انســــان
عدد الضغطات : 18,559
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,689استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-2007, 12:01 PM   #1
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركـ ـآته

كيفكم ؟
هذه اول قصه اكتبهآ بخط يدي .. وتفكيري ومعي كم بنت من زميلاتي
فماراح تكون يعني مـ ـآأإره رهيبه لكـ ـن هذا الي طلـع معي
فبنزلـها هنا ونزلتها بمنتديات بنات كوول





..() التـ ع ـريف بالشخصيآت ()..

ابوفيصل واوبو عبدالرحمن اخوان
بالنسبه لابو طلال صديقهم من الشباب ومقرب منهم فيعتبر من عائلتهم

ابوفيصل
توفت زوجته ام فيصل اثر حادث من خمس سنوات
وابوفيصل اصيب بورم في الرأس وهو مسافر للعلالج

فيصل ولده الوحيد 26
ساره بنته الدلوعه والمتعلقه بأختها مرام مأآإره 21
مرام 28
اكبر عياله متزوجه من ولد خالتها محمد وعندها ولد اسمه عبدالله


ابوعبدالرحمن
ابو عبدالرحمن سافر مع اخوه ابوفيصل للعلاج وماحب يتركه لحاله وهو بهالظرف
ام عبدالرحمن كانت جدا ً قريبه من عيالهاوعيال ابوفيصل كانت تحبهم
وتعتبرهم مثل عيالها بالظبط بحكم انهم انحرموا من الامومه
عبدالرحمن كان شاب بكبر فيصل 25
مشاعل هذه اصغر البنات وتحب بس اللعب والطفاقه 19
واختها روان توأم روحها مأآإره مقربات من بعض 20

ابو طلال
ابوطلال مثل ماقلت كان صديق لهم وتطورت العلاقه وصار واحد من العياله
ام طلال كانت حرمه كبيره وحنونه مأآإره وكل الناس يحبونها لطيبتها وشخصيتها

طلال مسافر من شان دراسته الدكتوراه 27
وعبير شخصيه بنت مميز جدا ً واثقه من نفسها وهذا شيء يساعدهاا 20
واروى الصديقه المقربه لساره 21

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:

التعديل الأخير تم بواسطة متيمة الهلال ; 18-05-2007 الساعة 12:04 PM
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 12:01 PM   #2
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

كالعاده ومثل كل يوم كانت ساره جالسه بالغرفه والملل راكبه لراسها ..
وهذه حالتها من وبعد سفر اختها مرام الي كانت متقربه منها بشكل كبير ..
ساره : مرام تكفين اقعدي بعد ماصدقت متى تجين
مرام : لا ساره خلاص محمد يقول لازم نطلع
ساره وهي حابسه الدموع : مرام تكفين ماصدقت متى اشوفك خلـ
قاطعتها مرام : ساره خلاص يله اشوف بعدين ان شاءالله
ساره وهي ضامه اختها : اوكي بتوحشيني مووت يله مع السلامه
مرام : مع السلامه
هذا كان آخر لقاء لساره مع مرام بعدها سافرت مرام للشرقيه بحكم وظيفة محمد زوجها
ملت ساره من هذه الذركى ماودها تبكي فأخذت جوالها وتتصل على مرام
حاولت كم مره لكن مافي رد .. ملت بجد راحت على النت وفتحت المسن .. كانت من النوع
الي مايحب المسن واجد لكن تحب حركات البنت الي حب وغرام وخرابيط
ولقت بنت خالتها ريم موجوده تقول ساره بنفسها (( وانا وش مصبرني على هالدنيا غيرك فديتك ياريموو ))
كان اسم ساره .. انتهينا بكل سهوله
واسم ريم .. وحشتني ياحبيب القلب وينك عن عيني

ساره : سلأإآموو
ساره : ريموو وينكـ
ساره : ريموو اتكلم انا .. وينك ؟
ريم : هلا ساره
ريم : آسفه بس كنت اكلم وحده زعلانه مني ودي اصالحها
ساره : اوكي انتظرك
وانتظرت ساره ربع ساعه ومارجعت ريم .. ملت ساره وطلعت ..

قامت وهي معصبه بالحيل (( اوووووف وش تالعيشه حتى الخبله ريم مشغوله آآهـ ))

==========================================

ننتقل للشرقيه شووي عند الجو الرومنسي والخيالي طبعا ً مو بالشرقيه اقصد عند مرام ومحمد
الي كانوا من اروع الازواج صـ ـراحه يموتون ببعض بشكل فظيع ..

رجع محمد من شغله ودخل .. سمع حس بالبيت ..

مرام : عبودي حياتي انت خلاص ليه تبكي
عبدالله وهو البكاء ذابح صوته ذبح : ..... ...... .......
مرام وهي معصبه لأنها كانت تعبانه بالحيل فيها صداع اوب طبيعي
: خلاص عبووووود

جاء محمد وهو يناظر الهوشه الي صايره والي كانت مرام متوحشه بها
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام ماحست ان محمد جاء .. فمااهتمت وقالت : بدل ماتناظر وتضحك تعال شوف ولدك وش فيه
جاء محمد واخذ منها عبوود وحطه على حظنه وضمه لصدره
: خلاص حبيبي عبوودي ..
وعبوود وكل الاطفال بهالسن يكونوا متعلقين جدا ً بأوابنهم
وعبد الله من كثر مابكى .. ماقدر يقول شيء فنام على حظن ابووهـ

وبعدها اخذه محمد وحطه على سريره .. وقعد يناظر مرام نظرة انتصار !!
مرام مااهتمت وقالت : ماشاءالله عليك كل ابو دايم تعال اذا بكى وسكته لي اوكي ؟
محمد : لا حياتي مو دايم بس اليوم
مرام وهي مستغربه : وليه ان شاءالله مو ولدك ؟
محمد : بلا ، لكن انا ماقلت لك انها آخـ ـر ليله اشوفك فيها
مرام نغزها قلبها من صوته وطريقة كلامه : تمزح انت اكيد صح ؟
محمد وهو يتمدد بالسرير بجنب مرام : لا .. لأني مسافر بكره لمد ياحياتي انت ماتقل عن سبعه شهور ثمانيه
مرام وهي مبققه عيونها مستغربها انه ماقلها قبل كذه مع العلم ان مابينهم اسرار ابد وهو يقول لها اول وحده
: طيب ليه ماقلت لي من قبل
محمد : آسف حياتي بس والله كنت مشغووول بالحيل ومامداني اقول لاحد بس اهلي واخوك فيصل
مرام : طيب متى السفره
محمد : الساعه تسع .. لكن بطلع على المطار من الساعه سبع
مرام : اهااا طيب اشلون بقعد لحالي انا ترى اخاف
محمد : هههههههههه .. لا حياتي راح اوديك لأهلك طبعا ً
مرام وهي مستانسه بالحيل وشوي حزينه مستانسه لانها بترجع لأمها وساره الي واحشينها مأآإره
وزعلانه لأن محمد بيبعد عنها مده مب قصيره ابد .. بالنسبه لها سبع سنوات اوب شهور
: اشفيك سرحتي ؟
مرام تناظر محمد .. الي كان مستغرب حالتها بالعاده يكون كلامها لا حبيبي لاتسافر خذني معك بتوحشني .... ألخ
مرام : لا ولا شيء ..
محمد : طيب ... خلاص النوم لاعب فيني
مرام : طيب تعشى قبل ماتنام
محمد : لا حياتي مو جاي على بالي شيء
مرام : مثل ماتبغى .. اخليك تنام
محمد : تصبحين على خير
مرام : وانت من اهل الخير

طلعت مرام وخلت محمد .. واخذت جوالها الي كان عالصامت وشافت المكالمات التي لم يرد عليها كلها من ساره خمس مكالمات
ضحكت مرام على اختها وقالت : اعدي آخذ لي شيء يسد جوعي وعقبها ارد اكلمها

=====================================



ساره الي كانت متضايق من ريم بسبب تصرفهاا .. حز في خاطر ريم لما رجعت ومالقتها ..
ريم : يله ساره ماتحبيني يعني ؟
ساره : ريم بلا خبالك ذه اوكي .. وبعدين انت حقرتني ربع ساعه بدون حتى ولا كلمه عشان صديقتك
ريم : طيب ياساره البنت كانت زعلانه مني .. تبني ازيدها عليها قلت اراضيها وارجع لك ماهقيت انك بتزعلين مني
ساره : خلاص مانيب زعلانه بس لا تعيدينها
ريم : ولا افكر اصلا ً .. حبيبتي ساره من لي غيرها ؟
ساره : اكيد مافي
ريم : ايوووااا رضيتي واخير أ .. ويلوموني فيك

وقعدوا يسولفو شوي الا جوال ساره يرن ..

أشوفك وين يامهــــــــــــاجر
قلي بأي بلد صاير فراقك مو سهل عندي
ولاهي ازمة وتعدي تعال وطيب الخاطر
أشوفك وين يامهــــــــــــــاجر
فراقك علت العله عقل براس ماخله يوم الهاجرت
والله فطر قلبي وصرت شاعر وانت بهذا مو شاعر
أشوفك وين يا مهــــــــــــــاجر
مثل طير فقفص وحدة تبرى الشجر من عندة
غصب عنه رضى بوعدة زمانه اش جاب وش سوى
هذا البيت واركانه ألك صورة اعلى جدرانه
وانا الي مو انا بغيرك وغلاتك ما اعشقت غيرك
يا امسي وحاظري وباجر
أشوفك وين يا مهــــــــــــــاجر
متى ترجع ليالينا سوالفنا واغانينا وعدك يالوفي وينه
حبيبي ليش ناسنا حبيبي عود لدياري وطفي بجيتك ناري
يا اغلى الناس انا عندي ياحبي وقسمتي ووعدي اريد انساك مو قادر
أشوفك وين يا مهــــــــــــــاجر


هذه كانت النغمه الي حاطتها ساره مخصوص لمرام .. اول ماسمعتها ساره قامت على طول لانها عرفت انها هي
ساره : هلاااااا مرام كيفك وحشتيني
مرام : ههههههههههه .. اشفيك ؟ طيب سلمي اول
ساره : لا جد وحشتيني مووت ليه ماتردين
مرام : خلاص حبيبتي وانتي اكثر بس حبيت اقول لك خبر بمليون ريال
ساره : قولي وش الخبر
مرام : مو بكره بعده ياحلوو انا جايه عندكم
ساره ماقاومت شرقت وقامت تناطط : من جدك بالله وااااااااااااااو اخيرا ً
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. الله يقطع ابليسك يانت اهجدي طيب اسمعي السالفه
ساره : اقول بس ثواني اصرف ريموو واجيك
مرام : وااو ريم ياهي وحشتني مووت
ساره : اقول بنت خليك معي اوكي .. ؟

رجعت ساره وريم كانت مأآإره ثايره وين خلتها بس هي قدرت لانها تعرف العلاقه الي بين ريم وساره وكان يحز فيها
ان ماعندهاا اخت بس هي الوحيد ه مع اخوها محمد زوج مرام
ريم : يالله لو عندي اخت كان صار وناسه
ساره لما رجعت سمعتها تضايقت منها وقالت : افاا والله ماهقيتها وانا وين رحت والا مو ماليه عينك ؟
ريم : لا لا بس اتمتم مع نفسي .. مو تزعلين مالي غيرك انا
ساره : بوسه لك يالغلا لا ماازعل منك
ريم : طيب وش فيها مرام وش تبي ؟
ساره : ايه تقول انها بتجي بعد بكره متى يجي اقول جيت اقول لك مع السلامه
ريم : وووجع جيت اقول لك مع السلامه .. ماتنعطين وجه صدق !
ساره : هههههههههههههههه .. لا حايتي يله اشوفك بكره بالاستراحه على وعدنا
ريم : ان شاءالله .. مع السلامه

رجعت ساره لاختها مرام .. وقعدوا يسولفون
مرام : هههههههههههههه ماتتوبين انتي
ساره : هههههههههههه والله ذه اخوك انا وش ذنبي
مرام : طيب يحق له يدلع مو الوحيد
ساره : ايه ماعلينا منه .. يجيب العله الحمد لله بتجين افتك منه

وعلى هالكلمه دخل فيصل .. وكانت واصله معه على ان ابووه مسافر فالشغل متعب عليه

ساره : جاء جاء .. اشفيك انت معصب
فيصل وهو يطالع اخته بنص عين : اقول لا يكثر مع وجهك ماني رايق لك
ساره : انا ساره بنت ابوي ينقال لي كذه
مرام : ساره ياحبك للتحرش خليه اشفيك عليه
ساره : وانتي وشو له تدافعين عنه

فيصل وهو مبقق عيونه وبنفسه يقول من الي يدافع عني ؟
ساره : ايه واقف قدامي
مرام : طيب عطيني اياه
ساره : ان شاءالله ياحياتي بس مو تطولين معاه ؟
مرام : لا خلاص بروح انام بكلمه وبروح
ساره : ان شاءالله ياحلوو

فيصل يطالع .. وينتظر يبغا يعرف مين الي يبغا يكلمه
ساره : تعال خذ كلم اختك والا ماتبغا
وفيصل للحين توه يتحرك .. سمع ساره تقول
: هذا هو مايبي يكلمك يقول خلاص قد كلمتيه اجل يله مع السلامه
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل جاء واخذ الجوال من يد ساره ومسك رقبتها على اساس اتفاهم معك بعدين
ساره وهي معورتها رقبتها : هي انت يالدفش تراهي رقبه انت ويدك كنها يد جمل
فيصل : اقول لا يكثر اوكي ... اششششش
مرام : هلا فصوول
فيصل يوم سمع صوت مرام فك يده من رقبة ساره وجلس على الكنبه ودخل جو مع اخته
فيصل : هلا هلاوالله كيفك يالقاطعه ؟
مرام : ههههههههههههههههههههههههههه مين القاطع انا والا انت ماعلينا كيفك ؟
فيصل : هههههههههههههههههه تمأآإم .. انتي كيفك وكيف محمد وعبودي
مرام : والله كلهم تماام ويسلموون عليك
فيصل : الا خلاص جايه عندنا اجل صح
مرام : ايه .. عاد انت لا تتطول تعالني بسرعه
فيصل : ان شاءالله ... تراي تو جاي من الشركه وواصله معي لازم انام
مرام : اي والله وانا مثلك اشوف ان شاءالله يله مع السلامه
فيصل : مع السلامه

قفل الجوال طلع على طول سيدا لغرفته ولا حتى قال كلمه لساره
ساره مااهتمت وكانت تحسب الساعه والدقيقه والثانيه على جية مرام بس الي نساها هالجيه
سالفة الاستراحه الي محددين موعدها البنات بكره وكل وحده مجهزه شيء وطلعت هي بعد سيدا على غرفتها
وقبل ماتنام شيكت على المسن لقت ريم جالسه فقالت : ياحليلك ياريم والله حاسه فيك مافي احد معك الله يعينك

وطلعت ونامت بعد ماجهزت شنطتها حق الرحله ..


=======================================

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 12:03 PM   #3
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

واليوم الثاني كانوا البنات للحين على وعدهم بالروحه للاستراحه وماكان ودهم كل وحده تجي بالسواق
حقها على قولة عبير بنت ابو طلال دفاشه وزحمه مالها داعي فطاوعوها البنات وطلعوا بسواق واحد
حق ابو طلال لحكم ان سيارته جمس فبيكفيهم هم واغراضهم ...

عبير واروى طبعا ً خوات وماتخلوا من الهواش قعداتهم كانوا متفقين على الساعه تسع يمشون للاستراحه
اروى وهي رايحه للسياره : عبيرووه عجلي اخرتينا على البنات
عبير جايه ركض ونست الشيله فوق : يله يله جيت امشي يله نركب
اروى تطالع عبير تبغا تستوعب البنت صاحيه : هي هي انتي وين رايحه ؟
عبير : ليه اشفيك مو تقولين تأخرنا يله حركي
اروى : ههههههههههههههههههه روحي يمه روحي البسي شيلتك وظبطي العبايه وجيبي شنطتك وتعالي
عبير تبغى تستوعب وتطالع الا هي جايه لحالها ومامعها شيء : ايه صح خلاص انتظريني طيب
اروى : شوفي بروح امر على البنات وبعدين برجع لك انت جهزي الاغراض على بال مااجي اوكي ؟
عبير : خلاص اوكي انتظرك


طلعت اروى مع السواق ومرت على بيت ابو فيصل لحكم انه الاقرب .. وعشان ودها تشوف فيصل من زمأآإن ماشافته
وماتكفيها صوره الي بالجوال حقها ولا الي بالابتوب حقها بعد ..
دقت اروى على ساره .. على اساس تطلع بس ساره كانت بتروح مع فيصل فنست تقول للبنات ..
فماحبت تقول لها وتحرجها لانها جت واخرتهم فطلعت ..

ساره لبست عبايتها وكانت بتطلع خلأآإص .. بدون ماتعلم فيصل

دخل فيصل وناظر ساره بأستغراب وقال : هي بنت وش قلنا انا الي موديك
ساره وهي تسوي شيلتها وتاخذ شنطتها : فصوول خلاص البنت جت مااقدر اتأخر
فيصل : اوووووووووه عيب الي يوديك يله مع السلامه
ساره : هههههههههه لا ولا تزعل يله سي يااا
فيصل : يله مع السلامه

طلعت ساره وسلمت على اروى وقعدوا يسولفوا
ساره : سوري اروى على التأخير
اروى : لا عادي
ساره : اجل عبير وين ؟
اروى : عبير باقي ماجهزت فقلت لها اني بمر على البنات وبرجع امر عليها
ساره : اهاا طيب يله نمر على روان وشوشو
اروى : اوكي ، عمر مر على بيت ابو عبدالرحمن

ومروا على البنات كلهم وطلعوا على استراحتهم ..

================================================== ==


مرام : هاا محمد عجل الطياره بتروح عليك
محمد : يابنت الحلال خل نفطر والله جوعاااااان
مرام : اوكي انتظر
الساعه سبع وللحين محمد ماراح .. خافت مرام ان الطياره تفوتوه لان هالسفره مهمه جدا ً لمحمد وماودها انه يفوتها ابد
جلست على الكرسي جنبه .. وقعدت تأكل عبوود
محمد خلص اكل وقام وكمل اغراضه ورجع المطبخ عند حبيبته مرام
محمد : يله بروح
مرام حطت عبود على الكرسي وقامت .. جاء محمد عنها وصاروا مقابل بعض تماما ً .. محمد كان مبتسم ومرام تبادله الابتسامه
محمد : حياتي يله بروح
مرام : اوكي بس مو تنسى تتصل
محمد : وانا انسى دنيتي ، اوعدك اول مااوصل ادق عليك
مرام : ...........................................
محمد باس مرام على خها وهمس بأذنها : احبك
مرام ماتت خجل بطبيعتها : وانا بعد
محمد : هههههههههههه يله مع السلامه
مرام : مع السلامه

راح محمد وضم عبودي لصدره وباسه وسلم عليه وبعدهاا طلع على المطار
واقلعت رحلته وموعدنااا معه بعد سبعه او ثمانيه شهور .. وهذه سنوات كثيييره بالنسبه للي مثل مرام ومحمد

==================================================

بنتقل للبنات في الاستراحه .. الجو عند هم كان رووعـه وكانوا مستانسات عليه مـ ـآأإره ..
طبعا ً تفرقاو البنات اول ماوصلوا اروى وساره مع بعض بالصاله بالاستراحه
ومشاعل وريم وروان طلعوا على المسبح لكن ماسبحوا بس يلعبون
وعبير لأنها ماخذه الابتوب معها ووعدت زميلتها انها تكلمها بالمسن وتعطيها الاجواء عندهم

بالصاله عند اروى وساره كانوا يسولفوا بأشياء كثيره
ساره : ايه مثل ماقلت لك وانا مستانسه حيل
اروى : اخيرا ً مشتاقين لها مأآإره
ساره : لا ومعبودي بعد
اروى : طيب مع مين راح تجي ماتقولين محمد راح يسافر اليوم
ساره : ايه بس انها راح تجي مع فيصل
اروى دق قلبها لما سمعت اسم فيصل .. بس ماحبت تبين اي شيء لساره
ساره : اعتقد انه راح ألـ ـحين
اروى : راح ؟ !!! اوكي ومع مين بتقعدين اذا رجعتي من الاستراحه
ساره : بروح مع ريموو لبيت خالتي
اروى : ايه صح
ساره : اوكي اروى قومي خل نلعب مع البنات برا ، الجووو ونأآإسه مأآإره
اروى : اوكي انا بطلع آخذ جوالي واجيكم
طلعت ساره مع البنات ومرت عند عبير عشآن تجي تطلع معها

ساره : عبوووري يله عاد جينا نونس
عبير : هههههههههههههه ادري والله لكن ذيه اموول مدري اشفيها عيت تروح
ساره : صرفيها عاد
عبير : اوكي

امل زميلة عبير عيت انها تروح تقول استانس معكم احس اني قاعده معكم وعبير تبي تقفل لان البنات باقي بون
الابتوب وماتبغى تخلق البطاريه
عبير : امل يله عاد خلآص ..
امل : هههههههههه اوكي حبيبتي يله اشوفك ان شاءالله
عبير : ان شاءالله
امل : لا تنسين تصورين الرحله
عبير : اوكي ماني ناسيه ، يله مع السلآمه
امل : مع السلآمـ ــه


طلعت عبير وقفلت الابتوب .. وراحت مع ساره وراحوا عند ريم ومشاعل وروان
وكانوآ الثلاثي ذولاك مستانسين لأبعد حد ..
روان : ارحبوا اهلين مابغيتوا تجوا يالعجزه
عبير وساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : يله بنات دام انكم وصلتوا خلونا نسبح والله ونآأإسه
ريم : ايه اااايييييييييييييييه مأآإره وناسه حتى المويه دافيه
ساره : طيب اعصابك ، بس والله انتظروا اروى على ماتجي
مشاعل وروان : يوووووووووووووووهـ
عبير : ههههههههههههههه خلآص هذه جات

جات اروى وجابت جوالها معها ومن شكلها كان واضح ان مالها نيه ابد للسباحه
لأنها جابت جوالها وكرسي واخذت مجله معها وجلست رجل على رجل وفتحت المجله وتقرا

ساره : لا والله جالسه عن كوفيره وانا ماادري
روان : ههههههههههههههه طيب يله اروى قومي خل نونس يالعجيز
مشاعل ، ريم ، ساره ، عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
اروى تناظرهم : اقول انا مااحب اسمح هذا اولا ً ثاني شيء عبيرووه يالتخم بدل ماتضحكين علي دافعي عني
عبير : لا والله طيب قومي هزي طولك واسبحي
اروى : ماابغا
مشاعل : خلآص بكيفك يله بنات خلونا نووونس
البنات بصوت واحد : يللللللللللللللللله

ونطوا بالمسبح بملابسهم لأنهم جايبين احتياط معهم ، وسبحوا ولعبوااا
واروى كانت تناظرهم وتفكيرها اوب معهم ابد كات تفكر بفيصل

ريم : اروى ارووووووووى
اروى اخترعت لأنها مالاحظت ريم تناديها : ايه ايه نعم
ريم : وين كنتي
اروى : لا ولا شيء ليه وش بغيتي
ريم : لا سلآمتك بس البنات يقولون اتصلي على المطعم واطلبي غدا
اروى : ان شاءالله
طلعت ريم عند البنات الي طلعوا على الصاله بعد مااخذوا لهم مسبح ونسوا عليه كلهم الا اروى
رجعت لهم اروى لقت الهدوء عام المكان لأن ساره كانت تكلم فيصل وحاطته سبيكر ..

فيصل : ايه خلآص اوكي
ساره : اوكي بس تعالوا بسرعه
فيصل: ليه ان شاءالله
ساره : لا والله مشتاقه لأختي عندك مانع يعني ؟
فيصل : ههههههههههههههههه لا حلالك بس بروح اليوم وبكره بطلع على البحر وبعدها بنجي
ساره : طيب بس فصوول تكفون لا تطولون
فيصل : ان شاءالله كم ساره عندنا احنا
البنات يناظرون ساره وكل وحده تقول وين الكلام الي قالته عن اخوها انه يناقرها ومدري ايش هذا هو ياحليله
ساره : اوكي فصوول خلآص
فيصل : طيب اذا ً بتروحين بيت خالتي
ساره : ايه
فيصل : اوكي ساره لازم اقفل الحين يله مع السلآأإمه
ساره : مع السلامه

بعد ماقفل فيصل من ساره كمل طريقه ماكان بقيله شيء ويوصل فما فكر حتى يوقف حسبها انه يروح عند مرام
وينام عندها احسن له يعني بلا توقيف وتضييع وقت لأنه يبغا يرجع عشان الشركه محد يديرها غيره ..

بعد ماخلصت ساره من المكالمه البنات قعدوا يمدحون في اخوها فيصل
روان : شوفي سارووه ترى فيصل مبين انه طيوووب مأآإره
مشاعل : اي والله والا فيه احد يدلع اخته
روان : ايه هذا وجهي بس
اروى : بنات خلآأإص ماعلينا

وهم يسولفون ويحشون ويغتابون في خلق الله جاهم المطعم وكل وحده اخذت الي طلبته وقعدوا مع بعض سوو دايه وقعدوا ياكلون
براحتهم ويونسون .. وبعد المغرب بما انهم بنأآإت فخافوا يقعدون لحالهم فمشوا بسواق ابو طلال وساره نزلت عند ريم ..


==================================================

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 12:03 PM   #4
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

بعد اربع ساعات وصل فيصل للشرقيه عند مرام وكانوا فرانين ببعض لانهم من زمأآإمن ماتقابلوا
فمرام مشتاقه لساره ماضيعت وقت وجهزت شنطها وفيصل قعد بالصاله مع عبودي

فيصل يعلي صوته عشان مرام تسمعه لانها كانت بالغرفه
: اقول طيب متى بيرجع محمد
مرام من الغرفه : يقول بعد سبعه او ثمان شهور
فيصل : اهااا ايه زين بعد خل نفتك منه شووي

مرام طلعت وعصبت على كلمة اخوها وهو كان متعمد عشان يستفزهاا
: اقول لا يكثر هرجك وقوم نزل الشنط للسياره
فيصل : وشو نزلها توي جاي تعبان بدال ماتقـ
مرام قاطعته ورمت الشنط جنبه بالكنبه : اقول قوم ابغا ارجع من بدري يله عاد
قام فيصل مابيده حيله ابد اخذ الشنط ونزلها للسياره

واليوم الثاني مشوا من بعد الغدا طبعا ً ماكانوا مستعجلين فقعدوا يفرفرون بالشوارع وعند البحر وعقبها كملوا طريقهم

==================================================

بتـ ـبــــ ع

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 01:07 PM   #5
. . : كبــار الكتـاب : . .
 
الصورة الرمزية MeSh3aL ~ 20
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

[ متيمه ]

مرحبا يالقاطعه << يسوى نفس فيصلوهـ

وربي لج وحشه وينج عن المجلس

بالنسبه للقصه اللي عجبني فيها أن فيها أخوان يحبون بعض مااااره
والقصه طبعاً روعه خصوصاً عايله أبو فيصل

ننتظر التكلمه << يقول يا خوفي تطلع مثل براود بيذبحها

MeSh3aL ~ 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 01:19 PM   #6
قناص جديد
 
الصورة الرمزية لؤلـ قناصية ــؤة
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

السلام عليكم
يشرفني انه هذا اول موضوع ارد عليه
وصراحة القصة رووووووووعه
وشكرا.

لؤلـ قناصية ــؤة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 01:21 PM   #7
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية الجبري
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

الله يعطيك العافيه ...,,
ننتظر تكمله القصه ...,
وزي ما قال ابو ملاك ..,,
لاتسوين حركات براود ..,,
ترا طلعت ريحتي ..الله يهديها..,,
....................................
طلب : ياريت كل يوم تطريحين جزء ...>> مو زي براود كل اسبوع سطرين
.......................................
وفي الاخير ..,
الله يعطيك العافيه . ...وعلى القوى ..,

التوقيع:
تقبل الله صيـامنا وصيامكـــ/م
الجبري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2007, 02:35 PM   #8
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

هـــلا بـــ (......) نوركـ غطى عالكهربا ..,
كيفكـ ..؛ شنهي علوومكـ ..
والله الروايه حلوهـ زيكـ اقصد زيي ==>فاااااضيه

هيا شـــدي الهمة وكمليها .. لاتسوين زي براود 10 سنين ماتكفيها ..

جووود بااااااي !!

التوقيع:
الحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبـر ..
{ اللهـم إنك عفوٌ كريـم تحب العفو فـ اعفو عني }
لسعة شقاوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2007, 03:22 PM   #9
قناص جديد
 
الصورة الرمزية دلـ ـوعة ابـوهـا
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

ســــــــــــلام


قصه رووووووووعه تجنن واحلى شيء

فيصل &ساره


بس كميلها بسررررررررررعه بلييييييز


وتسلمين عــلى القصه الرووعه

دلـ ـوعة ابـوهـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2007, 09:10 PM   #10
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

قامت ساره من النوم من بعد مارجعت من الاستراحه هي وريم وهي ماقدرت تنأآإم مأآإره بسبب تفكيرها
بمرام وتعد الساعات متى يوصلون هي وفيصل ..
فقامت الساعه 2 وعلى طول لبست وصحت ريم تبغى تروح قبل مايصون لانهاا تدري انهم بيمشون بعد الغدا
ساره وهي تصحي ريم وريم في سابع نوومه
ساره : قوومي ريموووه يله عآأإد
ريم وهي تنقلب على الجهه الثانيه : اممممممممم
ساره كانت لا بسه عبايتها لأنها كانت تبغى ريم تروح معها البيت عشان تستقبل اخوانـها
: قوووومي ريم وووجــع عاأآإد ترى والله اروى من دونك
ريم قامت وجلست على السرير وتناظر ساره بأستغراب
: وين على الله
ساره : رايحه بيتنا يله بتجين معي والا اشلون
ريم قامت : يله بس دقيقه اجهز نفسي
ساره : اوكي انتظرك تحت عن خالتي

نزلت ساره عن خالتها ام محمد .. ولقتها عند التلفزيون جالسه لحالها
ام محمد : هلا ساره هلا يمه
جت ساره وحب راس خالتها : هلا خالتي كيفك ؟
ام محمد : بخير الحمد لله انتي اشلونك اخبارك واخبار فيصل ومرام ؟
ساره : الحمد لله كلهم بخير وفيصل راح يجيب مرام من الشرقيه
ام محمد : ايه امس دقت علي وقالت لي توصل بالسلامه ان شاءالله
ساره : ان شاءالله

وقعدوا يسولفون وبعدها نزلت ريم واخذت عباتها معـ ـهاا وجلست معهم
ام محمد : وين رايحين
ريم : مدري اسألي بنت اختك
ساره : هههههههههههههههه لا ابد سلامتك خالتي بس ودي اروح بيتنا هنأآإك عشان قبل مايوصلون اخواني
ريم : طيب يالمفجوعه توهم ماشين يعني يدوب يوصلون وتعرفين اخوك فيصل باياله يمشي وش عاد ذلحين بحر والله ليلزق هنأآإك
ساره : ههههههههههههههههههههه ايه والله ماعلينا ييله قومي بلا تصاريف
ريم : اووووووف يله قمـنا
لبسوا ريم وساره عباياتهم وطلعت ريم تقول للسواق يحمي السياره
ام محمد : انتبهوا لنفسكم يابنيتي
ساره : ان شاءالله خالتي ولا تهونين
ريم : يله عأآإد ابغا ارجع بسرعه مليت ترى فيني النووم
ساره : خلاص اذا رحنا هناك اخمدي ولا تقومين
ريم : ترى والله كلمه ثانيه احلمي اجي معك
ساره مسكت يد ريم وسحبتها لبرا : يله يله خالتي مع السلأآإمه
ام محمد : ههههههههههههههههههه مع السلأآإمه بحفظ الرحمـن

طلعوا بعدهاا تفاهمت ريم مع ساره بالسياره وقعدوا يسولفون لحد ماوصلوا لبيت ابو فيصل

==============================================

ببيت ابو عبدالرحمن كانت اروى داريه بخبر روحة فيصل للشرقيه وجية مـرام وكانت حابه تتقرب من مرام
اكثـر لان علاقتهم ببعض كانت سطحيـه جدا ً فحبت تتقرب منها وتحسن تصرفاتها عندهـا لأن ساره قالت لهم مره

البنات كانوا جالسين بالجامعه اروى وساره وعبير ومشاعل وروان وريم
ساره : اقول بنأآإت عندي خبــر يسوى الدنيا
اروى : اتحفينا
مشاعل : ههههههههههههه ايه قوليه
ساره : ايه تطنزوا بعد لا زيـدوهاا ترى احسن
روان : اووووووووووو لا لا ولا زعـل ساره ولا هنتوا هذه حبيبتي
ساره : فديتها روانووه مالي غيرهاا
ريم جالسه وطفشـآنه حيل : اقووول سارووه انطقي يله
عبير : خلآأإص ريم قالت انطقي يعني انطقي
ساره : اوكي الخبر ومافيه ان امس وانا جالسه جاء اخوي فيصل وقال لي انه ناوي يتزوج
اروى وع آخـر كلمه توقف قلبهااا وكأنها كانت حاسه بالشيء هذا والبنات كلهم تفاجؤا تماما ً
لأنهم يعرفون فيصل فكرة الزواج ماتخطر على بـأآإله ابد لكن ريم كانت ماسكه الببسي بيدها
يوم سمعت الخبر شربت جغمه منه وقالت : ألف الف مبـــرووووك ، ومنهي سعيدة الحظ
اروى تناظر ريم : اقول وشو الف مبروك عسى ماشر يمكن اخوها يمزح انتي ماصدقتي خبر قلتي مبروك ؟
البنات يناظرون اروى ومستغربين من كلامهااا وخاصه عبير الي كانت متوقعه ان عندهاا شيء اتجاه فيصل مهن كثر الصور
ألــي بالجوال والكمبيوتر فما خاب ظنها ابد
ساره : اقول اروى وش بلاك هو كان جاد يعني الفكره دخلت مزاجـه خلأآإص اخووي فيصل واعرفه
اروى حست انها فضحت نفسهاا : لا بس استغربت والا بالطقاق خليه يتزوج يعني وش بيصير فيني مثلا ً
مشاعل : اقول بنات خلاص صكوا السالفــه

تذكـرتها اروى فعرفت ان ساره مالا ذاك التأثير على فيصل انه تقتنعه يعني بخطبتها او انه يشيل الفكره من راسـه
فتبغى مـرام عشان هي العوده ولها تأثير على كل اخوانها .. ووقت ماهي كانت في تفكيرها دخلت اختها عبير عندهاا
عبير : اروى وش مقعدك بالغرفه
اروى : ولا شيء ليه ؟
عبير : لا بس اخووي طلال اتصل قبل شوي ويقول انه بيجي من السفر بعد شهر
اروى : هههههههههههه وكم مره يتصل ويعطينا موعد
عبير : اقول ماعلينا بس بغيت اكلمك بسالفه
اروى : وشو
عبير : تذكرين يوم ان ساره تقول لنا عن سالفة فيصل وتفكيره بالزواج
اروى ارتبكت من كلام عبير لهاا لأنها لحظتها نست نفسها
عبير: هي بنت اكلك
اروى : ايه ايه معك وش بغيتي تقولين امي تناديني خلاص قولي لها نازلها
عبير عرفت انها تبغى تصرفها : لا ماتناديك شوفي ابغى اكلمك بالسالفه
وراحت عبير وسكرت الباب وجلست على السرير مقابل اروى
اروى : مافي لا سالفه ولا هم يحزنون
عبير : اكيــد ، اجل وش تفسير تصرفك ذاك اليوم لما قالت ساره الخبـر
اروى : بس اشتغربت لا اكثــر
وعشان تقفل اروى الموضوع قامت وطلعت برا الغرفه ، ونزلت عن امهاا تحت
وعبير ماعجزت وقالت انه بيجي يوم وتعرف السالفه بالتفـصيل تماما ً ..


======================================

وصلوا ساره وريم لبيت ابوفيصل ساره على طـول طلعت على الغرفه حقت مرام
وجلست بسرعه فصخت عباتها وشغلت الانوار وتصايح تنادي ريم
ريم : خييييييير وشفيك ؟
ساره : بسرع هيابنت ماعندك دم تعالي نرتب غرفة مرام قبل تجي
ريم تناظر الغرفه وترجع تناظر ساره : اقول بلاك شيء يمه اقول ماتناظرين الغرفه مرتبه مافيهااا شيء
ساره : اقول غطاء السرير كله غبار والمرايه والدولاب اقول يله بس
ريم : لا ااشتغلت ببيت امي اشتغل عندك هنا مستحيييل
ساره : ريمووو اجل وشو له جايه معي يله عاد
ريم : خلأآإص طيب بس افصخ عباتي واجيك
ساره : انتظرك

نزلت ريم وفصخت عباتا واخذت الاغراض الي تحتاجها هي وريم ونادة الخدمـه معهاا
وطلعوا وقعدوا يسوون ويشتغلون في غرفة مـرام ..
بعدما خلصوا نزلت ريم وسوت لها هي وساره عصير مانجوو بأآإرد وراحت عند التلفزيون
وطالعت الساعه كانت سته وربع .. شووي ونزلت ساره ومعها الجوال كانت تكلم مرام
وجلست على الكنبه بجنب ريم واخذت لها عصير
ريم :ها وين عادوا
ساره : تقول مرام انهم بعد ساعه واصلين لأنهم قعدوا راحوا للبحر اول بعدين مشوا
وقعدوا يسولفون .. وماانتبهوا للساعه الا نسوا الموضوع ان احد جايين من السفر ..

وهم جالسين الساعه سبع ونص دق الجرس هم من المفاجأه ماتحركوا ثنتينهم كل وحده تناظر الثانيه
سـاره بلعت ريقهاا يوم سمعت الجرس يدق مره ثانيه وحطت كاسة العصير وعلى طوول سيدا على الباب
ريم تبي تستوعب اشفيها هذه وانا ماعندي لا شيله ولا هم يحزنون قامت ريم بسرعه وطلعت فووق وزين
لحقت لأن فيصل دخل اول واحـد تدرون مابينه هو وساره لا سلام ولا شيء

راحت ساره على طــوول لاختها ونطت عليهاا وعبود كان عند فيصل
ساره وهي حاضنه مرام : ووااااو اخيرا ً صرتي عندي مابغيتي
مرام : ههههههههههههه ايه بس بعدي كتمتيني
ساره بعدت عنها : ايه بس لا تلوميني
مرام : لا بس جيبي شنطة عبوودي

دخلت مرام وساره شالت الشنطه ولقوا فيصل جالس متمدد على الكنبه ومبين عليه التعب دخلت ساره وعلى طول جات ريم في بالهاا
وناظرت في الصاله مالقتها عرفت انها فوق بالغرفه ضحكت عليها من قلب

وجلست هي وفيصل ومرام ويسولفون وقام فيصل رايح للشركـه
مرام : اقول فيصل توك جاي اقعد ماهي طايره ترى
فيصل عند الباب : لا بروح نص ساعه واجي
وقبل يطلع قال : مرام ، لا تنسين الي قلت لك عنه
مرام ابتسمت وناظرت فيصل : لا مو ناسيه
فيصل : مع السلأآإمـه

ساره : وشو الموضوع
مرام : لحظه بقول لك بس ذلحين بروح اشوف عبوودي
ساره : اوكي بس مو تطولين اقوول بطريقك نادي ريم
مرام : ريم ؟؟
ساره : ههههههههههههههههههه ايه ريم موجوده تلقينها بغرفتي

نزلت ريم وناظرت ساره بعصبيه وسلمت على مرام وبعدهاا على طول جاء السواق
ساره : مصرع
ريم تطالع مرام وتكلمها : خلأآإص مرام لا زم اروح
مرام : اوكي ريموو مع السلآأإمه
ساره : هييي وانا اكلمك
ريم : انتي ضفي وجهك بس مالي كلأآإم معك بس بعدين نتحاسب
ساره : ههههههههههههههههههههههه

طلعت ريم وبعدهاا ساره قالت لمرام السبب الي مزعلهاا مرام مااهتمت وطلعت لعبوود
ورجــعت تقول السالفه لســاره


================================================== =


يــتبـ ع

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2007, 09:17 PM   #11
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية متيمة الهلال
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،



ابو مــلاك BBP
اهلين
ننتظر التكلمه << يقول يا خوفي تطلع مثل براود بيذبحها
الا مثلهـا وازود بعد


لؤلـ قناصية ــؤة ، الجبري BBP
اهـلين نورتوا موضوعي
بس اخوي الجبري صعبه ترى كل يوم جزء يعني غض النظر عن موافقتي


لسعة شقاوة
اهــلين ياحلووو
نعـيما ً الاسم الجـديد ياقلبوو


دلـ ـوعة ابـوهـا
هـلا هلاوالله
تسلمـين ياقلبوو << افهميهاا




متيمـه

التوقيع:
:





Has a space inside me Not owned by one
! ....................................


:
متيمة الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2007, 09:53 PM   #12
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية الجبري
 
افتراضي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

لالا عادي ... مدام كل يومين(( بالكثير ثلاث)) ...جزء ..,,,
فهذا شي طيب ....
ترا لما قلت كل يوم جزء ترا امزح ..<<يــصــرف
.................
,الله يعطيك العافيه ..
وننتظر التكمله ..,,,

التوقيع:
تقبل الله صيـامنا وصيامكـــ/م
الجبري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2007, 07:07 PM   #13
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عجزت احكي
 
ازرق هلالي رد: اشوـفكـ وين يامهـ ـاجر ... ،،

قصه ولا اروع الله لايحرمنا من جديدك

عجزت احكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:39 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi