انســــان
عدد الضغطات : 11,899
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,540(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 11,975استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,376

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف الجمهور العيناوي
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2012, 08:37 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف قسم الجمهور العيناوي
 
افتراضي الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

بسم الله الرحمن الرحيم . .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .

قبل ان ادخل في موضوعي اتمنى من الجميع الرد بواقعية و بعيدا جدا عن العاطفة, هذا المنتدى خاص بـ نادي العين و بالجماهير العيناوية و مصلحة الفريق هي الأولوية.

اليوم خسر العين من الجزيرة بـ أربعة أهداف نظيفة و بعشرة لاعبين بعد أن قدم مباراة هزيلة المستوى ضاعت فيها الكثير من الفرص التي لو لاحت لـ لاعبين بأعمار 10 سنوات سيسجلون على الاقل هدفين, صحيح ان المباراة في بطولة كأس إتصالات لكن المصيبة الأكبر ان الفريق لم يسجل أي هدف في مباراتين رغم الفرص الكثيرة التي تتاح أمام المهاجمين لكنهم في غياب تام. في مباراة النصر السابقة لاحت للمهاجمين اكثر من 40 هجمة لم يتم إستغلال اي كرة منها و اليوم بنفس الطريقة تضيع فرص بطريقة غريبة جدا.

قبل بداية الموسم, كان خبر قدوم ياسر القحطاني لنادي العين مُفرح لجميع الجماهير العيناوية و التي تأملت خيرا بعد المواسم الماضية التي لم توفق فيها إدارة الفريق في جلب لاعبين على مستوى عالي, لكن بعد مرور 7 شهور على تواجد ياسر في نادي العين لم يُقدم اللاعب أي إضافة [ فنية ] في أرضية الملعب حيث انه يتفنن في إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى و غاب لأكثر من 50 يوم للإصابة, اتمنى من كل قلبي ان يراجع ياسر القحطاني نفسه لانه أتى للعين ليكون عونا للفريق و ليس عالة في خط الهجوم, مباراة اليوم شهدت ضياع فرص غير معقولة من ياسر في مواجهة المرمى و في مباراة النصر كان نفس الشيء, إذا لم يسجل في المباريات المهمة للفريق متى سيسجل؟ ياسر خلال 12 جولة سجل هدف واحد فقط في الدوري و كان فالجولة الاولى, و في كاس اتصالات سجل هدفين فقط. هل هذا طموح العين؟ برأيي الشخصي أتمنى إستبدال ياسر القحطاني بـ لاعب مميز في خط الهجوم قد يفيد الفريق مثل الكويتي بدر المطوع, إلا في حال ان ياسر يعد الجماهير العيناوية بتقديم مستوى مغاير يعبر عن إسمه الكبير و يرجع بعض من حب الامة العيناوية له.

بهذا المستوى و التفنن في إضاعة الفرص أعتقد فرصنا قد تتضائل فالحصول على بطولة الدوري, الفريق فالصدارة لكن الفارق مباراة واحدة فقط و 3 نقاط, اي خسارة قد تجعل الصدارة في مهب الريح . .

أذكر مرة أخرى, الموضوع يُعبر عن رأيي الشخصي, و بالنسبة لي مصلحة نادي العين فوق الجميع . .



سعيد البلوشي غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 08:43 PM   رقم المشاركة : [2]
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
..
يا مشرفنا لو ياسر في مستواه المميز ما تركه الهلال ..
بس الهلال اعطاه العين عشان يكسب المادة ويستعيد ياسر مستواه ومن ثم يعوود

لكـ اجمل تحية وبالتوفيق لياسر ونادي العين واتمنى تتقبل وجت نظري ودمت بحفظ الرحمن



آتعبنيےغروريے غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:08 PM   رقم المشاركة : [3]
قنــاص مبــدع
الصورة الرمزية كلوووووووش
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

الفريق باكمله مو في مستواه
وليش تحمل ياسر اكبر من طاااقته
اليوم ياااسر ماااكان سيئ ويتحرك كثير وشفناااه يدااافع ولا كن عليع رقااابه شديده اليوم وخط الوسط ماااايسااااعد



كلوووووووش غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:13 PM   رقم المشاركة : [4]
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

شوي شوي لا تعصبي
شيء الثاني وش دخل سعد الحارثي في الموضووع



آتعبنيےغروريے غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:16 PM   رقم المشاركة : [5]
( قلم ياسري )
الصورة الرمزية Em02O
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

ياسر غايب عن جو المباريات 51 يوم وهذا أكيد له أثر كبير


بأمانه كم كوره صنعت كهجمه لياسر بشكل صحيح
من الظلم تحميل ياسر الخساره وهو لسى راجع من أصابه وضمن 10 لاعبين غيره وأغلبهم من الرديف كمان
من دون صناعة ومن دون مسانده
الفريق كله منهار سيطره بلا مفعول بعكس الجزيره أربع هجمات ترجمت لأهداف
أتمنى مشاهدة ياسر كلاعب محترف وليس كنادي العين
وبأذن الله سيظهر ياسر بقادم المباريات مع العين بأجمل حله
بالتوفيق لـ العين وياسر



Em02O غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:19 PM   رقم المشاركة : [6]
قنــاص مبــدع
الصورة الرمزية كلوووووووش
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Em02O مشاهدة المشاركة
ياسر غايب عن جو المباريات 51 يوم وهذا أكيد له أثر كبير
بأمانه كم كوره صنعت كهجمه لياسر بشكل صحيح
من الظلم تحميل ياسر الخساره وهو لسى راجع من أصابه وضمن 10 لاعبين غيره وأغلبهم من الرديف كمان
من دون صناعة ومن دون مسانده
الفريق كله منهار سيطره بلا مفعول بعكس الجزيره أربع هجمات ترجمت لأهداف
أتمنى مشاهدة ياسر كلاعب محترف وليس كنادي العين
وبأذن الله سيظهر ياسر بقادم المباريات مع العين بأجمل حله

بالتوفيق لـ العين وياسر
كلام عقلني واحد فاااهم كوره ياااليت البافي يستفيد



كلوووووووش غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:21 PM   رقم المشاركة : [7]
قنــاص مبــدع
الصورة الرمزية كلوووووووش
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آتعبنيےغروريے مشاهدة المشاركة
شوي شوي لا تعصبي
شيء الثاني وش دخل سعد الحارثي في الموضووع
من قاال اني معصبه
اذا نقول كلام حقيقي يعد هذا تعصب
فخلاص ماااراح نقول الحقيقه لعيونك



كلوووووووش غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:35 PM   رقم المشاركة : [8]
قناص مميــز
الصورة الرمزية |{ شموخ ـي عالي }|
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

.
.

هاردلك للعين ..~
ياسر غاب [ 51 ] يوم ومع هذا ياسر يقدم اللي عليه يعني يلعب في الوسط ولا الدفاع ولا الهجوم
ترى اليوم العين كان سيئ ومب في مستواهـ يعني ليش محملين [ ياسر ] سبب الهزيمه
ياسر لو لقى صانع العاب مميز جان تغير الوضع لكن لعيبة العين عندعم نوع من [ الانانيه ]
[ يد وحدهـ ماتصفق ] شرى مايقولون
ياسر مايتحمل مسؤليه هالانانيه من قبل لاعبين العين
ماشفنا ولا هجمه مرتبه كل واحد اتييه الكرهـ يشوت ع القول
ليش تراكم كلكم تلعبون لجل الشعار
من الظلـــم تحمييل [ ياسر ] سبب الهزيمه
اتمنى من لعييبة العين يراجعون حساباتهم ..
الله يوفجك ي ياسر وماعلييك من انتقاداتهم انته رد في الملعب
وان شششاءالله ترجع للهلال اقوى من قبل ترى الرقم مشتاق لك [ 20 ] ..~

،،



التعديل الأخير تم بواسطة Ḿη9oor ; 30-01-2012 الساعة 01:12 AM.
|{ شموخ ـي عالي }| غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:53 PM   رقم المشاركة : [9]
قنــاص مبــدع
الصورة الرمزية يالبى دنياك
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

الفريق كله مالعب فيه الا يأسسر يعني عشان تحمملونه الخسارهه ربي يعينهه ؤبس
ككككككككبير والله يَ يأسسسسر



يالبى دنياك غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:57 PM   رقم المشاركة : [10]
Yasser Media Team
الصورة الرمزية لوريتا
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آتعبنيےغروريے مشاهدة المشاركة
نسيت ..
ياسر ينطبق عليه المثل القائل لو كان فيه خير ما رماه الطير
ونسيت ان الخيل الاصيله ماتلحق لا تاليها
مصير الكابتن يرد عليكم بدون عاطفه ...


ياسر يظل الافضل انتم مسكتوا الهجوم ونسيتم
الدفاع وكارثه اعتقد هذا ظلم للكابتن ..



لوريتا غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:59 PM   رقم المشاركة : [11]
قناص جديد
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

كم لاعب داخل المستطيل الاخضر انت نقدت ياسر فقط اذاًالنقد غيرفني هذانقد استهداااف ياااااسر الله يقويك يياسر تلقاه من وين ولامن وين في السعودية ولا الامارات أظن الشخص الي متقعدلياسرنفس الشخص الي يسب ويتحامل على ياسر حسبناالله وكفى !!؟



& درة الزعيم & غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 09:59 PM   رقم المشاركة : [12]
قناص مميــز
الصورة الرمزية أسيرة عيونه
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر



إنــا للـــهـ وإنـا إليـــهـ راجعوووووووون

ياناس ياسر توووهـ راجع من إصااااابـــــــهـ

يعني مانقدر نحكم عليــهـ الحين

الشرهـهـ ع البقيــهـ أنانيين بدرجـهـ أولى

كأنهـم مايشووفوون مهاجم قدامهم

كل وااااااحد يلعب ع كيفــــــهـ

وإذا فيكم خير إنتقدوووا الباقين

مو تحملووووون ياسر الخسااااارهـ

وتبوووووون الصراحـــــــــــــــهـ

" خسااارهـ فيكم يااااااااااسر وربي ماتقدرووون النعمــهـ "









أسيرة عيونه غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 10:03 PM   رقم المشاركة : [13]
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

لو سمحتوا لا تصيروا عاطفيين .. لانه منتدى القناص خلاص ما نقدر ننتقـده
شيء الثاني ليـه ياسر خرج من الهلال ؟؟
هذا سؤالي واتمنى النقاش بدون تجريح لو سمحتوا
والف شكر لكم ..
وآسفة جداً اذا أخطئت على احد
الله يسعدكم ويسعد القناص ..*



آتعبنيےغروريے غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 10:04 PM   رقم المشاركة : [14]
قناص مميــز
الصورة الرمزية Rahaf al-jehany
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

من جد خساره فييييكم ياسر وبعدييين مو بس ياسر الي يتحمل لاتنسون انه راجع من اصابه ولو سمحتوا احنا مانرضى على ياسر والي عنده شي يبي يقوله بأدب واحترام


ياسر افضضضل لاعب في المباراه



Rahaf al-jehany غير متواجد حالياً  
قديم 27-01-2012, 10:13 PM   رقم المشاركة : [15]
عيناوي مميز
الصورة الرمزية ƧСǑССǑ
 
افتراضي رد: الزعيم يخسر بالاربعة, ياسر لا يقدم شيء, الدوري في خطر

الصراحةة الفريق كامل ما ادى والدليل النتيجةة الثقيلةة

الكل يتحمل الهزيمةة المدرب واللعيبةة ومعوضة ان شاء الله

" خسااارهـ فيكم يااااااااااسر وربي ماتقدرووون النعمــهـ "

ماله داعي هالكلااام ياسر جاي برضاه ومو مغصؤب

حتى لو ياسر ماقدم 1% من مستواه بتاخذكم العاطفةة وتقولون قدم شي

خلكم من هالكلام كله الفريق كامل كان سيئ ويتحمل المسؤولية بالكامل

وهاردلك مباراة لنسيان



ƧСǑССǑ غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:22 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi