انســــان
عدد الضغطات : 12,235
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,809(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,297استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,657

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2011, 05:43 AM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
Post اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ




إعـداد وتنسيـق :
لوريتا

تصميم :
koly








أخبار القناص لـ يوم الخميس

24/ 10/ 1432هـ /
22 / 9/ 2011 م

من الصحف اليومية








فيصل أبو اثنين يطالب بوقف الدوري السعودي لأنه قاتل للمواهب



[ مشتق من الخبر ]


وحول الأسباب التي أدت إلى ندرة المهاجمين المميزين قال: "
في أنديتنا السعودية يبحث رؤساء الأندية عن المهاجم الهداف
لكي يتغنون بأهدافه, مثلا هنالك ثلاثة من أهم الأسماء اللذين
مروا على الكرة السعودية مستواهم الان متدهور هم مالك معاذ
وسعد الحارثي وياسر القحطاني مع الأسف لم تقف معهم أنديتهم،
ولم يقف معهم الإعلام من خلال عمل دراسة خاصة لهبوط مستوياتهم,
لأنهم عندما كانوا في قمة مستوياتهم وصلنا لنهائي كأس اسيا 2007,
وبعد ابتعادهم عن مستواهم أصبحنا نبحث عن أقل اللاعبين لكي نحصل
على بطولة أو على الأقل تعادل".









رئيس العين الإماراتي: سنقف بقوة ضد كل من يسيء لياسر وسنتخذ الإجراءات الرسمية

الرياض – حمد الصويلحي


بدأت لجنة الانضباط بالاتحاد الاماراتي تحقق في الهتافات المسيئة التي
تعرض لها مهاجم العين الاماراتي والمنتخب السعودي ياسر القحطاني
في مباراة العين والوحدة التي أقيمت على استاد راشد آل نهيان بدبي
ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري الاماراتي اذ قامت جماهير
الوحدة الاماراتي بترديد هتافات مسيئة سبق وأن رددتها جماهير بعض
الأندية السعودية دون أن تجد رادعا من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي
لكرة القدم على عكس لجنة الانضباط الاماراتية التي فتحت التحقيق بهذه
العبارات منذ أول جولة بالدوري، وحرصت لجنة الانضباط بالاتحاد الاماراتي
على تقصي حقيقة هذه الاسائات والنظر فيها خلال الاجتماع المقبل للجنة برئاسة
رئيس اللجنة المحامي سالم العامري، واستنكرت العديد من وسائل الاعلام الاماراتية
هذا التصرف من قبل جماهير الوحدة الاماراتي ووقفت الى جانب القحطاني
ضد هذه الاسائات.وأكد رئيس العين الاماراتي الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان أنهم
سيقفون بقوة في إدارة العين ضد كل من يسيء لياسر أو أي لاعب عيناوي آخر
مشددا على أنهم سيقومون باتخاذ اجراءات رسمية ضد هذ الاسائات التي تعرض لها القحطاني.











مقال في صحيفة الوطن اون لاين عن الكابتن ياسر القحطاني بقلم الاستاذ : عبدالله الشيخي بعنوان //


"ياسر" في عيوننا



[ مشتق من المقال ]


من أجمل العناوين التي قرأتها هذا الأسبوع، عنوان لتصريح خاص ورد في
الصفحة الأولى للملحق الرياضي في عكاظ "آل نهيان: ياسر "في العين"
ونرفض الإساءة"هذا التصريح لرئيس نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان،
يؤكد وعي الإدارة العيناوية، ورفضها لكل الإساءات التي تعرض لها نجم الكرة
السعودية ياسر القحطاني، وتقديرها لنجوميته. لكن العناوين المسيئة التي كتبتها
صحيفة "الإمارات اليوم" ليست الأولى، فقد سبق أن تعرض المنتخب السعودي
الأول لإساءات مماثلة في صفحات أحد ملاحق صحيفة إماراتية كبرى خلال
إحدى البطولات المجمعة التي أقيمت في الإمارات. ومن المؤسف أن الرابط
بين الموضوعين أن رئيسي القسم الرياضي في الصحيفتين ليسا مواطنين، ومع
ذلك عدّت الحادثة الأولى دون محاسبة، رغم كل ما تركته من سلبيات على الوفد
السعودي في ذلك الوقت، وما قد تخلفه تبعات هذا التصرف غير الشريف، وهذا
العمل البعيد عن المهنية الصحفية. أعتقد أن موضوعا كهذا لا يجب أن يمر
مرور الكرام، ولو مرّ دون مساءلة أو تحقيق من قبل وزارة الإعلام في الإمارات
فربما نجده يتوسع وينتشر بوجوه وصيغ وعبارات أخرى في الأيام المقبلة، والمثل
العربي يقول "من أمن العقوبة أساء الأدب"ولذلك، فإن لياسر القحطاني الحق
علينا ككتاب وإعلام رياضي سعودي، أن ندافع عنه، وندفع عنه هذه الحرب الإعلامية
التي يتعرض لها ممن يزرعون الفتنة، ويضربون في جسد العلاقات.









لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني
اليومية من الصحف و المواقع [ أضغط هنا ]


لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني
من الصحف اليومية والمواقع [ أضغط هنا ]




Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 05:50 AM   #2
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية كلوووووووش
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

عوااافي
من جد كلام ابو اثنين حقيقي

كلوووووووش غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 06:00 AM   #3
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية جود أبها
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

فإن لياسر القحطاني الحق
علينا ككتاب وإعلام رياضي سعودي، أن ندافع عنه، وندفع عنه هذه الحرب الإعلامية
التي يتعرض لها ممن يزرعون الفتنة، ويضربون في جسد العلاقات.
المشكله إن بعض الأعلاميين السعوديين هم من وجهو لياسر الأساءه وانتقدوه بالتجريح
والحرب الأعلاميه هم اللذين اشعلوها ضد القناص
والمفروض كان من البدايه وضع حد
لكل من يسيء لياسر حتى لو لجنه الأنضباط عندنا في
سبات عميق ولانعلم متى تستيقظ المفروض الاعلام هنا
يكون عنده دور ويدافع عن ياسر ويطالب بوقف الحملات ضد هذا اللاعب
أساءت صحيفه إماراتيه وبعض المرتزقه من الجماهير
للقناص
فـ الأمارات ولكن وقف الاعلام الأماراتي ضدهم وبدأت لجنه
الأنضباط بالتحقيق وشعر كل إماراتي بالخجل لما حدث للقناص
السؤال: لماذا اعلامنا ولجنه الأنضباط لايشعرون بالخجل
وهم يشاهدون الاعلام ولجنه الأنضباط في ارض الامارات
يوقفون ضد هذه المهازل ويطالبون بالعقاب لمن
اساء للقناص وهم لم يفعلوا ذلك لأبن الوطن ؟؟؟

جود أبها غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 06:04 AM   #4
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

أقتباس هنالك ثلاثة من أهم الأسماء اللذين
مروا على الكرة السعودية مستواهم الان متدهور هم مالك معاذ
وسعد الحارثي وياسر القحطاني مع الأسف لم تقف معهم أنديتهم،
ولم يقف معهم الإعلام من خلال عمل دراسة خاصة لهبوط مستوياتهم,

لأنهم عندما كانوا في قمة مستوياتهم وصلنا لنهائي كأس اسيا 2007,
وبعد ابتعادهم عن مستواهم أصبحنا نبحث عن أقل اللاعبين لكي نحصل
على بطولة أو على الأقل تعادل".

للاسف للمره المليون وللاسف من الهلاليين يتم وضع مقارنه بين ياسر وسعد ومالك
رغم ان المنطق يقول ياسر رغم الحرب الواضحه والتحريض فهو لم يغب عن التهديف مطلقا
وب اقل مستوى نافس هدافين الدوري وهو يلعب مهاجم وحيد

أقتباسياسر القحطاني مع الأسف لم تقف معهم أنديتهم،
ولم يقف معهم الإعلام من خلال عمل دراسة خاصة لهبوط مستوياتهم,

الاداره والاعلام ما وقفوا مع كابتن الفريق بعد اتهامه بالمنشطات عشان يوقفون لدراسه هبوط مستوى

ياسر واجه حرب منظمه منذ انتقاله للهلال لم يتعرض لها اي لاعب
ومع هذا بقي مستمر وماصام عن التهديف ابدا مثل غيره .
بالنسبه لهبوط مستواه لان المنتخب والهلال استهلك اللاعب كثيرا وكان يشارك وهو غير جاهز وهذي يتحملها ياسر بالدرجه الاولى
اما في الهلال كان ياسر يلعب وحيد عكس بقيه الفرق اللي تلعب بمهاجمين رغم مطالبه النقاد بوجود مهاجم يخفف الضغط عن ياسر ويوم استجابت الاداره جابت الجيزاني واحمد علي!!

بنفسج غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 06:06 AM   #5
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية نموله
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالتوفيق إن شاء الله للكـــاسر ..

مشكورين على الأخبار

نموله غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 06:27 AM   #6
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser News مشاهدة المشاركة
فيصل أبو اثنين يطالب بوقف الدوري السعودي لأنه قاتل للمواهب



[ مشتق من الخبر ]


وحول الأسباب التي أدت إلى ندرة المهاجمين المميزين قال: "
في أنديتنا السعودية يبحث رؤساء الأندية عن المهاجم الهداف
لكي يتغنون بأهدافه, مثلا هنالك ثلاثة من أهم الأسماء اللذين
مروا على الكرة السعودية مستواهم الان متدهور هم مالك معاذ
وسعد الحارثي وياسر القحطاني مع الأسف لم تقف معهم أنديتهم،
ولم يقف معهم الإعلام من خلال عمل دراسة خاصة لهبوط مستوياتهم,
لأنهم عندما كانوا في قمة مستوياتهم وصلنا لنهائي كأس اسيا 2007,
وبعد ابتعادهم عن مستواهم أصبحنا نبحث عن أقل اللاعبين لكي نحصل
على بطولة أو على الأقل تعادل".








ياشيخ اعشق مداخلآتك وتصاريحك
لآنه الي بقلبه على لسانه
وكلآمه سليم 100%
لكن يبحث لمجد ناديه فقط
اين وقفآت الانديه الثلآث عند تدني مسوياتهم
واين التشجيع وكلآ تخلى الهلآل تخلى عن ياسر
الاهلى تخلى عن مالك
والنصر بلطريق !!

اين الوقفه الصادقه معهم هذه جزاتهم






~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 06:28 AM   #7
مشرفة قسم صوت جماهير القناص
 
الصورة الرمزية لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

.





.

أقتباسدون أن تجد رادعا من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي
لكرة القدم على عكس لجنة الانضباط الاماراتية التي فتحت التحقيق بهذه
العبارات منذ أول جولة بالدوري،


آلظآهر أن حلقة طآش بـ نشوفهآ على أرض آلوآقع

و ( حقوقنآ ) إللي من بآب أولى نآخذهآ في وطنآ !!

نآخذهآ في آلدول آلمجآوره و آلسبب أن ( آلقلوب )

هي من تحرك بعض آلقآئمين على آلقطآعآت

موب قآنون .. يُطبق على آلجميع و في آلريآضه

خصوصاً .. قمة آلإنحطآط صرآحه و لو بيدي

أبيدهم من أكبر رأس لـ أصغر رأس هآ آلأشكآل

مو كفو تمسك إدآرة مقصف حتى تُدير مجآل له

آلتأثير آلأكبر في نشأة أبنآء آلمجتمع !!!

أقتباس"ياسر" في عيوننا


يآ ليتكم من زمآن يآ عيآل زآيد كتبتوآ يآسر ولدنآ

يآسر في قلوبنآ حتى تصحون غيرة إعلآميينآ آلغآفيه

هه صدقتوآ و الله يآسر في عيونكم و لآ ترضون عليه

صدقتوآ و آلتآريخ يشهد

أقتباسومن المؤسف أن الرابط بين الموضوعين أن رئيسي
القسم الرياضي في الصحيفتين ليسا مواطنين،


آلمصيبه مو في كونهم وآفده !

آلمصيبه في أنهم بدآل مآ يكرمون

آلديره إللي ضفتهم جآيين و بـ كل

بجآحه .. يحطون روسهم بـ روس

عمآمهم و نسوآ آلمسآفه إللي تبعد

بينهم ؟!



بـ آلتوفيق لـ آلغآلي أبو عزوز

في مبآرآة آلغد , و بإذن الله يسطر

في أرضية آلملعب أبلغ ردوده على

هآ آلحثآله .. و الله يحفظه ويحميه






عوآفي لوريتآ على آلمتآبعه ..


لآهنتي ..




لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 06:57 AM   #8
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية تاكسي الغرام
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

يسلمووو على هيك اخبار<<
وبالتوفيق للقناص ان شاءالله في جميع المباريات

تاكسي الغرام غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:07 AM   #9
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية هلاليه خياليه 20
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ




الله يوفق الكبتن
مشكورين

هلاليه خياليه 20 غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:07 AM   #10
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية عمق..!
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ŚάřάĦ مشاهدة المشاركة
ياشيخ اعشق مداخلآتك وتصاريحك
لآنه الي بقلبه على لسانه
وكلآمه سليم 100%
لكن يبحث لمجد ناديه فقط
اين وقفآت الانديه الثلآث عند تدني مسوياتهم
واين التشجيع وكلآ تخلى الهلآل تخلى عن ياسر
الاهلى تخلى عن مالك
والنصر بلطريق !!

اين الوقفه الصادقه معهم هذه جزاتهم



[/CENTER]
+1
وأكد رئيس العين الاماراتي الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان أنهم
سيقفون بقوة في إدارة العين ضد كل من يسيء
لياسر
أو أي لاعب عيناوي آخر
مشددا على أنهم سيقومون باتخاذ اجراءات رسمية ضد هذ الاسائات التي تعرض لها
القحطاني.


كفو والله قول وفعل مو مثل اللى عندنا .....

الله يوفقك ويحميك ياسر ان شاءالله

عوااافي

عمق..! غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:23 AM   #11
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية غُدقَ آلتمَيمي
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

عووووووافي
بالتوووووفيق للكاسر

غُدقَ آلتمَيمي غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:28 AM   #12
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية أتعـبني غلاك20
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

يسلــم راســــك يافيصــل كلام جدآ


رائــــع وفي الصميــــم


بالتوفيــــق للقنــــــاص


عوافــــــي ميديــــــا

أتعـبني غلاك20 غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:42 AM   #13
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية كويتيه ياسريه
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

طاالمااا اان الانخفاض بالمستوى سمه مشتركه لللاعبين السعوديين إذا لمااذا الحملات المسيئه “اللتي لم نلمس لهاا إاي وجه ايجاأبي“ استهدفت ياأسر فقط بينماا الإسمااء الأخرى بالكااد سمعنااا في خبر ترااجعهاا !“
متى يصبح هذاا الكلام في خبر كااااااان و نشووف ياأسر يرد على نقااده بطريقته الخااصه - أماا بعض النااس لساان طويل والحيل قااصر ياأ تتخذ مووقف صارم من الموضوع وتنهيه على خير ولا يكفي كلام فيه ؤااطويه بكل بسأاطه الضجه اللي خذتهاا تصريحااتكم أكبر من ضجة الماانشيت نفسه !! ‏?‏?



*يـــــــــــــــــــــــارب ،،


اجعل اللي جاي ( خير ) . .
. . . .و اللي راح ( خيره ) 3> !

كويتيه ياسريه غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:53 AM   #14
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية أنفاس ياسر20
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ

يعطيك العافيه

بتوفيق ليآآيرنآآ

عوآآآآآآآآآآآآآآفي

أنفاس ياسر20 غير متواجد حالياً  
قديم 22-09-2011, 07:54 AM   #15
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ..هلاليه بجنون..
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الخميس 24/10/1432هـ


يعطيكم الف عافيه على الاخبار
والله صدق فيصل كلام عين العقل
وبتوفيق لياسر


..هلاليه بجنون.. غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:46 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi