عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2010, 07:45 PM   #6
Q A N A S A
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية Q A N A S A
 
افتراضي رد: × ● مُؤتَمرْ القنـاصَ الوطَنـيّ .. ●» ( المنـاهَـج الدرآسيـة ) !

.






:


- المنَاهج وُ حديثْ لا نِهايةَ له . طبعَاً بِـ مَا إنّي أول سَنَه
أدرس مَناهِج [ مُطوّره ] صعبت عَلَيّ كثِييير ، خصُوصاً أنّ تَعامُلنا بالمواد أنقلب إنقلش
بِـ كل شَيء رُموز وُ معادَلاتْ وُ فهم ، يعني نمسَح القاموس

اللي تعلّمنا عَلِيه من قبل نهَائيّاً ، ريَاضيات فيزياء كيميَاء أحيَاء
كل مَاده من المواد لها رموز تختَلف عنْ المادّه الثانية ،! وُ كلّ ماده أصبح لها حوالِي
الـ 50 مصطلح وما فوق ! + أيّة مَعلومه كنتْ أحملها قبل لازم

أمحيها اللحِين لأنّ الدراسه قبل كانت بِ منظور خَاطِئ ! طيّب
بعدما درسنا 9 سَنوَات أكتشفتُوا المنظور الصّح ؟ بكلّ صرَاحه عجزت أميّز هل المناهج
تطوّرت بالشكل الصحيح أو بالشكل الخطأ . . !

بِ النّهايَة أعترف إنّها منَاهج سهله ، فَقط : ( لأنّي أجيد الإنجليزيّه ) !
ولأنّي كنت أعرف الرمُوز من قبل : ) ! لكن غِيري مايجِيدهَا وَ لا عندَه خَلفيّه عنهَا
يَعنِي مع هَالمناهِج المطوّرَه ، يَا تكرف يَا تكرف يَا تكرف . . !
< كلامِي ناتِج عن ردُود الفعل اللي شفتها مِن البنَات ليسَ إلّا ..

* أستاذة الأحيَاء كلّ حصّه لازم نسوّي مجموعَات عندهَا ! ، طبعَاً أنا ولله الحمد
متعيجزَه أسحب الكرسيْ و أرُوح لمجموعتِي ، سألتها ليِه نسوّي مجمُوعات ،
قَالت هذا كتَاب من سلسلَه أمريكيّه ، وأمريكا يسوّون مجموعَات ! خخخخـ حتّى
معلمَاتنا طَايرين بالعجّه الله يهديهم

الشّي اللِي قهرنِي ، أنّ الأستاذات عندنا يقُولون المعدّل يمكن من أُولَى !
كيف يعني : ( يمكن ) ؟ يعني ندرس وبس ؟ مع الخيل ياشقراء وإلا وشو ؟

بِـ النسبَه لـ منَاهج أولَى ابتدائي ، يدرسُون الكتله و الماده يعنِي
يعني وشو تعذيب مثلاً ! بزارينّا صاروا يكرفون أكثر مننّا ! بغضّ النظر عَن منَاهج
أول ثَانوِي .. لكِن أولى ابتدائي مُو من المنطِق أبداً انّهم يدرسُون بهالطريقَه : ( !

- فضفضَه هائلَه !
آل نَبض ، شُكرَاً لِـ دقّات نَبضِكُم التِي أوجَدت لَنا هَذا الطرِيق .

:




.

Q A N A S A غير متواجد حالياً