أهلين فئ ،
بنات الرياض ،
الأسلوب " العامي " ما حمسني لها
ما حسيتها " مزاجي " أبد
اممممـ ،
الضجة اللي سوتها بنات الرياض قسمـ كبير منه سببه " عنوان " الروايه ،
والدليل ، رواية " الآخرون " تحمل نفس المواضيع اللي دخلتها " بنات الرياض " بس ما صار لها ذيك الضجه ، مع اني أشوف إنه ظلمـ المقارنه بين " الآخرون " و لغتها المنمقه بـ " السواليف " في بنات الرياض .
من ناحية " لغوية " ما اعجبتني الروايه ، أما من ناحية " أحداث " موب سيئه.
بشكل عامـ ، مو سهل أعتبر " روايه " بكل ما تحمل من " واقع " و " خيال " فيها " اساءه " لي أو " لمجتمعي " ما دامت " روايه " استلمت " فئة " في مجتمع وليست كتاب موثق أو " بحث "
،
ويندوزك
( ربط الشخصيات مع نظامـ التشغيل )
تقصدين ، ربط شخصيات " الناس " من حولك ،
أو أن ادخالك للانظمه في عقلك ، يعني ربط " شخصيتك " أنتي
بالنظامـ اللي تختارينه بالوقت اللي تحتاجينه !
اممـ ثلاث انظمة قليلة جدا
،
مره " صديقتي " قالت لي أنا ما عمري شفت انسانه تحب اغراضها قدك
ما احب اتخلى عن أي شي " يخصني " مهما كان " تافه "
ممكن لأنها " تخصني " أنا بس ، مالها علاقه بـ " علاقاتي " مع غيري : ) ، بالعكس هذا النوع ما احب احتفظ فيه أبد.
أحب الغرفه " ملياانه " وأكرها " فوضويه " !
شفتي البوردينق ، همامهـ يقطعون جزء والجزء الثاني يعطونك اياه ؟
حقت كل سفرااتي عندي ، ليه ؟! مدري بس ما احب ارميها
،
Back to
مفيش school
لساا داخلين على مرحله جديده ، ما اعرف طريقتها ولا الطريقة اللي راح اتبعها ،
اممـ البداية بتكون برمضان وهذا بيخليني ما ابدا بسرعه : $
ربي يوفقك ويوفقناا BBP
،
التبويس ،
يــؤ
ظا هره واعلامـ ووزارة تربية !
السلامـ وسيلة للتعبير عن المشاعر ، ودك يحددون طريقته !
أحسه خاضع للحرية " الشخصية " ، انتي تقدرين تتحكمين باللي قدامك تبينه يصافحك ، أو يبوسك ، أو يخمك
اممـ اذا كان له " مخاطر" ، مو مشكله موضوع " توعيه " يطرح أو كذا ، بس وضع " منهج " ولا قانون ، ما أشوفه يحتاج .
فيء
موضوع رايق مرره ،
تسلمـ يدك ،