:
س : قمت بـ التطبيق العملي .. الدرس الذي تعلمته من هذه التجربة ؟
كيف مرت على محمد ؟ و أي أسـلوب اتخـذته مع طلابك هل تؤيد العنف مع الطلاب ؟
اذا ليش محمد يمعط اذن طلابه وطرد واحد دافور ؟
في السابق مرة أفكر مهنـة التدريسَ صعبـة , و مرة سهلـةَ ,
ويوم طبقـت عرفت المهنة زييين , هي حلوة بالمرة وما كنت آتصورها
أنها بهذا الشكل , المُدرس محتاج يكون وسيييع بال بالمرة
والله مررت مُرور الكِرام و أستانست فيها , الأسلوب كان السهل الممتنع
ومسك الآمور من الوسطَ , لا إفراط و لا تفريطَ , .. العُنف قَد يُفيد في
حالات نادرة , والبعض يخلط بين الشَدة و العُنف ..
والله ذاك الطالـب قهرنـي من طبعـي ما أحب آسمع صوتَ آثناء الشرحَ
أو الإختبار , و أبو الشباب صوته طالع مرة مرتين ثلاثَ , جيتّ معطتَ آذنه
وخليته يحسَ شوي بالذنبَ , وَ الدافور إذا مُو مُؤدب ما ينطردَ ض1 ..
عمومـاً يمكن أكون شديد بعض الشيء , ولكن في الدرجااااات
أعطييهم بالهبلَ , الفترة الآولى كنت شوي قاسي 60 طالبَ كُلهم آمتيازَ
إلا 4 جيّد و 6 جيدّجداً , في الفترة الثانية كُلهم آمتياز إلا ثلاثة جيدجداً
معَ ملاحظـة إني آدرس إملاء وبعضهم ما يعرف يُكتب ( قال )