شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني

شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني (http://www.alqanas.com.sa/vb/)
-   المجلــــــس (http://www.alqanas.com.sa/vb/f32/)
-   -   ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي.. (http://www.alqanas.com.sa/vb/t65463/)

الاميره الناعسه 13-12-2007 07:28 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
هااااااااااااااااااااي:$
والله العظيم انك رووووووعه ياحلاها هذي احلى قصه قريتها بحياتي CC
ورررررررررربي اني طحـــــــــــــــت عند رانيا ونوافP9 /\
آآآآآآآآآآآه ياعذابي حقدت عليه بالبدايه لما عطاها الكف بس لما عرررررررفت ردة فعله حبيته اكثر من حبه لرانيا<<<<<<<<<<<داخله عررررررررررض
وكل الشخصيات عجبوني الا ثنين الله ياخذهم ان شاء الله هم الدكتور المصري وفهد اخو رانيا
على فكرررررررره عذبتيني وعذبتي كل البنات بمواصفات نوووووووواف هههههههههههه
وربي مو عارفه ياحلاها انا وش كثر متحمسه مع القصه اذا ضحكو ضحكت واذا بكو بكيت pp25
لكن لاتطولين ياقلبي بالبارت الجاي مع اني عارفه اننا تعبناك خيتووووو
عواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااافيCC

نسايم الهلال 13-12-2007 10:11 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
القصه روووووعه

وانت كاااتب رااائع

بس الخط خذ عيني معه
ههههههههههههههههههههه

دمت بووود


أمجاد20 14-12-2007 01:26 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
إذا كملتو القصة قوموني من النومp75 p75 p75 p75

متكيه وأفصفص 14-12-2007 03:06 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه (المشاركة 1286647)
ورررررررررربي اني طحـــــــــــــــت عند رانيا ونوافP9 /\
آآآآآآآآآآآه ياعذابي حقدت عليه بالبدايه لما عطاها الكف بس لما عرررررررفت ردة فعله حبيته اكثر من حبه لرانيا<<<<<<<<<<<داخله عررررررررررض

خخخخخ والله حتى انا صار لي نفس المشاعر :d
على فكرررررررره عذبتيني وعذبتي كل البنات بمواصفات نوووووووواف هههههههههههه

هههههههه وربي صااااادقه :$
وربي مو عارفه ياحلاها انا وش كثر متحمسه مع القصه اذا ضحكو ضحكت واذا بكو بكيت


واللي تقولك انها تحلم فيهم من الحماس :d خخخ هاذي انا :d



ايه والله حلاها تراك طولتي مررره وربي اشتقت لنواف :d ورانيا بعد ( ترقعها )


يله حلاااااااااااااااااااااهاااااااااا حطي لنا


yasser o bas 14-12-2007 12:52 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
خلي العيدية بدري شوي و حطي لنا كل القصة
عذبتينا و حنا ننتظر ..........
كل تفكيري صار برانيا و نواف كل يوم اخرف للقصة نهاية ...
ان شاء الله يتزوجون يا رب الا بيتزوجون << تحمست :d
بس ما درينا وش صار بمي !! أحسن روحة بلا رجعة ان شاء الله
طيب وش اخبار اشواق المصلحجية الله ياخذها
صار عندي حاله موب طبيعية << متأثرة بقوة

مملكة عمري 15-12-2007 05:55 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
حــــــــــــلا ها

ننتظرك لاتنسينا


برايفت حلاها::: اتوقع بتحلفين ماعد تكتبين قصه من كثر ماازعجناك

مملكة عمري 15-12-2007 05:59 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
مكرر

Little_Queen 15-12-2007 06:12 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
حلآها ســ ع ــودي


عسى المآنع خيــر




يلآآآآآآكمليها احنا بإنتظاركـ على احر من الجمر

س هـ م ياسر 15-12-2007 10:59 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
حـلاهـا سعـودي و يـنـك عسـى مـا شـر :(:

طولـتـي علـيـنـا فـي أكـثـر بـارت يـحمـس !!

بانـتـظـارك يـا مبدعـة لا نـتـسيـنـا... :$

متكيه وأفصفص 16-12-2007 12:23 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
حلاهاااااااااااااااااا


ويييييييينكـ


ياناس ياعالم شفتو حلاها p6 ترا من زما ن ندورها p6


حلااااااااااااهااااااا p6


اذا ليقتوها

قولو لها اننا

نستناها على احرررررررر

من النااااااااااااار مو الجمرررر

P9 حلاها (F) لا تطولين P9

بنت الزعيم..11089 16-12-2007 02:35 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
،

،

حلاهــــا وينكـ ؟؟

طولتيـ ....

،

،


*هلالـ20ـيه* 16-12-2007 11:59 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
راعي شعور المتحمسين ماره :(: :d

Little_Queen 17-12-2007 10:34 AM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
حراااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآاااااااااام عليكـ
إذا كنتي ماتقدرين تكملينها ليه حطيتيها من أول ؟؟!!!

متكيه وأفصفص 17-12-2007 07:32 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
ياحلاها

طولتي مرهـ علينا

طيب عايدينا ببارت

يله نستناك ترا صار لك اكثر من اسبوع


او اسبوعين تقريبا ماحطيتي شي

اذا ماتقدرين تكملين قولي لنا ع الاقل نصير نعرف وش اللي ماخركـ

بليز حلاها لا تطولين علينا

حــ سعودي ــلاها 17-12-2007 08:09 PM

رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..
 
البارت الخامس عشـر..







( نواف في السياره)..
رن جواله من جديد..
نواف: هذي أكيد رنو ياويلي منها تقول
بتحمم وترجع تدق!
نواف: لاوالله مب هي رقم غريب!!!!
نواف: الووو
مي: ............!
نواف: الوووووو!
مي:..............!
نواف: الو فيه احد.؟
مي: شغلت المسجل على قصيده:


ادعج غنـج سمـح المحيـا وغرنـوق كامـل جمالـه سـيـد تلـعـات الأعـنـاق

مـدري تغـلّـي أو فـقـد لــذة الـشـوق يومه نوى قطع الوصل عقب ميثـاق

ما يدري ان الحب لـه عهـد وحقـوق حتـى ولـو مـن بينـنـا آفــاق وآفــاق

يـا صاحبـي برفـوق برفـوق برفـوق يا لوعة المشتاق انـا خاطـري ضـاق

تـرى حـلاة العمـر يـا اعــز مخـلـوق فـي جمعـة الأحبـاب فـي ود ووفـاق

يـا زيـن يـا فـتـان يــا كـامـل الــذوق يـا غايتـي يـا رغبتـي نبـع الأشــواق

طوّقنـي الحرمـان واتعبـنـي الـطـوق والقلـب يـا تــاج الغنـاديـر مــا طــاق

جيتك وجرحـي داخـل القلـب مفتـوق خلاص يكفي القلب مـا اتحمّـل فـراق

جيتك بحب ّ ٍ يا ادعج العيـن مدفـوق وفيض المشاعر صاغها قلب مشتاق

يا رب يا اللي في السماء عالي ٍ فوق تجعـل حياتـي كلّهـا إشـراق بإشـراق

وتجيـر قلـب ٍ مـن عنـا الحـب محـروق وافرح بقرب اللـي لـه القلـب ينساق





نواف حس بألم كبير وقال بصوت مخنوق: مييييييييييييين.؟
مي وهي تبكي: أناااااااااااااااااااااااااااااااااااا .؟
أنا اللي علقتها فيك ونسيتها.. أنا اللي حبتك ورميتها في صحراء الظماء
أنا اللي متت بين أيديك وتركتني لعيون وحده أظن لو وش ماسوت ماتجي
ربع حبي لك.. أنا اللي أموت كل يوم على انسان ماحس فيني!!!
نواف بقلبه المليان بالحنان واللي مايحب يكسر خاطر احد قال: مممممممي!
وش ذا الكلام أنا من اول قايلك حب مافيه!
مي لاتضايقيني بهالكلام وسعي صدرك!
مي: وين أوسع صدري وأنت بعيد عني قلبي بكبره منزوع مني!
نواف حس بقيمه حبها الكبير له ولازال جرح رانيا قبل ثواني يوم كان
عن الباب طري فقال: ماعاش من ينزع قلبك!
مي: أنت أنت نزعتـه!
نواف: هههههههههههههه يعني ماتبيني!
مي: إلا وأموت فيك بعد!
نواف: خلاص أجل غسلي وجهك بلاهالدموع وهالألم وأنا ماخليت أحد!
مي: وش أفهم من هالكلام!
نواف: وش!.؟
مي: منت بتاركني!
نواف: لويـن.؟!
مي: للحيه!
نواف بكل انفعااااااااال: ميييييييييييييييييييين.؟
مي: حبيبتك!
نواف: رانيا تاج رأس البناااااااااااااات وقلبي لها!
مي بدموع وعبرات مخنوقه: طيب وكلامك لي!

( في هالأثناء كانت رانيا تدق على نواف ونواف مشغوووول)!
( رانيا كانت مره معصبه)!
نواف: أنا اقولك لاتعذبين علشاني ولاعاش من يعذبك بس
لاتقربين رانيا!
مي: تحبها.؟
نواف: أوووووووووووووووف إلا ميت بترابها..
مي: ......!
نواف:.....!
فجأه سمع صوت طفله صغيره تصارخ مي مي مي!
نواف: الوووووووووووووووووووو
الوووووووو مي الوووو مي ردي علي!
شوي وإلا يسمع اصوات صراخ وعرف أنو مي أغمي عليها!
نواف بإلم: أنا السبب!
أم مي: مي يابنيتي وش فيك مي أصحي مي!
نواف بإلم وعبره مخنوقـه: ياربي وش بيدي اسوي بين نارين!
نواف قفل الخط وظل يعاتب نفسه ويحس بضيقه خلق!







( في غرفه رانيا)
كانت الساعه تقريباً 9 بالليل..
ريوف: رانيوه وراه ماترقدين بكرا وراك دوام!
رانيا وهي معصبه: ولاكلمه وماسكه الجوال بيدها!
ريوف: ووووووووش فيك!
راينا: الشيخ ساعه مشغووووووووول!
ريوف: هههههههههههههههههههههههههههههههه طيب بكيفه!
رانيا ناظرت ريوف ثم قالت : أكيد بكيفه!
ريوف: ههههههههههههههههههههههه وطلعت وقفلت الباب وراها..
رانيا وهي تدق على نواف..






( نواف في السياره)..
نواف كان متضايق حيييييييييييييييييييل وحس بتأنيب الضمير!
نواف وهو يرفع الجوال..
نواف: هلا..
رانيا: لاياشيخ كان ماقفلت!
نواف بتعب: هلا حبيبتي!
رانيا: مره واضح مع ميييييين مشغول.؟
نواف: مع واحد!!!!
رانيا: سااااااااااااااعه مع واحد!
نواف بعصبيه: وش فيها يعني! حرام أكلم!
رانيا: لاأبد مب حرام تكلم !
نواف بعصبيه أكبر: رانيا تعبان مره لاتزيدين التعب لابغيتك عون صرتي فرعون خلك حبيبه بمعنى حبيبه ولاتزيدين همومي!
رانيا: هالحين أنا اللي أزيد الهموم!!!!!
نواف: ماقلت كذا قلت تعبان لاتزيديني!
رانيا: وش متعبك مقفل مني طيب من اللي غير جوك!
نواف: أوووووووووووووووووووووه وبعدين وش فيك انتي اقولك
واحد كلمني ماتفهمين! يعني لازم الواحد يهاوش ويصارخ! خلاص عاد ماصارت!
رانيا:..................!
نواف: ياإنك تكلميني صح يالاتكلمين!
رانيا حست بضعف وأنها فرضت نفسها فقالت وهي تبكي بصوت مبحوح: أووكي.. سوري على الأزعاج.. بيباي..
نواف بكل تعب: بااااااااااااي!









( في بيت مي)..
نوال: ليش تكلمينه!.؟
مي: أحببببببببببببببببببببببببببببببببه!
نوال: مدري وش اقولك بس انتي تتعبين وهو ولاهمه!
شوي ويدق جوال مي ..
مي: وووووووووووووووووووووووووووووووووووواووووو
نوال: ومصع وش فيك..
مي: لانوال وربي مب مصدقه!
نوال: وشو!
مي:نواف يتصل !
نوال بفرحه: معقووووووووووووووله!
مي: وربي..
مي: هلا..
نواف: هلا والله..
مي: هلا بريحه هلي..
نواف بإبتسامه من كلام مي العذب عكس كلام رانيا الرسمي شوي: هلا بك..
نواف: وينك من شوي!
مي:..........!
نواف: أغمي عليك صح!
مي: يس!
نواف: ليش!؟
مي: مدري !
نواف: مي..
مي: ياعيونها..
نواف: لبى عيونك..
نواف: شوفي مي أنا قلت لك من البدايه لاتعلقين نفسك!
مي: ماقدرت!
نواف حس بمعاناتها وقال بضعف: حاااااااااااااااولي..
مي: أبشر بسوي اللي يرضيك لو هو بعادي عنك..
نواف: يازين كلامك ههههههههههههههه
مي: ههههههههههههههههههههه عساه ينفع بس!


( رانيا كانت تبكي في هالأثناء بحرقه على نواف وأسلوبه معاها
كل ماقرب واحد للثاني أبعدتهم الظروف عن بعض.. لقت نفسها
لاشعورياً تتصل فيه وفجأه ضربها كف قوووووي ولقت خط نواف
مشغوووووووووووووووووووووووووووووووووووول)!!!


نواف: وعـــد!
مي: على.؟
نواف: ماتعذبين نفسك هالعذاب!
مي حست بحنان نواف الكبير وقالت: وعـــد يابعد كل الوعود!
نواف: هههههههههههههههههه قصيده صرت!
مي: أنت الشعر فيك القصايد..
نواف بتنهــد كبير من كلامها اللي يداوي جروحه: أووووووه
مااقدر كذا ..
مي: هههههههههههه لبى روحك!
نواف: طيب ميمي بقفل انا تعبان وبرقد وهذاني افر من اليوم بالسياره وهالحين واقف قدام البيت وبنزل)..
مي: يابعد عيني تعبان عطني التعب وخذ الراحه!
نواف: سلامتك من التعب..
مي: ترفق على نفسك تكفين..
نواف: ابشررررررررررررررررررري..
نواف: يلا فمان الله..
مي: فمان الباري..









( في غرفه رانيا)..
رانيا وهي تبكي..
ريوف: رنووووووو وش فيك وش صار.؟
رانيا: نواف النذل الخسيس طول عمره نذل مايتغير!
ريوف طارت عيونها ثم قالت: مجنووووووووووونه!
رانيا: أي والله مجنونه يوم نزلت نفسي له وكلمته وخليته يرجعني للشغل وذليت نفسي وذليت أخووووي!
ريوف: رانيا وش السالفه.؟
رانيا: مافيه سالفه بس خلاص شيء اسمه نواف انسسسسسسي حتى دوام مابيه
أموووووت ولاأرجع بواسطته!
ريوف: يووووووووووووووووووووووووه رنو فهميني وش صار؟
رانيا قالت لريوف السالفه!
ريوف: رنو الله يهديك طيب يمكن يكلم صديقه أو احد من اهله وتهاوشوا او
قاله خبر او شيء!
رانيا: يقوم يعصب علي!
ريوف: أدمي ترى ذا مب ألــه!
رانيا: يعني صرت انا الغلطانه!
ريوف: حتى يارانيا لو يكلم بنات بعذره!
رانيا: ريوووووووووووووووووووووف!
ريوف: رنو خلاص عاد كافي ثقل شوفي وش سوى فيك أجل جاي عند الباب وتقولينه الكلام اللي قلتيه! فوق هذا تهاوشينه على مكالماته وانتي ماتنزلتي تردين عليه وان رديتي تذلينه الف مره!
رانيا حست بذنبها وقالت: بس مايسوي فيني كذا!
ريوف: رانيا شوفي انتي بس علشانه كان متضايق شوي واسلوبه رسمي
زعلتي وحاله كيف هو وهو يومياً يسمع منك كم كلمه تجريح!
راينا: لاتزيديني! انا توي كلمت عليه لقيته مشغوووووووووووولّ!
ريوف: هه شفتي دقيتي لأنك تدرين أنتي الغلطانه! رانيا نواف لاتضيعينه من يدك ترى البنات واجد عليه ومن يلومهم رجل جاه ومال وجمال وحنان وحب ماينوصف..
رانيا: كيف تبيني امسكه بيدي وش اسوي له!
ريوف وهي توقف بتطلع: قلبه بين يديك بس امسكي قلبه وتقدرين عليه! هذا اللي أقدر أقوله لك انتي اكبر مني وتعرفين مصلحتك! عن أذنك..
رانيا مسكت اختها من يدها ثم قالت: هو جرررررررررررررحني كيف بكلمه يقولي لاتكلمين!
ريوف: مالي كلام انتي ضغطتي عليه وكلنا اوادم لاتأكلك الغيره كذا خلك واثقه نواف له الف يحبونه وله الف يتمنونه وانتي سندريلا عنده من بينهم لاتضيعينه وبس!
رانيا نزلت راسها وضمت المخده وبكت ثم رفعت رأسها بقوه وقالت: ريوووووف..
ريوف: هلا..
رانيا: لحظه قبل لاتطلعين تكفين ريوف قولي له! مابي أكلمه قالي لاتكلميني خليه يكلمني يراضييني! والله ماأرجع اضايقه!
ريوف وهي تبتسم: بيدق صدقييني يحبك هو!
رانيا: لااااا وجلست تبكي..









( نواف في غرفته)
جلس يتنهد على السرير ثم قال..
يالله.. ليش حبيبتي اللي أركض وراها تذلني والبنت اللي مابيها
هي اللي تداوي جروحي!
يالله ياحبيبتي ليش تسوين فيني كذا حرام والله حرام عليك!
فجأه رن جواله وفز ورفعه..
نواف وهو يضحك ياعيني ياريوف!
نواف: هلا وغلا وسله حلا..
ريوف: ههههههههههههههه روقت!
نواف: أي ههههههههههههههههههههههههه
ريوف: ليش من ضيق خلقك!
نواف: أختك!
ريوف تعرف انو اختها غلطانه بس ماحبت تصغر أختها بعين نواف ثم قالت: أختي ملاك ماتغلط خخخخخـ
نواف: ياليل الماصلين!
ريوف: منكم نتعلم ههههههههههههههه
نواف: ريوفوه وراي داوم وتعبان ومالي خلق احد وتوني بقفل جوالي وبرقد وش عندك!
ريوف: أفهم من كلامك أنك ماكنت ناوي تراضي رانيا!
نواف: أرااااااااااااااااااااااااااضيها!
ريوف: أي تراضيها!
نواف: ومن اللي المفروض يراضي الثاني!
ريوف: الظاهر صادقه رانيا يوم قالت انك يانواف تبي الدنيا على كيفك!
نواف: ريوف هه وش فيك.؟
ريوف: مافيني شيء بس حلو كذا تعامل اختي! مب كافي الماضي اللي صار فيها بسبتك!
نواف: ريوف رانيا مب فاهمتني ابد! ابيها تحس فيني!
ريوف: تحس فيك!! طيب نواف انا استأذن بس بقولك لاتلوم رانيا تراها حتى الدوام مب راجعه له وقاعده تمسح نواف من بالها!
نواف: ووووووووووووووووووووشو!
ريوف: يلا باي
نواف حس بخوف وقال: ريوووووووووووووووووف ريوف!
ريوف: هلا..
نواف: وش قاعده تخربطين أنتي!
ريوف: نواف من كنت تكلم.؟
نواف بأرتباك: خويي..
ريوف: هذا اخر كلام عندك!
نواف: وش قصدك!
ريوف: قصدي اختي بكت علشان ماتبيك تروح منها وانا وعدتها أكلمك واشوف وش السالفه لكن انت ماتبي تفتح قلبك لي!
نواف: كيف أفتحه!
ريوف: وليش تكلم بنات اذا رانيا حبيبتك!
نواف:...........؟
ريوف: معناه كلام رانيا صح انت لعااااااااب!
نواف وهو فيه عبره مخنوقه: ريوف والله منب لعاب!
ريوف: أجل وش تسميه ياقليل الخاتمه!
نواف: ريووووووف ثم بكى قسم بالله انا حاير متقطع مدري وش اسوي!
ريوف: وش منه؟
نواف قال السالفه كلها لريوف..
ريوف عصبت حيل وحست انه بيضيع من اختها لو استمر على هالطريق وحبت تبعده عنها ثم قالت: نوووووووووووواف انت مجنون ولعاب انت تعلق البنات فيك وتمشي وكل العالم حبايبك!
ليش بإي حق تكلم بنت غير اختي وتتغزل فيها!
نواف: ماتغزلت!
ريوف: هي تغزل وانت راضي!ولاتقول انك ماتلين لها الكلام!
نواف: أختك هي اللي جبرتني على هالطريق!
ريوف: أختي وأختي أختي من جابرك على أختي!
نواف:........... تسمع تناهيده ومخلوطه بدموع!
ريوف حست بقسوتها ثم قالت: صحيح انك وانت رجال تبكي عليها لكن هذا مب نافعك وش يفيد دموعك وانت مخليها مثل الطفله مرميه تبكي على سريرها وتشاهق وعلشان خاطر مين! علشان مي! وفوق هذا كله تلاحق وراك وانت مشغوووول مع مي!
نواف: الله يلعن مي !
ريوف: لاتلعن!
نواف: ريوف لاتكسريني تكفين!
ريوف: انا اقولك الحقيقه مااكسرك!
نواف: الحقيقه تحرق قلبي تكفون لاتقولين لي انها تبكي ودموعها ومدري وش!
ريوف: انا قلت لك وهالحين انا استأذن عن اذنك!
نواف: ريوووووووف لاتخليني! دقيقه بالله انا محتاجك حرقتيني وبتروحين ترقدين!
ريوف: هذي مشكلتك زي ماحرقت قلب اختي علشان مي احترق انت الان بعد علشان مي ذق من نفس الكأس!
نواف: ريووووووووووووووووووف انا شكيت لك والله ماأحبها وحالها حال هالعالم ولاحركت فيني شعره!
ريوف: علشان كذا تهمك!
نواف: ارحمها رحمه والله العظيــم!
غير كذا مالها بقلبي شيء صدقيني!
ريوف: لو صدقتك انت ماخليت فيها شيء انت مشغل جوالك ساعتين معها ورانيا تحترق!
نواف: جعل مي للحريقه تكفون لاتأكلين قلبي خلاص بس ساعديني!
ريوف: مدري مدري.. تبي شيء تأخرت وراي جامعه!
نواف بعد ماحس بخيبه أمل: لااااا!
ريوف: مع السلامه..
نواف: هلا والله..








( ريوف في غرفه رانيا)..
رانيا كانت تبكي وفتحت ريوف الباب..
رانيا: ريوف كلمتيه!
ريوف: كلمته وهذي اخر مره يارانيا أمسكي نواف بكل ماتقدرين!
لاتضيعينه منك راضيه وهو بيراضيك لاتعذبون بعض وانتم تحبون بعض!
الثقل عمره ماينفع!
رانيا: وش قال؟
ريوف: هزت بكتوفها بتعجب وابتسامه وقالت: دقي عليه أو أنتظريه يدق!
راينا: ياربي!
ريوف: تصبحين على خيـر!
رانيا بألم: تلقين خير..







( في غرفه نواف)..
نواف كان يبكي من قلب لان كلام ريوف كان يخوف وخصوصاً انه كشفت له ان رانيا شالته من بالها نهائي!
نواف: بدق واللي فيها فيها..
نواف خذا جواله وهو تعبان وصدره من العذاب يدخل ويطلع..
رانيا: دق دق..
نواف: الوووووووووووووووووو
رانيا: أهلييييين..
نواف: راينا قلبي
رانيا وهي تبكي: هلا
نواف: تسامحيني!
رانيا أنفجرت بكي!
نواف: لاااااااااااا تكفين ترى دموعي هنا تكفين لا!
يلا قولي تسامحيني!
رانيا: أي انا ماأزعل عليك..
نواف: ياروح نواف أنتي ..
رانيا بصوت مبحوح وطفولي: نواااف..
نواف: يانواف أنتي أمري..
رانيا: تسامحني أنا طيب؟
نواف: لو قسى قلبي عليك والله يكذب ماقسى..
رانيا بإبتسامه: ماشاء الله شاعر..
نواف: أنتي قصيده وانا شاعر اقرأ القصيده!
رانيا بحب: كذا تعذبني وتهاوشني من تو.؟
نواف: أفااااا مب قلنا نسينا!
رانيا: إلا خلاص طيب والله مب جايبه سيره شيء!
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههه أحب الخوافين!
رانيا: تعال يالنصاب..
نواف: افا بدينا بالغلط ههههههههههههههههههههههههههه
رانيا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه بدينا وي الاغنيه اللي بتغنيها لي!
نواف: امممممممممممممم فيه موجوده!
رانيا: وينها؟
نواف: بصدري..
رانيا: يلا أبسمعها..
نواف: أحبـــــــــــك..
رانيا: ههههههههههههههههههههههههههههه وين اصرفها ذي!
نواف:أجمل واسهل والذ اغنيه صح؟
رانيا: ايه بس ولو ابيك تغني لأني برقد بكرا وراي دووووووووام وإلا نسيت!
نواف: اووووووه صح نسينا! طيب سمي دقيقه بس اعدل الصوت!
رانيا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:
أكثر من أول أحبك بس ماأبغى أقول
أخاف لو قلت تتغلى علي مرررره
انا بصراحه أحبك حب مو معقول
وأكبر دليل لغلاتي غيرتي مرررره
شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول
أحلى كلام أحفظه ويضيع من نظره
لما تقول لي أحبك ألتفت مذهووووول
ومن فرحتي فيك تخنق صوتي العبره
لاغبت احس الدقايق في غيابك تطول
وتشب في غيبتك وسط الحشا جمره
كل البشر حبهم قطره غلا وميول
وحبك بحر وش يجي عند البحر قطره
ماأبالغ أن قلت وأن بالغت أن السؤول
أنا أصدق أحساس في الدنيا على فكره
أكثررررررررررررر من أول يارانيا
أحبك أحبك أحبك..

رانيا: بيباي بسرعه..
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ليش.؟
رانيا: بنام على صوتك يلا باي..
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههه باي..





أنتهى البارت الخامس العشر..


الساعة الآن 10:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi