انســــان
عدد الضغطات : 12,086
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,684(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,146استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,537

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف الجمهور العيناوي
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2011, 07:50 PM   رقم المشاركة : [1]
. . : زعيم القناصين : . .
 
Angry عذرا – لا نطالب بالاعتذار فقط – فهذا لا يكفي وقلناها – ياسر ولدنا

عذرا – لا نطالب بالاعتذار فقط – فهذا لا يكفي وقلناها – ياسر ولدنا


- الى الكابتن ياسر القحطاني – ما حدث – في مباراة العين و الوحدة – وما بدر من – فئة – من جماهير الوحدة – كن على يقين بأنه تصرف ارعن من – فئة – ليس الا من جماهير العنابي – وقد استقت هذا التصرف من – فئة – في الدوري السعودي – ولكن هذا لا يضرك في شيء – ولك الاجر - .

- مع ذلك – لا عليك – يا – بوسعيد – انت في ارض الامارات – حيث – لا مزح او تراخي – في مثل هذه التصرفات و سيكون لهذا الفعل ردة فعل اشد واقوى – سواء – على مستوى الاندية او الرابطة او حتى الاتحاد حيث لا نقبل بمثل هذه – التصرفات – و جماهير الامة تستطيع – أخراس – الأفواه التي تمس اي – اسم – يمثل العين .

- والمخزي – ان التصرف – لم يظهر فقط من – فئة – من الجماهير والا كنا سنقول تصرف – غير مسؤول – وفئة لا تعي ماذا تقول – ولكن – ان تخرج لنا جريدة – بعنوان – بالخط العريض – هنا – السقطة – التي لا وقوف بعدها .

- من الخطأ ان – يظن – البعض ان ما حدث امر سيتم تجاوزه او – تناسيه – بل الأصح ان يعي الجميع بأنها – القشه – التي انهت ما تبقى من رغبة في تصحيح المسار – وأصبحت الفكرة التي احملها ليس الا – ماذا بقى لكم – وماذا ستكتبون غدا .

- ولن اطالب – الجريدة بالاعتذار او تبرير موقفها – على ما بدر منها بحق – لاعب نادي العين – ياسر القحطاني – بعيدا عن كلمات المسامح كريم – وجل من لا يسهو – او يخطأ حيث ما حدث – يوضع – تحت قائمة التعمد مع سبق الاصرار و الترصد .

- مع العلم – لا اطالب – بقطع رزق – من كتب– ولكن اطالب بالأنصاف – و أيصال عبارة وحدة – بأن العين – ليس حيطة هبيطه – لاي مخلوق – وان كل من يلبس شعار العين – اصبح ولدنا – ولن نتقبل اي مساس او تجاوز في حقه .

- من كتب الموضوع – يعي – المقصد و يعلم بأن ما كتبه – خارج النص – وهذا – ذنبه – بأنه كتب – ما يعتبر قذف و اتهام و أساءه و تطاول – على لاعب يرتدي – شعار العين – ولكن كلي ثقة بأن ما حدث لن يمر مرور الكرام – والمخطأ دائما يعاقب و يأخذ بيده حتى يعي اين الصواب – وأقولها بكل صراحة ان كان يعلم معنى ما كتبه فأنها مصيبة وان لم يكن يعي فهي مصيبة اعظم .

- اما الجريدة نفسها – فلن اطيل الحديث عنها الا بالقول التالي – لنا رد – اكبر و اعظم من ان يتم شرحه والحديث عنه – وردنا انتظروه – حيث سيكون – اداري و جماهيري – واقولها بالعامية – خلو المانشيات الحين ينفكم – وبغيتها طرب وصارت لك نشب .

- الجماهير العيناوية اعلنتها – ياسر ولدنا – ومن يمسه – مس الامة العيناوية – و من يمسه – تطاول على – الزعامة – ولهذا نطالب حاليا بأمرين – وهي ابسط حقوقنا – وهي مجرد بداية ليس الا :

- اولا – معاقبة جماهير الوحدة على ما بدر منها من ألفاظ وهذا امر طبيعي – وعديد من الجماهير تعرضت لعقوبات في اوقات سابقة بسبب حالات متشابهه – ولن ادخل في بعض التفاصيل – ولكن سأترك ذلك لما بعد التأكد هل سيتم انصاف – العين – ام لا تطبق العقوبات الا على جماهير العين .

- ثانيا – معاقبة كاتب و ناشر – المانشيت – وأتحدث هنا بصفة نظامية و قانونية -

- ثالثا – مقاطعة – الجريدة – وعدم التعامل معها – حتى اشعار اخر – حتى يأتي من يوضح لنا – هل تناسوا ان – هذا – اللاعب – يرتدي شعار نادي العين – .

- كنت على يقين بأن هناك – فئة – من الجماهير ستردد مثل هذه العبارات بتلقين من جماهير اخرى – وكنت – سأررد تعاقب وماهي الا – فئة – ولكن لم يكن بالحسبان ان تخرج لنا – وسيلة – اعلامية بمثل هذا الفعل .

- وكلي ثقة بأن – ياسر القحطاني – على درايه بأنه هنا بين اهله و ناسه – ومع التأكيد بأن هذا لن يمس ثقة و رغبة اللاعب بتقديم كل ما لديه واننا ما زلنا في بداية المشوار .

- وكن على يقين يا – القحطاني – بأن حقك – سنأخذه – اداريا و جماهيريا – ولن نقبل عليك حاليا او لاحقا – وقد ذكرت في موضوع سابق – يابوسعيد عليك في الملعب – ونحن علينا ما يحدث خارج الملعب .

- لا تتعب عمرك بالتفكير او بالرد على هولاء – والرد لنا – والحديث هنا عن جماهير الزعيم – و للادارة العيناوية اما انت – ردك عليهم – في الملعب والحديث له تتمه بعد اسبوع في المواجهة القادمة ضمن كأس اتصالات .

- اما المانشيت و الجريدة – سلم امره – لللعيناويه – واقولها وللجميع – ياسر لا يمثل السعودية هنا – ولا يمثل الهلال – بل يمثل نادي العين الاماراتي – وما يمس اللاعب يمس العين و جماهير الزعيم – وقلتها وسأقولها – ياسر ولدنا - .


- للقصة فصول اخرى - لم تنتهي بعد - وما فعلناه حتى اللحظة من ردة فعل عيناوية و اماراتيه بشكل عام - ماهي - البسملة وجزء من المقدمة - فانتظروا بقية الفصول - حتى الوصول الى خاتمة القصة - والتي بأذن الله لن نقبل الا ان تكون - بنفسجية .

- وان ظن البعض بأنها - زوبعة في فنجان - ما أقول الا - أفعال البنفسج تسبق أقواله - .

- لا تنتهي الأنفس عن غيها - مالم يكن لها من زاجر .



عبدالرحمن بن محمد غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2011, 08:16 PM   رقم المشاركة : [2]
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: عذرا – لا نطالب بالاعتذار فقط – فهذا لا يكفي وقلناها – ياسر ولدنا

حيّاك الله ,,
الموضوع منقول .. وزي مانعرف وتعرف إن المنقول ممنوع !
مُغلق



Ṩσσłŧẵή غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:02 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi