انســــان
عدد الضغطات : 12,007
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,614(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,062استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,451

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > البــــــرواز
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2007, 10:49 AM   #1
قناص تقني
 
الصورة الرمزية الإمبراطورTOTTI
 
افتراضي .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

السلام عليكم وحمة الله

شلونكم مع الاختبارات ؟؟


فابيو كواغلياريلا .. الذي شاهد مباراة إيطاليا وليتوانيا الأخيرة بالطبع سيعرفه .. صاحب الأهداف الجميلة في تلك المباراة ,,

الشكل.1


الشكل.2






أبي رايكم وش الأحسن الأول وإلا الثاني ؟.؟.؟

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg QUAGLIARELLA.jpg‏ (127.8 كيلوبايت, المشاهدات 289)
نوع الملف: jpg QUAGLIARELLA 2.jpg‏ (129.0 كيلوبايت, المشاهدات 342)
نوع الملف: png Quagliarella 1.png‏ (176.8 كيلوبايت, المشاهدات 34)
التوقيع:
A Y
l A
Q S
n S
a E
s R

التعديل الأخير تم بواسطة الإمبراطورTOTTI ; 18-06-2007 الساعة 10:52 AM
الإمبراطورTOTTI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2007, 11:44 AM   #2
Banorama Star
 
الصورة الرمزية ~| Śą3Đ
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

فابيو لاعب المستقبل لـ إيطاليا

وتصميمين جميله والأول برأيي أفضل 10\10

تقبل مروري

التوقيع:
,







وَ انا احبّك ,
. . . . وَ لا أطلب شي وَ أتمنـّى !
~| Śą3Đ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2007, 11:49 AM   #3
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

روعــــــه التصميم

بس الاولى افضل من الثاني

لاهنت ..

ارقـ تحيهـ

BBP

ღ احلى هلآلي ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2007, 04:12 PM   #4
مصور فوتوغرافي
 
الصورة الرمزية بدر الحمد
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

هلا والله وغلا اخوي الإمبراطور كعادتك مبدع يالغالي



وينك طولت علينا >>>>>قاعد اذاكر دافور



بس صدق المثل اللي يقول من طول الغيبات جاب الغنايم


التصميم الأول احلى ...بس مو احلى منك يالغالي


تصميم خياااااااااااال


10000000000/10



هشااام

واصل ابداعك...............


::تقبل تحياتي::

أخــــــــــــ أمير الكون ـــــــــــــوك

التوقيع:





بدر الحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2007, 04:42 PM   #5
D16
قناص فعـال
 
الصورة الرمزية D16
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

.

.

الإمبراطورTOTTI

BBP

كواغلياريلا

لاعب صغير بالعمر كبير بأدائه

سجل هدفين حلوة على لتوانيا

بالفعل امامه مستقبل واعد

نرجع للتصميم

7/10

الخلفية + الخط + التأثير

والالوان اخوي مو متناسقة

ع العموم واصل اخوي

.

.

التوقيع:





D16


D16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 01:44 AM   #6
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية هلالي...هلالي
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

من غير ما اشوف التصاميم وانا متأكد انها ممتازه يا اخوي الصغير,,

الاول احلى


لاكن لو تشوّت بدر من الموضوع يكون احلى بكثير ...

هلالي...هلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 02:20 AM   #7
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية يبقى العشق هلالي
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

الله يعطيك العافيه اخوي الامبراطور توتي



من قبل ما ادخل وانا عارف انك بتبهرنا بجديدك



بصراحه التصميمين حلوووووين الف شكر يالغالي



10\10



لا تحرمنا جديدك............... واصل ابداعك ............. تقبل مروري,,,,,,,,,,,,,,,,

التوقيع:


ذرفت دموعك لأجل جمهورك ...[IMG]http://www.al****lah.com/vb/images/smilies/frown.gif[/IMG]
الآن جمهورك يذرف الدمع لأجلك ... [IMG]http://www.al****lah.com/vb/images/smilies/frown.gif[/IMG]
يبقى العشق هلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 10:38 PM   #8
قناص تقني
 
الصورة الرمزية الإمبراطورTOTTI
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

منورين الموضوع اخواني ...


انت آمر وحنا نطامر يا اخوي الكبير

التوقيع:
A Y
l A
Q S
n S
a E
s R
الإمبراطورTOTTI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 10:40 PM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية القناصه العالميه
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

تصاميم حلوهـ"
بس الاول احلى من التانيـ"
"

عوافيـ"
"

التوقيع:
القناصه العالميه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2007, 11:29 PM   #10
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عيونه عذاب
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

يعطيك العافيه على التصميم الرائع بس انا عندي الاول افضل من الثاني بس هو كلهم حلوين

التوقيع: مررررررررررررررررررررررة مشكور نواف20CC على التوقيع الروعه(لاهنت اخوي)
عيونه عذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2007, 09:22 PM   #11
تقنــي محترف
 
الصورة الرمزية ẵβọƠọḑŷ | ~
 
افتراضي رد: .:|,*,|,*,| Fabio QUAGLIARELLA |,*,|,*,|:.

هلا اخوي تصميم روووووووووووعه بس الاول اطلق من الثاني


لاهنت اخوي

ẵβọƠọḑŷ | ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:15 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi