انســــان
عدد الضغطات : 18,558
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,688استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2009, 04:59 AM   #16
جنـة المجلس
 
الصورة الرمزية سيدة خلانها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

:
اهليييين حلاها
شوفي انتي ماشاء الله عليتس وبدون مبالغه اكثر وحده
تكتب روايه موب متكرره بس عيبتس انتس ماكملتي
الراويه اللي قبله وابي اعرف من اللي فتح الباب على رانيا
بس مهيب مشكله راح أمشي معاتس للآخر
بس بشرط اللي اوله شرط اخره نور تكملينه موب تسحبين
بالنسبه للبارت الين الحين مابعد اكتشفت شي
غير انه شاعر ويحب الكشخه وهذي مانختلف عليه
اتوقع او اقول يمكن يِكون علاقه مع لمار لانه يمشي ويكلم وقفت عليه
مارحمت الا الضعيفه بشرى مير ازين محد قاله تحتسي معه<--تراه روايه
المهم حلاها لاتقطعين ننتظرتس للآخر
..


التعديل الأخير تم بواسطة سيدة خلانها ; 15-05-2009 الساعة 05:07 AM سبب آخر: قلبت ام الجمله
سيدة خلانها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 05:03 AM   #17
قِطّعَةُ سُكّرْ سَمَاوِيِهْ
 
الصورة الرمزية TAMA
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

أقتباسطبعاً البنات داخووووووووووا وخذوا المنديل وتهاوشوا عليه كل وحده بتحطه عندها وأتفقوا
أنهم يتبادلونه كل وحده يـوم ..!


^
^
ياأن حظهم يكسر الصخر<<ابد مادخلت في الجوو

أقتباسوأتجه للشوكولاته وأخذ بأهمال



ابي كتكات <<فيس وحده مسويه رجيم


حلاها والله انا عن نفسي اول مرة اقرى روايه هنا او في اي منتدى ثاني مااحب اتعلق ووقتي مايسمح اكمل بس هالفترة فاضيه فقلت ابشوف واعجبتني فلا تحرميني ابداعك يلا تفاعلنا نبي part 2

TAMA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 07:55 AM   #18
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية أمــ’ــل
 
افتراضي |~

.





.

.



متابعـة
we are waiting the next part




.


.

التوقيع:

أمــ’ــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 09:21 AM   #19
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية ملك روحي
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.,




صباح النرجس
هلا حلاها منوره

تعرفين رأيي فيها

أبدعتي كثير بالفكرة

تسليط الضوء على شخصيه واحده كثيير خيال
اما ضاري شاعر و وسيم ويحب الكشخه
وش هالخقه يابنت ض1




...




لا يسعني هنُا سوا الشكر بلا مدى لـ روحك

متابعين لاتطولي علينا

مثبت

التوقيع:
-
ملك روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 01:05 PM   #20
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!








تدرين انا قريت العنوان من برا المجلس حسيت انه روايه لك
الاسلوب لايعلى عليه طبعا ً .. بس صدق لاتسحبين مثل قبل
اما ابيات الشعر خقيت عندها انا





البارت الاول ممتاز عجبني مجرد تعريف وحلوو
انتظر البارت الثاني

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 02:08 PM   #21
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يعني مصممين على الروايه الأولى ..
كذا وإلا كذا ..
طيب أنا أوعدكم كلكم وبالأخص أنتي ياورده وأنتي
ياسيده أنتي أول ماخلص هالروايه ويكون عندي وقت
بأذن الله بنزل البارتات المتبقه للروايه السابقه ..


وبخصـوص أنتكم مافهمتـوا ..
تراني متعمده كذا علشان أبيكم تخشـون جو الروايه
بشويش وحبه حبه علشان تفهمون كل شخصيه وتوصولون
كل بارت وأنتم فاهمين اللي قبله ..


بس عندي طلب صغنـون ..
شرأيكم بدون تواقيع ..
وأنا أولكم بدون توقيــع ..
بس علشان مايثقل المتصفح علي ولأن الاتصال زفت
بليـا أصلاً ..
الله لايهينكم يعني ..



والأن بنـزل البارت الثاني ..
لاهنتــوا ..

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 02:12 PM   #22
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

Part 2 :


ضـاري بحـزن مسكور رمى السماعات : ههههههههه ومن يدري عن القسوه ويحاسب
الضميـر .. مساكين حنا الشعراء الصادقين حافين منتفين ..
بس اللي يكتب ويبيع ويزيف مشاعره يعيش برفاهيه صدق زممممن حقييييييييير أبتسم
وكمل طريقــه وماأنتبه أن جواله يرن لأنه كان ساهي يسولف مع نفسه عن حقاره واقعه ..

حنـان بخوف: أوووف ياربي معقوله يكون خذوه مني بنات أبليس وينه
مايرد له يومين أدق عليه مايرد ياربي بس برسل مسج ويارب يرد علي
هالمره مايسحب فيني بعد ..
خذت جوالها الفوشي من نوع سامسونج وكتبت :
( مساء الخير حبيبي وينك ؟ انا خايفه عليك كثير انت مواعدني اشوفك في مكان
بس من عقبها لك يومين ماترد خلاص لاتقابلني بس رد علي ارجوك حبيبي
أحبك / حنان )

ضاري كان يسوق وخلصت فطيرته الآولى وأخذ فطيره ثانيه وفكها ..
ضاري : اشوى مامعاي احد ينظلني بيقول وش ذا البطن فطيرتين وراء
بعض هههههههههههههههههههه بس والله الجوع رهيب مافيه اقوى منه احد
كان يسولف على روحه يحاول ينسى الحزن اللي سببته له الابيات اللي سمعها
خصوصاً انها ضربت على وتر حساس في قلبه..
فجأه رن جواله بصوت رساله ..
ضاري : أشتغلوا المعجبات طلعوا من الجامعات هههههههههههههههههههههههههههههه
تناول جواله ونزل الفطيره من يده ..
ضاري : يووووه ذي متى دقت ويني عنها أنا ؟ لاومرسله بعد الله يعين خل أشوف
وش عندها ..
قرأ المسج وهو يتبسم بخبث ويضحك على واقع البنات ههههههههههههههههههههه
ضاري : والله فله الكاميرات تخلي الواحد محبوب غصب تخلي البنات يبون يقابلونه عكس
مالمفروض يصير هههههههههه ياحبني لك يالكاميرا ..
حط السماعات بأذانه وتناول فطيرته ودق عليها ..
حنان كانت جالسه تبكي مهيب عارفه ليه ضاري المشهور اللي تموت فيه واللي يقضي
معاها ساعات سوالف وضحك وغزل والله ماقد أبعد عنها دقايق يبعد ويتركها يومين
كاملات بدون ماتسمع صوته أو تعرف أخباره ..
وفجأه دق جوالها كانت نغمه عارفتها كوييييييييييييييس لانها حاطه نغمة ضاري ضحكته
سجلتها مره من المرات لما كانوا سهرانين يسولفون ..
حنان : أهليييييييييييييييييييييييييييييين حبيبي حياتي قلبي أنت وينك أشتقت لك وين
غبت وربي ذبحني غيابك ..
ضاري : بسم الله بشويش كليتيني ههههههههههه لاتخليني أرتاع وأقفل
حنان : ههههههههههههههههههه فديتك وفديت الضحكه والله أشتقت لها يابعد دنياي
ضاري بخبث : بس دنيـاك !
حنان : دنياي وروحي وأهلي كللللللللللللهم ..
ضاري : يخليك ربي ياحلوه وش أخبارك ..؟
حنان : الحمدلله هالحين بس صرت طيبه ..؟
ضاري : ليه عسى ماشر من قبل ؟
حنان بآلم : غيابك أكبر شـر ..
ضـاري : يلا عاد عن الدلع كلها يومين كنت مشغول فيها وهذا أنا يوم فضيت
دقيت لك رغم أني بطريق ..
حنان بخوف : طريق ! ليه وينك ياعمري!
ضـاري : أبد والله طالع لأهلي مشتاقه لهم والحبيبه مشتاقه لي ..
حنان حركت شفايفها بعدم رضاء وقالت بعتب : يوووه ضاري من الحبيبه ..!
ضاري فهم عليها وقال بجديه : الحبيبه حبيبه أمي حبيبتي وبعد دنياي ..
حنان : لاصارت أمك الحبيبه أجل أنا وشو ؟؟
ضاري بحده وبعصبيه : خييييييييير !! تقارنين نفسك بأمي !! والله ذا اللي كان
ناقصني تغيبين يومين عني علشان تجين تقارنين نفسك بأمي !! ولاتبين أقولها
يالحبيبه بعد !! شوفي حنان
حنان خافت فقالت تقاطع كلامه : لحظه ضاري ما.....
ضاري : حنااااااااااان خليني أكمل كلامي لاتقاطعيني !! ليش أبوك حضـره الوزير
العظيم ماعلمك أن الرجال لاحكى ماتقاطعينه !!
حنان بخوف من عصبيته : سم تأمر حبيبي ..
ضاري : أمي بكفه وباقي الخلق كللللللللللللللللللللهم في كفه ثانيه ولاأحب أحد
مهما كان يجي يقارن نفسه بأمي واهلي هذولا أهلي وباقي الناس ناس لو طلع
منهم الف صديق وحبيب ! فهمتي زين !
حنـان بخوف : فهمت فهمت عيوني أنا آسفه أمك على عيني وعلى رآسي ماقصدت
بس كنت أمزح معاك ..
ضاري : لالاتمزحين ابد في هالامور ويلا فمان الله ..!
حنان وهي تبكي : لحظظظظظظظه ضاري !
ضاري بعصبيه : خيييييييييييير ..!
حنان : وين ليش تبي تقفل تو مابعد كملت ..؟!
ضاري : لاتكملين ابد ماني رايق أعصب ويجيني حادث وأموت من وراك !
حنان بخوف على ضاري : بسم الله عليك حبيبي جعل يومي قبل يومك ..
ضاري : اللهم آمييين يلا وش بعد ..؟!
حنان وهي تبكي بذل للحب : ضاري أنا أحبك ..
ضاري : وش الجديـد ..؟!
حنان بعصبيه : ليش انت بااااااااااااارد ماتفهم أقولك أحبك تقول وش الجديد !!
ضاري بعصبيه أكبر : لااااااااا والله وصرت ماأفهم بعد ايه صح حنا مانفهم نخلي
الفهم لك يابرنسيسه حنان وبكيفي أقول اللي ابي والبرود عاجبني ولاعاد ترفعين
صوتك مره ثانيه علي العن خيرك فاااااااااااهمه !!
حنان غرورها وأنها بنت وزير خلاها تشوف نفسها فقالت بعصبيه :
ماعاش من يلعن بنت الوزيـر ..!
ضـاري : ههههههههههههههههه يلا ضفي لاتجلسين تتغزلين بأبوك ولاصار وزير
عاد صاير رسـول !!
حنان بحب أنتقام وتفاخر : حسن أسلوبك على دادي والوزير لولاه كان طلعت
علومكم ياعالم ..
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني الله يضحك عدوينك صادقه صادقه
وش حنا لولا الوزير ..
حنان : تتطنـز ..!
ضاري : مالك دخل عطيتك وجه ..
وكمل حب يقهرها : يلا فيه وحده تدق علي مابي أطول عليها فمان الله
وماعطاها فرصه تكمل طوط طوط طوط ........!
حنان بقهر أنفجرت تبكي على السرير ورمت الجوال بعيد عنها وجلست تشتم في الحب
وتلعن لأنه خلاها تنذل لواحد مثل ضـاري مو من مستواها الاجتماعي على قوله أختها ..
( نبذه عن حنان هذي بنت وزير من أكبر وزرات الدوله وتحب ضاري حالها حال كل المعجبات
وهو يكلمها حالها حال كل المعجبات تعلقت فيه وحبته وصارت تنذل لعيونه هي أصلاً
انسانه ماتعجب ضاري في أستايلها وحركاتها وكان يتهرب حتى من شوفتها لانها كانت بعينه
مهيب مرأه لانها ماتتغطى وتكلم شباب قبله وعايشه وضعها فررررري للآخر ) ..


حنان : ياااااااااربي بس وش سويت أنا بدنياي الله يلعن الحب الله يلعنه ..
ليش ياربي لييييييييش انا احبه وهو مايفهم يقارني بغيري انا حنان انقارن
بغيري ليه ليه وتبكي بصوت عالي ..
فتحت أختها عليها الباب وكانت ماتقل غرور عن حنان ..
حـور : حنان وش فيـك تبكين !
حنان : حووووووووووور ابي ضاري ابي ضاااااااااااااري ..
حور : اوووووه اقرفتينا بضاري يعني مافيه هالبلد الا هالولد !!
خلصوا الشباب ! اطلعي الشارع روحي التحليه شوفي الشباب
اشكال الوان يهبلووووووون يخققون ياحنان ويركضون وراك
مو انتي تركضين وراه ..
حنان بعصبيه : ماتفهمين انتي اقولك احببببببببه تقولين شباب
كثيييييير حور انا احببببببببه اموت فيه اعشقه حور انا املك واحد
البنات كلهم مايقدرون يجيبون رآسه ( طبعاً تظن نفسها الوحيده
اللي ضاري يسولف ويضحك ويتغزل فيها ) ..
حـور بلامباله: طيب حبي غيره ..!
حنان بعصبيه رمت المخده الصغيره على اختها : انتي ماتفهمييييييييين
غبييييييييييييييييييييييييييه غبييييييه اقولك احبه اقولك شيء محد يقدر عليه
اقولك ضاري تعرفين منهو ضاري الشمري اقدر اجيب الف واحدمن التحليه
بس كلهم البنات مثلي يقدرون عليه بس ضاري لا ضاري غير كلامه غير
اسلوبه غير جماله غير حتى البنات كلهم غرقانين فيييييييييه ..
حور : طيب طيب يعني انتي ماتحبينه انتي بس تبينه لان البنات يحبونه !!
حنان : لاااااااااااااااا ياغبيه اقولك احببببببببببه بس اقولك انه مختلف بكل شيء
مو مثل ماتقولين شباب التحليه ..
حور : طيب وش فيك تبكين تحبينه فهمناها ليش تبكين ..؟
حنان مسحت دموعها ورفعت لأختها : تخيلي حور هاوشني وقفل السماعه
بوجهي وقالي معجبه ثانيه تدق عليه مايبي يطول عليها ااااااااه يالقهر اهي وكملت
بكي بصـوت عالي ..
حـور : هههههههههههههههههههه طيب عادي يعني انتي غبيه تتوقعين محد يدق
عليه من المعجبات ..! حتى لو كذب عليك تراه نصاب !! كل المعجبات يكلمونه
ويسولفون معاه شيء طبيعي لانه مشهووووور وشاعر وحلو ..!
حنان : بس اول مره يقول لي هالكلام اعرف انهم يكلمونه بس اول مره يقهرني
بالاسلوب هذا ويقول بعد مايبي يطول عليها اهي اهي ..
حـور : غريبه يمكن زعلان منك !
حنان بعصبيه : اييييييييييه علشان اممممممه عجوز النار الله يأخذها ودي اشوف شكلها
حبتها القراده ان شاء الله ..
حور بقرف : ووووووووووووع تلقينها عجووووز قاضيه وش تبين فيها تشوفينها بعدين
ليش زعلان علشان امه !!
حنان : يتغزل فيها مادري وش لاقي فيها يقولها حبيبتي تخيلي وانا ياحور
لي سنه أكلمه واحبه عمره ماقالي حبيبتي اترجاه يقولها يقول انا اتكلم بكيفي وبمزاجي
عمره مانطقها لي ياحـــور عمره اهي اهي اهي ..
حـور : مالت عليه المغرور خليه وافق شن طبقه خليه يحب امه وانتي حبي
سيد سيـده شوفي وعدلت جلستها وقربت لأختها : بابا يقول ان عيال وبنات صديقه
اليوم جايين عندنا علشان نسهـر سوى ضبطي شكلك وحاولي تحطين عينك على واحد
منهم وتأخذينه وتضبطين وضعه على الاقل ولد عز وناس مناصب وتتحكمين فيه خير
من الف ضااااري ..
حنان وهي تبكي بحرقه : مااااااااااااااااااااابي مااااااااااابي ابي ضاري ابي ضاري انا احبه
صار حبه مثل السم في جسمي احببببببببه مااقدر اصبر عنه مااقدر ..
حـور بعصبيه قامت ورمت على اختها المخده : مالت عليك اجل ابكي من هنا
ليييييييين بكرا الصبح ياغبيه وخلي ضاري يتحكم فيك ويضحك عليك ..
طلعت وصفقت الباب من وراها بقوووووه وتركت حنان تكمل بكي وتشتم وتلعن
في ام ضاري لانها على حد زعمها هي السبب اللي خلتهم يتهاوشون ..


وصلت الساعه 4 ونص العصـر ..
ضاري في السياره : خل أشوف لي محطه أو مسجد أصلي فيه ..
ولمح محطه من بعيد فيها مسجد وقرر يوقف عندها ولما قرب منها غير رآيه ..
ضاري : يووووووووه هالحين وش يوقفني هنا من يفكني من الزحمه
والتصوير والنشبه ياولد امش ووقف بأرض الله وصل لامن شاف ولامن دري ..
وكمل طريقه ووقف بعد المحطه بكيلو كذا ونزل يصلي العصـر وعقبها
ركب سيارته ..
ضـاري : خلني أشوف لي اغنيه اسمعها احسن
لي ..
دور في الاشرطه والسيديهات الكثيره بالسياره ..
وأختــار أغنيه لحبيب قلبه كالعاده ( محمد عبده ) كانت
بعنوان : لو وفيــت ..

لووفيت وجيت يومن زرتني ..
لو صدقت افنيت روحي في هـوااااك ...
لو سمحت بشوفتك و امهلتني,
ارتوي واروي معي ورده شفاك..
لونظرت بعين قلبك وشفتني..
مامعي مخلوق يستاهل غـلاااك ..
لولمست الوجد بي ولعتـني
واهتديت بنور قلبي واهتـداااك...
ليتك من الحب ماخوفتني..
كان أعيش ألفين عمري في رجـاااك ..
ياقليل الحظ لو طاوعتـني..
كان أبخجّل كل بدر في ضيـاااك ...

كمل ضـاري طريقه وهو يردد مع أبونوره الاغنيه ..



الساعـه 6 المغرب كان بيت أبو محمد اللي هو أبوضاري فيه كل
عياله محمد , صفوق المتزوجين وفيه عيالهم وحريمهم وفيه أخته يسرى
المتزوجه وولدها نواف وباقي خواتها البنات ..
وعندهم بنت عمهم ( أشواق )
( أشواق ذي ساكنه في بيت عمها بعد وفاه أمها وأبوها في حادث قبل خمس
سنوات لما كانت في المتوسط وهي الان عمرها 19 وتدرس بثاني كليه أقتصاد ) ..
أبومحمد : أقول ياصفوق شف اخوك وينه دق عليه ماصار طريق ..؟!
صفـوق : هههههههههه ابشر ان شاء الله كل مادقيت عليه مشغول ..
ابومحمد : الله يصلحه هالولد ماينزل الجوال من اذنه وليته على سنع ..
محمد : هههههههههههههههههه بلاك ماتدري انه داشـر ..
صفوق يناظر لمحمد بأبتسامه ويغمز له يسكت ..



ضـاري كان داخل حائل وأول مادخل حائل ..
ضـاري : اووووووووووووه يابعد كل الخلايـق ياعالم ياهوه
ياناااااااااااااااس وفتح الشباك وقال : احيييييييييييه ياهواء حايل تعال
أبيك تدخل في خياشيم صدري ههههههههههههههههههههههههههه
طلعت سمكه اخر عمرك ياضاري اجل خياشيم صدري هذي نهايه
الشهره على غير شهاده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وكمل طريقه لبيتهم وهو يتغزل ويناظر لحايل ديرته اللي أنولد وعاش طفولته
ومراهقته فيها ولازال يجيها ويحبها ويموت فيها ..

أبومحمد : هاه ياصفوق دقيت ؟؟
صفوق لهى مع اخوه بالحش بضاري ونسى يدق فناظر ابوه وهو متوهق : هاه ؟
أبومحمد : هووا عدوينك بجهنم وش فيك اقول دقيت على اخوك تشوف وينه ؟
صفوق : ايه ايه هذاني ادق ..
أبومحمد يهز برأسه : يالله الخيره توك تفطن ..
مسك صفوق جواله بيدق على أخوه وتوه بيدق الا ..
ضـاري : بوووووووووووووووووووووه سلااااااااااام ياهوه ياعالم انا جيت يمااااااااه
يباااااااااااااااااااااااااه اخواني الاعزاء خوااااااااااتي العزيزات ياشغالتنا الموقره ههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطلعوا اللي من الغرفه واللي
من المجلس واللي من المطبخ يركضون صوت مدخل الرجال صوب ضاري ..
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههش بشويش بالدور اكبر بأكبر سلموا
هههههههههههههههههه علشان مانظلم احد ..
أبومحمد : امش امش هههههههههههههه الله يرجك مليت البيت صوت وتوك
واصل اركد اركد
ضاري مشى صوب ابوه وسلم عليه وحب رآسه : شلونك شخبارك ؟
أبومحمد : بخير جعلك بخير انت وشلونك يابوتيلفونات ..
ضاري وهو يمشي صوب امه : هلا هلا اجل تيلفونات قايل عزيمه العشاء وراها مصيبه
وسلم على امه وحب رآسها : وشلونك يالغاليه يلا يلا بوسه اللي وعدتيني ..
أبومحمد : ضاري وجعه
ضاري : اخس يالشايب تغار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل وهم يسلمون عليه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري يناظر صوب زوايه المجلس اللي جالسه فيها اشواق وهي متغطيه بالشرشف :
بالخير يابنت العم شلونك شخبارك ؟
اشواق : هلا والله ضاري الحمدلله تمام شخبارك انت ؟ الحمدلله على السلامه ..
ضاري : تمام الله يخليك ويسلمك ..
والتفت لصوب حريم اخوانه وسلم عليهم وردوا عليه السلام ..
وجلسوا كلهم بالمجلس عقب ماهم واقفين يسلموون ..
ضاري : وشلونك يام نواف ماشاء الله وليدك صاير رجال اخبره بالمهد هههههههههههههه
يسرى : ايه من قل ماتجي يالقاطع ..
ضاري : اقول اهجدي ماتبين غير ابونواف يالمنافقه يوم اكلمتس هاك اليوم تقولين
عندي ابونواف يسوى الدنيا ومافيها ( ويقلد صوتها )
يسرى بخجل من اخوانها وابوها : هييييييييييييييييييييييي يالنصااااااااااااااااب متى قلت ..؟
ضاري وهو يقهرها وطبعاً يكذب بس بيشوف رده فعلها : هاك اليوم قبل امس الظاهر ..
سلمى وهي تصفق : ههههههههههههههه حيلهم بينهم هههههههههههههههههههههههه
( سلمى أخته اللي كبر اشواق بنت عمه وتدرس تخصص انجليزي ) ..
ضاري : انتي اصفطي على جنب يابنت اليزابيث هههههههههههههههههههههههههههه
اتخيل شكلك بنتها هههههههههههههههههههههههههههههه والله ماتركب ..
سلمى بأستحقار لكلامه : ليه ياعيوني ماتركب تركب ونص تشوف باتسر لاتخرجت
وش اصير ماهو انت يالفاشل وتمد لسانها له ..
ضاري : ايه ايه تخرجي انتي .. الا اقول يام محمد ..
امه : هلا
ضاري : بصراحه يمه عزيمتك فاشله هههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ام محمد وهي معصبه : ليه فاشله يالفاشل ..؟
ضاري : مادري عنتس تنفاخين علي وانا بالرياض واتحراك وعازمتك واخر
شيء فنجال قهوه ماصيبتوا لي حاطينها على الطاوله مناظر يعني ههههههههههههه ؟
يسرى : نظام امريكي هنا كلن يخدم نفسه بنفسه عني متقهويه يعني مني صابه
ههههههههههههههههههه
سلمى : وانا تلاقطت معك هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : صفالي العنود وينها ام لسانين صح ماشوفها ؟
صفوق : نايمه اسكت والله لو تدري انك وصلت وماصحيناها تسوي مناحه
جنوب افريقيا هنا ..
ضاري بخبث : بالله متى صار عندهم مناحه ؟
صفوق : انطم بس ..
ضاري : وحصل ضاري الشمري على انطم من اخيه صفوق ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ضاري بتصنع العصبيه : هييييييي ماجيت اضحككم من الرياض الظاهر ماتضحكون
ابد انتم بس فاتحين كشركم قوموا قهووني انا ضيف ..
أبومحمد : سلمى قومي وانا ابوتس صبي وقهوي اخوانتس ..
سلمى مب عاجبها الوضع : ان شاء الله ..
ضاري يناظرها ويرفع حواجب : بالله عطيني أبتخير فنجال هههههههههههههههههههه يقهرها ..
وتموا يسولفون ويضحكون ليييييييين جاء وقت صلاه العشاء وطلعوا الشباب يصلـون ..


طبعاً ام محمد أصرت على بنتها سلمى تدق على عمامها تعزمهم على العشاء وسط
تذمر من بناتها بحجه انهم يبون يقضون هالليله مع اخوهم وبس بس امهم رفضت ومشت
بالاصول على قولتها ..


رجعوا العيال من الصلاه إلا ضاري .. ودخلوا المجلس ..
ام محمد : وين ضاري ماشوفه ؟ لايكون مشى لخوياه ؟
صفوق : ودي ادري وشو عشاء امي اللي ابلشت ضاري تحركاته علشانه ..
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه اي والله يمه وش طابخه ؟
ام محمد : مالكم دخل وين اخوكم هاه عاد ؟
صفوق : ابد برا مسكوه استلام سلام بالمسجد وحتى اللي مايداني وجيهنا من الجيران
صار يحبنا ويسلم على ضاري ويسوي خوينا وجيراننا ويعزم على القهوه هههههههههههههه
يسرى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يعني اننا خوياء ضاري هههههههههههههههههههههه
صفوق : ايه وضاري مثلهم تقولين شارب له شيء بالطريق يمشي ويضحك ويسلم ..
امه : بكيفه خلوه يستانس هذا وليدي اعرفه زين لاجاء لحايل يصير ماهنا اوسع من صدره ..
وضاري كان في المسجد الكل يسلم عليه ويسولف معاه ويعزمه على الغداء والعشاء والقهوه ..


ضاري وهو واضح عليه التعب من الطريق والارهاق رغم انه يضحك : لا بس ابد الله يحيك
ماتقصر جعله مجلس عامر جاي اشوف اهلي وامشي والله ماعندي وقت ..
جارهم : يارجال فنجال قهوه ماهو الليله خله باتسر علشان مايصير عندك عذر ..
ضاري : قواك الله والله ماأضمن شف ويأشر على تيشيرته بقرف من ظهري على هالملابس
ماغيرتهم ماعندي وقت اغير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جارهم : ههههههههههههههههه وانت اهم شيء عندك كشختك ونفسك ..
ضاري : ايه ( ان الله جميل يحب الجمال )
جارهم : وانتم مامسكتوا من القران والسنه الا ذي
ضاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتم ماعندكم الا هالجمله
جارهم : غلطان اللي يجاري شاعر ههههههههههههههه
ضاري : اي قايل لك من اول ههههههههههههههههههههههههههههه
وطلع ضاري من المسجد وهو مرتاااااااااااح نفسياً رغم تعبه اللي واضح على ملامحه البدويه
اللي ماقدرت الاناقه والاستايل الحضاري يلغيهم ..


دخل المجلس ورمى نفسه على اقرب كنبه بأهمال : اووووووووف ياكثر الناس كثراااااه ..
يسرى : كلهم صاروا خوياك بقدره قارد ..
ضاري : ايه هههههههههههههههههههه
كانت في الزاويه بنت عمه اشواق تناظر وتضحك كان عاجبها منظر ضاري وشكله
وأناقته وكانت تفتخر انها بنت عم ضاري كثير كان ودها تحبه بس تعرف مزاجيه ضاري
وتعرف انه مغرور وتعرف اكثر انه ماراح يحس بمشاعرها تجاهه ..
ضـاري : إلا صح ويلتفت على صفوق ومحمد وين عيالكم ماشوفهم ؟
محمد : بدري يالاخو ..؟
صفوق : اندري ! فيه عم مايدري عن عيال اخوانه ؟
ضاري : ههههههههههه زحمه يادنيا زحمه جد والله وينهم ؟
محمد : انا عني عزوز عند خواله وأسيل عند الشغاله بالبيت ..
صفوق : وأنا أفنان نايمه داخل عند العنود ..
ضاري : أرحمنا يامسلم محمد صاير خفافي يمشي بدون عياله ههههههههههههههه
محمد : ايه عجبن وضع ايام العزوبيه احم احم ويتنحنح لزوجته اللي جالسه ..
ضاري بخبث : يالجبااااااااااااااااااااااان ..
محمد : انطم بس ..
ضاري : غليان انطم ينباع بالسوق ترى لاتفرطه كله علي ههههههههههههههههه
صفوق : ههههههههههههههههههههههههه تولموا هالحين يبون يجون عمامي الاعزاء ..
ضاري بضيق : اووووووووووووووف لاتقول الغثيث خالد معهم !!
محمد بجديه : الا معهم هذا ولد عمك أعقل عاد ..
ضاري بضيق أكثر والتعب عطى ملامحه شكل طفولي بداخل رجال : داري انه ولد
عمي قله هالكلام لاتجي تقوله لي وانت ادرى بالمشاكل بيني وبينه مايحتاج يعني ..
وقام ضاري وطلع ..
محمد : تعال وين ..؟!
ضاري بعفويه تعب : بروح فوق لغرفتي ابدل ملابسي واشوف العنود وافنان ..
وطلع ضاري من المجلس وكان كل مامر في مكان امتلى المكان بريحته وهيبته ورجولته
اللي تغطي على كل شيء رغم مزاجيته وعشوائيه حياته ..
صعد الدرج بأهمال وكانت نظرات أشواق تراقبه من بعيد وهي تتخيل لو يكون هالجسم
والعضلات في يوم من الأيام حلالها وملك لها ..



وصل ضاري لغرفه العنود أخته وفتحها بشويش لقى الغرفه انوارها فاتحه باررررده ولقى
العنود نايمه بشكل ينرحم على السرير بملابسها وحتى بدون ماتتغطى والنور مالي المكان
طفى النور بالبدايه علشان ماتحس وتوجه صوبها وهو مشتاق لها وقرب منها وشالها بأحضانه
بخفه ورفع اللحاف ونزلها وغطاها باللحاف وطبع بوسه على خدها ..
العنود حست باللي حركها وشالها ومافات عليها ريحه ضاري الصارخه اللي خنقتها
وهي نايمه وقربه منها بشكل كبير وخصوصاً ببوستها فتحت عيونها تناظره وهو يرفع عنها
بيطلع ..
بققت عيونها : ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري
ضاري وهو يبتسم : هلا هلا وسلم عليها وخمته وسألته متى وصل وتعرفون عاد سوالف
البنات ..
ضاري كان جالس بحنان مع اخته المراهقه اللي بالثانوي ويسولف معاها ويضحك ..
العنود : طيب وين تبي هالحين ؟
ضاري : ببدل ملابسي واخذ لي دش احس اني مثل ريحه السمكه ههههههههههههههههههههه
العنود: اذا انت ريحه سمكه حنا وشو اجل هههههههههههههههههههههههههههه
ضاري : انتم البحر هههههههههههههههه
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ياخبل قسم مجنون رسمي ..
ضاري وهو يقوم عنها ويدخل يدينه بجيوب بنطلونه بأهمال : ماعليك زود يلا سلاااااام ..


وطلع من الغرفه واتجه صوب غرفته وفتحها وهو مشتتتتتتتاااااق لها ولذكريااااااااااته ولجوها
ولبردها ولحرها وكل شيء فيها ..
شغل الانوار وشال الشنطه وحطها فوق السرير وطلع فوطته ..
واتجه صوب الحمام ..
دخل يأخذ له دش وهو يغني كالعاده واحيانا يجيه طاري يقطع الغناء ويدخل شيلات والا
قصايد شعريه من قصايده وشيلاته ..
طلع من الحمام ورمى ملابسه بأهمال بالغرفه وفتح الشنطه من جديد وطلع له ثوب وملابس
ولبسهم واتجه للمرايه وبدأ ينشف شعره ويغني وحط جل كالعاده على شعره بس مالقى اسشوار
بدرجه فتوهق لانه يبي يجفف شعره بسرعه وينزل قبل يجون عمامه ..
طلع من غرفته بثوبه بس وشعره الرطب وشكله المتعب اللي مغطي ملامحه وراح صوب أقرب
غرفه من غرف خواته كانت غرفه سلمى ..
طق الباب كانت سلمى تصلي واشواق جالسه على السرير ..
أشواق : مييييييين ؟
ضاري بتعب : انا ضاري وين سلمى ؟
اشواق قالت بسرعه : سلمى تصلي !!
ضاري : اووووف طيب عطيني اسشوار بجفف شعري ..
أشواق أبتسمت تعرف ولدها عمها زين مايخلي أناقته ويهمل نفسه لو كان تعبان أو بلحاله ..
راحت صوب الدرج وطلعت الاسشوار وفتحت الباب ومدت له الاسشوار من وراء الباب ..
ضاري خذا الاسشوار وقال بعفويه : ايه شكرا قولي لسلمى اذا تبيه تجي تأخذه من غرفتي
منب جايبه لها ..
أشواق وهي تحس بالخوف والرهبه من صوته الرجولي وجسمه اللي حتى لو فصل بينهم
باب تحس بشموخه ورزته : ان شاء الله ..

طلع وراح لغرفته جفف شعره وطلع غتره بيضاء ولبسها وشغل المبخره كالعاده وحط عطر
من سكادا هالمره وحط بخور وتبخر وطلع من غرفته بكل اهمال ونسى يأخذ جواله معاه
وتركه بغرفته ونزل تحت وهو يغني :

أنتا ماتعلم بقلبي وش غلاك ..
لو طلبت الروح ماتغلى فداك ..

ضاري وهو نازل تحت بكل شموخ الغتره والثوب طلعوا شكله الرجولي والبدوي أكثر صار
فعلاً جنااااااان وكأنه عريس وعطره يملأ حتى الدرج اللي نزل منه بشكل سريع ..




Finished the part

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 02:25 PM   #23
. . : كبــار الكتـاب : . .
 
الصورة الرمزية MeSh3aL ~ 20
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.


.

لحظظظظظظه لحظظظظظظه

قبل لا تنزلين البـارت الثـاني

الأول ( خوقـاقـي ) ..

أعجبتني لحظه " لمـآر " لما سمعت كلمه حبيبته ..
<-- وش تحس فيه ..

بإنتظـار الثـاني وبشووووووووق ..


..

MeSh3aL ~ 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 02:52 PM   #24
. . : كبــار الكتـاب : . .
 
الصورة الرمزية MeSh3aL ~ 20
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

.

.


البـارت الثـاني ..

روعـه , ومجـرد إحسـآس بإن ضـاري
راح يتـزوج أشـواق في الأخيـر ..

بإنتظـار الثـالث على نـار ..


..

MeSh3aL ~ 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 02:54 PM   #25
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية S A R A
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

يلا يلا نبي البارت الثالث ..< أجهدي يابنت ..ض1

وأتوقع أشواق راح تكون من نصيب ضــآري ..

ننتــظر الثالث .،

التوقيع:
-


حنِيت لإحسآسنا ،
...... لِ وصآلنا | من كثر مآحنيت




S A R A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 02:59 PM   #26
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية سَـلامْ ،
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

مرح ـبااااا

والله ان هالروايه صداها وصل لبيتنا

بس خليني افضاا من هالمتعسه واقراها<<أجل مالك أمل تقرينهاا



الحين اقول خوقاقيه والعهده على الراوي
ولي باك ان شاء الله

هاتس

سَـلامْ ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 03:52 PM   #27
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ألـỏỠـلوב آلهلآلے
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

ههههههههههههههههههه

الله يرجك يا ضاري ..

وسييييييع صدر <~ هذا اللى ينحّب وأحب هالنوعية

،

حلاها توقعاتي غير ..

فسألتزم بالصمت .. ولن أقول شيئأً بأنتظارك من جديد ..
وان شاء الله تصير مثل ما انا ابي




( آخر ساعة من الجمعة )
. قرآءة القران ..


التعديل الأخير تم بواسطة ملك روحي ; 15-05-2009 الساعة 05:34 PM سبب آخر: التووقيع
ألـỏỠـلوב آلهلآلے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 03:52 PM   #28
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!



الـرواية تحمـس
ننتظر نهايـتها ونقراها ..

حـلاها سعودي ..

مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 03:53 PM   #29
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Majedona
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

أقتباس احيييييييييييه ياهواء حايل تعال
أبيك تدخل في خياشيم صدري




والله صدق ..يازين حائل
ننتظر البارت الثالث ..,’


التعديل الأخير تم بواسطة ملك روحي ; 15-05-2009 الساعة 05:33 PM سبب آخر: التووقيع
Majedona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009, 04:03 PM   #30
قناص مميــز
 
افتراضي رد: ( مافيه داعي يلمـح الجـرح .. حسّـاد ) [ رَوايــِــّــَهَ سُعّـوُدَيـَه ] ..!

روعه روعه ..
قريت كثييييييييير عن الروايات وكنت عارفه الخاتمه حقتها ..
لانه منتشره بطرق مختلفه ..

لكن هذي وضـآري اول مره واعتبرها نادره نادره ..
بإنتظارك يامجنونه !


<< حلاها والناعمه ..
وتواجد خنفشششآري ~


ننتظرك !

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi