انســــان
عدد الضغطات : 12,007
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,614(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,063استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,451

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات الرياضية > الجمـهور الهــلالي > منصة تتويج الجمهور الهلالي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2006, 08:32 AM   #1
قناص جديد
 
الصورة الرمزية المتيم في يوسف
 
افتراضي [.. قراءة في واقع الأحداث ..]



*
*
*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية بعق العظمة لكل بني الازرق في جميع انحاء المعمورة من الماء الى الماء .. تحية لكم ايها الابطال .. تحية لكم ايها الرجال الواقفون في وجه الظلم والفساد .. تحية لكم معشر النبلاء القامعين لكل اصناف الزيف والخداع .. واما بعد ..
** عشنا كمتابعين رياضين خلال هذا الاسبوع احداث رياضية دسمه جدا .. وبلاشك لازلنا نترقب المزيد خلال الاسبوع القادم ..
** ولعل ماكان يهمنا كهلاليين هو التتويج المنتظر لافضل اللاعبين السعوديين خلال اخر ثلاثة مواسم مناصفة مع ياسر القحطاني الا وهو اللاعب محمد الشلهوب الذي رسم اجمل اللوحات واهدى لفريقه ومنتخب وطنه اغلى الالقاب ولعب دورا بارزا في تحقيق 7 بطولات لناديه بطولة في عهد الامير عبدالله بن مساعد والسادسية المشهورة في عهد ابوسلطان اظف لذلك تألقه اللافت في التصفيات الاسيوية لكأس العالم وكلنا يذكر ملاحمه الخالدة امام الكويت واوزبكستان وكيف استطاع بمساعدة زملائة من رسم الفرحة على شفاه شعب بأكمله ..
** كل الانظار اتجهت الى العاصمة الاماراتية ابوظبي .. عقد المؤتمر الصحفي للاعبين المرشحين قبل الحفل بيوم .. واشترط حظور اللاعبين للمؤتمر .. ودعي للحفل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر .. وكل هذه البروتوكلات جاءت مسايرة لبروتوكلات الاتحاد الاوروبي في اختيار احسن لاعب ولكن للاسف كانت المسايرة في الشكل والمؤتمرات والفشخرة وتوزيع الكميرات ولم تكن في تحري دقة معايير الاوروبيين و وضوحها في اختيار افضل لاعب ..!
** حُشدت كل وسائل الاعلام المرئي والمقروء وحتى المسموع في فندق قصر الامارات وكان الهدف من كل ذلك واضح للمتابع الناظر من زاوية اخرى كان هدف بن همام ومن ورائه اعلامي بحت وهو التسويق لجائزة الاتحاد الاسيوي .. وكذلك استغلال هذه التظاهره في مسح صورة اتحاده الباهته التي م تقدم للقارة اي شيئ يذكر ... فكلنا شاهد كيف كان يتم التسويق لبرنامج رؤية الخاص باتحاد بن همام وكم مرة كررت (اسيا هي المستقبل) ..
** عجبي يابن همام اي مستقبل تتشدق به ؟؟ مستقبل اسود مخملي .. مستقبل مقزز بروائح الفساد المالي والاداري في اتحادك وفي اكبر قارات العالم ! يابن همام انت ومن ورائك بطانتك وعلى رأسهم السيد فلمبان والشلة الباقية لايرجى من ورائكم اي مستقبل .. انتم لم تكونوا اكفاء للمحافظه على واقع مهترئ بالاصل فكيف تقول بان المستقبل لاسيا !!
** لنعود لموضوع الحفل الابرز وهو تتويج افضل لاعب في القارة .. كما اسلفت رشح محمد الشلهوب وبدر المطوع وخلفان ابراهيم .. ولم يبداء الجدل من بعد نهاية الحفل كما هو متوقع في مثل هذه الاختيارات ولكن الجدل وقع مع بداية اول خطوات هذا الاختيار وهي اختيار العشرة المرشحين .. عجبي اسماء للاعبين لايعرفون حتى .. ينافسون على اقوى الالقاب الاسيوية ..! وتستبعد اسماء لها وزنها ... ياسر القحطاني .. خالد عزيز .. اسماعيل مطر .. نشأت اكرم .. والكثير .. هذا الاختلاف المبكر على الاسماء ولد في نفوس الكثير مشاعر الريبة من مؤامرة بدت تلوح مراسمها في الأفق ..
** كانت ساعة الصفر .. وقبل بداية الحفل .. كان مذيع قناة الارتي يتجول في ردهات الفندق المقام فيه الحفل .. واجرى لقاء مع ابن همام مكون من سؤال واحد فقط ..! سأل المذيع محمد بن همام على اي أساس تم اختيار اللاعبين (سؤال اعتيادي) .. ولكن ردة فعل ابن همام هي اللتي لم تكن عادية بالمرة .. فرمق المذيع بنظرة مفادها لاتقل اي سؤال اخر وكل اعلامي متمرس كان سيفهم فحوى نظرة بن همام .. وانظروا للأهم وهي اجابته ماذا كانت ... كانت بلهجة مضطربة متلعثمة (اختيارهم تم على حسب انجازاتهم)..!
** سنيور بن همام ممكن تقولي ايش انجازات خلفان ؟ اه اسف يبدوا ان متابعة دوري الكريكت في الهند اخذك عن متابعة انجازات ابن بلدك على اقل تقدير .. عذرك مقبول ..
** كان موعد التسليم .. وبعد لوحات فنية لا اجد لها اي مكان في الحفل سوا انها تعتبر اكمالا لفشل ذريع له .. بعد تلك اللوحات تم اعلان الجوائز تواليا .. الا ان وصل لاعلان افضل اللاعبين ..
** تقدم ابن همام ليعلن صاحب المركز الثالث الكويتي بدر المطوع ..! خرج بدر وعلى وجهه علامات التعجب والاسى فبلا شك كان يمني النفس بالمركز الثاني على اقل تقدير واجزم كان يقول في نفسه (كيف يكون خلفان صاحب المركز الثاني انا اولى منه) .. استلم الجائزة وكأن على رأسه الطير ..
** اعلن صاحب المركز الثاني وكانت المفاجاءة الطامة التي فضحت ابن همام واسقطت اخر وريقات الشرف والثقة المنعقدة على اتحاد بن همام .. عجت الفوضى في المكان وساد هرج ومرج بين الصحفيين .. وفي خضم تلك الفضوى يتقدم الشلهوب بخطى الفارس النبيل الذي لايهمه وان يطعن من الخلف لانه يعلم بانه لن يتجرأ احد على مواجهته من الأمام .. تقدم بخطى ثابته واثقة زادت ابن همام وحاشيته صغرا وانحطاطا في اعين كل المنصفين ..!

** اه ياشلهوب انت كبير في نظري ولكن بعد هذا اليوم ستكبر وتكبر اكثر واكثر .. لله درك يابطل .. فوالله مهما قلنا ومهما كتبنا لن يكون ردنا ابلغ من نظراتك الواثقة الشامخة في اعين بن همام .. الذي هباءا يحاول لملمة الموقف ومحاولة التمتمة لك بكلمات كم اتمنى اعرف محتواها ..
** وبعدها صعد القطري خليفان الذي وضح ان الخبر عنده من قبل والموضوع منتهي والمجلة الاماراتية عملت معاه لقاء نشر في نفس اليوم على انه هو الفايز ..
** الشي الغريب ان هناك انباء بان بن همام اخطاء والمفروض ان الشلهوب الثالث ..! والله لم يعد يهم فصدقوني لن تضيف الجائزة شيئا بل هو سيضيف لها ..

** بعد الحدث كانت ردة الفعل .. واعجبني كثيرا التفاف رجال الاعلام والرياضة حول الشلهوب كونه ممثل الوطن .. واستثني من هذا الاعجاب بعض سقماء الفكر الذين اعماهم التعصب عن كل شي حتى الحقائق ..
** كما احزنني عدم وجود رد من اتحاد كرتنا المحلي بصفته الرسمية والاكتفاء بتعقيب لعبدالهادي في صحيفة واحدة او اثنتين .. للاسف يا اتحادنا سلمت الخيط والمخيط لابن همام التابع .. ! رحمك الله يافيصل ..!

** ذهلت ايضا من التفاف الجمهور السعودي حول الشلهوب وهذه الانتفاضة لمناصرة الحق في كل وسائل الاعلام .. من منتديات واعلام مرئي وصحف ..
** ايضا ذلك الاستقبال التاريخي الذي لا اذكر ان لاعبا عاد ولم يتوج بلقب استقبل به ..! حوالي 5000 مشجع من كل الالوان هتفت حناجرهم حتى الفجر شلهوب شلهوب شلهوب ..

** ادارة الهلال واعضاء شرفه وكالعادة قاموا بدورهم على اكمل وجه فأعضاء الشرف قدموا قرابة المليون ريال للشلهوب اضافة لسيارة وكذلك مبادرة شبكة الهلال التي تثلج الصدر وذلك بتقديم 50 الف للشلهوب ..
** ملابسات المؤامرة على الشلهوب ذكرتني كثيرا بالمؤامرة على الكابتن يوسف الثنيان في كاس اسيا عام 88 عندما سُلب جائزة احسن لاعب بظلم واضح فاضح بيّن ..
** للاسف الاتحاد الاسيوي للمرة الثانية على التوالي الجوائز لمن يدفع اكثر ..!!

** الى هنا انتهت احداث التتويج .. وبدأت مرحلة مهمة جدا في مسيرة الزعيم في الدوري .. الا وهي الديربي المنتظر .. فمن سنوات لم نقابل النصر وهو بهذا الحال الذي اراه افضل بكثير من السنين الماضية ..
** انا قلق من الديربي ومايقلقني هو انشغال الهلاليين عن الديربي وكذلك انشغال الشلهوب نفسه عن هذه المباراة فبلا شك الشلهوب من اهم الأوراق الرابحة للزعيم في هذه المباراة وكل المباريات ..
** كم اتمنى من الادارة التركيز التام خلال هذه اليومين على هذه المباراة ومحاولة تنقية الاجواء واعلم جيدا ان ابوسلطان يعي ما اقول تماما ..

** في هذه المباراة ومن نظرة فنية تحليلة سابقة للقاء اتوقع ان تكون تشكيلة الهلال (الدعيع/تفاريس/المرشدي/العبدالسلام/الخثران/عزيز/الغامدي/نواف/التائب/قوارو/ياسر) .. مع امكانية اشراك الشلهوب بديل للتائب من البداية ..تشكيلة مطمئنة بشكل عام اذا ما نزل بوسيروا بها اللقاء ولكن ياخوفي من قناعاتك يابوسيروا .. وياخوفي نشوف الهليل مسنتر .. والله انا لست ضد هذا اللاعب بس انا ضد اشراكه في المحور .. حرام انحرق اللاعب بهذه الطريقة للاسف ..
** وعن طريق قراءة سريعة لخطوط الفريق .. نلاحظ ان الدفاع جيد ومترابط الى حد ما .. ولو نظرنا للجهة المقابلة (الهجوم النصرواي) نلاحظ انه يعتمد في المقام الأول على تحركات المشعل الذي يتحرى الثغرات خصوصا في المساحات بين قلوب الدفاع والاظهره وكذلك خلف الاظهره في الكرات العرضية .. وهذه النوعية من المهاجمين بلاشك مرهقه جدا .. ولكن سيتم السيطرة عليه اذا طبق دفاع المنطقة لان اذا فُرغ لاعب للمشعل فان ذلك سيؤدي الى خلخة الدفاع بأكملة ولكن دفاع المنطقة الحذر سيكون بلا شك سلاح فعال .. ايضا هناك الكرات العرضية التي يتميز فيها مهاجمي النصر .. وفي نفس الوقت نملك مدافعين من اروع مايكون في الكور العالية متى ماكانا في حالة تنبه طول المباراة .. المرشدي مدافع ممتاز بس ياليت يتخلص من عيب السرحان في المباريات وانا اشاهد تقدم ملحوظ في هذه النقطة ..

** بالنسبة لخط المنتصف فهو بلا شك قوة ضاربة هجوما ودفاع .. فمتى ماقفل المنافذ الغامدي وعزيز اما الاختراقات النصراوية لدنيلسون والمبارك بلا شك ذلك سيشل القدرة النصراوية على صناعة الهجمات .. ايضا وجود الثلاثي نواف / قوارو /التائب(الشلهوب) في منتصف الملعب سيكون قوة ضاربة جدا خصوصا في انطلاقات قوارو ونواف من الجهتين لمساندة ياسر وبقاء التائب كممول لهم خلفهم بلاشك اذا ماطبق هذا التكيك ستكون النتيجية تاريخية باذن الله ..

** الكرات الثابته اتوقع ستكون بالكوم وان شاء الله الاستفادة الهلالية ستكون حاظره وهذه المرة عن طريق لاعب لم نعتاد نراه يسدد فاولات <<< مجرد احساس ..
** تواجد سامي ولو على دكة الاحتياط له مفعول السحر على زملائه وكذلك لزعزعة المعسكر الأصفر ..
**الخوجلي اتوقع باذن الله سيكون اول من يسلمنا المباراة ..
** الخوف فقط من الهدف المبكر الذي يلخبطنا .. اي انه من المفترض التقفيل تماما اول 25 دقيقة واللعب بحظر ومن ثم شن هجومات مفاجاءة على الخصم حتى ينتهي الشوط بتقدمنا .. وفي هذه الحالة سنكون في وضع مثالي جدا ..
** أبرز الأوراق الرابحة لبوسيروا سامي / الصويلح / الشلهوب /الخراشي .. بلاشك اسماء قوية باستطاعتها تعديل المباراة ..
** نتمنى للأزرق التوفيق وحصد النقاط باذن واحد أحد ..

OVER >><< HEAD

** في قراءة سريعة للمشاركات العودية الخارجية خرج الاتحاد من البطولة العربية من بعد الاسيوية لتضاف لخروجة من البطولات المحلية لسنتين متتاليتين .. ولم يبقى لهم هذا الموسم سوا بطولة الدوري والكاس فقط ..! وللاسف لازال الاعلام الاتحادي يوزع مسؤوليات الفشل في كل الاتجاهات ماعدا اتجاه الريس ..!
** في مباراة الاتحاد .. هتافات عنصرية ..! لاعبي وفاق سطيف يتعرضون لاطلاق العاب نارية بمشاهده من الكل .. الحكام يقذفون بالقوارير .. توقف المباراة .. ثم تستكمل .. ثم تعود التصرفات الهوجاء .. ومن المتضرر من كل ذلك ؟؟ بالتأكيد سمعتك ياوطن .. عجبي تحظر لجنة الانضباط في بيننا وتغفل عن تصرفات ربما تهدد علاقة بلدان بكبرها ..!

** منصور البلوي استمر في ممارساته المقرفة وراح يفاوض ابرز لاعب في الفريق الخصم قبل مباراة الاياب ... رئيس النادي الجزائري قال الغرض كان معروف من مفاوضاتهم .. يعني كاشفينك ... فضحتنا يابلوي ..

** في مباراة الاتحاد وليد الفراج يتفاخر بانه اخذ صور حصرية للمنصة اثناء المباراة وعندما عرضت اللقطة كان تدور لوليد الفراج ماتلقاه من شدة الانحراج لان اللقطة التي عرضت لاهي لمقصورة ولا تشبه ..!
** الأهلي والنصر تابعت مباراتيهما .. صدقوني دوري المجموعات خطير جدا عليهم ..
** تخبط لجنة الحكام الى الان في عدم اختيار الحكم لمباراة الديربي بلا يشك يعكس مدى تخبط سياسة اللجنة وعشواءيتها ..
** بوسيروا .. ارى فيك رهان المبارايات الكبيرة لاتخيب ظني ..
** ماجد المرشدي && طارق التائب && نواف التمياط ... اتوقع باذن واحد احد نجوم فوق العادة للديربي القادم ..
** عودة ناصر الاحمد للتعليق على هذا الديربي بلا شك ستضيف الكثير الكثير ..
** اللاعب فيصل الجمعان كانت له بدايات رائعة واشعل فينا امال كبيرة .. اين هو الان ؟؟
** حرق اعلام الهلال امام بوابة النصر اسلوب همجي غوغائي يعكس نوعية عقليات بعض المشجعين .. الحين فريقك فايز على فريق جزائري وش دخل الهلال ؟!
** هل ياترى بعد هذا التصرف نرى المتصنع ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود ؟؟!
** ابراهيم حقوي(ابوخليل) لانوصيك على العمده نبغاك تعطية كورس في فن التشجيع
** احد الاخوان في شبكة الهلال قام بالاتصال على القناة الرياضية في برنامج كله الرياضة ليسألهم عن امكانية المشاركة في حلقة الامير نواف بن محمد فرد عليه الموظف وقال (عندنا بيض بالجبن) .. تكرر نفس التصرف بعدها بدقيقة مع عضو اخر وهو بسمبا ولكن هذا العضو سجل المكالمة .. صادوك يامستهتر .. اتمنى من الأخوان تصعيد الموضوع حتى تعرف مثل هذه الاشكال ان هناك خطوط حمراء ..

oOo..The end point..oOo
غلطان يابن همام لو ظنيت السعودي مغلوب
لا باذن رب الجلال ماينغلب من له شـلهـوب

المتيم في يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2006, 09:26 AM   #2
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية عاشق20القناص
 
افتراضي رد: [.. قراءة في واقع الأحداث ..]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيم في يوسف مشاهدة المشاركة
oOo..The end point..oOo
غلطان يابن همام لو ظنيت السعودي مغلوب
لا باذن رب الجلال ماينغلب من له شـلهـوب
أنا ماخذت من كلامك الا ذي الفقره

والشلهوووووب دائماً فوق

التوقيع:
عاشق20القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2006, 06:55 PM   #3
. : : من كبار الكتاب الهلاليين : : .
 
الصورة الرمزية خالديني
 
افتراضي رد: [.. قراءة في واقع الأحداث ..]

يكتب المتيم..
فلا أستغرب قلة الردود
فحينما يكتب.. يشبع موضوعه طرحا وأقناعا
و لايترك لنا إلا أن نقول.. مشكووووور يعطيك العافية

جائزة الشلهوب.. أغتصبت بغباء وفضيحة
وكم كان ابن همام غبيا حينما جعل الشلهوب من ضمن المرشحين لها طالما أنه يود توجيهها لخلفان منذ البداية
وكان الأفضل أن يبعد النجوم عنها منذ البداية لتخف الشوشرة في النهاية


أعجبت كثيرا.. لأنك تحدثت عن الماضي ( خسارة الشلهوب) ولم تنسى المستقبل (مباراة النصر)
مباراة النصر هذه المرة أراها مختلفة كثيرا
فهي تأتي في قمة صدارة هلالية (وإن كان كثير من الهلاليين يتحفظون على المستوى الأزرق)
مع ارتفاع في مستوى الأصفر بعد تأهل عربي حديث ( وهذه حالة ندر حصولها خلال الأعوام القليلة الماضية)
لذلك يتوقع الجميع مشاهدة قمة مرتفعة المستوى.. بعكسي حيث أتوقع مباراة باردةفنيا ساخنة حماسيا فقط وسيكون فارق المستوى واضحا لمصلحة الأزرق ( توقع شخصي)

ليفوز الهلال... ينبغي كما ذكرت أن يحذر من الهدف المبكر
وأزيد أنا.. ينبغي الحرص على الحفاظ على اللياقة واستخدام الأوراق الهجومية في آخر ربع ساعة
حيث عودنا النصراويين على التراجع والتكتل أمام مرماهم في نهاية المباراة بشكل يعيدنا إلى ذكريات منتخبات البحرين وقطر في دورات الخليج
وأعتقد أن هدف الحسم الهلالي لو حصل.. سيكون شبيها بهدف ياسر في الاتحاد
أو بتسديدة من خارج الصندوق سواء ثابتة أو متحركة

أتمنى من كل قلبي.. الفوز بفارق أكثر من هدف


شكرا متيم.. واسمح لي أن أقتبس جزءا من موضوعك في الرد على موضوع تقديم المباراة

التوقيع:


راح أمشي معاك,, للآآآآخــر


خالديني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2006, 07:07 PM   #4
قلم المجلس الذهبي
 
الصورة الرمزية زيـآد
 
افتراضي رد: [.. قراءة في واقع الأحداث ..]

أخي العزيز المتيـم في يـوسـف ،

مـوضوع رآئع صرآحـه من عضو آروع

بـآلنسـبـه لأبن همـآم

فله الحق لتتويج خلفآن آبرآهيـم

لآتنسى بـأن خلفـآن آبرآهيم شآرك آمـآم منتخبـآت عآلميـه مثـل ( بنقلادش ) ،

وآستطآع تسجيـل ( هدف وآحد ) مع المنتخب وآلنـآدي ،

ولآ تنسى آنـه آنتقل من آلعربي للسـد ، ؟

وآيضـآ لآننسى آن عمـره 18 سنـه .؟ ،

،

الأن نجي لمـبآرة الزعيـم ،

وآللـه وبكل تأكيد رآح تكون ديربي سعـودي ،

مبـآره أعتدنـآ عليـهـآ

الهـلآل والنصـر ،

بالنسبـه للهلال يملك لاعبين كبـآر مثل يـآسـر وسـآمي والشلهوب والتميآط والتآئب وغيرهم من اللآعبين الكبـآر ،

آمـآ بآلنسبـه للنصـر ،

فهـو يملك طلآل المشعل

الي مآيسوي شي في المبـآره وفي لحظه يجيك هدف ؟

دينلسون مآنخـآف منـه لأنـه وبكـل صرآحـه صفقـه فآشلـه ،

وبآلتوفيق لزعيمـنـآ

تسلم المتيـم ،،

وتقبـل مروري ،

زيـآدوهـ

التوقيع:
-

مَ عاد بـ حياتنا مدرسة , خلاص يَ عمي صرنا جامعيين
Sayat.me - Flickr - Ask.fm - Twitter...................

-
زيـآد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi