انســــان
عدد الضغطات : 12,086
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,684(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,146استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,537

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف الجمهور العيناوي
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2012, 10:49 PM   رقم المشاركة : [1]
قناص جديد
الصورة الرمزية عينآويْ
 
افتراضي العين يؤدي ثلاث حصص تدريبية ويغادر إلى لوغان النمساوية

غادرت في تمام السابعة والنصف من صباح اليوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين متجهة إلى مدينة لوغان النمساوية مقر معسكر الفريق الخارجي، والمقرر خلال الفترة من 9 وحتى 19 من شهر يوليو الجاري، وترأس البعثة العيناوية التي ضمت 25 لاعباً سعادة محمد عبيد حماد- مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين.


ومن المتوقع أن يخوض الزعيم خلال معسكره الخارجي مباراتين وديتين يومي 14 و18 من شهر يوليو الحالي، وعقب عودة البعثة إلى الدولة سيبدأ العين مباشرة مرحلة الإعداد الثانية والتي ستتخللها البطولة الدولية في شهر رمضان، قبل أن يشد الرحال مرة أخرى إلى معسكر خارجي في المرحلة الثالثة من تحضيراته التي أعدها كوزمين، وعقبها سيعود لملاقاة الجزيرة في افتتاح الموسم على لقب كأس السوبر الذي يجمع بطلي الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة 'حفظه الله'.


وكان العين قد بدأ تجمعه الداخلي في الثالث من الشهر الحالي حيث تم إخضاع جميع لاعبي الفريق إلى الفحوص الطبية في مستشفى العين بمنطقة الجيمي، تحت إشراف طبيب الفريق اليوناني الدكتور نيكولاس، وذلك بهدف الاطمئنان على جاهزيتهم قبل الانخراط في البرامج التدريبية، وأدى 'بطل الدوري' ثلاث حصص تدريبية الأولى كانت مساء أمس الأول والثانية والثالثة جرتا يوم أمس الأحد على فترتي الصباح والمساء في ملعب خليفة بن زايد.


وأخضع كوزمين لاعبي العين إلى تدريبات خاصة برفع معدل اللياقة البدنية، شملت البرامج التدريبية المتعلقة بتقوية العضلات، وتدريبات التحمل والجري حول ملعبي خالد بن عبدالعزيز، وأكاديمية كرة القدم رقم '2'.. أما الحصة التدريبية الصباحية فقد جرت في صالة الجمانيزيوم الحديثة والملحقة بملعب خليفة بن زايد.


فحوص طبية
وخضع صباح يوم أمس المهاجم الغاني أسامواه جيان، والروماني ميريل رادوي إلى الفحص الطبي، بينما غادر حارس المرمى الشاب يوسف عبدالرحمن البيرق إلى قطر وذلك للانخراط في برنامج تأهيل خاص باسبيتار المستشفى الخاص بأكاديمية اسباير القطرية، ومن المقرر أن يكمل الثلاثي محمد فايز، ومحمود ألماس وصقر محمد ربيع برنامج التأهيل الخاص بهم تحت إشراف المعالج فيجك بعيادة نادي العين.


وحضر تدريبات يوم أمس المسائية سعاد ة محمد عبدالله بن بدوة- عضو مجلس الإدارة- مشرف عام قطاع الألعاب الفردية والجماعية، والكابتن مطر الصهباني- مدير الفريق، وإداري الفريق الكابتن ناصر الجنيبي.. وعدد من جماهير العين الوفية.


















بقيه آلصور
هنا


بالتوفيق للزعيم في معسكره آلخارجي
و يروحون و يردون بـ السلآمه



عينآويْ غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-2012, 11:39 PM   رقم المشاركة : [2]
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: العين يؤدي ثلاث حصص تدريبية ويغادر إلى لوغان النمساوية

هلا أخوي
المواضيع المنقولة " ممنوعة "
مغلق



عبدالرحمن بن محمد غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:58 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi