انســــان
عدد الضغطات : 18,576
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,072(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,723استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,887

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2010, 11:41 PM   #1
قناص جديد
 
الصورة الرمزية محبة شخصية ياسر
 
افتراضي وماتت سمر "رواية "

ثلاثة أسر تدور حولهمـ قصص وسواليف .. مرآ تكون مضحكـة ومرآ يتقطع القلب من المهآ والحزن ..~


هالأســـر عايشـة مترابطة مع بعضهآ .. ثنتين منهم بالقريـة .. والثالثة بالعاصمة تعيش ..


سعود ( الاب) .. فآتن ( الأم ) .. نورة 24 تدرس بجامعة الملك سعوود تخصص حاسب ..


وَ تهاني بثاني ثانوي 17 .. وَ سارة 15 بثالث متوسط .. وَ خلود 10 برابع ابتدائي .. وَ ريما 6 تدرس بالروضة


.. عبدالرحمن 21 بجامعة الملك سعود تخصص هندسة ... وعبدالعزيز 18 بثالث ثانوي .. هذي العائلة اللي


تسكن بالرياض .. وسعود اب يشتغل رجل أمن .. وفاتن ربة منزل ..



طبعا فاتن هذي عندها اخوين يسكنوون بالقرية ودايم يزورونهم بالاجازات .. الاخو الكبير اسمه محمد يشتغل بالزراعة .. وعند 3 اولاد و3 بنات ..


<< عدل ^___^ .


خالد 21 سنة يدرس بالخرج .. وعبدالله 18 سنة بثالث ثانوي . ومشاري 16 باول ثانوي وشيماء باول متوسط ونهى برابع ابتدائي وديمآ باول ابتدائي .


.وامهمـ حصة ربة منزل .. أما سالم الاخو الاصغر لفاتنـ متزوج وله 5 بنات من غير عيال .. سمر 18 سنة بثالث ثانوي وسندس باول ثانوي و امل


باول متوسط وغيداء ب رابع ابتدائي وربا بثاني ابتدائي والام خولة معلة ابتدائي ..



الحين عرفنآ الاسر الثلاثة وكم نفر عندهم ..~ نجي لحياتهمـ وعيشتهمـ ..~


..


مرة من المرات .. كآن بوقت المدارس والدراسة .. كانت الاجواء هادئة والبنات يدوفرون والعيال متسدحين بالشوارع من الفضاوة < مآيدرسون خير شر والدرجات احسن من الدفرة ..


كانت الوقت المغرب وبكرا يوم الاحد .. في بيت [سعد] .. :


خولة : اميل قومي جعلتس مانيب قايلته احد ينوم المغرب تلقاس ماكملتي مذاكرة ولاحل الانقليزي اللي تقولي ماعرفت له .. وصياح لحد ماقامت


الفطيسة ..


وفي الجهة الاخرى من بيت سعد .. سندس قاعدة تدوفر مسكة كتاب الفيزياء "اعووذ بالله منه ومن شره" وتعصر بهالمخ والمخيخ حووله تحسب مسالة


<< هع اجل لو اختبار وش بتسوي ..


وسمر ماسكة الجوال داقة سالفة مع خويتها منوول ولا كانها بثالث شااطحة .. وربا بالمطبخ تذاكر << احد يذاكر بالطبخ !!!<< ايه تخلي الشغالة تسمع


وغيداء ماسكة مع امها الا تسمعين لي كل كتبي << وطقاق وغثا مبزرة ..


وفي البيت المقابل ..


أمهم حصة : ماسكة ديما تملي عليها أَ إِ وصياح ىووجع راس لما حفظتهم << صعبة هع .. ونهى تدج بالشارع بسيكلها < ولد مصبنة ..وشيماء فاتحة البوربوينت تسوي عرض من الفضاوة والعيال برا بالشارع يلعبوون .. وخالد راقد من الظهر والادهى والامر ان بكرا عنده اختبار صعب ..


الابومحمد : بريه قم جعلك الضرب تبي ترسب وتفشلنا قم قامت عصبك ..


خالد: هاااااااه يوووووووووووه جانا الشايب يون ويطنطن لحوول محد يعرف ينوم بهالبيت ..


وش تبي انت ؟؟


الابو محمد : بعقاله على ظهره وش بي اجل !! وش ابي !! قم ادرس الله لا يبارك بالدراسة وساعتها ..


خالد : قريييييييييييييت وحفظظظت


الابو محمد : ارتفع ضغطه وقام راسسه يدخن .. طلع لمجلسه برا يتقهوا ويروق ..


نادى ع ولده .. : عبييييييييييييييييييييييييد < مارد


عببببببببببببيد ضربة امش


عبيد : هااه وشو


الابو : ماتسمع انت نركب لك سماعات .. تقطعت حبالي الصوتية بسبتك ..


عبيد : الا اسمع وش دعوة !! بسسس نسييت هالصووت << يستهبل


الابو مدري من وين يلاقيها منه ولا من خويلد الاثول الفطيسة


الابو محمد : قم قوم بريه .. ولاعيا كب عليه البرادة ..


عبيد : تامر امر يابووي .. مطلبت شيء بسسس .. << الا الاستلعان يعشق ابو ابووه ..


ثم يروح يم اخوه .. بتقووم ولا استلعن بحسبتك .. وذااك غطيطة ميدري وين ربي حاطه فيه نااااااااااايم


قام عبيد يم البرادة اللي كبر بيتهم بالسوور ..


عبيد : اقول شايلك شاايلك << متحمس وهو يشيل<< يحااتسي البرادة الاثول


اعععععععع << يشيل يعني هع ...


اووه اوووه اووووووووه <؛ من التعب واحمرار الوجه ..


امه حصة تسمع الصوت وش يسوي الاهبل ذا ومن يحاتسي وتقووم له


الام : عبيييييييييييييييييييييييييد !!!! < بصوت عالي ومفجوعة منه


عبيد : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه < من الرووعة


الام : وش تسوي ؟؟


عبيد : ابوي يقول كب البرادة ع خويلد اذا ماقام بعد .. وانا الحين جالس انفذ الاوامر حرفا حرفا ..


الام : تصلح وانا امك شرطي ههههههههه اقول انقلع بس تستهبل انت ووجهك ؟؟!!


عبيد: لا والله العظيم قسما عظما ما استهبل .. بس طاعة ابوي واجبة ..


منتي مصدقة خذي خذي < يطلع جواله من مخبااته ... خذي كلمي ابوي وشوفي ..


الام: تمسك عبيد من شعره وتدفه منااااك طس قومه بسس ..


عبيد : يدخل ع خويلد بالغرفة .. ويتسند ع الجدار .. 1 – 2 – 3 ويجي طااااااااااااير وهووووبا ع بطن اخووه ..


خالد : اععععععععععععععععع قام مفجووع .. يا ابن الكلب ياحقير احسب البيت طاح علي < هع ابو الاستهبال


ويقوم عليه طق وعبيد يضحك مستانس اهم شيء روعه ..


وهناك بالريااض ..


تهاني : تذاكر عندها بكرا اختبار كيمياء ..


وسارة : ع المسسن تهذر مع خوياتها .. من الظهر وخلود وريما يلعبن مع بعض .. ونولاة بالمطبخ تسوي حلا كششخة ..


وفاتن "الام" منسدحة عند قناة بداية والابو بالشغل والعيال برا ..


..


وهيك تمر الايام بسرعة .. بس يوم من الايام الربووع تحديدا بالليل .. يرن التليفوون تررررررررررن ترررررررررن ..


ع بيت خولة ..


خولة : الو نعم ..


حصة : هلا والله ومسهلا


خولة : هلا بتس والله


كيفك والعيال .. ياكاافي وراتس قااطعة


حصة : ابد والله دراسة وحوسة وابونا ورجاجيله سامحينا ..


خولة: لاا وش دعوة معذورة يخيتي .. الله يعين ..


حصة : الا اقوول شرايتس تجين يمي بالدكة نتقهوا ونسوولف ..


خولة : بشووف ابونا ماجا جيتكم ..


حصة : طيب بسسس جيبي البنيات معتس


خولة : طيب ان شاءئ الله


طن طن طن << سكروااا


راحوا للدكة وفلووها اكل وسوالف ..


قامت سمر بتودي القهوة للمطبخ تغسلم الشغالة وتجيب الشاي معها ..


وتاخذ عباتها وتلبسه ..


حصة : وشهوله عباة قدامتس احد


سمر : اخاف عيالتس فيه


حصة : لا لا محدن فيه خالد رراقد ماهوب يمك


سمر : طيب .. وترمي العباة وتروح ..وهي لابسة تيور اسود وبلوزا صفراء والشعر عاكفته ..


والمطبخ قباله غرفة خالد ..كانت مفتووحة ..والولد من شين الحظ اثاريه توه صاحي من النوم


الا يشوف ذيك اللي تمر من ورا .. يفرك عيووونه ويناظر .. يوم رجعت سمر بالششاي الا تشوف الولد يناظر ويتقزز فيها وتدخل بسرعة للمطبخ ..


سمر: سي سي "الشغالة" روحي سكري باب الغرفة حق ولد بسرعة ..


طلعت سي سي تسكره .. وراحت سمر بالشاي .. وجلست تفكر بنظراته غريبــة !! ومستغربة بالحييل مرت 12 سنة تحبه وماعبرها ..


ولا بعد يحب غيرها .. حاولت توصل له حاولت بكل الطرق مقدرت .. وهو برضو يتجاهلها .. واليووم تشووفه بنظرات غريبة ..


حصة : تصب الشاي وتعطيه سمر


حصة : سمر سمي


سمر : فاااااااااااااااااهية وتفكر لبعيد


حصة : سمممممممممممممممممر بصوت عالي ..


سمر : انفجعت .. هااااااااااااااااه وشو


حصة : وين رحتي ..


شيماء وسندس بصوت واحد : ياحظ من تفكر فيه


سمر : اقوول تعرفوت تسكتوون وهي معصبة عليهم .. مفكر بشيء بس لاني نسيت احل واجب الرياضيات ..<< تعرف تصررف امحق


سندس : لا عاااااااااااااااااااد ياحرااام اقول من متى دفرتي ترا بكرا خميس هع ..


كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سمر : تقلبت الوان .. بس تعرفيني ياسندس انسى بسرعة


وتعطي نظرات حااقدة ع اختها وبنت العم شيماء ..


امل : تناظر فيهم وتضحك ههههههههههههه احسسن


..


راحوا للبيت عائلة خولة .. ويناموون .. بس سمر باقي مانامت تفكر بنظرته ..


ارسلت لبنت عمتها نورة مسج تقول لها ع اللي حصل اليوم .. بس ساحبة ماردت نايمة


وتمر الايام داسة اختبارات ..


جت الاجازة بين النصفين ..


عائلة سالم راحوا للرياض يزوروا عمانهم وخوالهم ...


كان في يوم من الايام .. لبسوا وطلعوا لمنتزه سلام مع عمتهم فاتن .. وهناك فلوها ..


سمر : نوره اشرايك ادفك ع بحر الرياض ..


نورة : لا لا ياويلك < صدقت هههههههههه


نورة : بعدين شفيك انتي علي ؟؟


سمر : يختي من الحب ماذب في البحر < خربت ابو المثل


نورة : هههههههههههههههه وهي تضحك الا دوووووووووووووف ..


طاحت بحصاة قدامها ..


سمر : لفت يسار ع واحد يبيع بالونات ..


سمر: هذا بكم ..


البايع: بعشرة


سمر : رخيصة تبي بعشرين < هلوست البنت وباقي ماسكة ضكتها


نورة : سممممممممممر < البنت توها تقوم من الارض


سمر : نعم اختي < كانها متعرفها هههههههه


نورة : سمر وضربة سخيفة بجد ليه ماقومتيني


سمر : فشلتينا الشباب اللي قدام كلهم فطسوا ضحك عليك


نورة : لا عااااااااااااد وخبطة بيدها ع ظهر سمر < تعور بجد هع


المهم خذولهم كونزون وقعدوا ع شاطئ بحر الرياض وفي شلة شباب على اليسار


سمر : شوفي ثالث واحد فيهم على اليسار شهر ع كثييير ويجنن ملامحه خطيره وترفع يدها فووق وتقول : ي رب ي رب زوجني واحد مثله


بس مطوع << ماتجي قسم هههههههههههه


نورة : ههههههههههههههههههههههه بصوت عالي


الشباب : قاموا يطالعون فيهم


سمر : الله يقطع بليسك متعرفين تضحكين


نورة : وشو باسم الله علي بغيت انوكل < هع متعووبة عليها ههههههههههههههه


الا شوي يمر جنبهم وآآحد يرقم ..


سمر : هلا بالسعد والله توها بتنقل الرقم << خبلة


نورة : تاخذ الرقم وهووووبااااااااااه ترميه ببحر الرياض


وتسحب سمر من يدهآ وتوديها لامهآ هنآآك .. وذاك الولد يتابعهم من ورا ..


نورة وسمر لسوا ع الارض جنبه اهلهم .. وتهاني قامت تشري مآآي


رآحت للبياع جاها الولد .. قال : لو سمحتي في بنت من شوي جلست بجنبكم معاها خويتها السمينة عدي العصلا هالرقم واكون لك محب وشاكر ..


تهاني : ياحقيييييييييييييير < بصوت عالي


التفت اللي حولهآ عليها


هرب الولد وهو يضحك هع < اختف المسكين من صراخهآ


وجت الساعة 12 ونصف وكلن مشى لبيته ..


الصباح الساعة 6 ونص .. النااس نايمة ..جوال سمر .. تويت ويت... تويت ويت .. < نغمة رسالة هع


قامت عليها سمر وفتحتهآ .. الا بلمت عيونا بالشااشة ..


[ احترت مليون مرة هل ارسل ولا لا ..


ولحد الحين محتار ..


صدق انك ساحرة !!


قدرتي علي مثل ماتبي ..


سرقتي قلبي منّي ..وعيوني حرمتيها النووم ..


يختي مو عيب الحب ..


أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك



سمر حدهآ مستانسة واخيرا اعترف واخيرا بين مشاعره واخيرا ..


بس باقي متاكت مية بالمية الان الرقم غريب متعرفه .. ارسلت له .. يقلبي والله ماخاب ظني فيك بسس مين انت خالد ؟؟


بعده بدقايق ..ارسل لهآ ..


[ وه بسس فديتك انتي ..


بسس تعالي يقلبي :


منو خالد هذا ؟؟!!


زعلتيني انا احمد اللي بسلام لابس برمودا خضراء <هع خذيت رقمك انتي حاطته اسم البلوتوث ..


سمر : مسكت نفسها شوي ثم تهئ تهئ تهئ بكت بكت لحد ماقام ع بكاها اختها الصغيرة ..


سمر وش فيك < شوي بتصيح معها


سمر : تمسح دموعها لا لا مافيني شيء بس يعورني ضرسي


وتنوم البنت وهي متحطمة ..


بعد يومين .. رجعوا للقرية .. نزلوا من السيارة .. وبدوا ينزلوا الاغراض شوي يطل خالد من بيتهم بيركب سيارته


سمر : توها بتدخل البيت الا تلتفت عليه وتقول : كشششش بيدها ع وجهه


خالد : يناظر وراه في احد .. ويرفع يده يقوول : الحمدلله رب العالمين ..


وعبيد توه يجي وراه : قال الرحمن الرحيم هع


ويركب ويشغل ويروووح ..


ويبدا الفصل الدراسي الثاني .. وتبدا الدفرة وثالث اخر سنة لسمر ..~


....


بيوم من الايامـ .. كان الثلوووث ووقت العصرية ..


سمر ماسكة بدفتر الرياضيات وكان اخر اختبااارات قصيرة بثالث ..


وبالغرفة وتطاق الدفتر ..


لحد المغرب ..


سندس : طق طق < تطق الباب ع سمر


سمر: نعم !!!! مشغووووووووووووووولة<< بتصيح مافهمت مسالة


سندس: تفتح الباب .... سمر امي تقول تعالي تقهوووي


سمر : مانيب فاضية لا اجي ولا اكل بعدييين لاجعت جيت


سندنس : الله واكبر يالدفرة اقول امشي بس اسمعي الكلام


ولا بجيب لتس القهوة هنا امي تقوله


و10 دقايق مطاق تحاولهآ تجي ..


سمر : اووووووووف ياشين اللي مثلتس ..


وتطلع للصالة


طلعت تتقهوآ مع اهلهآ وتسنع راسهآ ..


الا شوي يرن جوآال ابوهآ ..


سالم : الو السلام عليكم


اخوه محمد: وعليكم السلام هلا بك


لا بغيت اقوول لك ان عمي صالح "كبير بالعمر ومن زمااااااااان ماجا " ..


بالطريق جآي وبيمر البيت بيسلم وبيمشي للريااض ..


سالم : لاعااااد الساعة المباركة تو ما انور البيت ابششر دقايق وبجيك بالمحلق


محمد: لعيال اهم شيء يجون موصي كل شخص بالعايلة يشووفه


سالم : أي ان شاء الله اكيد


محمد : يالله مع السلامة


سالم: في امان الله ..


....


سالم لخولة : ترا عمّي صالح بيجي يم بيت اخووي .. ويبي يشووفكم كلكم قبل يمشي للرياض


سمر : بلـــــــــــــــــمت عيونهآ ..


خولة : الله يذكره بالخييير من زمان ما جاء


سالم: اهم شيء تجهزوا ومرته وثنتين من البنات معه


خولة : أي طيب يالله يالله قوموا البسسسسوآ أي خلقة " لبس" بسسرعة


سمر : نعم نعم نعم !!!


لا والله مانيب طالعة من البيت مابعد كملت مذاكرة فصصل وعشرين الف مسالة مافهمتهآ


سالم: سلمي انقري راسه وعودي كملي


خولة : وش عااد طلب يشووفنا كلنآ وانتي تقعدي ماقلنا تقهوي شدي رحالتس للبيت


سمر : لا مانيب


شوي ..


مستحيييييييييييييل !!< وفي نفسها ياخذهم ملاعين احطوا هالاختبار الا اليوووم اوريهم تسلابة هالبنات


مايمديني .. انا بنام 12 ماب ياسهر اقووم اخرف


سالم : محد قالتس اسهري سلمي وراجعي قدامتس 6 ساعات يمديك تحفظي وتفهمي وترقدي


خولة : اندري عنهآآآآ


سمر : لا من قال 6 بروح 8 وبجي والقــاها بدت ومتى بتخلص 11 ونص مايبقا غير نص سااعة


خولة : وشهي اللي بدت !!!


سالم : ايي اييي قولي من اول


سمر : هااااااااااااه بدت الاخبار وابي اشووف وش صار بسيول باكستان


خولة : من متى مهتمة بالشعب الباكستاني وبعدين خلصوآ هم وش جاب الطاري


سمر : احبهم وش اسوي يقولون بيجيبون برنامج حل عنهم ومؤثر


خولة : اخبار ولابرنامج !!


سالم : يابنت الحلال مبااراة الهلال والنصصصر ع النهاااائي وماتبي تفوتهآ


خولة : لا ماشاء الله وانا اقووول وش عند البنت مشغولة


اختبارات مافي مبااراة


سمر : يممه لاعاد نصر وهلال ولانهائي يمممه


خولة : جعلهم < ماكلمتهآ


سمر : يممممممممممممممممه !


خولة : سكتت ..


سمر: خلاص برووح برووح


ويلبسن كلهن الا سمر تسكر عباتهآ والطرحة ع رساها شوشتهآ ماغسلتهآ ولا حتى مشطتهآ


ويروحن ينطقن هنآك من 7 .. وسمر قاعدة بالصالة .. معها دفترها وقلم الرصاص تحلحل


سمر : ياقلبي ياحبيبي انت ياعمري طلبتك لاتردني


دخلهآ بسسرعة


طبعا طويل العمر خالد كان بالغرفة ومسكر عليه الباب مع اللاب


خالد : !!!!!!!!!!!!!!! وشو ذاا


سمر : يالله عاد تستهبل علي ..


كذا وكذا وبعدين انزل هنآ وارفع فووق يصير كذا


واخيرااااااااااااا جيييت يالباه قلبتس كذا احبك


خالد : لاعااد زودتهآ البنت وش تخربط


أي تكلمـ بالصالة والحريم هنآآك !!


تسلبة وتتغزل بعد.


شوي ويردع بالباب .. بوووووووم !!!


سمر: اخترشت وادفتر حطه بوجههآ << تتغطى يعني


خالد : !!!!!! < في باله يعنني مخبية الجوال باذنهآ


خالد : عطيين جوالتس بسسرعة < ينفخ بعد


سمر : باعة لسانهآ اول مرة تكلمه من زمااااااااااااان ولا يبنفخ بعد


خالد : أي اكيد خايفة << بباله يقوله


سسمر عطيني الجوال بسرعة


سمر : تاشر ع المكتبة باصبعهآ بدون حكي < يعني هنآآك


خالد يرووح وياخذه يتمقل فيه مافي شيء


خالد : وجوالك الثاني اللي موزيته تحت الدفتر


سمر : لا لا احلف << طلع اللسان منذوو مبطي


خآلد : اقول لاتنفخي واعترفي


سمر : تاخذ طرحتهآ اللي منزلتهآ ع كتوفهآ وتغطي وجههآ وتلامي الدفتر بوجهه


خالد : أييييييييي << طالع ع رجوله هع


خالد : تقلب عشر طعش لووون


سمر : تقووم وتدخل الغرفة اللي قبالهآ وتسكر الباب باقوة ماعندهآ وتخلي الدفتر مرمي عليه


خالد : طاحت رجووله من الفشيلــة


ياخذ الدفتر ويفتحه يلاقي كله هذر مدااارس .. ويلاقي مسائل مكتوب عليها


: [ ياقلبي انتي احبك سهلللة ]..


ووحدة ثانية : [ اووف منك صعبة ي ربي متجي] ..


وكذا ..


شوي بيصيح ولا بيضحك < هلوس طبعا ..


خذ قلمها الرصاص وكتب بصفحة من الصفحآت :


سمر .. اسف اسف وربي مقصدت بسسس كنت اسمعك تحكي وفكرت شيء ثاني


اسف مو قصدي اجرحك شيء بسس مهتم


اتمنى تنسي اللي صار


ويحط القلم بوسط الصفحة هذي حتى تنتبه لهآ ..


ويطق ع الباب .. طق طق طق ويفتحه بشويش ويحط الدفتر بدون مايناظر ويسكره ..


سمر : تاخذ الدفتر وترميه الجدار من القهر


القلم طاااح وراحت الصفحـة اللي كتب فيهآ خالد ..


المهم نادوهآ يالله عمك جا ..


راحت بدفترهآ شوي الا خمة البزران والامهات صفين طاابور يسلمون وسمر اخر وحدة


ماسكة بهالدفتر تحلحل لحد مايوصل دورهآ


باقي قدامها وحدة .. امها تسحب الدفتر منهآ < البنت نست ههههه


وتسلم ومدري وش ..


وتاخذ الدفتر وتهج من الباب


وتذاكر كذا خلصت الحمدلله .. وتبدا المباراة ويطالعووون فيهآ هي وامل وسندس


شوي الا خولة تجي من ذاك البيت


ماشاء الله خلصتي حتى تقعدي


سمر: أي خلصت باقي بس مسالتين باراجعهم وخلاص


خولة: أي نشووف تجين بكرا معرفت ياويلك


ويناظرون


وبالدقيقة 35 هدف للنصر من السهلاوي < ركلة جززاء مشكووك فيهآ


وشوي يبدا الشوط الثاني


وخولة لسمر : يابنت قوومي ذاكري شيء ينفعك المباراة بكرا بيعيدونهآ ووووو


سمر : طيب باقي دقايق وتخلص << ام النصب


بالدقيقة 55 هدف من يااسر


وبالدقيقة 57 هدف ويلي


و87 هدف من نيفيز


ويفوز الهلال وياخذ الكاس


ومقابلات معا اللعيبة تستنى يااسر ..


يوم جا يسوون مقابلة معاه


الا خولة امها : سمممر قومي قوومي بسرعة


الله لايبارك في هالمباريات ووووو


سمر طيب طيب قمت


< ماتابعته


ومن النذالة سكرت التلفزيوون تقووول تناظرون في ياسر وانا لا .. لا لا


<هع


..


مرة بالفصل بايام المراجعــة ..


سمر تكتب شرح معلمة الرياضياات والاشياء المهمة


وخويتها اللي بجنبهآ موصيتهآ تكتب كل شيء مهمـ وهي بتطلع للمرشدة


جت الحصىة 4 ..


كانوآ فاضين .. سمر طلعت مع شلة تسوولف ..


وخويتهآ خذت دفترها الرياضيات تدور الشرح


خويتهآ : سمر ويين كاتبته


سمر: تلاقيه باخر الصفحآآت


خويتهآ : لحووول وتحوس وتدوس


وتفتح ع صفحة خالد وتبلم معهآ


سمر : مفهية وتسوولف


خويتهآ تروح بجنب سمر وتمسك اذوونهآ وتجيبهآ لهآ


خويتهآ : اوخص اوخص وش هالحركآت والتطور


سمر : وش فيك ساحبتني من هنآك وتطور


خويتهآ : لاعاد تتميلحي .. متدري وشو


سمر: وشو هيييييييه ترا مافهمت وش تخربطين


خويتهآ : خذي اقري ذي ..


سمر : بلمــت 5 دقايق مفهــية


خويتهآ: سمر سمر تخبط فيهآ مافي فايدة الاحساس انفصل


سمر : انفجرت ضحك < اول مرة تضحك كذا


وطلعت برا الفصل مقدرت


لحقتهآ خويتهآ الا تتبي وش السالفة


وقالت لهآ وكذا واستانست الخوية < مدري وش عليه


وبعدين ..~


تقرب الامتحانات النهائية..


وياكثر مايطفي النووور عندهم


سمر تطلع فوووق بالسطح تذاكر هواء ومزرعة


عندهآ عآدة


يوم تخلص من مذاكرة شيء في اوراق ماتحتاجهآ تقطع وترمي من اعلى السسسطح


ومرة دفتر رمته من فووق وصار ع راس العامل


صار يسب اللي فوق اش في مافي شووف ويمسح براسه <


ومرة سيارة خالد تمشي طالع بهآ ..


وهي خلصت اختبار فيزياء وصار الكتاب معها جايبته


رمته الا ع كبووت خالد


سحب فرامل الولد خااف تقل جثة عليه من كبر الكتاب


ياخذه ويدخل يشووف يلاقي خرابيط سمر وقلووب وسب وشتم بالمعلمة


المهم يرمي الكتاب هو من فوق


طراااااااااخ ع راااس سمر


اييييي يحبني يعني غصب تجي معي مابيك ؛< تكلم الكتاب


الولد توه راكب السيارة مابعد دخل راسه


سمر : هووبا رمت الكتاب باقوى معندهآ مع انها متدري منو اللي رماه وين مكانه ..


طراااخ ع جبهته وبسبته امشخت ونزفت دم


يلعن بليسس < استغفر الله


وشو ذاك اححك ويمسح فيه


يروح لمشواره ويرجع


الام حصة: خااالد !! وش في جبهتك صادم شيء توك رايح مافي شيء


خالد : هههههههههه لا لا .. هذي دبجة كتاااب


حصة: بلمت وشو يخربط


خالد : احد رمى علي كتاب من فووق سطح عمي وع جبهتي


حصة: من السطح !!!من يقرا هنآآك


اهاااااااااااااااااا صح صح نسيت


خولة تقوول ان تهاني وامل بالسوروسمر فووق


ههههههههههههههههههههههه فطست ضحك


...


المهم خلصوآ اختبارات وقلق..


طلعت سمر اخر يوم الاربعاء مستااااااانسة واخيرا خلصت اختبارات وقرف واخيرا <من قدهآ


ع طووووول ع اللاب تفتح وتشيك


امهآ خولة : ماشاءالله ما امدى


سمر: وش اسوي مقدرت اصبرولا انووم


خولة : طيب وش سويتي اليوم ؟


سمر: معليه حلو ان شاء الله


خولة: طيب مرة عمتس حصة بيجيهم حريم وتبي حلا وسلطة


وتبيكم تروحوا تساعدونهآ


سمر : طيب


ويروحوا يصلحوآ الحلا والسلطة ..


ياذن العصصر ..


وتروح سمر بقميصهآ لهم تسااعدهم


سمر للمطبخ : السلام عليكم


يردوآ : وعليكم السلام هلا والله شخبارتس ها بششري ناجحة


سمر : هههههههه اكيد بس مدري <


حصة: الله يوفقتس ي رب


يالله يالله افسخي عباتس مافي حد


وامشي لفي معي


سمر :طيب طب


وياذن المغرب وتروح سمر للبيت تلبسس < متااخرة


الكل لابس والحريم جووو


سمر رجعت لبيت عمهآ مرة ثانية بعد ما تشيكت


تروح يم باب الرئيسي مسرعة < متبي يفوتها الحلا


طرآآآآآآآآآخ ايييي اييي


السالفة ومافيهآ صقعت في دراجة "سيكل" ديمآ


خالد بالمجلس يتقهوآ : طلع من هول الصوت


سمر : شالت عباتهآ ورآحت


خآلد : هههههههههه متشووفين


سمر : ييييع ع ه الوجه المقرف < بصوت واطي


..


وتجي الساعة 12 وكلن يروح بيته من هالحريم


وخولة تقول لبناتها: يالله نرووح للبيت خلااص


شيماء : لاخلييهم شوي عطلة


سندس: أي يمه شوي


خولة: بكيفكم بسسس خذو المفتاح معكم لاني بناام


ولاتزعجوهم


البنات : ان شاء الله


..


ويلعبوآ ورق ..


طفششوآ من القعدة


سندس : اييييييييي لقيتهآ


البنات: وشي !!


سندس : خلونآ نروع العيال دامهم بالمجلس فالينهآ


امل: أي يالله يالله<< تعشق المقالب


تلبس أمل عباتهآ وتدق اللثمـة ..


وسندس وشيماء ورا جدار صغير قددام باب مجلس العيال


وسمر من الباب الثاني ومجلس عمها مفتوح حتى تتخبى فيه


اول شيء سندس وشيماء رموآ حصاة ع الباب الخلفي يم المزرعة


مافي تجاوب ومحد عطاهم وجه


امل :ترمي حصاة كبر الباب < بمممممممم < تقل قنبلة


الشباب انفزعوآ : واحد منهم فتح الباب بشويش


يشوف شيء اسود يهرب للمزرعة


عبيد: جني جني جننننني أســـــــــود


خالد وولد عمتهم يوسف : خايفين وبنفس الوقت يضحكووون


مشششآري : ههههههههههههههههه جني اسود اخبره ابيض


عبيد : طرآآآآآآآآخ < سكر الباب < وجلس بالارض يناظرمن تحت الباب


والبقية رجعوآ يتابعون التلفزيون


تجي سندس معهآ رششاش موية ترش من تحت الباب ع عيووون عبيد


عبيد : وععععععععععععععع الجني تفل علي < خياله وآسع


باقي الشلة : ههههههههههههههههههههه أحسن



شوي سمر تجيهم مع الباب الثاني معهآ بالونات


طرخ طرخ طرخ < فقعتهم كلهمـ وقبل ترووح حطت صمغ فيرآن ع زلفة الباب << صبغته به



العيال تجمدوآ !! ياصدق يا مقلب


يانهجد ونسكت يانطلع ونشوف


<< يفكرون طبعا ..


البنات دخلوا البيت بسسرعة


اللي عند التلفزيون واللي بالمطبخ < بيت عمهم


قال عبيد :طالع طالع بشووف وشو قال مشاري أي بطلع معك


وخالد ويوسف < وانّا معكم


فتحوآ الباب .. 1 .. 2 .. 3 .. ونطّو واحد ورا الثاني ع الزلفة مسرعين يبون يدخلون البيت


الا عبيد يوسف رجل وحدة لصقت منهم وخالد كل رجووله ومشاري طلع نفسه بالقوه


مشاري : ينعن بليس العدو وش ذا وععععععععععععع


خالد : اعععععععع < يشيل رجله من الزلفة < مافي امل


عبيد: هههههههههههههههههههههه وش ذا << داج واهبل


يوسف : سخاافة بلعن والديه اللي سوا هالسوات < اععععععع < يفك رجله مو راضية


رآح مشاري لامه يمه يمه عبيد خالد ويوسف لصقت رجليهم بالصمغ وش نسوي


المهم جاب فليت وقام يبخ ع رجليهم لحد ما انفكت << 6 بخاخ فليت !


بعد ساعتين من الحدث


توصل لعبيد مسج من سمر


[ حظ اوفر .. فقد فزنآ عليكم


كلووهآآآ وخيرها بغيرهآ


..


عبيد : يا ام العبيييييييييييييد


الباقي : وشو منهي !!؛؛؛تغازل


عبيد: سمر والبنات هم اللي سووآ


ويجيهم لعنات وشطحآت


ويطلع يوووسف معه حصاة يبي يفلقهآ< معصب


ماطلعت سكروآ الباب


يوم هدى الوضع تطلع سمر وخواتها للبيت بسسرعة


بالرغم ان جاهم قذف بالحصا من يوسف ومشاري بس الحمدلله سليمين هع


..


بيوم من الأيآم .. وفي ساعة متاخره من الليل ..



يرن جوال سمر ..


شيماء : الوووووو


سمر: نعم وش تبين تدقي بهالوقت


شيماء :ابي اسهر معكم


سمر : يوووووه الحين عاد بننام لان بكرا بنساافر


شيماء : ماشاء الله وين !! ورا ماقلتوآ


سمر : ابد والله تو عمتي داقة تقول خاوونآ للشرقية


وشاورت ابوي وامي وقالوا يالله


شيماء: والله!


ماشاء الله عليكم توصلون بالسلامةأجل ..


سمر: غريب مابتسافرون الاجازة


شيماء:مآدري احتمال اذا ابوي وافق بنرووح لمكة


سمر: يالله أجل اسمحيلي بناام وبلغيني بكل شيء وانا بعد


شيماء: أي طيب ان شاء الله سلام


وتنام سمر وخوآتهآ


ويصحون الفجر


ويجهزوون اغراضهم


اهم شيء لبسس السباحـة


خولة : سمممممممممممر خلصتي اغرااضك !!


سمر : أي يممه باقي البس عباتي


خولة: أهم شيء خذي الكاميرا ..


سمر: اميلان خذتهآ


خولة: أي ولابتوبك لاتزعجينآ ويقولون هنآك النت مفتووح^_^


سمر: الله يذكرك بالشهادة يمه وهاك بووسة ع راسك اموااح


خولة: الله لايحرمني منك يابنيتي


سمر: سندسسسسسسسسس جيبي شنطة اللاب


سندس: وانا فاضية لك بس يالله عشانك هلالية بسس


سمر: يامحلا الهلال بس ينفع هع


..


ويمشون الساعة 7


ويماشون عمتهمـ


وقف سعود يعبي بانزين


ووقف وراه سالم ..


نزلوا للبقالة يشروون أكل


وسمر تسوي منكب بهم


تنزل مكان تهاني بالسيارة < يتبدلون


يعني تهاني بسيارة بسالم


وسمر بسيارة سعوود


نفس الاجسامـ


وساكتييين والباقي عارفين الا الرجال


..


سالم : خذوا للي تبوون من العصيرات وعطوني اللي مايبقى


وخذوو اللي عجبهم


واعطوآ ابوهم اللي بقى


سالم: يشتغل بالجوال


خولة: خل الجوال عنك وانتبه للطريق يخووف


سالم :سممر خذي الجوال سجلي اخر رقم باسم ابو محمد


تهاني : ساكتة خذت الرقم .. وسندس تقول طيب ان شاء الله


ومشت هالمرة ..


وهنآك بالسيارة الثانية ..


كانت تهاني ورا سعوود ابوهآ بالمقعد .. وهالمرة صارت سمر وراه ..


سعود : تهاني خذي شماغي من راسي وصفطيه اقلقني


سمر: تقلب وجههآ واستحت <<


سوت نفسها نايمة


نورة : يبه تهاني نايمة خلاص بشيلهآ انا


سعود: الحين توني شايفهآ تزين برقعهآ


<< كفشها


نورة : هاه أي سرقهآ النوم


سعود: طيب مب مشكلة يالله شيليه انتي


ومشت برضو هنآ ..


بعد صلاة الظهر خذوا لهم غدا


ووقفوآ بالبران


نزلت سمر يم سعوود ...


سعود : تهاني تعالي خذي الغداء مني < اللي هي سمر


سمر: ساكتة وراحت اخذه


قال سعود شيلي الغطاة مافي احد


تو بيشيلهآ


نورة: يببببببببببببه تعال


سعود انتبه لنورة وسمر هربت


< فاطسة ضحك


المهم هنآك


تو يوقف السيارة سالم .. وتنزل تهاني


قال سالم: وراك صغيرة هالمرة


هههههههههه


تهاني: مدري << تغير الصوت


سالم: !!!!!!


انفجروآ ضحك البنات


وعرفوآ الحقيقة


وتفششششل سعوود من اللي قاله واللي بغا يسويه



المهم وصلوا للشرقية


وسكنوآ بشاليه يم البحر

مرة ناايس
وشنو صااااار خلوكمـ وياي ..

//

التوقيع:
ومادار بيني وبين الشاب حسن



تجدونه على هذا الرابط /


//

#معك_ياقناص
شاركوني للوقوف بجآنب ياسر ضد الصحفي الفقراوي
"صحفية مبتدئـة
محبة شخصية ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:17 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi