انســــان
عدد الضغطات : 12,141
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,726(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,199استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,575

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2013, 02:52 PM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
افتراضي / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث







إعـداد وتنسيـق :
هلاليه خياليه 20
تصميم :
Řōђ




أخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الأحد
24/ 2 / 1434 هـ
من الصحف اليومية







الرصاص .. لم يقتل القحطاني !!



بقلم - عيسى الجوكم

أنت أيها العصامي .. يا من راهنا عليه في أصعب الظروف ولم تخذلنا .. تتراجع خطوة للوراء لتجمع قواك وتتقدم ألف خطوة للأمام .. لم تحن رأسك أبدا والسيوف تتقاطر عليك نقدا وهتافا .. ولم تستسلم يوما لمحطة العجز .. رغم ثرثرة الأقلام في تحميلك اخفاقات الأخضر .. صمدت كثيرا .. ونجحت كثيرا ..!!
 ياسر .. مازلت تمثل الرواية التي لم تفك طلاسم فصولها .. فالاشتياق من فصل إلى فصل .. ومن مشهد لآخر .. مستمر في روايتك «العصامي لن يسقط» .. السيناريو يتغير .. والممثلون يسقطون .. حتى المخرج لا يلتزم بالنص ..أما لماذا ؟! فلأن البطل العصامي يتقبله الجمهور في كل الأحوال .. سجل أو لم يسجل .. لعب أو لم يلعب .. أبدع أو لم يبدع .. هكذا حباه الله عشقا فريدا من جمهوره ..!!
 ياسر .. لم تكتب السطر الأخير بعد , ولم تجف محبرتك, وقصيدتك التي كتبت مطلعها على ضفاف الساحل الشرقي لم تكتمل بعد , ولوحتك الزاهية التي نافست بها «دالي» مازالت بحاجة لألوان فرح تدخلها على جمهورك الذي تخطى حدود الوطن .. فماذا أنت فاعل .. هل تواصل السبات أم تنتفض من جديد ؟.
 لم ينجحوا في اغتيال حلمك رغم أساليبهم المتنوعة .. وقنصك أبدع في صيد الشباك .. وما زال للحلم بقية .. ولمجد الخليج مرتقب ..!!
 لم تعجز أيها القناص عن ترويض صيدك ! فمازلت الأحلى والأجمل والأمثل والأفضل.
ياسر .. لم يكتب بعد السطر الأخير , وسينبش الجمهور على اثرها في رمل «لو» .. فجمرة العشق بينه وبين أنصاره مشتعلة .. فما بينهما شوق لا ينتهي .. ولغة فرح لا تنسى .. وسهم صوبه القناص في قلوب جماهيره .. لم تنتزعه لا استراحة محارب عن هز الشباك .. ولا فشل في تحقيق الألقاب .. هو عشق من نوع خاص يصعب أن يستبدل بأي نجم آخر حتى ولو كان من بلاد السامبا ..!!
أتعبهم في مسيره .. فكلما جهزوا الاحتفالات لانطفاء وهجه .. وطي صفحته .. وتواري نجوميته .. أخمدهم فجأة بسهامه التي لا تخطئ.. وفي الوقت المناسب لقلب الطاولة ..!!
يا له من بطل همام .. لم يستسلم لصبوات الحرف المتخلفة ..وجمرة اللفظ الخارجة عن النص .. لم تنل منه , هو هكذا شامخ لم ينحن للريح , ولم تكسر مجاديفه في بحر النجومية , ولحنه وعزفه مازالا يختلجان القلوب , وسيف توهجه متجدد في العشب الأخضر , وما بين الخشبات الثلاث .. إنه يكرر بصوت مرتفع أنا هنا .!!
 سيعود من جديد .. هكذا يقرأه الجميع .. نهرا ممددا في هز الشباك , والذاكرة لا يغيب محليا وخليجيا وعربيا ودوليا !!
ياسر أيها القناص .. مازلت فارسا .. ولكل جواد كبوة .. وأنت واحد ممن يجيدون النهوض بعد السقوط بلغة الواثق من نفسه .. هكذا عرفناك فلا تدع سهام النقد تفتك بك .. بل خذها شراعا في قاربك لتصل لبر الأمان مهما علت الأمواج في دربك «الأخضر « .. وتذكر دائما أن من يقاوم النزف بقوة .. سيعود أقوى مما كان ..!!
 ياسر .. أحلام اليقظة لا تعيد نجما لمكانته .. ولا تعيد العربة للسكة .. ولا تحول السلب لإيجاب .. فاتركها لنجم لا يحمل مواصفاتك وشخصيتك .. فقد عرف عنك العناد الذي لا يرضى بأن تكون في مؤخرة الصفوف .. !
 الرصاص المنهمر على تاريخه أصبح أكثر إيذاء مما مضى .. لكنه في كل مرة يهزم خواء عزيمته قبل هزيمة خصومه .. ويدعو محبيه لولائم الفرح عبر العرس المتجدد في هز الشباك .. ولا يبالي فوقته لم ينته بعد ويقتفي أثر حلم لم يحن موعده ..!! في أوراق العمر .. لم تتعطل ساعة الزمن لديه .. و دارت عقاربها .. وكلما حاولوا أن يضعوه كجسد مسجى في المستطيل الأخضر .. جاء رده حاسما حتى ولو من عنق زجاجة تتدلى .. ليهرب من مشانقهم ..ان خسر جولة يرفض أن يخسر المعركة .. فهو قادر على العودة من جديد للضرب بقدم ورأس من حديد ..!!
 قل للشامتين من قهر المحبين وفرحة الخصوم .. خسرت جولة ولم أخسر المعركة .. وعقارب الساعة لم تتوقف بعد .. وقل لهم ان الوقت هنا ألملمه من جديد .. وسأعود أضرب بقدم ورأس من حديد ..!!
 اختلفوا او اتفقوا عليه .. يبقى جوهرة .. نبحث عنه هنا وهناك .. فالطرب في فنه على المستطيل الأخضر .. له لحن آخر .. ليس له هوية ولا وطن .. فهو محطة عشق .. يطرب لها كل من يشاهده على المسرح الأخضر ..!!







القافلة الخضراء تسير والحاسدون كثير
ياسر (سِر) المُنتخب.. و ريكارد جريء في قراره



كتب - حمود اللحيدان:

يبدأ اليوم المشوار الخليجي ( خليجي 21 ) للمُنتخب الأخضر أمام العراق الشقيق ومعه تتجه الآمال والطموحات بتحقيق لقبٍ جديد يُضاف لمُنجزات الوطن، وكالعادة حين يبدأ العِراك الكروي خارجيّاً – وبكُل أسف – تظهَر مُعوقات التطور ويبدأ هواة الأصطياد بالمياه العكِرة هواياتهم وبث سمومهُم بكُل اتجاه لتعويض نقص فيهم ولمُعالجة داء الغيرة لديهُم على حساب مُمثل الوطن ، ولعل المُتأمل لهذا الشأن يُدرك ويُلاحظ الأحتقان وقد بدأ باكِراً ومعه مُحاولات تلويث الأجواء الكروية الماتعة وجرّها الى مُستنقعات ووحول التبدد والغوغائية!!

مُنتخبنا بلاعبيه ليس بحاجة لدعم ( البعض ) إلا بالتكرم بسكوتهم وكف شرهم.. مُنتخبنا بلاعبيه الأبطال بحاجة لبتر الكائنات المؤذية وعدم الأصغاء إليها وكذلك فهذا مطلب نتمناه للنشء الرياضي والجيل الصغير فزمن التفرقة والحسَد والغيرة ولّى بلا رجوع، ولم نجن منه إلا سوء الأوضاع الكروية وتمرد الشارع الرياضي وعلو الأصوات وقلة الاحترام؟

مُنتخبنا بقيادة ( ياسر ) وزملائه في محك قوي وعلى المُتلقي عدم التفرّع والتوجه للأمور الثانوية وأصوات الصدى، اليوم وباقي ايام البطولة – بإذن الله – ستغلب النوايا الحَسنة المكر الخبيث وأهله وسيُثبت اللاعبون مدى سلامة وجرأة المدرب ريكارد في إختياراته للتشكيلة الممثلة للأخضر وبالأخص إختياره للقائد ياسر القحطاني الذي يُمثل لوحده مُنتخباً طامحاً بشعبيته العالية وأخلاقه الحسنَة ونواياه الطيبة لِم لا وهو (سر) كُل ذلك الهجوم وسِر كل ذلك العشق من مُحبيه، أطيب الأمنيات للأخضر بتحقيق اللقب وكسب البطولة.





بكل تجرد
رئيس الهلال بين المهم والأهم
سليمان الجعيلان


[ مشتق من الخبر ]


فالهلال يجب أن يكون له إستراتيجية ومنهجية فنية واضحة داخل الملعب لا تختل أو تضطرب مع تغير اللاعبين، وكذلك يجب العمل على علاج الخلل في المنطقة الخلفية للفريق الذي مشكلته التنظيم والتوظيف أكثر منها أسماء أو أفراد صاروا ضحية مدرب افقدهم التفاهم والاستقرار بسبب قناعته وإصراره على أسلوب تدوير اللاعبين وإشراك بعضهم في غير مراكزهم!!.

ياسر وتجربة سامي

عاد ياسر للمنتخب وعادت القضايا السطحية والتافهة التي لا تليق إلا بمن يطرحها أو يتبناها وأصبحت بقصد تطرح في بعض البرامج لأنه يراد أن تكون قضايا مهمة وتهم كل الوسط الرياضي، وبالتالي تصبح قضية رأي عام.. ولكن تصدى لتلك الأطروحات الهشة الفكر العالي الذي يسيطر على الوضع العام داخل المنتخب بعد أن استشعر لاعبو المنتخب أهمية المرحلة وأيقنوا بضرورة الوحدة والتلاحم فيما بينهم وأدركوا أن معظم ما يطرح من نقد سلبي هدفه ووراءه الميول من صغار (العقول) لأنهم شاهدوا وشهدوا على هذا الانفلات الذي انطلق وتكاثر بعد انضمام ياسر القحطاني للمنتخب..

الآن، الدور على ياسر بأن يمضي في طريقه ولا يلتفت للصغار فكراً وعقلاً، وذلك باستحضار تجربة الأسطورة العالمي سامي الجابر الذي وجد منهم أكثر مما يجده ياسر، ولكن سامي كان دائماً وأبدا رده عليهم من خلال الملعب فأصابهم في مقتل وألجمهم بأهدافه وإنجازاته؛ لذا على ياسر أن يستنسخ هذه التجربة الفريدة في مسيرته القادمة لأنها هي من أوصلت سامي للعب أربعة كؤوس عالم وتسجيل ثلاثة أهداف فيها حتى أصبح الأسطورة السعودية الحقيقية.


نقاط سريعة:

** يخوض منتخبنا اليوم في كأس الخليج 21 أول لقاءاته أمام منتخب العراق العريق وكل ما أرجوه وأتمناه أن يتجاوز لاعبو المنتخب بقيادة ياسر ورفاقه هذه العقبة الأولى لأني أعتقد إذا وفق لاعبو منتخبنا في تجاوز هذه العقبة بنجاح فبإذن الله سيكون موعدهم المباراة النهائية.

** لم يكن مستغربا ما تحدث به المذيع الرائع ماجد التويجري في القناة الرياضية السعودية عن حجم ملاحقة الإعلاميين لكابتن المنتخب السعودي ياسر القحطاني؛ فقد قال وتحدث عنه بصراحة الإعلام البحريني أن وجود ياسر كنجم متميز وسوبر ستار في البطولة أنقذ البطولة فنياً وإعلامياً.







/ خبر من صحيفة الجبيل الألكتروني /



ياسر لـ " صدى الجبيل" سنجتهد والأخضر سيقول كلمتة في خليجي
21




صدى الجبيل - دلال العنزي

أكد قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني ل"صدى الجبيل"،


بأن الأخضر سيكون من خلال تواجدة في خليجي 21


الذي تنطلق منافساته اليوم في العاصمة البحرينية المنامة،


للمنافسة بشكل كبير على لقب البطولة الذي سيكون من


أهم الاهداف التي يطمع إليها الأخضر، وقال في حديثة ...،


نحن كالاعبين سنجتهد من أجل تقديم كل ما نملك من أجل


أن يكون الأخضر في الموعد المناسب خلال هذه البطولة


وسنسعي بشكل كبير لتعويض خساره الأخضر للقبها في


نسختها الماضية، وتأبع نحن كالاعبين ندرك أهمية المشاركة


في البطولة الخليجية وسيتضح ذلك من خلال اللقاء الأول


الذي سيجمع الأخضر مع نظيرة العراقي في أفتتاح مباريات


المنتخبين في البطولة، ونتمنى بأن نوفق في تخطي هذه


المواجهة التي بكل تأكيد ستكون دافع لتحقيق أفضل


المستويات والنتائج التي ستتحقق بإذن الله في دعم الجماهير


السعودية التي ستكون الداعم الأول لنا خلالل هذه البطولة،


واشار القحطاني" بأن المنتخبات الخليجية متقاربه المستوى


في البطولة الخليجية وهنا يصعب التوقع ولكني متأكد بأن


المنافسة ستكون بشكل كبير بين المنتخبات ولكن الأخضر


ستكون له كلمة واضحة وصريحة وهي المنافسة على


انتزاع لقب البطولة.



لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع :
[ أضغط هنا ]
لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع :
[ أضغط هنا ]



Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 04:44 PM   #2
عيناوي مميز
 
الصورة الرمزية (اتعبني غلاك)
 
افتراضي رد: / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث

بالتوفييييييق لياسر والمنتخب

(اتعبني غلاك) غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 05:07 PM   #3
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية Alaneedah
 
افتراضي رد: / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث

موفق قائد."

Alaneedah غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 05:32 PM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية نوف العتيبي@
 
افتراضي رد: / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث

كل التوفيق لك يا قائد المنتخب ولزملائك اليوم وبإذن الله

ان الفوز يكون من صالحنا

نوف العتيبي@ غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 05:58 PM   #5
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية غيمة وفاء
 
افتراضي رد: / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث

لم يستسلم لصبوات الحرف المتخلفة ..وجمرة اللفظ الخارجة عن النص .. لم تنل منه , هو هكذا شامخ لم ينحن للريح , ولم تكسر مجاديفه في بحر النجومية , ولحنه وعزفه مازالا يختلجان القلوب , وسيف توهجه متجدد في العشب الأخضر , وما بين الخشبات الثلاث .. إنه يكرر بصوت مرتفع أنا هنا .!!

مقال جميل وحروف تشع جمالاً من الكاتب المبدع الجوكم ..
بلا شك القناص يستحق وأكثر ..


دعواتنا بالتوفيق لقناصنا بقيادة الكتيبة الخضراء للفوز في مباراة اليوم

الله يعطيكم العافية

غيمة وفاء غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 06:08 PM   #6
قناص مميز
 
الصورة الرمزية القناصYASSER 20
 
افتراضي رد: / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث

مقال جميل

دعواتنا بالتوفيق لقناصنا بقيادة الكتيبة الخضراء للفوز في مباراة اليوم

القناصYASSER 20 غير متواجد حالياً  
قديم 07-01-2013, 08:37 PM   #7
أعضاء لجنة نبض الوطن
 
الصورة الرمزية آلندى
 
افتراضي رد: / ياسر (سِر) المُنتخب..الرصاص .. لم يقتل القحطاني !! ،أخبار القناص من الصحف ليوم الأحد: 24 - 2 - 1434 هـ / محدث

-

مقالات تنبض بحب الوطن قبل انصاف " الكاسر "
ياسر بإذن القادر سيُلجم المرتزقين أصحاب الحوارات
والأفكار السحطية !
( اليمين , الكويت ) انت وبقية زملائك لها .

هلاليه كم انتِ جميلة

آلندى غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:30 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi