انســــان
عدد الضغطات : 12,141
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,726(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,199استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,575

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2012, 03:52 PM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
افتراضي الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد







إعـداد وتنسيـق :
سـارآ
تصميم :
Řōђ




أخبار القناص لـ يوم الأحد
8 -6 -1433هـ
29 - 4 - 2012م
من الصحف اليومية











ريكارد والمعجل يثيران التساؤلات: ياسر لم يعتزل..
وسنعيده لقائمة الأخضر في «العربية»
المدرب الهولندي أعلن تسليم المهمة لمساعده..

وودية الكويت تكشف جاهزية اللاعبين

الدمام: خالد الفرحان

أثار الهولندي فرانك ريكارد، مدرب المنتخب السعودي، موجة

من التساؤلات، أمس, عندما أكد أن اللاعب ياسر القحطاني ما زال
ضمن قائمة المنتخب السعودي، و«تمت إراحته كونه من قائمة
اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أستراليا الأخيرة»، وزاد على ذلك
بأنه لم يتم إبلاغ الجهاز الفني باعتزال القحطاني اللعب دوليا بشكل رسمي.





من صحيفة / الشرق



أبدى سعادته بحصول العين على لقب الدوري الإماراتي
ياسر: توقعت المباركة من البعض لكنهم خذلوني



القاهرة – محمد عبد الجليل

لم يخف لاعب الهلال المعار حاليا لصفوف العين الإماراتي، ياسر القحطاني

خيبة أمله من عدم تلقيه التهاني من بعض المقربين منه بعد حصوله مع
فريقه العين على لقب الدوري الإماراتي، مبديا في الوقت نفسه سعادته
بقيادة فريقه إلى اللقب بعد غياب دام ثمانية أعوام، وقال في تغريدات له
عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: « يعجز لساني في وصف شعوري
وفرحتي.. ألف مبروك للأمة العيناوية.. ألف مبروك لكل بنفسجي..
ألف مبروك لجمهوري الغالي وكل من ساندني « وأضاف:
« الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد.. أعجز عن شكرك في كل
ما قدمته سواءً لي شخصياً أو للفريق.. تستاهل يبو محمد.. الأبطال
لاعبوالزعيم العيناوي كفيتوا ووفيتوا وجهدكم ماراح هدر» .
واختتم تغريداته قائلا: «توقعت التهاني والمباركة من بعض الأشخاص
وللأسف خذلوني.. وفي الجانب الآخر أعجز عن شكر من بارك
لي وعساكم ذخر».






"القناص".. أول سعودي يحقق بطولة الدوري مع
فريق غير محلي
عاتب شخصيات هلالية على خذلانه.. والجماهير تحتش
د

لشراء عقده أو تمديد إعارته


ياسر القحطاني في غمرة الفرحة

الرياض: أحمد الدوسري

بات المهاجم الدولي المعتزل أخيرا، المعار من ناديه الهلال للعين

الإماراتي ياسر القحطاني، أول لاعب سعودي يحقق بطولة دوري
مع فريق خارج حدود المملكة، بعدما قاد فريقه لتحقيق لقب الدوري
الإماراتي، عقب غياب امتد منذ عام 2004، في إنجاز يحققه الفريق
للمرة العاشرة في تاريخه (رقم قياسي إماراتي).
وتمكن العين من تحقيق اللقب قبل نهاية الدوري بثلاث جولات،

حينما تغلب على ضيفة الجزيرة (2/صفر) بملعب طحنون بن محمد
في القطارة في قمة مباريات الجولة الـ19 من المسابقة، رافعا رصيده
إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه
الشباب.
وتكفل "القناص" بحسم اللقاء، بعد أن سجل هدفي فريقه، الأول في

الدقيقة السابعة ـ في واحد من أجمل أهداف الدوري الموسم الحالي
ـ، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 20.
وفور نهاية اللقاء، التفت الجماهير العيناوية حول القحطاني، خاصة

وأن العين من الأندية العريقة صاحبة الشعبية الكبيرة والأكثر
جماهيرية هناك والوحيد في الإمارات الذي حمل لقب دوري أبطال آسيا
وحققه عام 2003، مطالبة إدارة ناديها بعدم التفريط بالقحطاني وبحث
إمكانية شراء ما تبقى من عقده الذي يستمر لموسمين مقبلين مع الهلال
أو على الأقل تمديد إعارته لموسم آخر، نظير النجاحات التي حققها
ورغبتها في استمراره الموسم المقبل.
وكان القحطاني أعير للعين الصيف الماضي مقابل 10 ملايين ريال

لنادي الهلال، بينما تقاضى قرابة الـ7 ملايين ريال في فترة إعارته،
وبالتأكيد أن هذه الأرقام ستتغير في حال موافقة إدارة الهلال على بيع
أو إعارة لاعبيها وهذا الأمر سيتحدد نهاية الشهر المقبل، على الرغم من
أن المصادر تؤكد عدم توصل الهلال والعين لاتفاق بهذا الشأن، وسط
تأكيدات أن الإدارة الهلالية لن تفتح باب المفاوضات وستصر على
استعادة لاعبها الذي استعاد شيئا من بريقه ومستواه المعروف عنه.
وبدا القحطاني سعيدا جدا بهذه البطولة، مقدما تهانيه لأنصار العين،

شاكرا كل من سانده في رحلته الاحترافية، وخص بالذكر الشيخ عبدالله
بن محمد بن خالد، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي
"تويتر" "أعجز عن شكرك لكل ما قدمته سواء لي شخصيا أو للفريق..
تستاهل يبو محمد".
وامتدح القحطاني زملاءه اللاعبين على ما قدموه هذا الموسم،

وقال "لاعبو الزعيم الإماراتي كفيتو ووفيتو وجهدكم ما راح هدر".
وأضاف "اللهم لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك..

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا..
يعجز لساني عن وصف شعوري وفرحتي.. ألف مبروك للأمة العيناوية..
ألف مبروك لكل بنفسجي.. ألف مبروك لجمهوري الغالي وكل من ساندني".
وأبدى "القناص" استغرابه عدم تهنئته من بعض الأشخاص، ويبدو

أنه يعني بذلك شخصيات هلالية بارزة، وقال "توقعت التهاني والمباركة
من بعض الأشخاص، لكنهم خذلوني، وفي الجانب الآخر أعجز عن
شكر من قدم التهنئة".











ريكارد : اعتزال ياسر غير مقبول وسنجتمع
به لاقناعه او اقناعنا


ريكارد في المؤتمر الصحفي يوم

السبت (تصوير: مختار العتيبي)

عمر الخزيم - الدمام

أعلن الهولندي فرانك ريكارد مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة

القد قائمة لاعبي المنتخب وذلك تأهباً للمشاركة في بطولة العرب
الاولى للمنتخبات والتي ستقام بمدينتي جدة والطائف خلال يونيو المقبل ،
وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده كل من مدربي المنتخب
الهولندي فرانك ريكارد ومدرب منتخب الشباب (22 عاما) الوطني
خالد القروني عصر امس بقاعة المؤتمرات الصحفية بمركز الامير
سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بكورنيش الخبر وجاءت
قائمة المنتخب السعودي المشارك ببطولة كأس العرب المقرر اقامتها في
محافظتي الطائف وجدة خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين على النحو التالي :
في حراسة المرمى : حسين شيعان وخالد شراحيلي واحمد الكسار

وفهد الثنيان ، وفي خط الدفاع : سلطان البيشي وعبدالله شهيل
وخالد الغامدي وعقيل بلغيث ومحمد عيد واحمد عكاش ومنصور
الحربي ويحيى المسلم وحسن خيرات ، وفي خط الوسط : عبداللطيف
الغنام وربيع الموسى ومحمد ابو سبعان وفهد الحمد وابراهيم غالب
وحمدان الحمدان وعبدالمجيد الرويلي وخالد الزيلعي ويحيى الشهري
ومحسن العيسى وعبدالرحيم الجيزاوي ، وفي خط الهجوم : زامل
السليم وعيسى المحياني وربيع السفياني ومحمد السهلاوي وسعو
د حمود ومختار فلاتة .
وسيخوض الاخضر مباراة ودية امام المنتخب الكويتي كآخر اعداد

قبل الدخول في غمار البطولة العربية واشار ريكارد الى ان مساعده
البيرتو لوكا هو من سيقود المنتخب السعودي في بطولة العرب فيما
سيتولى هو مهمة المتابعة والمراقبة وتدوين الملاحظات وكان المستر
ريكارد قد اشار الى انهم لم يتلقوا اى مكتوب من اللاعب ياسر القحطاني
يشير فيه الى اعتزال اللعب الدولي مشيرا الى ان ذلك لو حدث فسيكون
لنا معه اجتماع في حضور ادارة المنتخب لكي نتعرف على الاسباب من
اجل الاقناع والاقتناع مشددا على ان ياسر لاعب مؤثر والمنتخب
يحتاجه وهو لا يزال قادرا على العطاء .
من جهته اوضح مدير المنتخب الاول خالد المعجل ان ياسر القحطاني

لاعب كبير ومهم وانهم في ادارة المنتخب لم يصلهم أي شيء رسمي
بخصوص اعتزاله وكل ما حصل خبر تم تناقله واعلانه في وسائل الاعلام
وشدد على انه في حال وصول خطاب الاعتزال سيتم الاجتماع مع اللاعب
لمعرفة اسبابه ومرئياته حول هذا الامر وامكانية ثنيه عن هذا القرار .








الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء
على القناص 3 سنوات



اليوم – الدمام

اجتمع وكيل اعمال مهاجم فريق الهلال الاول لكرة القدم مع مسؤولي

العين الاماراتي، لبحث سبل استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.
وجاء اجتماع وكيل اعمال اللاعب مع النادي الاماراتي بعدما طلب الاخير

استمرار ياسر القحطاني معه لثلاث سنوات مقبلة، بشراء المدة المتبقية
من عقده مع الهلال والمحددة بموسم واحد الى جانب عامين اضافيين
يرغب الزعيم الاماراتي في استمرار القناص معه خلالها.
وكان ياسر القحطاني قد ابدى رغبة قوية في الاستمرار في النادي

الاماراتي، مما جعل ادارة العين تسعى لتجديد اعارته، وستنقل رغبته
الى ادارة الهلال.
الى جانب ذلك سيزور وفد رسمي من العين، نادي الهلال في الايام القليلة

المقبلة لحسم صفقة انتقال القحطاني بشكل نهائي.

تجديد ادارة العين للمدرب الروماني اولاريو كوزمين، الذي اشرف

على تدريب القحطاني ابان تواجده في الهلال، هو ما شجّع اللاعب على
الاستمرار في الامارات، حيث يعيش في الوقت الحالي أوجّ تألقه وعطائه
مع الفريق الإماراتي، بعد فترة انحدار في المستوى مع فريقه الاساسي
الهلال، الامر الذي جعله ينتقل للعين لاستعادة مستواه المعهود عنه من جديد.
كما ان كوزمين طلب من ادارة النادي التجديد للقحطاني بعد المردود الطيب

الذي قدّمه اللاعب للفريق الى جانب الغاني اسامواه جيان مما ساهم
في فوز الفريق باللقب العاشر في تاريخه.
واشار كوزمين في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الجزيرة الى امكانية بقاء

القحطاني عندما قال: "اعتقد ان القحطاني يرغب في البقاء مع العين
لأنه سعيد هنا".
ويشكّل الابقاء على القحطاني هاجسًا عند ادارة العين، لاسيما ان التعاقد

معه نهائي او تجديد اعارته يتطلب فتح خزائن النادي امام ما قد
يطلبه الهلال من اموال نظير الاستغناء عن نجمه الجماهيري.
ودفع العين 5ر2 مليون يورو مقابل استعارة القحطاني لعام واحد.
وقاد القحطاني فريق العين لانهاء 8 سنوات عجاف للتتويج بلقب الدوري

الاماراتي، بتسجيله هدفين في مرمى الجزيرة في مباراة قمة بالجولة
التاسعة عشرة ليفوز فريقه 2- صفر، ويتوّج باللقب قبل ثلاث جولات
من انتهاء المسابقة.
وعبّر القحطاني عن سعادته بالتتويج وأشاد بزملائه والجهاز الفني.
وقال اللاعب: "أبارك للجميع، فالعين استحق التتويج، وأشكر الجهاز الفني

الذي يتمتع بالاحترافية، ولم نكن نريد أن يحزن هذا الجمهور المساند لنا".
وردًا على انتقادات طالته سابقة حول انه انتقل للعين ليستعيد مستواه

وهربًا من الضغوط الهلالية، قال القحطاني: "لم انضم الى العين لأثبت
شيئًا لأحد، للجميع وجهة نظرهم ولي وجهة نظري، أردت ان أردّ
وأقدم شيئًا مما قدمه العين لي".
وصرّح القحطاني للمقرّبين منه بأن اعتزاله اللعب الدولي قرار نهائي

ولا رجعة فيه، وكشف أنه سيترك عالم الساحرة المستديرة نهائيًا
عام 2014 لأنه يرغب في الاعتزال في اوج عطائه ونجوميته لكي
يبقى عالقًا في اذهان الجماهير.
واوضح القحطاني أنه سيترك المجال الرياضي نهائيًا عقب الاعتزال،

كما انه لن يتجه للمجال الاعلامي للعمل كمحلل رياضي في القنوات
الفضائية، وانه سيبتعد عن كل ما يمسّ الرياضة بصلة وسيتفرغ
لإدارة اعماله التجارية.
وكان القحطاني قد اعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل

الاجتماعي تويتر، عن اعتزاله اللعب الدولي، وانه سيرسل خطاب
اعتذار للاتحاد السعودي لكرة القدم، لترك الفرصة للوجوه الجديدة.
من جانبه اكد خالد المعجل إداري المنتخب السعودي لكرة القدم، في

المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الهولندي رايكارد مدرب الاخضر
للكشف عن جديد المنتخب السعودي، انه لم يصل لإدارة المنتخب أي
خطاب رسمي سواء من ياسر القحطاني او من الهلال يفيد باعتزاله
اللعب الدولي.
وساهم القحطاني في استعادة العين بريقه الذي فقده في السنوات الاخيرة

واثبت انه سيبقى العلامة الفارقة في الكرة الاماراتية بعدما احرز اللقب
العاشر في تاريخه وهو رقم قياسي لكنه الاول للفريق في عصر الاحتراف
الذي بدأ عام 2008.






بعد فوز العين بدوري الإمارات
ياسر القحطاني يهدي الفريان قميصه

ويعتبره فألاً حسناً



كتب - أحمد العجلان:

تواجد ملك الفلاشات إبراهيم الفريان في ملعب القطارة يوم أمس الأول

مساندا فريق العين الإماراتي في يوم حسم الدوري أمام فريق الجزيرة
وهي المباراة التي شهدت تألق وتعملق ياسر القحطاني الذي قاد فريقه للفوز
بالدوري بهدفين رائعين.. الفريان الذي تناوب مع العمدة على قيادة رابطة
الزعيم الإماراتي كان فألا حسنا على العين وياسر بحضوره الأمر الذي دفع
القحطاني لتقديم قميصه للفريان وكتب على القميص (أهدي البطولة لك يا
إبراهيم الفريان) واعتبر ياسر الزميل الفريان فألا حسنا عليه بحضوره
للمباراة الحاسمة.. الزميل الفريان كعادته تواجد بشكل مختلف في المحفل
الإماراتي الجميل وكان حضوره إضافة كوميدية جميلة للبطولة لا سيما
أن أبا صالح يتمتع بروح مرحة وفكاهية رائعة.








المعجل: ياسر لم يعتزل دوليا وسيلعب
في كاس الخليج



الدمام - حسين الخيواني

شارك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك

ريكارد مدير المنتخب خالد المعجل في تأكيده على أن ياسر القحطاني لم
يخبرهم رسميا باعتزاله اللعب الدولي وأكد خالد المعجل أن :"ياسر القحطاني
لاعب كبير وصاحب إمكانيات عاليه وتفاجئنا بسماع خبر اعتزاله الدولي
الذي لم يصل إلينا حتى الآن بشكل رسمي ولن نستطيع أن نتحدث عنه
حاليا بشكل كبير ولكن سأختصر الحديث في هذا الموضوع حاليا بالقول :
بأن ياسر القحطاني مازال لاعب في المنتخب السعودي وهو من ضمن
اللاعبين الذين نريد أراحتهم حيث أن هذا الموسم هو وزملائه اللاعبين في
المنتخب عانوا من المشاركات الكثيرة وفي حال وصل إلينا خطاب اعتزاله
سنقوم بالاجتماع معه كجهاز فني وإداري ونبحث معه عن سبب اعتزاله
وعندها سنرى هل سيبقى مع المنتخب السعودي أو يرحل".. وبخصوص كأس
الخليج المقبلة في البحرين أكد المعجل:"المنتخب السعودي سيشارك في هذه
البطولة بالصف الأول ولن يدخلها من أجل التجربة أو من أجل الاستعداد
لبطولة أخرى بل سنبحث عن اللقب".




ياسر: بعض الأشخاص خذلوني

«الاقتصادية» من الرياض

استغرب ياسر القحطاني لاعب فريق الهلال الكروي المعار للعين الإماراتي،

تجاهل شخصيات بعينها كان يتوقع أن تبادر بتهنئته على تحقيق فريقه
لقب الدوري الإماراتي للمرة العاشرة في تاريخه، وقال "توقعت التهاني
والمباركة من بعض الأشخاص وللأسف خذلوني، وفي الجانب الآخر أعجز
عن شكر من بارك لي وعساكم ذخر". وخص ياسر بالشكر خلال تغريدته
على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الشيخ عبد الله بن خالد، ممتدحا
زملاءه اللاعبين، ومؤكدا سعادته بما تحقق من إنجاز، وقال "اللهم لك الحمد
حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ويعجز لساني في وصف شعوري
وفرحتي، وألف مبروك للأمة العيناوية، وألف مبروك لكل بنفسجي
وألف مبروك لجمهوري الغالي وكل من ساندني".




أكد أن قرار اعتزاله لم يصله.. والمعجل:
سنجلس معه
ريكارد: ياسر الأميز.. سنراقب

أهدافه ونثنيه


ريكارد مع المعجل خلال المؤتمر. تصوير:

عيسى الدبيسي ـ «الاقتصادية»

إبراهيم بوعبيد من الخبر

نفى الهولندي ريكارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، أن يكون

اعتزال ياسر القحطاني مهاجم نادي العين الإماراتي، اللعب الدولي قد وصله،
مشددا على أن اللاعب يعتبر ضمن قائمة اللاعبين الذين كانوا مع
الأخضر في مباراته أمام أستراليا في التصفيات الآسيوية لكأس العالم في
البرازيل، ولذا تم استبعاده من قائمة كأس العرب، وليس لأي سبب آخر،
مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يعتبر أميز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية،
مطالبا بضرورة ثنيه عن قراره لأن الأخضر يحتاج إلى جهوده،
وأنه سيكلف مساعديه بمتابعة أهدافه مع العين. فيما أكد خالد المعجل مدير
المنتخب أن ياسر أعلن الأمر من طرفه الشخصي، لكنه لم يخاطب الاتحاد
السعودي رسميا، وحتى إدارة المنتخبات ليس لها علم بذلك، مؤكدا أنه
عند وصول خطاب رسمي من اللاعب إلى الجهة المختصة، حينها سيتم
الاجتماع معه من قبل أحمد عيد رئيس اللجنة المؤقتة، بجانب محمد المسحل
مدير إدارة المنتخبات في محاولة لاستمراره في تمثيل الأخضر، كاشفا أن
الأخضر سيخوض مباراة ودية واحدة قبل المشاركة في البطولة أمام
الكويت، وأن اللاعبين الذين تمت إراحتهم سيخوضون مبارايات في أيام "فيفا".






لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع


لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع




Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:34 PM   #2
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

أولا ألف مبرووك ياقناص تحقيق البطوله ومن إبداع لبداع
صراحه كثرة الاخبار والله يعلم بحالنا من شهرين واحنا نستنى على أحر من
الجمر ياسر تكفى أرحمنا لا تعذبنا زيااذه الله يعن
والله يسعد ياسر ويبعد عنه كل شر

أسر قلبي للأبد غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:35 PM   #3
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

.....

أسر قلبي للأبد غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:45 PM   #4
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية شاغل الناس
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

بصراحه اتمنى من ياسر انه يتم بالعين عالاقل لموسم (اسيا) المقبل خاصه ان العين ضمن مقعده السنه الجايه والهلال متأرجح وممكن ما يدش اسيا الموسم المقبل.........اضف الى ذلك ان خروج ياسر من السعوديه ليس بسبب استعادة بعض من مستواه مثل مايروج له الاغبياء والحاقدين الكل يعرف ان ياسر احترف بسبب وصول الوسط الرياضي السعودي لمستوى لايطاق من القذاره والحقاره ولسبب (خااااص)فيه بالهلال لا يريد ان يبوح به وهذا طبعا معروف لدى الكثير ومن غير المعقول ان يعود واسباب ذهابه مازالت موجوده بل زادت اكثر من ذي قبل واللجان طبعا (عمك اصمخ) لا من شاف ولا من درى لاتاخذ حق ولا تردع باطل........اذا على قولة المثل (ماطبنا ولا غدا الشر)..........ادارة الهلال نتمنى ماتكون انانيه واذا طلب ياسر البقاء في العين فنرجو الموافقه واحترام رغبته وعدم الضغط عليه........اما اذا عاد ياسر للهلال فاتمنى من الله ان يعجل برحيل الاداره الحاليه لاي سبب كان لانها اثبتت فشلها وعدم قدرتها على الحفاظ على نجمها الاول والوحييد........وايضا اتمنى من ياسر ان لايتراجع عن قرار اعتزاله لانهم يفكرون بنفسهم بس...........اما ريكارد نكته بصراحه ودامنك تدري انه اميز لاعبين السعوديه تحطه احتياط وتلعبه عشر دقايق على شنو حبيبي على سواد وجهك والا عشان الاعلام عايز كده؟؟؟؟؟؟

شاغل الناس غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:47 PM   #5
عضو الـMultimedia Team واللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية M r . D 7 O O M Y
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

ألف مبرووك للكآبتن يآسسر ، الحديث كثر هالأيام

الله يرجعك لنا سسآلم غآآنم ، وان ششاء الله ما يجدد مع العين

M r . D 7 O O M Y غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:51 PM   #6
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية سمو~
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

أعتقد أن قرار ياسر بالأعتزال دولياً كان موفق ..
المنتخب بأكمله يعاني ومع ذلك يخرج علينا بعض
المعتوهين ويحملون ياسر الإخفاقات لوحده
إضافة إلى ذلك أن الاجواء في المنتخب غير صحيه وغير مساعده
وأيضاً رئيس الاتحاد السعودي يسمع القذف عياناً و بياناً على أهم لاعبي
المنتخب ( ياسر ) و لايحرك ساكناً ... ومع ذلك يريدون من ياسر ان يلعب بكل
قوته وإخلاصه وهم قد حرموه من أبسط حقوقه ألا وهي : إيقاع العقوبات على
نشاز وطقاقات المدرجات .. عجباً لهم
أيضاً أتمنى ألا يستمع لهرطقات ريكارد والمعجل .. يتحدثون كثيراً عن ياسر
وإذا جاء وقت الجد جعلوه إحتياطاً !!
أتمنى ألا يتراجع ياسر عن قراره .. فهم لم يعرفوا قدره جيداً

إما بالنسبه للذين لم يباركوا لياسر أقول لك يا ياسر :
الصدمه كانت عليهم قويه بحسمك للدوري مع العين .. لقد أصبتهم في مقتل يا ياسر
أبعدوك عن الهلال .. وتمنوا فشلك بالعين ..
صمتوا بعد إنتصارك .. ومن ثم كانت تغريدتك لهم كمتنفس بعد الصدمه .. فأخذوا يزبدون
ويرعدون كمثل من يطبق عليه : اللي على راسه بطحا يحسس عليها
بعد كل هذا تريد منهم أن يباركوا لك .. الصدمه قويه مرره
وراح تكون أقوى لما ( تعود) لعشقك الهلال .. فالهلال ليس ملكاً لهم

سمو~ غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:52 PM   #7
عيناوي مميز
 
الصورة الرمزية عينآوية آلهوى
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

أقتباس
الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء
على القناص 3 سنوات





أتمننى أتمننى ,

بعد التلميحآت أن جيـآن بيستمر مع العيـن . .
هالشي بيزيد من رغبـة يآسر فالبقآء بـ صفوف الزعيـم . .

الله ع الزعيم بوجود يآسر + جيـآن و من خلفهم الوهيبي و عموري
" دمـأإأر شششآمل "

إن شآء الله تنحسم الصفقة بشكل نهآئي . .
و يبقى يـآسر فالعييين . .
مع كآمل الشكر و التقدير للإدآرة الهلآلييــه . .

عينآوية آلهوى غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 04:57 PM   #8
[ هلالي مميز ]
 
الصورة الرمزية هلالي وافتخر(20)
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

يعطيكم العافيه ع الاخبار
الف مبروك ياسري لقب الدوري

هلالي وافتخر(20) غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 05:16 PM   #9
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد



-ألف مبروك للقنااااص البطولةة وقدمت
مستووى اكثر من متمييز ورائع

-ياسر هو من يقرر الاعتزاال او لا يعني رغبة شخصيةة
له ليش التدخل م ادرري و ريكاارد تقوول انه لاعب مميز
طيب عجزناا نفهمك ليش تخليه احتيااط..>>؟؟
الف علامةة استفهاام ي ريكاارد ..؟

- احنا اشتقنا لــ ياسر كثير واشتقناا لــ إبداعهـ مع الهلال
كثثثير ....لكن ننتظر قراار ياسر
واحناا مع القنااص وووين م يروووح ...
+
مشكوورين الف شكر ع الاخبااااار
يعطيكم العافيةة

αℓ-jαωнαяα غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 06:18 PM   #10
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روَح ياسَر
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

الف مبروك ياياسر بطولة الدوري , فرحت الجماهير , كيف لا وانت من جعلت من الحلم واقع ! انت من جلبت الدوري بهدفين ..

يعطيكم العافيه

روَح ياسَر غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 06:32 PM   #11
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية To20To
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

ارجواك ياقناص لاتجدد للعين احنافي انتظارك ترجع للهلال
والف الف مبروووووووووووووووك البطوله

To20To غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 06:48 PM   #12
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية همس الغلآ 20
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

حرآآآآآآآآآآم عليكم تتمنون ياسر يرجع لاداره حتى تهنئه ماهنته !!!

بصراحه تطنيش الاداره لياسر دليل أنهم يقولون له جدد عقدك مع النادي

مانبيك مايقهرني في عبد الرحمن بن مساعد أنه مستحيييييييل يقول الحقيقه

ويريحنا

اذا طلع بكره رئيس الهلال وقال ياسر بيرجع ؛؛ اعرفوا أنه خلالالاص ياسر جدد مع العين

همس الغلآ 20 غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 06:50 PM   #13
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية αℓниσf
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

ياسر ياليت يجدد مع العين
بخصوص ثنيه عن قرار الاعتزال ياليت تحاولون
ولي خذلو ياسر طاحت من عيني
بالتوفيق لياسر

αℓниσf غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 07:00 PM   #14
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية Alaneedah
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

أقتباسريكارد والمعجل يثيران: ياسر لم يعتزل.وسنعيده لقائمة الأخضر في

وش الفائده يامسحل تعوده تم تجلسه في دكة الاحتياط بعده تحملونه الخسائر؟
أقتباسياسر: توقعت المباركة من البعض لكنهم خذلوني؟

طال عمرك معروف الفئه لـ خذلاتك لاتريدنجاحك
ولكن لايستحقون منك كلمه فألاحسن طال عمرك
تعرضهم الهبايب؟
أقتباس به لاقناعه او اقناعنا

نتمنى من الكابتن يرفض اطلاقآ لان الاسطوانه سوف تعادوخاصه عند الجماهير؟
أقتباسريكارد: ياسر الأميز.. سنراقب أهدافه ونثنيه

تراقب اهدافه وتجلسه احتياط وربي ماطردك برشا من خير؟
لاترجع ياكابتن امابالنسبه للعين جددطال عمرك من شان
راحتك والحفاظ ع موهبتك..؟

Alaneedah غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2012, 07:03 PM   #15
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ريما الكاسر
 
افتراضي رد: الزعيم الإماراتي يغازل الهلال للإبقاء على القناص 3 سنوات .. أخبار القناص لـ يوم الأحد

مشكوورين الف شكر ع الاخبااااار
يعطيكم العافية ارجواك ياقناص لاتجدد للعين احنافي انتظارك ترجع للهلال

ريما الكاسر غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi