انســــان
عدد الضغطات : 12,234
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,807(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,295استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,656

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف المقالات التي تكتب عن ياسر القحطاني في الصحف
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2013, 09:05 PM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
افتراضي "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ





إعـداد وتنسيـق :
Ľā7ŇிẦĻ7ŶầŢ

تصميم :
Řōђ



أخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الاثنين
20 / 5/ 1434 هـ /1/4/2013م
من الصحف اليومية






ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة أونلاين):
أنا هلالي حتى الموت



حاوره : محمد العلوي - تصوير: إبراهيم آل محمود

الإعلام الرياضي جمع المتردية والنطيحة.. كاذبون ويتم شراؤهم بالأموال
سامي سينجح في تدريب الهلال.. ونجم بإنجازاته لا يغار من أحد
لا أحد يجرؤ على مناقشة قيادتي للمنتخب سوى كريري
لو تواجدت في مباراتي إندونيسيا والصين لانقلب الإعلام على المنتخب
على الأندية ترك نظام (الشريطية) .. وقرار اعتزالي اللعب الدولي (معلق)
الهلال حقق كل شيء.. تبقى له أن ينافس على "كأس موية" ويحققه

يعد واحدا من أكثر اللاعبين شعبية على المستوى المحلي والخليجي والعربي نظير المستويات التي قدمها وانجازاته التي حققها واعتلاءه قمة المجد الآسيوي على الصعيد الشخصي بحصوله على لقب أفضل لاعب عام 2007 .
. ياسر القحطاني قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، التقته (الجزيرة أونلاين) وكشف لها عن خبايا عدة وفتح النار على الإعلام الرياضي وتحدث كذلك عن علاقته بسامي الجابر ومستجدات المكالمة التي أثارت جدلا واسعا واعتزاله الدولي وتفاصيل أخرى، وذلك عبر حوار موسع إليكم ما دار فيه

دعنا نبدأ بالحديث عن قرار اعتزالك الدولي وما الجديد بشأنه؟
اعتزلت في وقت سابق ثم عدت، والموضوع معلق في الوقت الراهن.. أي أنني لم أقرر بشكل نهائي الاعتزال، ولم أحدد ما إذا كنت سأعود في حال تم توجيه الدعوة لي.

ما مدى رضائك عن المستويات التي تقدمها؟
من المستحيل أن أرضى عن مستوى قدمته لأن طموحي عالٍ جدا، ومن المستحيل أيضا أن أقتنع بأن ما أقدمه للجماهير هو الأفضل لأنها تستحق الكثير، وحتى اعتزالي لن أكون راضٍ عن مستوى وصلت له.

ترددت أحاديث كثيرة عن رغبتك في البقاء ضمن صفوف العين بعد نهاية فترة إعارتك.. ماذا عن تفاصيل هذا الموقف.. وهل فعلا كنت راغبا في الاستمرار مع النادي الإماراتي ؟
ما تردد غير صحيح، رغبتي كانت تتوافق مع رغبة إدارة الهلال، لو رأت الإدارة وقتها استمراري في العين لن يكون لدي مشكلة، وإن كانت تريد عودتي أيضا لن يكون لدي أي مشكلة، ففي الحالتين كنت مرتاحاً.. من البداية تركت توجه الإدارة يحسم الموضوع.

تفكر في ترك الهلال بعد نهاية عقدك أم أنك ترغب في إنهاء مسيرتك معه ؟
أنا هلالي حتى الموت وليس لدي أي خطط في هذا الجانب.. لا أعلم الغيب ولكن لا اعتقد أني سأترك الهلال بعد نهاية عقدي، ولن العب لأي نادٍ بالمملكة غيره.

بعد الاعتزال تخطط للبقاء في المجال الرياضي أم ستتركه بشكل كامل؟
ما أتمناه هو أن أكون بعيدا عن كرة القدم، وفي نفس الوقت لا استطيع أن أؤكد ابتعادي بنسبة 100% فقد تحدث أمور لم أخطط لها ويتغير توجهي.

يتم ربط تصاريحك بعد بعض المباريات التي لا يحالف التوفيق فيها الهلال بطلب الإدارة ورغبتها في تخفيف الضغوط عليها مثلما حدث بعد الخروج من أولسان.. هل هذا صحيح ؟
تلك الأحاديث غير صحيحة إطلاقا .. وبالنسبة لظهوري بعد مباراة أولسان فقد تم الاتفاق عليه قبل المباراة بعدة أيام وهذا دليل أنه لا يوجد أي علاقة بين ظهوري ورغبة الإدارة ومحاولة تخفيف الحمل والضغوط عنها.

كيف ترى مستوى الهلال الموسم الجاري؟
الهلال مر بتغيرات عدة في الموسم الجاري، بدأها بمدرب جديد، وأيضا بالتعاقد مع محترفين جديدين هما ويسلي لوبيز وقادر مانجان، كما أن الثنائي عادل هرماش والكوري يو دار حديث حول استمرارهما أو رحيلهما.
الهلال في هذا الموسم على وجه التحديد دخل به أكثر من اسم جديد، ومرت عليه ظروف من شأنها أن تهز أي فريق، ورغم أننا تأثرنا بها قليلا إلا أننا نجحنا في التعامل مع الموقف بعدها بشكل جيد، وفي النهاية الهلال في هذا الموسم هو أول فريق تم تتويجه ببطولة، رغم اقتراب الفتح من حسم لقب الدوري، وما زلنا منافسين على كل البطولات الني نشارك فيها، وبشكل عام أنا راضٍ عن الهلال في هذا الموسم بنسبة 65%.

طالما تحدثنا عن قرب حسم منافسة لقب الدوري.. برأيك هل تصدر الفتح للمنافسة يأتي لقوته أم لتراجع مستويات الفرق المنافسة؟
على العكس، الفتح وجه رسالة لكل الفرق، أن لكل مجتهد نصيباً، ويستحقون بلا شك التتويج في حال تم بشكل رسمي، رغم أني أرى أن هنالك تراجعاً في مستوى بعض الفرق وهذا لا يقلل من أحقية الفتح في تصدر الدوري.

هل أصبحت البطولة الآسيوية عقدة للهلال؟
لا ليست عقدة.. الهلال في البداية هو حبيب آسيا وأكثر من حقق ألقابها، ولكن الظروف لم تساعد الفريق؛ كونه ينافس على كل البطولات المحلية وينافس خارجياً وينهي الموسم بوصوله إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، ويفاجأ بأول مباراة له بالموسم بالدور ربع النهائي من البطولة أمام فرق جاهزة فنيا، وبدأ موسمها منذ فترة بعيدة.. السد على سبيل المثال حقق لقب دوري أبطال آسيا لظروف معينة، وعلى سبيل المثال أيضاً في مباراتنا بنصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن، أيام البلجيكي جيريتس، حصلنا على ركلة جزاء في إيران وأهدرناها وكانت سبباً رئيسياً في خروجنا، إضافة لأخطاء التحكيم، والظروف حرمت الهلال من تحقيق اللقب أكثر من مرة، وإن شاء الله نحققها قريباً.

الهلال بالعناصر الحالية قادر على تحقيق البطولة؟
إن شاء الله، قادر. وإن كان هناك أي ثغرات أو تعديلات فسيتم حلها بنهاية الموسم سواء كانت في لاعبين أجانب أو محليين، في حال صعودنا إلى الأدوار النهائية.

ما الفرق بين هلال كومبواريه وهلال زلاتكو؟
الاختلاف كبير جدا من النواحي التكتيكية والفنية والاستراتيجية وعلى صعيد التشكيلة، وبأمانة كومبواريه مدرب عالمي واستفدنا منه الشيء الكثير. نعم نتائج الفريق كانت متفاوتة في فترته، ولكني أراها طبيعية على مدرب جديد لا يعرف الكثير عن الكرة السعودية، وفي الوقت نفسه الهلال احتاج في تلك الفترة لمدرب أكثر دراية بالمنافسات المحلية، خصوصا وأن الجماهير لم تعد تتحمل تدنياً في المستوى أو خسارة مباريات، وخسارة النصر في الدوري كانت أشبه بالقشة التي قصمت ظهر البعير.
أما زلاتكو فهو مدرب رائع ويعرف الكثير عن الكرة السعودية، وأتمنى أن نحقق لهذا المدرب شيئاً يستحقه. حققنا معه كأس ولي العهد، وفي رأيي أنه يستحق أن نحقق له أكثر.

جيل الهلال الحالي في ميزان ياسر القحطاني؟
جيل واعد وهذه عادة الهلال، والكثير من اللاعبين في الفريق يمثلون المنتخب وهذا دليل على أن النادي لا يزال ينتج مواهب بارزة تستفيد منها الكرة السعودية وليس فقط الهلال، وأتمنى أن يواصل اللاعبين الشباب المستويات التي يقدمونها والحفاظ على مسيرة الألقاب

عبارة "العالمية.. صعبة قوية" يتم ترديدها بشكل متواصل.. هل بالفعل العالمية صعبة على الهلال؟
"كل يغني على ليلاه"، ولا يوجد شيء صعب على الهلال.. لم يتبقى لنا سوى أن نلعب على "كأس موية" ونحققه أيضا





ما تعليقك على الإعلاميين الذين وصفوكم بجيل النكسة على مستوى المنتخب والكرة السعودية بشكل عام؟
على أي أساس بُني مثل ذلك الحديث وأُطلقت علينا مقولة جيل النكسة؟!.. أكبر مشكلة أن يكون الإعلامي متملقاً ومتزلفاً وعاطفياً، وفي هذه الحالة أنت لن تستفيد منه شيئاً، ناهيك على أن هنالك إعلاميين يتم شراؤهم بالمال وآخرين كاذبون، وبعضهم لا يعرف من كرة القدم سوى أنها دائرية الشكل، وأنا هنا تكلمت عن البعض، وفي الحقيقة لدينا قامات وهامات إعلامية مميزة نفخر بها. ولكن للأسف أنهم قلة، والكثير هم من المتردية والنطيحة.
كما أني أستغرب من الذين يقولون إن جيلنا لم يحقق أي شيء يذكر، والحقيقة أننا تأهلنا لكأس العالم 2006 إضافة إلى تحقيقنا كأس الخليج وكأس العرب ووصلنا لنهائي كأس آسيا 2007. وإن كان البعض يقولون إننا لم نتأهل مثلا لكأس العالم 2010 و2014، فإن أجيالاً سبقتنا لم تستطع التأهل لكأس العالم من الأساس ولم يتم وصفهم بذلك الوصف.
وبالإضافة لكل ما ذكرته هناك اختلاف كبير بين الأجيال واختلاف حتى على طريقة تكوين اللاعب واختلاف في كرة القدم نفسها. في السابق، على سبيل المثال، كان المدافع يعيد الكرة لحارس المرمى الذي بدوره يمسكها بيديه ولا يتم احتساب أي خطأ، وأيضا كل أربع ركلات ركنية يتم احتسابها بهدف واحد، أما في الوقت الراهن فاختلف الوضع.. الكرة أصبحت أصعب. فالذي يقارن بين الأجيال بهذه الطريقة ويقول إننا جيل نكسة أعتبره جاهلاً بكرة القدم ولا يفهم فيها، ولا أستطيع الرد على شخصيات تفكر بهكذا طريقة.

دعنا نعود بالحديث لدورة الخليج الأخيرة.. هل أنت نادم على التصريحات التي أطلقتها قبل البطولة؟ فكثيرون يرون أن المناوشات التي دارت بينك وبين فهد الهريفي أثرت على نتائج المنتخب؟
للأمانة أنا لا أريد فتح هذه الصفحة مجدداً. ولم أندم على أي قرار اتخذته في حياتي الكروية. وإن كان التصريح سيؤثر على أحد فمن المفترض أن يكون تأثيره عليّ، وإذا أثر على غيري فتلك مشكلته، كوني أنا المخوّل بالموضوع.

شارة قيادة المنتخب أثارت جدلاً واسعاً في كأس الخليج بعد تسلمك إياها، رغم إعلان اعتزالك بوقت سابق، والكثير كان يتحدث عن وجود نقاشات واختلافات بينكم حولها.. من اللاعب الأكثر أحقية بها؟
لم تكن هنالك أي خلافات على شارة القيادة، ولا أحد يجرؤ من الأساس أن يخوض في حديث عن قيادة المنتخب.
الوحيد الذي له الأحقية في هذا الجانب هو سعود كريري أما البقية لا يحق لهم، وأنا قائد المنتخب منذ 2007 في حضور كريري الذي كان أكثر الداعمين لي.
وفي هذا الجانب بعض الإعلاميين أرادوا اختراع مشكلة للمنتخب، وهؤلاء لا بد أن نراجع وطنيتهم ونتأكد منها. وموضوع تناقل شارة القيادة بين أسامة هوساوي وأسامة المولد قبل أن يرتديها سعود كريري كان لتقدير كل منهما للآخر، على عكس التفكير الذي كان لدى الجهلة. وإعلامنا الرياضي كان الوحيد الذي يقف ضد منتخبه على عكس باقي المنتخبات، حتى أن بعض اللاعبين بالمنتخبات الأخرى كانوا يستغربون ويقولون: هؤلاء سعوديون مثلكم أم لا.. وفي بعض المرات كنا نضحك على بعض ما يتم تداوله من قبل بعض الإعلاميين الذين يظهرون في التلفزيون ويتحدثون عن أمر حدث ويستشهدون بأسماء لاعبين وهم كاذبين.

الحملة الإعلامية قبل كأس الخليج وفي أثنائه كانت ضد ياسر أم المنتخب؟
الحملة الإعلامية كانت موجهة ضد ياسر القحطاني والكل يعرف هذا الشيء.

الآن التعاطي الإعلامي مع المنتخب بالتصفيات الآسيوية اختلف، وبات هنالك دعم واضح له.. فهل السبب أن ياسر لم يكن موجوداً بالتشكيلة؟
أنا لو حضرت في الملعب بمباراتَي إندونيسيا والصين لانقلب الإعلام على المنتخب.

ماذا عن سامي الجابر وعلاقتك به؟
في البداية سامي أخ كبير وأحترمه كثيرا، وما زلت أرى أنه واحد من أعظم القادة والقامات التاريخية في الهلال، وأنا وأبو عبدالله حبايب، ولا يوجد بيننا أي شيء واشتقت له.

لكن بعضهم فسر حديثك عنه بعد الخروج من البطولة الآسيوية على يد أولسان بطريقة مختلفة، كما أن سامي نفسه أبدى استغرابه من لغتك الجافة تجاهه؟
ربما أن سامي الجابر صوّر الموضوع بطريقة مختلفة، وبالنسبة لي قلتها والآن أعيدها مجددا: لا يستطيع أي شخص وضع مشكلة بيني وبينه.

دعنا نبقى في هذه النقطة.. سامي ذكر أن أشخاصاً ربما أثروا عليك وأوصلوا لك فكرة عن أنه يغار من إنجازاتك، بماذا ترد؟
لا أعتقد أن شخصاً يملك إنجازات سامي الجابر، سيغار من أحد، وأتوقع أن يواصل سامي نجاحاته الشخصية على مستوى التدريب هذه المرة؛ واعتقد أنه سينجح فيما لو درب الهلال مستقبلا، كونه ربط خبرته الكبيرة في الملاعب بشهادة تدريبية علاوة على ممارسته أيضا لهذا العمل، وربما أنه يستطيع أخذ فرصة أكبر في أوروبا.

هل من جديد في قضية المكالمة المفبركة؟
الموضوع الآن في مجراه الصحيح مع محامي النادي ولم تتدخل وساطات لإنهائه.

وإلامَ كنت تهدف برفع هذه القضية؟
تنظيف الساحة الرياضية ممن يحاول إثارة المشاكل والزعزعة فيها بين الرياضيين. ولا أريد في الوقت الحالي أن أخوض في تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.

سمعت تعليق فهد الهريفي على هدفك الأخير في الاتحاد ؟
لا

الهريفي امتدح هدفك والطريقة التي جاء بها ووجه لك نصيحة بالاهتمام أكثر في لياقتك البدنية لأنك قد تعاني مستقبلا من إصابة مزمنة إذا لم تنتبه لذلك الجانب.. تود التعليق على ما ذكره ؟
أقول له : شكرا

ما الذي قاله لك الكاميروني إيمانا عن علاقته بالهلال وإمكانية عودته مجددا عند إعارته للأهلي الإماراتي وجعلك تتفاجأ بحسب ما كتبته بصفحتك على تويتر وقلت أنك ستكشف عن الموضوع مستقبلا؟
كنت سأكشف عن الذي دار بيني وبينه ولكني تراجعت والحديث لم يكن له علاقة بإدارة الهلال.. في النهاية "تويتر" يعد مدونة شخصية، ولي الحق في كتابة ما أريد والرد على البعض وترك البعض الآخر، وقد اكشف عما دار بيننا مستقبلا.

بماذا تعلق على الانتقادات الكبيرة التي توجه للاعبين بسبب عقودهم الضخمة والتأكيد على أنهم لا يستحقونها نظرا لهبوط مستوياتهم بشكل مفاجئ؟
أولاً .. الرازق بالسماء، وأعتقد أن الإدارات لدينا تملك الخبرة الكافية لكي تحدد المبلغ الذي يستحقه اللاعب. أنا مع الأندية في تحديد المبالغ، ولكن من دون وضع سقف أعلى؛ لأن هذا لا يمت للاحتراف بأي صلة. نحن هنا لا نأخذ 1% من الذي يستلمه اللاعبين في أوروبا ونجوم الكرة العالمية. وبشكل عام الاحتراف مقرون بالمادة. أنا مع أن النادي يقيم اللاعب ويعطيه السعر الذي يراه مناسباً ويكون عرضه الأول هو النهائي في نفس الوقت دون مفاوضات طويلة، ولا يتعاملون معهم بنظام (الشريطية) كأن يراه يستحق خمسة ملايين ولكنه يقدم في بادئ الأمر ثلاثة ملايين.
وإن كنا نطالب بالاحترافية بشكل كامل لابد أن تكون المنظومة احترافية من كافة جوانبها أيضا.
وفي النهاية مستقبل اللاعب "على كف عفريت" كونه لا يملك راتباً تقاعدياً ولا يتبع للقطاع الحكومي أو القطاع الخاص، أي ليس لديه مسمى وظيفي ولا تأمينات، ولا يوجد لديه أي شيء يجعل مستقبله مضموناً وهذه الأمور يجب أن ينظر لها الاتحاد السعودي.

ألا ترى أن اتجاه بعض اللاعبين للاستثمار في القطاع الخاص قبل الاعتزال يؤثر على مستوياتهم داخل أرضية الميدان كون ذلك الأمر قد يشتت من تركيزهم على كرة القدم؟
تركيز اللاعب على عمله أو عدم تركيزه يختلف من شخص إلى آخر، ومثل تلك الخطوة تجعل اللاعب يحافظ على نفسه ومستقبله.

انقسمت الآراء حول المعسكرات الطويلة والقصيرة ما بين مؤيد ومعارض .. مع أي الصفين تقف؟
كثيرون يتكلمون عن الاحتراف ولكنهم يفعلون عكس ما يقتضيه، ولكي نطبق الاحتراف بشكل كامل وبصورته الصحيحة، لابد أن تكون المنظومة وكل ما هو حولك محترف بشكل كامل، وأنا مع المعسكرات القصيرة.





لمتابعة الحوار كاملاً " هنا "



لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع
[ أضغط هنا ]
لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع
[ أضغط هنا ]



Yasser News غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 09:33 PM   #2
مشرفة قسم صوت جماهير القناص
 
الصورة الرمزية لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ



حوار رائع وممتع شعرت بالتلقائية
والعفوية حينما قرأت ما بين السطور

وفق الله قناصنا وسدد خطاه ..


عوافي لحونة

لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 10:04 PM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هواجر
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

لقاء جميل يعجبني كلام ياسر جدا
واثق+ محترم= ياسري

هواجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 10:08 PM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية |{ شموخ ـي عالي }|
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ




يآسر القحطآني : آنآ هلآلي حتى الموت , آعتقد وآضحه ومب محتآيه لتفسير
نحن وآثقين مستحيل تظهر من البيت الملكي مره ثانيه , مره وعذرنآك وبتكون آلآخيره
هذا رده على آلآشآعآت , ياسر هلآلي حتى الاعتزآل وآنتهى آلكلآم !
لآتصدقون أي اشآعه تظهر على نجومنآ ترى تأثر عليهم , آلله يوفقهم ويعد عنهم كل سوء

ياسر يعيد ويقول ( نحن حبآيب) , مآتفرقونهم ي العذال
سامي بآنجآزآته وتآريخه العريق بيغار من نجوم الهلال , شوية عقل ؟!
وليش يغار سامي حقق آلآنجآزآت وآعتزل والحين دور هالنجوم مستقبل آلزعيم
نعم آلاسطوره قآدر آنه يقود الهلال للبطولآت , هو روح آلهلآل ومتآكدين من نجآحه بآذن الله
كلنآ آشتقنآ له ي آلقنآص , لك وحششه يآلآسطوره الجابريه

يآسر صدقت في كل كلمه قلتهآ عن هالاعلآم آلفآشل , لآيهزونك يآبوعزوز
آلحقد له دور , وكلنآ نعرف ليش هالحرب آلآعلآميه عليك , لآنك قآئد نآجح
والاسيويه مب عقده نحن حققنآهآ وآن شاءالله نحققهآ هالمره للمره السابعه قآدرين يآنجومنآ
والنصراوين يقولون ( العالميه صعبه ) مآيحتآي كل سنه مشاركين في اسيا
على قولة بوعزوز : كلن يغني على ليلآه

حوآر ممتع وصريح من القناص , عودنآ قآئد آلهلآل على هالتصاريح آلنآريه
آلله يحفظك ويبعد عنك العين ويبعد عنك الاصابات
مآيخسر من عنده ياسر , بآذن الله سهمك بيخترق شبآك آلآيرانيين
وسهمك بيظهر في الملز , يآرب وفق آلملكي ونجومه يوم الاربعاء

|{ شموخ ـي عالي }| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 10:56 PM   #5
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
 
الصورة الرمزية hanaa20
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

لقاء رائع وممشوق للكابتن
ودائما النجم محارب .. وبإذن الله
الاسيويه تكون هلاليييه ...

hanaa20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 02:16 AM   #6
عضو الـMultimedia Team
 
الصورة الرمزية !"احلى هلالية"!
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ



قبل كل شي
اشتقت للمنتدى بشككل
وحشني ججو الجامعة والاكشن والتغطيات والمسابقات
لكن وش نسوي بعد الثانوي جامعة وسنة تحضيرية ولازم نشد الحيل
"هناك كلام بس مو راضي يطلع "
باذن الله بحاول ادخل وادخل واكثف دخولي (&

لقاء قناصي ممتع كالعادة
وحوار جمميل استمتعنا فيه
بالتوفيق للقناس
كنا ومازلنا وسنزال مع القناص
فيففففا ياسر


!"احلى هلالية"! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 03:06 AM   #7
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
 
الصورة الرمزية هناء عبدالله
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

لقاء حلووو كلام حلو وممتع والله احس وانا اقرأ كأنه ياسر يتكلم الله لايحرمنا منك بووعزوز وان شاء الله توصل الى المستوى الي تريد إن توصل له والله يكتب اللي فيه الخير لك وللجميع واحنا واثقين فيك والله اني هلاليه الي الموت ومستحيل اغير ياسر الله يطول في عمرك ويخليك لنا ويديم الصحه والعافيه والامن والامان للجميع

هناء عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 03:44 AM   #8
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية غيمة وفاء
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

،،،،،،،
أشتقنا للقاءات ياسر في الصحف ..
لقاء ممتع جداً جداً ..القناص مختلف عن البقية حتى عندما يتحدث ..!
أسمتعت بقراءة الحوار ..حتى أنني أعدت قراءته أكثر من مرهـ ..
إجابات لمن يبحث عن الحقيقه والمنطق ..
أكثر ماأعجبني هو حديثه عن بعض من ينتمون للإعلام ..
وهم أبعد مايكونوا عن المهنيه الاعلامية ..!!
موفق ياقناص دائماً وأبداً ..الله يكتب لك اللي فيه الخير
+
لحن الحياة ..الله يعطيك العافية ماننحرم ..

غيمة وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 03:49 AM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية يآسـريةة الهـووى
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

-
لقاء راائع و مُمتع ولا يُمل منه
" أنا هلالي حتى الموت "
خلاص مافي اوضح من كذا !
و نحن هلاليين أولاً ثم ياسريين حتى الموت
بِ التوفيق لـ القناص .. يعطيكم العافيه

يآسـريةة الهـووى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 04:17 AM   #10
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية Alaneedah
 
ازرق هلالي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

لقاء حلو كثير والآحلى هلالي حتى الموت..

Alaneedah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 04:45 AM   #11
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
 
الصورة الرمزية ملاك حارس
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

لقاء مميز كالعاده ...

كلام في الصميم تحديدا المقارنه
بين الجيل السابق والحالي ...

بالتوفيق للكابتن ياسر ...

يعطيكم العافيه ع النقل ...

ملاك حارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 04:59 AM   #12
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية هلاليه خياليه 20
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ





لقاء حلو وممتع والأحلى
جواب الكآبتن أنا هلالي حتى الموت
الله يجعل له في كل خطوه سلام وتوفيق

هلاليه خياليه 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 02:51 PM   #13
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هلاليه صميم 20
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

واحناا معك يا قنااص حتى الموووووت

كلام راقي جدا ويدل على انسان فاهم ومثقف

للامام ي ياااسر ولا يهمووووووووووونكككك الاعلام الفاااااشل


ميرسسي

هلاليه صميم 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 02:53 PM   #14
قناص مميز
 
الصورة الرمزية القناصYASSER 20
 
افتراضي رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

لبى القناص


حوار رائع


وكلام جميل من القناص


استمر يا كاسر على قلوب الحاسدين



يسلموووو

القناصYASSER 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 07:25 PM   #15
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية ريوم الزعيم
 
Thumbs up رد: "ياسر القحطاني في حوار مع (الجزيرة ): أنا هلالي حتى الموت" اليوم الاثنين 20/ 5 /1434هـ

حوووار اكثررر من رائع

واكثرر شيء عجبني ( لا يوجد شيء صعب على الهلال.. لم يتبقى لنا سوى أن نلعب على "كأس موية" ونحققه أيضا ,, وانا هلالي حتى الموت )

لا تعليق

عووافي

ريوم الزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:01 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi