عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2010, 05:30 PM   #4
انين المشاعر
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية انين المشاعر
 
افتراضي رد: إني أتـألم،إني أتـألم،[من ينقذني من معلم يعتصرني]!

|’,

أهلاً أهلاً خفيف ..
منورنآ بأول إطلآلتك ..

معلمين معلمات :( ..
عنف نفسسي وجسسسدي .. مع أنو الآن في عصرنآ
انقلبت الآيه ض1ض1 ,,

المعلم يندبج من قبل الطالب ورفاقه بسبب طوآلة لسانه ,!!
مع أنو هو سلوك مش حضآري الضرب لان مافيه شي بالضرب ينحل ..
بالعكس تتفآقم الامور ،/! بس وش نقول (W) ..

-

أقتباس هل أنت/ـي من مؤيدين الضرب بكآفة أنوآعه ؟"حسيت إني أتكلم عن شابورة على كلمة كافة أنوآعه"


من معآرضين الضرب وبشششده !!
لان الضرب مايحل ويفيد بالعكس يزيد عنآد وورعنه !


أقتباس- هل الضرب حقق المغزى وأفآد ؟أو أن الضرب في المـيت حرام ؟


آمآ الضرب فآد /! بالعكس سبب آضرار ع اهآلي الابناء
حيث ان الطالب يكرهوآ المدرسه ويبون يتركونهآ بسسبب الضرب !!


أقتباس
- تحدث بإيجاز عن شعورك وأنت تنفلع فلكة وصرخاتك تتعالى ؟


ماجربت أكله ضربه ض1 ,
بس آوصف لك شعور ولد خالتي بأولى ابتدائي /!
ضربه وسبه مدرس القراءه ورآفض يدااوم الا لمآ يغيروآ عنه هذآ المدرس !!
لانه سبب له رعب وكرره المدرسه بششكل فضيع /!

وماطاحت الوهقه الا ع رآس أهالى الطالب !!
مع انو منع قرار الضرب الا ان بعض المعلمين ضاربين فيه راس الحيطه !!


" خفيف زي عقلي "

إبدّعت بأول إطلآلة لكَ ,,
كل الشُكر لكَ
أتمنى أن تسهب أكثر بَ القآدم

’,|




انين المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس