عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2011, 06:45 AM   #37
| ظَلَّ عَابِـرْ ! ،
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية | ظَلَّ عَابِـرْ ! ،
 
حنيٌن -

:











س : قمت بـ التطبيق العملي .. الدرس الذي تعلمته من هذه التجربة ؟
كيف مرت على محمد ؟ و أي أسـلوب اتخـذته مع طلابك هل تؤيد العنف مع الطلاب ؟
اذا ليش محمد يمعط اذن طلابه وطرد واحد دافور ؟


في السابق مرة أفكر مهنـة التدريسَ صعبـة , و مرة سهلـةَ ,
ويوم طبقـت عرفت المهنة زييين , هي حلوة بالمرة وما كنت آتصورها
أنها بهذا الشكل , المُدرس محتاج يكون وسيييع بال بالمرة

والله مررت مُرور الكِرام و أستانست فيها , الأسلوب كان السهل الممتنع
ومسك الآمور من الوسطَ , لا إفراط و لا تفريطَ , .. العُنف قَد يُفيد في
حالات نادرة , والبعض يخلط بين الشَدة و العُنف ..

والله ذاك الطالـب قهرنـي من طبعـي ما أحب آسمع صوتَ آثناء الشرحَ
أو الإختبار , و أبو الشباب صوته طالع مرة مرتين ثلاثَ , جيتّ معطتَ آذنه
وخليته يحسَ شوي بالذنبَ , وَ الدافور إذا مُو مُؤدب ما ينطردَ ض1 ..

عمومـاً يمكن أكون شديد بعض الشيء , ولكن في الدرجااااات
أعطييهم بالهبلَ , الفترة الآولى كنت شوي قاسي 60 طالبَ كُلهم آمتيازَ
إلا 4 جيّد و 6 جيدّجداً , في الفترة الثانية كُلهم آمتياز إلا ثلاثة جيدجداً

معَ ملاحظـة إني آدرس إملاء وبعضهم ما يعرف يُكتب ( قال )

| ظَلَّ عَابِـرْ ! ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس