انســــان
عدد الضغطات : 11,899
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,540(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 11,975استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,376

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف الجمهور العيناوي
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2011, 03:12 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرفة اللجنة الإعلامية
الصورة الرمزية Alaneedah
 
Thumbs up حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

علي الوهيبي: الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب
**
يرى نجم العين الدولي علي الوهيبي أن الزعيم العيناوي مؤهل للفوز بكل الألقاب المطروحة في الساحة، مؤكدا طموحهم لإرضاء وإسعاد جماهيرهم هذا الموسم بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق في الموسم السابق، مع إدراكهم لحقيقة أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل الميادين وهي تحتمل الفوز والخسارة ولكنهم سيبذلون كل الجهود من أجل تحقيق تطلعات الجمهور العيناوي المتعطش للانتصارات والبطولات.وأكد الوهيبي في حواره مع »البيان الرياضي« أن الإدارة العيناوية بقيادة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة وفرت كل المعينات المطلوبة وقامت بدورها بنسبة ٪200 في تهيئة الأجواء التي تجلب العطاء للاعبين وتبعد عنهم الضغوط ومؤثراتها مكرسة لذلك وقتها وجهودها وفكرها لتلقي الكرة في ملعب اللاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات، وعبر اللاعب عن حزنه لابتعاد العين هذا الموسم عن المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، وهو الحاصل على لقبها في وقت سابق من العام 2003، وظل دائما متواجدا في أدوار متقدمة من هذه المنافسة، وقال أنه لا يتصور العين بعيدا عن المحافل الخارجية، لكنه عاد وأكد أنه من الأفضل أن يبتعد الفريق حاليا عن المشاركات الخارجية حتى يرتب أوراقه ويعود أقوى في المرات المقبلة.
إعداد ونتائج.الحوار:
قياسا على برنامج إعداد العين قبل بداية الموسم وبعد أن خاض عدد من المباريات الودية والرسمية في الدوري وكأس اتصالات، إلى أي مدى يمكن القول أن العين قريب من الحصول على البطولات والألقاب؟
التفاؤل موجود وسيظل موجودا فالعين كبير وتتوفر له كل المعينات التي تجعله مؤهلا للفوز بالألقاب لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء وهي تحتمل الفوز والخسارة، وتحقيق البطولات في علم الغيب ولا يمكن الوعد بذلك لكننا نطمح لإرضاء جماهيرنا وإسعادها وسنبذل كل الجهود من أجل تحقيق هذا الهدف.
كيف تقرأ مستوى العين، وهل انتم راضون عما قدمتموه، حتى الآن؟
لسنا قلقين على المستوى الذي قدمناه خاصة وأننا حققنا نتائج تعتبر جيدة، والموسم الكروي مازال في بدايته، لكن جمهور العين متعطش للانتصارات بسبب تراجع نتائج الفريق في الموسم الماضي، ومن جانبنا فنحن كما قلت متفائلون خصوصا وأن المستوى الفني العام في تصاعد مستمر للأحسن وسنطلع السلم درجة درجة بإذن الله.
الدوري هدف؟
عين العيناوية على لقب الدوري الذي غاب عن خزائن النادي نحو سبع سنوات وهي تعلم جيدا أن الإدارة وفرت كل ما يجعل الفريق مؤهلا للفوز باللقب ما يعني أنه لا توجد أعذار بعد ذلك فكيف تقيم الأمر؟
هذا صحيح وكما قلت نحن سنعمل بجهود مضاعفة من أجل الحصول على البطولات وإسعاد الجمهور العيناوي، وكما ترى فان الطريق مازال طويلا وشاقا، ولكن هدفنا واضح جدا، ونحن مطالبون بمسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في الموسم السابق بغض النظر عن الظروف التي قادت لهذه الصورة، ولابد من كسب ثقة جمهورنا والعودة القوية في هذا الموسم.
برأيك إلى أي مدى نجحت إدارة العين في توفير المتطلبات وتهيئة الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق البطولات؟
بنسبة ٪200 نجحت إدارة العين في هذا الأمر وهي تستحق الشكر والتقدير بعد الجهود الجبارة التي قامت بها ومازالت تقوم بها لتوفير كافة المعينات التي تجلب العطاء للفريق واللاعبين، مكرسة لذلك كل وقتها وفكرها وجهودها لأجل عودة الزعيم إلى سابق عهده.
منافسة شرسة ؟
مثلما أعد العين نفسه للموسم الجديد فعلت بقية الأندية بما يعني أن المنافسة ستكون شرسة جدا بين عدد من الفرق الطامحة لتحقيق البطولات فهل تؤيد ذلك؟
هذا حقيقة فكل الفرق لها هذا الحق المشروع وكما قلت فالمنافسة ستكون على أشدها بين الأندية ونحن ندرك ذلك جيدا وهذا ما يجعلنا نضاعف من جهودنا أكثر لتجاوز التحديات خاصة وأن الموسم الماضي كان استثنائيا بالنسبة للعين ولكن الآن تغير الوضع تماما فقد توفرت كافة الظروف المعينة ونحن كلاعبين هدفنا هو تحقيق الانتصارات والظهور بالمستوى الذى يتناسب ومكانة الزعيم والباقي على الله.
ما شعورك وأنت أحد المحاربين الذين صعدوا مع العين إلى منصات التتويج الخارجية والفريق هذه المرة بعيدا عن المنافسات الخارجية وهو الذي طالما تألق وأثبت جدارة كبيرة في المحافل الخارجية؟
بدأت موسمي الأول مع الفريق، وهو مشارك في بطولة آسيا ومن الصعب أن أرى العين بعيدا عن المنافسات الخارجية، ولكن وبالنظر للظروف الحالية فالأفضل من وجهة نظري الابتعاد عن المشاركات الخارجية حتى يرتب أوراقه محليا ويعود قويا إلى منصات التتويج الداخلية ومن خلالها سيعود أقوى حتما ويستعيد أمجاده وانتصاراته في البطولات الخارجية.
تألق جماعي ؟
هل عاد علي الوهيبي إلى سابق مستواه كأحد أهم مفاتيح اللعب بالفريق البنفسجي، وكان تألقه في آخر مباراتين للعين بالدوري خير دليل؟
لدينا مهاجمين من طراز عال ولاعبين مواطنين وأجانب يتمتعون بمقدرات كبيرة في دعم الفريق وأنا واحد من أحد عشر لاعبا أتألق إذا تألقوا وأخفق إذا أخفقوا، وهذه أدوار موزعة على جميع اللاعبين وكل يؤدي واجبه في حدود اختصاصه ومهامه داخل الملعب، وتألق الفريق يكمن في تألق المجموعة ككل وليس فردا واحدا.
ما الذي أضافه المدرب الروماني كوزمين للفريق العيناوي؟
بالتأكيد أضاف الكثير فهو من المدربين الكبار الذين يتمتعون بفكر تدريبي متقدم ولديه ثقة بنفسه وباللاعبين وقد عمل منذ أن جاء على ترسيخ ثقافة الانتصار والصمود وعدم اليأس لدى اللاعبين، كما أعاد الثقة للعديد من اللاعبين وهو قريب من كل لاعب بالفريق وجاد جدا في عمله داخل الملعب ولكنه مرح وبشوش في الخارج، كما أنه مهتم بالمناقشة ومستمع جيد للآراء التي تخص الفريق.
تكتيك ؟
ارتبط علي الوهيبي بالجهة اليمني للملعب في مباريات العين ولقبته الجماهير بلويس فيغو، ولكن أحيانا يلعب في الجهة اليسرى أو في العمق كما حدث في مباراة دبي الأخيرة، فما السر وهل تجد نفسك في هذا مكان غير الجهة اليمني؟.
أولا أنا لاعب في الميدان ويفترض أن ألعب في المكان الذي يحدده المدرب بغض النظر عن إجادتي في هذا المكان أم لا، أما تحولي من الجهة اليمني إلى اليسرى فهذا تكتيك يتبعه المدرب في بعض الأحيان كون أن الفرق في الغالب وعندما تواجه العين تهتم بالجهة التي أتواجد بها وتشدد عليها الرقابة.
ألا تعتقد أن تواجد عدد كبير من اللاعبين الذين تعاقد معهم العين على دكة الاحتياطي أو مع الرديف سيحبطهم ويقلل ثقتهم بأنفسهم؟
أعتقد أن شخصية المدرب كوزمين تفرض أجواء طيبة وسط اللاعبين، لأنه يهتم بجميع اللاعبين ويشعرهم بأهميتهم، كما أن هؤلاء اللاعبين أنفسهم عندما جاءوا للعين كانوا يدركون جيدا أنهم جاءوا إلى فريق كبير وأنه لكل مجتهد نصيب، فمن يثبت جدارته سيجد مكانه في التشكيلة ولا فرق في ذلك بين اجنبي ومواطن لأن المهم في النهاية هو مصلحة الفريق.
خيبة أمل ؟
رغم الآمال العريضة التي وضعها الشارع الرياضي به فقد خذل منتخبنا الوطني الأول التوقعات وخرج بنتائج ضعيفة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال العالم بالبرازيل فما السبب برأيك؟
لا أحب تعليق الإخفاقات على شماعات مصنوعة وأعتقد أن ظروف خارج عن الإرادة هي التي أدت لهذه النتائج فالمدرب السابق كاتانيتش اجتهد وعمل من أجل تحقيق التطلعات ولكن طريقته لم تنجح خاصة وأن المنتخب تعرض للكثير من الظروف المتعلقة بالإصابات والغيابات في صفوف اللاعبين، وهذا أدى لعدم ثبات واستقرار التشكيلة، كما أن خسارة المباراة الأولى أمام الكويت على أرضنا ووسط جمهورنا كان لها تأثيرها السلبي على معنويات اللاعبين في بقية المباريات.
قرار إضافة محترف أجنبي رابع في الدوري الإماراتي يراه البعض أنه يقلص أكثر من حظوظ اللاعب المواطن في اللعب أساسيا بالأندية وتاليا يتأثر المنتخب، خاصة وأن الأندية تعتمد بنسبة كبيرة على اللاعب الأجنبي في مركزي الهجوم وصانع الألعاب، فما رأيك؟
تجربة المحترف الرابع لها سلبياتها كما لها إيجابياتها، فهي من جهة كما قلت تقلص فرص اللاعب المواطن في المشاركة أساسيا وبالتالي يتأثر المنتخب، لكن بالمقابل فإن مشاركة اللاعب الأجنبي تخلق منافسة كبيرة وتضيف للاعب المواطن الكثير، وأعتقد أنه يتوجب إشراك مهاجم مواطن في كل مباراة إلى جانب الأجنبي حتى لا يتأثر المنتخب.
نحن محظوظون بتواجد عبدالله بن محمد؟
توجه علي الوهيبي بشكره وتقديره للشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي مشيدا بجهوده المخلصة والكبيرة في دعم الفريق، وقال إنه قبل أن يأتي كرئيس لمجلس الإدارة ظل قريبا من اللاعبين ومتواجدا مع الفريق في كل لحظة وهو شخصية محبوبة من الجميع، ونحن محظوظون لتواجده معنا فهو جزء من هذا الصرح الكبير ويحبه جميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وكذلك الجمهور العيناوي، وبسبب قربه وتواجده المستمر مع الفريق في تحضيراته ومبارياته فقد ضاعف ذلك من ثقة اللاعبين بأنفسهم وزاد من حجم المسؤولية لديهم.
هلال خطوة مهمة وناجحة من الإدارة؟
أكد علي الوهيبي سعادته بعودة زميله المخضرم هلال سعيد من جديد للعب في صفوف العين بعد موسمين قضاهما بالجزيرة، وقال ان هلال ظل وسيظل لاعبا مؤثرا في وسط الميدان وعودته ستكون دعما قويا للعين وهو يتطلع لتحقيق الطموحات في المرحلة المقبلة، لما يتمتع به من إمكانات كبيرة، وأضاف: هو لاعب مؤثر وتواجده في تشكيلة العين بوسط الملعب ستضاعف كثيرا من ثقتنا في الملعب، ومن المؤكد أن عودته كانت من الخطوات المهمة التي اتخذها مجلس الإدارة، إضافة لخطواته الأخرى الناجحة في استقدام العديد من اللاعب المواطنين والأجانب في صفقات مدوية هذا الموسم.
جمهور العين محق في مطالبته بالدوري؟
يرى علي الوهيبي أن جماهير نادي العين محقة في مطالبتها بلقب الدوري بعد غياب طويل، لأنها تشجع الزعيم الحاصل على 9 بطولات دوري، وقال: نحن محظوظون بان يكون لدينا مثل هذا الجمهور الوفي والذي ظل يتواجد ويقف مع الفريق مهما كانت الظروف، وسنبذل كل الجهود من أجل إسعاد هذا الجمهور، فقط نتمنى ألا يندفع البعض وينسيه حماسه وغيرته على الفريق الالتزام بالروح الرياضية والتشجيع المثالي الذي ظل مرتبطا بالأمة العيناوية، ونحن ندرك أنه جمهور واع لكن أحيانا في غمرة الاندفاع والغيرة يمكن أن يخرج البعض عن طوره.
( هون )
حوار.جميل.من الوهيبي..
بأذن الله يحقق الزعيم كل البطولا ت .
المايك لكم



Alaneedah غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 06:36 AM   رقم المشاركة : [2]
عيناوي مميز
الصورة الرمزية ƧСǑССǑ
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

حوار رائع .. باأذن الله البطولات من نصيب الزعيم ..,~

يعطيج العافيةة ع الطرح لاـأ عدمنآج ..,~



ƧСǑССǑ غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 06:58 AM   رقم المشاركة : [3]
قناص مميــز
الصورة الرمزية الأسطوره القناص
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

جميل اللقاء

وكلامه عين العقل ومنجد الزعيم مؤهل لحصد جميع البطولات هذا الموسم

بس يبغالهم شوي تركيز والدفاع تتصلح أخطائهم يا كوزمين

هذي هي العوائق إلي خايفين منها بجد



الأسطوره القناص غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 06:59 AM   رقم المشاركة : [4]
قناص مميــز
الصورة الرمزية الأسطوره القناص
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

عوافي العنيده



الأسطوره القناص غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 12:35 PM   رقم المشاركة : [5]
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

-
كلآم جميلً من لآعبِ رآئعً ....
* ( العَنِيدُة ) , كل الشكرِ ع التغّطيةِ



عبدالرحمن بن محمد غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 12:38 PM   رقم المشاركة : [6]
قناص جديد
الصورة الرمزية ميسي هلالي
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

ياذن الله البطولات كلها لزعيم الامارات ويرجع مستوى العين بوجود ابو عزوز يا فديته



ميسي هلالي غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 02:00 PM   رقم المشاركة : [7]
قنــاص مبــدع
الصورة الرمزية ƑăĥăĐ
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

مآجبت جديد يالوهيبي الزعيم قآدر على تحقيق كل بطولآت الدوري
اتمنى الموآصله على نفس المنوآل في الفوز المتتآلي



ƑăĥăĐ غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2011, 02:06 PM   رقم المشاركة : [8]
قناص مميــز
الصورة الرمزية ملاك20
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

حوار رائع .. باأذن الله البطولات من نصيب الزعيم



ملاك20 غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2011, 04:25 PM   رقم المشاركة : [9]
عضو لجنة نبض الوطن
الصورة الرمزية AYOOSh-20
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

عواااااافي

يالتوفييييييق للزعييييييييم



AYOOSh-20 غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2011, 08:53 PM   رقم المشاركة : [10]
قنــاص مبــدع
الصورة الرمزية عنيزآوي
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

بالتوفيق لنادي العين


والنجم علي الوهيبي من افضل الاعبين بالعين وانا من المعجبين في هذا الاعب



عنيزآوي غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2011, 08:29 PM   رقم المشاركة : [11]
قنــاص فعــال
الصورة الرمزية ( تباريح الوجد )
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

لقاء جميل وبالتوفيق للعين
يعطيك العافيةة



تبارح .........



( تباريح الوجد ) غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2011, 08:59 PM   رقم المشاركة : [12]
مميز الاتصالات والتقنية
الصورة الرمزية عشق ابو عزوز
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

يعطييك العافيه
الف شكر



عشق ابو عزوز غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2011, 09:05 PM   رقم المشاركة : [13]
عضو لجنة نبض الوطن
الصورة الرمزية نورة الوجود
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

يعطيك العافية



نورة الوجود غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-2011, 07:49 PM   رقم المشاركة : [14]
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
الصورة الرمزية ملاك حارس
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

بالتوفيق للزعيم العيناوي ~@~

يسلموووو ~@~



ملاك حارس غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : [15]
مشرفة اللجنة الإعلامية
الصورة الرمزية Alaneedah
 
افتراضي رد: حوار:مع الاعب الدولي.علي الوهيبي:الزعيم مؤهل لحصد كل الألقاب::

شاكره مروركم ..



Alaneedah غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi