انســــان
عدد الضغطات : 18,580
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,073(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,727استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,888

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-2011, 07:18 AM   #1
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية beno0o
 
افتراضي روايتي الاولى: سحـــــر الانـــوثه جآآب رآآآآس الرجولـــــــــه|part 4



 خيالي الخصب هو من الهمني هذه الاحداث وهذه الشخصيات..وان حصل تطابق بين الاسماء والاحداث في ارض الواقع فهو محظ صدفه..بكل احساس صاغها قلمي..احببتها كثيرا..بقدر مااتمنى ان تسكن في قلوبكم..>>اتمنى ان لاتلهيكم عن طاعة الله ولا تجركم الى معصيته...فانا ابرئ نفسي من اي ذنب قد يقع بسببها....

 ***سحر الانوثه جآآب رآآآآس الرجوولــه***

 .........الشخصيات...........
 عائلة ابو ياسر....
 ياسر :اكبر اولاده عمره 25.سنه....فارع الطول ..ابيــــــــــض البششره..عيونه واسسعه وعســـــــــــــــــليه فاتحه...مرتسمه اقصى وجهه سكسوكه حاده .شخصيته قمة الهدوء في قمة الجنان يعني طبعه هادئ وردة فعله مجنونه..يحب يكتم مشاعره..حنوون ويحب الاطفال..
 ريهام: 23 سنه..برونزيه. عيونها عسلي..شعرها بني يصل لحد اكتافها..جديه وتتحمل المسؤوليه فنفس الوقت تحب الفله لكن بحدود و عقل..
 فيصل:22 سنه..اسسمر ..عيونه بني غامق..متوسط الطول ..شخصيته فلاويه ومايحسب حسساب لتصرفاته ومتهور وعايش عشان يبسسط نفسسه واللي حوله..
 اروى:18 سنه عكس اختها ريهام هي بيضا وعيوونها بني غامق>>>>وشعرها لين نص ظهرها ..وهي طايشه ومو راعية مسؤوليه وينضحك ع عقلها بكلمتين>يعني كلمة توديها وكلمة تجيبها>ولسسانها طويل..

 عائلة ابو طلال::
 طلال:25 سنه قمحي..طويل..صاحب اكتاف واسعه..شعره كثيف وناعم ..هو قريب من ياسر مره بحكم انهم بنفس العمر ومتربين سوا..ومشكلته انه يحل مشاكل غيره بسهوله لكن مشاكله تصعب عليه ..عشان كذا ياسر هوا المنقذ له دائما..

 ريم :22 سنه..متوسطه الطول..شديدة البيا ض..شعرها الكثيف الناعم يصل تحت اردافها..عيونها واسسعه..وخششمها حد السيف بوقفته....شفايفها الصغيره معطيتها ملامح طفولية بريئه..بشووشه ودايم تبين انها سعيده حتى في اشد الاحوال ..تحب تشوف اللي حولها مبسسوطين..تحب تساعد الكل..محبوبه من الجميع لطيبة قلبها..ولانها ماتشيل فقلبها ع احد وتحاول تتعذر للي يغلط عليها..

 دلال:18 سنه متوسطه البياض..دلووعه ...ماينرد لها طلب وتحب تشششوف الكل مهتم فيها..وطيبة.بس لحد يدووس لها على طرف لانها ماترحم..

 مها:3 سنوات تششبه ريم فصصفاتها..وشيطوونه مره..

 عائلة ابوخالد:
 خالد:24سنه ..اسمر وجذااااب مره >>نقدر نقول يلفت نظر كل من شافه>>..هادئ وغامض ومايحب الدلع زايد ومزاجه حاد..لكنه بركان من الاحساسييس وحنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لابعد درجه بسس عنده مشكله فطريقة تعبيره عن مشاعره يعني مايعرف يوصل للاخرين حقيقة مشاعره..

 محمد: 23سنه اسسمر..وطووووووووويل ..فيه نوع من الهدوء واثق جدا من ذاته ومن جماله........دمه خفيف يحب يقلب اي موضوع جدي لمزح لكن لا احد يكلمه اول مايصحى من النوم >>يعني يكون مزاجه شين>>
 لمار:23 سنه توأم محمد عكسه بكل شي الا الدم الخفيف يجتمعون في هالصفه هي بيضا ومتوسطه الطول ومرجووجه حتى في قومتها من النوم..وجبــــــــــــــــــانه ..ودلووعه من كل العائله بحكم انها البنت الوحيده بين 4 عيال..

 اياد: 21 سنه قمحي ومتوسط الطول..قريب مره من فيصل لكن عكسه في الشخصيه مسالم هادئ يحسب لكل حركة يسويها الف حساب..


 حمد:4 سنوات دلوع مره بنيه بين اخوانه... ينادونه >ندى من شدة دلعه>>.

 عائلة ابو تركي:
 تركي: 27 سنه ابيض ..مغروور ..مرجوج ..يحب يكون منعزل لوحده دائما ..
 عبدالعزيز<عزوز>: 24 سنه قريب من خالد اخذ من خالد حدة المزاج لكن هو اقل منه بكثثثير في هالشئ.. ويتميز انه ذكي في ايصال مششاعره للاخرين بابسسط الاساليب وغيوور..
 ريان:22 سنه يدرس بامريكا ..كان انسسسان مره بايعها وفلاوي بزياده لكن الغربه غيرته سار مره هادئ ويميل للكئابه وعاقل..

 مرام:21سنه طويله وقمحيه وشعرها كاريه نااااعم وتلبس نظارات تخفي جمال عيونها..نظاميه مره وتحب الهدوء..
 رولا: 18 سنه برونزيه ..انسسانه قمة في الرومانسسيه الحالمه والانوووثه الطاغيه مرهفة ةةى الاحســـــاس ومشاعرها جياشه ...وقتها كله رايح في الافلام الرومنسسيه والروايات ....

 Part 1….......
 ( يوم زواج تركي وريهام)

 فيصــل:>يصارخ من تحت الدرج<ارووووووووووووووى جيبي كاسات العصير حقت ريهــآم وتركــي بسسرعه ..
 اروووى:فيصصصلوه تراك اربكتني اسسكت دقيقه..الحين نازله..
 فيصــل:امي دقت من القاعه وتخاصمني بسبب تاخييرك..
 اروى:اووووووف منك خلاااص شووفني نزلت..
 فيصل وهو يناظر فسستان اروى التركواز باكمامه الفرنسيه..:الله الله وش هالزين الاخت ناويتها..خلاص هههههههههههههه
 اروى: ناويه وش؟
 فيصل:ناويه تنخطبين الليله..
 اروى وهي تصطنع العصبيه الممزوجه بالحيا:يلا بسس عين المسخره الزايده..
 فيصصل:اروى ترا مره مو لايق ههههههههههههه..
 اروى:وش اللي مو لايق
 فيصل:سسلامتك..يلا مشينا..
 في القاعه...
 ريهام بفستااانها الابيض >سواريه> وتسسريحتها الناعمه
 ومكياجها الوردي المملوئ بالانوثه..
 ريهام:يمــــــــــــه ماابي حرااااااااااام ليه كـــ...وخنقتها العبره ماقدرت تكمل كلامها
 ام ياسر:يمه استهدي بالرحمن وش فيك تركي ولدنا وعارفينه زين مابتلاقين احسن منه..
 ريهام:بس انا ما طلعت من صدمة وليد> خطيبها اللي فصصخ خطوبتها بعد 6 اشهر من الخطوبه وبدون مايقوول السبب وهذا اللي جرح ريهام..واخذت موقف انه الرجال كلهم عديمين احساس> ااه يايمه والله حرام..
 ام ياسر:وش ذكرك بذاك الشين يايمه الرجال مو مثل بعضهم
 ريهام:بس انا باقي مانسيت صدمتي..
 ام ياسر:ان شاء الله تركي هو اللي بينسيك هالصدمه..
 فهاللحظه دخلت اروى الغرفة >>المخصصه للعروسه>>
 كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللوش
 ارووى:الف الف مبرووك ياحبيبتي وعقبااااالي يارب
 ام ياسر:يابنت استحي ..صدق من قال فصخ الحيا..
 ريهام ضحكت على اختها المصفوقه اللي تحسب الزواج رومانسيه وبس..
 ام ياسر:انا بنزل للمعازيم خلك عند اختك..
 اروى:ابششري يمه..
 اروى:كييييييييفك؟؟ الحين اكيد ششعورك غير..
 ريهام:لايكثر بالله..ترا حدي خايفه..
 اروى:: حبيبتي طبيعي هذا اللي اسسمه حب..
 ريهام:................(قامت تبكي افتكرت حبها لوليد وجرحه لها)
 اروى:يووه هذا كله حب..
 ريهام: اااااااه يا رورو..

 اروى فهمت اختها وانها تذكرت وليد قالت عشان تضيع السالفه :اسمعي ششفت تركي وانا داخله ششكله ياخذ العقل انتبهي البنات لايخطفونه منك..>>تركي كان لابس بشت اسود وشماغ..ومسوي خليجي..<<

 ريهام:حلالهم..
 اروى:لا لا لا يابنت ذا زوجك لازم تحاربين كل البنات عليه..
 ريهام:.................
 اروى:يلا امسسحي دموعك خربتي المكياج..وانا بروح انادي ريم عشان تصلحه لك بس عساها وصلت..
 كللللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
 ريم ودلال:مبروووووووووووووك
 >ريم كانت لابسسسه فسستان ليييموني قصة الصدر تفضح اكثر من انها تستر..ونص ظهرها مكشوف بسس طول شعرها اللي كانت مسيحته ساتر عليه. وطالعه.. تجنن بمكياجها الهادئ اللي زاد جمالها ...,,ودلال لابسسه فسستان اسود قصير حد الركبه ناعم ورافعه شعرها كله بتسسريحه ناعمه..>>
 ريهام:الله يبارك فيكم..
 اروى:اشوا ريحتيني توي بنزل القاعه ادور عليك.تعالي صلحي مكياج ريهام..
 ريم: ششدعوه ..ليش الحلوه تبكي..لايكووون خايفه؟؟
 ريهام:والله بموت..
 ريم::قوي قلبك ياعسسل..
 ريهام:نششوفك يوم زواجك وش بتسسوين.
 ريم:ههههههههههههههههاي من الحين اقولك بقلبه عزاا من النياحه اللي بسسويها..
 ريهام:الله يرجك ياخوافه..هههههههههههههه
 لمار:خواااااااافه اكيد كنتم تحشششششوني
 ضحكوا البنات ع بنت عمهم لانها معروفها بخوفها الشديد وهي اجبن وحده بينهم
 لمار:كللللللللللللللللللللللللوشششش وين مرام ورولا عنكم؟؟
 ريهام:بعدهم ماوصلوا..
 لمار:انتم كيفكم؟
 ريهام :بخير
 ريم:الحمدلله..
 اروى::محنا بخير نبي نتزوج..
 دلال:اسستحي
 رولا:هههههههههههههاي اروى دواك عندي
 اروى: ههههههههههههههههههاي هلا والله بحبيتبي اللي تفهمني ها عندك عريسس
 رولا :بــ........... قاطعتها مرام :مو عيب الاول سلمي ع العروسه بعدين كملو هذره>>نظاميه ماتنلام >>

 رولا:يوووه منك..وراحت تبووس ريهام

 ام ياسر:يلا ياااااااااابنات انززلووو للمعازيم ..وانتي ياريهام الحين ام خالد وام تركي وام طلال طالعين لك يسلمون..يعني مابتجلسين لوحدك.
 نزلو البنات..
 في هاللحظه دق ياسر على ريهام..
 ريهام:هلا وغلا
 ياسر::هلا والله بعروستنا..كيفك ياعسوله لازم تكونين بخير هاذي وصية تركي هههههههه..
 ريهام:..............>استحت>
 ياسر:المهم حبيبتي انا برسل المسكه مع حمد خلي اروى تنزل تاخذها ....
 ريهام:طيب..الله يعطيك العافيه عقبال ما اتعب فعرسك..
 ياسر:الله يعافيك....يلا مع السلامه
 ريهام:مع السلامه
 بعدها بخمس دقايق..
 كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووش>>ام خالد وام تركي وام طلال

 ام تركي:مبرووك يالغاليه يازوجة الغالي
 ريهام :الله يبارك فيك خالتي..
 ام تركي:من اليوم امك موب خالتك.
 ريهام:على عيني يمه..
 ام طلال::بالمبارك يابنيتي.
 ريهام :عقبال عندك:
 ام خالد: طالعه قمر مششاء الله..
 ام تركي : بينهبل وليدي اليوم
 ريهام ولعت خدودها حياا ,,
 ام تركي :يالله يابنيتي بننزل عند المعازيم
 ريهام:الله معكم..
 ..
 دخلت ريم :لازمك شئ روورو؟
 ريهام:ياسر جاب المسسكه ابي احد ياخذها منه روحي جيبها وعلى فكره ترا حمد اللي بيدخلها>المسكه عباره عن ورد احمر مرصع بالكرستالات..وعشان الورد مايذبل تاخروا فجيبتها<<
 ريم راحت للباب اللي تدخل منه العروسه تتظر حمد يجيب المسكه ولمت شعرها ع كتفها
 اليسسار اللي كششف ظهرها اللي كان ساتره طول ششعرها
 وهي تناظر بنفسها في المرايه حست انه احد دخل لفت:حمــ..
 وقفت مصدومه من الرجال اللي قدمها داق السكسوكه الحاده ولابس شماغ >بنت البكار مسويه> وساعته السودا الكبيره اللي زادته هيبه..
 ياسر ابعد نظره عنها:العذر والسموحه ريووم(قالها وهو مو حاس بنفسسسه ..حبه لريم يتجدد كل يوم,, كل مايكبر يكبر حبه لها)ياسر انتبه لنفسه:اقصد ريم..
 ريم كانت ماسكه ضحكتها لانه كان مرتبك:حصل خير
 ياسر:حسبت اروى بتاخذها مني ..عشان كذا دخلت بدون ماادي خبر.
 ريم:اي وانا بعد كنت احسب حمد اللي بيجيبه..
 ياسر::لا حمــ....
 قاطعته ريم لانها ماتبي تطول الكلام معه..:الله يعطيك العافيه بروح اودي المسكه تاخرت.
 ياسر >فهمها>: اعتذر مره ثانيه..
 ريم ماردت عليه..
 ياسر..كبرت بعينه ريم لانها ماتبي تطول الكلام معاه..بالرغم من انه زعل لانه يبي يسولف معاها ولو بيدده يجلس يسولف معاها طول الليل..

 ...
 رفال:كللللللللللللللللللللووووووووووووووووش
 ريهام:رييييفو
 رفال:مبرووووووووووووووووووك حبيبتي..<ابو رفال من كبار تجار جده الحضارم صاحب ابو خالد من سنوات بحكم العمل اللي جمعهم ورفال تجمعها علاقة قويه مع البنات بالذات لمار من يوم وهم اطفال ..ورفال بنت ابوها الوحيده من زوجته الايطاليه او بالاصح طليقته..واخذت من امها العيون الخضراء والبياض ..وشعرها بني لين اخر ظهرها ..وصحباتها ينادونها اليسا لان لها نفس الشفايف ووسع العيون..وهي عايشه مع زوجة ابوها وامها بايطاليه تطلعها بالاجازات..>
 ريهام:الله يبارك فيك حبيبتي..عقبالك
 رفال : بوجودك حبيبتي..
 ريهام:ايوا ليشش تاخرتي؟؟
 رفال: الغبيه الكوفيرا يدها مرآآ بيطئه كنت حضربها> >كانت لابسه فستان احمر سواريه ووفوق الركبه تماما ..ورافعه شعرها كله..ومكياج وردي ناعم>>
 ريهام:هههههههههههههههاي
 رفال:ههههاي فين البنات عنك ليه كلهم تحت؟؟
 ريهام:تعليمات الوالده شفتي شلون تاركيني لحالي يوم عرسي..
 رفال:لا ماعليك انا هنا ليه..هههههه بقعد معاك لين تقولي فينك يا تركي ارحمني شويه ..
 ريهام:هههههههههههاي
 ريم دخلت:ياهلاااا ريفو
 رفال:هلابك ..كيفك حبيبتي؟
 ريم:بخير وانتي؟
 رفال:بخير..الله المسكه روووووعه... ذوق مين ؟؟
 ريهام: يسسور..
 رفال:مشششاء الله اخوك ذوق والله..
 ريهام:هههههاي طبعا طالع لاخته..
 رفال:ههههههه عروسه مانبغى نحطمك فاول يوم.
 ريم ..ريهام:ههههههههههههههههههاي
 ......................
 الساعه 2 وعلى انغام اغنية ع بالي حبيبي لاليسا انزفوا ريهام وتركي..




على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك على بالي تجرحني لحتى تصالحني بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
على بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد


 في المنصه..
 تركي :مبرووك لقلبي وجودك فيه يالغاليه
 ريهام ماقدرت تقول شئ (هو من الحيا او من رفضها له ماتعرف)
 المصوره قاعده تصوور
 قالت رولا تركي:بوس يدها خل عندك شوية رومانسيه
 تركي:ههههه استحي انا اخوك الكبير.وبعدين شوفي المعازيم يناظرون
 مرام:شفيك ياخوي هذي زوجتك ماعليك منهم...
 ريهام كان ودها تذبحهم لانهم احرجوها..
 البنات:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووش..

 في فندق هيلتون على كورنيش جده كان تركي مخطط انهم يقضضون فيه اول اسبوع لان بعده بيسافرون على اسبانيا اسبوعين(ظروف عمل تركي ماتسحمل يقعد اكثر)
 تركي وهو يمسك يد ريهام:كيفك حبيبتي..؟؟
 ريهام سحبت يدها من يده وماردت عليه..
 تركي:ذا كله حيا يابختي انا جمال ودلال..متوج بحيا..
 ريهام تتصارع مشاعرها داخلها بين الحيا ورفضها لتركي قامت تبكي..
 تركي:قرب منها وقالها عمري شفيك؟؟
 ريهام:بعد عني..
 (تركي قام من عندها لانه يحسبها مستحيه المسكين مادرى انها ماتبيه)
 ريهام:تــ......ركي
 تركي:عنونه..
 ريهام عشان تسد كل الطرق بوجه تركي:ابي انام على الكنبه..
 تركي<فهم قصدها<:لا يالغاليه انا اللي بنام عليها انتي شكلك مره تعبانه نامي على السرير..
 ريهام حتى يسلمو ماقلته له..
 تركي انجرح من صدها بسس قال اكيد مستحيه
 الساعه2 الظهر قام تركي من النوم وريهام لسى نايمه وجلس يتاملها وهي نايمه كان يهوجس فنفسه:سبحان من خلقها ملاك على هيئة بششر..
 بعد نص ساعه....
 تركي:مسسسسسساء الحب والغرام ياروحي..
 ريهام:مساء الخير.
 تركي:انتظرك تصحين عشان اقلهم يجهزون لنا الفطور..
 ريهام:افطر انت ما ابي انا..
 تركي:انا ابــــيـــ....
 قاطعته ريهام :افطر عليك بالعافيه ..بس ترا بروح بيت اهلي ..
 تركي :براحتك ..<راح يفطر بالرغم من انه مايبي لانها صدته بسس عشان يبين لها ان الموضوع عادي<

 ...فبيت ابو ياسر..
 ابوياسر:: ام ياسر ترا تركي دق علي ووبعد ساعه بيجون..وبيتعشووون معنا الليله يقول ريهام ملزمه تسمر معانا الليله..
 ام ياسر:: بالله..اجل بقوم ادق على ام طلال وام خالد وام تركي اخليهن يجن..
 ابو ياسر:اهم شئ قومي ياسر وفيصل واروى ..
 ام ياسر: اروى صاحيه مانمت الا ساعه يمكن ..من يوم مارجعنا وهي تبكي على فرقى اختها>>خنقتها العبره ام ياسر>
 ابو ياسر::صدق الحريم ملكعات..رايحه حرب هي..
 المهم عسى مابكيتن عندها؟؟
 ام ياسر :لا وصيت اروى ماتبكي وانا خانتني دموعي
 ابو ياسر:الله يكون بالعون..
 ام ياسر:يلا عن اذنك.
 ...

 بعد نص سااااااعه
 دلال وريم ولمار ومرام ورولا مجتمعين فغرفة اروى يحاولن يهدنها..
 والحريم قاعدين على دلال القهوه والشاهي وسواليف..
 دخلت ريهام..
 الحريم كللوووووووووووووووووووووووووووش
 البنات قامو يركضون عرفن ان ريهام جت..
 وسلموا على العروسه..>اللي كانت لابسسه فستان قصير حد الركبه احمر..مسيحه شعرها..>>
 طبعا سلامها على اروى غير
 احضان وبكاء..<طبعنا يالبنات>
 ام خالد:خلاص يمه ششفيكم ذي فرحه تقلبنها نكد..
 اروى:غصب مو بيدي..هي اختي الوحيده.وماقدرت تكمل من البكاء..
 ريهام:خلاص حبيبتي انا وين رايحه ترا لسى انا بجده..
 اروى:مو هذا عزاي..
 ........
 جلسسو..البنات والحريم يسوولفن..
 ريهام راحت المطبخ تشرب مويه.لحقتها امها
 ام ياسر:اشوا اختلينا ودي اكلمك..
 ريهام:هلا يمه..
 ام ياسر:هاه بششريني..وش صار..
 ريهام فهمت قصد امها:ماصار شششئ يممه
 ام ياسر:وش كيف يعني ماصار شئ؟؟
 ريهام:اللي صار...
 ام ياسر ::اي..
 ريهام:اني ماابييييييييييييه..
 ام ياسر :لاحول ولاقوة الا بالله..يابنت صلي على النبي.
 ريهام:اللهم صلي على محمد..
 ام ياسر:: تركي يحبك ومقدر قيمتك وشايلك فوق راسه لاتضيعينه من يدك..لاتسودين وجه ابوك عند اعمامك..يابنت حطي عقلك براسسك تركي مايتعوض.
 ريهام:بس انا قلت اني مـــ...........
 دخلوا اروى ورلا المطبخ اضطروا انهم يغيرون السالفه..

 رولا:العروسسه تتغلى؟؟
 اروى:على وش ياحظي هههههههههاي
 ريهام: توك كنتي بتموتين من كثر البكاء
 اروى :هيه انتي اي احبك بس لايكبر راسك ههههههههههاي
 ريهام:ليشش ما استاهل..؟؟؟
 اروى: هههههههههههههاي لا للاسف
 رولا: هاه رورو مو على زوجة اخوي..
 اروى: الله الله سسحبت علينا البنت
 ريهام: الحمدلله كثروا انصاري ههههههههاي.
 رولا اروى: هههههههههههههههههاي

 ام تركي:يلا يابنات العشششششششاء
 ريهام:حااااااضر يمه..


 فمجلس الرجال:
 ياسر:خالد ماتششوف تركي تكبر علينا صار يقعد مع الشياب..
 خالد::اي والله..
 تركي:هههههههههههههه اي اتكبر انتم ورعان ليش اصغر من عمري واقعد معكم.هههههههههه
 محمد:اذا الزواج بيرفع قدر اجل بتزوج والف بنت تتمناني>>مغرور بطبعه>>
 خالد:هههههههههههههههههه زين ان لقيت وحده تتحملك
 ياسر:انا اشهد بتنتحر ثاني يوم ههههههههههههه
 عزوز:حرام وش ثاني يوم الا باول يوم..
 محمد:عين السماجه انت وياه قومو طالعو وجهيكم بالمرايه تقال ضبان موب اوادم هههههههههههههههه
 اياد: ارحمنا ياا توم كروز..
 محمد:يبطي ذاك المعفن..
 فيصل: والله مايبطي غيرك يا الشين ههههههههههه
 محمد: وراكم غيرانين من وسامتي..
 طلال:هههههههههههههه تلايط بسسسسسسسسس..
 ياسر:عن اذنكم..
 الشباب:اذنك معك..
 ياسر بيدق على اروى عشان يبي بكت دخانه اللي ناسسيه بغرفته..
 على نغمة بلاحب لراشد الماجد دق جوال اروى
 اروى كانت بغرفتها وناسيه الجوال بغرفة الضيوف رفعت ريم الجوال >>نششبه>>يتصل بك
 ريم:ههههههههههههاي مين هذي النشبه خليني اصرفها
 اخذت الجوال وطلعت من عند الحريم..
 ريم:الو
 ياسر:سكت ماميز الصوت>>بس اللي يعرفها ان صوت اخته اروى مافيه بحه وذا الصوت مبحوح<<
 ريم الو..مين؟؟
 ياسر:يا...ســر
 ريم:................
 ياسر:مين؟اروى؟>هو عارف انها ريم >
 ريم:لا ريم..
 ياسر:كيفك ريم؟
 ريم:بخير
 ياسر:انتي....
 قاطعته ريم:بغيت شئ
 ياسر:قولي لريم تجيب لي بكت الدخان
 ريم ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههاي
 ياسر :وش فيه؟ بعدين انتبه انه قال ريم مو اروى ههههههههههههههههههههههه
 ريم:ابشششر..
 ياسر:بششروكي بالجنه يارب.
 ريم :الجميع.يلا مع السلامه..
 ياسر:: مع السلاااامه
 ياسر بعد ماقفل هههههههههههههههههههههههه صدق اني خبل..
 طلال: الحمدلله والششكر ..اجل ساير تكلم نفسسك ياولد..ههههههههههههه

 ياسر:هههههههههههههه الله يرجك من وين طلعت انت
 طلال:افا عليك ظلك يابعدي..
 ياسر:الله من الللبشش>>نششبه يعني>>
 طلال:المهم منهي اللي دعيت لها بالجنه..
 ياسر ارتبك :اروى >خاف لو انه قال ريم يفهمه طلال غلط او يحسب ريم ردت متقصده>
 طلال:اي هين ..
 ياسسسسسر:يلا رح للشياب لايفقدونك
 طلال:وين بتروح..
 ياسر:بدخل اخذ بكت الدخان وجايكم ..
 طلال::يالله خيير انششاء الله....


 جات الساعه 1 وكلن راح بيته..>>طبعا ريهام تعمدت انه تقعد ذا الوقت كله..لانها تبي تتهرب من تركي>>
 ريهام تودع اهلها :مع السلامه اشوفكم ع خير
 ام ياسر:ع خير يمه لكن مثل ماوصيتك.
 ريهام :هين ان شاء الله
 ام ياسر:الله يهديك يابنيتي:
 فيصصل:الجميييييييييييييييييييييييع يارب ..واولهم ام لسانين
 اروى:وش تقصد هااااااه؟؟
 فيصل:اللي ع راسه بطحه..هههههههههههه
 ابو ياسر:لا الا دلوعتي..
 ريهام:الله لنا يبه..نسيتنا.
 ياسر:عندك تركي وش تبين بينا..هههههههههههههه>تعمد يحرجها>
 قامو يضحكون على وجه ريهام اللي راح الوان..

 في السياره....
 تركي::عسساك انبسسسطتي ياحلوتي..
 ريهام:............مسرحه تفكر بكلام امها>>قالت تهوجس لنفسها:انا وش بخسر خليني اشوف تركي وش بيطلع لي معاه لان انفصالي منه مستحيل مابكون سبب في خراب العلاقات بين ابوي وعمي..وببدا من اليوم بلين معه..يمكن من جد يكون خير لي..>>
 تركي:ريهاااااااااااااااااااااااام
 ريهام:ها....هلااا..وش قلت؟
 تركي:اقول انبسسطتي؟؟
 ريهام :اي الحمدلله..
 تركي :وكيفك الحين..اكلتي شئ ؟؟
 ريهام :بخير..اي اكلت..وانت كيفك؟
 تركي:انا بخير دامك بخير..
 ريهام :عسسساه دوم يااااااارب..
 تركي :تبينا نروح الفندق ولا نروح الجزيرة الخضراء ودي اقعد معاك على البحر..
 ريهام: اي وانا بعد ودي بالقعده معك ..
 تركي استغرب من التغير المفاجئ لها وفتفس الوقت انبسسط لان الحاجز اللي كان بينهم انكسسر ..
 *********
 صباح اليوم الثاني الساعه 8. ..
 خالد:محممممممممد يامال العافيه قووم ....
 محمد: وش تبي؟؟
 خالد: رح اشرف على العمال اللي في المزرعه..
 محمد:...........
 خالد:قووووووم ماني فاضيلك خلصني..
 محمد:اقضب الباب ..فارق عني..
 خالد:قوووم للعمال ..
 محمد:ورا ماتروح انت ؟؟ وش وراك الاخو الكبير على شنو؟؟
 خالد:انا رايح اودي لمار المستشفى عندها موعد (لمار معها ضعف فعضلات القلب وتراجع كل فتره)..
 محمد:لايكثر..واطلع برا..
 خالد: ابوي راح الشركة وومايقدر يمر على العمال...
 محمد:رح لاياد ..انا اخلاقي قافله ..ماني رايق لرجة العمال ..لا وتوي قايم من النوم..
 خالد: اياد عنده اختبار طلع للجامعه من بدري..
 محمد: مو شغلي اطلع برا..
 خالد:انا بطلع بس لعلمك ابوي هو اللي وصاني اقولك..
 طلع خالد ....محمد قام لانه عارف ابوه بيغسل شراعه لو مماسوى اللي وصى عليه..
 محمد: الو
 فيصل:هلا..
 محمد هلابك..
 فيصصل: الاخ داق مع الصبح اكيد يبي شئ..
 محمد:لايكثر بالله ابيك تروح معاي المزرعه عشان نشرف على العمال ..
 فيصل:ليش وش عندهم.؟
 محمد:ماتعرف اعمامك كل فتره لازم يغيرون اثاث مزرعتهم ولا مايرتاحون..
 فيصل: اي وانت الصادق..
 محمد : اووووووووووووف ..يااخي وربي مو وقته الحين.
 فيصل: هههههههههههههههههه اجل اكيد توك صاحي من النوم ..
 محمد بصوت حاد: وش رايك يعني..؟؟
 فيصل: هههههههههههههههه
 محمد:يلا انتظرك هناك..
 فيصل: انششاء الله الحين بطلع...
 محمد: سسسلام..
 فيصصل: مع السلامه.

 فنفس الوقت خالد راح يصحي لمار من النوم.:لمووو لموو ..حبيبتي قومي..
 فزت لمار بطبعها المجنون:هلااا
 خالد :يلا قومي اجهزي عشان اوديك..
 لمار وهي تحوس فششعرها:ليش وين بنروح..ههههاي
 خالد:هههههههههه الله يرجك يالدلخه اليوم موعدك
 لمار ضربت ع راسها:اووووه نسيت..يلا بقووم..
 خالد:بنت يلاااااااا.. تقول بقوم وجالسه ع سريرها.
 لمار :ابششر..
 لمار من صفقتها الزايده طاحت من فوق السرير..
 خالد: ههههههههههههه الله لايغيرك عاده يالخبله...مششاء الله فرق بينك وبين محمد ..ياششينه لاقام من النوم..
 لمار:هههههههههههههاي من جد يخوف..
 محمد:خييييير ..الحين مقومني من النوم مسوي مشغول عشان تقعد هنا مع دلوعتنا وتحش..
 خالد:وانا الصادق شين..ولا لك راي ثاني؟؟
 محمد باخلاقه المقفله مششي وطنش خالد..
 لمار : هههههههههههههههههاي طاف
 خالد:كله بسسببك ههههههههههههه,,,
 لمار: ههههههههههههههههاي..
 خالد: بنزل تحت الصالة استناك..
 لمار: اوكي.
 خالد:لاتطولييين علي..
 لمار: ابششر..
 ...................
 في اجواء روماانسسيه..
 ريهام: حبيبي
 تركي: عيوون وروووح وقلب وعمر حبيبك ..
 ريهام ذابت فنفس الوقت استحت..
 تركي:لك يئبر البي الخجول..
 ريهام: لابعيييييييييد الشر عنك..
 تركي:رورو تخافين علي؟؟
 ريهام ضحكت بدلع ممزوج بحيا:اي..
 تركي:ياناس وين اوديها انا ..بتذبحني هالبنيه..
 ريهام:حطني بقلبك ماابي اكثر..
 تركي: فداك القلب وراعيه ..وانتي متربعه فيه ياالغاليه..
 ريهام:فداك الكون ومايكفوون ياعيون الغاليه..
 تركي: ااااه وش يبي الواحد اكثر من صباح رايق مع ارق انثى..
 ريهام من الاحراج ضيعت السالفه:تبي اطلبهم يجيبون الفطور؟؟
 تركي: اي اللي يريحك حبيبتي..
 ...
 في المستشفى راح خالد لقسم انتظار الرجال ينتظر دور لمار..
 فهد: عزووز شف ذاك الجالس هناك مو كانه خالد ولد عمك؟؟
 عبد العزيز: وينه؟؟
 فهد:شوف قدامك ابو الكاب الاسود..
 عبدالعزيز: اي بالله انه هو..
 فهد:وش عنده هني؟؟
 عبد العزيز :علمي علمك..
 راح عزوز وفهد لخالد..
 عزوز وفهد:السلام عليكم
 خالد:هلااااااا وعليكم السلام
 عزوز:كيفك؟؟
 خالد :يسرك الحال...انتم كيفكم؟؟
 عزوز :بخير
 فهد:الحمدلله..
 عزوز: خالد وش عندك هنا؟
 خالد: ابد.جايب الاهل عندهم موعد..انتم وش عندكم ابو العز؟
 عزوز: والله جايين نزور واحد من الربع حصل له حادث..
 خالد:اها..الله يقومه بالسلامه
 الشباب:امين
 جات لمار واشرت لخالد انه جاء دورهم..
 خالد:يلا عن اذنكم شباب..اشوفكم ع خير.
 عزوز وفهد: على خير انشاء الله..
 فهد:يلا عزوز خلنا نروح بسسرعه ترا انا ما احب اطول بالمستشفيات ابد..
 عزوز: ومن يحب يطول..يلا مشينا..
 >>وقف عزوز كان يطالع لمار وهي كاسره خاطره من يوم وهي صغيره وهي على ذا الحال اكيد انها تعاني ...هو نص ساعه ..وبالقوه متحمل القعده..<<

 فهد: يابو الشباب وين سسرحت؟؟
 عزوز:لا ابد مششينا؟؟
 فهد:يلا..

 ابوطلال:طلال ريم اتصلت وتبيك تروح تجيبها من الجامعه الغوا محاضراتها والسواق بعيد ..وانا رايح الشركة بعد شوي..
 طلال:ليه وينه السواق؟؟
 ابوطلال: ارسلته يجيب اغراض للمزرعه تخبر يوم الخميس جمعت اعمامك..وانا بتكفل بكل شئ هالمره..
 طلال: اي صح..
 ابوطلال:يلا رح لاختك لاتبطي عليها..
 طلال:ابششر يابو طلال..
 ابوطلال:عسساك ع القوه ياوليدي الله يخليك لامك وخواتك..>وبصوت مكسوور>>>>اذا ربي خذ امانته مابخاف عليهم دامك يمهم..
 طلال:بعيد الشر عنك يبه لاتقول كذا..
 دخلت دلال وبعيون تدمع:الله يطول بعمرك يبه..حرام عليك لا تقول كذا امووت والله بدونك..
 ابوطلال ضمها:الله لايخليني من دلووعتي...ليش مادومتي اليوم فيك شئ؟؟ تبعانه؟؟؟؟؟
 دلال:لا فديتك بسس مالي نفسس ومتضايقه من كثرة الاختبارات.. واروى مابتداوم يعني المدرسه بتكون مملله.
 ابوطلال:الله يسسعدكم يارب..
 طلال :ههههه الله لنااااا ..
 ابوطلال:خل عنك ورح لاختك..
 طلال:يلاااا مع السلامه.
 دلال:باااي
 ابوطلال: الله يحفظك..
 ..................,,,,,,.
 فبيت ابو ياسر,,
 ياسر:وش قاعده تسوين..لاتقولين تذاكرين لانه لو فيك خير داومتي ههههههه..
 اروى: هههههههاي لا اسوي البحث.
 اروى: ياااسر وش رايك نخرج بعد الظهر..
 ياسر:ههههههههه خبله انتي غايبه عن مدرستك عشان تخرجين فعز القايله..وبعدين ليش مو الحين وش معنى بعد الظهر..
 اروى:الحين بكتب البحث حق المدرسة..
 ياسر:لا ما ابي ماني فاضيلك..
 اروى:تتتكفى خلنا نخرج...
 ياسسر:بنت جو جده مايرحم ..........الليل ويصير خير..
 اروى:يلا يسسوري ..فديتك والله...... خلنا نروح بعد الظهر..
 ياسر:يسووري وفديتك هههههههههه مصالح..بعدين وش مستفيد انا يوم اخرجك..
 اروى:خلاص خل طلال ودلال وريم يروحوون معنا..يعني بتقضي وقتك مع طلال مو معي..
 ياسر وهو يبي يصرفها:دلال راح تكون راجعه من المدرسه تعبانه..اعرفها بنت عمك ماتطلع لو تعبانه...
 اروى:ههههههههههههههههاي ماعليك هيا اللي غيبتني..
 ياسر:الله يرجكم ..متفقين..اليوم المدرسسه هادئه اجل..
 اروى:لاماعليك رولا داومت..
 ياسر:الله يرحم هالمدرسسه منكم..
 اروى: الا الله يرحمني انا ودلال من لسسان رولا..
 ياسر:ليش ماعطيتوها خبر..
 اروى:لا ههههههههاي

 ياسر:هههههههههه الله يعينكم اجل..
 اروى:اقووول مو كانك ضيعت السالفه..
 ياسر:ول ول مايفوتك شئ مممششاء الله
 اروى:يالبىبببببى قلبك لا.. يلا قول بنروح؟؟
 ياسر:اشووف طلال واردلك خبر بس موب بعد الظهر بنطلع العصر.
 اروى:اللي يكون اهم شئ نطلع ..يلا اششغلتني رح بكمل بحثي هههههههههه
 ياسروهو طالع:ههههههههه الحين انا اللي اشغلتك؟
 ام ياسر:اروى دلال تبيك ع التليفون
 اروى:قولي لها اسوي البحث مو فاضيه بعدين بتصل
 ام ياسر:وليش جوالك مقفل
 اروى :مافيه شحن..
 دلال>اللي غيبها انها كانت في مشكله وتبي اروى تساعدها ورولا في داومها يعني مالها غير انها تصل على لمار لانها متفهمه وهي الوحيده اللي ممكن تساعدها..>>
 دلال دقت على لمار اللي كانت في السياره مع خالد راجعين من المستشفى
 دلال:الو
 لمار:هلا والله
 دلال:بصوت مخنوق..هلا
 لمار: هههههاي غريبه ليه مادومتي؟
 دلال:................
 لمار: ففيك شئ دلال..؟
 دلال سكتت وقامت تبكي..>خالد قلبه انقبض لانه سامع كل شئ لان صوت الجوال مرتفع>
 لمار بخوف:الله يخليك ..مين مات
 دلال:لا لاااااااااااا لاااا محد مات
 لمار:اشوا اجل وش فيك..؟؟
 دلال انفجرت وبصوت ممزوج بالبكاء:فييه واحد يبتزني بصوري يا لمااار وانا خايفه اهلي يذبحوني؟
 لمار:كيف؟؟؟وش سويتي انتي؟؟
 دلال:.....................
 خالد من قوة الصدمه كان بيصدم فسياره..
 لمار عرفت ان خالد سمع شئ :بعدين اكلمك مع السلامه وقفلت الخط بدون ماتسمع رد
 خالد بدون مايعطي لمار فرصه انها تتكلم:هالحقيرررررررررررررررررررررره بتنذبح الليله
 لو مو على يد عمي على يدي انا..ورمى النظارات الشمسيه ع الطبلون وزاد من سسرعة السياره.
 لمار بصوت خائف منخفض :خـ..الـ..د حرام عليك تقول كذا انت ماتعرف السالفه خل نفهمها بالاول
 خالد صرررررخ فوجهها:وش نفهم ؟؟ هاااااه؟؟يبتزها؟؟يعني تعررفه هالخااايسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه ياحسسافه انها بنت عمي..الله يسسسسسسسسسسود وجهها..

 لمار:خالد اوعدني ماتسوي شئ غير لما نفهم السالفه..
 خالد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا >وضرب على صدره قهر ودمعت عيونه بغبنه وقال: ذا عرضي يا لمار لاتتوقعين بقعد انتظرها تسسسولف لي عن حقارتها..(دمع الرجال ماينزل الا لما يشعرون بالذله ..دموعهم بحد ذاتها ذله لهم)
 لمار حطت يدها ع قلبها:ااه >>حسست بالم ششديد>>
 خالد:لمار فييك شششششششئ؟؟
 لمار:لا تسسوي شئ قبل نفهم السالفه..الله يخلييييييك
 خالد: فييييييك شئ قلبك يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 لمار:اوووعدني..
 خالد اللي خاف ع اخته:اوووعدك..لكن بعد ما اسمع لا تتوقعين مني اي خيييييييييييييييييييييييير..
 لمار بخوف:طيب وقامت تبكي >>لانها تعرف حدة مزاج خااااااالد وانه مايستحمل وذبحته لدلال سهله مابتصعب عليه>>
 خالد ضرب بيده ع الدركسون:الله ييييييييييلعن هاليوم ..ياليتني ميت من زماااان ااااااااااااااااااااخ..
 وسط ازعاج العمال ووصدى صوتهم المرتفع..
 فيصل:سلااااام ياعسسسول
 محمد:بببببببببببببببببدري وين كنت؟
 فيصل: خنتك مع بطني...هههههههه كنت افطر
 محمد: سسسسامج.
 فيصصل:ههههههههههه ماتنلام يالشين صاحي من النوم
 محمد طنشه :تدري..
 فيصل: وش؟
 محمد: اول شئ ذا الكلام بيني وبينك
 فيصل: طيب
 محمد:اول شئ اوعدني مايطلع؟
 فيصل: انطم ما ابي اعرف..ترا انت مره مصدق نفسسك الحق علي انا اللي جيبت اركضلك
 محمد:هههههههه يلعن ام اللقافه ..وراك عصبت السالفه انه ريان ولد عمي بيجي من امريكا وقالي ومايبي احد يعرف وانا ماقلت لحد غيرك.
 فيصل: اهاا والله فرحتني..وليش مايبي احد يعرف؟
 محمد: شغل مخك شوي ليش يعني .. مسويها مفاجاه .بس انا ماحبيت اني مااقولك وبعد عشان ابيك تروح معي نستقبله في المطار.
 فيصل: والله طلعت تستاهل جيتي لك مع هالصباح الـــ.. >وناظر في العمال> المزعج هههههههه
 محمد بكل ثقه :ادري اني انسسسان لا اقاوم هههههههههههه
 فيصل : هههههه مناااك بسس..

 ..في جو مجهول مابعده...
 خالد:انززلي
 لمار:وين؟؟
 خالد بعصبيه: يعني وين انزلي بيت عمك وطلعي الحقيره؟؟
 لمار:اي ليش؟؟
 خالد:مو تبيني اسسسمعها...
 لمار: اي بس مو الحين ياخالد وش بقولهم؟؟
 خالد:قولي لهم نبي نخرج.. ابيها تجي معاي البيت ...اي شئ دبروا نفسكم..
 لمار: خلاص مو الحين العصر يلا امششي..
 خالد بصوت صارم: لو ماسمعت سالفتها الحين والله محد بيسمع لها قبل ابوها.
 لمار بخضوع دقت على دلال: دلال افتحي الباب
 دلال:انتي تحت..
 لمار:اي بسرعه
 دلال باسستغراب:طيب

 نزلت دلال وهي مبسوطه انه في احد بينقذها من البحر اللي غرقت فيه مادرت انه ولد عمها هو اللي بيغرقها...
 لمار:دلال بسرعه جيبي عبايتك
 دلال:وووووووين؟
 لمار فجرت قنبله بوجه دلال :خالد سسسسمع كل شئ ويبيك تقولين له السالفه ولا ابوك اول من يسمعها..
 دلال اللي انهارت بكاء:لاااااا ما ابي ..
 لمار: اسمعيني خالد يمكن يساعدك ..
 دلال:ما ابيه يساعدني..ياسوااااد وجهي قدامه.ااااه >>وزادت نبرة بكاها>>
 لمار: لاتوهقين عمرك اكثر ..الله يخليك وربي قلبي مايتحمل..
 خالد اللي ماقدر يستحمل هالدقائق اللي كان يحسسها ساعات..قام يدق بواري..
 لمار:: يلا دلول مابيصير شئ لاتبكين..
 دلال: .................
 لمار :دلال الله يخليك لايفور دم خالد اكثثثثثر..
 دلال:.................
 دق جوال لمار على نغمات اغنية ساعات>اللي حست دلال ان هالاغنيه تجسد وضعاها>
 >>لودي >>يتصل بك
 لمار: هلا خاااالد
 خالد:وينكم؟؟
 لمار:دلال رافضه تجي..
 خالد:عطيني اللي ماتتسمى..
 لمار: خالد على الخط خذي..
 دلال: الو>وانفرطت بكاء >
 خالد:كان بكيتي قبل مو الحين..خلاص طاح الفاس بالراس..اطلعي الحين تراني ماسك اعصابي من خوفي على لمار..ترا كنتي بتذبحين لمار توقعت تجيها ازمه قلبيه..وقبل لمار تراك ذبحتيني..كلمتي ماراح تنعاد لو مشيت من هنا بدونك اعرفي اني مره ثانيه ماراح اجي اسمعك بس ابوك اللي جاي يسمع لك..
 دلال اللي صوتها كان مبحوح من كثر البكاء: حراام عليك..
 خالد انفجر فيها: حرررررررررمت عيشتك قولي امين ولك عين بعد ..
 دلال تحاول تبرر: تخيـــ........
 خالد:خلاص اسكتي صوتك يزعجني..اطلعي ولايكثر كلامك..وقفل الخط فوجهها..
 دلال :بطلع فوق اخذ اذن الوالده..
 لمار:انتظرك في السياره..
********
 ام طلال:هلا يمه مين جاء؟؟
 دلال:لمار
 ام طلال :ووينها؟؟
 دلال:مستعجله طلعت السياره وتبيني اروح معها تبي تشتري جوال جديد ..
 ام طلال:انتظري للعصر وخذي اذن ابوك..
 دلال:يمه تنتظرني تحت الله يخليك ماراح اطول..
 ام طلال:طيب خلاص روحي
 دلال بكل انكسار طلعت السياره.. حرك خالد السياره بسرعه توحي للكل مدى انزعاجه.. كان الكل ساكت والسياره تمر بحالت صمت قاتله ..دلال خافت من هالهدوء اللي يخلف بعده عواصصف..لانها تعرف ان خالد نار ماتنطفي..>لاعصب>


التوقيع:





مغرمه بالاتحاد..سابقآآ...
beno0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi