انســــان
عدد الضغطات : 11,988
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,615(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,075استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,455

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات الرياضية > الريـاضـة السعـوديـة
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2013, 03:52 AM   #1
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية الوافي للزعيم
 
افتراضي الاتحاد يستدرج الاهلي الى التعادل في ديربي الفرص الضائعة




استدرج الاتحاد نظيره الاهلي إلى التعادل بدون اهداف في ديربي الفرص المهدرة وتغيير لاعب بأمر الحكم ، الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.


ويدين الاتحاد بالفضل في هذا التعادل إلى حارس مرماه المتألق فواز القرني ، الذي تصدى لكل محاولات الاهلي على مدى شوطي المباراة ، وخاصة الاول ، الذي اهدر فيه لاعبو الاهلي فرصا بالجملة مقابل فرصتين فقط للاتحاد.


وفي الشوط الثاني كأن الاتحاد أفضل نسبيا ، وأهدر مختار فلاتة للاتحاد ، عندما نجح عبد الله المعيوف في صد الكرة ، كما شهد هذا الشوط حدثا فريدا ، عندما طلب البرتغالي بيريرا تغيير برونو سيزار ، لكن الاخير أبدى اعتراضه على القرار ، وبعد جدل بصوت مسموع ، وخرج سيزار من الملعب ، لكنه عاد بعد أن أجل بيريرا إجراء التغيير، لكن في هذه الأثناء كان البديل معتز الموسى ،قد دخل أرض الملعب ، ليصر عبد الرحمن العمري حكم المباراة على إجراء التغيير ، وإشهار البطاقة الصفراء ، باعتبار ان القانون يمنع عودة اللاعب الذي خرج من المباراة مرة اخرى.

بهذا التعادل يواصل الاهلي نزيف النقاط ، حيث أن هذا التعادل الرابع له حتى الىن ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ، و هو نفس رصيد الاتحاد من النقاط.



بعد عشر دقائق تأكد ان الاهلي الاكثر وصولا إلى مرمى فواز القرني ، وحصل على ركنيتين متتاليتين ، كاد ان يسجل أسامة هوساوي برأسه لولا ان ليناردو المتراجع من وسط الملعب الاتحادي لمعاونة المدافعين ، شتت الكرة من امام يونس محمود وشهد هذا الشوط إهدار الفريق للكثير من الفرص .


اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة في محاولة للاستفادة من سرعة فهد المولد ومن تحركات جوبسون ، لكن الأهلي كان يمارس ضغطاً هائلاً على حامل الكرة من وسط الملعب ، لذلك لم تصل كرة خطرة على مرمى عبد الله المعيوف خلال الربع الساعة الاولى.

استهل الاتحاد الشوط الثاني بانتشار في وسط الملعب ، بينما كانت الخطورة للأهلي في الدقيقة 46 ، عندما توغل مصطفى بصاص بالكرة ، قبل أن يمرر ليونس محمود داخل منطقة الجزاء ، لكنه تباطأ بشكل غريب ، وشتت الدفاع الاتحادي الكرة.


وتوالى الضغط الاهلاوي ، وعند الدقيقة 25 ضغط جوبسون من وسط الملعب على وليد باخشوين ، وحصل على الكرة ، ولعبها عرضية إلى مختار فلاتة ، الذي حاول الدخول لمنطقة جزاء الاهلي ، وتعرض للعرقلة ، ليحتسب العمري ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد ، تصدى لتنفيذها مختار فلاتة، لكن المعيوف كان له بالمرصاد ، وتمكن من انقاذ مرماه من الهدف الاتحادي الاول.


سحب بينات مدرب الاتحاد في الدقيقة 56 مختار فلاته ويدفع باللبناني محمد حيدر، يرد الاهلي بخروج برونو سيزار ، الذي يرفض الخروج من الملعب ، ةويتناقش مع مدربه بصوت عال ، فيتراجع بيريرا عن التغيير ، لكن العمري يصر على أجراء التغيير ، بعد ان كان معتز الموسى كان قد دخل الملعب قبل ان يتراجع بيريرا عن إجراء التغيير.


شعر الجميع بعد أحداث تغيير سيزار ان البرتغالي بيريرا ، فقد السيطرة لو لدقائق على فريقه في الملعب ، انعكس ذلك على المدرجات وحماس لاعبيه وسط الملعب.


تراجع اداء الاهلي نسبيا ، فيما على الجهة الاخرى ينشط الاتحاد ، ليتدخل بيريرا من جديد بالدفع بالمهاجم صالح الشهري ، بدلا من لاعب الوسط المدافع وليد باخشوين ، لتنشيط هجومه ، الذي هز الشباك من اول لمسة لكنه كان في وضع تسلل صحيح.


في الدقيقة 73 حصل الاتحاد على ضربة حرة على حدود الجزاء ، تكفل بها المتخصص ليناردو ، لكن تسديدته تعلو عارضة عبد الله المعيوف بقليل ، بعدها خرج جوبسون ليحل مكانه فيرناندو بيانو في الدقيقة 75 ، ثم رد الاهلي في الدقيقة 77 بخروج مصطفي بصاص ودخول سلطان السوادي.


تواصل اللعب سجالا بين الفريقين ، ويبدو انهما ارتضيا بالتعادل حتى أنهى الحكم عبد الرحمن العمري المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.


أضـآع ألاهلي الكثير من الفرص و كـآن يستحق الفوز ,
و رفض برونو الخروج من الملعب المفروض يعآقب عليه من إدآرة النـآدي ~



الوافي للزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2013, 04:42 AM   #2
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
 
الصورة الرمزية ملاك حارس
 
افتراضي رد: الاتحاد يستدرج الاهلي الى التعادل في ديربي الفرص الضائعة

الاهلي كان الافضل اهدر الكثير من الفرص ...

كان ينقصهم التوفيق ...

الاتحاد كانت لديهم فرصة وحيدة وهي ركلة الجزاء المهدرة ...

اممم انا صراحة حبيت حركة سيزار شوفت روحة وحماس وانه يبغى يقدم شي للفريق
ذكرني بالمحارب الروماني رادوي ...

يعطيك العافيةة ...

التوقيع: - اذكروني بدعوة .
ملاك حارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi