انســــان
عدد الضغطات : 12,141
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,726(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,199استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,575

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2013, 10:30 AM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
افتراضي " أوراق متناثرة هلالية ياسر والصمت الغريب "[ اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم السبت من الصحف اليومية 11 /9 /1434هـ ]

إعـداد وتنسيـق :
Ľā7ŇிẦĻ7ŶầŢ
تصميم :
Řōђ
أخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم السبت
11/9/ 1434 هـ
من الصحف اليومية
ياسر يشارك في المباراة الخيرية اليوم
الهلال يستأنف تدريباته الليلة بالعاصمة .. ويرسم خارطة الطريق للإعلاميين
كتب - فيصل المطرفي:
-مشتق من الخبر-
من جانب آخر يشارك اللاعب «ياسر القحطاني» مساء اليوم في المباراة
الخيرية التي ستجمع «الاتحاد» و «الأهلي»، والتي سيذهب ريعها لصالح
أسرة لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد والأهلي سابقاً الراحل
«محمد الخليوي» - رحمه الله -.
أوراق متناثرة
هلالية ياسر والصمت الغريب
صالح بن عبدالله العريض
أصبح الهلال في الفترة الأخيرة كتاباً مفتوحاً للغير بدليل أن البعض من أنديتنا أصبح لديها الجرأة في مفاوضة لاعبي الهلال (سواء من انتهت عقودهم أو من قاربت عقودهم على النهاية) على مرأى ومسمع من إدارة نادي الهلال دون أن تتحرك في منع هذه المفاوضات والمحافظة على نجومها، بعد أن كان نجوم الهلال ولفترات طويلة خطوطاً حمراء يمنع الاقتراب منهم، وقد يقول البعض بأننا في عصر الاحتراف ومن حق الأندية في مفاوضة لاعبي الأندية الأخرى، هذه المفاوضات وبغض النظر من صحتها أو عدمها فهي تهدف وبكل تأكيد إلى زعزعة استقرار الفريق وإثارة البلبلة داخل الأجهزة الفنية والإدارية، ولعل العروض التي تلقاها مؤخراً مهاجم الهلال ياسر القحطاني من بعض الأندية يؤكد ذلك وهو الذي كثيراً ما ردد بأنه سيبقى في الهلال حتى الاعتزال، وكل ما يتمنونه هو الصدام بين مدرب الفريق سامي الجابر وقائد الفريق، رغم أن الهلال في حاجة جميع نجومه حتى تعود هيبة الهلال الذي عُرف بها بعد أن فقدها في الفترة الأخيرة.
لمجرد تعاقد فريق الهلال مع المهاجم الدولي ناصر الشمراني راحوا يؤكدون ويتوهمون بأن ذلك يعني إبعاد المهاجم ياسر القحطاني عن تشكيلة الفريق وأن مدرب الفريق سامي الجابر قد وضعه خارج حساباته؟ وزادوا في أحلامهم بأن ياسر القحطاني طلب إجراء مخالصة نهائية حتى يتسنى له الانتقال لناد آخر (التعاقد مع اللاعب ناصر الشمراني لدعم خط الهجوم الهلالي وإنتقال ياسر القحطاني لفريق آخر يعني بأن الإدارة الهلالية لم تتقدم خطوة واحدة)..!!
وعلى افتراض بأن انتقال ياسر القحطاني لأحد الأندية المحلية كان صحيحاً وتحديداً النادي الأهلي، فإن ذلك يعتبر نقطة سوداء في عمل الإدارة الهلالية؟ لما يمثله ياسر القحطاني من ثقل داخل الفريق الهلالي سواء داخل الملعب أو خارجه.
سبق لإدارة الهلال بأن فاوضت اللاعب الدولي السابق ولاعب النادي الأهلي مالك معاذ لدعمها في دوري أبطال آسيا ولكن الإدارة الأهلاوية رفضت التفريط به بحجة الحاجة له؟ وبعد فترة بسيطة من الرفض الأهلاوي للعرض الهلالي انتقل بقدرة قادر لفريق النصر..!!
عودة اللاعب البرازيلي نيفيز للاحتراف في فريق الهلال لا شك بأنها تعطي قوة ودعم للفريق خاصة أنه من عينة اللاعبين صناع اللعب وهو ما يفتقده الفريق الهلالي؟
سبق للاعب البرازيلي نيفيز أن رفض الاستمرار مع فريق الهلال قبل سنوات لأنه كما قال بأن استمراره مع فريق الهلال يضعف أماله وطموحه في الانضمام لتشكيلة المنتخب البرازيلي؟ ومع ذلك غادر للبرازيل وانضم لأكثر من ناد برازيلي، ومع ذلك لم يتم استدعاؤه لتشكيلة المنتخب البرازيلي؟
التهديدات التي غرد بها أحد المتعصبين الرياضيين ضد زوجة محترف الهلال البرازيلي نيفيز بلاشك تعطي انطباعاً سلبياً عن رياضتنا ونقطة سوداء فيه، وقبل كل ذلك تسيء لقيمنا وعاداتنا الإسلامية..!!
المركز الإعلامي في نادي الهلال اختفى عن الظهور الإعلامي في هذه الأيام دور أسباب واضحة خاصة بعد أن أصبح ياسر القحطاني مادة دسمة الكل يتقاذفه..!!
محلل القناة الكويتية الرياضية (سعودي) والذي يشارك في تحليل بطولة العالم الودية للصالات والمقامة في الكويت توقع أن تستمر مشاكل ناصر الشمراني مع المدربين ليشمل مدرب الهلال سامي الجابر؟
وريقات.. وريقات
- قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد مكان إقامة كأس السوبر بين فريقي الفتح والاتحاد بالقرعة فيه تقليل لبطل دوري زين (فريق الفتح) وهي البطولة الأقوى، وكذلك إدانة لمن قرر بأن تقام بطولة كأس السوبر بين بطل الدوري وبطل كأس الملك للأبطال وتجاهل بطولة لا تقل عنهما إثارة وهي بطولة كأس ولي العهد؟
- في الموسم الماضي أقيمت أول بطولة للصالات وفيها حقق فريق الرائد البطولة فيما حقق فريق الأهلي الوصافة، ومع ذلك حرموا من المشاركة في بطولة العالم الودية للصالات والتي تقام هذه الأيام في دولة الكويت وشارك بدلاً منهم فريق آخر..!!
- يقال بأن على الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا القادم وهي أندية الهلال والشباب والفتح والاتحاد الحصول على التراخيص وأي ناد لا يستطيع الحصول هذه التراخيص من هذه الأندية المشاركة سيتم إستبعاده ودعوة نادي النصر للمشاركة في دوري أبطال أسيا (يعني مرة بالترشيح ومرة بالتراخيص)..!!
- حصول منتخبنا الوطني لكرة القدم على المركز (105) في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات العالمية والذي أعلن مؤخراً وتقدمه ثلاث مراكز بعد أن كان في آخر تصنيف في المركز (108)؟ لا علاقة به بعمل اللجان في الاتحاد السعودي لكرة القدم كما يقول أحد محللينا الرياضيين في أحد البرامج الرياضية..!!
- الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف فيصل إنتقد بعض الأراء والتوجهات لذلك الحكم المستبعد من لجنة الحكام؟ هذا الانتقاد الذي يصدر من أكبر سلطة رياضية جعل هواة الصيد في الماء العكر يختفون من التواجد على السطح الإعلامي..!!
- يُحسب للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين إقامتهم لورشة عمل عن (التوعية بمخاطر التلاعب بنتائج المباريات)؟ ولعل الكثيرمن وسطنا الرياضي تابع قضية الحكام اللبنانيين الذين تمت إدانتهم في سنغافورة بالتلاعب في نتائج المباريات..!!
- رحم الله سليمان الجابر شقيق مدربنا سامي الجابر وجميع موتى المسلمين وشفى الله حكمنا ونائب رئيس لجنة الحكام السابق إبراهيم العمر وجميع مرضى المسلمين.
تويتر @ALoryedsaleh
الهلال يعاود تدريباته .. وياسر يشارك في مباراة الخليوي
الرياض - الرياضية
يعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عند الساعة الـ10:30
من مساء يوم السبت تدريباتهم، بعد أن منحهم مدير الجهاز الفني
"سامي الجابر" راحة يومي الخميس الجمعة، وستكون الربع ساعة
الأولى مفتوحة لوسائل الإعلام لتصوير المران، قبيل الانتقال
للمقاعد المخصصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية
في مدرجات الدرجة الأولى الجنوبية بملعب الأمير سلمان بن
عبدالعزيز، حيث سيكون دخول الإعلاميين من بوابة النادي الجنوبية.
من جهة أخرى يشارك اللاعب "ياسر القحطاني" مساء يوم السبت
في المباراة الخيرية التي ستجمع "الاتحاد" و "الأهلي"، والتي سيذهب
رعيها لصالح أسرة لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد والأهلي
سابقاً الراحل "محمد الخليوي" -رحمه الله-.
لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع
لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع

Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 21-07-2013, 02:41 AM   #2
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية Alaneedah
 
افتراضي رد: " أوراق متناثرة هلالية ياسر والصمت الغريب "[ اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم السبت من الصحف اليومية 11 /9 /1434هـ ]

القائد الهلالي للآبد لايكثر الحكي..!

Alaneedah غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi