انســــان
عدد الضغطات : 18,571
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,067(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,716استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,883

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2011, 07:27 PM   #1
قناص جديد
 
ازرق هلالي ||ياخفوقي خف علي روايــــ{ـــه| part 3

اسم الرواية::ياخفوقي خف على

الكاتبه::كاســــ20ـريه

اول قصه اكتبها لكم واتمنى ان تنال ع اعجابكم بصراحه مابغى مجامله ترا ماعرف اوصف كيف الشكل

طرقت باب المحبه وانا واقف بالطابور...
وانتظرك وجاء فتح باب الاسئله...
ياكثر شوقي لك ياغايب سنين عني ليه ترحل...
جلست احكيه عن معاناتي طول السنين...
صحيح اني قصرت بحقه بس الله يشهد ان هو على البال...
مافيه وقت يمر علي بدون مايمر طيفه علي...

اول شي نعرفكم بأبطال القصه::

عائله ابوسعد هم(ام سعد,,وسعد ولدهم الكبير طبعا 25سنه ,,وساره 23سنه ,,وفيصل 19سنه وخالد 16سنه وشهد 14سنه وعبدالعزيز عمره 10 سنوات)



عائله ابومحمد هم(ام محمد,, ومحمدصديق سعد الروح بالروح 25سنه,,وغلا23سنه

,,و في21سنه)

عائله ابولينا هم(لينا وابو لينا ام لينا متوفيه وكان عمر لينا 3سنوات والحين صار عمرها 13سنه)



عائله ابو فهاد هم(ام فهاد ,,فهاد26سنه وفهد24سنه وعبدالرحمن 22سنه ورغد19سنه ورزان 16سنه وجراح 14سنه وفاتن 10 سنوات ومساعد 9سنوات)



الجزء الاول

<<كان الوقت العصر>>

سعد توه قايم من النوم ونزل وهو يصارخ::يمه

الام::وش فيك تصارخ كسرت البيت وانت تصارخ

سعد::انا جوعان وتوني صاحي وابغى فطور

الام::بس ادخل المطبخ واخذ اللي تبغاه

سعد::ماني بنت عشان ادخل المطبخ

ساره وهي نازله من فوق وتقاطعهم ::وش فيكم اصواتكم طالعه

الام::مافينا شي

راح سعد يضم اخته ويقول::حبيبتي اختي فديتك انتي احلى وحده بالبيت

الام تضحك

ساره ::اخلص بدون مقدمات

سعد ::عفيه ع الاخت اللي تفهم اخوها ابغاك تسوين لي فطور

ساره بطنازه::ابشر انت اخوي الغالى داقايق والفطور جاهز

سعد::احبك ياختي العزيزه

ساره تقول في نفسها((هذا اذا سويت لك فطور))

في بيت ابو لينا
لينا:: يبه انا فقده امي ابيها تضمني
ابو لينا ::وانا ابوك ماتبغيني اضمك
لينا::إلاابغاك بس ...
قاطعها ابوها::وش بس انا بعوضك عن حنان امك ياروح ابوك انتي
لينا::انت يبه مطلق امي وماتبغاني اشوفها وراحت لينا تركض لغرفتها تبكي ودخلت غرفتها وفتحت دفتر مذكراتها وكتبت ليش يبه ماتبغاني
اشوف امي ليش وكانت هذي الكلمه تصرخ في قلب لينا الطفله التي حرمت من حنان امها وهي صغيره ولاأحد يقدر ان يأتي بدل امها التي
ماتت وهي تمنت ان تشوف بنتها متخرجه ومتزوجه ولكن هذا الحلم مات مبكرآ وانتهى وتمنت لينا الصغيره فاقده حنان امها وكل يوم يمر
عليها تتكتب في دفتر مذكراتهاوهي لاتدري ان امها توفت في حادث ولايستطيع الاب ان يخبرها لان معها مرض القلب ويلا الاسف تعيش
على هذي السنين على امل تلقى امها

في بيت ابومحمد
غلا جالسه تشوف عاصي ودخل محمد وشافها تشوف عاصي::غلا
غلا ببرود::نعم
محمد::غيري القناه ماتصلحلكم هالمسلسلات هذي
غلا بطنازه اجل وش يصلح لنا غيرها
محمد::فيه واجد بلاتبغن ذا الحب
غلا::عشان اذا تزوجنا نعرف نكلم رجالنا
محمد يناظرها وهو مبقق عيونه::انتي ماتربيتي
غلا ::متربيه على يد ابوك
محمد جاءها والعقل بيده خلاص بيطقها غلا تصارخ::يمه يبه الحقوني
جاء ابو محمد يركض ::محمد اترك اختك وش تبغى في اختك
محمد وهو معصب::لو انك سامع كلامها كان بتخليني اطقها واقطع العقال عليها
ابو محمد ماسك غلا مع اذنها ::وش انتي قايله عشان محمد يمد يده عليك
غلا والخوف باين عليها::ماقلت شي
محمد والشرار يتطاير من عيونه ::الاقايله
ابومحمد:::وش قايله
محمد:: يبه انت مانعهم من المسلسلات التركيه صح
ابو محمد ::ايه مانعهم
محمد ::وذي جالسه تشوفها من وراك يايبه وعصتك وبعد ماتبغاني اكفخها
ابو محمد:: وش
محمد ::اللي سمعته يايبه وبعد شف القناه وتقول الست عشان نتعلم اذا تزوجنا
ابومحمد عصب وعطى غلا كف
غلا وهي منزله راسها::اسفه يبه والله ماعد اعصاك
محمد::الحين تقولينه وبكره وين الكلام اللي قلتيه
غلا ::وانت وش دخلك ماعندك وولد تحط حركاتك عليه
ابو محمد ضاق لانهم مااحترموه::لا احسن الحين تكافخو قدامي ولا فيه احترم لأبوكم
محمد باس راس ابوه وهو ضايق من كلام اخته ::يبه اسف ماكنت اقصد بس هي ترفع الضغط
غلا ::اسفه يبه
محمد ::حبي راسك ابوك
غلا ::طيب وحبت راس ابوها
ابو محمد:: حبي راس اخوك
غلا ::ليش
ابومحمد:: عتذري له
غلا::يبه انا ماتعودت ع ذا الشي
ابومحمد::حبي راسه وانتي ساكته
غلا وهي ضايقه حبت راس اخوها ::رضيت يبه
ابو محمد::ايه رضيت بس لاعد اشوفك ترفعين صوتك ع اخوك ولااشوفكم متهاوشين
غلا::طيب
محمد::على امرك ياطويل العمر محمد راح لغرفته وهو ضايق من كلام اخته وبقول ليتك يايمه جبتي ولد عشان تسكت ام السان لوك ابوي
موفيه كان ربيتها بس ودخل غرفته وعلى طول راح للحمام (مكرم القاري)ياخذ شور عشان يهدء

في بيت ابو فهاد
فهاد::السلام عليكم
الكل ::وعليكم السلام
جلس فهاد::يبه يمه انا بسافر
الام ::ليه بتسافر
الاب::ماعندك شغل في الخارج
فهاد ::لا بس بروح مع الربع لندن بنجلس فيها شهر نغير جو
الام والاب::تروحون وترجعون بسلامه
الاب::متى بتروحون
فهاد::الله يخليكم لنا ولايحرمنا منكم الاسبوع الجاي ان شاءالله
طلع فهاد من البيت
رغد ::يبه ابغى اروح لسوق
الاب::ليه
رغد ::ابي اغراض اشتري
الاب:: عبدالرحمن يوديك لسوق اللي تانخ نوم
رغد ::اوك بس انت قومه
الاب::ليه
رغد::عشان مايرفض
الاب::خلاص بس لاتزعجينه
رغد::حاضر ع امرك يبه

في بيت ابو محمد
غلا::يمه ابي اروح لساره
الام ::لاتقولين لي قولي لأبوك
غلا::انتي الوسطه
الام:: ماني قايله له
غلا::ليه
الام::بس
غلا::خلاص بقول لأبوي
غلا شافت ابوها طالع وصارخت ::يبه
الاب::نعم
غلا::ابي اروح لساره
الاب::ليه
غلا::من زمان ماشفتها
الاب::اذا رضى محمد يوديك انا الحين طالع
غلا::اوك
راحت غلا لمحمد وهي ترجف بالباب محمد قوم قوم بسرعه محمد طبعا من الروعه قام طاير للباب وفتح الباب::وش صاير
غلا::ماصاير شي
محمد::اجل ليش تطقين كيذا
غلا::ابغاك توديني لساره صدقتي
محمد::انقلعي لأوريك شغلك
غلا::ترء بعلم ابوي
محمد:: احد طاردك روحي علميه
غلا:: بتوديني ولااستخدم معاك اسلوب ثاني
محمد::يمه خوفتيني يلا وريني
غلا كشت كشتها وطاحت على الارض وجلست تبكي::يمه
جات امها::وش فيك
غلا::محمد ضربني لاني قلت له يوديني لساره
الام تصارخ على محمد::وش فيك على اختك يامحمد
محمد::هذي نصابه وأكبر نصابه
الام::وحالتها هذي
محمد::انا ماني مسوي كيذا بسوي ازود من كيذا وخليها تحلف على المصحف انها صادقه
غلا ارتبكت لانها بتحلف كذب::ليش احلف
محمد بثقه::عشان تعرف امي من الصادق فينا
غلا::خلاص
الام:وجع انت وياها انا هينا وماتعطوني احترام واذا جلس ابوكم وش بتسون
محمد جاء بيحب راس امه وامه عند غلا وغلا صارخت::يمه بيطقني
محمد::لاياخوفه بحب راس امي
الام::مابغى حبتك خلها لك
محمد ضاق صدره ودخل غرفته وخبط بالباب بقوه وقف وراه

ليش غلا تجيب اي شي ضد اخوها محمد ؟؟

كاســــ20ـريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi