انســــان
عدد الضغطات : 12,114
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,703(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,171استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,538

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > البــــــرواز
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2006, 09:09 PM   #1
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية اصايل
 
افتراضي - - توصي شي - -

- -

كح كح
.. اعزائي المشاهدين ..السلام عليكم
قسم زماان عن البرواز .. عاد انا اسمع بالمثل اللي يقول
كثر الحلا لا زاد لاع .. اليوم جبت لكم تصميم استخدمت صوره وحده فقط ..
وحاولت بالخطوط منا ومنا ..
فطلع الاتي .. ..
مشاهده ممتعه ..عاد الكلمات اغنية راشد توصي شي

.. التصميم ..





- -

التوقيع:
,
اصايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2006, 09:15 PM   #2
عضو مؤسس للموقع
 
الصورة الرمزية I b r a a
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

مبدعه اصايل .. ماشاء الله عيني عليك بارده


اعجبتني الوان التصميم .. ريداوي


يعطيكـ العافية CC

I b r a a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2006, 09:16 PM   #3
قلم المجلس الذهبي
 
الصورة الرمزية زيـآد
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

أبداعـا ُ ُ



والله تصميم روعه

الله يعطيك العـافيـه ،

التوقيع:
-

مَ عاد بـ حياتنا مدرسة , خلاص يَ عمي صرنا جامعيين
Sayat.me - Flickr - Ask.fm - Twitter...................

-
زيـآد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2006, 09:22 PM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية عاشـق القنـ20ـاص
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

ابدعــ....)

يـأخي انت مكلف عمرك على هالرد ليش ؟
انذاار

حرره / ابوناصر

التوقيع:

COOL-MOODI-20@HOTMAIL.COM


BBP BBP أرحــب بــــالجــمــيـــعBBP BBP

التعديل الأخير تم بواسطة ابوناصر ; 07-12-2006 الساعة 02:33 AM
عاشـق القنـ20ـاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 01:51 AM   #5
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية BrOwN EyeS
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

الله

الله


الله .. يجنــنـن .. رووووعة ..

تصميم ناعم والخط مره جوناان .. اما الكلمات .. آآه على المسافر

..

ثانكس خيتو

BrOwN EyeS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:20 AM   #6
عضو مؤسس للموقع
 
الصورة الرمزية فيصل
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

*
*
*
هلا اصايل ..
قسم اقلقتي امنا بالاغنيه ذي

ردود وتصاميم وزحمه ..
خلاص يااختي درينا انتس تحبينها

التصميم حلو ..
واحس انه بسيط ماارهـ

عافاك ربي
وواصلي تصاميمك

سلامو

التوقيع:


صفحتي ع التويتر- اتشرف بتواجدكم
https://twitter.com/#!/Fai9al15


لِـ / أحْلَامُنَا بَقَايّا لَنْ تكْتَمِل إلاّ فِيّ [ ,’ الجَنّه ,’]

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:33 AM   #7
قناص مميــز
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

تصميمك معبر جدا .. والوانه حلوة ..

واخترتي اغنية دمــار لراشد ...


وننتظر الجديد .. يعطيك العافيــــة

التوقيع:
انتهينا ...
لارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:35 AM   #8
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية proud soul
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

اصايل

مشالله عليك التصميم خورافي

لكن هذا مو جديد عليك الابداع والتألق BBP

يعطيك العافيهBBP

proud soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:36 AM   #9
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

وعليكم السـلام .. : )
نور البرواز بعد هالغيبـة ..

احسن مافي التصميــمــ الصـوره ..
اللي مطابقـة لـ " الوصـف " ..
يعطيك العافيه .. ’
BBP

ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:55 AM   #10
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية محاسبة هلالية
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

*
*
مبدعه يا أصايل ..
هالأغنية حبيتها بيوم من الأيام ..

بانتظار جديدك عن قريب..

التوقيع:
.
.
حتى اشعار آخر ..
محاسبة هلالية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:58 AM   #11
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Atheer 20
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

التصميم روعــه ..!!

والأغنيه تجنن

أتمنى لكِ التوفيـق مستقبلاً ( )

التوقيع:
Atheer 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 02:59 AM   #12
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ولد الخوالد
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

ابداااااااااااااااااااااااااع
رووووووووووعه
تمييييييييييييييز
يعطيك العافيه

التوقيع:
° • وأتـم بعـيـد .. وتـتم بـعـيد • °
9


twitter ~ @7asan_s9
ولد الخوالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 03:02 AM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية ملتاعه على الملتاع
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

اصايل

مبدعه من جد


واختيارك للكلمات شي


يعطيك العافيهCC

التوقيع:

'


ملتاعه على الملتاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 08:06 AM   #14
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية رُوحِي تحْـبّـك
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

,

,

[ أصايل ] ...!!

تصميــم روعـــه ...!!

وأحلى مافيه أن الأغنيه لـ [ راشد ] واللون الرمادي ...!!

وشسمه يعطيتس الـ ع ـافيه ...!!


وبصفر ...!!

رُوحِي تحْـبّـك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2006, 08:07 AM   #15
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية رُوحِي تحْـبّـك
 
افتراضي رد: - - توصي شي - -

,

,

مكـرر ...!!

رُوحِي تحْـبّـك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:19 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi