انســــان
عدد الضغطات : 12,286
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,831(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,309استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,667

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات الرياضية > الجمـهور الهــلالي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2020, 04:16 AM   #1
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
إبراهيم حقوي الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا 2019 | الاحتفالات + التتويج




توج الهلال السعودي بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في نسختها الجديدة بعدما كرر تفوقه على مضيفه أوراوا ريد دايموندز بفوزه 2-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد سايتاما 2002، في إياب نهائي المسابقة.
وكان الهلال قد نجح بحسم لقاء الذهاب الذي احتضنه ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض بهدف نظيف سجّله البيروفي آندري كاريو.

وسبق للهلال أن توج بلقب المسابقة مرتين بنظامها القديم، في حين أن هذه البطولة الأولى بنظام المسابقة الجديد ليكسر نحس النهائيات الذي لازمه في المسابقة عقب خسارته نهائي 2014، و2017.
وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الأول خاصة من فريق أوراوا والذي لم يندفع كثيراً نحو مرمى الهلال، في حين أن الضيوف ظهروا بشكل أفضل خاصة على المستوى الهجومي.
وسنحت أولى الفرص في المباراة للفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال الذي تلقى تمريرة من زميله سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس الياباني نيشيكاوا تمكن من الإمساك بها قبل وصولها للمهاجم الفرنسي.
ورد أوراوا بهجمةٍ خطيرة كادت أن تسفر عن هدف حينما تلقى لاعبه تاكويا أوكي تمريرة من زميله كازوكي ناغاساوا داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية إلا أن مدافع الهلال علي البليهي اعترض طريق الكرة قبل وصولها للشباك.
وفي الربع ساعة الأخيرة نجح الهلال بفرض سيطرته على اللقاء وهو ما تسبب بحالة من الارتباك للدفاع الياباني، وكاد أن يتسبب بهدفٍ بعدما توغل البيروفي آندري كاريليو داخل منطقة الجزاء وحول الكرة إلا أنها وجدت الحارس الذي تصدى لها بصعوبة.
وفي الشوط االثاني واصل الهلال هجومه وسنحت له فرصة محققة بعدما تلقى مهاجمه غوميز عرضية مميزة من زميله ياسر الشهراني ليحولها بقدمه إلا أن وجدت الحارس نيشيكاوا الذي أبعدها بصعوبة.
وسنحت فرصة خطيرة للهلال حينما تلقى مدافعه الكوري هيون سو كرةً بالخطأ من الحارس الياباني ليسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.
وكثّف الهلال هجومه وأهدر مدافعه ياسر الشهراني هدفاً محققاً عقب تلقيه عرضية مميزة من زميله محمد البريك ليسددها قوية إلا أنها ذهبت خارج الخشبات الثلاث.
ولم يتوقف هجوم الهلال وأهدر مهاجمه غوميز هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو ليروض الكرة بصدره ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس نيشيكاوا الذي أبعدها بصعوبة.
وعند الدقيقة 74 ترجم الهلال أفضليته في المباراة بعدما نجح لاعبه سالم الدوسري بتسجيل هدف السبق حينما أكمل تمريرة زميله الايطالي جوفينكو بقدمه في شباك الحارس نيشيكاوا.
وواصل الهلال تفوقه وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه سالم الدوسري الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس نيشيكاوا الذي تصدى لها بصعوبة.
وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله البيروفي كاريو ليضع الكرة في الشباك، ليتوج الهلال باللقب ويتأهل إلى مونديال الأندية الذي سيقام في العاصمة القطرية منتصف الشهر المقبل.

هنا












~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2020, 04:25 AM   #2
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
ازرق هلالي استقبال تاريخي لأبطال آسيا



حظي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي المتوج بلقب كأس دوري أبطال آسيا أول من أمس الأحد للمرة الأولى بنظامها الجديد باستقبال تاريخي غير مسبوق على مستوى البلاد، وذلك عقب وصوله أمس إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث تجمع كبار مسؤولي الهيئة العامة الرياضة في مقدمتهم رئيس مجلس إدارتها الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وعبد الإله الدلاك مساعد رئيس الهيئة.

وشهد أيضا حضور كبار أعضاء الهلال تقدمهم الأمير الوليد بن طلال والأمراء عبد الله بن مساعد وعبد الرحمن بن مساعد ونواف بن سعد وأحمد بن سلطان وآخرون.

وحطت الطائرة الهلالية الخاصة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة السادسة من مساء أمس قبل أن يستقل الفريق حافلة مكشوفة اعتلاها اللاعبون والجهازان الفني والإداري لتتجه إلى الدرعية التاريخية، إذ احتفل الفريق مع جماهيره التي ملأت مقر الحفل بما لا يقل عن 25 ألف مشجع.

وظفر فريق الهلال السعودي باللقب الآسيوي بعد فوزه على فريق أوراوا الياباني بمجموع المباراتين في الذهاب التي أقيمت في الرياض 1 - 0 ثم في لقاء الإياب الذي أقيم في اليابان 2 - 0 وبحصوله على هذا اللقب سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وسيلعب الهلال أولى مبارياته يوم 14 سبتمبر (أيلول) أمام فريق الترجي التونسي ممثل القارة الأفريقية.

وكانت الطائرة المقلة للبعثة تأخرت ما يقارب 4 ساعات، حيث كان يفترض وصولها الثانية ظهرا يوم أمس، في الوقت الذي أكد الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن اللقب الآسيوي يعد إنجازا كبيرا، وتحقق بتوفيق الله ثم بجهود الجميع من إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين.

وأشار الأمير عبد الله بن مساعد إلى أن فريق الهلال لن يتوقف على هذا الإنجاز، فهو قادر على مواصلة حصد البطولات، وكما عرف عن الهلال أنه لا يكتفي ببطولة واحدة، فالجماهير الهلالية دائماً تطالب الفريق بحصد جميع البطولات، مضيفاً «الآن نفرح بهذا اللقب وخلال الأيام المقبلة سنتفرغ لبطولة الدوري والكأس بعد المستويات والنتائج المميزة التي قدمها في دوري أبطال آسيا»، مبدياً سعادته الكبيرة بتحقيق اللقب الآسيوي، منوهاً أن فريقه قدم أداء مميزا في هذه البطولة واستحق اللقب الآسيوي بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون داخل الملعب








~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2020, 04:28 AM   #3
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
افتراضي ليله الهلال العالمي ..

~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2020, 04:32 AM   #4
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
افتراضي وثائقي الهلال 🏆 | FLIGHT59 | الرحلة 59 💙


59

رحلة البطولة التاسعة والخمسون..

رحلة واصل فيها #كبير_آسيا زعامته للقارة بالبطولة السابعة..
رحلة تظهر تفاصيل جديدة، وأسرار هذه البطولة..
حديث الرئيس في غرف الملابس، وتوجيهات المدرب، وتحفيز اللاعبين لبعضهم البعض..

قصة مجد يرويها مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال.







~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi