انســــان
عدد الضغطات : 18,582
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,075(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,728استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,889

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2009, 08:29 PM   #721
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية ياسر(20)
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يومين وكل فرصه أجي واقرا شوي من الروايه أحسن شي بالروايه إن أحدآثها غير متواقعه

بس ما كأن ضآري مزودهت مسوي أخلاق ومدري إيش وهو يلعب على عشرين وحدهـ

وبعدين أشوآق من حقها تحافظ على حقها بأي شكل نعنبوا الحب


أقتباساللي يبينا عيت النفس تبغيه
أقتباس
................................................. واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه



أشوآق أنآ رآضي فيكـ بكل أحوالك بس تحبيني زي ما حبيتي ضآري<<متحمس عاجبني الكاركتر حقهآ

حلاها يسلمووو الروايه ما خذهـ حلاها من حلاها

التوقيع:

ننتظرك أكيد
ياسر(20) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 11:57 PM   #722
قنــاص تقنــي محترف
 
الصورة الرمزية Al~QnAs
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.

ننتظر وننتظر وننتظر

Al~QnAs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009, 04:28 PM   #723
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

حلّو ننتظرك ..

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 06:36 AM   #724
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

Part : 19





وقفل قبل يسمع أي حرف ..
وجلست تبكي على السرير ليييييييييييييييييييييييييييييين طق عليها الباب ..!
بيان : ميييييييييين ..!
أبوها : أنا يابنيتي وش فيك ..
بيان وهي تمسح دموعها : طيب لحظه ..!
قامت من السرير .. رمت مناديل دموعها الكثيره وفتحت الباب لأبوها وهي تمسخ
دموعها ..
أبوها : هه بيـان وش بلاتس تبكين يابنيتي ..!
أول ماسمعت هالحروف جلست تبكي بقوه وضمت أبوها .. كان أحساس صعب عليها تشوف
الأنسان اللي جبرها تتزوج الشخص اللي ماتبيه الان يسألها عن دموعها ..
أبعدها أبوها عن صدره ومشى فيها داخل الغرفه وقفل الباب وراه ..
جلسوا على السرير ..
أبوها : بيان يابنيتي أنتي عاقل وتعرفين الصح والغلط .. ضاري رجال ماينرد .. كفو
وولد عمتك وماشالله عليه قادر مادياً وش اللي يعيبه ..؟!
أنا لو مابي لك الخير رفضته .. بس رجال كلن يتمنى قربه وش يخليك ترفضينه ..؟!
بيـان: يبه .. وكلمت وهي تغصص بدموعها .. مابيه مابي أتزوج أبدرس تّوي وبعدين
مابي أروح الرياض هناك لحالي .. أبي أعرس هنا مثل خواتي .. مااااابي ..
أبوها : البنت تلحق رجله بأي مكان يابنيتي ماهي سالفه الرياض والا غيره .. واذا على
الدارسه ميخالف انتي وياه ادرسوا ..
ناظرت أبوها وشافته مقتنع تمام ومب جاي الا يقنعها وبس .. بكت ..
أبوها : لاتبكين .. مافيه شيء غصب .. انا دورت لك الزين .. واذا تشوفين انه يرضيك
تردين كلمه أبوك عند شيء مايستاهل .. تعالي قولي لي يبه رفضته ..
وقام وخلاها قبل تبرر موقفها .. وقفل الباب ..
بيان بعصبيه : الللللللللللللله يلعن ضاري ويلعن الساعه اللي عرفته فيهااااااااااااا .. الله يلعنه ..
وكملت بكي وهي تسب وتشتم ..








الساعه 7 الصبـاح ..
نزل ضاري من الدرج بكامل أناقته .. وكان يلعب بالسبحه وهو متوتر جداً ..
شاف أبوه تحت وأمه ..
ضاري : صباح الخير ..
أمه وابوه : صباح النور ..
ماجلس يفطر ولاإي شيء كان متوتر حيل ..
ضاري : هاه يبه نمشي ..!
أبوه : ع بركه الله بس ماتبي تفطـر ..!
ضـاري : لا مالي نفس .. لاجيت من المستشفى يصير خير ..
وطلع سبق أبوه وشغل سيارته وجلس يفكر وباله مشغول في اللي بيصير بعد العمليه ..
وهل ممكن تكون أشواق خانتهم فعلاً ..! والا فقّدت عذريتها من الحادث ..!!
شوي بس وركب معه أبوه .. شاف باله مشغول ,,
أبومحمد : ضاري ياوليدي وش بلاك ..!
ضاري بهدوء يسبق العاصفه : مابلاي شيء !
أبومحمد بأبتسامه يخفيها : يلا يلا بس مشينا ..
شغل سيارته وهو يفكر بأشياء كثيره .. وبدون مايحس بنفسه .. شغل سيجارته قدام
أبوه ونسى نفسه وبدأ يدخن .. أبوه ناظره كان واضح مايدري باللي حوالينه أو مو
مركز كثير ..
أبومحمد : ذبحك هالدخان .. وذبحتنا معه .. طفها الله لايبارك باللي صنعها ..
ضاري لف لأبوه وتوه يحس بنفسه وعلطول رماها مع الشباك : هاه .. السموحه
أبشر طفيتها ..
ورجع يكمل طريقه ..!







الساعه 8 وقبل يطلع أبوها ..
بيـان : يبه ..
أبوها : سّمي يابنيتي ..
بيـان : شلونك ..
أبوها يناظر عيونها وشكلها : الحمدلله انتي شلونك ..!
بيان : طيبه .. بس بقولك ..
أبوها عرف أنه عن الموضوع فأشر لها بيده تسكت : فكري بعدين ردي باللي
تحسينه يناسبك ..!
بيـان بألم : خلاص مابي أفكر .. الشور شورك .. اذا تشوفه رجال أنت تدري
أكثر مني ..
أبوها بحزن قرب لها : ماغصبتك ..!
بيـان : ماغصبتني .. أبطلع انام مانمت عن اذنك .. وطلعت تركض فووووق قبل
تسمع شيء منه ..
أبتسم أبوها .. صحيح كان شكلها حزين بس بنته ويخاف ع مصلحتها ويدري أن ضاري
رجال الكل يتمناه ..
طلع وهو مفكر يدق ع ضاري يقول خلاص كل شيء تم بسرعه مثل ماتبي ..!






في المستشفى ..
وصل ضاري وأبوه .. وصادفوا الدكتور ..
الدكتور : أهلاً وسهلا ً ..
ضاري : هلا فيك .. هاه متى العمليه ..؟!
الدكتور : يلا داخلين ان شاء الله ..!
ضاري يغمز له بأشاره هو فهمها وكأنها تنبيه : ع خير ..
الدكتور رد له بغمزه مثلها وقال : عن اذنكم ..
أبومحمد : ياوليدي ودي أشوف اشواق قبل العمليه أخاف تبي شيء ..
ضاري بفوضويه : هذي غرفتها تفضل أدخل أنا بجيب لي كوب قهوه وأجيك ..
أبومحمد حس أن ضاري ماوده يشوف أشواق فقال : ع خير ..
دخل ع أشواق وهي تبكي .. مابين ألم مابين مستقبل مجهول .. مابين ذنب مالها
شغل فيه .. مابين حب محد رحمها فيه ..!
أبومحمد : يابنيتي تساهيل ان شاء الله هالحين كل شيء متوفر وسهل لاتخافين ..
أشواق تحاول تطيب خاطر عمها المسكين واللي بحسبه أبوها : اكيد ان شاء الله ..
وهي تمسح دموعها طرى لها شيء فقالت : من معاك ياعمي ..! ليش جيت كلفت على نفسك
وقالت الجمله الأخيره عشان مايشك فيها ..
أبومحمد بطيبه قلب : ضاري جابني واذا ماجيت لك انتي منهو له أجي ..؟!
أشواق تناظر له بأمتنان وتبتسم : الله يخليك يارب ولايحرمني منك .. طيب ضاري وينه
ليش ينتظر برا .. وقالت بخبث :خله يدخل عادي اتغطى ولفت شيلتها وغطت وجهها ..!
أبومحمد : لا راح يقول يبي يتقهوى ويجي ..
أشواق عرفت أنه مايبي يدخل وتألمت وأصرت إلا تشوفه قبل العمليه ..
وصل ضاري مالقى أبوه .. وقف ينتظر برا ..
شوي ودخلت الممرضه وقالت أنه خلاص لازم يطلع لانها بتعطي أشواق البنج وبتأخذها
لغرفه العمليات ..
طلع أبومحمد وبقت أشواق والممرضه ..
أشواق : سيستر ممكن تنادين الرجال اللي برا واقف ..
الممرضه تناظرها : هذا رجال شوي يطلع !!
أشواق : لا ثاني برا .. شوي بس..
الممرضه : طيب يلا نوووم على سرير كويس انا كلام يجي بعدين يجي حطي بنج ..!
أشواق : طيب وأبتسمت بخبث ..
طلعت الممرضه كان ضاري واقف بهيبته ويناظر ويلعب بجواله ومعاه كوب القهوه الحار
بس مب أعلى من حرارة تفكيره !
الممرضه : ممكن يجي شويا ..!
أبومحمد يناظرها بقلق : وش تبي هذي ياوليدي شف وش وراها ..
ضاري بأستغراب لف لها : خير وشو ..!
الممرضه : هذا بنت كلام انتا يجي شوي ..
أبومحمد : ياوليدي وش تقول .. رح لها شف بنت عمك وش عندها ..
ضاري بتأفف مل من حركات أشواق وطرت على باله بيان ودنائه أشواق معاها ..
نزل كوب القهوه والجوال على الكرسي وقام بملل ..
دخل الغرفه وهو يناظر لفوق ..
ضاري : السلام ..
أشواق بنظرات حب وشوق وألم .. ماودها تنحط بموقف تشوف اللي تحبه يرحمها
عليه أو يشفق عليها : عليكم السلام ..
ضاري : خير وش بغيتي ..!
أشواق بألم عضت على شفتها ونزلت دمعه من حرارتها مالامست خدها علطول على صدرها :
بغيييتك .. بشوف وش هالعمليه وو بكت ..
ضاري يناظرها : عمليه .. عاديه .. والدكتور يقول أنها شبه أستكشافييه وبيوقف النزييف ..
قال أستكشاااافيه جمدت أشوووواق .. بلللللعت كميه قهر وألم ورفعت رأسها ..
ماتدري وش يقصـد .. ماتدري وش يعني ..! ماتدري هو متعمد وإلا لا ..!
تذكرت خالد , الظلماء , الحمامات , ليلى , الحديقه , ابوها , سحبهم لشعرها , يدينه ,
ملامحه , كل شيء فيها يتذكر أطراف خالد وكلامه ..
رفعت وقالت : خلاللاللاص ..
ضاري بصوت مليان هيبه ورجوله : ان شاء الله بسيطه .. لاتخافين كلها ساعه بالكثير
وتطلعين .. وحنا برا ننتظرك ..!
وطلع قبل يقول إي شيء وأشواق ماقدرت تبكي ولاقدرت تتكلم .. بس غمضت عيونها
وتذكرت شريط أسوووووووود حست أن بيان كسرتها فيه وتفوقت عليها وتقدر تسرق ضاري
منها لأنها أطهر ع الأقل منها ..!
طلع ضاري شاف أبوه يكلم بجواله ..! أستغرب ..!
أبومحمد : ع خير ان شاء الله .. ورفع رأسه يناظر ضاري : لو انه ماقالي هالتسلب قالها
بمزحه وضحك ههههههه ..
أبومحمد : فمان الله يابومشاري ..!
ضاري : يناظر أبوه ويبتسم .. وش الموضوع من تكلم يبه ..؟!
أبومحمد يناظر ضاري بنص عين : تخطب من ورانا ..!
ضاري : لاوالله .. نسى ليله البارح وحتى ماطرى ع باله أنه ممكن بيان ترد بالسرعه هذي ..!
أبومحمد : هه هذا خالك سعود يقول البنت موافقه ونتحراكم ..
ضاري وكأن أحد صفققققققه قال بفرحه : لااااااااااااااااااااا صادز يبه ..!
وفجأه طلعت الممرضه تدف السرير وأشواق فيه ..
وقف أبومحمد وضاري وقطع كلامهم نظرات أشواق وهي لسى مابعد دخلت مع البنج بس
نظراتها تذبح ..
أبومحمد : شدي حيلتس .. وقبل تدخلين هذا خبر زييين وأبتسم ..
ضاري يحاول يضيع الموضوع : يلا دعواتنا ..
أبومحمد : ضاري خطبنا له هههههههههه وأشر بيده هو خطب لروحه بعد ..
وسكت .. طبعاً هو رباهم أنهم أخوه .. وأكيد بتفرح لأخوها كان يبيها تكون دفعه معنويه
لها قبل العمليه وصارت هي الطااااامه ..
ضاري لف عن أبوه وعض شفته وجلس ع الكرسي ..
صحيح ماتعنيه أشواق .. وحركتها البايخه لسى في باله .. بس مهما كان تظل بنت عمه
اللي عزيززز ع قلبه حييييل ..
قطع صمته وتفكيره أبوه ..
أبومحمد : أجل خطبت يالملعون ماصبرت ..
رفع ضاري لأبوه وأبتسم وقال : كذا صدفه وصدقت ..
أبومحمد ماحب يثقل عليه لأن الجو مايسمح جلسوا بالمستشفى سـوى ..!






أشواق كانت تشوف الأسياب ..تمر بالناس بس مييييته .. تذكرت شكل أبوها وأمها ..
تذكرت شيء عزيز عليها تذكرت ريحة أبوها .. كأنها تشم ريحته .. كان ودها ترفع يدها
تشم ريحته بس ماقدرت ترفعها ..
كأن في أحد يلاحقها بريحته .. نفس ريحته .. اذكرررها .. هذي ريحه ملابسه وشماغه
وثيابه لما يشيلني معاه للبقاله ولعمامي ..
هذي ريحته لما أجي أدور شماغه بين شمّـغ عماني .. عطرره كأني أتخيله وهو يحط منه
على ثوبه الأبيض قبل يطلع للدوام .. ويبقى ريحته في صدره لين يجي الظهر يضممني ..
وامي لما كانت تدري اني رحت له وهي تشم ريحتة ملابسي وصارت كلها ريحة عطر ابوي
وتكتشف وقتها اني كنت بحضضضنه ..
أمها .. هذا شكل وجهها .. تقاسيمه .. كلامه .. تذكرت روجها الأحمر اللي تحطه وأبتسامتها ..
ياترى كيف شكلها بالقبر .. كانت أفكار تافهه مين يفكر بشكل أنسان ميت بالقبر ..! بس أنسانه
ضاع شرفها وحبها وأهلها .. وش بقى لها ..! تفكير تافهه ..
مابقى غير تتذكر كيف شكل أمها .. تذكرت لون البلوزه اللي اخر مره شافت أمها فيها قبل
تموت .. لونها زيتي واوف وايت مقلم .. كانت حلوه .. حلوووه .. ابيها للجامعه .. ابلبسها ..
بقول هذي من أمي بكذب ع صديقاتي بقول هديه من امي ..!
وغااااابت عن الوعي تحت تأثير المخدر ..






الساعه 9 ونص ..
رجع أبوبيان للبيت .. لقاها بالصاله عند التلفزيون ..
أبوها : بالخير يابنيتي هه مانمتي ..؟!
بيـان تحاول تبتسم : لا ماجاني نوم ..
أبوها يحاول يحرجها ويلطف الجو : وكلمناااا ضاري ..
نزلت رأسها ماتبيه يشوف الحزن .. وأبتسم ظنها مستحيه ..
أبوها : بس ماكلمته هو كلمت ابوه كانوا بالمستشفى الله يعينهم عند بنت عمه ..
قال بنت عمه .. وكأن أحد شب ضوء في صدر بياااان .. يعني عندها صباح ليل
نهار مساء عندها ..!
رفعت رأسها تناظر ابوها : وش عندهم ..؟!
أبوها : والله اليو عمليتها .. انا كلمت ابوه دقيت على جواله ورد ابوه وقالي انهم
بالمستشفى وضاري عند بنت عمه يقول يخلص الاجراءات ..!
بيـان وكأن أحد شب فيها حريييييقه .. شمااااااااااااغه ..!! يخلص الأجراءات وإلا يشوفها
قبل تدخل العمليات ..!
بكل وقاحه تجي تخطبني وتعلق اشواق فيك .. يعني ماعرفنا لك .. صبت لأبوها فنجال
وقامت بسررررعه قبل تنفجــر ..!
وصلت غرفتها بدون ماتحس بنفسها فتحت جوالها وأرسلت :
(( بكل وقاحه تجي تخطبني بالليل والصبح تروح لأشواق )) ..
أرسلتها بسرعه لضاري وهي تبككككي وتعض شفتها .. أول مره تحس بأحساس غريب زي
كذا .. لما يكون لي حاجه والكل يشاركني فيها ..
مين يقول أني محظوظه .. وش لي .. كل شيء يشاركوني فيييه ..!
وصلت الرساله لضاري اللي كان يلعب بسبحته شوي .. ويتقلب شوي ويناظر للساعه ..
فتح جواله كان أخر حدود الأحتمال أنها تكون من بيـان ..!
قراها مره مرتين وأبتسسسسم .. ورجع عض ع شفته .. ورفع حواجبه وقال بدون مايدري :
يلعنك حظ توهقت مع كل الثنتين وانا مالي ذنب ..
أبومحمد : هلا ..
ضاري وهو يبتسم : لا أقصد واحد من العيال مرسل لي مسج ..
أبومحمد يناظر ضاري بخبث : الله يعينك على رأسك اجل العيال ..
ضاري : ههههههههه وسكتوا ..
جلس وفتح وكتب :
((
صبحهم بالرضاء أموت على اللي يغارون .. بنت عمي وأكيد لازم أشوفها وأتطمئن
عليها نسيتي أنها مسؤوله منا بس هذا الموضوع
))
وأرسلها لها ورجع للبريد يقرأ أسمها ورسالتها .. رغم أنها جارحه بالنسبه له بس
مبسوط أنه يشوف أسمها تراسله ..
وصلت لبيان اللي على نار قرأتها وعصبت زياده وارسلت :
((
بنت عمك ماقلنا لا تتطمئن ماقلنا لا بس مو تنسى نفسك وجوالك وتخلي الدنيا وراك
وتروح لها
))
وارسلتها .. كانت مقهوره .. ليش يدخل عليها بلحاله .. ليش ماكان أبوه معاه .. ليش
يدخل لها اصلاً ..
وصلت لضاري اللي نسى أشواق والمستشفى وجلس بعالم بيان يفكر .. فتح الرساله علطول
قبل حتى تكمل رنتها .. قرأها ثم تبسسسسم وعض ع الشفه وقال بصوت واطي : بتهلكني ..
رجع كتب لها وهو متخربط من شدة وناسته :
((
الجوال والقهوه والسبحه أساليب فتنه وأنا مابي غيرك ينفتن فيني خليتهم بعيد ورحت
خلصت امورها ورجعت
))
أرسلها .. كانت رساله مايقدر يصيغها الا شاعر أستغل هالنقطه بذكائه ..
وصل الرساله لبيـان كانت قمه عصبيتها .. يعني هالحين يحسبني مطيحه عنده علشان يقول
اموت ع اللي يغارون ..
أول ماوصلت فتحتها .. قرتها مره .. مرتين .. 3 .. رفعت رأسها وضحكت وهي تبكي ..
موقف يضحك يبكي .. أنسان ذكي وشاعر وكلامه يقطر عسل .. قالت بصوت واطي : وخبيث
بعد .. رمت جوالها وغسلت وطلعت برا ..






جلس ضاري ينتظر ردها .. ينتظر بس للأسف ماأرسلت ..
ناظر الساعه فات نص ساعه من رسالته يعني ميب راده .. قال لاشعوريا : ليتني نرفزتها
علشان تررررررد ..
سمعها أبوه وعصب عليه ماكان يدري من يحاكي بالضبط بس واضح أنه بنت والجو
بمستشفى ومايساعد فقاله بصوت تنذير : نزل جوالك وخلنا بالمهم ماهو وقت لعبك ..
ضاري بأبتسامه صفراء وأحراج من أبوه حط جواله بجيبه وقال : سم طال عمرك ..
شوي طلع الدكتور من العمليات وفز أبومحمد وضاري له ..
أبومحمد : هاه يادكتور ..؟!
الدكتور : الحمدلله هي عمليه بسيطه والحمدلله قدرنا نوقف النزيف وكلو تمام ..
ابومحمد وهو يرجع للكرسي ويجلس من شدة فرحته ماقدر يوقف : الحمدلله يارب ..
ماله عقب أخوه في هالدنيا الا هي أخوه اللي راحت أمه وماراح تجيب له أخو بداله
أبتسم وأنبسط حيل ..
ضاري أستغل وأشر للدكتور : هاه ..؟
الدكتور : تعال للمكتب بدون مايحس أبوك ..
ضاري بفطنه وقلق : أوووكي ..
رجع لأبوه اللي كان ع الكرسي مبسوط ..
ضاري : الحمدلله على سلامتها ..
أبومحمد : الله يسلمك ياوليدي ..
ضاري : بروح أخلص باقي الأجراءات خلك هنا لاتروح ..
أبومحمد : وش باقي ..؟!
ضاري : أمور روتينيه .. خلك هنا وبجيك ..
أبومحمد : زين لاتبطي علي ..
ضاري وقف بقلق : يكـّون خير ..






وهو بطريقه للدكتور كان قلقان مررره .. دق جواله ..
رفعه إلا هذا مشاري أخو بيان أبتسم لاشعورياً ورد ..
ضاري : أرحبببببوا يالنسيب..
مشاري بضحك : البقاااا .. مسررررع ..
ضاري : ههههههههههههههههههههههههههه تشوف مستعجلين ..
مشاري : أخبارك ..؟
ضاري : اوووووه تمام التمام ..
مشاري : زين .. ابسألك شلون بنت عمك .. انا عند ابوي قالي ادق
أسأل هاه وشلونها عسى عمليتها نجحت ..؟!
ضاري بأبتسامه : ايييه الحمدلله .. ماقصر والله خالي ..
مشاري : مسوي فيها رسمي .. اقلب وجهك بس الحمدلله على سلامتها ..
ضاري : ههههههههههههههههههههههههههه اهب ياانك ملوسن بعد ..
مشاري :واختي طالعتن علي بعد توووووك ..
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههه اختك نتحملها بس انت
وش نرجي من وراك نتحمله ..
مشاري : اوريك الكلب ههههههههههههههههههههههههههه يلا بس سلم ع الوالد ..
ضاري : هلا والله .. قفل منه وقف شوي .. تذكر بيـان .. لاشعوريا .. دق
عليها .. ماتررررد .. دق .. دق .. مافيه أجابه ..!






دققق .. دققق ..
شوي وردت : ( نععععم ) ..
ضاري حس أنها نايمه قال بصوت حنون : راقده ..؟!
بيان بدون ماتحس بالعالم من التعب : ايييه من انت ..؟!
ضاري قبل يتكلم راح علطول للأستديو وشغل أغنيه موجوده فيه وقال لها قبل
أسمعي وتعرفين :




\.....صباح الخيـــــــــر..\
فايق ياهوى ..

يمكنا سوى ...
والدمع غرمني ...
وصفو لي دواء .......
....(حبيبي )............(حبيبي).............
حبيبي صبـــــــــــــاح الخيــــــــــر

صباحك ورد وفل ولوز
ياعمري صبـــــــــــاح النور يالله اصحى غنت فيروز ...

الشمس طلعت يازين ..
وانت مغمض العينين ..

من تصحى تشرق عا الدنيا مو شمس وحده شمسين ..
.........(حبيبي ).............(حبيبي )..............
حبيبي صبـــــــــــــــــــــاح الخيـــــــــــر

طول الليل اتأمل وجهك ..
وماتقبل ها العين تنام ...

نريد نشوف عيونك اصحى ...
صرنا نغار من الاحلام ...

الشمس طلعت يازين وانت مغمض العينين
من تصحى تشرق عا الدنيا مو شمس وحده شمسين

......(حبيبي).............(حبيبي)...........
حبيبي صبــــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــر

اتتحجج واتحرك يمك متقصد اطلع اصوات...
حتى تحس بيا وتصحى لي واخذ بوسااااااااااات وشمااااااااااااااات...

الشمس طلعت يازين وانت مغمض العينين ...
من تصحى تشرق عالدنيا مو شمس وحده شمسين.......

...........(حبيبي).............(حبيبي)........
حبيبي صبــاح الخيــــر





بيان .. كأنها صحصحت كأن أحد صفقها كف .. ناظرت رقم الجوال ضاااااااااااااااااااري ..!!
أنصدمت شوووي وأستحت .. حست العالم كله يناظرون لها ..
والاغنيه كلماتها مو إي كلمات بعد .. تسمع وهي مو عارفه وش تقول ..
ماحست بنفسها أن الاغنيه خلصت .. جلست تبكي لاشعورياً .. أستحتتتت حيل ..
ضاري : هاه عجبتك ..؟!
بيان بصوت خايف : ضاري كنت نايمه والله مادريت انه انت ..
ضاري بصوت خاق وحنون : واذا دريتي وش بتسوين ..؟!
بيان : خلاص بنااااام ..
وقفلللللللللللللللت .. وهي تبكي ..







ضاري .. عض ع شفته .. اليوم مب معدي ع خير الظاهر ..
يالله الستر بس هههههههههههههههههههه ..
كمل طريقه للدكتور ..
وصل غرفه الدكتور .. فتح الباب وبدأ القلق شاف الدكتور جالس وعنده كومه
أوراق وحاله ..
ضاري : ممكن أدخل ..؟!
الدكتور : أيوووا تفضل ..
دخل ووصل للكرسي وعجز يجلس ..
الدكتور : أستريييح ..
ضاري بقلق : لا كذا مرتاح .. هاه شصـار طمني ..؟!
الدكتور : ............................ !!








Finshed The Part

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 06:45 AM   #725
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!



صبحهم بالرضاء ..
ان شاء الله انكم بخير وعشر مباركه علينا وعليكم يارب ..


صراحه مادري وش أقول لكم ..
أحرجتوني والله مره أعتذر لكم عن التأخير لكن والله خارج أرادتي ..
تأكدوا أني مستحيل أكون سعيده أني متأخره هيك ..
والله ودي مخلصتها مبطي .. بس أنتم عارفين أني أكتب البارتات طازجه
يعني مهيب عندي بالجهاز ..

أنا ماراح أكذب عليكم وأقول ظروف وظروف وبس ..
لكن أي واحد / وحده يحط نفسه مكاني في موقع طالب جامعي يمر بمنتصف أترام الجامعه
يعني أكثرها ضغط وقلق .. يعني 20 ساعه بالأسبوع وعندي بيت وأهل وصديقات ..
والله بعض أهلي يمر أوقات ماشوفهم فيها بالأسبوع ..
غير أن كفي أنكسر وظروف كثيره ..


أتمنى تعذروني ..
وضايقني كثيير وجود بعض الأشياء اللي تسيء للشخص نفسه قبل ماتسيء
للروايه أو تسيء لي ..
لكن يحط نفسه مكاني ويعرف أن أنسانه عندي مشاغل وظروف
وجامعه وبيت وأهل ..




اشوفكم ع خير ..

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 06:52 AM   #726
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية ملك روحي
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

بغيب عنك كثـر ماكنت بـ " إيديّنـك " .! :
كم تعطيني وانزل البارت ش1
| | ~ S hoq :
بوسه وحده
..,



شوفو قد ايش أنا حاسه فيكم ض1
بارت ممتع

التوقيع:
-
ملك روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 06:55 AM   #727
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

^
^
اهديك اغنيه راشد مردوده مردوده ..

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 07:03 AM   #728
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية ღ.¸¸.BeSho.¸¸.ღ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

معذووووووووووووووووره حبيبتي ورواااايتك عسسسسسسل مثلك..
وانا داااااايم بإنتظاااارك..

ღ.¸¸.BeSho.¸¸.ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 10:53 AM   #729
مشرفة قسم البرواز
 
الصورة الرمزية J A R ! 7 H
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!





.
.
معذورة .. ( يالغلا ) ...
امتعتينا الله يعطيك العافية .
.
.



التوقيع:

إشتقت لكم كثيراً تجدوني في كل هذا

instagram - twitter -keek - facebook - youtube


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم


J A R ! 7 H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 01:03 PM   #730
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية زعيمه بكل حالاتي
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

وااااااااااااااااااااااااااااااااو

بارت رووووووووووووووعه

بأنتظارك يالغلا

خذي راحتك

والله حاسه فيك يكفي ان عندك جامعه

الله يعينك

التوقيع:
سنة مرت على غيآبك
...................... و طيفك آبد مآ غآب


ASK ME
زعيمه بكل حالاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 02:07 PM   #731
قناص جديد
 
الصورة الرمزية دلووعة
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

البارت مره حلو انا من اول متابعه الروايه بس على الصامت

ماجبتي سيره خالد من بعد الحادث نبغى نعرف عنه في البارت الجاي

و شكرا قد السما للمشرفه ملك روحي منجد حاسه فينا هههه

التوقيع:
دلووعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 04:30 PM   #732
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية الأزرقاوي
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

البــــــارت رايـق ..
وضاري هالتسلب عرف يصرف بيان وراضها ..

حلاها كلنا مقدرين مجهودك
ونضل شاكرين لكــ/

التوقيع: Mstlg-Rap@windowslive.com

>>>>>>>>>> انشر معنا ..
ادخل على هذا البرنر وانظر مافي داخله ..
واذا توقفت عـن البكـاء ..
انشره معنـــا




×××
الأزرقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 07:47 PM   #733
قِطّعَةُ سُكّرْ سَمَاوِيِهْ
 
الصورة الرمزية TAMA
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 19 رد #724

روعه البارت

اجمل واحد احداث ودراما والله ابدعتي من جد ...

ابد خذي راحتك بس عااد مو مرة <-

شوق

كل يوم ارسلي لها بوسات ...


سي يو ...

TAMA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009, 10:20 PM   #734
متابعة للقناص
 
الصورة الرمزية ياسريهـ
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 19 رد #724

البارت رايق

ياسريهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2009, 09:22 AM   #735
قنــاص تقنــي محترف
 
الصورة الرمزية Al~QnAs
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) Part 19 رد #724

.

أخيراً نزل البارت من زمان عن الروايه صراحه
وبارت اليم بمعنى الكلمه , ماشاء الله عليك الله لا يضرك يارب
واذا على ضروفك من رايي الي يتقبها يكمل الروايه
والي ما يقدرها الباب يوسع جمل

ننتظر البارت 20 بشغف


التعديل الأخير تم بواسطة Al~QnAs ; 24-11-2009 الساعة 10:01 AM
Al~QnAs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi