انســــان
عدد الضغطات : 18,576
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,071(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,722استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,887

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2010, 03:17 PM   #781
قناص جديد
 
الصورة الرمزية τωiηs.lovęя
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

آآع لييش كذا
،
ننتضر آلبارت 21 ، بليـــز حلآهـآ لاتطوولين علينـآ
.
.

التوقيع:
- آنَآ بدُونِك متوَأإآجِد .. آييييه وْرَبِكْ [ مِتْ \ وآجِدْ ]
τωiηs.lovęя غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 01:19 PM   #782
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

لمح ضاري البنات أبتسم لهم ووقيص خدود الصغيره وعطاهم أبتسامه ثانيه ومشى ..
العنود : وااااااااااااااااااااااو يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اشوى ابوي مو هنا والا كان ذبحنا ..
يجنن يجنن ..
هيفاء : اييييييييييييييييييي هبال شوفي الجسم بس شوفي الرزه شوفي الجمال شوفي الاناقه
الله يطعمنا بس ..
ههههههههههههههههههه احس اشكالهم تووووووحفه <<~خققوا عليه من جماله الخلاب


ناظـر لنفسه بالمرايه كان شكلـه واااااااااااااااااو بمعنى الكلمه ..
رجل بهيئته وسيم جداً وملابسه أنيقه جداً تصرخ بروح الشباب والأستايل الشبابي ..
ملامحـه البدويه مامنعتـه يكون أنيق لدرجه لامعقوله !
تحسس شعره المتناثـر والكثيف " ماكان شعره طويل حيل لا أبداً بس كان يغطي رآسه
بكثافه عاليه جداً " ..

حسسسسسسسسسسسيت انه جميل لابعد درجه ههههههههههههههههههه


بشـرى بخوف : ضاري حبيبي أسفه والله ماقصدت خلاص حبيبي ليه زعلت وعصبت
أنا من خوفي عليك وحبي وشوقي قلت هالكلام والله !
ياحياتي رحمتهآ ههههههههههههههههههههه <<~ماتبي تخسسر فارس أحلامهآ

روآيه رآئعه بالحيييييييييييل<<~دخلت جوي معاها
متآبعه لك ومتحمسه بقوووووووه,, كملي لحد النهآآيه..

حلاها سعودي
مبدعه بكلامك انا اول مرا اقرء لك روآيه بس خياليه قصم

وآصصلي ولاتحرمينآ من أبدآعك
لاهنتي

التوقيع:



ياجعلنا مانخلاء من هالابتسآمه
وي عسآها دوم ي رب
أحسآس آلخيآل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2010, 10:31 PM   #783
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية *مـــنال*
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

ننتظرالباقي بل قطره

التوقيع:
لا أحبك لأنك مصدر راحتي وإنما أحب راحتي لأنك مصدرها

*مـــنال* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 01:36 PM   #784
قناص جديد
 
الصورة الرمزية شمر عزوتي
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

وييييييييييييين راااااااااااحت

تكملة الروااااااااااااايه

من زمان انتظركـ ماصاااارت
ننتظر ابداااااااااااعكـ

بالله عليك استعجلي علينا

شمر عزوتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010, 11:22 AM   #785
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية " FAHAD "
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

_

مشكوور يالغلا ..

بالتوفيق لك ..

أخوك : فهد ..

_

" FAHAD " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 03:27 PM   #786
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية عمق..!
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

مافي بارت جديد

التوقيع:



It is a nice feeling when you know that some one loves you, misses you, needs you
but it is better when you know that's some one never ever forgets you That's me


عمق..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 01:23 AM   #787
عَذّبَةُ اَلْسَجِيِةْ
 
الصورة الرمزية {.. هذيان روح ..~
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

هل لنا من أحداً هنا ؟

{.. هذيان روح ..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 01:43 AM   #788
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

كم تبون بارت ؟

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 01:51 AM   #789
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية النآدرهـ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــ سعودي ــلاها مشاهدة المشاركة
كم تبون بارت ؟


كل البارتات الباقيـه
او يعني الي كتبتيهم نزليهم كلهم

النآدرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 01:55 AM   #790
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

^
اوامر ثانيه ؟

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 02:17 AM   #791
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية مرت سنّه !
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

حلاها نبي لو وآحد | عطشششششششششششانين
نبي شي يروينا ض1

مرت سنّه ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 02:31 AM   #792
عضـو اللجنـة الإعلاميـة ولجنة اصدقاء المجلس
 
الصورة الرمزية Sultanah
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768



,’

لالا مـآني مصدقــة أنك بتكملينها ...

من كثر ماتأخرتي نسسيت الرواية برجع اقراها مرره ثانيــه ...

نبيها بـأسررع وقت ... (f)



’,

التوقيع: [INDENT][INDENT][ حسبُنا الله , سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله رآغبون ♥ ]



[LEFT]
Sultanah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 03:13 AM   #793
مميز الاتصالات والتقنية
 
الصورة الرمزية بنـت الجود
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

مشكووووووووره
يعطيك العااافيه

ننتظرررره بحمااس

بنـت الجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 04:10 AM   #794
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

Part :21

ضاري قفل من خاله !
حسّ قلبه ينقبض ! مايدري وش بيسّوي .. خطوتين خلص منهم ! باقي الـ 3
والمهمه والخطيره !
والله يعينه ويقضي منهم ..!
وصل بيتهم .. قبل يدخل رمى سيجارته ! وكأنه حاس أنه بيرمي قلب أنثى
مثلها في هالليله !

دخل للبيت ..!
الكل كان بالصاله .. ابوه امه سلمى العنود ..
ضاري : السلام عليكم ..
الكل : وعليييييييييييكم السلام ..
عنود فزّت له تركضضضض : عرييييييس وش عليه المعرسسسسس وخمته وهو يضحك
ومبسووووط ..
ضاري : هههههههههههههههه لاتكونين بتعرسين معي !
العنود : لا ان شاء الله بسسسم الله علي
ضاري : اي هين المراهقات يحسبون العرس عيب مرحله حرجه صراحه ههههه
سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههه
أبوه : هاه .. شلون بنت عمك ؟
ضاري يستجمع قواه : طيبه ! طيبه !
أمه : الحمدلله الله يتمم .. يبي لها عيد ..
ضاري : كل شيء له عيد الا عرسي الظاهر ماودكم اعرس ترى عادي اهون !
امه : وجعه ماهو على كيفك تخطب بنت اخوي وتهون
ضاري : اممممممش اشتغلت الدماء اجل بنت اخوك وانا وين رحت ؟
امه بمزح :انت ولد ابوك !
ضاري : يعني مالي ام كان علمتوني وانا كل هالسنين اشخف فيكم واسلم عليكم اني منب محرم
سلمى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاهز انت يعني اني
ضاري : اي مرتي تغار من اليوم ورايح
العنود : ههههههههههههههه جد ضاري وش عندك على بيان ؟
ضاري : كذا ليه فيها شيء ؟
سلمى بغمزه : لااااااا والله عوابتها انسب شيء لعصبيتك هههههههههههههههههه
ضاري : تعقب هههههههههههههههههههههههه احم احم رجولتي تبي تطغى قالوا لك دجاجه
ابوه وهو يقوم : اييييي تطلع علومك باتسر يالله قم للغداء اللي خطبت تركض ماعلمت
احد ماهقوتي تعقب
ضاري يحك رأسه بأبتسامه : ابشششر لاتدف
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيه احد فاحت ريحته هنا
ضاري : مو انا قسم متروش
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريحة حشره
ضاري : برضو متروش عن الحشره ههههههههههههههههههههههه
امه : قوموا يالله الغداء ..

تغدوا وطلع ضاري بعدها لغرفته ..
قبل مايصعد ..
ضاري : يمه
أمه : هلا
ضاري : بنزل لكم ملابس غسلوها وجهزوها احتمال اطلع الرياض الليله !
أبوه : وش عندك ؟تطلع وظروفنا كذا !
ضاري تنههههد بتعب :والله ياطويل العمر شغلي هناك واقف ولظروف الحمدلله والعيال مومقصرين
على الاقل حول شغلهم انا عطلت اموري وجالس هنا لاشغل ولا مشغله
سلمى بخبث : وبيان !
ضاري بأبتسامه : العصر وانا ببيتهم اشم الريحه قبل اسافر
ابوه : هاه عاد عن هالحتسي الماصخ انت وياها يالله توكل
ضاري : زييين لحول كبريت الناس
العنود وسلمى كملوا اكلهم وهم كاتمين الضحكه على اخوهم ..


صعد غرفته .. ناظر حواليها بألم .. وحنين .. المكان الوحيد اللي مايمكن يخدعه او يغشه حتى لو
ماكان لها قلب وعروق !
بدأ يشيل اغراضه المهمه بالشنطه .. وهو لاهي سمع طق الباب ..
ضاري :أدخللل ..
سلمى : سلامو .. ادري ابدخل بس قلت استأذن من باب الذرابه
ضاي : ماشاءالله اجل وريني عرض اكتافك وبرا
سلمى: لييييييييييه
ضاري : الثقه الزايده شينه
سلمى : قصدي ابدخل فوق مو غرفتك
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههه غبيه شلون نجحتي ؟
شلون تدخلين فوق !
سلمى : خل فوق هالحين بالله عليك تدري لو بيان تشوف غرفتك تهرب ! لا ماتهرب الا ترفض
لا ماترفض الا تنتحر قبل تزوجك
ضاري وعيونه طايره بسلمى : ول ول ول كل ذا ليييييييييه شايفه فيها مساجين غوانتانامو مثلا؟
سلمى: لا ماهي غرفه مهيأه للمعيشه !
ضاري برومانسيه : علبالك بيونتي تنام هنا ؟
سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه لااااااااامااقدر على
بيونتي اجل وين تنام بالسطح !
ضاري : هاهاها خفيفه دم
سلمى : شدراك ذايق دمي ؟
ضاري : بدينا بالمصاله خلصينا!
سلمى : لا جد وين بتنام ؟
ضاري فتح يدينه وابتسسسم ورفع حواجبه بخبث : هنا بحضني !
سلمى استحت اول مره اخوها يتكلم بالجرأه هذي معها : عمممى اسسستح
ضاري :ههههههههههههههه وراكم ! ليش شعب يحسب الحلال حرام استحي من وشو كيفي مرتي
عادي سولفوا بالحلال اشبعوا منه اكتشفت سبب النقص العاطفي عندكم
سلمى: مخلينه لك
ضاري : اي داري مأخذن الزين كله عنكم !
سلمى :اعصااااااااابك ههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : المهم خلصيني وش تبين بحوس بأغراضي بطلع للرياض !
سلمى بحزن : صدق بتروح !
ضاري وهو يرتب : ايييه
سلمى : اهااا وغصتها العبره ونزلت دمعتها غصصصب ! وسكتتت
ضاري فقد صوتها لف لها شافها تتعبر ودموعها تنزل قام لها علطول ومسكها : شفييييييييك يالخبله
سلمى : مافيني شيء
ضاري : يعني اني يعني تبكين تقولين مافيني ههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى : بس وين تبي للرياض لا انت ولا اشواق ولا احد بيفضى البيت علي وعلى العنود
ضاري : ويسرى وينها وابوي وامي وصفوق ومحمد
سلمى : ابوي وامي 9 بالكثير وهم بسابع نووووووووومه ويسرى مع رجلها وصفوق ومحمد
بعد ببيوتهم يجون شوي ويطلعون
ضاري بضحكه : والمطلوب
سلمى :انقلع !
ضاري : على اي خطوط ؟
سلمى : هههههههههههههههههههههههههههههههه ولفت بحزن والله بفقدك !
ضاري : خلاص اجيب لك عريس من هالرأس واخذك معي للرياض !
سلمى : هههههههههههههههه احلف والعنود من عنده
ضاري : ول ول هذي المستحيه !! العنود مراهقه حركات قديمه مابي العرس هههههههههههههههههههههههه
سلمى : طيب هات ملابسك اعطيها الشغاله تغسلها
ضاري : يالبييييييييييه يلومونن والله
سلمى: شفت
ضاري : عاد بذمتك من مرسلك؟
سلمى : اميييييي
ضاري : وارجع اقوووول يالبييييييييييييييه يلومونن
سلمى : لميين
ضاري : كلهن لامي انتي وش سويتي ؟
سلمى : جيييت لك وابأخذهن
ضاري : لو ماجيتي انا بجيبهن وش سويتي يعني ؟
سلمى : طيب طيب اوريك ابنزل وانت نزلهم خل هياطك ينفعك
ضاري : علي الحرام لاارميهم من فوق الدرج كل قطعه بزاويه لو ماخذتيهم وانتي اللي تبين تجمعين
سلمى : لا تجمعهم الشغاله
ضاري : بكيفك انزلي نشوف
سلمى بعصبيه :خلصن اقول
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وعطاها الملابس وخذتهم وهي معصبه وطلعت ..


جلس يجمع اغراضه ويحط ويشيل ويرتب بعض الاشياء .. خلص منهم ..
رجع يفكر بموضوعه .. يحاول يهرب منه بس مو قادر .. كيف بيحل هالمشكله وبيجمع
بين حبيبته واكره مخلوقه على وجه الارض !!
دخل يأخذ دش بعدها لبس وتكشخ وتعطر لانه رايح لبيان .. ونزل من فوق ..
شاف ابوه بالصاله ..
ضاري : مسهّ بالخير
ابوه : بالرضاء وين ؟
ضاري : ابد ابصلي !
ابوه : زين يالله مشينا ماباقي شيء على الاقامه !
صلوا سوى العصر وخلا ابوه بالمسجد وطلع وركب سيارته وعلطول على بيت خاله ..
وهو في السياره رنّ جواله ..
ناظر في الرقم ورد ..
ضاري : الوووو
حنان : ضااااااااااااااااااااااااري حبيييبي ويييييييييينك شفييييييييييك
ضاري : موجود بشويش شقيتي الطبله عندي
حنان : ويييينك وين رحت !!
ضاري: انشغلت وعندي ظروف وامور ..
حنان : فيك شيء ؟
ضاري : لا الحمدلله انتي شلونك !!
حنان : الحمدلللللللللللللللله انت بالرياض !!
ضاري : لا جاي الرياض الليله !!
حنان : يعني اشوفك ؟
ضاري بقرف : يصير خير
حنان بميوعه : ماوحشتك !
ضاري : وحشتني الرياض كللللللها
حنان بقهر : وانا ؟
ضاري : حنان انا وصلت بيت خالي يالله فمان الله
حنان : طيب اسمع !
ضاري : طوط طوط طوط
حنان : ماللللللللللللللللللللت علي وعلى حظي عمره ماقال كلمه حلوه لي حتى وحششششتيني يمّن علي فيها
الحظ حظ بنات خواله هالحين بيشوفونه مالت علي !


وصل بيت خاله ..
نزل لقى الباب مفتوح .. عادة خاله بابهم مفتوح دخل لقى خاله بالمجلس ..
ضاري :السلام عليييكم ..
خاله سعود : هلااا والله وعليكم السلام والرحمه ..
حبّ رأس خاله وسلم عليه .. وجلس
ضاري : شلونك يابومشاري شلون العيال ؟
ابومشاري : الحمدلله بخير شلونك انت وابوك واخوانك !
ضاري : بخيير الحمدلله
ابومشاري : ماجبت امك معك كود نشوفها مبطي عنها
ضاري : ههههههه لا والله ماتصبرعن ابومحمد ههههههههههههه
ابومشاري : هههههههههههه اي مثلك جاي لحلالك
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابومشاري : شلون ولد عمك وبناتكم اللي بالمستشفى
ضاري : الحمممدلله بخير ..تنهد شوي ثم قال .. علشان كذا انا جايك ياخالي وابيك تساعدني !!
ابومشاري : ابشر ياوليدي تقهوى ويصير خير
بدوأ يتقهوون ويسولفون بعد القهوه ..
ابومشاري : وش فيك عسى ماشر ماقلت لي ؟
ضاري بألم : شف ياخالي .. انا انحطيت بموقف ماانحسد عليه ويشهد الله هالكلام اللي بقوله لك مايعرفه
غيرك حتى ابوي مايعرفه !
ابومشاري بقلق : شفيك !! تكلم وانا ابوك وش صاير ؟
ضاري : انت تعرف ان الله رزقني بعم اخو بهالدنيا وراح الله يرحمه ويغفر له
ابومشاري : الله يرحمه
ضاري وقف وعمه جالس يناظر له وصار واقف ومقابل عمه ويتكلم بألللللم :
راح وبقت بنته امانه برقبتي قبل اخواني ! لان كل شيء يضرها ضميري يأنبني واحس عمي بقبره
يشره علي ياخال ! انا جيتك وقدام الرجال خطبت بنتك وانت عطيتني بيض الله وجهك ويشهد الله
اني ابعزها واصونها واعيشها مثل ماعيشتها وافضل !
ابومشاري بأستغراب : مامنك قصور ياوليدي وكلامك عن بنت عمك دليل شهامتك لكن وش
المشكله
ضاري : اسمعني ياخالي وارجوك لاتقاطعني للنهايه ! انا جيتك باغي بنتك وخطبتها منك انت عطيتني
قدام الرجال وصارت هالحين حلالي على سنه الله ورسوله !
واشواق بنت عمي مثل ماانت عارف تعرضت لحادث مع عيال العم .. ثم تنهد وغصته العبررره وسكت
وعجززز يتكلم حسسس انه رجال وموقفه محرررج يقول لخاله عن عرضه وبنت عمه وسالفتها !
وقف خاله بألم وضرب على كتفه بيده وقال : كمل وانا خالك كمل !
ضاري : ياخالي اشواق بنت عمي ماعادت بنت وتبي اللي يستر عليها ولف بسسسسرعه لان دمعته
نزللللت ومايبي خاله يششششوف ضعفه !! سككككككككت شوي وخاله سسسسسسكت !!
ابومشاري شاف دمعه ضاري وخنقته العبره وحس بأحراج ضاري وموقفه وعجز يتكلم !
ضاري يتكلم بحرقه : ياخالي هالموضوع انا كتمته بضلوعي !! مابي لا ابوي ولا احد يدري عنه !!
مابي احد ينظر لها لو نظره داخليه بشيء قاسي مابي تموت وتندفن وهي حيه خسسسرت كل شيء
قريب منها من ام وابو وماباقي الا فرحتها وحياتها فحرام تخسرها !!
حتى هي : ولف لخاله ووجه مليان عتبّ ماكنت ابيها تدري لكنها عرفت وحاولت تنتحر !!
وانا عرفت بالموضوع وغطيت عليه بعد ماابي احد يأكل ووجهها وانا حي ياخال هذي عررررضي !!
ماقصرت يابومشاري رحت للدكتور اسأله اذا امكانيه الرقع سهله وقالي راح تبان !! وماباليد حيله !!
لف لخاله شاف خاله حززززين ودمعته على عينه .. كمل كلامه بغصه : قلي ياخالي !! صح اللي
انا سويته والا غلط !!
انا ياخالي ضعت !! مافيه حل الا اني اتزوج اشواق قدام العالم واستر عليها !! وانا ابي بيان زوجه لي
وجيتك قدام الرجال !!
وانا وسكتتتت ثم طقققق ضلوعه بقوه : واللله والله والله لو هالضلوع تحمل فراق بنتك خليتها وبيض
الله وجهك لكن بغيتها بالحلال وبنت عمي شهامتي ماتسمح لي اخليها !!
قلّ لي وش اسسسسوي ياخال !! وسسسسسكت خلاص ماقدر يككككمل كل شيء وقف بووجهه ..
مسك رأسه بيدينه الاثنين وجلس على الكنب وسسسسسكت !!
ابومشاري اختلطت مشاعر حزززنه بفرحته الانسان الشششهم اللي قدامه هو أنسب واحد ممكن يصون بنته !!
اذا بنت عمه حتى ابوه مايبي ينظر لها بهالنظره اجل كيف بيحمي بنته !!
قرررب لضاري ومسك من كتوفه ! رفع ضاري رأسه وضمّ خااااااله وجلس يتنننننهد وببببككككككككى !
ابومشاري : النشمي مثلك مايبكي وانا ابوووك لاتبكي عز الله انك رفعت رأسي ولو مازوجتك بيان
من قبل عز الله اني بزوجك اياها عقب هالموقف لاتتتبكي , ونزلت دموع ابومشاري حزززن !
ضاري : ياخالي مافيه حل مثل ماقلت لك ! يشهد الله ماني اناني !
لكن اخواني متزوجين ولا ابي اظلم حريمهم وعيالهم واعطيهم فوق حملهم !! وخالد ولد عمي بالعنايه !!
ومافيه غيرنا !!
لو انت مكاني ياخال وش تبي تسوي ؟ لو مشاري مكاني وش تنصحه ؟!
ياخالي انا ابي بيان وابي عرضي وكرامتي !!
ابومشاري بأبتسامه : رجال ياضاري رجال ! وش تشوف الحل !
ضاري وقف ولف ّ وكمل بسسسرعه : بتزوج الأثنين !
أبومشاري رفع عيونه أستغراب !!
ضاري ناظر له بنظره الم :احب بياااان !! والله احبها ياخال !! وجيتك من الباب وقدام الرجال !
واشواق لازم استر عليها !
أبومشاري : وتهقى بيان تبي ترضى ؟
ضاري بجديه : اسمعني ياخالي انا طالع الليله الرياض .. وفيه برنامج بسويه بعلن فيه اني بتزوج بنت عمي
علشان الناس ماتشك بشيء وعقب فتره بطلقها !!
ابومشاري : وبيـان !
ضاري : أبي تملكني عليها الليله !
أبومشاري بجديه : لعببب !!
ضاري بأسى : لا والله ! أنا عارف الموضوع صعب لكن لو ماتملكت على بيان عقب البرنامج ماراح تدخل
علي بالطيب وانا مابيها تنجرح !!
ابومشاري :بس بعدين تبي تدري ؟ شلون تعرس بالشهر على ثنتين !
ضاري : بعلن زواجي من اشواق بس ! وماراح اتزوجها .. وبخلي بيان عندي وزوجتي وعلى ماتطيب اشواق
وتطلع ونعلن الملكه والزواج الا يبي لها حول السنه !! بس اتزوجها فتره واطلقها !!
ابومشاري : طيب وبننننتي وين تروح ؟
ضاري : عننندي هي راعيه الأوله يابومشاري !! وهنا وأشرّ على ضلوعه !
ابومشاري : مااختلفنا بس الناس ؟
ضاري : قلت لك ودي نتملك الليله وبعد الملكه يصير خير !!
أبومشاري بحيره جلس وسكت !
ضاري بألم قرب له وبأس رأسه : والله ياخالي جيتك وحطيت الامر بين يديك .. كنت اقدر اسكت وعقب الزواج
اتزوج على بنت عمي ولا من شاف ولا من دري ! لكن ابيك تدري ان بنتك راعيه الاوله واني بموقف مااحسد
عليه واني ماسويت اللي سويته الا علشاني وعلشان عيالي اللي هم عيال بنتك !!
اذا تشوف ان مصلحة بنتك مع رجال غيري وزواجي عليها بيأثر عليها فك الخطبه وقل العيب مني وبيض الله
وجهك ! واذا تشوف ان اللي اسويه صح ساعدني وخل هالامر سرّ بيني وبينك وخلنا نملك ..
ابومشاري رفع رأسه وناظر لضاري وقام وحبّ رأسه ..
ضاري بخجل : انا اللي احب رأسك ياخالي !
ابومشاري : عز االله انك رجال ولد رجال ! وشلون ماتبيني اساعدك على الطيب ! لعنبوك حيك اتعبتنا بطيبك
يارجل ! والله انك رفعت رأسي والله ياضاري لو مازوجتك بيان من قبل زوجتك اياها هالحين !!
لو مايجي من حبك لها الا معروفك مع بنت عمك ووقفتك وشهامتك زرعت فيني امل وين اللي يقولون مياعه
وجيل ضايع وشباب ضايع ليتهم يجون يشوفون مثلك وشرواك انا داري والله ان بكم خير كثير يالشباب لكن
مااحد عطاكم الفرصه مااقول الا بيضضض الله وجهك !
ورحّ جب امك وابوك واهلك .. والعشاء والملكه عندي الليله !
ضاري : ابشر على خير يابعدي بيض الله وجهك وحب رأس خاله وضضمه وحبس دمعته برجوووله
لانه عمره ماانحط بموقف يبكي فيه مثل هالموقف !
ابومشاري : بس التحليل! مايملكون الا بتحليل !
ضاري بخبث : ماعليك الواسطه تلعب دور هههههههههههههههههههه اجيب لك مأذؤن شرعي واعطيه مقسوم
الله ويملك بدون تحليل ! وبعد الملكه عاد خذ ّ بيان للتحليل وانا احلل هناك بالرياض واذا جيت نشوف النتايج
وان شاء الله خير !
ابومشاري بتعجب : صادق ؟
ضاري : اي والله هههههههههههههههههههههههه
ابومشاري : اجل يالله قواك الله !
ضاري وهو ماشي : على فكره ياخالي .. خل المدام تزهب جايب معي الشبكه !
ابومشاري :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يصير خير ..
ضاري : فمان الله ..
ابومشاري : فمانه ..



طلع ضاري .. وهو يدور ويفكر ومو مستوعب ان بيان الليله بتكون حلاله ! زوجته ملكه !
وانه خلاص بينحل عن ظههره حمّل قوي وكبيييير ..
شاف الساعه .. باقي على المغرب نص ساعه يمديه على السوق ..
خذا جواله ودق ..
ضاري : الووو
يسرى :اهليييييييييين
ضاري : هلا والله بأم نواف شلونك
يسرى : تماااام وانت ؟
ضاري : بخيررر الحمدلله اسمعي وينك
يسرى : ببيتي ؟ لاتقول بتسير ههههههههههه
ضاري :لا وين اسير ! اسمعي
يسرى : هلااا !
ضاري : جاني شغل ضروري جداً بالرياض وبروح ويمكن اطول هناك وماادري يمكن اسافر برا
يسرى : لييييه ؟
ضاري : سالفه طويله بعدين اقولكم !
يسرى : ايوووه !
ضاري : اتفقت انا وخالي سعود الليله نملك !!
يسررررى : وشششششششششششششششششششووو !! صاحي انت !! ضاري مو لعب !! البنت !!
ضاري : لحووول يختي ماعندي وقت لخرابيطكم انا مشغول والبنت انا راضي بها مهما تكون !!
يسرررى : وهيييييييييييييييي !!
ضاري : ماعليك منها كلمي امي وخواتي وابوي والعيال استعدووووا وانا شوي وبجي وروحي
لاهلي بالله بلغيهم لا احد ينشب لي يدق ويسأل !!
يسسسرى بذهول : ضاري !!
ضاري : قلت لك خلاص ! يالله سلام..
يسرى : سلاااام ..



طلع ضاري بسسسرعه للسوق وصار يمشي يبي يلحق السوق قبل يقفل ..
وصل عند المول .. دخل بسسسرعه .. شاف المحلات كثير وبعضهم يستعدون
يقفلون المحلات ..
وقف عند محل فساتين فخم جداً ونادى البائع داخل ..
البائع : ايوووه :
ضاري : اسمعي حبيبي .. انا مستعجل وعندي مناسبه ولازم اخذ لخطيبتي فستان
هديه والوقت ماعاد يمدي وطيارتي المغرب ..
البائع : ايييوه !!
ضاري طلع بوكه وسحب فلوس وحطها بيد البائع ثم قال : مابي شيء قفل المحل
بس اخلص شغلي من المجوهرات بجيك وابيك تفتح لي الباب الخلفي بدخل اختار
فستان واشتريه والمحل مغلق !!
هاه وش قلت ؟
البائع :بسسسس فيها محاسبه !
ضاري : محد راح يعرف ؟ ولك فيها مقسسسوم وغمز له ..
البائع بأبتسامه : اوووكي علشان خاطرك ياسيدي
أبتسم ضاري وراح ركض على محلات المجوهرات دخل وشاف زحمه وناس تحاسب قبل
الأذان ..
وقف وناظر المجوهرات .. جاه صاحب المحل وعرفه ..
صاحب المحل : ياهلا والله نورت ياشاعرنا ..
ضاري بأبتسامه :الله يحييك .. منور فيك وصافحه ..
صاحب المحل : وش بغيت أمر !
ضاري : ابي طقم شبكّه فخم جداً ! وحديث وابيه ممميييزجداً !
صاحب المحل: ماشاء الله تزوجت !
ضاري وده يطحنه على اللقافه : لاوالله هديه !
صاحب المحل :اوكي تفضل ..
وجلس يعرض له مجموعه..أعجب بطقم عجيب جداً .. وسعره غالي وفخم .. وقاله
انه منه نوع واحد بس في كل فرع .. يعني بتكون بيان هي الوحيده صاحبته في
هالمكان .. أبتسم .. وخذاهـ ..
ضاري : طيب ابغى ساعه ألمآس بعد
صاحب المحل : تفضل !
وعرض له مجموعه ..أختار ساعه ألمآس انيقه جداً .. وشكلها فخم .. وفيها لمعه ألمآس
عجيبه !
ضاري : ياليت تحط لي الساعه بعلبه هدايا فخمه !
صاحب المحل :ابشششر ..
ضاري طلع بطاقته وسحب المبلغ اللي تجاوز 40 الف ريال ! وطلع من المحل .. وكانت
اغلب المحلات مغلقه والناس طالعه من المول راح من خلف محل الفساتين وشاف البائع
واقف ينتظره ..
دخل المحل وشاف انواع حللللوه وفخمممه وشاف اشكال بسييييطه ..
شدّ نظره فسسستان بينك هاااادي جداً شكله انيق جداً .. توب وقصير وفيه احجار كريمه
صغيره وملونه من الصدر ..
أعجب فيه كان هادي وانيق جداً .. وبنفس الوقت فخم !
بدون مايتردد .. طلب الفستان .. وخذاه وطلع بسسسرعه ..


في بيت ابومشاري ..
بيان وهي منهاره وتبكي : مجاااااااااااااااانين انتم مجاااانين !!!!!
شلللون اتمممملك !! شلللللون !! هذي ليله عممممممر اجلللّوا الحفله طييييب بسسسستانسسسس !!
ابومشاري : واذا تأجلت الحفله !! نفسها !
بيان : يببببببببببببه ليله عمري !! فاهم !!
نوره اختها تهديها : بيان خلاص نكلم لك الككوافير رنا اللي متعاملين معاها تجي هالحين وتسوي
شعرك واذا على الفستان البسي اي حاجه !
محمد : انا حجزت المصور ..
لف له مشاري بجديه : اكرمنا بسكوتك مو وقتك !!
بيان :لاااااااااا مابي لاااااااااااااا !!
أبومشاري : بيـــان !!
بيـان : نعم ! مابي مابي يعني مابييييي فهمتووووا !!
أبومشاري : انتي بنتي ! واعرفك زين ماتنغصبين على حاجه ! لكن شوفي !
اذا تبين رضاي ملكّي الليله ! وابشري باللي يرضيك ! واذا ماودك عقب
الصلاه خلك هنا ..
وطلع وخذا عياله معاه ..
الهنوف : بيان انتي وافقتي علشان ابوي تقولين !! هالحين جت على الملكه تكسرين
خاطره !!
بيان : الهنوووف كيف ؟ الساعه شوفي كم !! 6 ونننننص !!!!
امل : عاااااااااادي فيه وقت .. انا عندي فستان يهبل وجديد مالبسته اكلم رجلي يجيبه
لك ونكلم الكوافير رنا مثل ماقالت نوره وخلاص لاتكبرين الموضوع !!
بيان : تقتلون فرحتتتتي بعد !!
الهنوف : حنا نقولك .. انتي علشان ابوي وافقتي .. جت على الملكه !! بس خلاص
بكيفك انتي عنيده مالك الا اللي برأسك !!
نوره : ويمكن يكون ضاري يبيها تحدي ! بيشوف انتي حلوه بكل حالاتك والا لا !
بيان بعصبيه : من زييييييييييييييييييييييييييينه عاد !!
امل بخقه : مالت على اللي عندي هو اللي من زينه من رجلك ماشاء الله !
بيان بعصبيه : امممممممممممممممممل تكفين اسكتي مو وقتك ..
نوره : طيب خليك قدها وعادي انتي ذكيه علشان ابوي هالمسكين .. خليك قدها
وابوي شرح لك ظروف الولد .. وقالك انه هو اللي اقترح العشاء والحفله الليله !!
لاتكسرين خاطره ؟!
بيان رفعت رأسها ! مهما كان هي يوم ملكتها ماراح تسوي تغييير جذري في عمرها
ووممكن تستعد بس كانت تبي تستعد نفسياً !!
فكرت .. طلعوا خواتها من عندها .. وجلست تفكر بهدووووء بالصاله !


طلع ابومشاري من المسجد ..
مشاي : يبه هذا ضاري صلى معانا !
محمد : ايه ماسك المملّك شكله يقردنه !
ابومشاري : ههههههههههههههههههههه ماتترك لقافتك
محمد : لا نوافيك بالاخبار
مشاري : ههههههههههههههههههههه

على الجانب الثاني ..
ضاري : هاه وش قلت ؟
المملّك : صعب ياوليدي !!
ضاري :وش الصعب ! مصلحتي وانت اكتب انها متوافقه وانا راح اجيب لك
النتائج بس حالياً مستعجل اذا ماسويتها انت غيرك بيسويها لاني بعطيك مبلغ
وقدره !!
المملّك : والله تقديراً لظروفك ابششر ..
ضاري بنفسه ( اييييييه والله لو كل من قالك بدون نتائج ومعه فلوس مشى
اجل ماخلصنا من امراضنا الوراثيه ) !
اتفق معاه ضاري وعطاه الفلوس وقاله عقب العشاء تكون في بيت خالي ابومشاري ..


قبل يدخل ابومشاري وعياله البيت ..
ضاري :ياخالي ياشبااااااااااب ..
لفوا له ..
ضاري وهو يأخذ نفس : افحمتوووووني ماشاء الله اللياقه كويس!
مشاري : هلاليييين وانشد عن خطانا نجد !
ضاري : ليه احد قايل لك اني منب هلالي لا قدرالله !
محمد : الا بس احتياط هع
ابومشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : اقول لاتضيعون وقتي انا معرس وقتي مهم عندي شغل هههههههههههه
وعطاهم كيس الفسسسستان والساعه ..
مشاري : وش ذا ؟
ضاري : عطهم مرتي ومالك شغل !
محمد : ممنوع التفتيش ؟
ضاري : يسسسس
ابومشاري : طيب كلمت الرجال !
ضاري : اوووووووووووه لو تبي نملك لمحمد ومشاري الليله بعد ماعنده مشكله
محمد : بذمتك !!! قداااااااام تكفى يبه !
ابومشاري : انهبلت !
محمد : تكفى تهزززز رجال !
ابومشاري : تخرج ويصير خييير !!
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههه تفاهموا داخل عطوا الكيس مرتي بس يالله سلام ..


طلع ضاري ودخل صالون فخم ..
اللبناني :اهلا وسهلا !
ضاري : اهليييييييييين !
اللبناني :شوّ هالجمال شو بدك تعمل اكثر من هيك
ضاري :ههههههههههههههههه ابي الحلاق وينه !
اللبناني :حلاقه بس !
ضاري : ايييه !
اللبناني : اوكي
وبدأ الحلاق يضبط ذقن ضاري له ..


أبومشاري وعياله دخلوا ولقوا بيان بالصاله ..
ابومشاري انصصصدم ! قالها لو ماكنتي موافقه خليك هنا !
ابومشاري : بيان !
بيان بثقه وتحدي : هلا !
أبومشاري : انتي هنا !
محمد : لا هناك هع ..
لف له ابومشاري بجديه : اعقل !
محمد : ابشر بس بعطيها الكيس خذي !
بيان : وشو ؟؟؟
مشاري : ضاري جابه لنا يقول عطوه بيان !!
بيـان بأستغراب : !!
ابومشاري : يعني منتب موافقه !
بيان : من يقول ؟!
ابومشاري : اجل !
بيـان : انا بوافق تحدي له ! علباله هو مزيون وشاعر وشيك واجي بأي وقت
عادي !حتى انا حلوه واثقه من نفسي ويجي بإي وقت عادي ! ماعندي مشكله
وطالعه اتجهز وكلمت وحده تزين شعري !
ابومشاري بفررررررررررح: كففففففففففو تعالي حبيّننني عاد ..
بيان استحت : حبّت رأس ابوها ..
محمد : طيب وش اللي بالكيس؟
بيان :لقافه ههههههههههههههههههههههههههههه شدخلك !
وطلعت فوق ..
اول مافتحت غرفتها شافت خواتها ينتظرون قراراها شافوها مبتسمه وبتحدي ..
امل : هاه ؟
بيان : كلمتوا رنا ؟
البنات مطيرين عيونهم : وافقتي !!
بيان : ايه حتى انا مثله طبيعتي احلى !!
نوره : كفوووووووووووووو اختي وقاموا يصارخون ..
الهنوف : وش هذا ؟
بيان : مدري خل اشوف ضاري معطيه اياهم ..
فتحوا الكيس الا فستان فخم جداً ومعاه شنطه وجزمه طقم فخممممين جداً ولونهم
اوف واييييت مناسب جداً مع فسسسستانها البينك ..
امل : واااااااااااااااااااااااااااااو ياعممممممممممممممممممممي يحق له اجل يجي
على كيفه !
بيان بأبتسامه خقه :يجننن ذووووويق الكلب
نوره : بععععععععععد افتحي !!
وفتحت الكيس الثاني الا ساعه المأس فخمه جداً وجايه روقان مع الفسسسستان !!
الهنوووووووووف : يالبييييييييييييييييييييييييييييييه ياويلي اروح ملح عطيني عطيييني
بوري امممممي !!
امل : بشويش لا يطق فيك عرق ههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : وجع تراه رجلي !
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليله بيان تعرف تحب وتوه
تهاوش !
بيان : ايه وش قالوا لكم عاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خلص ضاري من الحلاق ..
طلع لأهله .. وصل البيت .. ودخل شاف سيارات اخوانه برا ..
اول مادخل
ضاري :السلااااااااااام ..
الكل وقف يناظره بعضب !!
ابوه : كفووو والله كفوووو تعرس وتخطب وتملك وحنا ماندري !!
صفوق : لييييييييييه ياخي علمتنا كان ملكت بعد بدون ماندري !
محمد : ايه صح صادق صفوق !!
والبنات سلمى والعنود كانوا يبكوووون ويسرى التزمت الصمت عند امها اللي ماتكلمت !
ضاري بهيبه : شفيكم كلييييتوني ! الموضوع بسيط جدا وجاء بالصدفه جاني شغل وبسافر برا
الممملكه فتره طويله وكلمت خالي عن الموضوع قال تعال انت واهلك عشاكم الليله عندي ونملك
وبس !! جزاي اعلمكم يعني !!
وش صار !! عادي !! الموضوع جاء بسرررعه ..
سلمى :عااادي هاه ؟ ولانفرح ولانلبس فساااتين ولاشيء بيوم ملكتك !! ليييييييييه ليييييييييييه !!
ضاري بألم : امشي اركبي اوديك افخم محل تشترين احلى فستان ولا هالدموع ! كل شيء فجأه والله !
سلمى والعنود : علبالك بنقول ايه !! مو بس فستان ولا عزمنا صديقاتنا ولا شيء !!
ضاري : الحفله عائلي علينا وعليهم بس !!
ابوه : كثر خيرك علمتنا نفرح لك ببيتنا !
ضاري غصصصته الدمعه ! وش يقول لهم !! وش يبررر !!
ناظر ابوه بعتب ! وامل ! وألم ! : (
ناظر اللي بالصاله كلهم يعااااتبون .. رفع رأسه فووووق وهم حواليه والدمعه غصصصصته !
قال بصووووت عالي : أنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتم ماتدرون لكن اللللللللللللللله يدري بأني متحمل فوق
مالا اطيييييييييييييييييييييقه !!
طلع فوق يرككككككككض ..
كل اللي بالصاله خافوا عليه ..
كان شكله وصوته أليييييييييم ..هم يبون يشاركونه فرحته ..
أمه : هالووووولد فيييييييييييييه شيء وش فييييكم عليه
يسرى : يمه مو هذا رأيك !!
أمه : اعررررررف عيونه ووووليييييدي اعررررفه !!



وصلت الكوافير لبيان .. اللي كانت لابسه الفستان ومستعده وخواتها بدأو يستعدون للبيت والتنظيف
والترتيب والحلويات ..
رنا : شو بدكّ اعملك شعرك قصير مابيتحمل تسريحه !
بيان : اممم لا عادي سوي لي استشوار ستريت ناعم مرهـ ..
رنا : اوكي ياسسستي ..
بدأت رنا تشتغل ..
وكان شكل بيان جداً حلووو فستانها على لون بشرتها البرونزي معطيها جااااااذبيه ..
حاطه بس كحله ومسكر وروج احمر فاقع .. وحاطه بلاشششر مناسب لّ لونها البرررونزي الحللو ..
رنا قاعده تسوي شعر بيان وبيان تسوي مناكير لأظافرها بلون احمر جذذذاب وحلوووو ..


ضاري خلص من الحمام ..
وبدأ يلبس ويتجهزززز ويرتب شكله واناقته ..! وبدأ يلبس ..
وطلع شكله انيق جداً .. وبدأ يتعطر ويحط الباودر وهو مبسوط وبنفس الوقت متضايق
من ضيقه اهله .. خذا المسباح معاه .. والجوال والبوك .. وطلع شكله معرس عن جد !

نزل تحت وهو يتنهد ..
وصل الصاله ..
انصصصصصصصصدم لما شاف ابوه وامه جالسين ينتظرون البنات وصفوق ومحمد وحريهم مستعدين !
ضاري بفرحه : خلصصصصتوا !!
صفوق : يامعرسسس ياكششششخه
محمد : عادي نصور معك ؟
ضاري بفرحه راح لهم وبأس رؤوسهم واحد وراء الثاني : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العذر والسموحه ! ولله ظروفي اقووووى من كل ناحيه !
صفوق : اعتذر بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : عاد لاتعود علمنا بالعرس بوقت يمدي هاه
ضاري :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوي نزلوا البنات :
ضاري : بسسسسسسسسسسسسم الله خلصتوا !!
سلمى: احمد ربك كان عندي فستان لزواج اخو صديقتي وماتت خالتهم ولبسته وعنود معاي
ضاري : مصائب قوم الحمدلله الله يرحمها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود بدلع : ضااااااااااااااري شرأيك
ضاري يالييييييييييه تعالي خميييييني تهبلييييين
وطلعوا وهم يضحكون ويسولفون .. ويحاولون يطلعون ضاري من جّوه الحزين ..


وصلوا بيت خالهم سعود .. وكانت الأنوار .. والبيت ..
دخلوا .. شافوا انواع الحلويات والقهوه .. والترتيب .. وفعلاً الوقت مو شيء عائق عند الناس
المرتبه دائماً ..
دخلوا الرجال مجلس الرجال ..
أبومشاري : حيّ الله ام محمد يبارك بعيالنا خلونا نتشاوف
ام محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله لايوريك ظروف وانا اختك ومابغيت اخلي
ابومحمد
ابومشاري : اللله يجزاك خير
سلمى : اقوووول امووول وين اختك ؟
امل : فوووووووق انواع التجهيزات !
العنود : والصياح !
نوره : لا ابشركم روقان الله يستر عند التوقيع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى : اصعد لها
الهنوف : لا فييييييييييييك من ريحه بعض الناس انطقي هنا
يسرى : ههههههههههههههههههههههههههه


خلصت الكوافير من بيان .. وكان شكلها حلو وانيق لابعد درجه جذابه اكثر من انها حلوه !
ابتسمت ابتسامه شكر للكوافير .. وشافت اللمسات الاخيره ونزلت بثقه بدون احد !
اول ماشافوها على الدرج البنات : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هييييييييييييييييييييييييي
ابومشاري في مجلس الرجال :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : عيب علينا من اليوم ساكتين تقول بعزاء والبنات عرفنا ان العروس وصلت
من الصراخ
مشاري :شد حيلك هههههههههههههههههههههه
صفوق :يالله عطونا اقوى صفقه للمعرس
وصفقوا العيال وصرخوا كرد على البنات
سلمى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه مجانين
العيال تسمعون
بيان بهمسه لها : كيفهم يصفقون لرجلي
العنود : اخس يارجلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى :مااقدر عقب هارديز وماك صار رجلي
بيان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوص لاتذكرينن
جلسوا يسولفون ويضحكون كانت فعلاً فرحه بدال ماتكون رسميه ! عائله وسواليف وجمعه
وبساطه ..

الساعه 8 بالضبط ..
ابومشاري : بيااااااااااان ..
سلمى : ياهووووووووووووووووو يالله يالله
بيان خفق قلبها واستقوت وقامت لأبوها ..
ابومشاري :هلا هلا ببنيتي وش هالزيين
بيان بحياء : هههه
ابومشاري : خذي وقعي يابنيتي
بيان علشان ماتفكر وتتضايق ويطري عليها شيء لان اشواق مرت في بالها
علطول وقعت وعطت ابوها الدفتر ..
اول ماراح ابوها طلع لها محمد : بخخخخخ
بيان :كششششششش بسم الله
محمد : وصياح وملكه اسرع توقيع موافقه شفته بين خواتي كلهم
بيان : ههههههههههههههههههه انطم كش
محمد : والله رجال خواتي قشروا بصل رجلك غطى على كل الحضور
بيان بدلع :ادري
محمد : يالله اقول ادري زين من صورك قبل المغرب انتي ودموعك وشوشتك
بيان : هههههههههههههههههههههه عطيتك فيس يالله بروح ..!
محمد : تعالي وين !!
بيان : للبنات !
محمد : نووووو تعالي هنا بقولك سر !!
بيان : ويييين !
محمد : بالمجلس الثاني ! سحبها علطول !
اول مادخلت شافت ضاري جالس بأبتسامه !
أنصصصصصدمت ! شافت مشاري وابوها وابومحمد .. وام محمد وامها
والبنات ..
بيان لفت علطول بتطلع مسكها محمد ..
محمد : توك تقولين ادري وهالحين هربتي
بيان : ضربته من كتفه تبي تطلع ومسكها !
مشاري : هههههههههههههههههههههههههه تعالي وراك مافيه الا رجلك وحنا
استجمعت قواها وفكرت انه تحدي بينها وبينه وانه جالس وواثق وماهمه احد لفت بثقه
وخوف .. ومشت بهدوء وهي كأنها بدوامه وقفت عند ابومحمد باست راسه وابوها
وبدوأ البنات يسلمون وباسوا اخوانها رأسههها ..
ثم وصلت ضاري ..
وقف ضاري بأبتسامه وسط هدوء الكل .. الكل حتى اهله متحمسين يشوفون الشاعر
المشهور بليله ملكته !
مد يدهـ لها .. بيان وقفت تجمدت ماعرفت وش تتصرف ..
ضاري : مبررررروك
بيان : !
ضاري :طيب ماد يدي بسلم !
بيان حست بتكون بموقف بايخ وتضحك البنات وهي تبي تكون اقوى من ضاري : مدت يدها
وصافحته !
بس ضاري مااكتفى بكذا سحب يدها وباسها قدام اهلها واهله !
ابومحمد :ضاررري مبروك ومبروك يابنيييتي يالله اخليكم ..
وطلع مايبي يحرجها اكثثثر !
وطلع وراه ابومشاري ومحمد ومشاري وبقى ضاري والحريم بس !
جلست بيان جنب ضاري ..تشم ريحته عجيبه ! تحس انها ماحطت عطر ابداً ولا في المجلس
عطر غير عطره !
فتح الشبكه !
لف لها .. وقال لأمه: يمه شرأيك بذوقي ! شيّك والا ؟
امه: اكيييييييييييد
بيان ناظرت عمتها وابتسمت ..
لف ضاري وجهها له بسسسسرعه .. وقال : توقعتك حلوه بس مو كذا !
بيان بتحدي : أبتسسسمت !بس ماحست الا بضاري يدخل يده واصابعه البارده من الحب والربكه
بين شعرها وخدها .. حاولت تفيق بس ماقدرت حست انها بدوامه وقدام العالم ..
قرب اكثر لها .. وابعد شعرها عن خدها وقرب اذنها وبدأ يشيل الحلق ويلبسها الحلق بتاعه !
خلق منه قرب لأذنها وقال احبببك , دخل اصبعه في اذنها وبشويش سحبها !
حست رومانسيه العالم كلها دخلت معاه ..
ولبسها الشبكه بعدين وقف وكلهم مذهولين وساكتين من رومانسيته وجرأته وقال : توقعين
يمرّ اليوم بدون ماأوثق هالجمال بصور !
ناظرته بيان بتعجب وقالت : مافيه مصوره !
ضاري : من يقول ؟!
أم مشاري : ماامدى الوقت نحجز ياوليدي !
ضاري : بس انا حجزت وابتسسسسم ولف كم بيان عندي انا !
دخلت المصوره ودخل معاها محمد اللي كان موصلها ونادوا ابوها واخوانها وابوه وبدوأ يصورون ثم
بدوأ خواته يصورون بعدين طلع ضاري وجلسوا خواتها يصورون ..
سلمى:خلاص عاد اخوي بيشوف زوجته !
الهنوف : برا هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : تعالي بيان بالحديقه برا انتي وضاري فيه لكم جلسه هناك ..
طلعت بيان شافت ضاري بشماغه وهيبته ووقفته ! ومسباحه .. واقف ينتظر ..
رجفت من الخوف وبنفس الوقت كانت مذهوله من تصرفاته !
لف لها شافها مد يده مسكها بششششويش .. قربها له ..
بيان : أبعد شوي ..
ضاري بهمممس : ويين !
بيان : بمشي !
ضاري : كلنا بنمشي ..
جلسوا على الطاوله ..
ضاري : صرتي عروستي ..
بيان بأبتسامه صفراء ..نزلت رأسها ثم رفعته علطول ..
بيان : ضــاري!
ضـاري : هلا ؟!
بيـان نزلت منها دمعه خفيفه حيل ..
ضاري فز من مكانه : لبييييييييييييييه ياذا الدمعه ..
شفيك يابعد من بكى من هالضلوع !
بيان : تدري مين ارسل لي قبل أطلع لك !
ضـاري : مين حبيبتي !
بيان سمعت كلمه حبيبتي لف فيها الكون تصدق او تكذب !! شعور مختلط !!
ضاري : هاه قلبي مين ؟
بيان تحط الجوال بيده ! شوف أخر الرساله ايش مكتوب أسم !
ضــاري طارت عيونه : أشششششششششواق !!
بيــان بألم : أقرأ المكتووووب !

...!


Finshed The Part

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 06:01 AM   #795
قناص جديد
 
الصورة الرمزية فٍزٌوٍلٍهٌآٌ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 20 الرد #768

الله علييييك

رواية حلوووه و مبدعه يا حلاها سعوودي

و النعم فيك و بشمر و بأنتظار البارت الثاني ....

فزولها

فٍزٌوٍلٍهٌآٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:53 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi