انســــان
عدد الضغطات : 18,558
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,689استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2010, 11:41 PM   #1
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي وماتت سمر "رواية "

ثلاثة أسر تدور حولهمـ قصص وسواليف .. مرآ تكون مضحكـة ومرآ يتقطع القلب من المهآ والحزن ..~


هالأســـر عايشـة مترابطة مع بعضهآ .. ثنتين منهم بالقريـة .. والثالثة بالعاصمة تعيش ..


سعود ( الاب) .. فآتن ( الأم ) .. نورة 24 تدرس بجامعة الملك سعوود تخصص حاسب ..


وَ تهاني بثاني ثانوي 17 .. وَ سارة 15 بثالث متوسط .. وَ خلود 10 برابع ابتدائي .. وَ ريما 6 تدرس بالروضة


.. عبدالرحمن 21 بجامعة الملك سعود تخصص هندسة ... وعبدالعزيز 18 بثالث ثانوي .. هذي العائلة اللي


تسكن بالرياض .. وسعود اب يشتغل رجل أمن .. وفاتن ربة منزل ..



طبعا فاتن هذي عندها اخوين يسكنوون بالقرية ودايم يزورونهم بالاجازات .. الاخو الكبير اسمه محمد يشتغل بالزراعة .. وعند 3 اولاد و3 بنات ..


<< عدل ^___^ .


خالد 21 سنة يدرس بالخرج .. وعبدالله 18 سنة بثالث ثانوي . ومشاري 16 باول ثانوي وشيماء باول متوسط ونهى برابع ابتدائي وديمآ باول ابتدائي .


.وامهمـ حصة ربة منزل .. أما سالم الاخو الاصغر لفاتنـ متزوج وله 5 بنات من غير عيال .. سمر 18 سنة بثالث ثانوي وسندس باول ثانوي و امل


باول متوسط وغيداء ب رابع ابتدائي وربا بثاني ابتدائي والام خولة معلة ابتدائي ..



الحين عرفنآ الاسر الثلاثة وكم نفر عندهم ..~ نجي لحياتهمـ وعيشتهمـ ..~


..


مرة من المرات .. كآن بوقت المدارس والدراسة .. كانت الاجواء هادئة والبنات يدوفرون والعيال متسدحين بالشوارع من الفضاوة < مآيدرسون خير شر والدرجات احسن من الدفرة ..


كانت الوقت المغرب وبكرا يوم الاحد .. في بيت [سعد] .. :


خولة : اميل قومي جعلتس مانيب قايلته احد ينوم المغرب تلقاس ماكملتي مذاكرة ولاحل الانقليزي اللي تقولي ماعرفت له .. وصياح لحد ماقامت


الفطيسة ..


وفي الجهة الاخرى من بيت سعد .. سندس قاعدة تدوفر مسكة كتاب الفيزياء "اعووذ بالله منه ومن شره" وتعصر بهالمخ والمخيخ حووله تحسب مسالة


<< هع اجل لو اختبار وش بتسوي ..


وسمر ماسكة الجوال داقة سالفة مع خويتها منوول ولا كانها بثالث شااطحة .. وربا بالمطبخ تذاكر << احد يذاكر بالطبخ !!!<< ايه تخلي الشغالة تسمع


وغيداء ماسكة مع امها الا تسمعين لي كل كتبي << وطقاق وغثا مبزرة ..


وفي البيت المقابل ..


أمهم حصة : ماسكة ديما تملي عليها أَ إِ وصياح ىووجع راس لما حفظتهم << صعبة هع .. ونهى تدج بالشارع بسيكلها < ولد مصبنة ..وشيماء فاتحة البوربوينت تسوي عرض من الفضاوة والعيال برا بالشارع يلعبوون .. وخالد راقد من الظهر والادهى والامر ان بكرا عنده اختبار صعب ..


الابومحمد : بريه قم جعلك الضرب تبي ترسب وتفشلنا قم قامت عصبك ..


خالد: هاااااااه يوووووووووووه جانا الشايب يون ويطنطن لحوول محد يعرف ينوم بهالبيت ..


وش تبي انت ؟؟


الابو محمد : بعقاله على ظهره وش بي اجل !! وش ابي !! قم ادرس الله لا يبارك بالدراسة وساعتها ..


خالد : قريييييييييييييت وحفظظظت


الابو محمد : ارتفع ضغطه وقام راسسه يدخن .. طلع لمجلسه برا يتقهوا ويروق ..


نادى ع ولده .. : عبييييييييييييييييييييييييد < مارد


عببببببببببببيد ضربة امش


عبيد : هااه وشو


الابو : ماتسمع انت نركب لك سماعات .. تقطعت حبالي الصوتية بسبتك ..


عبيد : الا اسمع وش دعوة !! بسسس نسييت هالصووت << يستهبل


الابو مدري من وين يلاقيها منه ولا من خويلد الاثول الفطيسة


الابو محمد : قم قوم بريه .. ولاعيا كب عليه البرادة ..


عبيد : تامر امر يابووي .. مطلبت شيء بسسس .. << الا الاستلعان يعشق ابو ابووه ..


ثم يروح يم اخوه .. بتقووم ولا استلعن بحسبتك .. وذااك غطيطة ميدري وين ربي حاطه فيه نااااااااااايم


قام عبيد يم البرادة اللي كبر بيتهم بالسوور ..


عبيد : اقول شايلك شاايلك << متحمس وهو يشيل<< يحااتسي البرادة الاثول


اعععععععع << يشيل يعني هع ...


اووه اوووه اووووووووه <؛ من التعب واحمرار الوجه ..


امه حصة تسمع الصوت وش يسوي الاهبل ذا ومن يحاتسي وتقووم له


الام : عبيييييييييييييييييييييييييد !!!! < بصوت عالي ومفجوعة منه


عبيد : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه < من الرووعة


الام : وش تسوي ؟؟


عبيد : ابوي يقول كب البرادة ع خويلد اذا ماقام بعد .. وانا الحين جالس انفذ الاوامر حرفا حرفا ..


الام : تصلح وانا امك شرطي ههههههههه اقول انقلع بس تستهبل انت ووجهك ؟؟!!


عبيد: لا والله العظيم قسما عظما ما استهبل .. بس طاعة ابوي واجبة ..


منتي مصدقة خذي خذي < يطلع جواله من مخبااته ... خذي كلمي ابوي وشوفي ..


الام: تمسك عبيد من شعره وتدفه منااااك طس قومه بسس ..


عبيد : يدخل ع خويلد بالغرفة .. ويتسند ع الجدار .. 1 – 2 – 3 ويجي طااااااااااااير وهووووبا ع بطن اخووه ..


خالد : اععععععععععععععععع قام مفجووع .. يا ابن الكلب ياحقير احسب البيت طاح علي < هع ابو الاستهبال


ويقوم عليه طق وعبيد يضحك مستانس اهم شيء روعه ..


وهناك بالريااض ..


تهاني : تذاكر عندها بكرا اختبار كيمياء ..


وسارة : ع المسسن تهذر مع خوياتها .. من الظهر وخلود وريما يلعبن مع بعض .. ونولاة بالمطبخ تسوي حلا كششخة ..


وفاتن "الام" منسدحة عند قناة بداية والابو بالشغل والعيال برا ..


..


وهيك تمر الايام بسرعة .. بس يوم من الايام الربووع تحديدا بالليل .. يرن التليفوون تررررررررررن ترررررررررن ..


ع بيت خولة ..


خولة : الو نعم ..


حصة : هلا والله ومسهلا


خولة : هلا بتس والله


كيفك والعيال .. ياكاافي وراتس قااطعة


حصة : ابد والله دراسة وحوسة وابونا ورجاجيله سامحينا ..


خولة: لاا وش دعوة معذورة يخيتي .. الله يعين ..


حصة : الا اقوول شرايتس تجين يمي بالدكة نتقهوا ونسوولف ..


خولة : بشووف ابونا ماجا جيتكم ..


حصة : طيب بسسس جيبي البنيات معتس


خولة : طيب ان شاءئ الله


طن طن طن << سكروااا


راحوا للدكة وفلووها اكل وسوالف ..


قامت سمر بتودي القهوة للمطبخ تغسلم الشغالة وتجيب الشاي معها ..


وتاخذ عباتها وتلبسه ..


حصة : وشهوله عباة قدامتس احد


سمر : اخاف عيالتس فيه


حصة : لا لا محدن فيه خالد رراقد ماهوب يمك


سمر : طيب .. وترمي العباة وتروح ..وهي لابسة تيور اسود وبلوزا صفراء والشعر عاكفته ..


والمطبخ قباله غرفة خالد ..كانت مفتووحة ..والولد من شين الحظ اثاريه توه صاحي من النوم


الا يشوف ذيك اللي تمر من ورا .. يفرك عيووونه ويناظر .. يوم رجعت سمر بالششاي الا تشوف الولد يناظر ويتقزز فيها وتدخل بسرعة للمطبخ ..


سمر: سي سي "الشغالة" روحي سكري باب الغرفة حق ولد بسرعة ..


طلعت سي سي تسكره .. وراحت سمر بالشاي .. وجلست تفكر بنظراته غريبــة !! ومستغربة بالحييل مرت 12 سنة تحبه وماعبرها ..


ولا بعد يحب غيرها .. حاولت توصل له حاولت بكل الطرق مقدرت .. وهو برضو يتجاهلها .. واليووم تشووفه بنظرات غريبة ..


حصة : تصب الشاي وتعطيه سمر


حصة : سمر سمي


سمر : فاااااااااااااااااهية وتفكر لبعيد


حصة : سمممممممممممممممممر بصوت عالي ..


سمر : انفجعت .. هااااااااااااااااه وشو


حصة : وين رحتي ..


شيماء وسندس بصوت واحد : ياحظ من تفكر فيه


سمر : اقوول تعرفوت تسكتوون وهي معصبة عليهم .. مفكر بشيء بس لاني نسيت احل واجب الرياضيات ..<< تعرف تصررف امحق


سندس : لا عاااااااااااااااااااد ياحرااام اقول من متى دفرتي ترا بكرا خميس هع ..


كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سمر : تقلبت الوان .. بس تعرفيني ياسندس انسى بسرعة


وتعطي نظرات حااقدة ع اختها وبنت العم شيماء ..


امل : تناظر فيهم وتضحك ههههههههههههه احسسن


..


راحوا للبيت عائلة خولة .. ويناموون .. بس سمر باقي مانامت تفكر بنظرته ..


ارسلت لبنت عمتها نورة مسج تقول لها ع اللي حصل اليوم .. بس ساحبة ماردت نايمة


وتمر الايام داسة اختبارات ..


جت الاجازة بين النصفين ..


عائلة سالم راحوا للرياض يزوروا عمانهم وخوالهم ...


كان في يوم من الايام .. لبسوا وطلعوا لمنتزه سلام مع عمتهم فاتن .. وهناك فلوها ..


سمر : نوره اشرايك ادفك ع بحر الرياض ..


نورة : لا لا ياويلك < صدقت هههههههههه


نورة : بعدين شفيك انتي علي ؟؟


سمر : يختي من الحب ماذب في البحر < خربت ابو المثل


نورة : هههههههههههههههه وهي تضحك الا دوووووووووووووف ..


طاحت بحصاة قدامها ..


سمر : لفت يسار ع واحد يبيع بالونات ..


سمر: هذا بكم ..


البايع: بعشرة


سمر : رخيصة تبي بعشرين < هلوست البنت وباقي ماسكة ضكتها


نورة : سممممممممممر < البنت توها تقوم من الارض


سمر : نعم اختي < كانها متعرفها هههههههه


نورة : سمر وضربة سخيفة بجد ليه ماقومتيني


سمر : فشلتينا الشباب اللي قدام كلهم فطسوا ضحك عليك


نورة : لا عااااااااااااد وخبطة بيدها ع ظهر سمر < تعور بجد هع


المهم خذولهم كونزون وقعدوا ع شاطئ بحر الرياض وفي شلة شباب على اليسار


سمر : شوفي ثالث واحد فيهم على اليسار شهر ع كثييير ويجنن ملامحه خطيره وترفع يدها فووق وتقول : ي رب ي رب زوجني واحد مثله


بس مطوع << ماتجي قسم هههههههههههه


نورة : ههههههههههههههههههههههه بصوت عالي


الشباب : قاموا يطالعون فيهم


سمر : الله يقطع بليسك متعرفين تضحكين


نورة : وشو باسم الله علي بغيت انوكل < هع متعووبة عليها ههههههههههههههه


الا شوي يمر جنبهم وآآحد يرقم ..


سمر : هلا بالسعد والله توها بتنقل الرقم << خبلة


نورة : تاخذ الرقم وهووووبااااااااااه ترميه ببحر الرياض


وتسحب سمر من يدهآ وتوديها لامهآ هنآآك .. وذاك الولد يتابعهم من ورا ..


نورة وسمر لسوا ع الارض جنبه اهلهم .. وتهاني قامت تشري مآآي


رآحت للبياع جاها الولد .. قال : لو سمحتي في بنت من شوي جلست بجنبكم معاها خويتها السمينة عدي العصلا هالرقم واكون لك محب وشاكر ..


تهاني : ياحقيييييييييييييير < بصوت عالي


التفت اللي حولهآ عليها


هرب الولد وهو يضحك هع < اختف المسكين من صراخهآ


وجت الساعة 12 ونصف وكلن مشى لبيته ..


الصباح الساعة 6 ونص .. النااس نايمة ..جوال سمر .. تويت ويت... تويت ويت .. < نغمة رسالة هع


قامت عليها سمر وفتحتهآ .. الا بلمت عيونا بالشااشة ..


[ احترت مليون مرة هل ارسل ولا لا ..


ولحد الحين محتار ..


صدق انك ساحرة !!


قدرتي علي مثل ماتبي ..


سرقتي قلبي منّي ..وعيوني حرمتيها النووم ..


يختي مو عيب الحب ..


أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك



سمر حدهآ مستانسة واخيرا اعترف واخيرا بين مشاعره واخيرا ..


بس باقي متاكت مية بالمية الان الرقم غريب متعرفه .. ارسلت له .. يقلبي والله ماخاب ظني فيك بسس مين انت خالد ؟؟


بعده بدقايق ..ارسل لهآ ..


[ وه بسس فديتك انتي ..


بسس تعالي يقلبي :


منو خالد هذا ؟؟!!


زعلتيني انا احمد اللي بسلام لابس برمودا خضراء <هع خذيت رقمك انتي حاطته اسم البلوتوث ..


سمر : مسكت نفسها شوي ثم تهئ تهئ تهئ بكت بكت لحد ماقام ع بكاها اختها الصغيرة ..


سمر وش فيك < شوي بتصيح معها


سمر : تمسح دموعها لا لا مافيني شيء بس يعورني ضرسي


وتنوم البنت وهي متحطمة ..


بعد يومين .. رجعوا للقرية .. نزلوا من السيارة .. وبدوا ينزلوا الاغراض شوي يطل خالد من بيتهم بيركب سيارته


سمر : توها بتدخل البيت الا تلتفت عليه وتقول : كشششش بيدها ع وجهه


خالد : يناظر وراه في احد .. ويرفع يده يقوول : الحمدلله رب العالمين ..


وعبيد توه يجي وراه : قال الرحمن الرحيم هع


ويركب ويشغل ويروووح ..


ويبدا الفصل الدراسي الثاني .. وتبدا الدفرة وثالث اخر سنة لسمر ..~


....


بيوم من الايامـ .. كان الثلوووث ووقت العصرية ..


سمر ماسكة بدفتر الرياضيات وكان اخر اختبااارات قصيرة بثالث ..


وبالغرفة وتطاق الدفتر ..


لحد المغرب ..


سندس : طق طق < تطق الباب ع سمر


سمر: نعم !!!! مشغووووووووووووووولة<< بتصيح مافهمت مسالة


سندس: تفتح الباب .... سمر امي تقول تعالي تقهوووي


سمر : مانيب فاضية لا اجي ولا اكل بعدييين لاجعت جيت


سندنس : الله واكبر يالدفرة اقول امشي بس اسمعي الكلام


ولا بجيب لتس القهوة هنا امي تقوله


و10 دقايق مطاق تحاولهآ تجي ..


سمر : اووووووووف ياشين اللي مثلتس ..


وتطلع للصالة


طلعت تتقهوآ مع اهلهآ وتسنع راسهآ ..


الا شوي يرن جوآال ابوهآ ..


سالم : الو السلام عليكم


اخوه محمد: وعليكم السلام هلا بك


لا بغيت اقوول لك ان عمي صالح "كبير بالعمر ومن زمااااااااان ماجا " ..


بالطريق جآي وبيمر البيت بيسلم وبيمشي للريااض ..


سالم : لاعااااد الساعة المباركة تو ما انور البيت ابششر دقايق وبجيك بالمحلق


محمد: لعيال اهم شيء يجون موصي كل شخص بالعايلة يشووفه


سالم : أي ان شاء الله اكيد


محمد : يالله مع السلامة


سالم: في امان الله ..


....


سالم لخولة : ترا عمّي صالح بيجي يم بيت اخووي .. ويبي يشووفكم كلكم قبل يمشي للرياض


سمر : بلـــــــــــــــــمت عيونهآ ..


خولة : الله يذكره بالخييير من زمان ما جاء


سالم: اهم شيء تجهزوا ومرته وثنتين من البنات معه


خولة : أي طيب يالله يالله قوموا البسسسسوآ أي خلقة " لبس" بسسرعة


سمر : نعم نعم نعم !!!


لا والله مانيب طالعة من البيت مابعد كملت مذاكرة فصصل وعشرين الف مسالة مافهمتهآ


سالم: سلمي انقري راسه وعودي كملي


خولة : وش عااد طلب يشووفنا كلنآ وانتي تقعدي ماقلنا تقهوي شدي رحالتس للبيت


سمر : لا مانيب


شوي ..


مستحيييييييييييييل !!< وفي نفسها ياخذهم ملاعين احطوا هالاختبار الا اليوووم اوريهم تسلابة هالبنات


مايمديني .. انا بنام 12 ماب ياسهر اقووم اخرف


سالم : محد قالتس اسهري سلمي وراجعي قدامتس 6 ساعات يمديك تحفظي وتفهمي وترقدي


خولة : اندري عنهآآآآ


سمر : لا من قال 6 بروح 8 وبجي والقــاها بدت ومتى بتخلص 11 ونص مايبقا غير نص سااعة


خولة : وشهي اللي بدت !!!


سالم : ايي اييي قولي من اول


سمر : هااااااااااااه بدت الاخبار وابي اشووف وش صار بسيول باكستان


خولة : من متى مهتمة بالشعب الباكستاني وبعدين خلصوآ هم وش جاب الطاري


سمر : احبهم وش اسوي يقولون بيجيبون برنامج حل عنهم ومؤثر


خولة : اخبار ولابرنامج !!


سالم : يابنت الحلال مبااراة الهلال والنصصصر ع النهاااائي وماتبي تفوتهآ


خولة : لا ماشاء الله وانا اقووول وش عند البنت مشغولة


اختبارات مافي مبااراة


سمر : يممه لاعاد نصر وهلال ولانهائي يمممه


خولة : جعلهم < ماكلمتهآ


سمر : يممممممممممممممممه !


خولة : سكتت ..


سمر: خلاص برووح برووح


ويلبسن كلهن الا سمر تسكر عباتهآ والطرحة ع رساها شوشتهآ ماغسلتهآ ولا حتى مشطتهآ


ويروحن ينطقن هنآك من 7 .. وسمر قاعدة بالصالة .. معها دفترها وقلم الرصاص تحلحل


سمر : ياقلبي ياحبيبي انت ياعمري طلبتك لاتردني


دخلهآ بسسرعة


طبعا طويل العمر خالد كان بالغرفة ومسكر عليه الباب مع اللاب


خالد : !!!!!!!!!!!!!!! وشو ذاا


سمر : يالله عاد تستهبل علي ..


كذا وكذا وبعدين انزل هنآ وارفع فووق يصير كذا


واخيرااااااااااااا جيييت يالباه قلبتس كذا احبك


خالد : لاعااد زودتهآ البنت وش تخربط


أي تكلمـ بالصالة والحريم هنآآك !!


تسلبة وتتغزل بعد.


شوي ويردع بالباب .. بوووووووم !!!


سمر: اخترشت وادفتر حطه بوجههآ << تتغطى يعني


خالد : !!!!!! < في باله يعنني مخبية الجوال باذنهآ


خالد : عطيين جوالتس بسسرعة < ينفخ بعد


سمر : باعة لسانهآ اول مرة تكلمه من زمااااااااااااان ولا يبنفخ بعد


خالد : أي اكيد خايفة << بباله يقوله


سسمر عطيني الجوال بسرعة


سمر : تاشر ع المكتبة باصبعهآ بدون حكي < يعني هنآآك


خالد يرووح وياخذه يتمقل فيه مافي شيء


خالد : وجوالك الثاني اللي موزيته تحت الدفتر


سمر : لا لا احلف << طلع اللسان منذوو مبطي


خآلد : اقول لاتنفخي واعترفي


سمر : تاخذ طرحتهآ اللي منزلتهآ ع كتوفهآ وتغطي وجههآ وتلامي الدفتر بوجهه


خالد : أييييييييي << طالع ع رجوله هع


خالد : تقلب عشر طعش لووون


سمر : تقووم وتدخل الغرفة اللي قبالهآ وتسكر الباب باقوة ماعندهآ وتخلي الدفتر مرمي عليه


خالد : طاحت رجووله من الفشيلــة


ياخذ الدفتر ويفتحه يلاقي كله هذر مدااارس .. ويلاقي مسائل مكتوب عليها


: [ ياقلبي انتي احبك سهلللة ]..


ووحدة ثانية : [ اووف منك صعبة ي ربي متجي] ..


وكذا ..


شوي بيصيح ولا بيضحك < هلوس طبعا ..


خذ قلمها الرصاص وكتب بصفحة من الصفحآت :


سمر .. اسف اسف وربي مقصدت بسسس كنت اسمعك تحكي وفكرت شيء ثاني


اسف مو قصدي اجرحك شيء بسس مهتم


اتمنى تنسي اللي صار


ويحط القلم بوسط الصفحة هذي حتى تنتبه لهآ ..


ويطق ع الباب .. طق طق طق ويفتحه بشويش ويحط الدفتر بدون مايناظر ويسكره ..


سمر : تاخذ الدفتر وترميه الجدار من القهر


القلم طاااح وراحت الصفحـة اللي كتب فيهآ خالد ..


المهم نادوهآ يالله عمك جا ..


راحت بدفترهآ شوي الا خمة البزران والامهات صفين طاابور يسلمون وسمر اخر وحدة


ماسكة بهالدفتر تحلحل لحد مايوصل دورهآ


باقي قدامها وحدة .. امها تسحب الدفتر منهآ < البنت نست ههههه


وتسلم ومدري وش ..


وتاخذ الدفتر وتهج من الباب


وتذاكر كذا خلصت الحمدلله .. وتبدا المباراة ويطالعووون فيهآ هي وامل وسندس


شوي الا خولة تجي من ذاك البيت


ماشاء الله خلصتي حتى تقعدي


سمر: أي خلصت باقي بس مسالتين باراجعهم وخلاص


خولة: أي نشووف تجين بكرا معرفت ياويلك


ويناظرون


وبالدقيقة 35 هدف للنصر من السهلاوي < ركلة جززاء مشكووك فيهآ


وشوي يبدا الشوط الثاني


وخولة لسمر : يابنت قوومي ذاكري شيء ينفعك المباراة بكرا بيعيدونهآ ووووو


سمر : طيب باقي دقايق وتخلص << ام النصب


بالدقيقة 55 هدف من يااسر


وبالدقيقة 57 هدف ويلي


و87 هدف من نيفيز


ويفوز الهلال وياخذ الكاس


ومقابلات معا اللعيبة تستنى يااسر ..


يوم جا يسوون مقابلة معاه


الا خولة امها : سمممر قومي قوومي بسرعة


الله لايبارك في هالمباريات ووووو


سمر طيب طيب قمت


< ماتابعته


ومن النذالة سكرت التلفزيوون تقووول تناظرون في ياسر وانا لا .. لا لا


<هع


..


مرة بالفصل بايام المراجعــة ..


سمر تكتب شرح معلمة الرياضياات والاشياء المهمة


وخويتها اللي بجنبهآ موصيتهآ تكتب كل شيء مهمـ وهي بتطلع للمرشدة


جت الحصىة 4 ..


كانوآ فاضين .. سمر طلعت مع شلة تسوولف ..


وخويتهآ خذت دفترها الرياضيات تدور الشرح


خويتهآ : سمر ويين كاتبته


سمر: تلاقيه باخر الصفحآآت


خويتهآ : لحووول وتحوس وتدوس


وتفتح ع صفحة خالد وتبلم معهآ


سمر : مفهية وتسوولف


خويتهآ تروح بجنب سمر وتمسك اذوونهآ وتجيبهآ لهآ


خويتهآ : اوخص اوخص وش هالحركآت والتطور


سمر : وش فيك ساحبتني من هنآك وتطور


خويتهآ : لاعاد تتميلحي .. متدري وشو


سمر: وشو هيييييييه ترا مافهمت وش تخربطين


خويتهآ : خذي اقري ذي ..


سمر : بلمــت 5 دقايق مفهــية


خويتهآ: سمر سمر تخبط فيهآ مافي فايدة الاحساس انفصل


سمر : انفجرت ضحك < اول مرة تضحك كذا


وطلعت برا الفصل مقدرت


لحقتهآ خويتهآ الا تتبي وش السالفة


وقالت لهآ وكذا واستانست الخوية < مدري وش عليه


وبعدين ..~


تقرب الامتحانات النهائية..


وياكثر مايطفي النووور عندهم


سمر تطلع فوووق بالسطح تذاكر هواء ومزرعة


عندهآ عآدة


يوم تخلص من مذاكرة شيء في اوراق ماتحتاجهآ تقطع وترمي من اعلى السسسطح


ومرة دفتر رمته من فووق وصار ع راس العامل


صار يسب اللي فوق اش في مافي شووف ويمسح براسه <


ومرة سيارة خالد تمشي طالع بهآ ..


وهي خلصت اختبار فيزياء وصار الكتاب معها جايبته


رمته الا ع كبووت خالد


سحب فرامل الولد خااف تقل جثة عليه من كبر الكتاب


ياخذه ويدخل يشووف يلاقي خرابيط سمر وقلووب وسب وشتم بالمعلمة


المهم يرمي الكتاب هو من فوق


طراااااااااخ ع راااس سمر


اييييي يحبني يعني غصب تجي معي مابيك ؛< تكلم الكتاب


الولد توه راكب السيارة مابعد دخل راسه


سمر : هووبا رمت الكتاب باقوى معندهآ مع انها متدري منو اللي رماه وين مكانه ..


طراااخ ع جبهته وبسبته امشخت ونزفت دم


يلعن بليسس < استغفر الله


وشو ذاك اححك ويمسح فيه


يروح لمشواره ويرجع


الام حصة: خااالد !! وش في جبهتك صادم شيء توك رايح مافي شيء


خالد : هههههههههه لا لا .. هذي دبجة كتاااب


حصة: بلمت وشو يخربط


خالد : احد رمى علي كتاب من فووق سطح عمي وع جبهتي


حصة: من السطح !!!من يقرا هنآآك


اهاااااااااااااااااا صح صح نسيت


خولة تقوول ان تهاني وامل بالسوروسمر فووق


ههههههههههههههههههههههه فطست ضحك


...


المهم خلصوآ اختبارات وقلق..


طلعت سمر اخر يوم الاربعاء مستااااااانسة واخيرا خلصت اختبارات وقرف واخيرا <من قدهآ


ع طووووول ع اللاب تفتح وتشيك


امهآ خولة : ماشاءالله ما امدى


سمر: وش اسوي مقدرت اصبرولا انووم


خولة : طيب وش سويتي اليوم ؟


سمر: معليه حلو ان شاء الله


خولة: طيب مرة عمتس حصة بيجيهم حريم وتبي حلا وسلطة


وتبيكم تروحوا تساعدونهآ


سمر : طيب


ويروحوا يصلحوآ الحلا والسلطة ..


ياذن العصصر ..


وتروح سمر بقميصهآ لهم تسااعدهم


سمر للمطبخ : السلام عليكم


يردوآ : وعليكم السلام هلا والله شخبارتس ها بششري ناجحة


سمر : هههههههه اكيد بس مدري <


حصة: الله يوفقتس ي رب


يالله يالله افسخي عباتس مافي حد


وامشي لفي معي


سمر :طيب طب


وياذن المغرب وتروح سمر للبيت تلبسس < متااخرة


الكل لابس والحريم جووو


سمر رجعت لبيت عمهآ مرة ثانية بعد ما تشيكت


تروح يم باب الرئيسي مسرعة < متبي يفوتها الحلا


طرآآآآآآآآآخ ايييي اييي


السالفة ومافيهآ صقعت في دراجة "سيكل" ديمآ


خالد بالمجلس يتقهوآ : طلع من هول الصوت


سمر : شالت عباتهآ ورآحت


خآلد : هههههههههه متشووفين


سمر : ييييع ع ه الوجه المقرف < بصوت واطي


..


وتجي الساعة 12 وكلن يروح بيته من هالحريم


وخولة تقول لبناتها: يالله نرووح للبيت خلااص


شيماء : لاخلييهم شوي عطلة


سندس: أي يمه شوي


خولة: بكيفكم بسسس خذو المفتاح معكم لاني بناام


ولاتزعجوهم


البنات : ان شاء الله


..


ويلعبوآ ورق ..


طفششوآ من القعدة


سندس : اييييييييي لقيتهآ


البنات: وشي !!


سندس : خلونآ نروع العيال دامهم بالمجلس فالينهآ


امل: أي يالله يالله<< تعشق المقالب


تلبس أمل عباتهآ وتدق اللثمـة ..


وسندس وشيماء ورا جدار صغير قددام باب مجلس العيال


وسمر من الباب الثاني ومجلس عمها مفتوح حتى تتخبى فيه


اول شيء سندس وشيماء رموآ حصاة ع الباب الخلفي يم المزرعة


مافي تجاوب ومحد عطاهم وجه


امل :ترمي حصاة كبر الباب < بمممممممم < تقل قنبلة


الشباب انفزعوآ : واحد منهم فتح الباب بشويش


يشوف شيء اسود يهرب للمزرعة


عبيد: جني جني جننننني أســـــــــود


خالد وولد عمتهم يوسف : خايفين وبنفس الوقت يضحكووون


مشششآري : ههههههههههههههههه جني اسود اخبره ابيض


عبيد : طرآآآآآآآآخ < سكر الباب < وجلس بالارض يناظرمن تحت الباب


والبقية رجعوآ يتابعون التلفزيون


تجي سندس معهآ رششاش موية ترش من تحت الباب ع عيووون عبيد


عبيد : وععععععععععععععع الجني تفل علي < خياله وآسع


باقي الشلة : ههههههههههههههههههههه أحسن



شوي سمر تجيهم مع الباب الثاني معهآ بالونات


طرخ طرخ طرخ < فقعتهم كلهمـ وقبل ترووح حطت صمغ فيرآن ع زلفة الباب << صبغته به



العيال تجمدوآ !! ياصدق يا مقلب


يانهجد ونسكت يانطلع ونشوف


<< يفكرون طبعا ..


البنات دخلوا البيت بسسرعة


اللي عند التلفزيون واللي بالمطبخ < بيت عمهم


قال عبيد :طالع طالع بشووف وشو قال مشاري أي بطلع معك


وخالد ويوسف < وانّا معكم


فتحوآ الباب .. 1 .. 2 .. 3 .. ونطّو واحد ورا الثاني ع الزلفة مسرعين يبون يدخلون البيت


الا عبيد يوسف رجل وحدة لصقت منهم وخالد كل رجووله ومشاري طلع نفسه بالقوه


مشاري : ينعن بليس العدو وش ذا وععععععععععععع


خالد : اعععععععع < يشيل رجله من الزلفة < مافي امل


عبيد: هههههههههههههههههههههه وش ذا << داج واهبل


يوسف : سخاافة بلعن والديه اللي سوا هالسوات < اععععععع < يفك رجله مو راضية


رآح مشاري لامه يمه يمه عبيد خالد ويوسف لصقت رجليهم بالصمغ وش نسوي


المهم جاب فليت وقام يبخ ع رجليهم لحد ما انفكت << 6 بخاخ فليت !


بعد ساعتين من الحدث


توصل لعبيد مسج من سمر


[ حظ اوفر .. فقد فزنآ عليكم


كلووهآآآ وخيرها بغيرهآ


..


عبيد : يا ام العبيييييييييييييد


الباقي : وشو منهي !!؛؛؛تغازل


عبيد: سمر والبنات هم اللي سووآ


ويجيهم لعنات وشطحآت


ويطلع يوووسف معه حصاة يبي يفلقهآ< معصب


ماطلعت سكروآ الباب


يوم هدى الوضع تطلع سمر وخواتها للبيت بسسرعة


بالرغم ان جاهم قذف بالحصا من يوسف ومشاري بس الحمدلله سليمين هع


..


بيوم من الأيآم .. وفي ساعة متاخره من الليل ..



يرن جوال سمر ..


شيماء : الوووووو


سمر: نعم وش تبين تدقي بهالوقت


شيماء :ابي اسهر معكم


سمر : يوووووه الحين عاد بننام لان بكرا بنساافر


شيماء : ماشاء الله وين !! ورا ماقلتوآ


سمر : ابد والله تو عمتي داقة تقول خاوونآ للشرقية


وشاورت ابوي وامي وقالوا يالله


شيماء: والله!


ماشاء الله عليكم توصلون بالسلامةأجل ..


سمر: غريب مابتسافرون الاجازة


شيماء:مآدري احتمال اذا ابوي وافق بنرووح لمكة


سمر: يالله أجل اسمحيلي بناام وبلغيني بكل شيء وانا بعد


شيماء: أي طيب ان شاء الله سلام


وتنام سمر وخوآتهآ


ويصحون الفجر


ويجهزوون اغراضهم


اهم شيء لبسس السباحـة


خولة : سمممممممممممر خلصتي اغرااضك !!


سمر : أي يممه باقي البس عباتي


خولة: أهم شيء خذي الكاميرا ..


سمر: اميلان خذتهآ


خولة: أي ولابتوبك لاتزعجينآ ويقولون هنآك النت مفتووح^_^


سمر: الله يذكرك بالشهادة يمه وهاك بووسة ع راسك اموااح


خولة: الله لايحرمني منك يابنيتي


سمر: سندسسسسسسسسس جيبي شنطة اللاب


سندس: وانا فاضية لك بس يالله عشانك هلالية بسس


سمر: يامحلا الهلال بس ينفع هع


..


ويمشون الساعة 7


ويماشون عمتهمـ


وقف سعود يعبي بانزين


ووقف وراه سالم ..


نزلوا للبقالة يشروون أكل


وسمر تسوي منكب بهم


تنزل مكان تهاني بالسيارة < يتبدلون


يعني تهاني بسيارة بسالم


وسمر بسيارة سعوود


نفس الاجسامـ


وساكتييين والباقي عارفين الا الرجال


..


سالم : خذوا للي تبوون من العصيرات وعطوني اللي مايبقى


وخذوو اللي عجبهم


واعطوآ ابوهم اللي بقى


سالم: يشتغل بالجوال


خولة: خل الجوال عنك وانتبه للطريق يخووف


سالم :سممر خذي الجوال سجلي اخر رقم باسم ابو محمد


تهاني : ساكتة خذت الرقم .. وسندس تقول طيب ان شاء الله


ومشت هالمرة ..


وهنآك بالسيارة الثانية ..


كانت تهاني ورا سعوود ابوهآ بالمقعد .. وهالمرة صارت سمر وراه ..


سعود : تهاني خذي شماغي من راسي وصفطيه اقلقني


سمر: تقلب وجههآ واستحت <<


سوت نفسها نايمة


نورة : يبه تهاني نايمة خلاص بشيلهآ انا


سعود: الحين توني شايفهآ تزين برقعهآ


<< كفشها


نورة : هاه أي سرقهآ النوم


سعود: طيب مب مشكلة يالله شيليه انتي


ومشت برضو هنآ ..


بعد صلاة الظهر خذوا لهم غدا


ووقفوآ بالبران


نزلت سمر يم سعوود ...


سعود : تهاني تعالي خذي الغداء مني < اللي هي سمر


سمر: ساكتة وراحت اخذه


قال سعود شيلي الغطاة مافي احد


تو بيشيلهآ


نورة: يببببببببببببه تعال


سعود انتبه لنورة وسمر هربت


< فاطسة ضحك


المهم هنآك


تو يوقف السيارة سالم .. وتنزل تهاني


قال سالم: وراك صغيرة هالمرة


هههههههههه


تهاني: مدري << تغير الصوت


سالم: !!!!!!


انفجروآ ضحك البنات


وعرفوآ الحقيقة


وتفششششل سعوود من اللي قاله واللي بغا يسويه



المهم وصلوا للشرقية


وسكنوآ بشاليه يم البحر

مرة ناايس
وشنو صااااار خلوكمـ وياي ..

//

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2010, 09:54 PM   #2
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

فينكمـ ..
رآح أكمل الروايـة .. ماراح انتظر ردووود << شكلكم مطوليــن .؟.

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2010, 10:05 PM   #3
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

وكانت ايامهم شيء
بوقت العشااء.. طلعوآ البنآت ع البحر ونزلوآ للبحر وقاموا يرششون الماي على بعض
وجا وقت العشاء
كان يوم متعب ناموآ
ويم ا الصباح ..
الساعة 7 ونص طلعوآ ع البحر يفطروون
ياي الجو مرة يونس ...
والعصرية يطلعوآ لمنتزه قريب ..
ويرجعوآ بوقت العششاء اكو مباراة الهلال مع الاتي
مثيرة وتحمس كل البنات عند التفزيون
والامهآت يشوون برا عند البحر دجاجات ..والريحة يم يم
طبعا البنات منقسمين لـ 3 احزآب
بنات سالم وتهاني وخواتا الصغار هلاليات < الحزب الاول
.. وسارة نصراوية بحت هذي الحزب 2
ونورة لاهلال ولانصر ولاهي يم الكورة الحزب 3 بس جلسة وياهم
المهمـ متحمسسين .. ونورة بالوسط بيننآ بس تونس عمرهآ
شوي يجيهآ ضرب من سندس واختها تهاني < نورة تصرخ عليهمـ
المهم يجي هدف للاتي بالدقيقة 88
وسارة تنقز وتصفق وااااو امها تجيهآ< طرررراخ اسكتي فضحتينآ محنآ بالبيت
والحزب 1 يطالع فيهآ و هو يدخخن
خلال الحين 90 مافي امل
تهاني : مافي امل خلااص سخيفين
سندس: اسكتي بسس جايبينه جايبينه
تهاني: ياليت
نورة وسارة: اتحدااااكم وان جبتوه بس التعادل لاقونآ بالبحر
الحزب 1 : طيب صار
شوي يلفوا ع التلفزيون الا قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الشلهوب يحرز هدف التعادل ياااااااااااااااااااااه
البنات يصرخووووووووووووون
الامهات دخلوآ وجع هششششششش اسكتوآ
ولاعندهم
شوي الا الهدف الثاني جابه الكاسر
وتقووم سمر وتشيييل امل وتركض بهآ للبحر
هوبااااااااااااااااا
امل : ماتعورت كثر ماهي نقز بالبحر هدف هدف
والناس تطالع بهآ< انهبلت
ونورة تنسحب الا سمر: نووير وش رايك ههههههههه وتسحب فيهآ
للبحر وتهاني وسندنس يسحبون بسارة
ويرمونهم بالبحر ووينقزون معهم وينطوآ بالبحر
هوبااا
المهم يتهي اليووم ويتعشووآ
وهيك يمضوون اسبووع بالشرقية
كان يونس ..
شيماء : ترن ترن < ع سمر
سمر: الووو هلا شيماء
شيماء: وينكم وش هلازعااج
سمر: احنا ع البحر
شيماء: اها ماشاء الله أي وش مسوين بعد
سمر : ابد والله مابه الا وناسة وسباحة ليل ونهار
شيماء: أي بغيت اقول انا طالعين لمكة
سمر: والله ! ماشاء الله زين
يالله توصلوا بالسلامة
شيماء : ان شاء الله
باي
..
المهمـ خلص اسبوع كامل وهم بالشرقية
لس ماملوآ قرروآ يطلعوآ لابهآ
وبرض و اسبووع
بس الاجواء اذهلتهم وجلسوا اسبوعين ونص
وكل يوم بمكان
وقرود
في موقف صار لسمر .. كان قوي قوي وبكوآ عليهآ
كانوآ يصعدون لجبل كذا وتحت مكااان مرة يخووووف
المهمـ نورة قالت بروح انادي امي وامك يشوفوا هالمنظر خليك
< مافي شبكة
وراحت
نورة جت باالامهات
شوي الا سمر مو هنآ
سمر سمر سممممممممر وينك
سمممر شفتك متخبية << تكذب بس تبي تطلع
سمر
وسمر سااكتة
نورة خطر ببالها انهآ طاحت ولا شيء
سممر جزمة رجلهآ اليمنى مرميـة
نورة زاد خوفهآ ..
ي ربي
خولة: نوووورة !! وين بنتي مو تقولي معك وينهآ
نورة: أي والله العظيم كانت هنآ
وتحاول تناظر لتحت تشوف اثر لهآ
بس متقدر تدووخ
خولة: ي ربي والله لو هي طاحت تحت مسامحك دين ولا دنيآ
نورة: متحملت وقامت تبكي كلام خولة خوفهآ اكثر
كككلمت خولة سالم وقالت له ..
سالم وسعود جو ركض
سعوود اخذ العائلتين ووداهم للبيت
وسالم راح يم اقرب مركز يخبرهم باللي صار
اذن العشااء وهم صياح ونياح وخايفين بالحيل ويدعوون
وسعود طلع لسالم يدورون
لحد 9 ..
المهم خلاص تعبوآ بجد وفقدوآ الامل
شوي الا واحد من الشباااب جاي ركض لابوهآ سالم وسعود
حصلت البنت حصلتهآ بسس !!
استانسوآ شوي
وين .. وبس وشو ؟؟
الشاب علي: تعالوا هنآ
وراحوآ ركض
..
بالاخير حصلوهآ
ويين ؟؟!
وكيف وضعهآ الصحي؟
..
حصلوهآ طايحة خشبة فووقهآ المظلة ..
وكان وجههآ كله تعب ..
بس الاخت في الله كانت نايمة تحت مظلة ..
من التعب ومن الانتظار نامت ع الخشبة
لانها كانت متخبية من الاساس
المهم هم ماعرفوا نها قاصدة ..
بس صحت ..
سالوهآ : قالت هاه مدري وشلون جيت هنآ
فكروهآ مختطفة ! بس انكرت
المهمـ الصباح قالت نورة الحقيقة لاهلهآ بعد ماخبرتهآ سمر
وطاحو صياح عليهآ
وحرموهآ من الطلعة وخلوهآ بالبيت لحالها مع نوره عقاب لهم
بسس استانسوآ
وابدعوآ وفلوهآ
..
خلص الاسبوعين وردوآ للريآض ..
وسالم رد لمحافظتهم ..
وبين هالمدة ..
جاء ولد اسمه مهند يم بيت سعوود ..
يخطب الانسة نورة
كان مرة مرتب وحلو وشغله تمام ..
قالت نورة بفكر ..!
وخذت لها اسبوع وكذا وتمت الموافقة ..
وقالت لسمر.. سمر بغت تطير من الفرحة وباركت لهآ
المهمـ يوم الملكة حددوهآ بعد شهر من الخطبة
بشعبان كانت 15/8
ونادوآ سالم وعياله و ابو خالد وعياله
وبهاليووم
سممر وخواتهآ جابوا معاهم هداايا للعروس نورة
وبرضو الامهات
..
ورقصوا البنات وكانت احلى ليلة عند نورة
وتحدد الزوآج بعد العيد بـ 9/10
والكل يتجهز بفساتين وشياكة ..
خلال هالفترة ..
قرب رمضان ..
كان رمضان غير ..
عيال سالم وابو خالد يصلون بالمسجد
والعمة بـ20/9 جت يمهم بالمحافظة
وكل يوم الفطور عند عائلة ..
مرة كآن عند ابو خآالد ..
والفطور كان بالمرزعة .
وهيك ..
..
بيوم من الأيام يوم كان الفطور ببيت سالم ..
سمر قررت تفطر مع نورة والبنات لوحدهم
والطباخ لوحدهم ..
بس نورة ماخبروهآ < مفااجئة بمناسبة العرس
وسمر تسوي حلا والشربة
وسندس : الفيمتو والتانج
و تهاني تسوي الفطاير
ورتبوا بينهم
وطلعوا بالمزرعة
ورتبوآ السفرة ونادوا ع نورة ..
نورة: وااااااااااو يالبا انتم بسس مشكورين يالغالين احلى مفاجئة
سمر : تستاهلي يالغالية
وأفطروآ .. ووطلعوا للبيت..
وجاء 29/9 وهذا قرقيعان حقهم
بس هالمرة يبغوونه غير ..
صاروا الاطفال يطلعون لبيوت النااس ..
وبوقت المغرب سمر وسندس و أمل ونورة و تهاني و سارة وشيماء
يلبسسوآ لبس القديمين
ويطلعون لبيووت القريبة يعايدون
مرة نااايس الوضع
..
الصباح كان ليلة العيد ..
ويلبسوا البنات والامهات ويطلعوآ لبيت سالم كان العيد عندهم ..
وصارت مواقف شيء ..
بعد ماتعيدوآ ..
الكل تفرق وراح لاهله ..
العصرية وصل مسج لسمر من جوال نورة :
[ سمممر قلبي نورة طايحة بالمستشفى وحالتها صعبة .. توتي ..
سمر: نعمممم
وتدق ع الجوال .. بس مقفل
سمر : ياربييي
خولة: وش فيك !!
سمر : هااه مدري وش اقول بس نورة بالمستشفى وادق مقفل
خولة : افا .. بكلم امهآ
خولة : السلام هلا ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن : وعليكم السلام هلا بك
خولة : افا وش سمعنآ وش فيها نورة عسا خير
ام عبدالرحمن : يخيتي مدري وش اقولك بسس مهند صار عليه حادث اليوم وحالته خطيرة
وهي بس سمعت طاحت علينآ
خولة : له له ياربي الله يقومهم بالسلامة طيب وش صار عليه
ام عبدالرحمن " ماندري والله ادق على امه ماترد
خوله : يالله اجل اخليك وشوفي وش الحال وطمنينآ
ام عبدالرحمن : ان شاء الله متقصرين في امان الله
....
سمر: بعد ماعرفت بالسالفة ..
يممه لازم اروح لهآ ..
خولة: ابوك تلاقيه نايم من يوديك
سمر: بقول لخاالي حمد ..
خولة : طيب متقصرين يابنيتي
سمر : خاللي حمد رد رد تكفى
حمد : الووو نعم
سمر: وينك مشغول ..
حمد : وش فيك صوتك كذا امري
سمر : نورة بنت عمتي طايحة بالمستشفى ممكن توديني لهآ
حمد : طيب اللي تبينه بيصير بسس لاتقلقين نفسك تراك غالية
سمر : الله يخليك لي ولايحرمني منك
حمد : يالله البسي عباتك واطلعي
سمر: يالله جييت ..
..
وطلع لهآ بالمستشفى ..
سمر :: نوووووووورة !
نورة : بسس تبكي ..
سمر : مقدرت بس مسكت نفسهآ وتحاول تصبرهآ وتقول الحمدلله انه حي يخيتي
..
المهم جا وقت المغرب وسمر باقي عند نورة ..
ام عبدالرحمن : الووو هلا ام مهند
ام مهند : هلا والله فيكي سامحيني يوخيتي كنت مشغوولة ماني يم الجوال
ام عبدالرحمن : معذورة يخيتي بس طمنيني
ام مهند : اطمنك وش عليه ؟!!
ام عبدالرحمن .. هووو !! ع ولدك
ام مهند : ههههههه يحليلكم شكلكم مستعجلين نفس الموعد مغيره
ام عبدالرحمن : الله مير يسعدك موب قصدي ع العرس .. الحين ولدك طلع من المستشفى !!
ام مهند : الله يحفظ لي وليدي وش يدخله هذا هو قدامي !
ام عبدالرحمن : سااكتة!!
ام مهند : الوووو وينك وش صااير
ام عبدالرحمن : بنيتي نورة دق عليهآ اخوهآ يقووول ان واحد قاله مهند صار عليه حادث والحين بالمستشفى وحالته حرجة
ام مهند : تفرك عيونهآ . .. : مهنند حبيبي انت انس ولا جن <<
مهند : ههههههههههههه لا يمه انا مخلووق فضائي
وش فيك ..
ام مهند : خالتك ام نورة تقوول ان صاير عليك حدث وحالتك حرجة وبنتها نورة طايحة بالمستشفى
مهند : نوورررررررة !!
ام مهند : هاه ايه نورة بس وش اللي تقوله خالتك !!
مهند : اهاااااااا يقلبي عليهآ .. لا يمه هذا مهند ولد الجيران اللي ساكنين اول جنبنآ ..
ام مهند : لا عاد يعمري وحيد امه وش صار عليه
مهند : لاطيب ان شاء الله كسوور بس
ام مهند : اها الله يشفيه
ام مهند : ام نورة هذا مهند ولد الجيران مووو ولدي .. والله لايبارك في اللي قال الخبر وما تاكد
ام عبدالرحمن [ ام نورة] : يااااااااااااااااااااااااه الحمدلله ي رب يعميري ع بنيتي
ام مهند : بلغيها سلامي وقولي يالله قومي وشدي حيلك وبلا دلع .. << مهند : وانا بعد سلميني عليها
ام مهند : طرااخ بالمخدة اسكت
ام عبدالرحمن يوصل ان شاء الله والله يديم افراحكم ويشافي الولد
ام مهند : امين ياارب ..
مهند : راح لغرفته ع طول وكلم على جوالهآ مقفل ..
كلم ع خالته وردت .. مهند : خالة الله يخليك اول ماتوصلين لها خليني اكلمهآ انا بس بدون ماتقولين لهآ
ام عبدالرحمن : ابشر يالغالي صار ..
ويوم وصلت .. عطته رنة ..
مهند دق ...
ام عبدالرحمن تشغل سبيكر وتقرب يم نورة ..
مهند : هلا بالغالية هلا باغلى شخص بحياتي
نورة : !!!!!!!!!!!!!
مهند هذا مهند ..
مهند : أي يقلبي انا مهند .. وكل اللي صار خربطة وانا الحمدلله بخير
نورة تنقز وتاخذ الجوال وتسكر السبيكر ..
نورة : متاكد !!!
مهند : افا اذكب عليك
نورة : ابي اتاكد طيب ارسل لي صورة لك حاليا
مهند : ابششري .. بس افتحي جهازك
نورة : طيب طيب < ميتة من الفرح
مهند :يالله باي بصور ..
ويرسل صورته ..
نورة : يااااااااي الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب
سمر : شفتي يالغالية الدنيا باقية بخير ..
ام نورة : تقرب من بنيتهآ نورة وتضمهاا حيل لصدرها وتقول : الله يسعدك ويبعد كل امر يحزنك
نورة : ولايحرمني منك يا احلى ام
وتطلع من المستشفى على الساعة 9 ..
وتروح سمر معاها ..
سمر : الو مامممي احلى خبر وتقول لها السالفة من اول للاخير
خولة : الله يطمنك يالغالية ..
سمر : مامي ممكن طلب ..
خولة امري يالغالية
سمر: بناام معاها اليوم
خولة : صار ..
سمر : امواااااااااح ع راسك يا احلى ام
باي مامي..
خولة : انتبهي لروحك وسلام ..
...
ويسهروا مع بعض .. ويضحكوا ع اللي صار ومهند كل ربع ساعة يرسل او يدق ..
...
ويقرب الزوآآج ويقرب يوم العمر ..
باقي عليه يومين
ويستعد الكل .. و ام نورة كل شوي تبكي ..
نورة : يممه لاتبكي ترا تبكيني والله مابرووح عنك وكل شوي بجيك
ام نورة : يقلبي بسس البيت بدونك مدري و بيصير
نورة : لا يالغلا خواتي مابيقصرووون
واليوووم يروم العمر .. وتلبس فستانهآ الابيض .. ويصلحوى بشعرهآ وسمر كانت عندهآ
..
سمر لابسة فستان رمآآدي على اسود وتسوي تريحة بسيطة ..
ويطلعوا للقصر
شوي يزفووونهآ بس لوحدهآ عاد < حسب العادت
وكان يووم مرة مرة يجنن . بس كدر عليهم حاجة مش حلوة
بعد مازفوهآ وجلست ع الكرسي والكل يسلم عليهآ ..
كت سمر بجنبهآ واقفة ..
وكانوا يرقصون خوتهآ وخوات سمر وشيماء
شوي سمر : تنااظر لبعيد وتطلع تبكي لغرفة اخر القصصر
نورة : لاحظت عليهآ ارسلت تهاني تشوف وش صاير
تهاني : سممر ليه تبكين !!
سمر: شفتهآ شفتهآ
تهااني : مييييييين !
سمر : البنت اللي قالت تحلمييييييين به اللي شوهت سمعتي قدام المعلمات بالفصل
تهاني ": ميين هذي وش اسمهآ وليه جت
سمر : تحدتني تجي وتسوي مهتمة بامه
تهاني: بالطقاق لاتهتمي وخل يعني وش بتسوي كلن يحلم بسمر
سمر: اهههههههه من جوات قلبهآ وتسمح دمووهآ وتطلع لمكانهآ
سمر : تهاني تهاني شووفي كيف نظراتهآ
تهاني : لاتعطينآ أي اهتمآم
سمر : طيب
تهاني : رحت يمهآ اهلين ستي مو كانك غريبة يعني كيف دخلتي !!
سعاد : اهلا بك وش تقربين للاخت سمر
تهاني : مقرب لهآ ليه !!
سعاد : والله ! أجل بقولك كيف جيت انا تحديتهآ وخل تمووت ودخلت باذن من ام الغالي
تهاني : لاعااد مير شاطرة
سعاد: اكيد وبتشووفي كيف اخذه ليه
تهاني : هههههههههههههههه تتهني فيه يخيتي وترا ع فكرة انا بنت عمتهآ وترا ماهي يمه وتقول بلغيهآ سلامي وقوولي اكليه وشبعي فيه
سعاد : تفااجئت بس سوت نفسها تضحك
تهاني : سي يوو ياحلو
وتروح لسمر وتقولهآ
سمر : صارت تضحك وتناظر فيهآ
المهمـ .. تنتهي السالفة ع كذا وسمر تنسى السالفة وهيك..
وتطلع نورة لزوجهآ ويكملوا المعازيم ..
وينتهوآ على 4 الفجر ويطلعوا للبيت
والكل متاثر وفرحان بنفس الوقت ..... وهيك تعودوا ع نورة وفراقهآ
..
سمر : تبدا دراستهآ بجامعة الملك سعوود قانوون .. بسس السنة الاولى بقت بالبيييت وبالاختبار تروح ..
حتى تتاقلم ..
في حاجة غريبة صارت بوقت الدراسة ..
خآلد : راح لامه وقاال .. يمه : انا لسافر لامريكا اكمل
امه : نعم ! من وين طلعت لي بهالسالفة
وصار يلح ع امه اسبووع
ووافقت وهي مو مقنعة وكمان ابووه
وسااافر
وعبيد أخوه كمل دراسته بجامعة الامام قسسم انقليزي
وهيك الدنيا وخلص الترم الاول ..
وجت نورة مع اهلهآ لسمر واهلهآ وكانت حامل بالشهر الثاني < يالبااه
ونكمل وش صار مواقف بالمرحلة الجاية

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2010, 08:54 PM   #4
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

صآرت فيه طلعة لاسترآحـة بمزرعة كبيرة .. بين نخل والعاب وشجججر وهيك ..
وكان الحريم بجهة والعيال بجهة ثانية ..
وخولة والبنات وام خالد وام نورة موجودين مع اهاليهم وعمانهم والجيران ..
العيال يلعبون كورة بالجهة الثانية ..
جا يمهم وآحد اسمه عبدالكريم خوي عبدالرحمن بس اكبر منّه ششوي ..وصف السيارة بالمواقف ونزل للشباب
في حين أنوه تهآني كآنت تدور على ولد خال سممر ياسر كان ابو 3 سنوآت وامه تدور عليه فانتششروآ البنتا يدورن عليه اللي دخل بدآخل الاستراحة واللي برا بالمزرعة واللي بمكان الالعاب و شيماء تدق ع عبيد تسال هو عندهم و تهآني طلعت يم مواقف السيارات قريب منهآ تدوور لفت يمين شمال تحت السيارات فووق مافي أحد رجعت تمششي لهم وهي بدون عباة .. في حين ان عبدالكريم تو ه بيجلس الا يتحسس جوآاله ما هو معاه قال يمكن أنه بالسيارة طلع يدور عليه وفتح باب السيارة ونزل راسسه يدور مكان الرجول منآ منآك لعله يحصله وتهاني سمعت صووت ورجعت تدور مرة ثانية الا تشووف باب السيارة مفتووح عرفت انه ياسر دخل وفتحهآ طلعت ورا السيارة وقربت يم الباب الا تنط قدآم هي مسكتك والمشكلة عيونهآ للسماء << شووي الرجال عرف وقعد تحت مآقام مستحي ومبتلش
البنت تناظر < شعر جسمهآ وقف عيونهآ بلمت تبي تصيح ماقدرت تبي تصرخ
رجولهآ مو راضية تتحرك < وهي بااقي ماتعرف مين هالرجال
الا يقوول يابنت ابعدي عني ابي اطلع عييب << هي معرفت تشيل نفسهآ الرجال لف يسكر الباب و راسه لتحت ميناظر
يوم شاافته !!
شهقققققققت !! رجعت عيونه لعيونهآ ونزلهآ بسرعة وراح ركض للشباب
الا خآلد جايب الشااي والكاسات :: طرآآآآآآآآآآآآخ بعلدالكريم بسس ربه ستر منكب عليه !!
وقعد يفككر طول الوقت
اما البنت للحين واقفة .. الا سمممر تنادي ع تهاني خلاص لقينآه
سمر : شكلهآ شاايفة صورة او شيء بالسيارة وبلمت
سمر : تهاااني .. تهااااااااااني هيه انتي < وتضرب فيهآ
تهاني : ضمتتتت سمر وبكت وتضحك << خبلة
سمر : وش فيييييييييييييك ّّ ياسر بخير
سمر : امشي لاحد يجي من العيال
وودي تهاني بعييد وتفهم السالفة منهآ
تهاني : تخيلي قاعدة ادور ياسر شوي شفت السيارة مفتووحة رحت ومسكته ع اساس انه ياسر بدون مناظر صار
سمر : من صار؟
تهاني": هذااااااااااااااك
سمر: اووومآ ياااااااااااااااااااي << ولا أحلى صدفة
تهاني: بسسس
سمر: لا بس ولا شيء خلاص انسسسي وووووو < كلام خاص
المهم طلعوآ للحريم ..
وبعد اسبووع بالضبط .. دقت ام عبدالكريم !
هلا ام نورة : هلا بك
ام عبدالكريم : كيفك وش مسوية وكيف نورة
ام نورة: بخير الله يسلمك من كل شر
ام عبدلكريم : يخيتي والله ادري فششلة بسسس عبدالكريم مجنني
ام نورة : عسا مااشر
ام عبدالكريم : والله فشلة بسس لاتزعلين على البنية وتهاوشيهآ مب قصدهآ
ام نورة : أي بنية احكي
ام عبدالكريم .. والله يخيتي ولد شاااف وحدة لابسة تيور جنز وبلوزآ حمراء وشعرهآ طويل
ام نورة قاطعتهآ : نعممممم ! وش دخل عبدالكريم ّّ
ام عبدالكريم : ولدي عبدالكريم يووم شافهآ دخلت مزآجه او بقت بباله واليووم جاني يسالني وانا مدري وقال دقي واسالي ؟؟
ام نورة: مافهمت وش السالفة يخيتي
ام عبدالكريم : عبدالكريم يقوول من البنية اللي شفتهآ؟!
ام نورة : هااااااااه وش يبي !! هذي تهآني
ام عبدالكريم : لاعاااد !! يحليلهآ .. لابسسس يخيتي بس بسسال لاجله هو ازعجني
ام نورة : طيب وبسسس هالشيء يعني>
ام عبدالكريم : أي بس
وسكروآ
..
تهاني تسسسمع من برآ ودخلت دآخل تفكر وش تبي دااقة امه
ام نورة : تهاااااااااااااااااااااااني !!!!!
تهاني:ياااربي الله يستر
طيب يطب جيت
ام نورة : تعآلي وش مسوية انتي ماتستحين علىوجهك تراك كبرتي عيب
تهاني: والله ماقصدت
ام نورة : لاماقصدتي اقوول عن الخرطي بسسس احد يسوي سواته ومايقصد
تهاني : خاايفة !! يممه اسفة ورب يمعيدهآ
ام نورة : يعني كل يوم ع هالحال
تهاني: لا والله العظيم اول مرة صارت يوم بالليل بسس
ام نورة : لااتقولي اول << وبلمت الام
وشو ليله
من متى تمسحييين المكتبة بالليل !!
تهاني" مكتبة أي مكتبة
ام نورة: اجل وش تقصصدي انتي
تهاني : هاه ولا شيء ولا شيء طيب طيب اخر مرة
ام نورة : اهاااااا فهمت ترا عرفت السالفة واخر مرة بعد << وتضحك الام
تهاني: بلمت وراحت للغرفة
..
وهنآك ... بالمحافظة ..
كآن سالم مرة بالشغـــل وجا يمه رجال كبيير بالشخصية المهم طلب يقابله بالبيت وحدد اليوم الثاني المغرب يجي
العصصر باليوم الثاني كانت خولة تجهز فناجين وبيالات كشخة وكذا ..
وبالوقت نفسه كان برا بالششارع خالد وعبدالله يلعبون كووورة
اذن المغرب الكل طلع يصلي ودخل خالد وعبدالله للمجلس تبعهم اللي معاه كتااب يذاكر واللي يتابع التلفوزيون
شووي وصلت يووكن اسسود .. شد انتباه الشباب هنآك ويراقبون من بعد
ينزل رجال رزة وكبير يعني بالـ 45 وفوق ..
وينزل معاه كرتون فيه حآجـة .. وينزل كمآن شغلة صغيرة بيده
والعيال عليهم استفهآآآآآم وين هذا جاي لهم ولا لعمهم ولا لبيت الجيران
الا سالم يطلع له ويسلم ويدخله وياخذ الاغراض ..
شوي يقهوي الرجآال .. وسوالف عن حال سالم والشغل والعيال وكيف الاحوال
وسالم مستغرب نوعية هالرجال وكيف عرفه وانوووووووواع الاسئلة تدور بباله
ثم يجي الشششاي ..
الا ششوي ابو خالد ييمشي متجه لبيت سالم يبي يدخل معاهم
وزادهم حيرة
خالد يقول: من هالرجال وش يبي !! قلت يمكن شيء خاص بس ابوي راح يعني يمكن بيعطينآ ارض ولا فلة ولا مليون ريال ولا شيء
عبيد : هههههههههههههههههه ماتبي همر و تذكرة سفر لتركيا و تذكرة لمباراة الهلال مع النصر
خالد: اقول لايكثر بسس بروح انا داخل باكل لي شيء وانت رااقب
عبيد": جب لي معك شيء
خالد: أي حج بسس
عبيد: بتحج معي يالله !!
خالد: لا منبي بزران
عبيد: طس بسس يالله
ورآآح خالد ..
وهنآآآك سمر كآنت عند جدهآ وسندس تذاكر اختبارهآ .. وامل قاعدة عند التلفزيوون والباقي يلعبون ..
ربآ : ييمه يمممممممه
خولة": نعم اصصصصصصصص لايسمعك الرجال
ربا: الرجال جاب كرتووون فيه مدخل فخم فخم ..و سلسال من فضة يقدر بثمن
خولة:!!! هوووو وش يحس ب وشهوله
ربا: انا ابي السلسال
خولة: أي طيب روحي بسس
سالم : يحكي في الامر مع الرجآال .. ومدري ايش طيب بشووف ميصير خاطرك الا طيب
ويروح الرجآال ..
سالم يجي للصالة ..
خولة: هاا وش السالفة تراني ع اعصاابي من امسسس
سالم: ابد مافي الا كل خير
خولة: طيب وشو وش سالفة ابو خالد معكم !! في شيء وشهوله جايب هالاشياء
سالم : ابد بس ........................ <<
سالم : ابد بسس اخوي ابوخآلد هو اللي معرف هالرجآال لنآ وقايله عنآ .. وجا متاخر معنآ يبي نخلص السالفة ثم يدخل يسلم ..
خولة : ايه طيب وش يبي بالضبط هالرجال
سالم :< يهممس بعدين اقولك البنات الحين عندنآ
خولة : ايييه طيب تبي العششاء مبكر ولا متاخر
سالم : لا حوالي 10 ونص بالمجلس
خولة : صار
..
خولة : ي رب وش القصة !! اخخ بسسمتى يحكي < وتروح تصلح العششاء
وهنآ ابو خالد اول ماطلع من البيت طلع للبـر ..
البنات تعششوآ والكل راح لغرفته ..
خولة : تروح بالعشاء للمجلس
سالم : ياكل ويحكي .. شووفي يا خولة الرجال الله يسلمك عمره حوالي 55 وجااي يسال عن سمر
خولة : هآآآآآآآو وشششو 55 ويبي بنيتي باسم الله عليهآ
سالم: هششش يامرة قصري حسّك ماقلت هو انا جاي يخطبهآ لولده معاذ
خولة : ايييه اششوا طيرت عقلي .. طيب عمره شغله كيف دينه سالت !!
سالم : مابعد بس قلت يصير خيير .. كل اللي اعرف انه 26 ويشتغل بوزارة الداخلية بالرياض بسس
خولة : 26 !!موب كانه صغير
سالم : اقووووول 55كبير و26 صغير وش رايك تكتبين العمر المطلوب وتعلقينه عند الباب !!!!!
خولة : امزح امزح الراي راي البنت موب انا لاتعصب بسس
سالم : ههههههههههه طيب طيب
..
وابو خالد جا على الساعة 1 بالليل ..
طلع له عبيد : ابووووووي !!
ابو خالد: نعم
عبيد:وين الرجال راح !!
ابو خالد : نعم!! راح لبيتهم
عبيد: بيتهم وين !!
ابو خالد : بيتهم بالرياض
عبيد: بيجي مرة ثانية
ابو خالد : هيييييييييه < معصب وش تبي بالرجال انت وياكثر اسالتك فيني النووم
عبيد: احاول ان اجمع معلوومات حول الرجل <<
ابو خالد :: صحفي بالله انقلع مناااك مالي خلقك
عبيد : سمعا وطاعة ابتي بسس انتظرنآ في الساعة 9 ونص غدا الصباح <<
ابو خالد : طراااااااااااااااخ سكر الباب بوجهه
عبيد : يمششي ويسولف على عمره " ابتي يا ابتي .. كم انت عصبي .. بس وش يبي الرجال .. جاي يطق الباب
خالد : هييييييييه يا انت وش صار
عبيد : لاجا 9 ونص رح اساله < حدد الوقت
خالد : امحق محد يعتمد عليك
عبيد: ولا احد يتعامل معك
رآحوا يناموآ ..
وقت الصبااح على الساعة 9
في بيت ابو خالد .. سفرة الفطور بالصالة وام خالد وابوو ه حولهآ ..
وعبيد تو ه صااحي من النوم بااقي مشبع بس وراه طلعة بر ..
يمر يم الصالة يسسمع ام تقول : وش صار على امس واافق
عبيد : !!!!!!!!!!! ويطلع طاااااااااااير لغرفة خالد
يفك الباب .. ويصحي خالد . مارضي << كعادته نقز على بطنه
خالد : اعععععع وجع يا ويا < سب
عبيد : قام يسحب فييه قم قم امي تسال ابوي عن امس
خالد : لحوول رح اسمع وتعال قلي
عبيد: فااضي لك انا
وراحوا كلهم يتسمعوون
وصلوآ عند .. الام : ايييه يالله يوفقهم
< خلصت السالفة
خالد : ياااااااااااااثوووور لو مخليني بنومتي احسسن
عبيد : باك يالثقل متى تقوم\
.,
وهنآك ببيت سالم .. الكل ع سفرة الفطور.
الام .. تحكي مع سممر على الموضوع
سمر : ساااكتة
الام : فكري وشووفي وابوك بيسال عنّه
سمر : ساااكتتة
تفكر تفك عقدة زماان وترضى ولا تبقققى " الامل موجود"
المهم ..,
عبيد بالصالة..,
شيماء مرت بتروح للمطبخ
عبيد : بصووت خاافضه " مشمش "
شيماء: نعم
عبيد : تعالي تعالي
شيماء تجي تجلس جنبه
عبيد :امسس وشو صار ومنهو
شيماء " !!!!!!!!!!!! تكلم زين ولا قمت
عبيد: لحوول .. امس سمعتي شيء صار ببيت عمي
شيماء : لاا اصلا امس عند خوالي انا
عبيد : طيب امي ماقالت ششيء
شيماء: لا لا لا
عبيد : لاتصيحين طيب قوومي اساليهآ كذا بس لاتقولي اني قلت لك
شيماء": فاضية لك
عبيد : اقول قووومي < عصب .. اكيد فاضية لي "" ولا مااافي ششحن <
شيماء : لا لا اليوم خلص الرصيد
عبيد : اجل قوومي ولاعرفتي السالةف لك 50 "< اغراء
شيماء "اووووووووووووف بسس يكرم الشحن
عبيد : انقلعي بسس يالله
.,
شيماء تدخل على امهآ بالمطبخ.
شيماء : ييمه امس من جااكم !!
ام خالد: محد جانا ولاجينآ لاحد
شيماء : حتى عمي مو تقولي بناديهم !!
ام خالد : لا عندهم رجال امس
شيماء . منهم !!
ام خالد : رجال وبسس مدري
شيماء :: تناظر للباب << عبيد وااقف هنآآك : يسوي بيده حركة " يهددهآ لو ماجابت الجواب << ويوم رجعت تسال
ضحك " خبلة مشمش تصدق"
شيماء : يممه طيب يعني يعرفونهم !! تجهز القهوة وتجي
ام خالد : من الرياض جايين ..
شيماء؟: من الريااااض حركات وش يبون
ام خالد: ياكثر اسالتك يابنيتي
شيماء: تكفين يمه
ام خالد : طيب بقوول بس لاتعلمي احد كانك متدري
شيماْء: طيب
ام خالد : جايين يخطبون سممر لولدهم
شييماء : والله واخيييييييييييييييييييييييييرا << تبي الفكة من الاساس
ام خالد : اشوفك فرحتي كانك اللي بتعرسين مو هي
شييماء: هااه لا يمه بسس افرح لها
ام خالد : طيب رووحي يالهل خليني اجهزز اشغالي
شيماء طيب
وترووح لعبيد ..
عبيد : وش صار
شيماء : ابد جايين يخطبووون سمر
عبيد : وشششششششو!! لاعااد
طيب باي << طلع برا البيت
كلم خالد وقاله ابيك ضروري ..
جا خالد وقاله على اللي صار
خالد : وقف نعم !!!
عبيد : هههههههههه وش فيك صنمت
خالد : ولاشيء ..وطلع
خالد : طلع لعمه .. وهو تو بيركب السيارة
خالد "هلا عمي
سالم: هلا بك امممرني
خالد: صدق اللي سمعته
سالم : وش سمعت !!
خالد: امس الرجال
سالم : اييه صدق
خالد: تعرفه طيب من الريااض !!
سالم : أي وش فيهآ لو جازان وابووك نفسه اللي جاب ابو الرجال لنآ
خالد: نعم نعم ابووووووووووي وش دخله
سالم: اساله ابوك اعرف
خالد: ايه طيب يالله اجل مانيب مطول معك
ويروح خالد لابووه
يبه : كيف عرفت الرجال وليه بالذات لسمر
ابو خالد : والله اعرفه من عز شبابي وقال يبي يزوج ولده لبنت حلوة واخلاق ومعروف اهلهآ
قلت مافي غير بنت اخوي وقلت له وعززم الا يخطبهآ وبسس هذي السالفة
خالد : ياسسسسسسلام خلصوآ عيال الديرة
ابوه: اقوول اركد ولترفع صووتك وش فيك انت
خالد: ماانيب رااااااااااكد
ابو ه: خالدد !!
خالد: مانيب انا ولا هو
ابوه: نعم نعم !! وش انت
الرجال خطب قبلك وبعدين تووك بزر
خالد : بزر ارضع وش دخلكم
ابوو ه : اقول ترا مصختهآ عااد وانسسى ولاتحلم وآجد
خالد :اخطبها لي والحين
ابوه : لو وششو مارحت
خالد: بروح انا ..
ابوه : اقوول اركد وخلك زي ما انت
خالد: والله ثم والله .. اذا ماخطبتهى لي متشووف وجهي خير شر
ابووه: اذكر الله ورح صل بسس احسن لك
خالد : طيب طيب وطرااااااااااااااخ < الباب
ام خالد: عماا وش ذا < جات من المطبخ
ابو خالد : هذا ولدك الاهبل جااي يهدد يوم عرف بسالفة خطبة سمر
ام خالد : يوووووووووووه
ابو خالد : الله يستر منه
ام خالد : خله يجي بكلمه
ابو خالد : ماينفع معه ماخذهآ عنااد بس
...
المهم العصــر .. كان سالم واخو ه يحكون ويقوله وش صار مع ولده
سالم: اهااا وانا اشوف جايني معصب يسالني
ابو خالد : جااك بعد
سالم : اييه وسال كم سؤال وراح
ابو خالد : طيب وش صار على البنت وافقت
سالم : توهآ بكرا بتقرر أي ولا لا حتى نعطيهم خبر
ولا سالت عن الولد ملتزم وحليل ..
ابو خالد : ماشاءالله الله يتمم اللي فيه خـــــــــير
..
سمر وصلهآ مسج من عبيد : يبارك لهآ ... ويوصي اول ولد باسمه < يستهبل
المهمـ يوم الثلووث اللي هو بكرا .. يوم القرا ر ..
البنت واافقت ..
كللووووووووووووش ..
صار الخميس يووم الشووفه
كان الوضع يحمس .. وخاايفة .. وتكلم بنت عمتهآو وتعطيهآ نصايح وكذا
..
الخميس اخر العصصر جو اهل المعرس يشوفوا البنت .. والمعرس والرجال راحوا يصلون المغرب
المغرب
اجتمع الرجال كلهم وعيال ابو خالد بعد .. خالد : مازل عيونه من معااذ .. ومعاذ كل مايناظر الا خالد بعيونه ينزل عيونه ..
وعبيد يروح يم معاذ ويفلهآ ..
عبيد: معاذ باي صف
معاذ : هههههههه خامس
عبيد : يووه كبير
معاذ: ههههه يحليلك شكلك فلة تصلح لي
عبيد: انا . ادري اصلح لكل الانس والجن
معاذ: وش صلة القرابة
عبيد: انا بصير عمك
معاذ:هههههههههههههههه عمي ليه
عبيد: لاني ولد عمهآ وعمك <<
معاذ: احلى ع اجل
عبيد: اسكت ترا اسحي
معاذ : طيب طيب بنسكت
وخالد مفهههي
معاذ: وش في هذاك ينااظر كاني مسوي له شيء
عبيد: هذاك اخوي ههههههه
معاذ: تصدق خايف منه من جلست
عبيد: خلك منّه بسس
سالم : معاذ يالله للمجلس الثاني
تو بيطلع : عبيد : لحقه وراه : انتبه لاتنعمي
معاذ: ليه برووح اسوي عملية ليزر
عبيد: اققققققققوى
معاذ : طيب وش تبي تمشي معي
عبيد: مب قلت عمك بدخل معك
معاذ: تدخل معي !!!
عبيد: امزح رحح بسس بروح انا جيب الشاااي
معاذ: اششششششوا
عبيد: ههههههههههههه
..
المهم رآح لهنآك ..
وتدخل سمر خمس دقايق وطلعت <<
معاذ : جلسسسسسسسس يفكر مستانس يبي يصرخ يبي يبكي < احساسه غريب نوعا ما
..
ويروح للمجلس الثاني حق الرجال ..
عبيد: هاا بششر البضاعة كويسة
معاذ:اقووووول ما اسمح لك
عبيد: احلاااااااااااااااابدينآ تونآ ترا
معااذ: الا اقوول وين اخووك
عبيد: طلع ورانا مدري يمكن منقهر شوي
معاذ: منقهر!!
عبيد: امزح امزح راح عنده شغل هههه < بغا يتوهق
معاذ : ايه طيب
..
المهم الساعة 9 طلعوآ يركبون سيارتهم ..
اخر واحد معاذ ناشب له عبيد سوالف ..
تو بيخرج يم الباب الا خالد موقف هنآك ...
مابخليك تتهنـى ونهايتك على يدي قريبة
معاذ: وقف شعر جسسمه !!
عبيد : تووهق .. معاذ امش معليك يمزح خخخخ
معاذ : طيب طيب
ويفككر في كلامه طوول الطريق
..
و سمر : يوم راحت للغرفة تنآم تحصل مسسجين .
الاول : من بنت عمتهآ نوررة تسال وش صاار ..
والثاني : من خالد : [ مبروووك عليك معااذ . بس لاتحلمي به وااجد
..
سمر : خييييييييييييييير !!
سندس: وش فيك !!
سمر: خذي اقري
سندس : له له وش دخله وش يبي هذا !!
..
سمر : سحبت عليه .. ونامت
..
المهم مر شهرين ع هالسالفة ..
اتصلت اخت معااذ على سمر
هلا سمر كيفك اخبار ..
سمر: تمام انتي كيفك
اخت معاذ: بخير انا ودووم بخير يالغلا
شسسمه ترا معاذ يسلم عليك ويستاذن عآدي ياخذ الرقم مني !!
سمر : هاااه مدري مدري بسسال امي
اخته : طيب طيب يالغلا ردي لي لانه ازعجني
سمر : طيب يالغلا ..
..
سمر : يممه كذا وكذا < حكت لها السالفة
خولة: والله مدري عنّك القرار لك بس اشوف توهآ خطبه اصصبري
سمر: وانا مثلك بسس هو !!
خولة : قولي لهآ كذا رايك وشوفي
..
سمر تتصل على خته ..
سمر: هلا قلبي .. ووووو
اخته : لحظة بقوووله
معاذ": قولي لهآ مرةوحدة بسس ادري مو حلوة اكلمهآ هالوقت .. بسس في شيء بقووله لهآ من اول شاغل بالي
اخته : قالت لسمر كلامه وملززم مرة
سمر : طيب دام كذا عطيه من جوالك
اخته : طيب طيب
..
معاذ: هلا السسلام عليكم
سمر: وعليكم السسلام والرحمة
معاذ : شووفي مابطول ولا بحكي بسوالف قدادم بنحيك فيهآ طيب
بسس بسالك .. وش بينك وبين خالد
سمر: وقفت < كيف عرفففف
سمر : مابيننآ شيء حاليا
معاذ: احكي بامانة وربي مابيتغير حاجة بس في لغز ابي يحل
سمر : تبي الصراحة كنت وكنت قبل بسس خلاص انتهى .. وبعد ذاك اليووم اللي طلعت منه جاني مسج منه يهدد
معااذ: نعم !! حتى انتي
سمر : ليه صار لك شيء
معاذ: هاااه .. بصراحة أي بس وجه لوجه
بسس تعاالي اذا بيسبب مشاكل بين اهلك وبيسوي لك حاجة خلاص
سمر: خلاااااااااص وشششو بهالسهولة
معاذ: لا مو قصدي لاتفهمين غلط بسسس وااضح انه بيسوي شيء قوي
سمر : سااكته ..
معاااذ: الووووووووو الوووووووو
سمر : ساكته ..
معاذ : بليز لاتفهمين غلط مو قصصدي وخلاااص مابتخلا عنّك لو شو ماصار
سمر : طيب اخليك في امان الله
وسككرت
..
سمر : اشغلهآ سالفة خالد وش يقصد بتهديداته وتهديدات لمعاذ..
خالد : بطل دراسة بامريكآ .. ودور لى شغل خلال هالشهرين وحصصل وبدا شغله مااشي ..
وهو سااكت ماطلع منه أي شيء ..
بعد شهرين الملكة تقريبا في صفر ..
وش صار قبل الملكة .. وكيف تحوولت ايام الفرح والوناسة لعايلة سمر لايام حزن وكدر
خلوكم وياي ..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2010, 06:21 PM   #5
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

بشهر صفر 27 /2 الملكة ..
بس الييوم 9/2 .. كانت وقت الظهر وفي اختبارات نهائية للكل ابتدائي الى جامعة
..
الجمعة .. كان عند سممر اختبار وكانت عند اهلها بالمحافظة تذاكر .. المغرب بتطلع للرياض مع خالها بجامعة المل سعوود .. ولاثنين برضو عندهآ وتخلص ..
وسندس وامل و تهاني وسارة و وشيماء اول سبت اختبارات .. كلهم عنده رياضيات <<
وعبيد برضو طلع لرياض عنده اخر اختبار ..
اذن المغرب .. سمر جهزت شنطتهآ عند الباب تستنى خالهآ ..
خالها جا .. بسس خالد ضرب شباكه ..
الخال: فتحه .. هلا السسلام
خالد : وعليكم السلام هلا ماجد بغيت اقوولك تراا معاذ وخويه يطلعوون لاستراحات ما اقول لاشكك بس لاحذرك
ماجد : خييييير وانا اللي بتزوج بعدين وش ياكد لي انك صادق
خالد : اوف اوف تكذبني يعني ..
ماجد : لاحشا ماقلت تكذب بس مستحيل مصدق معاذ يسوي كذا
خالد: بكيفك اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
بس تعال لاتقول لهآ تقول يكذ ب تاكد .. اليووم على 10 بيروح لاستراحة قمرا عندكم بالعليا .. وخويي هو اللي قال
ماجد : طيب طيب روح هذه جت
خالد: اوك اوك
..
سمر: هلا خالي
ماجد: هلا فيك كيفك وكيف المذاكرة
سمر : الحمدلله تمام التمام بسس شوي خايفة
ماجد : لا معليك الله يوفقك
سمر: خالي .. ليش خالد عندك وش يبي !!
ماجد " هااه ابد يسلم
سمر : يسلم لله ولا قال شيء وهدد
ماجد : هدد !!
سمر: لا خلاااص اسكت بذاكر
ماجد : طيب براحتكـ
..
وع طول الطريــق .. وماجد يفكر..
نزل سمر عند البيت على 9 ونص
ماجد: خلاص انا برووح اجيب العشا واجي ويمكن اتاخذر شوي قفلي الباب ولاتفتحي حق احد
سمر: طيب انتبه لنفسك
ماجد: اوكي سلام
..
ويطلع لاحد الماطعم يطلب بيتزا وفطاير لبنة وكولا ويقول على 10 تكون جاهزة
وطلع للاستراحة..
من زين الحظ جا مبكر .. صف بسيارته لبعيد جلس يرااقب..
شوي ينزل معاذ ومعاه 2 من اخوياه للاستراحة بجينز .
قام بليس يلعب براسـه ..
شوي الا سيارة توقف فيها رجال ومرة بجنبه ..
ينزل الرجال ويدخل ..
وماجد << مازال ابليس يهذر عليه ..
شوي بعد 5 دقايق كذا طلع الرجال يم باب المرة وفتح بابهآ .. << وبدا ماجد يعصب
وسكره وركب وطلع
..
المهم قال بمشي بس خلاص صحيح كلامه .. وطلع اخذ العششاء وراح يم سمممر
كان لبعيد .....
سمر: خال ويين رحت
ماجد: هنا هنا
تعالي بسالك ..
تعرفين وين يرو معاذ ويجي
سمر: ابوي سال عنه .. للبيت للشغل واحيانا مع اصحابه باستراحات
ماجد: استراحات !!!
سمر: لي استراحة ليه وش فيك بلّمت !!!!
ماجد : هااه لا ولا شيء بسس استغربت ادي عندك يروح لاستراحة
سمر: يعني وشو !!!
ماجد: ولا شيء خلاص
سمر: يالله !!!
ماجد: مفهوومة
سمر: فيك عرق نصراوي حاقد ع ياسر <
طيب باستراحة مع اصحابه وش فيهآ
ماجد: تدرين وش يسسوي !!
سمر: لا ماباقي الا يصور لي يومه بفيديو
ماجد : والله مدري عنّك ياسمر بعدين تتورطي
سمر : اقوووول حدّك عاد من جاك خالد وانت مفهي وتفكر
قلبك راسك وسوا غسيل مخ
ماجد: لحوول وش جاب طاري خالد الحين
سمر : مشكلتك تقول ان خالد طرف فيها
ماجد : أي طرف وتاكدت بنفسي
سمر : وشو !!
ماجد : يقول معاذ باستراحات يتصقع وووو
سمر : وووو وشششو يعني !! حقييييييير وانت معه
ماجد : هي حدك حدك
سمر : هات جوالك ..
ماجد: وش تبني فيه .. اطمني مافيه بنااات
سمر: هااااااااااته وانت ساكت < معصبه
ماجد : خذي
سمر : تنقل رقم للجوال تبعه وتضغط على اتصال
سمر : خذ لا رد اساله وينك والي تبي
ماجد : خير خير مابي
معاذ : الللو
ماجد : هلا هلا < مرتبك
معاذ: هلا بك من معي
ماجد : انا خال سمر
معاذ : هلا بك عاش من سمع هالصوت
ماجد : كيفك والاهل
معاذ: بخير كيفك انت
ماجد : بخير الحمدلله
ماجد : ساااااااااااااكت
معاذ: الو معي !!
ماجد : هلا أي أي .. بسسس وينك انت بالبيت !!
معاذ: ليه !! لا بالاستراحة مع اخوياي
ماجد : ماشاء الله .. اجل فالينهآ ..
معاذ: اب والله نتابع مباراة البرشششا والحين العششا بسس
ماجد : كني اسمع طق ورقص
معاذ :ههههههههههههه الله يرجك تعرف تهلوس وش طقه
خيير تسمع باذونك انت
ماجد :ههه امزح ..
معاذ؟: حياك ع العشاء معن
ماجد : لا يوم ثاني ان شاء الله تعشيت
معاذ: يخي العشا لحالك مايكفي .. والعشا معنآ احلى
ماجد : اكيد بسس تعشيت من سمر
معاذ: اها اجل دامه مع سمر اكيد شبعاان
ماجد :ههههههههههههههههههههه
معاذ: طيب سلم عليها اجل ونشووفك بكرا
ماجد : ان شاء الله
معاذ: سلام ..
ويسكروآ ..
سمر: ها ياحلو وش صار
ماجد : هاااه أي يسلم عليك بسس
سمر : بسسس
ماجد : وش اسوي خويلد قلب مخي ويمكن بعد خايف عليك
سمر :ههههههههه أي خايف علي ماتدري وش صار
وتقص عليه وش صار يوم المسج والتهديد
...
وهناك ببيت نورة
كانت تعبانة ومنسدحة ع الكنب بجوالهآ ..
نورة : اووف طفش
مهند : وين تبي تروحي امري
نورة : مابي ارووح ولا شيء
مهند : طيب دقي ع سمر حبيبة الالب سوولفي شوفي وش الاحوال وخالد مازال يزعجهآ اوريك فيه
نورة : يالبا قلبك جبتهآ تسسلم ي
مهند: ولوووو
نورة : 0512345678 ترن ترن
سمر : هلا بالغالية
نورة : هلا بك كيفك
سمر: بخير قلبي كيفك انتي وكيف ابوكم وكيف دادتكم
نورة : انا وابونا بخير ونسلم عليك .. ودادتنآ مشتاقة لتس خخخخ
سمر : هههههههههه يقلبي
نورة : وش تسوي
سمر: اذاكر
نورة: اوف سسوري دقيت بوقت غلط
سمر : لا لا عادي خلي توسعي صدري
نورة : عسا دوم وسيع .. ها وش صار على خالد
سمر : ياااااااا ربي بسس وتقول لها ع سالفة خالها مع معاذ
نورة : عما عما وش ذا وش شايف منه
سمر: شفتي عاد
وكم سالفة ويسكروآ ..
وسمر تجهز اغراضهآ .. تبي تنام
تحط راسهآ على المخدة ..
تويت تويت < مسج
فتحته سمر ..
[ هلا بك موفقة باختبارك .. بس ابي اطمن عليك .. واقول لك ترا الاحباب لبعضهآ ..ومعاذ لا تحلمين فيه بس مجرد خطبة .. خلوودي
سمر :
لاااااااااااه وش ذا كابووووس
تطلع لماجد : خالي خالي صاحي
ماجد :هلا سمر وشوووو < صحته
سمر: شوووف اقرا
ماجد : !!!!!!
وش يبي هذاويدق عليه من جوال سمر
رد .. بس ماجد ساكت
خالد : هلا زين اتصلتي بنفسك .. ترا ما اهدد بس ابششرك يعني
مايستاهل معاذ باستراحة وشغلات وخرابيط << وانتي مسكينة ماتدرين
ماجد : أي وش بعد !!
خالد : !!
ماجد : باله ماتستحي على وجهك فشلتنآ مع الرجال
رحت له بالاستراحة ودقيت كانوا يتباعون مباراة وعشا وحتى عزمني معه < وين تجيب خرابيطك
خالد : خير خير باسم الله
بعدين قلت لك خويي هو اللي شاف
ماجد : اخوك ابوك خويك وش دخلني وبعدين اشوف داق ولا مرسل امسح وجهك بالارض
يخي الزواج قسمة ونصيب وماهي من نصيبك
خالد: ابوها ؟؟
ماجد : ابوها واخوها وش دخلك
خالد : س انقهر ششوي
طيب طيب لا تعصب
سلام
ماجد : بجدااااااااااار
...
ماجد : سمر لا يهمك حكي فاضي وبكرا عندك اختبار خلك مهتمه به
سمر: مشكور يالغالي ماقصرت
...
ويجي الصباح ..
ويطلعوا لاختبارهمـ ..
والحمدلله كل شيء تمام
بسس سمر ماحلت زين .. جلست باحد كراسي الجامعة تبكي !!!
شوي مرت زميلتهآ هند
هند : سممممر شفيك يقلبي
سمر: ماحليت كله بسببه
هند : يقلبي وش عرفك يمكن صح دامك مذاكرة
سمر: لا متاكدة سؤالين ماحليتهم وسؤال خطا والباقي اخربط ابدا احل بسس انسى
صورته قدامي
هند : مين تتكلمي عنه ؟
سمر: من غيره
هند : خالد!
سمر: احد غيره
هند : يقلبي ماعليك منه .. ولاتكدريع نفسك ان شاء الله تجي صح يمك وتصحح ورقتك ع السريع
اتكلي ع ربك
سمر: ونعم بالله
..
تطلع سمر ..
وتتصل امهآ ..
خولة: هلا يمه بششري كيف متحانك
سمر: ان شاء الله زين بسمو اكيد
خولة: وش فيك ماحليتي
سمر: يعني مو مرة
خولة: يالله ان شاء الله تنجحي لاتشيلي هم وذاكري حق الاثنين
سمر: ادعي لي بسس
خولة: اكيد
..
سمر مسك الجوال تبي تخبر نورة.. بس قالت : هي بهمهآ وشوله انكد عليهآ
..
المهمـ ..
خلصت الاسبوعين .. وسمر غيرت رقمهآ هالفترة ..وماجاها حاجة تنكد عليهآ ..
..
23/2 .. اجتمعوا العايلات كلهمـ بمزرعة احد العائلات بالمحافظة .. معهم اقاربهم محتفلين بان الاختبارات خلصت ..
كانت كبيرة مرة .. الجهة الشمالية كانت مخصصة للخيول والجهة الشرقية كانت مكان جلستهم والجهة الجنوووبية مهجورة صحرااء كلها ذيابة وثعالب ترووع .. والغربية حيواناتهم من غنم وابل وبقر والخ ..
كانوآ كلهم جالسين بالجهة الشرقية .. وقهوة وششاي ورجال وبنات ..
..
سندس و تهاني طلعوا يم جهة الخيول يبون يركبون وآحد .. ويحاولون .. الا عبيد جاي بالصدفة يغطووون بجلة الصلاة .. ويساعدهم ..وثنتينهم على واحد وعبيد على واحد ..
شوي ينفلت خيل البنات ويصرخووون هم وعبيد : امسكوووه هدووه لاتصرخون ويلحقهم بخيله
المهم طلع بهم قريب جهة الذيابة ..وعبيد ضيعهم ..
عبيد : يدور سندس تهاااااااااااااني
وسندس وتهاني نزلوآ من الخيل ... ومششوآ الا دخلوا ع الصحراء <
سندس : وييين جينا معاه يممه
تهااني: قولي المعوذات ..
ويجلسون يقروونهآ
شوي يذن المغرب وتظلم الدنييا
وهم ينادوون على احد ..
لا يسمعوون صوت الذيب بس من بعيد
وقف شعرهم يماااه
يمشون وعبيد يمشي
شوي الا طرااخ < يصقعون ببعض
: يمااااااااااااااااااااااااااااااه
عبيد: وش جابكم هنا
سندس وتهاني بصوت واحد خانقتهم العبرة وناشبين لعبيد : مااااااادري ودنا لامنا
عبيد: وانا عارف الطريق اصلا ...
سندس : وش ذي صحراء
عبيد : كنا على سهل اخضر وبقدرة قادرة انتقلنا الى الصحراء < يخربط فاضي
تهاني : عبييييييييد خل خرابيطك وش فلنا حل اتصل
عبيد : مافي شبكـة < اساسا ارسل للرجال ع انهم ضايعين والرجال يدورونهم بس ماعلم
تهاني وسندس : ياربيييي اخاف يجينآ الذيب
عبيد : الا ماسمعتوا صصوت من شششوي
تهاني وسندس : يماااااااااااااااه اسكت
عبيد: يكمل < سمعت صوت ذيب وقبل اجيكم شفت ثعلب ماسك بفمه ضب <<< خياله واسع
وشفت بعد غزال مقطوع راسه
وتهاني وسندس : يماااه يمااه ي ربي الله يسسستر < مصدقين
عبيد : الا بعد شفت جمل له رجل وحدة ويد وحدة ومنبطح لييش!!
عبيد : مو من خلق ربي يعني كذا خلقه لا .. الذيب اللي توه يصااايح اكله كذا وراح يعطي عياله شوي بيجي
والذيب قريب مننا
سندس وتهاني : ضموا بعض يماه يمااه
عبيد : وانتهت القصصصصة
سندس وتهاني: اوريييك يا سخيف لاتخووفنآ
..
والرجال باقي يدورون ..
شوي جا سالم معاه مشاري اخوو خالد الصغير
عبيد: شوفوا وراكم !! هههههههههه
تهاني وسندس < خبوا راسهم خايفين
عبيد : هههههههههههههه لاتخافون اليف اليف
مشاري : عوووووووووووووووووو
وماتوا ضحك عليهم
وحرموا بعدها يمشون شبر ماسكين مكانهم مع الحريم لحد ماراحوآ ..
طبعا في هالفترة .. نورة وسمر وجميلة بنت الجيران سوا سوالف ..
وتعششوآ وقاموا لبيوتهم ..
باقي 4 ايام على الملكة .. اللي خايف واللي يحترق على اعصابه ..
ب 26/2 ..
كان سالم مصاب بالانفلونزا وكانت قوية شوي ..
يوم عرف بالخبر خآلد ..
خالد : يبه عمي تعبان مايصلح يسون ملكة وهو كذا
ابو خالد : عمكّّ افا وش فيه توه بخير
خالد : مدري طاح علينآ بفراشه << اصدق الا بفراشه هلكااان والا طاح عليهم كذب × كذب
اابوخالد : اذا مايقدر اكيد تتاجل
خالد : أي صح
ابو خالد : زار اووه سالم وساله
سالم : لا لا ان شاء الله طيب بكرا بقووم زي الحصان
ابو خالد : ان شاء الله ي رب خلاص اجل العششاء اذا ماتحسنت تتاجل
سالم : خلاص اللي تامر به
يوم عرف خالد ..
استنى الخبر ..
العشاء شاف عمه طالع بالسيارة
خالد : عمي عمي
سالم : نعم
خالد : وش مطلعك تعبان اجلس عنك انا
سالم : لا بد خفيت الحمدلله .. والملكة بكرا مابتتاجل
خالد : أي طيب وش قلت انا
سالم : اقصد قل لابوك
خالد : أي طيب
..
خالد فكر بفكرة جهنمية .. و99% برايه راح تتأجل الملكة

الصباح يوم الملكة على 7 ونص .. خالد يطلع للمستشفى ويروح يقول عندي الم بصدري فووق
فحصه الطبيب قال سليم
خالد : لحووول
طيب دكتوور احس بالم برجولي مقدر امشي . توموني عندكم ؟
الدكتور : نسوي فحص ونشوف
ويوم سوو ه !!
الدكتور : يا ابني مافي شيء يمكن لانك لعبت كورا او طولت بالوقفة
خالد : طيب دكتور اااححح عندي الم هنا ببطني
الدكتور <وش ذا وش يبي من نفسسه
طيب بشووف وين ..
يلمس وسط البطن
خالد : أي يمكن
د : داخلك برد مافي شيء ان شاء الله
خالد : بدون فحص وتحاليل
د : اذا تبي اوكي نتاكد
خالد : طيب الم بجنبي اليمين
د : هنا .. نشووف
خالد " وش امراضهآ ..
د : زايدة كلى املاح ماندري
خالد : طيب ويسوي تحاليل
د : ياولدي سليم كل شيء ماشاء الله
خالد : اجل ليش يوجعني هنا < يؤشر على جنبه اليسار
د : الحين وش الالم بالضبط بصدرك ولا جنبك اليسار <<
خالد : مدري
د : ترا وراك مية مريض اذا تستهبل اطلع
خالد : دكتووووووووور عندي مشكلة عائلية
د : ياربي وش قصتك انت
خالد : انا ابي اتزوج فلانة وحاولت مافي الا هالطريقة
د : يجيك مرض يعني
خالد : لا لا لا
د : اجل حيرتني معك !!
خالد : ابي انام عندكم اسبوع اسبوعين شهر اللي تبي << لو اخدمكم بالمستشفى عادي
د : ههههههههههههههههههههه
خالد : هاه
د : اكذب يعني
خالد : لاتكذب قووول هلولد يصيح من شيء يعوره خليته عندي لين اعرف وش موضع الالم
د : شاطر بالكذب ههههه
خالد : !!!!
د : خلاص طيب خذ اللبس والبسه ونام
خالد : طبق التعليمات ودق على عبيد
عبيد : هااااااااااه < قايم من النوم
خالد : عبيد انا بالمستشفى قل لابوووي ياجل الملكة
عبيد : ههههههههههههههههههههه وشو
خالد : امزح قله اني بالمستشفى
عبيد : طلبات ثانية !!
خالد : لا بس علمني وش يصير
عبيد : أي مستشفى الحبيب ولا ..
خالد : طوط طووط < فصله
عبيد ..
راح يم ابوو ه ..
ابو خالد : يتقهوآ شاااي ماسك البيالة
يبببببببببببببببببببه
ابو خالد : وحطبه وجع روعتني < من الروعة انكب الشاااي عليه
عبيد : خالد بالمستشفى الحححححححححق
الو خالد : ورني عرض اكتافك
عبيد : اقسم بالله < ويرووح
ابو خالد : صادق وين بتروح
عبيد : شوي بسس بجي
جا عبيد معه مصحف
يحطه المركا
عبيد: يحط يده على المصحف
ابو خالد : بالريموت عليييه وش شايفني اثول انا
عبيد : ماصدقتني
ابو خالد : وش فيه ليه؟ مك فيه شيء
عبيد : لا يبه الملكة
ابو خالد : وششو ملكته !!
عبيد.. اااا اقصصد احم شسمه هم دق علي صوته تعباااااان مرة
ابو خالد : أي مستشفى !!
عبيد ": الحبيب
ابو خالد : طراخ ع رااس عبيد
وراح للمستشفى ..
ام خالد : تو هآجات تتقهوآ مع ابو خالد ..
وين ابووك
عبيد : راح يزور اخووي خالد
ام خالد : وششو وش تقووول وش فيه
عبيد : والله يا امي العزيزة لا اعلم بصراحة دق علي وانا في تالي نووومي واحلم لسعيدة الحظ
ام خالد : عبيييد !!
عبيد : مدري احس يعني احس [ اخر يوم بحياته ]
ام خالد : وشششششو
عبيد: سكرات الموت <
ام خالد : ضربة تاخذ العدو قم ودني
عبيد : اول شيء سكرات الموت يعني موت الحب هههههه
واوديك للاسف يا اماه .. يمنع دخول الحريم منعا باتا لارجعة فيه
ام خالد : يا ربي بيذبحي هالولد
عبيد : خلاص خلاص قومي قومي

ابو خالد دخل المستشفى للدور الثاني ..
خالد عند الدرج .. يوم شاف ابو ه
طيرانعلى الغرفة ونااام
ابو خالد : طق طق <مافي رد
خش الغرفة
شاف ولده طايح ع الفراش وجهه يوحي بالمرض
ابو خالد : ولدي !!
دخل الكتور ..
ابو خالد : وش فييه
د : ابد والله جاني يشتكي الم بجنبه الايسسر وطاح مغى عليه وحالته صعبة
ابو خالد : وش فيه يعني !!!
د : للحين ارسلنا التحاليل لمستشفى دلة << انعن ابو النصب
ابو خالد : الله يسستر
..
سالم : ترن ترن
ابو خالد : هلا
سالم : وش صار
ابو خالد :خالد طايح بالمستشفى ومدري حاله مايسر
سالم : افا وش صار له توه حصان
ابو خالد : طلع برا الغرفة يحكي << وووو
خالد < يكلم الطبيب : اووووكي كذا تمام < اهبل
..
ام خالد : ياوليدي وتصيح << لف بوجهه منآك لحوووول ناقص انا
المهم للعصر وهو نايم ..
<< مل طفش جايع بتنطق كبده
امه عنده ..
صحى ..
ام خالد : شو فيك وش يعورك
خالد : هذا < ياشر على جنبه اليمين
ما خالد : الدكتور يقول الايسر
خالد : هاااه أي صح اخربط يمين ويسار <<
دخلت امه دوة المياه تتوضا لصلاة العصر ..
والملكة احتمال 50% تتاجل << اخر وناسة
قام واقف ع رجوله << خالد : الحمدلله على العافية يوووووووووه بغيت امووت
وطلع برا يشم هوا
الام طلعت ..
هووو وين ولدي
خالد : دخل شاف امه طلعت
توهق
خالد : يممه
ام خالد : لفت ورا . ها يمه
خالد : وينك ادور عليك
<< استهبال ههههههههههههههههه
ام خالد : هاااه انا هنا
اقول بالله صادق ولا تنصب
عبيد : من تحت السرير : لا يمه يرفع
خالد وامه : انفجعوآ
عبيد : يقول السالفة لامه
ام خالد " تهاوش بخالد سنة وليه تتمارض وليه وليه
خالد : اووص يمه ياويلك لو تقولين لابوي خل هاليوم يمر على خير
ام خالد : وانا صاحية باصدقك
خالد : يمه رجاااء
خالد : اوريك يا ابن الذين ياعبيدووووووووووه < معصب
دخل ابو خالد ..
: ها وين بتروح بنحولك للحوطة
ام خالد : لاحوطة ولا رياض
للبيت
خالد ": براحتك يبه <
ابو خالد : وش البيت متشوفين حاله
ام خالد : الولد يتمارض حتى تتاجل الملكة
ابو خالد : لاعاد!!
خالد : لا موب كذا
عبيد : الا الا
خالد : يءشر بيده تهديد لعبيد
ابو خالد : الله يقلع بليسك وووووو
وساعة هواش على خالد ويورحوا لبيت
...
الطبيب يوم عرف حزن على خالد ..
..
المهم جات الملكة وكان يوم حلو .. ولبسسوآ بعض الخواتم .. احلى عروسين
..
وخلصوآ على 2 .. وحددوا موعد الزواج بشهر شعبان 20/8
بهالوقت ..
سمر كانت تحكي جوال مع معاذ
وخالد جاه اتصال من الطبيب
يتاسف عل التقصير اوشيء
خالد : لا عادي خلاااااص انتهيت
د : لا لا عندي لك شيء تكون لك بسس
خالد : وششو بليز اعطيك اللي تبي
د: لا مابقول بس انت وافق وابششر بسس بـشرط اعطيك وتعطيني
خالد : بعطيك اللي تبي بسس بسسرعة بلييز
د/ اوكي اوكي 5000 الاف ريال ..
خالد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وش بتسوووي حششا
د/ تبي سمر جبه ماتبيها خلاص مب لازم
خالد : لا لا خلاااص طيب بسس من وين لي .. اوكي بتسلف بس اسسرع
د / اوكي عطني 2000 عربون ويصير اللي تبي والباقي بعديين
خالد : طيب بكرا بجيك بالـ 2000
د/ توكلنآ ع الله
........
المهمـ الدكتور قام بشغله واتفق مع ناس وووووو وطبخ الطبخة ولعب فيهآ لعب ...
..
وتمر الشهوووور وفي 5 / 7 تولد نورة وتجيب بنووتة قمر سمتهآ داليا .. وتخلص سنة أول سمر .. ويخلص عبيد سنة أول بدفاارة <<< قلب رووس الدكاترة وكسب 3 اختبارات كااامل وطلع منهآ ..
وتهاني خلصت ثانوي بنسبة 95%
وسندس طلعت لثالث
وكلن كبر ..
المهم
اول اسبوع بالاجازة خلص وجا الخميس .. طلعوآ للرياض عايلة سالم يتقضضضوآ ويشترو اغراض الزوآج ..
وكمآن ابو خالد والعيال طلعوآ الجمعة
كان 27/7 .. يوم السبت .. بوقت العصر كانوآ عايلة سمر بالسووق يتقضوآ ...
سمر .. طلبت تفصيل فستان بـ 10 الاف .. من جماد ثاني .. وخلص هاليوم ..
طلعت سمر و سندس فووق ياخذوا الفستان من المحل ...
تمامـ ..
سمر : يعطيك العافية بسس ترا باقيسه للمرة الاخيرة بشوف اذا يبي تعديل وبجيبه
العامل : اوكي مدام
..
ويطلعوآ تحت ..
ربا وغيداء اشرت لهـم امهم خولة فستان سكري لونه ..
وامل خذت لوون فوووشي واسسود انتهوآ اغراض الصغار ..
وسندس حالتها حالة ..
خولة : يابنت هذا وش زينه .. شوفي كيف موديله حركته جديدة ولونه مشمشي يجنن
سندس : لا لا يعني لا
خولة : ياعندك ..
سندس : مابي يمه لاتضغطي علي
خولة : ياابس رااسك
ابو سمر : وش فيكم الحين !!
خولة : بنتك ماتبي تخلص علينآ طاحت رجولنآ
ابو سمر : ليش وش تبين هلالي !!
سندس : يالبا قلبك يايبه أي جبتهآ
خولة ": روحي دوري لك معلي منك
ابو سمر: خلاص روحي دوري لك وخلصي انتي وانا بروح معهآ
سندس : ياااااااااااااااااااااااي <<
ابو سمر : هششش اقصري حسّك ماحنا بالبيت
سندس : اسفة يبه يالله ؟.
ويطلعوآ يدوروا تحت مافي فوووق بالدور2 برضو ماافي بالدور 3 << بعد ماطاحت رجوول سالم
دخلوا على محل [ زعيم الكل ] ..
سندس : تدورتدور .. ششوي ": يبببببببببببببببببببه
سالم : يناظر يمين شمال فشلتينآ اووص
سندس : شوف شووف
سالم : أي حلو ماشاء الله بسس عااري وانا ابوك
سندس: لا لا بركب له معليك
سالم : طيب شوفي المقاس
وتطلع وتقيسه و تشوفه وتخق عليه < متوقعت ازرق يجي كذا
ويشتروه
وخولة كمان تشتري لون مووووف
خولة : ها سمممر خلصنآ وش بقا لك
سمر : يمه باقي لي الجزمة وطقم الالماس
خولة : طيب
ويخصلوآ اغراضهم..
وكذلك ام خالد وعيالها خلصوآ..
..
اليوم الثاني الاحد .. طلعوآ هم وابو خالد و ام نورة والعيال .. لاحد المنتزهات
كان هاليوم خطير ودجـة ..
ياترى اش صار

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2010, 06:34 PM   #6
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية همسآت
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

بآين إنهآ كثير حلووه بس بتكون حزينه ع كلآمك = (
إن شآء الله أقرآهآ وقت ثآني لأنوو الإختبآرآت ع الأبوآب ^^
لكن مين كآتب الروآيه ؟
يعطيك العآفيه

همسآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2010, 06:41 PM   #7
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

هلا همسسات
يقلبي زين أحد حمسسن ..
اوكي اللي يريحك وربي يوفقك
بسسس ياريت بجد تقرينهآ ...
انا بصراحة اللي اكتبهآ .. << بسس ماتنزل بنظرك وتخليهآ متقريهآ
://
صحيح فيها حزن لكــن مايمر جزء الا وانتي ميتة ضحك .. عبيد مابيقصر معاكمـ << تووحفة الرواية

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2010, 07:40 PM   #8
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

الرجال من جهة والبنات من جهة ..
طبعا عبدالرحمن وخالد ماكانوا معهم طالعين مع الشباب ..
..
بعد القهوة طلعوا البنات يتمشون ..
وعبيد خذ المبزرة وراح يلعبهم ..
سمر/: هي بنااات تشوفوا اللي اشوفه
البنات: لا وششششو
سمر/ شوفوا هنآآآك بجنب هرفي
البنات : وشششوا
سندس/ لاااااااااااااااااا مصدق
سمر : اوووص وجع ماشفتي خير
وراحوا يممم هرفي ..
سندس تطلع ورقة ..
سندس : محمد وقع لنا تكففا هلاليات حنآ ابا عن جد واول مرة نشووف كائن حي بالهلال ع الحقيقية << الشلهوووب شاافو ه
محمد : ههههههههههههههه اوكي اوكي ولي الشرف والله
سمر : محمد بالله ورا ماجبت ياسر
محمد : ليه ابو ه انا هههههههه لا ياسر مسافر برا وعياله
سمر : طيب سلم عليه واااجد وش اسمه عطنا ايميلك
محمد : ابششروآ ويكتبه
سندس : محمد ممكن اصور بحنبك !!
محمد : وييين تبي الهيئة يمسكووني !!
سندس : لا لا بصف جنبك شووب
ويمر تصور
محمد : طيب بس انتي
سندس: أي اكيد خخخخخخ
وصورتهم سمر ..
..
ويمشووون كذا الا عبيد فووووق بلعبة " الزحليقة" << تبع البزران
البنات : عبوووود هههههههههههههههههههههه
عبيد : هيييي هييي << ياشر بيده
انا هنآ ..
ونزل لتحت ..
سمر: وشلون سحوا لك ..
عبيد : من قال سامحين !! انا دخلت بالغصب وبدون تذكرة
سمر : اوما كيف
عبيد : شفتتي هذاك اللي معه واحد يعالج عينه
سمر: ايه
عبيد : انا ضربته من ورا وجيت من الجه الثانية هذاك لف تعوره عينه وانا رقيت
سمر: هههههههههههه مجرم بتجي الشرطة
عبيد : خلها تجي ازحلقهم معي
سمر : أي هين
عبيد : تتحدين
سمر: لا لا امزح
...
طلعوا سيارات تصادم .. كل بنت بسيارة ..وعبيد بسيارة
اقشششر
عبيد : والله لاصدم كل وحدة فيكم
سمر : لا لا تكفى ببعد عنّي
عبيد : طرآآآآآآآآآآآآآآآآآخ < صدم بسيارة تهاني
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآخ : صدم بشيماء
طرآآآآآآآآآآآآآآآخ بسيارة امل < طاح سنهآ ههههههههههههههه
امل : اييييييي ياسخيف وتطلع برا اللعبة
عبيد :ه ههههههه اسف والله العب
وشوي يحلف بسمر وتطلع برا اللعبة
ويقعد يصدم ب تهاني وسندس وسارة وشيماء < سوا لهم رجيج بالمخ
..
ويطلعوا بتعشوآ ويمشوآ ..
..
المهمـ ..
وهم بالطريق .. جا اتصال من معاذ
سمر: هلا والله
معاذ: هلا بك كيفك يالغلا
سمر: زينة كيفك انتي
معاذ: الحمدلله .. ها عسا خلصتي اغراضك
سمر : ايي تمام بسس باقي كم شغلة
معاذ : طيب احلى عطر او ببالك تشرينه وباقي
سمر : امممم مادري بسس واحد يطلع بالتلفزيوون لونه أزرق واسسود عل قناتك المفضلة
معاذ: تعذيب يعني هههههههه
سمر: اذا اهمك أي
معاذ: لا لا اكيد تهميني اوكي بشووفه
وسكروآ ..
نزلوآ عايلة سمر .. اول مانزلت سمر .: حست بدووخة غريبة!!
شوي تماسكت ..
مشت بتصعد للدرج .. صارت تمسك براسهآ وتجيها اصوااات رعب والارض تدور بهآ
خولة : سمر يمه وش فيك
سمر : بعدي عني خليني وتركض للشقة وتفتح الغرفة وتجلس تبكي فيهآ
خولة : طراخ طراخ < تضرب بالبا ب محد يرد عليهآ
ابو سمر : بنتي افتحي وش فيك
مافي رد !!!
سندس: سممر قلبي وششش صار ارسلك شيء !! وش فيك افتحي خوفتينآ
وخولة تبكككي
وابو سالم : يتصل على خالهآ يطلب مفتااح ثاني اذا فيه
الخال: لا والله مافي غير واحد دااخل معهآ
ابو سالم : يااربي وش السواة
الخال : ليش وش فيها
ابو سالم : ............
الخال : طيب طيب بجي بالطريق
الخال : سمر سمر .. طراخ طراخ << مالها صوت ماتبكي .. ماسمعوآ لهآ أي حاجة ولا نفس ولا رد عليهم
ما امداها تنآم !!
ابو سالم : بعد بعد بكسره .. وضرب بالباب لحد ما انكسسر !
دلخوا بسرعة ..
خولة : لاااااااااااااااا بنتي سمر سمر قلبي وتحط يدهآ على راس سمر << وتبكي خولة
لا جوآاب..!!!
يغسلوها بماي بارد ..
اخذها الخال وطلع بها بالسيارة للمستشفى ..
خلوكم وياي نعرف وش صار على سمر !!
وش الصدمة الكبرى اللي نزلت على عايلة سمر !!
واحداث أخرى ..
بعد مادخلوآ سمر المستشفى .. كان خآلها وامهآ وسالم ينتظرون برآ ..
وسمر ع السرير ..
والطبيب يحاول ينعشهآ ..
طلع الطبيب وترك ممرضة تراقب حالتهآ
شوي نبضاات قلبهآ تخف وتبدا تسووء حالتهآ ..
معاذ .. بد معرف بالخبر من سندس اتصل على سالم ..
سالم : هلا
معاذ : هلا خالي وووشو اللي سمعته متى صار
سالم : والله علمي علمك صار ........ < ويحكي له السالفة
ششوي تطلع الممرضة منهبلة تنادي ع الطبيب
دكتووور حمد دكتووووووووووووووووور
سالم : فهآآآ ظل تفكيره لبعيد ومعاذ يحكي
معاذ : خااااااااااااااااالي وينك وش صاار من يصرخ ليشششش
سالم : هاه هاااه مدري ياولدي اصصبر بشووف
سالم : سسستر وش في سمر
الممرضة : روح رووح بابا هنآك سمر تعبان مرا يبي مووت يمكن
معاذ : سمع الخبر سكر وجا للمستشفى
سالم : وشششو
الدكتور : سالم شوي من فضلك
سالم : وووش تقوول الممرضة بدخل اشووفهآ
وخالهآ يهدي بام سممر ..
الدكتور : لا ممنوع شوي بسس
ويدخل ويسكر الباب وراه
يحاول
يحاااول
يعدل الوضع
خلااص مافي أمل
النبضاات تقل
تقل
تقل
وتستمر لـ 5 دقايق ع هالحآال ..
معاذ دخل المستشفى
يسال الاستقبال عن سمر
يطلع للدور 3
معاذ: هاا وششش صار
سالم : دعواتك ياولدي
معاذ : تسكرت البيبان بوجهه
من ششوي يكلمهآ ويسووولف معاها وكان تضحك وتمام التمام
كيف انقلبت لكذآ
يااااااااااااه
..
شوي يطلع الدكتوور مسررع للغرفة اللي تقابل الغرفة
سالم .. معاذ .. الخال : هاا دكتور وووووش
الدكتور : متقلب 20 لوون مارد دخل الغرفة الثانية
شوي طلع منهآ ..
سالم يمسك بالدكتور ..
دكتور الله يخليك قوول احكي
الدكتور : والله ياا خال ربك العالم بحآلهآ هو بيده كل ششيء مقول غير دعوآتكمـ والباقي ع ربنآ
حنا سوينآ اللي علينآ ..
سالم : لاحول ولاقوة الا بالله
معاذ : جلس ع الارض خلااص تقفل كل شيء بوجهه
الخآال اخذ خولة لبعيد يهديهآ ويقول : طيبة طيبة الحمدلله تعالي هنآآآ ريحي
..
نورة ..
وصل لها مسج من سندس ..
: نووورة دعواتك لسسمر طاحت علينا
نورة : لا حول ولا قوة الا بالله وشششو هذا
وتتصل على سندس
سندس : هلا نورة
نورة : وش صار وكيف
سندس : مدري كذا وكذا وخالي يقول الدكتور يقول سوينآ اللي علينآ والباقي ع ربنآ < يعني خلاااص
نورة : لاتقووووووووولي كذا اسكتي بتقوم ان شاء الله
..
وهنآك بالمستشفـى ..
دخلت سمر بغيبوبة يومين ..
خولة تنام معاها بالمستشفى ..
30 / 7 ..
وقت العصرية .. وحووول سمر نورة وسندس وخولة وام خالد
صحت ..
كلهم فرحوآآآآآآآآ
الحمدلله ع السلامة
سمر : وشششوو وراني هنآ
خولة : لا مافي شيء بتطلعي ان شاء الله
سمر: وش ان شاء الله الا بطلع الحين يالله قوووموآ
خولة : وش طلعين ماقال الدكتوور اطلعي
سمر : وش علي منه مافيني شيء << حالتهآ طبيعية جدا
نورة :اقوول انثبري بسس لا اسطرك << تمزح هع
بغيتي تموتي علينآ هبلتي فينآ والحين جنية من الجن ماشاء الله
سمر : ماشاء الله تف تف علي باسم الله ماشاء الله
نورة : خلاص خلاص قلنا ماشاء الله
شوي دخل الدكتوور ..
د / ها سمر كيفك الحين
سمر : مانيب زينة
كلهم فهوآ ..
سمر / الا احسن من اللي بخير
د / ههههههه
سمر : يالله دكتور نطلع
د / لا مفيش خرووج دلوقتي
سمر / متى ان شاء الله
د / لزوم تباتي كم يوم بعد
سمر / يووه يدكتور وراي زوآج وشغل
د / ماشاء الله لاتنسين تعزميني
سمر / طلعني الحين اعزمك ولا لا <
د / ههههههههه طيب بنشووف قبل وش حالتك العشاء يمكن او بكرآ اذا اوكي او ل
سمر / طيب
...
المغرب ..
طق طق طق ..
خولة : تفضضل
معاذ وأمه : السسلام عليكم
سمر وامهآ .. وعليكم السسلام
ام معاذ : كيف سمر الحين ..
سمر : الحمدلله بخير
ام معاذ : يا رب دوم خوفتينآ عليك ..
سمر : تدوم لك طولة العمر ي رب
معااذ : هااه ياحلو مرة ثانية لاتخوفينآ عليك
سمر : ^_^ تبتسم < طيب ع امرك
والعششاء تخرج سمر ..
..
وتمر الايام طبيعية ..
3/8 .. الصباح ..
ام سمر دخلت تصحي البنات حتى يجهزوآ اغراضهم بيطلعوا لمحافظتهم ..
خولة : سندس سمر يالله قووموآ ..
سندس صحت ..
خولة: سمر سمر يالله قوومي خلاص نووم .. < وتسحب ببطانيتهآ
ولاحركـة ..
خولة : سممر وتهزهآ
خولة : سمممممممممممممممممممممممر وتبكي
نادي ابوك ياسندس
سندس .. يبه يبه ..
الخال : نعم وش فيكم
سندس : وين ابوووي
الخال : طلع يجيب الفطوور
سندس : سمر خلااص وتبكي
الخال : وششو وششو < معرف يتحرك
سندس : سمر ماترد ع امي سمر ماتتحرك سمر ..... وتسكت
الخال : يطلع بسرعة لغرفة سمر
خولة تبكي
الخال : معليه ان شاء الله خير
ماافي نبض ووجهآ اصففففففففر والنفس شبه مقطوع
ياخذهآ ع طول للمستشفى لوحده
خولة : تتصل على سالم : مشغول مشغول مشغول 3 مرات
قامت تتصل على معاذ مرة مرتين اخر رنة رد ..
معاذ : هلا < فيه نووووووووووم
خولة : هلا وتبكي
معاذ : انفجع وشششو خالة وش فيك
خولة : يمه تعال للبيت ابيك تودينآ لسمر نشوفهآ قبل ترووح
معاذ : وقف قلبه وشششششششششششو
ويشغل ويجي بقميص نوووم ومعفووس ويمشيء على 160
وياخذهم للمستشفى
اول مادخلوآ سالوا عن سمر ..
وطلعوآ للمكان .. اول مادخلوا ع السيب ..
[ الخال .. يمشي جاي من هنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك وعلامات ع وجهه ماتبشر بخير
خولة : وقفت مقدرت تمشي
معاذ : يمسكهآ بشويش يدخلهآ يجلسها ع الكرسي يسال الخال : مايرد
معاذ يركض ع غرفة الطبيب يدور مافي احد
شوي طلع الطبيب من العناية المشددة منزل راسه
معاذ : دكت < وقفت الكلمة مو راضية تطلع كاملة
طاح ع الكرسي من الخووف
الدكتور يحط ايديه ع كتفه
معاذ : بعد ماحطهآ عرف وبكااااااااااااااا
د / خل ايمانك بربك قووي واملك به اقوى وادعوو لهآ تتعدى هالمرحلة بسلام
ودخل للغرفة
معاذ وهو يبكي . وقف برهة من الزمن
يفكر بكلامه
باااقي سمر ماماتت !!
ويركض لخالته خولة والخال ..
ابشركم باقي سمر عايشة باااقي
خولة : الحمدلله الحمدلله
معاذ والخال ضمووآ بعض من الفرحة ..
صحيح بين الحياة الموت بسسس باااقي ماماتت سمر
..
سالم عرف السالفة من سندس طلع للمستشفى .. طلع للدكتور
سالم : دكتور وش فيهآ سمر 2 مرة كذآ
د / والله سليمةمية مية مافي أي شيء غير انهآ تنخف نبضات قلبهآ والنفس ينقطع وترجع وحاليا بااقي ع حالتهآ
سالم : معقووووووووولة !
كذا بدون سبب
مستحيل في حاجة ..
د / والله عندي انا كدكتور ما أجد في حالتها شيء ..
واذا تبي تنقلهآ للمستشفى التخصصي ننقلهآ لك للتاكد من سلامتهآ
سالم / ياريت يدكتور الله يجزآك الجنة
د / ابششر هذا حق وواجب والي نقدر نسويه لاجلكم
..
نقلوهآآآ للمستشفى هنآك ..
بعد ماشيك عليها الدكتور ..
خرج والكل ينتظر بفااااااااااااارغ الصبر
نزلت الصاااقعة !!
وش فيهآ وكم بااقي تعيش من يووووم !!
انتظروني

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010, 12:51 PM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية همسآت
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

ويوفق الجميع يَ رب
إن شآء الله ولآ يهمك
لآ شدعوه تنزل بنظري بالعكس أنآ قلت لو إنتي اللي كآتبتهآ
بتحمس فوق مآأنآ متحمسه وفعلآ هذآ اللي صآر
أحلى شيء الضحك ^^
يعطيك العآفيه

همسآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010, 10:20 PM   #10
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

يالبا قلبك يالغلا
منورة اقققوى ششيء

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2010, 10:43 PM   #11
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

سالم : هاااا دكتور وش صار
د / من والدهآ فيكم
سالم : انا والدهآ وهذا زوجهآ
د : لا افضل الواد بما انه كبير وفااهمـ
كلهم وقف شعر جسمهم خوووووووووووووف
د / يالله تعال معي
/ سالم طلع معه وجلس ع الكرسي
ها دكتور تفضل
د / شوف ياخال .. انت مؤمن بقدر الله ..
وانت عارف ان الحياة بيد الله
وان كل شيء مكتوب ومقدر وله سبب
سالم : يادكتور بلا مقدمآآآآآآآآآت لاتتعبني كثر ماني تعبان
د / طيب طيب
بخصوص حالة سمر ..
والله حالتهآ صعبة . التقرير اللي جاني بين انها ثاني مرة تصير لها هالحآالة ..
وبعد فحصهآ ..
تبين لنآ انهآ عايشة لحد اخر يوم مكتوب لهآ .....
سالم / يادكتووور وش فيها بالضبط
د : بصراحة
سليمة مافيها حاجة وصح التقرير اللي جاني من الدكتووور
سالم / مستحيييل وش سليمة
ليش اجل !!
د / والله ماندري هذا اللي علينا سوينآه
سالم : طيب كيف الحين بترجع طبيعي
د / ان شاء الله ... دعواتك بسسس
..
ويطلع سالم ويقول حقهم ..
...
ابو خالد .. زارهم بالمستشفى ..وتطمن ع الحالة ..
وصل المغرب وقامت سمر ..
خولة : الحمدلله يارب
سمر : يممه وش فيك وراكم رجعتوني ثاني مرة هنآ ماتسمعوون
معاذ / الخال / سالم / العم : عليهم مي علامة استفهآآآآآآآم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
خولة : يمه تعبتي شوي ودخلنآك
سمر : تلعبون علي انتم مالين من عمري تبوون تتبلون علي !!
خولة : لا باسم الله عليك لاتقولي كذا
سمر : اجل طلعووووووووني
الا دخل الدكتور وسمعهآ
د / بتطلعي بتطلعي بسس قبل ابيك تحكي لي وش تحسين به
سمر / بالسعادة
د / دووم بسس اقصد مايالمك شيء
سمر / لا ابدا
د / امم طيب
سمر / ها اخرج
د / ان شاء الله بس نسوي فحص نهائي للتاكد
سمر : يوووووووووه كل يوم ع هالحال
معاذ / لاتخرعينآ عليك حتى ما تملين
سمر : ماسويت شيء انتم غصب جايبيني ولا كنت نايمة واحلم بعد فيك
معاذ: هههههههههه
وطلعوآ ..
..
خولة قررت انها تبقى بعد خافت تصير لسمر الحالة مرة ثانية وهناك مافي مستشفيات سنعة .
..
وهنآك خالد .. كان بالمحافظة
الوقت يمر والزواج يبي يجي ..
يااربي هالكلب نصب علي خذ فلووس
خالد دق عليه
الطبيب تبع خالد : هلا خالد
خالد : لاهلا ولا مسهلا وينك
الطبيب : هنآ
خالد : وين اللي بترجع لك والزواج قرب
الطبيب : وش فيك طيب معصب ومستعجل شوي مابعد خلصت
خالد : يوووه منك الشرهة ع اللي يعتمد عليك
ويسكر
الطبيب : اخليك تجي تبووس رجولي بسس اصبر علي < يكلم رووحه
...
بـ10 / 8
طلعوآ يتغدوآ باحد المطاعم برا ..
كان معاهم معااذ .. والخال ..
وهم يتغدوآ ..
سمر : قامت
خولة : وين خلصتي
سمر : لا ششوي بروح اغسل ايديني لمست الارض ووسخة
طلعت تغسل ..
وهم ياكلوآ ..
والرجال بالجهة الثانية .. ميتين ضحك ع نكتة خآآلهم
خلصوآ اكل .. طلعوا يغسسلوآ
سمر باقي ماجات مو عادتها تتاخر
دخلوآ .. يغسلوآ لدورات المياه الخاصة بالنساء ..
مافي احد ..
سندس : يمه سمر مب هنآ
خولة : يمكن رجعت لنآ
راحت سندس ..!!
دخلت تدور سمر سمر
الخال ومعاذ لساهم طالعين من المغاسل
الخال : وش تدوري سندس
سندس : سمر طلعت تغسل من 10 دقايق ماجت ولا بينت
الخال : يمكن نزلت قبلنآ
معاذ : طلع مسرع تحت للسيارات يدور
الخال : دق عليه معاذ : مافي احد برا خل يدورون فوق زين
الخال : موو تحت غريبة وين راحت طيب
سالم : منهي ؟
الخال: سمر طلعت من 10 دقايق مو مبينة !
سالم : وين رااحت بعد مادوروها زين يمكن بالمغاسل
الخال: سندس تقول مالقيت احد بشووف انا بعد
وقلبوآ المحل فوق تحتى مافي أحد ..
دورات المياه افيها حد
الاول ..
الثاني ..
الثالث ..
الرابع !!!!!
مقفل الباب
طق طق في أحد ....
محد يرد
خولة : في ناس !!
محد يرد
طلعت تنادي سالم !!
مالقت الا معاذ ينتظر والباقي نزلوآ
معاذ يمه في احد داخل دورة المياه بسس مايرد يمكن هي اخاف صار لها شيء
معاذ: طيب طيب مافي احد
خولة : لا احنا بس
الله يستتتر
معاذ : سمممر انتي هنآ
كسر الباب وطلع < حتى تشوف خولة مين !!
خولة : سمممممممممممممر !!
معاذ دخل :
سمر جالسة بزاوية تبكي وخاايفة وماسكة بنفسهآ من الخوووف وترتعش
خولة : يه شفيك باسم الله عليك
وطلعوهآ ..
خولة تقرا عليهآ وتزيد حالتهآ
لبسوها العباة وطلعوا بالسيارة
والخال وسالم ركبوآ وركبوا العيال ووراهم ..
سمر : تبكي وتقول حكي مو مفهووم ..
الحرارة تزيد !!
ووجها يصفر
خولة : يممه سمر شكل حالتها رجعت اطلع للمستشفى
معاذ : طيب طيب
وع طول للمستشفى
كشف عليها الطبيب
د / والله مافيها ششيء
معاذ: اقوول لاتخرفون 3 مرات تجيها الحالة والمرة هذي زايدة ببكاء وتقول لا
د / لاترفع صوتك لو سمحت
معاذ : برفعه دامكم متعرفون تشخصوون
د / رووح وديهآ لامريكآ ماتفرق
معاذ : بسسس !
وتهدا بعد ساعة بسس
وتطلع لبيت زي الحصان
خولة خافت مو حالة هذي
يمكن نففس !!
..
بعد يومين بالضبط .. العصرية بالسووق ..
سمر فجاة ماصارت تمشي ..
خولة : قومي شفيك
سمر : يمه رجولي متتحرك مو راضية
خولة : وشوووو حاولي وش ماتمشي
سمر: والله والله العظيم
ردوآ للبيت ع هالحالة
جابوا لها رااقي ..!!
يرقي
لا بدا يقرا تبكي وماتسر لحالتهآ ...
وهيك
لحد تاريخ 17/8
وردت نوعا ا وبدت تمشي طبيعي ..
//
الطبيب تبع خالد يتصل ع خالد :
هلا خالد
خالد: خير نعم تسرق وعيني عينك تدق
الطبيب: بسالك سمر وين الحين
خالد: وش تبي فيها
الطبيب : جاوب ع قد السؤال لو سمحت
خالد: بالرياض
الطبيب : يعني خلاص بيتزوجوآ
خالد : والله ع الموعد اذا ماساءت حالة سمر لانها تعبانة شوي
الطبيب: اها اجل موفقين وخيرها بغيرها هههههههه ويضحك
خالد : يقفل معصب
حقييييييييييييير سرقني ويضحك ..
..
المهم ليلة الزوآج تتجهز سمر وتضبط عمرهآ ..
الصباح : طايحة ع الفراش متتحرك
جاها الراقي
ويقرا ويقرا وهي تبكي لاقرا ..
الراقي مسك ابو سمر "سالم" ع جنب
الراقي : سالم بنتك زواجها اليوم صح
سالم : أي والله اليوووم بس مثل منت شايف حالهآ
الراقي : انا من راي يتاجل
سالم : مانقدر خلاااص حددنآ
الراقي : اوكي رجال بسس يعني عشاء ويباركون ولا طلعة الزوجة لبيت زوجهآ تتاجل
سالم : ليه طيب
الراقي : بصراحة بنتك مريضة
سالم : الحين الاطباء اثبتوا مافيها مرض
يمكن نفس
وانت تقول مريضة يعني نفس ؟
الراقي: صح مافيها مرض .. ولا نفس
بس مرضها اخطر ..
سالم : تكفى لاتتعبني ووش تقوول مافهم
الراقي : بصراحة بنتك واضح عليها انها مسحووورة ..
سالم : مسحووووووووووووورة
لا لا مستحيل من سحرهآ
الراقي : والله مادري من عدو لهآ بسس باين منهآ من بدت الملكة وهي تطيح وتطيح ..
مرة تقول انها طاحت ماتحكي
ومرة ماتحركت
ومرة ماتمشي
وووو
والله يستر كل يوم عن الثاني يزيد هالشيء
ويمكن السحر يسبب الموت الله يطول بعمرهآ
سالم : لاحول ولاقوة الا بالله
طيب كيف اعرف الساحر
الراقي : نعرفه ماندري والله ع حسب معلومات تعطيناها حتى نعرف
سالم : اوكي ان شاء الله متقصر
ويقووول لـخولة االي قاله الراقي
خولة : الله ينتقم من اللي سوااه لها
يعمري بليلة فرحهآ تتقلب ع الفر اش
حسبي الله عليه
ويعرف معاذ : بينجن نفسيته تسوووووووووووء
وحالته حالة
وووو
البنت استمرت ع هالحآال .. تأجل الزوآج ..
كم شهر زيادة ..
حتى تصير أحسن ..
لكن للاسف الحالة نفسهآ ماتحسنت ..
..
سمر واهلهآ بالمحافظـة ..
وقت العصرية .. جا اتصال لسمر من خآلد ..
سمر : يممه اش يبي هذا
سندس : لاتردي خليه بسس
سمر : اخاف يبي شي ضروري
سندس : لا ولا اقول هااتي برد ..
سندس : الو نعم وش تبي
خالد : اول شيء السلام عليكم
سندس : وعليكم السلام .. تش تبي
سمر تاشر بيدهآ : وش يبي ؟؟
سندس : تاشر بيدهآ .. اصبري
خآالد : من معي مو سمر
سندس : سمر ولا سندس كلنا واحد
خالد : طيب يامس سندس عطيني سمر
سندس: سمر ماتبي تكلمك
خالد : ماني مشاروهآ تكلمني او لا اجباري تكلم
سندس : لا ياشيخ ابوهآ ولا زوجهآ
خالد : ايي بس قالت زوجهآ
اقول عطيني سمر وانتي ساكتة لآجي عند الباب واناديهآ
سندس : تسويهآ عادي خذهآ
سمر: نعم خالد اختصر الكلام
خالد : اول شيء كيفك وكيف صحتكـ ؟
< سمر يجيها اتصال من معاذ ماتدري تعلق المكاملة على خالد وترد ولا تسمع لخالد
خالد : الووووو وين رحتي
سمر : هاااه لا هنا بس عندي مكالمة ضرورية
خالد : يعني !
سمر : اممم يعني
خالد : لا تسكرين مني وتردين عليه خليك معي لحد مخلص حكي
سمر : بسس ما
خالد : لا بس ولاهم يحزنون
سمر : طيب وش تبي انا بخير
سمر تاشر لسندس : ارسلي لمعاذ من جوالك
سندس : تهز راسهآ : اوكي
خالد : بخير أجل .. طيب وصحتك
سمر : خالد ستهبل متصل علي تسالني هالسؤال اسال ابوي ولا امك
خالد : ممكن ماترفعي صوتك
سمر : مارفعته
خالد : طيب سؤالي الثاني : وش تحسين به هالايام بالضبط
سمر : ولا شيء عادي طبيعية
خالد : مو اقصد بالتعب
سمر : وضح لو سمحت ..
خالد : واضحة
سمر : طيب ممكن اعرف وش الفايدة من سؤالك
خالد : اذا مايهمك يهمني
سمر : خالد لاتتهور وخلك رجآال واعقل وابعد عنه
خالد : ليه شايفتني عنده ولا مكلمه
سمر : والله مآيندرى عنك
خالد : اقول لاتخربطين كلام بسس وجاوبي
سمر : واذا قلت لك معندي جواب !!
خالد : عندك الجواب بسس قولي مابي اقولك
سمر : لحووول اي عندي ومابقول وش بتسوي
خالد : خليك محترمة حالك احسن لك
سمر : ياربي منك وش تبي مني انت
خالد : قلت لك جاوبي
سمر : ماعندي شيء اقوله
خالد : انا اقوول لك :
سمر : قوول وش تبي
خالد : انتي يا ست سمر تحبي معاذ بسس في حاجة تمنك منه وتخليك تكرهيه بس متقولي لاحد ؟
سمر : نعم نعم وش عرفك
خالد : يعني صح كلآمي !!
سمر : قلت لك وش عرفك
خالد : اووومآ << بنفسه ياخذ عمرك سويتهآ يربي وش السواة
سمر : خالد رد وش مقصدك من الحكي
خالد : لا لا ولاش يء بس بتاكد
سمر : تتاكد من وش
خالد : خلاص خلاص انسي اني كلمتكـ ولا يطلع لاحد
سمر : لااا ماتبي تعلم ولا اعلم
خالد : نفذي وبس
سمر : والله مايتنفذ لو ع رقبتي .. وبتحسب عليك ليل نهار اذا ناوي على شيء
خالد : اقوول لا تتحسبي ولا شيء لاسويت ولا باسوي
سمر : طوط طووط < فصلت الخط
خالد : حقييرة بعد ليش اخاف انا ماسويت شيء احسن تستاهل عقبال كل الرجال
< مقهور ..
سمر : تفكر وش معنى كلماه ومحتاره تقول لمعاذ او لا ..
سندس : هلا سمر ارسلت لمعاذ .. ورد لي تخبريه لمن تنتهي باللي يصير
سمر : لا لا ليش قلتي له
سندس : فيك شيء سمر انتي بنفسك قلتي ارسل له
سمر :" لااااا ياربي انا متى اي صح
سندس : وش فيك متلخبطة
سمر : خلاص ولا شيء
سندس : سممممممممر !!
سمر : سندس ممكن تخليني لحالي شوي
سندس : طيب طيب
وترسل لنورة بنت عمتهآ تخبرهآ بان سمر ردت على خالد واعتفست
..
جوال سمر يرن .. معاذ :
شوي نورة تتصل
بس سمر ماترد .. بفراشهآ ترجف خوف ..
..
معاذ يتصل على سندس ..
سندس : الو
معاذ : سمر وينها ليه مترد
سندس : ماترد مدري من شوي تقول خليني لحالي فهمتهآ تبي تحاكيك
معاذ : لحالهآ !!
قومي شووفيهآ كم مرة قلت متلس لحالهآ ..
سندس : طيب استنى خلك ع الخط ..
معاذ : اوكي يالله بسرعة بسسس
سندس : طق طق
سمر : ماترد ..
سندس فكت الباب .. سمر نايمة !!
سندس :سمر نايمة
معاذ : وش نايمة متاكدة
سندس : هذه قدامي
معاذ : طيب صحيهآ شوفي بخير
سندس : سمر سسسمر
سمر : خيييييير اطلعي برا خليني الله ياخذني وارتاح
سندس :طيب طيب لاتصرخي سمر استغفر الله لاتحكي كذا
سمر:اطلعي وبسسسس
سندس : طيب معاذ يبيك
سمر ك اطلعي ابي أحد برااااااااااااااااااا
سندس : طيب طيب
معاذ : الوو سندس وش فيهآ وش قالهآ الزفت
سندس : والله مدري عن شيء
معاذ : طيب باي
..
خالد يرن جوآاله..
مرحبا ..
معاذ :لا مرحبا ولا مسهلا
خالد : من !
معاذ : من عدوك
خالد : اقوول وش تبي انت
معاذ : انا معاذ
خالد : لحوول مسرع انتقل الخبر
معاذ : اي خبر
خالد : وش تبي داق
معاذ : ابي اسال وش مسوي لسمر
خالد : رح اسالها
معاذ: اذا رجال احك معي
خالد : رجال غصب عليك
معاذ : طيب احك
خالد : مسويت شيء اتصلت اسال واتطمن
معاذ : لاعااد تبيني اصدقك
خالد: تصدق ولا لا وش دخلني
معاذ : اقسم بالله ولا بلاشش بسس
خالد : لاقوول هدد
معاذ : يخي متى بتتعدل غصب تبي الناس
خالد : وش تقول انت
سمر مابيها ولا افكر فيها لك
معاذ :طيب دامك متفكر ليه اتصلت وش تبي
خالد : لحوول قلنا لك نسال
معاذ : ياولد الحلال سمر بعد ماكلمتهآ ماتب يتحكي معي ابد
خالد < الساعة المباركة
معاذ : نعم اش قلت
خالد : اقوول مدري وش فيها
معاذ : مقول غير حسافة انك ولد ابووك
طوط طوط
سكر خالد بوجهه ..
معاذ ارتفع ضغطه مشاا للمحافظة ..
..
هناك نورة تتصل تتصل 16 اتصال لا رد .
....
سندس قالت لخولة ,
خولة عصبت .. : ليه ترد عليه اساسا
والله ماجاب المصايب الا هو
..
خول تتصل على ام خالد ..
هلا ام خالد والله مابي المشاكل يخيتي وعزيزة وغالية
بش شوفي ولدك .. مايمدي البنت تتعدل نفسيتهآ يجي يعفسهآ
ام خالد : اركدي اركدي وشو تقولي
خولة : اقول ان ولدك اتصل على سمر وقالها حكي بعدهآ سمر ماتبي تكلم أحد وبخووف
ام خالد : من خالد !!
لا اله الا الله
خولة : محمد رسول الله . بس شوفي وش مسوي لها مهددهآ
ام خالد : طيب طيب مابقصر ن شاء الله بس معاذ لايدري كبر السالفة ويتمشكلون العيال
خولة : درا وخلص من سندس الله يهديهآ
ام خالد : يااربي الله يستر أجل ..
وسكروآ ..
ابو سمر طلع لها يكلمهآ ..
عادي تتكلم ..
وش قال لك .. سمر : ابد مافي شيء يسالني بسسس
ابو سمر : ليه طيب مارديتي على معاذ
سمر : ليه متى اتصل ؟
ابو سمر : شوفي جوالك
سمر : اي طيب بتصل عليه وبشوف
ابو سمر : اتصلي الحين قدامي اشووف
سمر: يبه بعدين بروح اصلي
ابو سمر : اقول الحين
سمر : طيب طيب
وتتصل ..
معاذ : هلا سمر واخيرا
سمر : ايي هلا هلا معاذ كيفك
معاذ : سمر شفيك !
سمر: لا ابد تبي شيء
معاذ : سمر وش فيك تحكي كذا عندك أحد
سمر : اي اي بخير
معاذ : اي طيب اخليك انا بالطريق جااي
سمر : اوكي << في نفسها ياربي وش يبييييي اووووووووف
وسكروآ
ابو سمر وش يبي !!
سمر : لا ابد بس يقول انا جاي بالطريق
ابو سمر : ليه ؟؟
سمر : مدري يقول كذا بس زيارة
ابو سمر : اهاا طيب
..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2010, 04:12 PM   #12
قناص جديد
 
الصورة الرمزية الياسريه ميشو
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

التوقيع:
لست من عاشقااااات يـــاسر

..}} ولكنني عشيرة من تعشق
ياسر جنونــاآاآ ..




الياسريه ميشو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010, 07:43 PM   #13
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

شكرا

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2010, 07:49 PM   #14
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

خالد .. دخل للبيت


ام خالد : خالد تعال


خالد : بروح انااام


ام خالد : النوم بعدين تعال كلمني


خالد : نعم


ام خالد : ممكن اعرف باختصار شديد وش تبي من سمر


خالد : مسرع انتشرت الاشاعة


سمر تصلح صحفية


ام خالد : لا تتريق وجاوب لاهي سمر ولا شيء


خالد : اووف مابيها بشيء سؤال


ام خالد : لاتتافف امك بلا


خالد : طيب يمه خلاص


ام خالد : رووح ارقد بس انسى ان لك ام اذا قربت من سمر او سمعت انك ماذيهآ


خالد : اوف اوف كل هذا عشان سمر


طيب طيب


...



هنآك معاذ وصل .. وسلم ع خواله .. وتقهوآ المغرب ..


..


بعد العشاء طلب يجلس بروحه مع سمر يشووف وش صاير


ابو سمر : اوكي خذ رآحتكـ بسس بلين وانا ابووك


معاذ: لاتوصي حريص


..



سندس : سمر معاذ يبي يدخل هنآ انا بطلع


سمر : لا لا وش يدخل خيير ابي اقابله بنام


سندس : طيب طيب


سندس : يبه ماتبي ..


ابو سمر : وش ماتبي !! وش فيها ذي


معاذ : خال خلها خلهآ انا بطلع لها اذا في امكان


ابو سمر : اي خذ رآحتكـ


..



معاذ يصعد فوق ..


طق طق < يضرب ع الباب ..


لايوجد رد ..


معاذ : يفك الباب ويدخل وهو ساكت ..


سمر فاتحة الشباك تناظر ..


معاذ يحط ايده ع كتف سمر ..


معاذ : اشفي الغالي زعلان ؟!


سمر بعدت ايده وجلست ع سريرهآ ..


معاذ جلس بجنبهآ ..


معاذ : سمر صعب اللي اسويه يكفي اني طلبت من ابوك اقابلك لحالي وببيتكم


بسس من شاك ابي عرف وش فييك بالضبط


سمر : خلصت كلامكـ !!


معاذ : سمـــــــــر !!


سمر : اي او لا ؟


معاذ : اوف اوف لهالدرجة زعلانة منّي ..


لهالدرجة يعني قلب مخك خالد علي ..


ماهيقته منّك


لهالدرجة


سمر قاطعته: بسس بسسس يكفي معااذ بليييز


وتبكي


معاذ : ليه البكا ؟ وش فيك سممر احكي


الى متى بتظلي كذا !!


تسكتين وتبكين


احكي فضفضي انا ماجيتك وعنيت الا ابي افهمـ وش فيك !!


تعبتي نفسك وتعبتينآ معاك


خولة تدخل عليهمـ معاها كاسين عصير ليموون بالنعناع


وسمر لافة بوجههآ ع الجدار تبكي ..


خولة : تفضلوآ


معاذ : الله يجزاك الخير ياخالة زين جبتيه يهددي


خولة : عافية ع قلوبكم


وبالاشارة لمعاذ : وشش فيها !!!


معاذ : ياششر : تبكي ليه مدري !!


خولة : تحط ايدهآ ع كتف معاذ < وتبتسم


وتطلع


معاذ: خذي كاسة العصير وروقي


سمر : مترد


معاذ : وبعدين معااك


ماتبين تحكين قلنا اوكي


ماتبي تلتفي لي ولاتاخذي الكاسة !!


بسالك وجاوبيني ريحيني ..


زعلتك بحاجة !!


سمر : تاخذ الكاسة و تروح لمكانهآ عند الشباك ..


لا لا وربي لا بسسس


معاذ : طيب ليه وشووبسس !


سمر : مادري مادري


معااذ : لاتجنيني وشو ماتدرين من يدري .. خالد قايل لك حاجة مهددك بشيء !! قولي وربي مضيق ..


سمر : ترمي الكاسة وتنكسر


اطلع برااا واتركني ..


خالد خالد خالد


ترا تعبت مليت طفشت يااااااارب خذ روحي وريحني وتبكي


معاذ : سمر اسف وربي ماقصدت ويقرب منهآ ..


يحط ايده ع كتفهآ : سممر خلاص انسسسي ني جيتك وسالتك انسي كل حاجة صارت اليووم .. تامريني حاجة


سمر : وين بترووح !!


معاذ : خلاص بطلع للبيت مو تبيني اطلع عنك وترتاحي !


يالله اخليك وانتبهي لنفسك


انا موجود اذا روقتي وبغيتيني


سمر : متعجبة من كلامه !!!


معاذ : في امان الله


ويطلع ويسكر الباب ..


سمر : يااااربّي وش يصير فيني !!


حتى معاااااذ تخلى عنّي


يارب خذ امانتك تعبت ياااارب


معاذ < يسمعهآ من الباب تكدر خاطره وخنقته العبره نزل من الدرج وهو يفكر بكلامهآ


ابو سمر : ها يبووي وش صار معكم !!


معاذ : ان شاء الله زيين


ابو سمر : معااذ ولدي في شيء ؟؟


معاذ : يالله يخال "ويبووسه ع راسه" بطلع الحين بعدين اكلمك واقوول لك


ابو سمر : ياتخوفني ياولدي


معاذ: لا لا ماصار الا الخير


ويسلم على خالته ..


ويطلع ..


..


وهو طالع .. خالد بسيارته بيطلع برضو


معاذ : يناظر بنظرات حااقده ويفكر باخر ماقالته سمر


ويركب السيارة ويبكي


..


وسندس فووق تناظر الموقف ..


هنآك نورة ..


طلعت لبيت أهلهآ تبات عندهمكم يووم ..


تهاني : هلا والله باختي مابغيتي تجي


نورة : شفتي عااد ابونآ خذ وقتي


تهاني ": افا وبوجهي بعد


تعالي من تتوقعي عندنآ


نورة : من ّّ


تهاني ": عبيييد الخبل


نورة : هههههههه وش جابه غريبة


تهاني : يقول طفششت جيت اغير جو


تخيلي من شووي متهاوش مع الجيران


نورة : من ولد الوزير !!


تهاني : ايي سلطان


نورة : اوف اوف


تهاني : اسمعي وش متهاوش عليه ..


طالع بجبنه بيوكلهآ بسته امريكية امي نادتهعلى الغداء حطهآ عند الباب بيرجع يدور بسته حتى يوكلهآ


يوم رجع حصل بسته حووله ومالقا الجبنة !! فكر انهآ اكلتهآ لف يمين حصل سلطان معه بسة من الشارع يوكلهآ قرب يمه حصل الجبنه معاه


قال من وين جبتهآ


سلطان : من البيت


عبيد : كذاب ماعندكم جبن توني داق ابي < نصااااب لادق ولا شيء


سلطان : هاااه الا جبت لهم


عبيد : لاتنصب


وخذ بسته ورماها بوجهه < سوت علامة بوجهه وطلع للبيت


نورة : ههههههههههههههههههههه تضاربوا بالبسة يعمري هي اللي كلتهآ


ويسولفوآ وكذا ..


لحد الساعة 12 اتصلت على سمر ..


ماترد ..


اتصلت مرة مرتين .. ارسلت مسج ..


اتصلت المرة الرابعة ..


لساتهآ سندس داخلة تناديها على العشاء


سندس : ردي نووورة


سمر : مابي اكلم أحد


سندس : طيب برد انا


هلا نورة


نورة : سندس !!


سندس : اي شفيك


نورة : وين سمر 20 الف مرة اتصل ماترد في شيء


سندس : لا لا بس ماتبي نفسيتها زفت


نورة : يعمري ليه طيب


سندس : تطلع بالجوال برا وتحكي لها السالفة



تخيلي نورة


نورة : وشششو


سندس : شفت معاذ يبكي


نورة : يبكي !!!!!


سندس : اي والله شفته


نورة : اووف ليه طيب ليكون سمر قالت شيء له


سندس : مدري وانا افكر كذا بس خايفة اسالهآ


نورة : طيب عطينيهآ او سبيكر


سندس طيب ..


نورة : سسسمر رجيتك ردي طمنيني


سمر: سااكتة


نورة : سمر بلييز


سمر : نعم هذي انا رديت


نورة : اي كذا ردي من اول كيفك


سمر : استنآ امووت بسس


نورة : افااا استغفري ربك ميصلح كذا


سمر : نورررة تعااالي عندي بليييز محد بيفهمني


نورة ": يقلبي ابششري بسس هذا اللي تبيه بسس بشووف من يجيبني


سمر : الله يخليك وتبككي


نورة : لاتبكين خلاااص ..


ويسكروآ ..


اليوم الثاني ..


كان في عزوومة ببيت ابو خالد ..


عزومة غداء ..


الكل طلع الا سمر وسندس ..


الكل مستانس .. والبنات لوحدهم ..



تهاني وغيداء يلعبوون مع بعض .. بالشارع معاهم ربا وديما ..


شوي وآحد من الشباب جاي مسرع بالسيارة


ويصدم تهاني وغيداء ..


مشاري توه طالع برا ..


مشاري : تهااااااااااااااااااااااااااني


ويطلع ركض لهآ ولغيداء


الرجال سمعوآ الصراخ .. طلع ابو سمر وابو خالد


خذوهم للمستشفى


تهاني كسوور برجولهآ ويدها..


وغيداء رضوض بسيطة ..


طلعت سمر وسندس معااهم ..


خولة تتصل على سمر


خولة : هلا سمر كيف اختك وبنت عمك


سمر : لا الحمدلله طيبين


خولة : الحمدلله بسس اذا تعبتوآ قولي لي أجي مكانكم


سمر : لا يمه خليك مستانسة انا بقعد احسن لي اغير جو


خولة : اللي يريحك


سندس : داخلة للغرفة مسرعة سمر سمر


سمر : نعم وش فيك


سندس : خالد جا


سمر: وذا جاي بالطقاق اا جالسة عند اختي


سندس : ادري بسس بنفس الغرفة يعني اطلعي او سوي نفسك نايمة


سمر : سندس !! بلييز ماتتدخلي وبالطقاق خليك هنا نسوولف


شوي دخل خالد : السلام عليكم < مايدري من البنات اللي هنا


سندس : وعليكم السلام


خالد : اي اششوآ رد احد منكم < عرف الصوت


سندس : خالد لو سمحت شوف اختك وفارق


خالد : نعم نعم !! ماسمعت


اقووول جالس جالس مع اختي


كيفك تووتة قلبي


سندس : تحكي مع سمر < شكله ناووويهآ


سمر : اوووف منه بطلع انا مستحمل


سندس : اوكي وانا وراك


خالد : استنى شوي ثم طلع وراهم


اخت سندس واللي معاها تفضلوا طالع ومخلي الغرفة لكم


دخلوآ ...


شوي جوآ العايلتين يطمنوون عليهم ..


بقت سمر و شيماء مع خواتهم


شيماء : سمر تبين شيء تاكليه !!


سمر : لا بالعافية


شيماء : انا بقوول لاخووي يجيب عششاء


سمر : اوكي بكيفك


شيماء : يعني ماتبين


سمر : لا اله الا الله لا قلبي مشكورة


شيماء : اذا تبني بطلبه من مشاااري


سمر : لا ابيه من عبيد ولا مابي


تستهبلين انتي ووجهك يكفيي اخووك وتصرخ عليهآ


الاخ خالد عند الباب تو ه بيدخل


فتح الباب بقووه : خير خييير وش فيني ..لاتمدي لسانك على أختي


شيماء : وين جيت معه لاتفهم السالفة غلط تمزح صح سمر


سمر : لا شيماء مو صح


شيماء : سمممممممممر وتبتسم


خالد : بعد ماتجاملي حتى ادري انه مو صح لاتعلميني


سمر: شيماء بلييز خليك ساكته


شيماء : خيير اسكت وانتم تتهاوشوآ


خالد : لا خليهآ خليهآ نشوف وش بتسوي


سمر : من قال اني بتهاوش اساسا ما برد ولا بكلمه


خالد : اريح والله


شيماء : خاااالد اقسم بالله لاعلم ابووي


خالد : يممه تكفين لاتعلمين ..


ويطلع جواله : خذي خذي دقي ..


سمر : شيماااااء تعالي برا وتوهم بيخرجوآ


خالد : مسك الباب ..


مافي طلعة ولا وحدة منكم ...


يعني تبي تسوي حركتك العصصر ولا تبين تشوشين على أختي زي اشوشتي على غيرها ضدي


انثبروآ هنا


شيماء : خالد ت


سمر: تقاطعهآ شيماء قلبي


وخالد انصحك تشوف لك طبيب نفسي هالايام مو على بعضك


سندس : تتصل على سمر ماترد 4 مرات مافي رد ..


خالد :نعم تنصحيني !! < ارتفع ضغطه ..


ردي ردي على معااذك عادي بطلع


سمر : استغفر الله بسس اطمن هذي سندس وانا اعلمك وش اسسوي


سمر : هلا سندس ..


سندس : هلا شفيك متردي


سمر: سندس ابووي ويينه !!!


سندس : توه طالع برا بيجيكم


سمر : حلو حلوة


سندس : وش فيييك


سمر: بعدين اقوولك


خالد : لا لا قولي لها ان خالد جا وووو


سندس : ييمه وش جابه مرة ثانية وليه يصرخ


سمر : مرضان نفسيا معليك


خالد : قرب يمهآ رافع ايده يبي يعطيهآ كف محترم


الا ابو سمر ": فاك الباب


خاااااااااااااااالد


خالد : اخترع هلا عمي كيفك


ابو سمر : بلا عم بلا كلام فاضي


لو ماجيت كان كملته


خالد : ياعم لا مو قصدي بسس خل بنتك تحترم نفسها


سمر : يبه


ابو سمر : سمر خل التفاهم بين رجال


سمر : ان شاء الله يبه


خالد : ياعم هي تمادت انا جاي ازور اختي سمعتها تسب وترميني بكلام خطا ووسخ دخلت قلت خير خير طولت لسانهآ وانامو متربي وو


سمر : مندهشة من كذبه


خالد : صح شيماء اول لا


شيماء : هاااه !!!


ابو سمر : شيماء خليك من اخووك ولاتخافي منه الكلام اللي قيل صح


شيماء : ل ..


خالد يقاطعهآ بنظرته


شيماء : ترجف اي وطلعت ..


وهي تسكر الباب تقول سامحيني سمر بشويش محد سمعهآ


سمر : جلست ع الكرسي ويدها ع راسهآ


ابو سمر : يابنتي صح


خالد : ياعم منت مصدق خلاص اضربني كف


ابو سمر : خالد


سمر : يبه مايحتاج اقول صح او غلط


خالد : شفت ياعم عترفت


ابو سمر : يعني الكلام صحيح


سمر قامت تبي تطلع


ابو سمر : سمر لا جيت احكي اسمعي وردي لاتتحركي من مكانك


سمر : كاتمة البكاااء بشكل مو طبيعي


سم يبه


ابو سمر : شووفوآ اذا كنت ياخالد تكذب : لاتعرفني ولا اعرفك والحارة لاتطبهآ ابد ابد


واذا سمر تكذبي الله يسامحك يابنتي ماهقيتهآ منك ..


سمر : يبه اي صح انا رفعت صوتي ووووو < ماتبي ابوها يغضب على خالد


خالد : استاننننس


سمر طلعت تمشي ركض تحت وطلعت ورا المستشفى تخبت عند جدار وجلست تبكي بصوت عالي من القهررررر


ابو سمر : استاذن واخذ بنته غيداء ..


يدور يمين شمال نزل للسيارة سمر مو فيه


اتصل على البيت جتكم سمر


لا محد جااهم ..


بوقتهآ معاااذ ارسل مسج لسندس : هلا كيف سمر الحين طمنيني عنهآ ..


سندس : سمر اختفت !!


اتصل معااااذ على ابو سمر ..


معاذ : هلا خال وين سمر


ابو سمر : مسرع وصل الخبر ياولدي مدري والله هذاني ادور عليهآ


معاذ : وش ماتدريييي من سبب هذا


وهو يتكلمـ .. ممرضة سمعت بكاء من هالجهة وطلعت


حصلت سمر .. خذتهآمن ايدهآ تمشي بهآ ..


ابو سمر : ياولدي اطمن هذي هي


معاذ : !!!!!!!!!!


ابو سمر : سسسمر وينك وين رحتي !!!!! < بلهجة معصب


سمر : يبه ممكن ماتسالني وتوديني للبيت


ابو سمر : معااذ اخليك الحين


معاذ : اوكي .. سلام


معاذ : محتار وش القصة اللي تصير ويستنا الخبر كامل ع احر من الججمر ..


اتصل على خال سمر وطلب منه يشوف القصة .


الخال : هلا سندس وش صار


سندس : هي ووووووو < بالتفصيل


الخال : اوكي


الخال : هلا معاذ ..


معاذ : هلا بشششر


الخال : بس بشرط توعدني ماتسوي حاجة


معاذ : لاعاااااد يعني خالد مرة ثانية


الخال: لحظة لحظة اعرف السالفة قبل


ويحكي له ..


يوم عرف ان سمر تنازلت عن حقهآ له [ كذبت ] ..


عصب وصار يتصل على سمر يتصل ..


سمر مو رايقة لاحد قفلت غرفتهآ ..


الساعة 3 .. ارسلت سج لمعاذ ..


هلا معاذ سووري بسس كنت شوي تعبانة ومارديت .. أدري انك سمعت بالخبرية ويمكن عصبت بسسس وربي مو بيدي مجبورة


معاذ : هلا لامافي مشكلة .. نعم مجبورة من ايششششش ؟!!!


^ معاذ متصل عليهآ حتى ياخذ منهآ بالمسج أكثر شيء من الاتصال ..


سمر : انجبرت اقولهآ مو بيدي ..


معاذ : اوكي نامي وارتاحي وبكرا يصير خير ...


..


وقت الصباح ..


على 8 .. نورة جت لبيت سمر .. بتظل عندهآ اسبوع ..


دخلت الغرفة .. حصلت سمر نايمة ..


بوستهآ وجلست جنبهآ لحد ماصحت على 9 على اتصال من رقم غريب ..



ياتارى ميييين ؟؟؟

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 03:33 AM   #15
مشرفة قسم المجلس
 
الصورة الرمزية ـأَوْطَـانٌ .
 
قلب













لا تستهويني قــراءة الروايات لكـن اثق أن لها متابعينها
أهـم شي لا تتأخرين بـ إنزال البارتات :P
-مــثبت لـ التشجيع

ـأَوْطَـانٌ . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:01 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi