عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2010, 08:54 PM   #4
محبة شخصية ياسر
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي رد: وماتت سمر "رواية "

صآرت فيه طلعة لاسترآحـة بمزرعة كبيرة .. بين نخل والعاب وشجججر وهيك ..
وكان الحريم بجهة والعيال بجهة ثانية ..
وخولة والبنات وام خالد وام نورة موجودين مع اهاليهم وعمانهم والجيران ..
العيال يلعبون كورة بالجهة الثانية ..
جا يمهم وآحد اسمه عبدالكريم خوي عبدالرحمن بس اكبر منّه ششوي ..وصف السيارة بالمواقف ونزل للشباب
في حين أنوه تهآني كآنت تدور على ولد خال سممر ياسر كان ابو 3 سنوآت وامه تدور عليه فانتششروآ البنتا يدورن عليه اللي دخل بدآخل الاستراحة واللي برا بالمزرعة واللي بمكان الالعاب و شيماء تدق ع عبيد تسال هو عندهم و تهآني طلعت يم مواقف السيارات قريب منهآ تدوور لفت يمين شمال تحت السيارات فووق مافي أحد رجعت تمششي لهم وهي بدون عباة .. في حين ان عبدالكريم تو ه بيجلس الا يتحسس جوآاله ما هو معاه قال يمكن أنه بالسيارة طلع يدور عليه وفتح باب السيارة ونزل راسسه يدور مكان الرجول منآ منآك لعله يحصله وتهاني سمعت صووت ورجعت تدور مرة ثانية الا تشووف باب السيارة مفتووح عرفت انه ياسر دخل وفتحهآ طلعت ورا السيارة وقربت يم الباب الا تنط قدآم هي مسكتك والمشكلة عيونهآ للسماء << شووي الرجال عرف وقعد تحت مآقام مستحي ومبتلش
البنت تناظر < شعر جسمهآ وقف عيونهآ بلمت تبي تصيح ماقدرت تبي تصرخ
رجولهآ مو راضية تتحرك < وهي بااقي ماتعرف مين هالرجال
الا يقوول يابنت ابعدي عني ابي اطلع عييب << هي معرفت تشيل نفسهآ الرجال لف يسكر الباب و راسه لتحت ميناظر
يوم شاافته !!
شهقققققققت !! رجعت عيونه لعيونهآ ونزلهآ بسرعة وراح ركض للشباب
الا خآلد جايب الشااي والكاسات :: طرآآآآآآآآآآآآخ بعلدالكريم بسس ربه ستر منكب عليه !!
وقعد يفككر طول الوقت
اما البنت للحين واقفة .. الا سمممر تنادي ع تهاني خلاص لقينآه
سمر : شكلهآ شاايفة صورة او شيء بالسيارة وبلمت
سمر : تهاااني .. تهااااااااااني هيه انتي < وتضرب فيهآ
تهاني : ضمتتتت سمر وبكت وتضحك << خبلة
سمر : وش فيييييييييييييك ّّ ياسر بخير
سمر : امشي لاحد يجي من العيال
وودي تهاني بعييد وتفهم السالفة منهآ
تهاني : تخيلي قاعدة ادور ياسر شوي شفت السيارة مفتووحة رحت ومسكته ع اساس انه ياسر بدون مناظر صار
سمر : من صار؟
تهاني": هذااااااااااااااك
سمر: اووومآ ياااااااااااااااااااي << ولا أحلى صدفة
تهاني: بسسس
سمر: لا بس ولا شيء خلاص انسسسي وووووو < كلام خاص
المهم طلعوآ للحريم ..
وبعد اسبووع بالضبط .. دقت ام عبدالكريم !
هلا ام نورة : هلا بك
ام عبدالكريم : كيفك وش مسوية وكيف نورة
ام نورة: بخير الله يسلمك من كل شر
ام عبدلكريم : يخيتي والله ادري فششلة بسسس عبدالكريم مجنني
ام نورة : عسا مااشر
ام عبدالكريم : والله فشلة بسس لاتزعلين على البنية وتهاوشيهآ مب قصدهآ
ام نورة : أي بنية احكي
ام عبدالكريم .. والله يخيتي ولد شاااف وحدة لابسة تيور جنز وبلوزآ حمراء وشعرهآ طويل
ام نورة قاطعتهآ : نعممممم ! وش دخل عبدالكريم ّّ
ام عبدالكريم : ولدي عبدالكريم يووم شافهآ دخلت مزآجه او بقت بباله واليووم جاني يسالني وانا مدري وقال دقي واسالي ؟؟
ام نورة: مافهمت وش السالفة يخيتي
ام عبدالكريم : عبدالكريم يقوول من البنية اللي شفتهآ؟!
ام نورة : هااااااااه وش يبي !! هذي تهآني
ام عبدالكريم : لاعاااد !! يحليلهآ .. لابسسس يخيتي بس بسسال لاجله هو ازعجني
ام نورة : طيب وبسسس هالشيء يعني>
ام عبدالكريم : أي بس
وسكروآ
..
تهاني تسسسمع من برآ ودخلت دآخل تفكر وش تبي دااقة امه
ام نورة : تهاااااااااااااااااااااااني !!!!!
تهاني:ياااربي الله يستر
طيب يطب جيت
ام نورة : تعآلي وش مسوية انتي ماتستحين علىوجهك تراك كبرتي عيب
تهاني: والله ماقصدت
ام نورة : لاماقصدتي اقوول عن الخرطي بسسس احد يسوي سواته ومايقصد
تهاني : خاايفة !! يممه اسفة ورب يمعيدهآ
ام نورة : يعني كل يوم ع هالحال
تهاني: لا والله العظيم اول مرة صارت يوم بالليل بسس
ام نورة : لااتقولي اول << وبلمت الام
وشو ليله
من متى تمسحييين المكتبة بالليل !!
تهاني" مكتبة أي مكتبة
ام نورة: اجل وش تقصصدي انتي
تهاني : هاه ولا شيء ولا شيء طيب طيب اخر مرة
ام نورة : اهاااااا فهمت ترا عرفت السالفة واخر مرة بعد << وتضحك الام
تهاني: بلمت وراحت للغرفة
..
وهنآك ... بالمحافظة ..
كآن سالم مرة بالشغـــل وجا يمه رجال كبيير بالشخصية المهم طلب يقابله بالبيت وحدد اليوم الثاني المغرب يجي
العصصر باليوم الثاني كانت خولة تجهز فناجين وبيالات كشخة وكذا ..
وبالوقت نفسه كان برا بالششارع خالد وعبدالله يلعبون كووورة
اذن المغرب الكل طلع يصلي ودخل خالد وعبدالله للمجلس تبعهم اللي معاه كتااب يذاكر واللي يتابع التلفوزيون
شووي وصلت يووكن اسسود .. شد انتباه الشباب هنآك ويراقبون من بعد
ينزل رجال رزة وكبير يعني بالـ 45 وفوق ..
وينزل معاه كرتون فيه حآجـة .. وينزل كمآن شغلة صغيرة بيده
والعيال عليهم استفهآآآآآم وين هذا جاي لهم ولا لعمهم ولا لبيت الجيران
الا سالم يطلع له ويسلم ويدخله وياخذ الاغراض ..
شوي يقهوي الرجآال .. وسوالف عن حال سالم والشغل والعيال وكيف الاحوال
وسالم مستغرب نوعية هالرجال وكيف عرفه وانوووووووواع الاسئلة تدور بباله
ثم يجي الشششاي ..
الا ششوي ابو خالد ييمشي متجه لبيت سالم يبي يدخل معاهم
وزادهم حيرة
خالد يقول: من هالرجال وش يبي !! قلت يمكن شيء خاص بس ابوي راح يعني يمكن بيعطينآ ارض ولا فلة ولا مليون ريال ولا شيء
عبيد : هههههههههههههههههه ماتبي همر و تذكرة سفر لتركيا و تذكرة لمباراة الهلال مع النصر
خالد: اقول لايكثر بسس بروح انا داخل باكل لي شيء وانت رااقب
عبيد": جب لي معك شيء
خالد: أي حج بسس
عبيد: بتحج معي يالله !!
خالد: لا منبي بزران
عبيد: طس بسس يالله
ورآآح خالد ..
وهنآآآك سمر كآنت عند جدهآ وسندس تذاكر اختبارهآ .. وامل قاعدة عند التلفزيوون والباقي يلعبون ..
ربآ : ييمه يمممممممه
خولة": نعم اصصصصصصصص لايسمعك الرجال
ربا: الرجال جاب كرتووون فيه مدخل فخم فخم ..و سلسال من فضة يقدر بثمن
خولة:!!! هوووو وش يحس ب وشهوله
ربا: انا ابي السلسال
خولة: أي طيب روحي بسس
سالم : يحكي في الامر مع الرجآال .. ومدري ايش طيب بشووف ميصير خاطرك الا طيب
ويروح الرجآال ..
سالم يجي للصالة ..
خولة: هاا وش السالفة تراني ع اعصاابي من امسسس
سالم: ابد مافي الا كل خير
خولة: طيب وشو وش سالفة ابو خالد معكم !! في شيء وشهوله جايب هالاشياء
سالم : ابد بس ........................ <<
سالم : ابد بسس اخوي ابوخآلد هو اللي معرف هالرجآال لنآ وقايله عنآ .. وجا متاخر معنآ يبي نخلص السالفة ثم يدخل يسلم ..
خولة : ايه طيب وش يبي بالضبط هالرجال
سالم :< يهممس بعدين اقولك البنات الحين عندنآ
خولة : ايييه طيب تبي العششاء مبكر ولا متاخر
سالم : لا حوالي 10 ونص بالمجلس
خولة : صار
..
خولة : ي رب وش القصة !! اخخ بسسمتى يحكي < وتروح تصلح العششاء
وهنآ ابو خالد اول ماطلع من البيت طلع للبـر ..
البنات تعششوآ والكل راح لغرفته ..
خولة : تروح بالعشاء للمجلس
سالم : ياكل ويحكي .. شووفي يا خولة الرجال الله يسلمك عمره حوالي 55 وجااي يسال عن سمر
خولة : هآآآآآآآو وشششو 55 ويبي بنيتي باسم الله عليهآ
سالم: هششش يامرة قصري حسّك ماقلت هو انا جاي يخطبهآ لولده معاذ
خولة : ايييه اششوا طيرت عقلي .. طيب عمره شغله كيف دينه سالت !!
سالم : مابعد بس قلت يصير خيير .. كل اللي اعرف انه 26 ويشتغل بوزارة الداخلية بالرياض بسس
خولة : 26 !!موب كانه صغير
سالم : اقووووول 55كبير و26 صغير وش رايك تكتبين العمر المطلوب وتعلقينه عند الباب !!!!!
خولة : امزح امزح الراي راي البنت موب انا لاتعصب بسس
سالم : ههههههههههه طيب طيب
..
وابو خالد جا على الساعة 1 بالليل ..
طلع له عبيد : ابووووووي !!
ابو خالد: نعم
عبيد:وين الرجال راح !!
ابو خالد : نعم!! راح لبيتهم
عبيد: بيتهم وين !!
ابو خالد : بيتهم بالرياض
عبيد: بيجي مرة ثانية
ابو خالد : هيييييييييه < معصب وش تبي بالرجال انت وياكثر اسالتك فيني النووم
عبيد: احاول ان اجمع معلوومات حول الرجل <<
ابو خالد :: صحفي بالله انقلع مناااك مالي خلقك
عبيد : سمعا وطاعة ابتي بسس انتظرنآ في الساعة 9 ونص غدا الصباح <<
ابو خالد : طراااااااااااااااخ سكر الباب بوجهه
عبيد : يمششي ويسولف على عمره " ابتي يا ابتي .. كم انت عصبي .. بس وش يبي الرجال .. جاي يطق الباب
خالد : هييييييييه يا انت وش صار
عبيد : لاجا 9 ونص رح اساله < حدد الوقت
خالد : امحق محد يعتمد عليك
عبيد: ولا احد يتعامل معك
رآحوا يناموآ ..
وقت الصبااح على الساعة 9
في بيت ابو خالد .. سفرة الفطور بالصالة وام خالد وابوو ه حولهآ ..
وعبيد تو ه صااحي من النوم بااقي مشبع بس وراه طلعة بر ..
يمر يم الصالة يسسمع ام تقول : وش صار على امس واافق
عبيد : !!!!!!!!!!! ويطلع طاااااااااااير لغرفة خالد
يفك الباب .. ويصحي خالد . مارضي << كعادته نقز على بطنه
خالد : اعععععع وجع يا ويا < سب
عبيد : قام يسحب فييه قم قم امي تسال ابوي عن امس
خالد : لحوول رح اسمع وتعال قلي
عبيد: فااضي لك انا
وراحوا كلهم يتسمعوون
وصلوآ عند .. الام : ايييه يالله يوفقهم
< خلصت السالفة
خالد : ياااااااااااااثوووور لو مخليني بنومتي احسسن
عبيد : باك يالثقل متى تقوم\
.,
وهنآك ببيت سالم .. الكل ع سفرة الفطور.
الام .. تحكي مع سممر على الموضوع
سمر : ساااكتة
الام : فكري وشووفي وابوك بيسال عنّه
سمر : ساااكتتة
تفكر تفك عقدة زماان وترضى ولا تبقققى " الامل موجود"
المهم ..,
عبيد بالصالة..,
شيماء مرت بتروح للمطبخ
عبيد : بصووت خاافضه " مشمش "
شيماء: نعم
عبيد : تعالي تعالي
شيماء تجي تجلس جنبه
عبيد :امسس وشو صار ومنهو
شيماء " !!!!!!!!!!!! تكلم زين ولا قمت
عبيد: لحوول .. امس سمعتي شيء صار ببيت عمي
شيماء : لاا اصلا امس عند خوالي انا
عبيد : طيب امي ماقالت ششيء
شيماء: لا لا لا
عبيد : لاتصيحين طيب قوومي اساليهآ كذا بس لاتقولي اني قلت لك
شيماء": فاضية لك
عبيد : اقول قووومي < عصب .. اكيد فاضية لي "" ولا مااافي ششحن <
شيماء : لا لا اليوم خلص الرصيد
عبيد : اجل قوومي ولاعرفتي السالةف لك 50 "< اغراء
شيماء "اووووووووووووف بسس يكرم الشحن
عبيد : انقلعي بسس يالله
.,
شيماء تدخل على امهآ بالمطبخ.
شيماء : ييمه امس من جااكم !!
ام خالد: محد جانا ولاجينآ لاحد
شيماء : حتى عمي مو تقولي بناديهم !!
ام خالد : لا عندهم رجال امس
شيماء . منهم !!
ام خالد : رجال وبسس مدري
شيماء :: تناظر للباب << عبيد وااقف هنآآك : يسوي بيده حركة " يهددهآ لو ماجابت الجواب << ويوم رجعت تسال
ضحك " خبلة مشمش تصدق"
شيماء : يممه طيب يعني يعرفونهم !! تجهز القهوة وتجي
ام خالد : من الرياض جايين ..
شيماء؟: من الريااااض حركات وش يبون
ام خالد: ياكثر اسالتك يابنيتي
شيماء: تكفين يمه
ام خالد : طيب بقوول بس لاتعلمي احد كانك متدري
شيماْء: طيب
ام خالد : جايين يخطبون سممر لولدهم
شييماء : والله واخيييييييييييييييييييييييييرا << تبي الفكة من الاساس
ام خالد : اشوفك فرحتي كانك اللي بتعرسين مو هي
شييماء: هااه لا يمه بسس افرح لها
ام خالد : طيب رووحي يالهل خليني اجهزز اشغالي
شيماء طيب
وترووح لعبيد ..
عبيد : وش صار
شيماء : ابد جايين يخطبووون سمر
عبيد : وشششششششو!! لاعااد
طيب باي << طلع برا البيت
كلم خالد وقاله ابيك ضروري ..
جا خالد وقاله على اللي صار
خالد : وقف نعم !!!
عبيد : هههههههههه وش فيك صنمت
خالد : ولاشيء ..وطلع
خالد : طلع لعمه .. وهو تو بيركب السيارة
خالد "هلا عمي
سالم: هلا بك امممرني
خالد: صدق اللي سمعته
سالم : وش سمعت !!
خالد: امس الرجال
سالم : اييه صدق
خالد: تعرفه طيب من الريااض !!
سالم : أي وش فيهآ لو جازان وابووك نفسه اللي جاب ابو الرجال لنآ
خالد: نعم نعم ابووووووووووي وش دخله
سالم: اساله ابوك اعرف
خالد: ايه طيب يالله اجل مانيب مطول معك
ويروح خالد لابووه
يبه : كيف عرفت الرجال وليه بالذات لسمر
ابو خالد : والله اعرفه من عز شبابي وقال يبي يزوج ولده لبنت حلوة واخلاق ومعروف اهلهآ
قلت مافي غير بنت اخوي وقلت له وعززم الا يخطبهآ وبسس هذي السالفة
خالد : ياسسسسسسلام خلصوآ عيال الديرة
ابوه: اقوول اركد ولترفع صووتك وش فيك انت
خالد: ماانيب رااااااااااكد
ابو ه: خالدد !!
خالد: مانيب انا ولا هو
ابوه: نعم نعم !! وش انت
الرجال خطب قبلك وبعدين تووك بزر
خالد : بزر ارضع وش دخلكم
ابوو ه : اقول ترا مصختهآ عااد وانسسى ولاتحلم وآجد
خالد :اخطبها لي والحين
ابوه : لو وششو مارحت
خالد: بروح انا ..
ابوه : اقوول اركد وخلك زي ما انت
خالد: والله ثم والله .. اذا ماخطبتهى لي متشووف وجهي خير شر
ابووه: اذكر الله ورح صل بسس احسن لك
خالد : طيب طيب وطرااااااااااااااخ < الباب
ام خالد: عماا وش ذا < جات من المطبخ
ابو خالد : هذا ولدك الاهبل جااي يهدد يوم عرف بسالفة خطبة سمر
ام خالد : يوووووووووووه
ابو خالد : الله يستر منه
ام خالد : خله يجي بكلمه
ابو خالد : ماينفع معه ماخذهآ عنااد بس
...
المهم العصــر .. كان سالم واخو ه يحكون ويقوله وش صار مع ولده
سالم: اهااا وانا اشوف جايني معصب يسالني
ابو خالد : جااك بعد
سالم : اييه وسال كم سؤال وراح
ابو خالد : طيب وش صار على البنت وافقت
سالم : توهآ بكرا بتقرر أي ولا لا حتى نعطيهم خبر
ولا سالت عن الولد ملتزم وحليل ..
ابو خالد : ماشاءالله الله يتمم اللي فيه خـــــــــير
..
سمر وصلهآ مسج من عبيد : يبارك لهآ ... ويوصي اول ولد باسمه < يستهبل
المهمـ يوم الثلووث اللي هو بكرا .. يوم القرا ر ..
البنت واافقت ..
كللووووووووووووش ..
صار الخميس يووم الشووفه
كان الوضع يحمس .. وخاايفة .. وتكلم بنت عمتهآو وتعطيهآ نصايح وكذا
..
الخميس اخر العصصر جو اهل المعرس يشوفوا البنت .. والمعرس والرجال راحوا يصلون المغرب
المغرب
اجتمع الرجال كلهم وعيال ابو خالد بعد .. خالد : مازل عيونه من معااذ .. ومعاذ كل مايناظر الا خالد بعيونه ينزل عيونه ..
وعبيد يروح يم معاذ ويفلهآ ..
عبيد: معاذ باي صف
معاذ : هههههههه خامس
عبيد : يووه كبير
معاذ: ههههه يحليلك شكلك فلة تصلح لي
عبيد: انا . ادري اصلح لكل الانس والجن
معاذ: وش صلة القرابة
عبيد: انا بصير عمك
معاذ:هههههههههههههههه عمي ليه
عبيد: لاني ولد عمهآ وعمك <<
معاذ: احلى ع اجل
عبيد: اسكت ترا اسحي
معاذ : طيب طيب بنسكت
وخالد مفهههي
معاذ: وش في هذاك ينااظر كاني مسوي له شيء
عبيد: هذاك اخوي ههههههه
معاذ: تصدق خايف منه من جلست
عبيد: خلك منّه بسس
سالم : معاذ يالله للمجلس الثاني
تو بيطلع : عبيد : لحقه وراه : انتبه لاتنعمي
معاذ: ليه برووح اسوي عملية ليزر
عبيد: اققققققققوى
معاذ : طيب وش تبي تمشي معي
عبيد: مب قلت عمك بدخل معك
معاذ: تدخل معي !!!
عبيد: امزح رحح بسس بروح انا جيب الشاااي
معاذ: اششششششوا
عبيد: ههههههههههههه
..
المهم رآح لهنآك ..
وتدخل سمر خمس دقايق وطلعت <<
معاذ : جلسسسسسسسس يفكر مستانس يبي يصرخ يبي يبكي < احساسه غريب نوعا ما
..
ويروح للمجلس الثاني حق الرجال ..
عبيد: هاا بششر البضاعة كويسة
معاذ:اقووووول ما اسمح لك
عبيد: احلاااااااااااااااابدينآ تونآ ترا
معااذ: الا اقوول وين اخووك
عبيد: طلع ورانا مدري يمكن منقهر شوي
معاذ: منقهر!!
عبيد: امزح امزح راح عنده شغل هههه < بغا يتوهق
معاذ : ايه طيب
..
المهم الساعة 9 طلعوآ يركبون سيارتهم ..
اخر واحد معاذ ناشب له عبيد سوالف ..
تو بيخرج يم الباب الا خالد موقف هنآك ...
مابخليك تتهنـى ونهايتك على يدي قريبة
معاذ: وقف شعر جسسمه !!
عبيد : تووهق .. معاذ امش معليك يمزح خخخخ
معاذ : طيب طيب
ويفككر في كلامه طوول الطريق
..
و سمر : يوم راحت للغرفة تنآم تحصل مسسجين .
الاول : من بنت عمتهآ نوررة تسال وش صاار ..
والثاني : من خالد : [ مبروووك عليك معااذ . بس لاتحلمي به وااجد
..
سمر : خييييييييييييييير !!
سندس: وش فيك !!
سمر: خذي اقري
سندس : له له وش دخله وش يبي هذا !!
..
سمر : سحبت عليه .. ونامت
..
المهم مر شهرين ع هالسالفة ..
اتصلت اخت معااذ على سمر
هلا سمر كيفك اخبار ..
سمر: تمام انتي كيفك
اخت معاذ: بخير انا ودووم بخير يالغلا
شسسمه ترا معاذ يسلم عليك ويستاذن عآدي ياخذ الرقم مني !!
سمر : هاااه مدري مدري بسسال امي
اخته : طيب طيب يالغلا ردي لي لانه ازعجني
سمر : طيب يالغلا ..
..
سمر : يممه كذا وكذا < حكت لها السالفة
خولة: والله مدري عنّك القرار لك بس اشوف توهآ خطبه اصصبري
سمر: وانا مثلك بسس هو !!
خولة : قولي لهآ كذا رايك وشوفي
..
سمر تتصل على خته ..
سمر: هلا قلبي .. ووووو
اخته : لحظة بقوووله
معاذ": قولي لهآ مرةوحدة بسس ادري مو حلوة اكلمهآ هالوقت .. بسس في شيء بقووله لهآ من اول شاغل بالي
اخته : قالت لسمر كلامه وملززم مرة
سمر : طيب دام كذا عطيه من جوالك
اخته : طيب طيب
..
معاذ: هلا السسلام عليكم
سمر: وعليكم السسلام والرحمة
معاذ : شووفي مابطول ولا بحكي بسوالف قدادم بنحيك فيهآ طيب
بسس بسالك .. وش بينك وبين خالد
سمر: وقفت < كيف عرفففف
سمر : مابيننآ شيء حاليا
معاذ: احكي بامانة وربي مابيتغير حاجة بس في لغز ابي يحل
سمر : تبي الصراحة كنت وكنت قبل بسس خلاص انتهى .. وبعد ذاك اليووم اللي طلعت منه جاني مسج منه يهدد
معااذ: نعم !! حتى انتي
سمر : ليه صار لك شيء
معاذ: هاااه .. بصراحة أي بس وجه لوجه
بسس تعاالي اذا بيسبب مشاكل بين اهلك وبيسوي لك حاجة خلاص
سمر: خلاااااااااص وشششو بهالسهولة
معاذ: لا مو قصدي لاتفهمين غلط بسسس وااضح انه بيسوي شيء قوي
سمر : سااكته ..
معاااذ: الووووووووو الوووووووو
سمر : ساكته ..
معاذ : بليز لاتفهمين غلط مو قصصدي وخلاااص مابتخلا عنّك لو شو ماصار
سمر : طيب اخليك في امان الله
وسككرت
..
سمر : اشغلهآ سالفة خالد وش يقصد بتهديداته وتهديدات لمعاذ..
خالد : بطل دراسة بامريكآ .. ودور لى شغل خلال هالشهرين وحصصل وبدا شغله مااشي ..
وهو سااكت ماطلع منه أي شيء ..
بعد شهرين الملكة تقريبا في صفر ..
وش صار قبل الملكة .. وكيف تحوولت ايام الفرح والوناسة لعايلة سمر لايام حزن وكدر
خلوكم وياي ..

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس