انســــان
عدد الضغطات : 12,004
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,612(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,059استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,449

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2011, 06:44 AM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
Post [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوميه




السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهُ ..



إعـداد وتنسيق :-
دلوعـة الهيـلا





أخبار القناص لـ يوم الأحد

1 / 4 / 1432هـ
/
6 / 3 / 2011 م

من الصحف اليومية










القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد
أن إصابته لا تدعو للقلق


بعض الاطفال حرصوا على التصوير مع ياسر
[ مشتق من الخبر ]
وكانت البعثة قد وصلت مساء أمس إلى جدة وتقدم لاعبو الفريق المهاجم ياسر
القحطاني الذي غادر مع البعثة على الرغم من شعوره بالآلام بسيطة في مفصل
القدم منعته من إكمال تدريبات الفريق مساء أمس وأوضح الجهاز الطبي بالهلال
أن إصابة القحطاني بسيطة ولا تدعو للقلق وسيخضع صباح اليوم "الأحد" إلى
كشف طبي واختبارات للتأكد من نوعية الإصابة ويتحدد من خلالها مدى إمكانية
مشاركته في المباراة من عدمها، ومن المنتظر أن يزج به مدرب الفريق
الأرجنتيني جابريل كالديرون في جزء من الشوط الثاني من المباراة.
وعقد كالديرون اجتماعا باللاعبين في مقر معسكر الفريق بعد أن تناولوا طعام
العشاء شرح لهم من خلاله بعض نقاط القوة والضعف بالأهلي وطريقة اللعب
التي سينتهجها في هذا اللقاء.

ظروف الهلال تغري الأهلي

[ مشتق من الخبر ]
ومن المتوقع أن يزج الأرجنتيني كالديرون بالحارس حسن العتيبي، والمهاجم
ياسر القحطاني بعد شفائهم من الإصابة.

الهلال والآسيوية
[ مشتق من مقال الكاتب: ناصر سعد السديري ]
لكن الشواهد وقرائن الاحوال تشير الى ان كل الكبوات التي تعرض لها
الهلال اسيويا كانت بسبب اصرار مدربيه اللعب بمحور واحد، متناسين ان
طريقة اداء الفرق المشاركة في البطولة الاسيوية تختلف عن طريقة الفرق
المحلية.
الكرة لا زالت في ملعب الهلال, وبإمكان الفريق التعويض في الجولات
المقبلة والصعود لدور ال 16 والمنافسة على اللقب, سيما وان هناك لاعبين
كبارا غابوا عن مباراة سباهان نتوقع مشاركتهم في المباريات المقبلة كياسر
القحطاني والكوري لي .






إصابة جديدة لياسر تبعده عن المشاركة


[ مشتق من الخبر ]
تعرض مهاجم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال ياسر القحطاني لإصابة في
مفصل قدمه اليمنى في نهاية تدريب مساء امس الاول وهي إصابة مختلفة عن
تلك التي غيبته طوال الاسابيع الماضية وأجبرت الاصابة الاخيرة القحطاني لترك
تدريب الفريق الهلالي عصر امس قبل نهايته بيد ان مدرب الفريق الارجنتيني
كالديرون ضم اللاعب الى القائمة التي غادرت الرياض ووصلت الى جدة مساء
امس فيما تبدو مشاركته في اللقاء شبه معدومة على ان يستكمل اعداده للقاء
الفريق المقبل امام النصر .









رغبة الهلال في الحسم تصطدم بطموح الأهلي في التعويض
[ مشتق من الخبر ]
فيما لم تتأكد مشاركة اللاعب ياسر القحطاني والحارس حسن العتيبي من عدمها،
بعد الإصابة التى لحقت بهما أخيراً.





صدارة الهلال في مأزق الأهلي
[ مشتق من الخبر ]
والمدرب الارجنتيني كالديرون مطالب أكثر من ذي قبل بإثبات أحقيته بقيادة
الفريق، ويعول كالديرون على عودة ياسر القحطاني وعيسى المحياني لفك
العقم الهجومي الذي لازم الفريق في المباريات الأخيرة في ظل سلبية
وتواضع مستوى المصري أحمد علي ووليد الجيزاني.





:: صحيفة الإقتصادية ::

مشاركة ياسر.. غامضة


[ مشتق من الخبر ]
ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال
لكرة القدم في لقاء فريقه أمام الأهلي اليوم في الجولة الـ19 من دوري
زين السعودي ، بعد أن شعر بآلام بسيطة في مفصل القدم ، حرمته من
المشاركة في المناورة التي طبقها المدرب الأرجنتيني كالديرون بين
اللاعبين ، رغم مشاركته في التدريبات التكتيكية التي سبقتها، يشار إلى
أن
القحطاني رافق فريقه إلى جدة، على أمل أن يتعافى من اصابته

الجديدة ، بعد الفراغ من التدريب الذي جرى عصرا.





دابو “ننتظر المتعة من القلعة والزعيم بعيدا عن الضغوط النفسية”
[ مشتق من الخبر ]
فريق الهلال المتربع على الدوري فاللقاء هذا المساء ليس بتلك الأهمية كون
الفارق مع الاتحاد الثاني ثماني نقاط ، وكالديرون في هذا اللقاء سيلعب للفوز
ولديه مفاتيح الفوز أمثال الشلهوب ورادوي وويلهامسون وياسر متى ما
شارك .




:: صحيفة البلاد ::
الأهلي والهلال يبحثان عن تضميد الجراح في كلاسيكو
المتعة والخيال
[ مشتق من الخبر ]
ومن المتوقع أن يكون الثنائي عماد الحوسني وياسر القحطاني حاضران مع
الفريقين حتى وإن كان على هيئة أوراق رابحة يستعين بها اليكس وكالديرون
بعد عودتهما من الإصابة


:: البـلاد ::
كلاسيكو المتعة وبداية العالمي !!
[ مشتق من مقال الكاتب: عبدالرحمن الزهراني ]
تسـديدة
مالك معاذ عاد للتسجيل من بوابة الهلال وجماهير القلعة تنتظر تأكيد عودته
اليوم أيضا كما أن جماهير الهلال تنتظر عودة ياسر فدعونا ننتظر ونشاهد
من سيعود في موقعة الكبار بينما سعد الحارثي شاهدنا بعض من بريقه في
طشقند وكم نتمنى أن يعود كل الكبار للواجهة من جديد لمصلحة الأخضر.





للأهلي (يا برودك) أم للهلال
[ مشتق من مقال الكاتب: عدنان جستنيه ]
ـ على ضوء كل هذه المعطيات التي تحاكي جوانب (نفسية) لا أظنني (مبالغا)
فيما أشرت إليه آنفا حول الفريق الأهلاوي الذي أتوقع ظهور لاعبيه بأعصاب
(باردة) جدا مثلما ظهروا في مواجهة (الدربي) أمام الاتحاد بما ساهم في
تقديمهم لمستوى (مشرف) جدا ولكن.
ـ لكن هذه توقفت عندها طويلا لأنها سوف تمنح الهلاليين روح (التفاؤل) و
تنشر نسمات الفرح والسعادة بينهم وحول فريقهم الذي ربما التوفيق سوف
يكون حليفه هذه الليلة لو وضع مدربه ولاعبوه أنفسهم في نفس الموقف الذي
عشت أجواءه بوجود زميلنا (إبراهيم الجابر) مما دعاه إلى القول (يابرودك)
بمعنى آخر هو مشاهدة (القناص) ياسر القحطاني بعدما استرد عافيته مع
زملائه يلعبون على ( الرائق) وأعصابهم جمدوها في (فريزر) متسلحين
بثقة المثل القائل يا (جبل مايهزك ريح).




في الختام تقبلوا تحيات :
Yasser's News



التعديل الأخير تم بواسطة صوت جماهير القناص ; 07-03-2011 الساعة 12:41 AM
Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 07:18 AM   #2
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية نموله
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

( إن شاء الله ) ربي سبحانه و تعالى يوفق القناص و الاعبين

مشكورين على المتابعه

نموله غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 07:28 AM   #3
تَمرُّدْ حَرفْ فَوق عَرشْ الأدَبْ وقلم ياسري
 
الصورة الرمزية Ophelia
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

بالتوفيق للزعيم الليله

Ophelia غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 08:02 AM   #4
قناص مميــز
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

بالتوفيق للهلال
ولبوعــــــــــــــزوز
عوافي

ود 20 غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 08:08 AM   #5
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية فتى الازرق
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

فتى الازرق غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 09:50 AM   #6
قناص جديد
 
الصورة الرمزية مادرين
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

يـــــــــــــــــارب نسألكــــ التـــــــــــــــــوفــيق للـــــزعيــم والقنـــــــــاص الليلـــهـ
اللهم وفق الهــــــلال
اللهم وفق الهـــــــلال
اللهم وفق الـهــــــــــلال
الــــــــــــــــــــــــــــــــــيوم وكــــــــــــــــل يــــــــــوم يـــــــــــــــاااااارب

مادرين غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 10:00 AM   #7
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية مزون ياسرية
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

سلآمتك يّ قناصنــــــــــاآ

ماتششوف شر

وأن شاء الله آخر الأصابـات

بالتوفيق لّ زعيمنــــــــــــــاآ

مزون ياسرية غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 10:13 AM   #8
مشرفة قسم صوت جماهير القناص
 
الصورة الرمزية لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

ننتظر و نشوف آلليله ؟!

مآ بـ نتأمل و ننصدم و لآ بـ نتشآئم و يزيد آلقههههههر .. !

و الله يسسستر بس , و يكتب إللي فيه آلخير لـ مشآركة أبو عزوز و لـ هلآلنآ ...

وربي مو مستعدين نخسره أكثر من مآ خسرنآه !!

إللي جآنآ من غيآبه كفآنآ ...

آآآآآآآآآآهـ بس ..

الله ينعم عليه بـ آلصحه و آلعآفيه ...

و يزيل كل ألم من جسمه ...

و الله يحميه من كل مكروه و لنآ يحفظه ...

و يثلج صدورنآ بـ شوفته آلليله مع هلآلنآ و هو بـ أمس آلحآجه له " سآآآآآلم معآفى "

و الله ينصره على كل من يعدآهـ في أرضية آلملعب و خآرجهآ ...

و الله يحرم آلآلآم و وجعهآ ...

و الله يرزقه بـ رآحة آلبآل , و آلسعآده , و آلهنآ و يسمح له مسلكهآ ...


عوآفي على آلتغطيه ...

لآعدمنآكم ...

لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 10:46 AM   #9
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية دلوعـة الهيـلا
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

.




أقتباس
مشاركة ياسر.. غامضة

آآآآآه


^
الصوره تتكلم


دلوعـة الهيـلا غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 10:50 AM   #10
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية اهات احزن
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

الله يعطيك الفف عافيه

اهات احزن غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 11:13 AM   #11
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية سارق القلوب-20
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

ياليت اذا ياسر مو جاهز ميه بالميه ما يالعب علشان ما تتضاعف الاصابه لانه محتاجينه في الاسيويه

وشكراا على التغطيه

سارق القلوب-20 غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 12:08 PM   #12
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية فرحان الرويلي
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

آهه ياقريتس اول مباراه خساره ومهزله وينككككككك

فرحان الرويلي غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 12:14 PM   #13
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عبدالله عاشق 20
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

الحمدلله على سلامتك يابو عزوز وصدقوني ياسر انشالله بيلعب بأذن الله تعالى

اصلن مدرب الاهلي بس يشوف ياسر على الدكه راح يصير في ربكه شوي يقول انزل مهاجم والا ارتكاز عشان يكثف الدفاع عشان ياسر بس باذن الله اليوم ياسر راح يشارك مع انه مالعب ثلاث مباريات حمدلله على سلامتك يابو عزوز

وااذاا مالعب اليووووم بيلعب قدام النصر يوم الخميس وانتو تعفرون ياسر اذا لعب قدام النصر وش يسوي مايحتاج ابو عزوز

عبدالله عاشق 20 غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 12:29 PM   #14
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية مجنونك20ذعار
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

إعـداد وتنسيق :-
دلوعـة الهيـلا






الله يعافيك ..
الله يوفق ياسر والهلال اليوم ..

مجنونك20ذعار غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 01:11 PM   #15
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية yasser-2010
 
افتراضي رد: [ القحطاني يتقدم لاعبي الهلال إلى جدة والطبيب يؤكد أن إصابته لا تدعو للقلق ] أخباره لـ يوم الأحد 6 / 3 / 2011 م من الصحف اليوم

باتوفيق للزعيم..

عوافيييي..

yasser-2010 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi