عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2007, 01:49 AM   #1
GuNmAn_20
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية GuNmAn_20
 
Talking ][ نايـف وسويـر .. قصتهـم تحيـر ][ " تم اضافة الجزء الثالث"رد # 49

بسمـ الله الرحمنـ الرحيمـ ,

السلام عليكم جميعا ,

.
.
.
.

طبعا في واقعنا الدنيء ,
حيث يخاف المرء على نفسه من ضعفاء النفوس ,
حيث يخاف المرء حتى من صديقه العزيز والمقرب ,
حيث يحذر المرء من صديقه قبل عدوهـ ,
حيث الكبير يأكل الصغير ,
حيث أنك تتوقع في أي وقت الخيانة من أعز الناس اليك ,

.
.
.
.

طبعا هذه قصـة تتناول أطرافها الرومنسية والطرافة .
طبعا تبي تكون القصة بالعامية ,
والآن نترككم مع شخصيات القصـة ,

[ شخصيات القصـة ]

طبعا القصـة فيها عائلتين ,


[ عائلة أبو نايف ]

الأب : عبدالله [ الأب المتعجرف والي ما يهمه الا نفسه ومخباته ]
الأم : نورهـ [ الأم الحنونه الي تحرص على مصلحـة نايف ]
الابن : نايف [ ما غير طالع مع شلته ولا يعرف البيت الا للنوم والنت , كنه فندق ]


عائلـة ابو سوير

الأب : يوسف [ الأب الدين الي ما يفوت ولا صلاهـ لكنه بدون لا شغل ولا مشغله ]
الأم : حصه [ الأم الحنونة , لكن يشغلها عن عيالها الشغل المتواصل ]
البنت : سارهـ [ سوير ] [ البنت الجميلة والمدللة ] [ وأيضا تحب نايف ونايف يحبها من هم صغار ]


[ وطبعا العائلتين جيران ]


طبعا وخارج سياج العائلتين ,


[ شلـة نايف ]

1- أحمد [ الصديق المقرب لنايف والي ما يفارقه أبد ] ,
2- صالح [ والي هو عكس اسمه تماما ]
3 - خالد [ موفر احتياجات الشله ( ولد نعمه ) وتعرفون عاد لازم يكون من النوع الوشسمه ]


صديقات [ سوير بالماسن ] ,

1- جمانة [ صديقة سارهـ المقربة ]
2- أم جمانه
3- ريم [ الصديقة المنسمه والي دايم تسلك له سوير ]


[ أحداث القصـه ]

..

[ بيت ابو سوير ] ,

وقت العشاء , وكان أبو سارهـ به نوم ويبي ينامـ ,

سارهـ : يبه يبه

أبو سارهـ : وحطبـه , وش تبين خلينا نتعشا ما قد تعشينا الا لازم يبه يبه ,

سارهـ : لا بس كنت بقول لك ترا وشسمه اختبرنا امس رياضيات وجبت زين الحمدلله ,

أبو سارهـ : طيب خلاص مبروك بس خلينا نتعشا ,

سارهـ بعد التحطيم : الشرهه علي الي أذاكر عشان أجيب درجات وأنتم ما غير مسلكين لي
وما تعطونن وجه , صديقاتي يسافرون أوروبا وكلش وحنا حدنا الرياض ,

أبو سارهـ [ بمصاله ] : عندتس الحوش روحي سافري به ,

أم سارهـ [ حصه ] : خلاص يا بنت خلي ابوتس يتعشى ,

سارهـ : الشرهه علي الي اتعشى معكم بروح اقعد على النت ابرك لي ,


..


[ بيت أبو نايف ]

أبو نايف [ عبدالله ] : نووووراااااهـ ,

أم نايف : سمـ طال عمرك ,

أبو نايف : هماي قايل لتس الساعه 10 بالليل تحطين العشا , وين العشا منب أشوف شي ,

أم نايف : أبشر يا بعدي انت , مسافة السكـة ويكون عندك

أبو نايف : ايه ابيتس سنعه تسذاتا , الا وين نايف ؟

أم نايف : وفيه غير الشلـة , أكيد رايحين بيت صديقه خالد قاعدين بملحقه كالعادهـ ,

أبو نايف : أحسن يوفر علينا عشا ,



..


[ بملحق خالد ( صديق نايف) ]


أحمد : الي بعدوووووووووهـ , من يبيني أرقعه دوري ياباني ثانيه ,
رقعت صالح , هاهـ تبي تلعب نايف ؟!

[ نايف ] : امش انا ارقعك , الظاهر ما قد أحد رقعك زين , يبيلك من يهجدك ,

أحمد : نشوف نشوف امش العب بس ,

خالد : شباب دقيقه بروح اتطيب وبجي

أحمد : وذا من جيناهـ وهو ما غير بتطيب وبجي وبتطيب وأبجي ,

نايف : اقول ابدا اللعب ولا يكثر تصريفك , تبي تأخر هزيمك بأي سالفـه ,

[ وطبعا انتهت المباراهـ بفوز احمد 9 - 0 ]
[ واهدى هالفوز لسامي ]


أحمد : ما قلت انك زلابه وما عندك سالفه , مسوي تهايط وبالاخير كسرت راسك لين ما قلت امين .

نايف : اقول حظك والله , احمد ربك اني ما قويت معك <- - بدا شغل أول ابتدائي

أحمد : اقول خلنا ساكتين , 9 بعد الرأفة , كان ودي أجيب 20 وأهديه لياسر , بس
قلت بما أن سامي اعتزل خلنا على 9 ,

نايف : ايه صح بدا الفقش , أقول وين ذاك الي راح يتطيب لوه صانعن عطر كان خلص ,

أحمد : تبي تلعب ثانيه ولا مليت من الهزيمه ,

نايف : لا ايدي تعبت خلاص ما ابي العب <- - عاش مصرف

[ وعقب ربع ساعه ويجي خالد وعطره يشمه الي باخر الحارهـ ]

خالد : يله شباب وش تبون عشا ,

أحمد - ونايف وصالح : امممممممممممممممممممممممممممـ ..


احمد ( بمصاله ) : وش رايكم نطلب من مطعم شنغهاي الي جنبنا ترا يمدحونه

نايف : اقول انثبر بس خلك بالسوني , وانا خلني بالمطاعم ,
وش رايكم نطلب من وشسمه ذا الي علامته بطاطس صفراء وعلى شكل حرف M ؟

خالد : تقصد ماكدونالدز , وفيه احد ما يعرفه

نايف : لا بس نسيته ,

[ طلبوا العيال وآكلوا وجا وقت الرجعه وكانت الساعه 1 بالليل ]

أحمد : يله فمان الله جميعا وراي دوامـ لازم أنام

صالح : وحتى أنا والله .. ورانا دوامات

نايف : فمان الكريمـ . .

خالد : باااااااااي احمااااد , باااااااااي صالح

احمد ( رجع مرهـ ثانيه ) : نايف , لاتنسى تسلم على حبيبة القلب سوير

نايف : اقول رح الله يسهل عليك لا تجيك زبيريه 48 ,

أحمد : اتحداك , وهج

خالد : نايف انت ما عندك دوام بكرهـ <- - يبي يصرفه

نايف : لا ماخذ إجازهـ مرضيه وانا ما بي شي , يعني بقعد مر على تسبدك

خالد : وش دعوه حبيبي , لا بس كنت أسالك ,

نايف ( مسوي قوي ) : امش أرقعك سوني ,

خالد : اصبر خلني احط كريم على يدي عقب ما غسلت بالصابون

نايف : وش الي خلانا نبتلي فيك انت

خالد : يله انا بكسر راسك ,

نايف : نشوف نشوف , امش بس انت قل لي كم تبي النتيجه <- - واثق

[ و طبعا انتهت المباراهـ بفوز خالد 15 - 0 ]
[ وأهدى الفوز للثنيان ]

( وراح نايف لبيته وهو ما غير يترقع )


..


[ في مسن سوير ]


طننن ,,

تم تسجيل دخول [ نايف ]

سوير : هلا نايف

نايف : بسم الله الرحمن الرحيم و ما خليتيني انفس الا وانتي ناطه بحلقي ؟

سوير : الشرههـ علي الي اكلمك , برب

نايف : وانتي شغلتس ما غير تشرهين على العالم , تيت ,


[ ومن جهة أخرى ومن دون ما يدري نايف ]


سوير : هلا أحمد ,

أحمد : هلا بالطش والرش وبالبيض المفقش ,

سوير : ايه هذا الترحيب موب نايف يقول نقزتي بحلقي ومدري وشو

أحمد : ايه معليتس منه تراهـ ما عندهـ سالفه , اليوم ماله خلق أحد رقعته انا 9 وخالد 15

سوير : وأنا اقول وراهـ متضايق ,

أحمد : عرفتي الحين ؟ , برب شوي

سوير : تيت ,


..


[ أحمد ونايف ( مسن ) ]


احمد : هلا وغلا

نايف : هلا بك ,

أحمد : ما اكتفيت من الـ 9 ؟

نايف : اقول خلك ساكت رقعني خالد 15

أحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , داري قال لي خالد بالجوال
تستاهل , خل هياطك ينفعك , تلقاه لاعب وبيده كريم لازم

نايف : ويبيلها قول هذي ,

أحمد : اقول وش اخبار حبيبة القلب .

نايف : الحين ما يمدين اصكك بزبيرية , بس بصكك ببلوك كبر راسك ,

أحمد : لا خلاص خلاص هد الوضع

نايف : برب شوي , ابوي يبيني

أحمد ( على نياته ) : الله الله بابوك , تيت ..



..

[ نايف وسوير يرجعون مسن ]


نايف : سوير , أقول زعلتي؟ , تراني مقدر على زعلتس ,

سوير : أنا زعلت منك , لكن كلش يهون عشانك

نايف : سوير , بحكم اننا نعرف بعض من الروضه ,
وشرايتس نطلع نتعشى ولا شي

سوير : والله شف يا حبيبي , انا ما عندي مانع لكن لو دروا أهلي بيلعنون خامسيني

نايف : ما عليتس قولي لهم بروح بيت صديقتي , وخلي ابوتس يوديتس هناك ,
واذا راح انا جيت اخذتس ونروح , وبالرجعه قولي لصديقتس بجي عندتس شوي مشتاقت لتس ,
وسوي نفستس طالعه من صديقتس وهو بيجي ياخذتس ابوتس ,

سوير : امبييه امبييه ابي امي ابي ابوي ,
طيب لو درا ابوي ولا أمي ؟

نايف : ما عليتس انتي روحي لم جمانة , هي الي تحبتس وتخفي أسرارتس ,

سوير : اوكي , امرنا لله

نايف : الخميس , الساعه 9 الليل تكونين عند باب بيت صديقتس ,
اخذتس نروح لم برج الحمام , نتعشى ونرجع

سوير : صار , بس خايفه

نايف : لا تخافين وراتس رجال ,

سوير : أوكي , جمانة دخلت عندي بالمسن , بقول لها

نايف : اوكي اجل اتركتس على راحتس ,

سوير : عن اذنك

نايف : اذنتس معتس

سوير ( بمصاله زايدهـ ) : ادري ان أذني معي والا وشلون اسمع

نايف : آخ لو اقدر اصكتس بزبيريه عشان تعدلين الفاظتس ,

سوير : هيه خلاص اسفه , برب بقول لـ جمانه ,

نايف : تيت ,


..

[ بين سوير وجمانه ]


سوير : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا , نور المسن

جمانه : هلا بتس , اخلصي وش تبين

سوير : لا بس مشتاقه لتس حيييييل وودي اجي ازورتس <- - والله من قطه الوجه

جمانة : حياتس بأي وقت , بس متى تبين تجين ؟

سوير : أبد الساعه 11 يوم الخميس ,

جمانة : اوكي . بس لا تنسين الفشار عشان نناظر فلم وناكل فشار

سوير : اوكي , برب شوي

جمانة : تيت ,



..

[ نرجع لسوير ونايف ] ,

سوير : ابشرك وافقت

نايف : الحمدلله , اجل يوم الخميس الساعه 9 ,

سوير : اوكي ,

ودخلت سوير بأفكارهـ وتتصور وش بيكون يوم الخميس , وش بيسوون ,
وش بيتعشون , ويقطع حبل افكارهـ أم سارهـ [ حصه ]

أم سوير : سويييير , تعالي ابيتس بسالفـة ,
[ وسارهـ ما ترد ]

سووووووويييير وصمخ

سارهـ : هاه يمه وش تبين , قصدي سمي

أم سوير : تعالي أبيتس تكنسين المقلط عقب عشا ابوتس , تقل عشا بزران

سوير : وهذي السالفه المهمه ومدري إيش , الزبدهـ يمه ترا صديقتي جمانـه عزمتني يوم الخميس,

أم سوير : ما شاء الله , وشوله هـ العزيمه ؟

سوير : لا أبد بس عزيمه أشتقنا لبعض ونبي نتشاوف ,

أم سوير : اجل انا بعد بروح لأم جمانه من زمان ما سلمت عليه وا خزياهـ ,

سوير : هااااااااااااه , لازم تروحين ؟!

أم سوير : هو !! , وش بتس يا بنيتي ؟! ما تبين أروح معتس

سوير : لا يا يمه , بس تعرفين هي عزيمة بنات يعني وش تبين أنتي

أم سوير : والله ما أدري عنتس أنتي , عالعموم أنا بروح رضيتي ولا ما رضيتي ,

سوير ( بنفسه ) : والله يالبلشه , الحين وشلون بطلع

أم سوير تدق على أم جمانه : الووو , هلا ام جو جو

أقول من زمان ما تشاوفنا حنا , وش رايتس يوم الخميس ما دام بنتي سوير تبي تجيكم
نكمل التفريقه وأجيكم أنا بعد ,

أم جمانه : حياتس الله , بس يوم الخميس ما راح أكون بالبيت , وبعدين تعالي !!
من قال أن سوير تبي تجي عندنا ؟ ما قالت لي جمانه !!

أم سوير : غريبه والله , بس سوير تقول لي أن فيه عزيمه يوم الخميس وانه تبي تروح لم جمانه ؟؟

أم جمانه : مدري عنه , ايه كودهـ تجي سوير خله تحبرش مع بنتي , عشان البيت بيكون فاضي محد بوهـ ,

أم سوير : خلاص أجل فرصه سعيدهـ , و ان شاء الله نشوفتس بأي وقت ,

أم جمانه : ان شاء الله , يله فمان الله ,

[ طوووووووط طوووووووووط ]

سوير : هاهـ يمه وش قالت أم جمانه تبين تروحين ؟

أم سوير : لا تقول مشغولـة ,

سوير : الحمد لله ( بصوت عالي )

أم سوير : الحين انتي وش بتس ما تبيين أروح

سوير : لا بس بالغلط طلعت الحمدلله ,

أم سوير : والله محد يدري عنتس يالدبيه , اقول روحي افتحي مكيف غرفت ابوتس عشانه بعد شوي يبي ينام ,

سوير : من عيوني

أم سوير : عسا عيونتس الفظخ قولي آمين ,

سوير : هذا جزاي أقول من عيوني , خلاص المرهـ الحايه بقول لتس طيب

أم سوير : روحي لا يجيتس شب شب مقاسه 40 على خشتس , ولا تنسين لا فتحتي المكيف تكنسين المقلط

سوير ( محبطه ) : طيب

أبو سوير : أم سوييييييييير , توي مصلي الوتر فتحتوا مكيف غرفتي ؟

أم سوير : ايه فتحناه راحت سوير تفتحه ,

أبو سوير : أشوا عشان بي نوم وأبي الغرفه تصير باردهـ , ولا تنسون تقومونن لصلاهـ الفجر


[ والكل خمد للنوم ببيت أبو سارهـ ]



..

[ بـ بيت أبو نايف وتحديدا الساعه 3 الفجر ]

أبو نايف : يالله وقت النومـ ,

أم نايف : ههههههههههههههههههههههههه , تبي نايف بنام الحين ,
نسيت أنه ماخذ اجازهـ ياله ينام الساعه 7 أو 8 الصبح ,

أبو نايف : الله يهديه بسـ ,



..

[ بغرفة نايف ] ,

كان قاعد على المنتديات و يناظر وش الجديد , ويحتري دخلة حبيب الألب

[ وطبعا خلسة ومن دون ما يعرف أحد قامت سوير من فراشه ودخلت على النت


..

[ ماسن نايف ] ,

طنننن

تمـ تسجيل دخول سوير ,


نايف : هلا وغلا

سوير : هلا بك اكثر

نايف : كل البيت نايمـ ؟

سوير : ايه بس قصر حسك أخاف يسمعون

نايف : اقول بلا مصاله لا ألغي الطلعه الي بكره

سوير : لا خلاص خلاص ما أعيدهـ ,

نايف : أقول تجهزي ترا بكرهـ الساعه 9 باخذتس ,

سوير : أكييييد , ويبيلها قول هذي ,

نايف : أقول ما تعرفين صديقتس وشسمه ذي ريمـ ,

سوير : ايه وشبه , لا يكون حبيته بدالي !!

نايف : لا بسم الله علي , ذيك تنحب , أنا مالي الا انتي ,

سوير ( يقال له مستحيه ) : أنا رحت ملح بالسطه

نايف : الا ما قلتي لي ريم مهب جايه عند جمانه ؟

سوير : لا وش يجيبه ذيك بثرهـ مقعدهـ , لو بجيبه تبي تخلص كل الفشار الي أبي اجيبه ,

نايف : يسهل الله , هذا الي همكم انتي وجمانه بطونكم بس !!

سوير : إيه وهي بعد تزعجنا ما غير تقرق , وسواليفه بااااااااايخه ,

نايف : أقول يله أخمدي بس عشان تقومين بدري محد يشك بأنتس تقومين من وراهم

سوير : اجل فمان الله بروح أنام ,

نايف : فمان الكريمـ ,


[ والكل نامـ بيت أبو سوير وبيت أبو نايف ] ,



..

[ في الصباح الباكر وتحديدا ببيت أبو سوير ] ,

أم سوير : انا لله على هالرجل , قاعد لا شغل ولا مشغله وأنا ما غير مرمطة بهالمدارس ,
الحمدلله اليوم الخميس وعطلة , مالي خلق هـ الطالبات ,

أبو سوير : أقول حصه !!

أم سوير : لبيييه

أبو سوير : ورا ما احد قومن لصلاهـ الفجر ,

أم سوير : والله كلنا راحت علينا نومـه ,

أبو سوير : أجل حطي الفطور دامي أتوظا وأصلي ,

أم سوير : وأنت ما همك الا بطنك , عالعموم تقبل الله ,



..

[ ببيت أبو نايف ]

أبو نايف : أم نايف قومي سوي لي قهوهـ قبل ما أمشي الشغل ,

أم نايف : ابشر من عيوني

أبو نايف : تسلم لتس عيونتس , شفتي يقولون بيغلون سعر القهوهـ ,
بيغلونه مرهـ , يبيلنا نقلل شوي ,

أم نايف : أقول ادخل تروش وصل الفجر , هذا الي همك انت ,
انا رايحه اسوي فطور ,


[ صار المنوال على ما هو لين ما جت الساعه 2 الظهر ]



..

[ بيت أبو سوير ]

أم سوير : سارهـ قومي يله الساعه 3 ولا قمتي ,

سوير ( وهي تحلم ) : طيب طيب , قولي لنايف ترا العشا ببرج الحمام ..

أم سوير : وش تقولين انتي , بسم الله عليتس بس , الظاهر انتس تحلمني ,
وش برج حمامه انتي !! , الله يستر لا يكون بتس حرارهـ ,
قومي بس ولا يكثر هرج ,

سوير : ابشري يمه 5 دقايق وأبقوم ,

[ قامت سوير وتغدوا ]

[ وبعد ما خلص الغدا دخلت سوير على الماسن لعل وعسى تلقى نايف ]



..

[ ماسن سوير ]

طننن

تمـ تسجيل دخول [ ريم ] ,

سوير : يووووووووهـ وش دخل هالبثرهـ الحين ,

ريمـ : أنا بثرهـ طيب أوريتس يالدووبا ,

سوير : تعالي يالبثرهـ تراي امزح ,

ريمـ : طيب وشسمه , وش اخبار حبيب القلب نايف ,

سوير : أقول محد عطاتس كف كبر خشتس ؟
مالتس دخل لا تصيرين ملقوفه

ريمـ : طيب خلاص درينا انتس تحبينه , بس بعلمتس ترا محد بياخذه منتس

سوير : يالبثرهـ شوفي , ترا ان ما غيرتي السالفه بلوك وديليت مصفين الطبلون ,

ريمـ : طيب خلاص , وش رايتس ندخل انا وياتس و جمانة بمحادثه وحدهـ ؟

سوير : يله ..

[ تم لإضافة ( جمانه ) إلى المحادثه ] ,

ريمـ : هوني يا جو جو ,

جمانه : قل أعوذ برب الفلق , وش تبون انتم

سوير : نبي سلامتس الله يطول لي بعمرتس ,
أقول اخبارتس

جمانه : بخير الله يسلمتس , اقول لا تنسين اليوم الساعه 11 ,

ريمـ : وشو الي الساعه 11 ؟!

سوير : بلا لقافه لا اعطيتس بوقس الحين ,

ريمـ : تخططون و أنا ما فيه , زعلت عليكم خلاص

سوير - جمانه : طقق , شوفي فيه 1 - 2 - 3 -4 جدران والخامس السقف ,

[ تم مغادرهـ ( ريم ) من المحادثة ]

سوير : ما بغت تطلع هـ البثرهـ ,

جمانه : من جد أعوذ بالله ياهي بثرهـ من جد ,
يله عاد الحين صلاهـ المغرب بصلي وبرجع ,

سوير : ايه والله حتى انا , تقبل الله ,




..

[ ببيت أبو نايف ]


أم نايف : ناايف يله قم الساعه 6 المغرب ,
قم الله يهديك ,

نايف : ابشري يمه هذاي قمت شوي بس ,
عطيني خمس دقايق خليني أرتاح بعد النوم

أم نايف : خمس دقايق بصلي وبجي إن ما شفتك قايم يا ويلك ,

[ قام نايف وصلى الصلوات الي عليه , وتروش وكلش ]

أم نايف: ما شاء الله وش مناسبة هـ التروش من خبرتك وانت ما تتروش الا بالقرن مرهـ

نايف : يمه لا تحطمين عاد , وبلا فظايح ,
الساعه تسع فيه عرس لصديقي عشان كذا ,

أم نايف : ألف مبروك له , وعقبالك يالمخيس ,

نايف : هاااااااااه , يسهل الله ان شاء الله ,



..


[ نرجع لبيت أبو سوير ]


سوير : يبه معليش توديني لبيت صديقتي جمانه ؟!

أبو سوير : يسهل الله , يوم الخميس بعد صلاهـ الجمعه

سوير : لا تستهبل يبه , تراني أتكلم جد ,

أبو سوير : مالي خلق يا بنيتي , اشوف انا عاد اذا جت الساعه 9 كاني رايق
وديتس , وكاني تعبان وكلش منب موديتس ,

سوير : تكفى عاد يا رجل الاعمال , تراك بلا شغل ولا مشغله ,
من وين التعب !!

أبو سوير : اقول اندزلعي من وجهي لا ارفستس الحين ,
لا تخليني أغير رايي ترا بعدين ما اوديتس ,

سوير : ليت الحريمـ يسوقن كان الحين رحت بلا منتكم ,

أبو سوير : ايه والله ليتهن , كان الحين مفتك من امتس وحنت امتس ,

سوير : يله تراي بروح البس انا ,

أبو سوير : يسهل الله , انتي البسي ويصير خير

عاد دخلت سويرعلى الماسن خمس دقايق تبي تقول لنايف شي وتطلع ,

دخلت ولقت نايف [ متصل ] ,

والرساله الشخصيه [ لا احد يكلمن غير سوير , سوير تكفين ادخلي ] ,

سوير : هلا وغلا

نايف : هلاااااااااا والله ومرحبا

سوير : ترا ابوي وافق يوديني بيت جمانه ,
عاد انت خلك قريب عشان اول ما يروح ابوي انت تجي تاخذني ..!!

نايف : ابشري , ما يصير خاطرتس الا طيب , بوقف جنب البيت وبطفي الموتر عشان ما احد يحس !!

سوير : اوكي انا بطلع الحين من الماسن بروح اتلبس ,

نايف : اوكي وانا بروح أتلبس بعد الحين الساعه 8 و عشر يالله يمدينا ,

سوير : يله مع السلامه ,

[ وتلبست سوير وقظت وقالت لأبوهـ يله ودني ووداها ]

وطبعا يوم وصلت سوير لبيت جمانه شافت سيارهـ نايف [ كرسيدا 76 ]
وفرحت , راحت تسوي نفسه ترن الجرس



..

[ وفي نفس الوقت ]


ببيت [ جمانه ] !!

أم جمانه : يله جمانه امشي نروح السوبرماركت نشتري أغراض بعدين
ارجعتس للبيت عشان صديقتس , وانا بروح لبيت خالتس ,

جمانه : طيب يمه هذاي بلبس عباتي ,

أم جمانه : ترا دقيقه وبطلع ,

جمانه: يله هذاي نزلت , وتراي بشتري أغراض لسهرتنا أنا وسوير ,

أم جمانه : اشري الي تبين بس انزلي ,

وفتحت أم جمانه الباب !!!!!!

الا تلقى قدامه سوير لابسه عباة ,
وسوير من الخوف شهقت بقوهـ , ونايف انحاش ,

تابعونا بالجزء الثاني عشان تعرفون :

1- وش صار بين سوير وأم جمانه وجمانه ,

2 - بوشو يبي يبرر نايف هجته

3 - هل بتستمر العلاقة بين سوير ونايف ؟!

تابعونا بالجزء القادم <- - حسيت إني كونان

أتمنى أن الجزء حاز على إعجابكمـ ,
وترا اللغه عاميه قصيميه ,
عشاني قصيمي ,
وانتظرونا بالاجزاء القادمـه
وألف شكر للغالي [ ابرهيم عاشق الزعيم ] على العنوان

GuNmAn_20

التوقيع:
اعتذر عن قلـة دخولي هـ الأيام ..
لـعدة أسـباب ..
الله يعيننا وياكمـ



التعديل الأخير تم بواسطة GuNmAn_20 ; 02-09-2007 الساعة 03:05 AM
GuNmAn_20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس