلبي كذا..

خافت لمى لا يكون خالد أعجبها..: خليدهـ خلي عنك الإستهبال وحركات نص الكم..
خلود: والله لمى أول مرهـ أحس الإحساس هذا.. مو صاحي أبد.. ايه هذا الجمال لا قالوا جمال..
لمى: خليدهـ لا تفرين عقلي تكفين..
خلود بـ إحساس غريب: لمى روحي ناديه أبيه.. وربي أحس لو أعيش عمري كله وأنا أسمعه ما مليت..
لمى تحط يدها على جبينها: يابنت حرارتك ارتفعت..
خلود الي حست بـ لمى تستهتر بـ مشاعرها: لمى بلا طنازهـ والله أتكلم جد..
لمى: ومعاذ..؟
خلود: وش دخل معاذ.. أنا ما أحبه ولا قلت له شئ..
لمى: خلود والله معاذ يحبك..
خلود: الحين أنا قلت أحب خالد.. أنا أعجبني.
لمى: خلود أنتي غريب تفكيرك.. الحين معاذ الي شاريك ماحرك فيك شئ.. وخالد الي حتى ما سلم عليك هز فيك جسمك كله..

خلود بـ تفكير: لمى أنا من عرفتك تتكلمين عن سعود.. وكنت ما أشوف فيه شئ يجذبك.. غير شئ واحد إنك أنتي تحبينه وتشوفينه أحلى الناس..
لكن أنا عمر هـ القلب ما تحرك.. وعمري مافكرت أضيع عمري بـ الحب.. أهم ماعندي اللعب والوناسه.. حتى بـ مراهقتي ماكنت مثل أي بنت أحب.. لأني أحس إن هـ الشئ خرابيط.. بس خالد حرك فيني شئ عمري ماحسيته ولا فكرت فيه..

كلام خلود أثر بـ لمى.. وحست إن عقل خلود الي كانت تظنه صغيرأكبر بـ كثير من الي كانت تظنه..

لمى: ما أقدر أقولك شئ.. كل انسان حر في قراراته.. وما تدرين يمكن خالد جاهـ نفس إحساسك..!
خلود: لا.. نظراته كانت تقول وش تبين أنتي..!
لمى: ههههههههههههه الله يقطع ابليسك.. حتى هنا تستهبلين
خلود: عن جد نظراته متكبرهـ.. بس يالله كيفه وش دعوى بنحب بعضه..!

كانت تقول هـ الكلام وتحاول تخفي الشعور الي فيها.. لأنها عارفه إنها مستحيل خالد يفكر فيها.. عارفه قدر نفسها ..!

/

بـ خيمة الشعر كان سعود وياسر يلعبون بـ السوني..

ياسر: أقولك بـ صكك بـ 10 أهداف..
سعود: تبطي عظم.. تراي حريف سوني..
فراس: أقول انت وياهـ شوي شوي بس لا يخرب أكسر روسكم..
خالد: ماعليك اذا خرب بشتري لك ثاني..
فراس: أجل حلالكم السوني..
سعود: مصلحجي ذا الولد مدري على مين طالع..
ياسر: معاذ ماخلى منه شئ..
خالد: جد وين معاذ...؟
ياسر: مدري أكيد واحد من أخوياهـ مر عليه..
سعود: متى عشاكم عن جد جوعان..
خالد كان يناظر كيف كان فيه شبه بينه وبين أخته.. بس سعود كان وسيم أكثر منها.. ومغرور شوي ..!
ياسر: مافي عشى هونا مانبي نسوي عزيمه..
فراس: فاتكم تو لقيت غندهـ طاقتها سوالف مع أمل..!
ياسر: على طاري أمل.. وين صالح..!
سعود: عندهـ شغل واعتذر..
خالد: والله ودي أشوفه.. من زمان عنه..
سعود: يوهـ طلع شايب.. وبيصير أبو..
ياسر: ايه أشوف أمي كانت تبكي يوم عرفت إنها حامل..
فراس: غندهـ تقول لها سمي بنتك غندهـ..
سعود: تمون أختك ذي..!
انقهر خالد من كلامه وتذكر غندهـ : ايه غنودهـ هذي مو أي أحد..
ياسر: يوووه الله يعينك.. سبيت بنت خالد..!
سعود: أوه آسف أخوي غلطان..

\

في بيت أبو عبدالرحمن..

عبدالرحمن: ذكرى جهزي عمرك السنه الجايه ثالث ثانوي.. وترا بتدرسين انتظام..
ذكرى: والبيت والشغل..
عبدالرحمن: تتقاسمينه مع ريم..
حست ريم إن هذا مراقبه من عبدالرحمن.. وحبت تكسب ودهـ..
ريم: أحلى شئ ذكرى تكونين معي.. وياليت بعد نغير الثانوي..
ابتسم عبدالرحمن.. لأنه عارف إن ريم طول عمرها ذكيه وتعرف تصرف عمرها..
ذكرى: إن شاء الله أجيب نسبه حلوهـ أدخل الجامعه..
عبدالرحمن: أبي أختي ترفع راسك..
ريم :وأختك الثانيه..
عبدالرحمن: أختي الثانيه اذا صارت بـ ثالث قلت لها نفس الكلام..
يالله بروح أرتاح شوي..
ذكرى: أكلت علاجك..
عبدالرحمن: ايه وبـ وقته يمه..
ذكرى: بـ العافيه يارب..

كانت كلمة يمه تفرح قلب ذكرى رغم الحزن.. يوم عن يوم تحس إنها صدق امهم الي تخاف عليهم.. ومو متخيله كيف تعيش من دونهم..

\

في بيت أبو ياسر..

فراس: يالله سعود العشى..
ياسر: وأنا وخالد مافي يعني..؟
فراس: لا بس عشانه مرهـ جوعان..
خالد: طيب معاذ وينه..
فراس: اتصلت أمي عليه بس قال مشغول ما يقدر يجي..
سعود: غريبه كان عادي قبل شوي..
ياسر: قلت لك أخوياه ناس نحس عليه..

راحوا للعشى .. وخلود ولمى جلسوا مع الحريم حتى يتعشون ..

أم خالد: ماشاء الله يا خلود كبرتي واحلويتي..
خلود بـ حيا: عيونك الحلوهـ خالتي..
لمى تدزها بيدها: أووه أمه انجنت فيك..
خلود: بلا استهبال لا افشلك واخربها..
لمى: لا آسفه تسوينها..
أمل تكلم خلود: فاتك تو أم خالد تسأل عنك مخطوبه وإلا لا..!
خلود بـ فرح : احلفي..
أمل: حركات يا خلودهـ بدوا الخطاطيب..!
خلود: وأمي وش قالت..!
أمل : قالت توك صغيرهـ..
خلود: على كيفها أمي.. لا مو صغيرهـ أعرف أدبر عمري..!
أمل: طيب قصري صوتك فضحتينا..

\

بعد العشى استأذنوا أم صالح وعيالها بعد ما تطمنوا على غندهـ وكانوا فرحانين بـ الخبر الحلو.. صح غندهـ كانت أغلب الوقت ساكته.. لكنها استمتعت مع أمل ولأن أمل كانت طيبه مرهـ معها..

طلعت خلود وشافت خالد واقف مع ياسر الي يسلم على خالته..!

أم صالح: ماتنشاف ياكافي..!
ياسر: أشغال ياخاله بس أبشري بـ مر أسلم عليكم..

كانت خلود عيونها على خالد الي يحاول يتهرب منها وحاس فيها.. وقبل لا تطلع طاحت عينه بـ عينها ومن غير لا يحس ابتسم.. تذكر كيف نظراتها له..
ابتسامته ذوبت قلب خلود.. طلعوا وخلود تحس الدنيا مو الدنيا.. حتى ما كانت مع أمل الي ملت وهي تسولف عليها..

\

خالد: والله عيال خالتك طيبين..
ياسر: ليت صالح فيه عن جد ذاك مجنون..!
خالد: هم مالهم غير بنت وحده صح..!
ياسر: ايه خليدهـ الخبله..
خالد: ليش خبله..
ياسرلا: هذيك البنت مجمل حياتها كلها ضحك في ضحك.. أهم شئ وناستها وتستانس ..
خالد: عادي كل الناس كذا..
ياسر: لا هذيك البنت مخلوق غريب.. أهم شئ تضحك.. ما يهمها أحد ..!
خالد: يعني مو مثل باقي البنات..
ياسر: مدري لا هي بنت ولا ولد مدري كيف جايه.. بس قلبها طيب مرهـ

استانس خالد على كلام ياسرعنها.. الي كان يمدحها مره ومره يذمها..
حس إنه قريب للبنت هذي وفهم كيف جوها.. بس استغرب دامها كذا معهم ليش يوم شافها ماحس الا بـ نظرة اعجاب ..!

مضى اليل كله وعيونها مو قادرهـ تنام.. تتذكر كلامه وشكله..وأمل نامت عندهم لأن أهلها مسافرين.. وصالح احتمال يتأخر بـ شغله..

أمل: بس أبي أعرف من الي مآخذ بالك..؟!
خلود بـ نشوهـ حلوهـ: واحد أسمر..!
أمل: البنات أذكرهم ينجنون على توم كروز..
خلود: أمل الي يحب يحس قلبه يرتجف وكل جسمه تحلفين مشغل على هزاز..
أمل: امممم والله الحب ماجربته إلا مع صلوحي يعني مدري بس اذا شفته أحس أبي عمري أعيش عمري كله معه..
خلود: طيب لا تدلعينه قدامي لأن يجيني شئ مدري وش هو..؟
أمل: لبى قلبه مو مصدقه بنام اليوم بعيد عنه..
خلود: مالت عليك وعليه..
أمل: مو تو تتكلمين على الحب..
خلود: أنا ماحبيت من قال..
أمل: تفكيرك.. تذكريني بـ أختي اذا شافت واحد حلو..
خلود: أول مرهـ أحس بـ الإحساس هذا..

جلست خلود تتكلم لـ أمل الي ارتاحت لها.. وأمل بـ طيبة قلبها تفهمت شعور خلود الي حستها مجرد شعور عابر وراح تنساهـ مع الأيام..!

\

يا ترا فعلاً خلود راح تنسى هـ الشعور..؟!
وخالد هـ المرهـ عيونه على مين راح ترسي..؟!

\

انتهى الجزء.!

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2007, 01:39 PM   #81
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



8
8



جزء مجنوووون ..


تدرين ليش


لأن خليدهـ رق قلبها يعني صار رقيق


ياحليلها أجل بدت تحب خالد عشانه مزيون ..


أسلا أي أحد اسمه خالد يطلع حلو ومزيون ويخقق وكل أبو شي ..


,’


سعود وياسر وخالد وعبد الرحمن ومعاذ

ياختي كلهم يخققون ..



/



شكرا ألف نجوومه ..


التوقيع:
:
تعبت أرحـل مع وجيه البشـر بـ أنسـاك بـ الترحال ..
و لا أدري [ وش يجيبـك ] في وجيـه النـاس وأهلـّي ,!
:
..
The warm heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2007, 03:44 PM   #82
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية محاسبة هلالية
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

*
*
نجومه ..

حب ×حب ×حب ..

وماعندكم الا الحب ..

ياحليل خلود ذكرتني بوحده اذا خقت خقت ..
تدرين خلود بتتزوج قبل لمى ..
ذا اللي الحب لعب فيها وعذبها من بدري ..

مدري خلود وخالد ما يمشون ..
ياعمري يا معاذ رحمته ..
بس هي ما تحس له بأي حب وش تسوي ..

مع انهم يقولون خذي اللي يحبك ولا تآخذين اللي تحبينه ..

المهم مدري وش بيصير ..
احس خلود ميب صامله على خالد ..

نجمه حاولي تقرقرين علينا اكثر واكثر ..

برب ..BBP

التوقيع:
.
.
حتى اشعار آخر ..
محاسبة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2007, 04:11 PM   #83
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية الراعبيه
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

.نجومه الجزء روعه بس خليده حق معاذ الله يخليج هو يحبها..

بخلتي علينا قبل جزئين الحين جزء وانتي نجمه كريمه ليش تبخلين

نترياج لا تبطين بليز

التوقيع:
الراعبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2007, 05:44 PM   #84
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

..


وهـ وهـ وأخيرن

بس وراتس هالمرهـ جزء وآحـد


جزء خطييييييييييييير

بس خلود قريح قهرتني
ليش خقت على خالد وسحبت سحبه بنت كلب على معاذ مسيكين

تخيلوا تحب خالد
والله لا العنها ومعــآذ ياعمري هو




يالله نجمه لاتطوووولين بلييييز BBP

التوقيع:
..

;).. The only thing worse than a liar is a bad liar
خلهم ينفعونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2007, 01:09 AM   #85
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية الراعبيه
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

ها نجمه داشه الموضوع عيل حطي حقنا الجزء بليز...ياله يا شطوره

التوقيع:
الراعبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2007, 01:31 AM   #86
Banorama Star
 
الصورة الرمزية LuckyMan_20
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

يعطيك العافيه اختي نجمه
ترى انا متابع للروايه وهي بصراحه كلمه روعه قليله
بس ترى حمستينا كثير

انتظر الاجزاء الباقيه باحر من الجمر

تحياتي

التوقيع: *


لغير الواحد الموجد ابــد ماينحني راســي
انــا نفســي عـزيزه مــاخــلق منهــو يوطيــها

LuckyMan_20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2007, 03:23 PM   #87
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية أنا سعوديه
 
ورده

؛/

باللهي مطوله علينا وجزء بس <- - وجه وده يذبح
الحين كم لي اطرك تنزلين ها
شسمه تكفين ادري جزء مجنون وكذا وكل يوم اكرهك
كملي ارحميني يختي
شسمه احبتس

؛/

أنا سعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2007, 04:06 AM   #88
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

*
وراه خلود عشقة خالد
ومعاذ ليش ماتفكر فيه
حراام اللي تسوية
والله ماتستاهل معاذ وحب معاذ

نجمة
كملي يامستشارة

شمعة حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2007, 05:15 AM   #89
قلم المجلس الذهبي
 
الصورة الرمزية زيـآد
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

الي بعدوا سريع سريع

<< دمـه حآآآر

زيـآد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2007, 08:38 AM   #90
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..



/


نجــومه بتذبحينن انتــي ..
ماتدرين اني خاقتن على معاذ ..
ومآأبيه يتعذب .. خلي خلود الحمارهـ تحبه ..
صدز عاد حرررام كذا يتعذب الولد ..


/


مشكــوره ع الجزء ..
بس المره الجايه نزلي جزئين مع بعض ..




BBP


..

التوقيع:


روح المـرام ..
مــذهــلــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:23 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi