انســــان
عدد الضغطات : 12,237
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,810(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,299استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,658

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > التصوير الضوئي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2008, 10:00 AM   #1
مصمم خبير
 
افتراضي بـــانورامــا

بسم الله الرحمن الرحيم





،


اسعد الله جميع اوقاتكم


،





لن اطيل .. لكم الصوره وهي بكاميرا كودك< الله يفشلك !
وهي اول تجربه لي ، وعدد الصور 3 !

.

لكن انشاء الله تعجبكم








ارائكم


.
.

التوقيع:
.
.

Withdrawa

.
.
A L- b e r w a z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 10:18 AM   #2
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية Raghad.20
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

×



الصووره جـدآ خيآليه

لكن حجمهـآ كبيير .!!

والصرآحه انـآ وين والكميرآت ويين

ربي يسلمك على هالصوره


×


أتمنىـآ لك التوفييق



×

التوقيع:
Raghad.20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 10:45 AM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية |[ MoOdy ]|
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

A L- b e r w a z

أثاريك منت هيــن
خطيـــر بالتصويــر بعــد
صوره خورافيــه جونــــان

بس فيهــا عيب صغنون الصوره كبيره حيــل

ألكـ

التوقيع:
كم قبرٍ في قبور المقبره
..................... يحفره شايب ويدفنبه صبي

وكم رجلاً شاف شي يقهره
..................... من ولد عمه علشان أجنبي

|[ MoOdy ]| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 11:02 AM   #4
قنـاص تقني
 
الصورة الرمزية المتـــ(1)ـــميز
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

"
البرواز

المصمم المبدع والرائــع والمميز
وها الان تظهر لنا بالتصوير الخورافي

صوره قمة في الروعه والجمال
سلمت أناملك يالغالي

في امان الله
دمت

المتـــ(1)ـــميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 11:15 AM   #5
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية انين المشاعر
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

*

*

مررهـ نأأيس الصورهـ

بس زي ماقالوا كبيره بقوهـ



تسلم أيديك يابطل
الله يقويك
ننتظر جديدك المميز

*

*

انين المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 11:58 AM   #6
المُـتابعة المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية Little_Queen
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

..


صوره جووونآنيه ..

خيآآآآآآل إبدآع ..

ماشاء الله عليك مبدع في كل مكان على قولت المثل [[ حطني تلقاني ]]


الله يعطيك الف عافيه ..~




..

التوقيع:






тнє βєṣτ ƒίṽє мємβєяṣ ƒoя єṽєя











Little_Queen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 01:27 PM   #7
قلـم ريـاضي مميـز
 
الصورة الرمزية بطاش الزعيم
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

احسن مصور ومصمم

يعافيك ربي يابعدي

التوقيع:
بطاش الزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 01:43 PM   #8
قناص جديد
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

سؤال بس

وش الإبداع ذا كله؟؟؟

خطييييييييره الصوره روعه بمعنى الكلمة

Sweet_princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 01:46 PM   #9
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية N E Z A R
 
افتراضي رد: بـــانورامــا


‘,

A L - b e r w a z

أكرهكـ !
نعم أكرهك لأنك عصفت بآمالنا في التألق
و جعلتنا لا نساوي شيء أمام فنك البديع
سواءً فن إستخدامك للفوتوشوب أو للكاميرا !
لن أطلب منك الكثير سوى أن ( ترفق بحالنا ) !
بصراحة ,, إضافة كبيرة للموقع أنت ..
بوركت !

التوقيع: -



Twitter: @nezar_t
N E Z A R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 01:48 PM   #10
عدسة فوتوغرافي
 
الصورة الرمزية الســــيف
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

وين ذي في اسطنبول..؟

كبير يالبرواز

التوقيع:
ترى العذارى عن بعضهم يسلون !
الســــيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 03:19 PM   #11
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية عنود الغيد
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

.




تجربه بانوراميه جميله ..
وين اللقطه فيه ؟







.

التوقيع:



Ask me anything HERE
عنود الغيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 11:13 PM   #12
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Anoud '90
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

:
.

لقطهـ رااائعهـ ..
والتقآط جمييل ...
مبدع البرواز ..

.
:

التوقيع:
.
Anoud '90 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 11:51 PM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية محمد التويم
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

بانوراما رايقه

لكن اتوقع الدمج ماكان موفق

مدري هو بالفوتوشب ولا ببرنامج بانوراما؟

وجهة نظر لاتقلل من ابداعك

وحياك الله

التوقيع:







BB PIN:2199DBD2



محمد التويم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2008, 05:28 PM   #14
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية المطـنــــوخ
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

مبدع ,, شكراً لك

المطـنــــوخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2008, 06:16 PM   #15
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية RoOoba_20
 
افتراضي رد: بـــانورامــا

مشكووور



ابدااااااااااااااااااااااااااع



ربي يوفقك



دمت بـــ ود



تحياااااتي

RoOoba_20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:32 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi