انســــان
عدد الضغطات : 12,081
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,682(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,143استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,536

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف المقالات التي تكتب عن ياسر القحطاني في الصحف
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2011, 10:50 AM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
افتراضي [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة






إعـداد وتنسيـق :-
ṗiηk qΰeeη
تصميم :
koly









مقالات عن القناص في يوم الجمعة الموافق
29/ 12 / 1432هـ / 25 / 11 / 2011 م



مقال من صحيفة الجزيرة بعنوان
(( حقوق لاعبي المنتخب الضائعة ))

_ سليمان الجعيلان _

[مشتق من المقال]



عندما انتقد الإعلامي الرزين سلمان المطيويع الاتحاد السعودي
لكرة القدم تم دفعه إلى تقديم استقالته من قناة لاين سبورت
وبعد أن انتقد الإعلامي الكبير صالح الحمادي المبالغة في الفرح
بعد مباراة المنتخب وتايلاند خرج المسئولون يبررون تلك المظاهر
ويفسرون أسباب مضاعفة مكافأة الفوز.. ولكن وآه من ولكن،
بعد مباراة المنتخب وعمان تم وصف لاعبي المنتخب السعودي
بأوصاف غير لائقة وكذلك اتهم ثلاثة منهم باتهامات باطلة ولم يظهر
أحد ليدافع عنهم وعن إنسانيتهم التي امتهنت وعن كرامتهم التي
أزهقت وعن سمعتهم التي تلطخت!.. ويبدو أن باب الإساءات
للاعبي المنتخب فتح ولن يغلق فالاتهام الباطل بتناول المنشطات
الذي طال ياسر القحطاني ونواف العابد والسكوت عنه هو ما
جرأ الآخرين على التمادي والنيل من البقية!.. الحقيقة المرة أن
اللاعب السعودي وتحديداً عندما يضم للمنتخب يكون هو الحلقة
الأضعف فالاتهامات لا تطاله إلا بعد أن يضم للمنتخب والتشكيك
في ولائه لا يكون إلا بعد مشاركته مع المنتخب وهذا ليس له إلا
تفسيران إما أن إدارة المنتخب قابلة وراضية بما ما يقال عن
لاعبي المنتخب أو أنها عاجزة عن حمايتهم أو الدفاع عنهم!..
كنت أتمنى أن أشاهد تلك التصاريح المنفعلة وأسمع مثل تلك
البيانات الغاضبة بعد الإساءة للاعبي المنتخب كما يحدث عندما
تحصل إساءة لمسئولي الاتحاد السعودي أو أعضاء اللجان فيه!!..
والسؤال يطرح نفسه كيف نطالب لاعبي المنتخب بأن يقدموا كل
ما لديهم ويظهروا كل إمكانياتهم ونحن لا نقوم بدورنا اتجاههم
ونسكت عن حقوقهم المعنوية الضائعة ولا نطالب بمحاسبة المسيئين
لهم ويصبح تبرير لبس البشوت أهم وأولى من الدفاع عنهم!؟.


لمتابعة بقية المقال [ هنا ]




لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني
اليومية من الصحف و المواقع [ أضغط هنا ]

لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني
من الصحف اليومية والمواقع [ أضغط هنا ]











Yasser News غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 11:13 AM   #2
المتابعة النشيطة للقناص وعيناوي مميز
 
الصورة الرمزية رفيقك بالشدايد 20
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة



لأنه مسئول تم إتخاذ التدابير اللازمة قبل
طلوع شمس ذلك اليوم ، اما اللاعبين وغيرهم
لا يهم ، لأنهم ببساطة ليسوآ مسئولين ، ومع هذا
كله في حالة اي إخفاق نرى المطالبات والهجوم
الغير لائق على اللاعبين وحدهم ،

عوافي عالمتابعة والتغطية المميزة




رفيقك بالشدايد 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 11:46 AM   #3
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية الأسطوره القناص
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

عوافي

الأسطوره القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 12:08 PM   #4
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة




حسبي آلله عليهم والله يفك ياسر من هــلـــــــــــــ منتخب الفاشل
والاعلآم الفاشل ...

والله يوفقه ويسر له بلعين ويسجل اليوم

~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 01:46 PM   #5
قناص جديد
 
الصورة الرمزية عــالے مسـتوأإهـ
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

هذا هو الاعلام

ما عنده الا ياااااااااااسر

وين راح وين جااااا

الي يبي الشهررره يجي لياسر

ما ادري عنهم
سكوووتهم عن طاارق بن طالب اكبررر غلط
ويووووم سلمان المطيويع

اقااااااااااااااااله علطووووول مو استقاااله

عــالے مسـتوأإهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 02:04 PM   #6
عضو لجنة نبض الوطن
 
الصورة الرمزية نورة الوجود
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

يعطيكم العافية والله يوفق بوعزوز

نورة الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 02:12 PM   #7
أعضاء لجنة نبض الوطن
 
الصورة الرمزية آلندى
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

.



.



.

أقتباس
فالاتهام الباطل بتناول المنشطات
الذي طال ياسر القحطاني ونواف العابد والسكوت عنه هو ما
جرأ الآخرين على التمادي والنيل من البقية!..



جميعنا يعلم من [ أتهم ياسر, ونواف ] بالمنشطات
ولأننا لا نمتلك اللجنة الأمينة / فلا بأس بأن يسب
اللاعب الفلاني , ويهان اللاعب الأخر !

ولأن هذا مسؤول وهذاك أمير , فلهم الحصانة
الكاملة , ولأن من يدخل المنتخب [ يصبح أول
المتهمين في الوطنية وغيرها.... ] أصبح التشكيك
والتقليل من اللاعب أمر يتداوله الناقد والكاتب والأمير
وعضو اللجنة في الإتحاد السعودي , والمصيبه
أنها حينما تكون في [ خدمة وطنك ] ويأتي
من يشكك في وطنيتك أو شرفك أو حتى عرضك .
والمصيبة الأعظم / حينما لا تجد من يدافع عنك !!


أقولها وأكررها , أنا لا ألوم اللاعبين حينما يقدمون
لناديهم أكثر من أن يقدموا لمنتخبهم / .!


عوافي بنك

آلندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 02:14 PM   #8
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ملاك20
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

عواافي

ملاك20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 03:05 PM   #9
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية Alaneedah
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

بالتوفيق لياسر
ولاتعليق على الاعلام الفاشل

Alaneedah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 03:34 PM   #10
قناص جديد
 
الصورة الرمزية مجنونتك بلا حدود
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

مشكوررررررررر تسلم

مجنونتك بلا حدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 03:49 PM   #11
عضو لجنة نبض الوطن
 
الصورة الرمزية AYOOSh-20
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

يعطيييييييييكم العاااااااااافيه
من زماااااان وحقوق لاعبين المنتخب ضااايعه
و أولها اتهاااام ياااااسر بالمنشطات
وبعدها وياااسر يمثل المنتخب جمهور تااافه يردد اهزوجتهم التاافه
واخيرا سب طارق بن طالب ليااااسر واتهااام الشعلان لياااااسرنا بتويتر
ويطاااالبون اللاعبين بالفوز وحقوقهم لم تأاااخذ

AYOOSh-20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 04:14 PM   #12
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية هنوووف
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

خخخخخخخخخ
اصلا المنتخب هذا منتخب مجاملات يجاملون فلان على حساب فلان وكذا وخسرو وتورطو قالو اصلا اللاعبين لاعبين انديه
من البدايه يالعبو اللي معروفين والشباب ولا لاتضمونهم بس مايستفيدون منه هالمنتخب الا الاصابات بس
وبس
والف شكر

هنوووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 04:15 PM   #13
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية شاغل الناس
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

اولا:بالنسبه لياسر واتهاماتهم المشكله له ينطبق عليهم المثل اللي يقول(مادرى الذيب عن 00000النعجه) 000بس لاتطوفكم لعبة (حرامي المقالات )على وزن (حرامي السيارات)انتجها الشعلان اللي له باااع بالبوق والسرقات (شين وقوي عين )00اما (الزباله)متحدث الفقر الرسمي مسيكين شيسوي من القهر اللي ذاقه من ياسر صارلهم كابوس وين مايروحون يرددون اسمه 000عيل شنو تسمي فقرك اللي من خساره لخساره صج انه نادي(زباله) يعني زين علمت على نفسك يا(shrek)عاد بذمتكم مايشبه (شريك) وعليجان(فيونا)00000اما اسيرالشوك خواااااف لا وبعد بيشكل لجنه قانونيه ياعمي نقعها واشرب مايها على ماتتشكل الا اللاعبين طافحييييين من الشتايم والاساءات لا وواصله اهلهم بعد!!!!!جبان خواف وان شاءالله ان ياسر ماينضم لمنتخب المظلومين لان السب راح يستفحل اذا ماتاهلوا000000

شاغل الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 04:51 PM   #14
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة

لاعبين المنتخب من زمااان ضائعه حقوقهم مو اليوم وإلا أمس بالله فيه بعد اتهام المنشطات شيء
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يجعل أنديتهم من سو إلى أسوأ وعلى نياتكم ترزقون. وياسر مجننهم
وكابوس لهم ومن قوة القهر صاروا يتكلمون عليه لكن الله يشغلهم بأنفسهم ويرد كيدهم في نحرهم ياارب
ويحفظ ياسر من كل مكرووه

أسر قلبي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 04:57 PM   #15
مميز الاتصالات والتقنية
 
الصورة الرمزية سهمalqnas
 
افتراضي رد: [[ "حقوق لاعبي المنتخب الضائعة " للكاتب سليمان الجعيلان ]] مقال عن القناص ليوم الجمعة




أنشالله يلقون لهم حل ؛
بالتوفيق لياسر وللمنتخب

سهمalqnas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi