انســــان
عدد الضغطات : 11,800
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,449(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 11,849استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,287

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف أخبار الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2013, 08:03 AM   #1
اللجنة الإخبارية
 
الصورة الرمزية اللجنة الإخبارية
 
ازرق هلالي أخبار الزعيم آسيا من الصحف ليوم الخميس 5/3/1434هـ




إعدآد :: جمالي أناني
تصميم :: Sultanah


أخطاء دفاعية.. عدم انسجام .. « توليفة » جديدة
بدلاء الهلال يخسرون افتتاحية «ماتش وورلد» برباعية


أبوظبي - موفد الجزيرة - عبدالله الحنيان:

خسر فريق الهلال الكروي الأول مباراته الأولى في بطولة «ماتش وورلد» الدولية من أمام فريق زينيت الروسي بـ 4 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس في مدينة الشيخ زايد الرياضية بأبوظبي .. وسجل هدف الهلال اللاعب الشاب سليمان العبدالله من تسديدة رائعة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الفريق الروسي، فيما ساهمت الأخطاء الدفاعية الهلالية الفادحة في تسجيل أهداف فريق «زينت» الأربعة.
و ظهر الفريق الهلالي الذي لعب بغياب كبير جدا في صفوفه في مباراته الافتتاحية بمستوى غير مقنع لأنصاره، وكان دفاعه تحديدا ممرا سهلا لمهاجمي منافسهم الروسي وتسبب في ذلك ضعف الإنسجام في خطوط الفريق الخلفية ورعونة المدافعين فيما لم يظهر الفريق هجومياً كما يجب، برغم بعض المحاولات التي كانت في فترات مختلفة من وقت المباراة، وكان يقف خلفها لاعب الفريق محمد الشلهوب والبرازيلي ويسلي لوبيز بعد إشراكه مطلع الشوط الثاني.
وكان مدرب الهلال كمبواريه قد بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من : عبدالله السديري ، محمد نامي ، يحيى المسلم ، ماجد المرشدي ، عبدالله الزوري ، عبدالله الدوسري ، وخالد كعبي ، سليمان العبدالله ، يونج بيو ، وسعد الحارثي.
وأجرى المدرب الهلالي تغييرات عدة في الشوط الثاني؛ حيث أشرك كلا من: ويسلي لوبيز ، فهد الجهني ، عبدالعزيز العازمي ، حسام الحارثي، وذلك بدلا من: يونج بيو ، خالد كعبي ، و سليمان العبدالله ، سعد الحارثي، وتسببت الغيابات الكبيرة التي بدأ بها مدرب الفريق الهلالي المباراة في إشراكه للاعب خالد كعبي مرة أخرى منتصف الشوط الثاني نظرًا لإصابة زميله سليمان العبدالله بيد أن حكم المباراة الإماراتي أخرجه من الملعب بعد نزوله ودخل بعدها الحكم في نقاش طويل مع إدراي الفريق هشام اللحيدان والمدرب كمبواريه بالإضافة إلى مدرب فريق زينيت الروسي، وأكدوا له بأن المدربين كانوا قد اتفقوا فيما بينهم على أن تتم الإستفادة من التغييرات بحيث يُتاح للمدرب أن يُدخل اللاعب حتى بعد تغييره، نظراً لأن البطولة ودية وهي فرصة لإعداد الفرق للمرحلة المقبلة موضحين له بأن اللجنة المنظمة للبطولة لديها علم بهذا الاتفاق، ووافقت عليه، إلا أن الحكم أصر على قراره بحجة عدم ابلاغه خطيا بذلك من قبل اللجنة.
هذا ويجري الفريق الهلالي تمارينه هذا اليوم على فترتين «صباحية و مسائية» بمشاركة اللاعبين عبدالعزيز الدوسري و ياسر الشهراني بعد إتمامهما برنامجهما اللياقي الذي أعقب شفاءهما من الإصابة .

الهلال والاتفاق يقتربان من صيغة تفاهم بشأن السالم

كتب - فيصل المرشدي:


أكدت مصادر مطلعة على وجود اتصالات بين إدارتي الهلال والاتفاق بخصوص شراء ما تبقى من عقد لاعب خط الهجوم بالفريق الاتفاقي يوسف السالم, مشيرةً إلى أن المبلغ المالي الذي عُرض من قِبل الإدارة الهلالية يعتبر مرضياً لجميع الأطراف وسيسهل من انضمام السالم إلى الهلال في فترة التسجيل الشتوية التي تنطلق بعد أيام في يناير الجاري.



الهلال يخسر ودية زينيت الروسي

الرياض - أسامة النعيمة

خسر الهلال أولى مواجهاته في دورة أبوظبي الدولية الودية أمس (الأربعاء) أمام زينت الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وحرص المدرب كمبواريه على إشراك العناصر الشابة الى جانب المحترفين الأجانب الكوري سو والبرازيلي ويسلي أما لاعبو المنتخب الأول فتم إبعادهم الى جانب الكولمبي جوستافو، وسيؤدي الفريق لقاءه الأخير بعد غد (السبت) أمام شاختار الأوكراني قبل العودة الأحد للرياض ولعب الجولة ال17 في دوري "زين" أمام الاتفاق في الدمام الجمعة بعد المقبل، وسيشارك في اللقاء الثاني أمام شاختار اللاعبين الدوليين أما الكولمبي فلن تكون مشاركته أمام الاتفاق او حسب قرار المدرب أمام النصر يوم 18 ربيع الأول.
من جانب آخر أدى اللاعبون الدوليون بجانب بعض المصابين تدريبا صباحيا أمس في أبوظبي على ان يحدد طبيب الفريق جاهزيتهم في المباريات المقبلة خصوصا نواف العابد وسلمان الفرج.

«الأسطورة» و«القناص» وجهان لعملة واحدة

سارا عبدالله

أعلن "الأسطورة" سامي الجابر عام 2002 اعتزاله دوليا، ولكنه عاد لتمثيل "الاخضر" مجددا عام 2005 بطلب من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقا الامير سلطان بن فهد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 بالمانيا ولعب اول لقاء له بعد العودة امام منتخب اوزباكستان على استاد باختكور يوم الأربعاء 9 فبراير إذ شارك في الشوط الثّاني بديلا عن ياسر القحطاني وبعد دخوله بثلاث دقائق سجل هدفا في مرمى المنتخب الأوزبكي، وعاد في مباراة الأياب وسجل هدفين في مرمى منتخب أوزباكستان، وساهم بشكل كبير في تحقيق التأهل لكأس العالم بالمانيا، وسجل هدفه التاريخي بمرمى تونس ليختتم به مشواره مع الأخضر، والآن على خطى "الاسطورة" يسير "القناص" الذي أعلن اعتزاله دوليا وعاد باصرار من المدرب ريكارد لتمثيل "الاخضر" وقيادته في بطولة كأس الخليج التي خرج منها على يد الكويت.
عودة سامي في ذاك الوقت جعلت من المتربصين باباً للتقليل منه ومن حجم تأثير عودته على المنتخب وانه ربما لا يفيد "الاخضر" حتى وان عاد وكثر الكلام حول "الأسطورة" والجدال من الاعلام المتصيد في الماء العكر ولكنه الجمهم بعود لامثيل لها وسجل الأهداف واستحق الوصول للعالمية للمرة الرابعة على التوالي، ومانشاهده الآن هو السيناريو ذاته بهدف التقليل من حجم عودة القناص وأصحاب العقول الضعيفة تتمنى خسارة "الاخضر" وقد تحققت امنيتها مع الأسف.

وقفات
* في الهلال أرى بأن "الأسطورة" سامي والقناص ياسر وجهان لعملة واحدة فهما بالولاء والوفاء للشعار وللجماهير الزرقاء.
* حضور سامي في اللقاء الاخير للهلال كان عادياً ولكن غير العادي هو احتضانه لياسر(هذا ماقاله الحساد).
* سجل الهلال بحضور سامي ثلاثة اهداف في مرمى نجران على ذكرى اهداف الجابر بكأس العالم.
* الامير عبدالرحمن بن مساعد نقدر لك شفافيتك مع الجماهير وتواصلك الدائم معهم عن طريق الموقع الاجتماعي تويتر، ونأمل منك المزيد من الجد والاجتهاد في الفترة الشتوية وكلنا ثقه بأن لديك الاكثر.



الهلال يبدأ «ماتش وورلد» بـ 4 «زينيت»

الحارثي يحاول تخطي الدفاع الروسي أمس.
فارس المحيميد من الرياض


خسر فريق الهلال لكرة القدم أولى مبارياته في بطولة "ماتش وورلد" أبوظبي الدولية الودية في نسختها الثالثة أمام زينيت سان بطرسبورج الروسي 4/1 على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وسيلعب الهلال، السبت المقبل، مباراته الثانية أمام شاختار دونيتسك، تليها مباراة الزمالك المصري وسان بطرسبورج. وتوقفت المباراة بعد أن رفض الحكم تغيير خالد الكعبي بديلاً لسليمان العبد الله المصاب بحجة أن القانون يمنع دخول اللاعب بعد استبداله.



"اتفاق" ينقل الثنيان للهلال
الزعيم يخسر برباعية أمام زينيت الروسي ضمن بطولة "وورلد ماتش"

العابد والقرني والدوسري والشهراني واصلوا تدريبات اللياقة أمس (إعلامي الهلال)
الرياض: أحمد الدوسري


تسارع إدارة الهلال خطاها لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية قبل إغلاقها بنهاية الشهر الجاري، حيث تنوي بالاتفاق مع المدير الفني الفرنسي إنطوان كومبواريه عقد عدة صفقات محلية بعد أن تم إغلاق ملف اللاعبين الأجانب بإعارة السنغالي عبدالقادر مانجان إلى سندرلاند الإنجليزي والتعاقد مع الكولمبي جوستافو بوليفار، واستمرار المغربي عادل هرماش، والبرازيلي ويسلي لوبيز، والكوري الجنوبي يوو بيونج سوو مع الفريق.
وحدد المدرب الفرنسي المراكز التي يسعى لتعزيزها، وطلب التعاقد مع حارس مرمى بعد الإيقاف "الموقت" لخالد شراحيلي، إضافة لمدافع ومهاجم، وعلمت "الوطن" أن إدارة النادي اتفقت شفهيا مع نظيرتها في التعاون على انتقال الحارس فهد الثنيان، كما تجري مفاوضات حاليا لضم مدافع جديد، وذلك في الوقت الذي ارتفعت حظوظ المهاجم يوسف السالم بارتداء شعار "الأزرق" خلال الأيام المقبلة، بعد موافقة إدارة الاتفاق على التنازل عما تبقى من عقده الممتد حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 1.5 مليون ريال.
من جانب آخر، خسر الهلال أمام زينيت سان بطرسبيرج الروسي أمس 1 / 4 على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية ضمن مباريات بطولة "وورلد ماتش" الدولية التي تقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتستمر إلى بعد غد السبت.
وظهرت المباراة بمستوى فني أقل من المتوسط من الجانبين، مع أفضلية نسبية للفريق الروسي الذي لعب بكامل نجومه الكبار، عكس الهلال الذي لعب المباراة ناقصا بأكثر من 10 لاعبين لأسباب مختلفة.
ومنح المدرب الفرنسي كومبواريه الفرصة للاعبيه البدلاء والشباب لتقييم أدائهم الفني، من أجل الاعتماد عليهم خلال ما تبقى من الموسم، وكشفت المباراة حاجة الفريق لتدعيم خط الدفاع.
من جهتهم، أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة مرانا صباحيا تقدمهم ياسر القحطاني وسالم الدوسري وسلطان البيشي، بينما واصل الكولمبي بوليفار برنامجه اللياقي، كما واصل نواف العابد ومحمد القرني وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري وياسر الشهراني برامجهم التأهيلية.



في غياب الدوليين : الهلال يخسر بالأربعة من زينيت سان الروسي

ابوظبي – الرياضية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خسارة قاسية وكبيرة في افتتاح النسخة الثالثة لبطولة ماتش ورلد الودية الدولية لكرة القدم من فريق زينيت سان بيترسبرج الروسي ( 4/1 ) في المواجهة التي جمعت الفريقان على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مساء يوم الأربعاء.
وغاب عن الهلال، لاعبوه الدوليين الذين شاركوا مع الأخضر في "خليجي 21" بالبحرين، وفي مقدمتهم ياسر القحطاني الذي تابع المباراة من المدرجات وسالم الدوسري.
فيما خسر الزمالك المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في أولى مباريات الفريقين بالدورة الودية التي تستضيفها ابوظبي.




اللجنة الإخبارية غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi