انســــان
عدد الضغطات : 12,086
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,684(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,146استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,537

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف الجمهور العيناوي
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2012, 12:43 PM   رقم المشاركة : [1]
قناص جديد
 
افتراضي العين يستضيف الجزيرة بشعار القبض على الدرع العاشر

جريده الاتحاد

مسك ختام مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم بين العين والجزيرة في القطارة، قد تكون مباراة البطولة ونهايتها قد تحمل احتفالات صاخبة لجماهير العين بمناسبة التتويج بلقب الدوري للمرة العاشرة، ويحتاج العين في مباراة اليوم للفوز لكي يدشن الاحتفال مبكراً ويتوج نفسه بطلاً للدوري قبل الختام بثلاث جولات، أما الجزيرة فيدخل المباراة بنشوة التتويج بلقب الكأس قبل عدة أيام، وهو يسعى لتأجيل الأفراح العيناوية ومنح البطولة مزيداً من الوقت قبل مشهد النهاية الختامي.

العين اقترب كثيراً من اللقب الذي طال انتظاره، وأصبح درع الدوري على مرمى حجر من الفريق الأجدر هذا الموسم، والذي حقق قفزة جبارة من فريق كان يعاني في الموسم الماضي، وكان على وشك الوقوع في المحظور، إلى فريق لا يجارى هذا الموسم، وها هو يتصــدر المسابقــة برصــيد 43 نقطة، وبفارق ثمانـي نقاط كاملة عن مطارده الأول ومنافسه المباشر هذا المساء فريق الجزيرة، ويسير العين في طريقه واثق الخطوة ملكاً، ويعتبر تتويجه باللقب مسألة وقت لا أكثر، فالحيلولة بينه وبين اللقب بحاجة إلى معجزة حقيقية أقرب ما تكون إلى المستحيل، ويقدم العين موسماً متميزاً بعد أن نجح الروماني كوزمين في تغيير شكل الفريق وقيادته إلى تحقيق الانتصارات، ويطمح العين اليوم للفوز وحسم الأمور بشكل نهائي من أجل الاحتفال في ملعبه وفي مدينته، حيث سيخوض مباراته المقبلة في رأس الخيمة أمام الإمارات.

أما الجزيرة فهو الذي يخوض المباراة بنشوة التتويج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة قبل عدة أيام، وهو الذي فاز على بني ياس في المباراة النهائية ليحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، وعلى الرغم من أنه يحتل مركز الوصيف إلا أنه يدرك أن آماله ضعيفة للحفاظ على لقب الدوري، ولكنه يسعى اليوم لتأجيل تتويج العين باللقب، ويبدو التركيز في البيت الجزراوي منصرفاً إلى البطولة الآسيوية، بعد أن ضمن الوصول إلى الدور الثاني، ويهمه في الجولتين الأخيرتين أن يضمن الصدارة، ليخوض مباراته في الدور الثاني على ملعبه، كما أنه إذا كان المركز الأول في الدور صعباً على الفريق، إلا أنه يسعى للحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير.

غيابات

العين (الاتحاد) - لا يعاني العين من أي نقص في صفوفه، حيث شهدت الحصص التدريبية التي أجراها على مدى الأيام الماضية مشاركة جميع اللاعبين الأساسيين، مما يعني أن الجهاز الفني سوف يدفع اليوم بتشكيلة كاملة العدد.

يغيب عن الجزيرة لوكاس نيل، وخميس إسماعيل لحصولهما على الإنذار الثالث في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وخلاف ذلك تخلو قائمة الإصابات من أي لاعب، كذلك الحال بالنسبة للإيقافات.

التدريب الأخير

العين (الاتحاد) ــ أجرى العين آخر تدريباته أمس على ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، وحرص الجهاز الفني في الأيام الماضية على ضرورة محافظة اللاعبين على معدل لياقتهم البدنية التي ربما تأثرت بفترة توقف مباريات الدوري. وركز المدرب كوزمين على علاج الأخطاء السابقة، وطالبهم بعدم تكرارها في لقاء اليوم.

وأجرى الجزيرة تدريبه الأساسي مساء أمس الأول استعداداً للقاء “الزعيم”، واكتفى اللاعبون الأساسيون بإجراء تدريبات الاستشفاء في صالة الحديد، ثم الجري فقط في ملعب المباراة.

شعارات جديدة

العين (الاتحاد) - أكد محمد راشد الظاهري “العمدة” رئيس جمعية جماهير العين، أن النجاح الذي حققته مبادرات الجمعية في الموسم الحالي، كان نتيجة طبيعية للدعم اللافت والمؤازرة من الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وهيئة الشرف والجماهير العيناوية بمختلف فئاتها، مشيراً إلى أن الطفل ناصر محمد بن بدوه ضرب مثالاً مشرفاً في الحب والوفاء للشعار العيناوي بالطريقة نفسها التي عبر بها بعض الصغار في المرحلة الماضية، حيث قام بشراء أعلام عيناوية جديدة تظهر للمرة الأولى في ملاعبنا خلال مباراة الجزيرة اليوم على طريقة شرق آسيا.

سامي ربيع: تركيز تام

أبوظبي (الاتحاد) - قال سامي ربيع مدافع الجزيرة الذي يلعب بدلاً من لوكاس نيل اليوم، إن المباراة لن تكون سهلة، وأنه من حق العين أن يفكر في التتويج، لأنه قدم مستوى جيداً، وحقق نتائج قوية على مدار الموسم، كما أنه من حق الجزيرة أن يبذل كل ما في وسعه للحفاظ على فرصه في لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

وأضاف: المباراة تحتاج إلى التركيز بنسبة 100 %، علي مدار الـ 90 دقيقة.



عيـ ـناوي غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-2012, 03:26 PM   رقم المشاركة : [2]
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: العين يستضيف الجزيرة بشعار القبض على الدرع العاشر

المباره صعبه
خاصه ان العين مبارياته بعد التوقف كانت سيئه
اما الجزيره بطل الكاس وبيدخل هالمباراه بحماس كبير
لكن ان شاءالله الليله نحتفل بالدوري بحضور الامه العيناويه وبمستوى ونتيجه

عيناوي يعطيك العافيه



بنفسج غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-2012, 05:16 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو لجنة نبض الوطن
الصورة الرمزية AYOOSh-20
 
افتراضي رد: العين يستضيف الجزيرة بشعار القبض على الدرع العاشر

الله يــــــــوفــق الــــــزعـــيــــم
وبــإذن الله الــيــوم بـنـحــتـــفـــل بـ الــــــــدووري

عـــــــــــوافــــــي ..



AYOOSh-20 غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2012, 03:34 PM   رقم المشاركة : [4]
قناص جديد
الصورة الرمزية معاذ العتيبي
 
افتراضي رد: العين يستضيف الجزيرة بشعار القبض على الدرع العاشر

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



معاذ العتيبي غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:03 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi