انســــان
عدد الضغطات : 18,571
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,067(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,716استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,883

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2007, 03:03 PM   #1
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية ع ــزوز
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

القناص الهلالي الصغير ياخي انت ابطل بطل في كل البطليين <<<< برا بس

أقتباسالطلالب هم عنوان البراءه


هههههههههههههههههههههههههه

أقتباس
س/ هل عمل [ عيال ] فصلنا مع المدرس صحيح بوجهت نظركم ؟


صحيح وبس تعجبني ياسونايدي

أقتباسس/ ظاهرة [ طق ] المدرسين هل هي وسيله لأخراج ما في قلب الطالب ؟


فيه اشياء كثيره غيرالضرب تخلي المدرس يطلع الشيب من راسه

أقتباسس/ هل تؤيد إنشاء وزارة دفاع للمدرسين ؟


لا اؤيد هذا الاقتراح بتاتاً البته <<<<<< اقضب الباب لاهنت

أقتباس
س/ إذا أنطق المدرس من قبل الطلاب لأجل غرض الإمتحان فرضا
من يتحمل ذلك الطالب أم المعلم أم المدرسه ؟


اكيد المعلم

أقتباس
سؤال أخير بالله وش رايكم في جمعه ؟ وأنا ؟


جمعة ذا مافيه خير للاسف وراه حاقد عليكم

انت بطل بس اللي طلع فكرة الحصه حقة الاحياء ابطل منك

القناص الهلالي الصغير عوافي يابعدي

التوقيع:
يـــآربي يـــآحبيبي


ع ــزوز غير متواجد حالياً  
قديم 19-04-2007, 04:06 PM   #2
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيهBBP BBP

صبح خير جميع والله ما أحد يقــوم
صباح الورد والياسمين على احلى طرووق (تصغير لطارق
مساؤكم كله هواش وطقاق
افاااا لـــــــــــــــــــيش؟؟؟

مساؤكم زعتر وليمون وتفاح وبقدونس وكراث

وجميع ما في بقاله ابو فيصل للمواد الغذائية
خويــــــنا بالمنتدى ؟؟؟ اذا هو نشتري منه عشان نربحه!!


يكون حوار محزن لكثير منهم وبالضبط في مجالس [ الرجال ] أما مجالس
كــــــــــثر منه ................... ما عندكم شين!!!

النساء فكلن يعلم ما تتحدث عنه
على حسب!! نساء عن نساء تفرق !!صح؟؟

أنا لا أرى في هذا الشئ خطـأ فأنا درست

في 7 مدارس << نص المملكه أخوياي
من كثر المشاكل عز الله
ما شاء الله عليك!


قال بأعطيكم مذكره مكونه من 40 صفحه إلي يذاكرها

يأخذ 30 درجه وهي المطلوب
من قال صد قـوه؟؟؟


أخذنا المذكره وحفظناها [ يا عيال الفصل ] زي ما يحفظون طريق

مستوصف الهيثم قصدي قهوه الهيثم [ مخرج 18]
غلطه الشاطر ....عفوا المتهور!!


\انا الوحيد إلي ما ظربته بس
بــــــــــريء!!!!!! معـقول؟؟



وبما أن النسبه الأعلى من اعضاء المنتدى طلاب يا ليت يشاركونا أرائهم
لست طالبه بل (teacher BBP

س/ هل عمل [ عيال ] فصلنا مع المدرس صحيح بوجهت نظركم ؟

لا لا لا لا


س/ ظاهرة [ طق ] المدرسين هل هي وسيله لأخراج ما في قلب الطالب ؟

لا لا لا لا


س/ هل تؤيد إنشاء وزارة دفاع للمدرسين ؟
وزارة مره وحدة ! ما يحتاج الأمر !!



س/ إذا أنطق المدرس من قبل الطلاب لأجل غرض الإمتحان فرضا
من يتحمل ذلك الطالب أم المعلم أم المدرسه ؟
الجمــــــــــيع!!!



سؤال أخير بالله وش رايكم في جمعه ؟ وأنا ؟
جمعه ما أعرفه!!
أنت:BBP ما أصد ق أنك تمد يدك على أحد أعتبرك :
طيوب BBP وشاطر بالمدرسه BBP وما تعنيك ها الامورBBP !!!

تمنياتي لجميع الطلبه بالتوفـيق

تقبل تحياتي
هلا ليه حا ئليهBBP

amal5462 غير متواجد حالياً  
قديم 19-04-2007, 04:13 PM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية RazoOon
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]



يــــــااا مرحبــ"ن" مليوووون بالقنااااص

يــــااااخي مقدمتك وربي افااادتني كثير

دوووبي كنت بالطريق بحط موضوع في منتدى ثااني

والحمد لله جلست سنة افكر في مقدمه واخذت حقتك

أقتباسالنساء فكلن يعلم ما تتحدث عنه


آآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآهـ وربي كلام الحريم يطفش

كله حش و مكياج و هذي تزوجت وهذي تطلقت وهذي ولدت

وهذي ليش كده تسوي وشفتي هذيك ومدري وكلام اهبل <-- انت شايفه نفسك ولد يعني


أقتباسأنا لا أرى في هذا الشئ خطـأ فأنا درست

في 7 مدارس << نص المملكه أخوياي


الله الله وش هذااا

اناااا مدرسة وحدهـ وحاااستهااا كثير <- براااا

أقتباسأنا : فيزيــــاء


الكريه : وش رديت علي


أنا: إيه مو مصدق


الكريه : لا مصدق بس العاده تسفهني خخخـ


هههههههههههههه لك الفخر بعد انه عليك فيزيااااء



ياااااخي احناا والأساااتذهـ في جهة شوووووف

تبغاا تشووف الأخلاق الكووول تعال عندنااا وربي تتجنن

دحين الأبلة تدخل عليكم اختبار وكل وحده عيونها شبر من الخوف

ويوم تجي ياليت اسئلة تبلع الريق الا تدوووخ كلهاا صعبه وصفحتين ومدري شو

طيب خلاص كااافي قرقرهـ نجي للموضوع

وترى اللي سويتوهـ بنصر مدري وش اسمه هذاا استااذكم عين العقل

بس شوووي زودتوووهااا يعني احس احساس <-- اسكتي بالله

أقتباسس/ هل عمل [ عيال ] فصلنا مع المدرس صحيح بوجهت نظركم ؟


انااا لو كنت مكاااانكم كااان سووويت اكثر بكثير

بس بماا اني مو مكاااانكم فأقووول انكم شووي زودتووهااا <-

أقتباسس/ ظاهرة [ طق ] المدرسين هل هي وسيله لأخراج ما في قلب الطالب ؟


وربي لو كانت هاي الوسيلة

كااان المدرسااات اللي بمدرستنااا صليت عليهم صلاة الجناازهـ من زماااان

أقتباسس/ هل تؤيد إنشاء وزارة دفاع للمدرسين ؟


لا يااا شيخ مااا باااقي الا وزااارهـ لهذووولي

وربي خليهم يجربوا ويطلعوا وزارهـ انا وصاحباتي

راح نطلب وزارات لنااا ورئاسات وانااا علي اشتري المحااميين لنااا <- تحلم

أقتباسس/ إذا أنطق المدرس من قبل الطلاب لأجل غرض الإمتحان فرضا
من يتحمل ذلك الطالب أم المعلم أم المدرسه ؟


والله .. المدرس لأنه اهبل ويعرف وش سوووااا وكلهم يستحقوا الضرب

الطالب .. مدري ليه

أقتباس
سؤال أخير بالله وش رايكم في جمعه ؟ وأنا ؟


جمعه // هذا يبغااله موضوع مستقل

انت // والنعم فيـــك من وين نحصل واحد مثلك

أجل معليش ابغاااك تجي عندي وتطق كم وحده اقلك عليهم

بس عجبتني حركااااتك



يسلموو عالموضوع الكوووول يااا بطه

واعذرني ردي شوووي مخرف لأنه فيني نووووم

رغم اني نمت 28 ساااعه متوااصلة بس وربي ما كفتني <-- حشى دجاااجه مريضه

ثااااااانكس عالموضوع الحلوووو

ربي يعطيك العااافيه

وننتظر جديدك ... BBP


أختك ريكووو

RazoOon غير متواجد حالياً  
قديم 19-04-2007, 08:17 PM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية اميرة نفسي
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

هلا والله

موضوع حلو

اجل تقول هواش وطقاق ليتني ولد<<اقول اقعدي بس



اقتباس:

بس حقيقه مو متربع بس إلا حاشرنه في الزاويه

ومعه سكين بلاستيك

والله يستاهلون

اقتبااس:

ونطوا عليه العيال وطاح طيح والمدرس يصارخ بس يحفر

أحد يسمعه ما فيه في الدور إلا حنا نيهاههههها

حبيت ذا المقطع

بس ما ظربوه بقوه واحد قاعد يظفر لحيته

وش ذا على باله باربي








وبما أن النسبه الأعلى من اعضاء المنتدى طلاب يا ليت يشاركونا أرائهم


س/ هل عمل [ عيال ] فصلنا مع المدرس صحيح بوجهت نظركم ؟



والله شوف هو موب صح انهم يظربونه بس وش يسوي الواحد يعني والله لو تصارخ من هنا لبكره محد بيسمعك يعني خذ حقك بيدك


س/ ظاهرة [ طق ] المدرسين هل هي وسيله لأخراج ما في قلب الطالب ؟

باختصاااار...(اي)...



س/ هل تؤيد إنشاء وزارة دفاع للمدرسين ؟

خخخخخخخخخخ لا كيف بطقونهم اذا في وزاره




س/ إذا أنطق المدرس من قبل الطلاب لأجل غرض الإمتحان فرضا
من يتحمل ذلك الطالب أم المعلم أم المدرسه ؟


المدرس<<نعن ابو التحيز




سؤال أخير بالله وش رايكم في جمعه ؟ وأنا ؟


اما ذا السؤال مدري وش يبيي

بس انا ماحبته ذا جمعه يبيله تمعيط عقال المره الجايه

يسلمو خيو تقبل مروري

اميرة نفسي غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-2007, 03:16 PM   #5
قناص جديد
 
الصورة الرمزية نادي القرن
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص الهلالي الصغير;[CENTER
[/CENTER]





وبما أن النسبه الأعلى من اعضاء المنتدى طلاب يا ليت يشاركونا أرائهم


س/ هل عمل [ عيال ] فصلنا مع المدرس صحيح بوجهت نظركم ؟
خاطيء المفروض يعلمون مدير المدرسة ويجيبون له الطلاب ليشهدوا على ذلك




س/ ظاهرة [ طق ] المدرسين هل هي وسيله لأخراج ما في قلب الطالب ؟
ليست وسيلة ولكن إثم يأثم فاعله لأن المعلم نتعلم منه العلوم والمعارف
كما أن هناك إدارة من مدير ووكيل ومرشد طلابي وضعت من الوزارة لمشكلات الطلاب
وهي المسؤولة عن الطلاب والمعلمين في المدرسة




س/ هل تؤيد إنشاء وزارة دفاع للمدرسين ؟
لاتعليق




س/ إذا أنطق المدرس من قبل الطلاب لأجل غرض الإمتحان فرضا
من يتحمل ذلك الطالب أم المعلم أم المدرسه ؟
إذا حدث ذلك مع الأسف
يتحمله الطلاب لأنهم لم يخبروا المدير عن المدرس
الذي يستغلهم في تصعيب الإمتحان
لأجل يأخذوا عنده دروس خصوصية فرضا ً



سؤال أخير بالله وش رايكم في جمعه ؟ وأنا ؟
المدرس جمعة باع ضميره وباع الأمانة
ونصيحتي للمدرسين أمثال المدرس جمعة
أن يتقوا الله في أنفسهم وفي طلابهم
لأن مهنة التعليم أمانة في أعناقهم
أما أنت أخوي المفروض عليك أنت وبقية الطلاب بأن تخبروا مدير المدرسة
وإذا لم يجدي فإدارة التعليم
وهي التي تتولى أمر هذا المعلم


وأعلم أخوي بأن الإختلاف بالرأي لايفسد للود قضية
وهذه نصيحة لإخواني الطلاب والمعلمين

التوقيع:
نادي القرن غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-2007, 03:26 PM   #6
. : : من كبار الكتاب الهلاليين : : .
 
الصورة الرمزية خالديني
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

بصراحة وبدون زعل
أعتب كثيرا على مشرفي القسم بالإبقاء على مثل هذه القصة التي تتفاخر بالخطأ فضلا عن تثبيتها للأسف

للأسف وصل المجتمع الى مرحلة مزرية والسبب هو الانفلات والدعم الذي يجده الطلاب من قبل وزراة التربية ضد المعلم مهما كان الطالب مخطئا
بنظرة سريعة الى القصة.. سنجد أخطاء في التربية
أبسطها الإعتداء على مدرس.. الإعتداء على شخص كبير في السن.. والمصيبة هي التفاخر والمجاهرة بـ (قلة الأدب)
مهما كانت المسببات لا أرى مبررا يجعلني كشخص أقلل من احترامي لنفسي وأخطئ أخطاء كبيرة مثل هذه
ولكن أكبر المصائب هو ما قرأته في الردود التي كانت في الغالب مؤيدة للخطأ ومشجعة عليه وكأن صاحبنا حرر القدس بفعلته ( الشنيعة)
نعم المدرس أخطأ عدة أخطاء بعضها لم تتكلموا فيه مثل قيامه بتلخيص الكتاب وهذا خطأ يتشارك معه فيه الطلاب... فليس من حق المدرس أن يقدم ملخصات للمنهج وليس من حق الطلاب مطالبته بتقديم الأسئلة من الملخص وهذا شيء متعارف عليه في مجال التعليم
ولكن هذه الأخطاء لاتببر الخطأ الشنيع الذي قمتم بارتكابه


كل ما أملك أن أقوله
عيب والله العظيم عيب ما حصل

التوقيع:


راح أمشي معاك,, للآآآآخــر


خالديني غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-2007, 06:02 PM   #7
زعيم قناصين وجنة المجلس
 
الصورة الرمزية بيلســــــــان
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالديني مشاهدة المشاركة
بصراحة وبدون زعل
أعتب كثيرا على مشرفي القسم بالإبقاء على مثل هذه القصة التي تتفاخر بالخطأ فضلا عن تثبيتها للأسف
اهلا اخوي خالد

تثبيتي للموضوع ما يعني اني مؤيده لفعل الطلاب ،،
ولكن حبيت انه يصير فيه نقاش لهالظاهره المنتشره واللي يتفاخر به الطلاب واحيانا تصل الى تصوير الحادثه ونشرها بالبلوتوث ..

لك مودتي واحترامي

BBP

التوقيع:


أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه



@besoqnas
بيلســــــــان غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2007, 02:47 PM   #8
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالديني مشاهدة المشاركة
بصراحة وبدون زعل
أعتب كثيرا على مشرفي القسم بالإبقاء على مثل هذه القصة التي تتفاخر بالخطأ فضلا عن تثبيتها للأسف

للأسف وصل المجتمع الى مرحلة مزرية والسبب هو الانفلات والدعم الذي يجده الطلاب من قبل وزراة التربية ضد المعلم مهما كان الطالب مخطئا
بنظرة سريعة الى القصة.. سنجد أخطاء في التربية
أبسطها الإعتداء على مدرس.. الإعتداء على شخص كبير في السن.. والمصيبة هي التفاخر والمجاهرة بـ (قلة الأدب)
مهما كانت المسببات لا أرى مبررا يجعلني كشخص أقلل من احترامي لنفسي وأخطئ أخطاء كبيرة مثل هذه
ولكن أكبر المصائب هو ما قرأته في الردود التي كانت في الغالب مؤيدة للخطأ ومشجعة عليه وكأن صاحبنا حرر القدس بفعلته ( الشنيعة)
نعم المدرس أخطأ عدة أخطاء بعضها لم تتكلموا فيه مثل قيامه بتلخيص الكتاب وهذا خطأ يتشارك معه فيه الطلاب... فليس من حق المدرس أن يقدم ملخصات للمنهج وليس من حق الطلاب مطالبته بتقديم الأسئلة من الملخص وهذا شيء متعارف عليه في مجال التعليم
ولكن هذه الأخطاء لاتببر الخطأ الشنيع الذي قمتم بارتكابه


كل ما أملك أن أقوله
عيب والله العظيم عيب ما حصل

\\

أولا أنا بدي أعرف هل أنت كنت مسجون لمده 7 سنوات بعدين
خرجت علينا لتعاتب هذا وهذا !!

أما عن علمئ الخاطئ فبودي أن أذكر بعض من النقاط التي هي من ساعدتني على فعلتي :
أنا ابوي دافع 27 الف ريال للمدرسة لاجل 100%
كذلك توفير السيارة والسواق ومتطلبات المدرسة والمدرسين الخصوصيين والمصروف اليومي
علما باني أخرج من البيت الساعه 5.30 ص والعوده في الساعه 2.30 ظهرا
والمسافه التي اقطعها للذهاب إلى المدرسه 70 كم تقريبا
بعد ما وفر لي والدي هذه الأشياء وصرف علي اكثر من 30 الف ريال
هل أكافئه بصفرين في الفيزياء والاحياء لأجل مدرس خائن
ماذا سيكون رده فعله .. وفعلتي !!

أما عن المناهج والتحديد فمدرسنا الرياضيات يقول بأنه سيبدأ في
شرح الباب الرابع من النهايه حتى البدايه لأنه لو شرح من البدايه
ما راح احد يفهم وهذا من سوء إعداد المنهج .

وعن سبب كتابه السؤال الأخير الموجود فيه انا ؟ فهي ليست من
اجل المديح فانا واثق بما أفعل ولا أنتظر مديح أحد ولكن لكي أبين ما إذا
كان جميع الطلاب مؤيدين
وهذا المطلوب .

في النهايه يقول أحد المدرسين أنا قبل ما اضع الإختبار لا انظر
إلى الطالب إذا كان سئ صعبه الإختبار والعكس ولكن انظر إلى
من خلف الطالب على أب صرف دمه لأاجل إبنه ولأاجل نتيجيه ليفرح بها .

وحبذا لو تكلم الشخص المجرب فقــط !!

\\

الحرمــ ( 07 ) ــان غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-2007, 10:05 PM   #9
. : : من كبار الكتاب الهلاليين : : .
 
الصورة الرمزية خالديني
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

لأعترف في البداية أنني اندفعت في ردي السابق قليلا
وأحسست أنني بالغت بردة فعلي بسبب التأييد الكبير الذي لقيته (قلة الأدب) التي قمتم بها
ولكن الحمدلله أنني اكتشفت من خلال ردك ورسالتك المعبرة عن عقلك ( الكبير) أنني لم أخطئ في كل كلمة قلتها عنك

أقتباس
أولا أنا بدي أعرف هل أنت كنت مسجون لمده 7 سنوات بعدين
خرجت علينا لتعاتب هذا وهذا


أنا اللي بدي أعرف
هل أصبح من يقول الحقيقة متخلف؟ هل أصبح من يطالب بإحترام الكبير متخلف؟
هل أصبح من يطالب بإحترام المعلم متخلف؟
هل أًصبح من يتمنى أن يرى الجميع يتعامل بالعقل قبل القوة متخلف؟
أشياء غريبة والله
يعني ليس عيب أن الواحد يخطئ.. لكن العيب أن يستمر في الخطأ ويدافع عن الخطأ.. بل ويغضب إن وجد من يقول عن الخطأ خطأ

أقتباس
أنا ابوي دافع 27 الف ريال للمدرسة لاجل 100%
كذلك توفير السيارة والسواق ومتطلبات المدرسة والمدرسين الخصوصيين والمصروف اليومي

علما باني أخرج من البيت الساعه 5.30 ص والعوده في الساعه 2.30 ظهرا
والمسافه التي اقطعها للذهاب إلى المدرسه 70 كم تقريبا
بعد ما وفر لي والدي هذه الأشياء وصرف علي اكثر من 30 الف ريال
هل أكافئه بصفرين في الفيزياء والاحياء لأجل مدرس خائن
ماذا سيكون رده فعله .. وفعلتي !!


أولا عشان تكون في الصورة.. ليس من حقك ولا من حق أبوك أن يطالب المدرسة بأن تكون نسبتك 100%
ان كان والدك يرغب أن يرى هذه النسبة في شهادتك فالواجب والصحيح أن يطلبها منك أنت وليس من غيرك
وخروجك من البيت ومشاويرك والأموال التي دفعها أبوك المفترض أن تشعرك بالمسئولية لتجتهد وتنجح بنسبة ترفع رأس والدك ولا تشعره أن جهده ضاع هباء
لكن حسبي الله ونعم الوكيل.. ضاعت الفلوس والجهد.. والنتيجة لا علم ولاتربية
صفر في الفيزياء والأحياء وصفر مكعب في الأدب والأخلاق والإحترام

أقتباس
أما عن المناهج والتحديد فمدرسنا الرياضيات يقول بأنه سيبدأ في
شرح الباب الرابع من النهايه حتى البدايه لأنه لو شرح من البدايه

ما راح احد يفهم وهذا من سوء إعداد المنهج


طيب ممكن تسأل مدرسك ليه بقية المدرسين يشرحون الكتاب مثلما تعده الوزارة؟
وهل مدرسك هو الوحيد الفاهم وبقية مدرسي الرياضيات ما يفهمون؟
ولماذا يوجد طلاب تكون درجاتهم في الرياضيات 100 برغم أن المنهج سيئ كما يقول
لا تصدق كل ما تسمع فكلام مدرسك قد يكون عذر يغطي به قصوره العملي في الشرح

وبصراحة..واضح من كلامك أنك حرصت على اختيار مدرسة مستوى مدرسيها مرتفع في شي واحد وهو (الدف)
أما مستواهم العلمي وأسلوبهم في إيصال المعلومة فهو آخر ما اهتميت فيه..

أقتباس
وعن سبب كتابه السؤال الأخير الموجود فيه انا ؟ فهي ليست من
اجل المديح فانا واثق بما أفعل ولا أنتظر مديح أحد ولكن لكي أبين ما إذا

كان جميع الطلاب مؤيدين

تصدق انك خليتني ارجع أقرأ ردي من جديد لأنني ما أتذكر انني سألتك عن سبب كتابتك للسؤال الأخير ولا أي سؤال غيره لأنني لم أهتم في قراءة أسئلتك أصلا
تعليقي كان عن الموقف الأساسي وليس عن أسئلتك
فأنا مستغرب ليه أنت جاي تقول لي سبب كتابة سؤالك اللي أنا ما سألتك عنه

أقتباس
في النهايه يقول أحد المدرسين أنا قبل ما اضع الإختبار لا انظر
إلى الطالب إذا كان سئ صعبه الإختبار والعكس ولكن انظر إلى

من خلف الطالب على أب صرف دمه لأاجل إبنه ولأاجل نتيجيه ليفرح بها

والله حسب علمي ان الاختبار وضع للطالب وتحصيله وليس لجيب والده ولا لمشاعره
أتفق معه في وجوب التخفيف في الأسئلة والتدرج فيها
وهذا شيء مفروغ منه وحسب معرفتي فإن مديري المدارس حينما يقدمون خطاب تعيين المدرسين الذين سيضعون الأسئلة يكون هناك توجيهات في كتابة الأسئلة منها المطالبة بتدرج الأسئلة من الأسهل للأصعب وأن تكون عامة للمنهج وغير ذلك
لكن أن تكون كل الأسئلة سهلة.. وكل الطلاب درجتهم 100 فمع احترامي الشديد
ليته يكمل جميله ويعطيهم الدرجات بدون دوام تقديرا لمشاعر أباء الطلاب وضروفهم لأن بعضهم يجي من 70 كيلو والحضور يتعبهم


أقتباس
وحبذا لو تكلم الشخص المجرب فقــط

كلام سليم.. والحمدلله انك طلعت بكلمة صح في موضوعك هذا
بس ما حددت المجرب لإيش.. للدراسة؟ والا للأخلاق؟ والا لضرب المدرسين؟ والا لقلة الأدب؟


وبعدين ماتلاحظ انك في ردك كله ما ناقشتني حول قلة الأدب التي قمت بها؟
وان كلامك كان انشائي حول وضعك في المدرسة وكلام المدرسين لكم
مما يعني أنك مقر بخطأك ولكنك تكابر بعدم الإعتراف
عموما تأكد أنه اعترافك لايهمني.. بقدر ما يهمني أن تعرف خطأك فقط وتبتعد عنه لمصلحتك أنت أولا
ولمصلحة المجتمع الذي أنت وأنا جزء منه
غدا أنت ستربي أبناءك والواجب أن تربيهم على مكارم الأخلاق.. فهل تتوقع أنك في يوم من ألأيام ستطلب من ابنك أن يضرب معلمه لأي سبب كان؟
فكر بنفسك.. ولا تأخذك العزة بالإثم..


سؤال صغير في النهاية..
ليه ماتكتب الكلام اللي قلته في الرسالة هنا في الموضوع ما دام الرد موجه لي شخصيا
عشان يعرف الأعضاء حجم عقليتك ومستوى تربيتك يابطل ويعرفون انك زاحف ومو بس تضرب المدرسين الا تعرف تقول كلام كبير بعد


كلمة أخيرة..
أنا قلت لك.. من أول المشوار
الحب ذا غدار
وانت (صغير).. والهوى لو جار
ما تقدر على النار

التوقيع:


راح أمشي معاك,, للآآآآخــر


خالديني غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-2007, 12:05 AM   #10
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالديني مشاهدة المشاركة
لأعترف في البداية أنني اندفعت في ردي السابق قليلا
وأحسست أنني بالغت بردة فعلي بسبب التأييد الكبير الذي لقيته (قلة الأدب) التي قمتم بها
ولكن الحمدلله أنني اكتشفت من خلال ردك ورسالتك المعبرة عن عقلك ( الكبير) أنني لم أخطئ في كل كلمة قلتها عنك


أنا اللي بدي أعرف
هل أصبح من يقول الحقيقة متخلف؟ هل أصبح من يطالب بإحترام الكبير متخلف؟
هل أصبح من يطالب بإحترام المعلم متخلف؟
هل أًصبح من يتمنى أن يرى الجميع يتعامل بالعقل قبل القوة متخلف؟
أشياء غريبة والله
يعني ليس عيب أن الواحد يخطئ.. لكن العيب أن يستمر في الخطأ ويدافع عن الخطأ.. بل ويغضب إن وجد من يقول عن الخطأ خطأ


أولا عشان تكون في الصورة.. ليس من حقك ولا من حق أبوك أن يطالب المدرسة بأن تكون نسبتك 100%
ان كان والدك يرغب أن يرى هذه النسبة في شهادتك فالواجب والصحيح أن يطلبها منك أنت وليس من غيرك
وخروجك من البيت ومشاويرك والأموال التي دفعها أبوك المفترض أن تشعرك بالمسئولية لتجتهد وتنجح بنسبة ترفع رأس والدك ولا تشعره أن جهده ضاع هباء
لكن حسبي الله ونعم الوكيل.. ضاعت الفلوس والجهد.. والنتيجة لا علم ولاتربية
صفر في الفيزياء والأحياء وصفر مكعب في الأدب والأخلاق والإحترام



طيب ممكن تسأل مدرسك ليه بقية المدرسين يشرحون الكتاب مثلما تعده الوزارة؟
وهل مدرسك هو الوحيد الفاهم وبقية مدرسي الرياضيات ما يفهمون؟
ولماذا يوجد طلاب تكون درجاتهم في الرياضيات 100 برغم أن المنهج سيئ كما يقول
لا تصدق كل ما تسمع فكلام مدرسك قد يكون عذر يغطي به قصوره العملي في الشرح

وبصراحة..واضح من كلامك أنك حرصت على اختيار مدرسة مستوى مدرسيها مرتفع في شي واحد وهو (الدف)
أما مستواهم العلمي وأسلوبهم في إيصال المعلومة فهو آخر ما اهتميت فيه..


تصدق انك خليتني ارجع أقرأ ردي من جديد لأنني ما أتذكر انني سألتك عن سبب كتابتك للسؤال الأخير ولا أي سؤال غيره لأنني لم أهتم في قراءة أسئلتك أصلا
تعليقي كان عن الموقف الأساسي وليس عن أسئلتك
فأنا مستغرب ليه أنت جاي تقول لي سبب كتابة سؤالك اللي أنا ما سألتك عنه


والله حسب علمي ان الاختبار وضع للطالب وتحصيله وليس لجيب والده ولا لمشاعره
أتفق معه في وجوب التخفيف في الأسئلة والتدرج فيها
وهذا شيء مفروغ منه وحسب معرفتي فإن مديري المدارس حينما يقدمون خطاب تعيين المدرسين الذين سيضعون الأسئلة يكون هناك توجيهات في كتابة الأسئلة منها المطالبة بتدرج الأسئلة من الأسهل للأصعب وأن تكون عامة للمنهج وغير ذلك
لكن أن تكون كل الأسئلة سهلة.. وكل الطلاب درجتهم 100 فمع احترامي الشديد
ليته يكمل جميله ويعطيهم الدرجات بدون دوام تقديرا لمشاعر أباء الطلاب وضروفهم لأن بعضهم يجي من 70 كيلو والحضور يتعبهم



كلام سليم.. والحمدلله انك طلعت بكلمة صح في موضوعك هذا
بس ما حددت المجرب لإيش.. للدراسة؟ والا للأخلاق؟ والا لضرب المدرسين؟ والا لقلة الأدب؟


وبعدين ماتلاحظ انك في ردك كله ما ناقشتني حول قلة الأدب التي قمت بها؟
وان كلامك كان انشائي حول وضعك في المدرسة وكلام المدرسين لكم
مما يعني أنك مقر بخطأك ولكنك تكابر بعدم الإعتراف
عموما تأكد أنه اعترافك لايهمني.. بقدر ما يهمني أن تعرف خطأك فقط وتبتعد عنه لمصلحتك أنت أولا
ولمصلحة المجتمع الذي أنت وأنا جزء منه
غدا أنت ستربي أبناءك والواجب أن تربيهم على مكارم الأخلاق.. فهل تتوقع أنك في يوم من ألأيام ستطلب من ابنك أن يضرب معلمه لأي سبب كان؟
فكر بنفسك.. ولا تأخذك العزة بالإثم..


سؤال صغير في النهاية..
ليه ماتكتب الكلام اللي قلته في الرسالة هنا في الموضوع ما دام الرد موجه لي شخصيا
عشان يعرف الأعضاء حجم عقليتك ومستوى تربيتك يابطل ويعرفون انك زاحف ومو بس تضرب المدرسين الا تعرف تقول كلام كبير بعد


كلمة أخيرة..
أنا قلت لك.. من أول المشوار
الحب ذا غدار
وانت (صغير).. والهوى لو جار
ما تقدر على النار

إذا تحدث السفيـه فلا تجبـه ,, فخيـر من إجابته السكوت

بعدين آسف إني ذكرتك بالماضي الاليم لأنك كنت مدرس وصار لك مثل جمعه

8
8

الحرمــ ( 07 ) ــان غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-2007, 03:58 PM   #11
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية غايه
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

الموضوع مهم جدا رغم مايحتوي من مغالطات ومساوىء

ظاهرة ضرب المعلمين سواء كانت ظلم ام مستحق لابد النظر إليها ..

لان المدرسة قبل ان تكون مكان لتلقي العلوم وحصد الدرجات

هي مكان لتربية و تنشئة لجيل صالح يكون مفخرة لبلده وامته

ورغم اهمية الرسالتين الا اني ارى ان الثانيه اهم

اخي خالديني,, عندما ثبت الموضوع لم يثبت للتطبيل للقناص بل محاولة من مشرفي المجلس معالجة ظاهره

عجزت مدارسنا ووزارتنا ان تجد حلاً لها

وهل ( ضرب المعلم ) حل مشكلة ضياع الدرجات؟؟؟ وهل تصرف المدير صحيح ؟؟

يأخي عندما يتعامل المدرس او المديرمع الطلبة على انهم ابنائهم صدقني سوف يتعامل الطلبة مع المدرسين على انهم اباء وقدوة..

المدرسة لم توجد فقط لنقل معلوماااات بل رسالتها اكبر من ذلك

ومتى عرفت رسلتها الحقيقه حلت اغلبية مشاكل المجتمع لانهاااا تبقى

النواة ونقطة البدايه لحياتنا المستقبليه,,,

BBP




غايه غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-2007, 07:18 PM   #12
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية @ـلالية كيـgggت
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

أقتباسصبح خير جميع والله ما أحد يقــوم

صباح النور <<< عندها مســآء الحين
وبعدين من قال بقوم مالي خلق ههههههههههه

أقتباس<< تراك مصختهـا

بقــوة

أقتباسالعنف ضد المدرسين [ من قبل الطلاب ]

حلو الموضـــوع

أقتباسالنساء فكلن يعلم ما تتحدث عنه

عن التطنز عآد <<< بتتوطأ في بطنكـ ترى

أقتباسفي 7 مدارس << نص المملكه أخوياي

حشا مب طالب إلا مطامــر خخخخخخخخخخ

أقتباسبالرغم إنه رأس البلوه واللوم يرجع على الطلاب .

إيه والله.. تصدق عاد؟ اول مرة تقول كلمة حق << بتتصفق على أصول

أقتباسووصلتني الورقه وأفتحها بثقه واكتب إسمي سداسي بعد مو رباعي

من زود الثقــة قمت تملى الورقة << صاير دافور هههههههههههه

أقتباسقلت إيه أكيد معطينا إختبار الشرعي

وش دخل ذا بـذا؟

أقتباسقال : ناظر رسمت ياسر وش رايك

بالاختبار؟ قصما لو يشوفوني ارسم عطوني بوكس على وجهي هــع

أقتباسينتظرنا يبي يعطينا حنان

قمة الحنان بالخيزرانة على ظهوركم خخخخخخخخخخ

أقتباسوبما أن النسبه الأعلى من اعضاء المنتدى طلاب يا ليت يشاركونا أرائهم

تآمر أمـــر << ضاعت

أقتباسس/ هل عمل [ عيال ] فصلنا مع المدرس صحيح بوجهت نظركم ؟

طبعا غلـط
بس ازين مابـه أنهم بردوا تسبــودهم وطلعوا اللي فيهم وبقوة بعد

أقتباسس/ ظاهرة [ طق ] المدرسين هل هي وسيله لأخراج ما في قلب الطالب ؟

ياعمري من [ الكبت ] اللي فيهم
يجمعون ويجمعون لين يفجرونها مرهـ وحدة..

أقتباسس/ هل تؤيد إنشاء وزارة دفاع للمدرسين ؟

والله مهيب شينـه

أقتباسس/ إذا أنطق المدرس من قبل الطلاب لأجل غرض الإمتحان فرضا
من يتحمل ذلك الطالب أم المعلم أم المدرسه ؟

المدرســة لأنه مستقبلة معلمين وطلاب زي الزفت
<<< مو أنت أبــد
المفروض يجيبون ناس [ دبره ] وأخلاقهم زينة <<< مثلي
مب طقاق وهواش وتفليق روس << مب أنت ترى

أقتباسسؤال أخير بالله وش رايكم في جمعه ؟ وأنا ؟

كلكم مخيسيـــن
بس أنت أحلــى << اعقلي


بس؟ خلصنـــا؟؟ <<< ودي بأسئلة بعد..

عموما موضوع فللللتـــه <<< وش جاها؟
تسلم يمنــاكـ خيو ع الموضوع الختيــــر << الخطير

ولازم نشوف لنا حل مع هالفئة اللي مايدورون غير الطقاق
شكلي بحش رجولهم

وأولهم أنت يالله قدامي حديكـ علئـة جامدة أوي أوي <<< انقلبت مصرية

ثانكس ع الموضوع
..ســــــلام.. CC

التوقيع:
.
.

after all these years
it seems to be that there is a new person inside me


it's same that person
but with a little bit of Life experiences


H.C.J

التعديل الأخير تم بواسطة @ـلالية كيـgggت ; 20-04-2007 الساعة 07:26 PM
@ـلالية كيـgggت غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2007, 09:48 PM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية FaR7aN
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

هلا القناص

مهما حصل الضرب لايجدي

اتفق معك في أن هناك فئة خصوصاً من المدرسين الغير سعوديين همهم الاول والاخير هو المال

ولا يفكرون اطلاقاً بمصلحة الطالب

لكن هل الضرب يكون مجدي !!!


كان بامكانكم ابلاغ المدير بما حدث أو اشتكاءه الى إدارة التعليم بالمنطقه وصدقني هو من سيعض اصابع الندم

ويتحسر على فعلته ...

بعد فعلتكم لا اعتقد انكم استفدتوا شيئاً وهو من ضحك في النهايه

***

أقتباسيأخي عندما يتعامل المدرس او المديرمع الطلبة على انهم ابنائهم صدقني سوف يتعامل الطلبة مع المدرسين على انهم اباء وقدوة..


غايه

الطلاب فئات

منهم اذا تعاملت معه باحترام وعاملته كأخيك أو ابنك يرد لك المعامله بالمثل

لكن هناك طلاب اذا عاملتهم هذه المعامله (أقولها بالعاميه ) كلاك بقشورك

صعب جداً انك تعامل جميع الطلاب نفس المعامله

لابد يكون تقسيم معين للطلاب وكل فئه لها معامله خاصة

أحكي لك من واقع تجربه

***

عموماً الانطمه الجديده ضد المعلم والتعليم في انحدااااار

سلام

التوقيع:
سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر


التعديل الأخير تم بواسطة FaR7aN ; 21-04-2007 الساعة 11:03 PM
FaR7aN غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2007, 10:56 PM   #14
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عفريت الهلال
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

صح عليك
ونعم بك انت واخوياك
هذي كنت اتمنى اسويها ايام كنت بالثانويه مع مدرس مصري ماغير يقول (العالم الوسخه اللي بتتكلم تسكت)
بس للأسف اللي معي مو صملات
وانت احمد ربك ان اللي معك صاملين

عفريت الهلال غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2007, 11:16 PM   #15
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: وُجـِد طالب متربـع على بطـن مـدرس [ أحســن ]

*
*

لين رجعـه مطوله مع الأخ خالديني

*
*

الحرمــ ( 07 ) ــان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi