انســــان
عدد الضغطات : 11,993
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,604(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,052استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,441

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2011, 05:09 AM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
Post [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ





إعـداد وتنسيـق :
دلوعـة الهيـلا

تصميم :
عديل الروح




أخبار القناص لـ يوم الأحد

19 / 2 / 1432هـ/
23 / 1 / 2011 م

من الصحف اليومية






اتهموه بتعاطي المنشطات داخل معسكر «الأخضر» .. وطالبوا بإعدامه
كروياً بسبب الميول
كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر
وتم تجاهل البقية؟


ياسر القحطاني حمل اخفاق الدوحة لوحده بهدف القضاء عليه!

الرياض- فياض الشمري
اشبعوه سبا وشتما، نالوا من كرامته، حملوه الاخفاق في الدوحة، تناسوا كل
المشاكل وتجاهلوا جميع الكوراث، استغلوا الفرصة للانتقام منه، ليس لأنهم
شاهدوا مشاكل وسلبيات الكرة السعودية بأعينهم المملوءة بالحقد الدفين، وصفوه
بالمهاجم العادي، واللاعب السلبي، ولم يعلموا انهم بهذه الانتهازية واستغلال
مثل هذه الفرص التي كان القصد منها ولايزال اعدام النجوم والقضاء عليهم مالم
ينتموا الى لون معين واندية معروفة يكشف عن اقنعتهم، والمهاجم ياسر القحطاني
من النجوم الذين خدموا الرياضة السعودية وناديه وكان واجهة مشرفة لرياضة بلده
في أكثر من محفل حتى نال جائزة افضل لاعب في القارة عام 2007، ومع هذا
تحاول فئة معينة وباتفاق يتم بين اكثر من قلم غير نزيه وصوت مبحوح من التعصب
القضاء عليه، مستغلين اخفاقا رياضيا يتحمله اكثر من طرف، وليس شخصاً واحداً.
نعم قدره انه حمل آمال الرياضيين السعوديين، لم ينظروا للاعب غيره، ارادوا ان
يقزموه فوجدوا انهم يقزمون نجوم انديتهم،.. لماذا لأن الالوان اعمتهم، والتشتت
الذهني خرج بهم بعيدا عن جادة الصواب، لم يكن هدفهم من التقريع معالجة الخلل
المكشوف والاخطاء المتراكمة منذ سنوات، انما كيف يستغلون مثل هذا الاخفاق
للقضاء على المواهب التي يتزعمها ياسر القحطاني ويقف امامهم خطوات كبيرة.
تقزيمهم له في ناديه نقلوه الى حيث تمثيله ل"الاخضر"، حتى وهو في خضم
التحضيرات للمحفل الاسيوي اتهموه بتعاطي المنشطات، لم يراعوا حرمة العمل
المبذول التي تهدف الى ابعاد المعسكر السعودي عن اي تشويش ربما تؤثر على
معنويات اللاعبين، ينادون بالوطنية عبر الفضاء تارة ويأتون بما يتنافى مع مطالبهم
تارة أخرى، تصوروا "الاخضر" يستعد في الشرقية والاتهامات تحاصر بعض
لاعبيه عبرالاعلام ، اليس ذلك دليل على ان النية مبيتة وان الحملة منظمة من
طرف معروف للقضاء على ياسر ومن يلعبون للنادي الذي يرتدي شعاره؟!

ياسر وراء انهيار الاسهم
ربما لانستغرب في المستقبل عندما يحملوه التصحر وارتفاع درجات الحرارة و
ثقب طبقة الاوزون وانهيار الاسهم في انحاء المعمورة، ربما يلومونه على ارتفاع
نسبة الفقر في بعض الدول، ويحملونه مسؤولية تنامي البطالة؟.. لماذا لأن اسمه
ياسر ولأنه يلعب لنادياً منافسا عيبه الوحيد في نظرهم انه في المقدمة دائما!!
اي نقد هذا، واي انتهازية مقيتة، واي اهداف مفضوحة، واي جهل يعشش في
ذهنية الكثير، فيما مضى كانت الكرة السعودية تتكبد آثار الاخفاقات بوجود لاعبين
لم يحققوا ربع ما حققه ياسر وغيره من النجوم الحقيقيين، ومع هذا كانت اسطوانة
النقد لاتطالهم، بل انهم يحظون بالدفاع حتى وهم يضيعون الاهداف ويطردون
بالبطاقة الحمراء، ياسر وغيره من المهاجمين يسجلون الاهداف في اقوى المنتخبات
والفرق في قارة اسيا، وحتى في المونديال حيث اكبر تظاهرة لكرة القدم في العالم،
فتهمش نجوميتهم ويحاربهم المتعصبون، وغيره لايهز شباك الا أضعف الفرق ويآكل
بيد غيره ويبرز على حساب لاعبين آخرين فيرفع الى عنان السماء، والويل كل الويل
لمن ينال منه بنقد يراد منه التقويم حتى لو اخطأ وتراجع مستواه، وصام عن التسجيل.

النقد ليس محرما
كنا في ما مضى ننتقد ياسر عندما رأينا انه يستحق ذلك ولكن ليس بتلك الطريقة
التي لايراد بها مصلحة للكرة السعودية، انما ارضاء ضمائر مملوءة بالحقد و
اقصاء الآخر مهما كانت قيمته وتاريخه واسهاماته في خدمة رياضة بلده، ايضا
لاننسى ان المنتخب السعودي لم يكن في يومه خلال بطولة اسيا، وهذا هو حال
الكرة وأي فريق من الممكن ان يتعرض للاخفاق، خصوصا اذا كانت الاسباب
ليست من طرف واحد ولايتحملها مدرب او لاعب او ادراي لوحدهم، ولكن ليس
بذلك الاسلوب الذي تفوح منه رائحة التصفية التي تصدر من بعض لاعبين لم
يحققوا مع انديتهم والمنتخب نسبة ضيئلة مما حققه ياسر، وصحفيين ينتظرون
التوجيه فقط الى اين يوجهون سهامهم!.

شهادة الخبراء للكبار
سيظل ياسر حتى وإن اخفق مع فريقه او المنتخب رمزا رياضيا ليس على
المستوى المحلي والخليجي والعربي، انما على مستوى القارة الاسيوية التي
تشهد له وتشهد للكثير من النجوم السعوديين الذين برزوا "بجهدهم"، سيظل علامة
مميزة في تاريخ الرياضة السعودية، ويكفيه فخرا مشاركته في صناعة اكثر من
مجد مع ناديه "والاخضر" في مناسبات دولية، ويكفيه فخرايضاً شهادة الكثير من
عمالقة المدربين والخبراء الرياضيين الذين لايعترفون بالمجاملة وتقديم الشهادات
لبعض اللاعبين بمقابل غير العطاء الذي يقدمونه على المستطيل الاخضر.
اي تناقض يحدث لاعب يقال انه سبب كل ما حدث ولاعب يقال ان غيابه و
عدم ضمه وراء كل الاخفاق الاسيوي، خصوصا اذا ما عرفنا ان هناك لاعبين
يطالب بهم بعض المتعصبين والذين ينتمون فقط للاندية ولم يفلحوا في قيادة فرقهم
الى مراكز متقدمة منذ سنوات، كيف ينتظر منهم قيادة المنتخب الى مركز متقدم،
وهم كما يقول المثل العامي "عود ضمن حزمة"، ويبدو ان ذلك وجده المتربصون
والساعون الى القضاء على نجم سعودي كبير كياسر القحطاني فرصة للتنفيس عن
حقدهم الدفين.
ختاما كلنا ثقة بقدرة ياسر واي لاعب تشتعل في داخله روح الغيرة وعشق التألق
على تجاوز العقبات بعيون لاتنظر الى الوراء، ورأس لاينحني امام العراقيل، و
موهبة تعودت على البروز كل ما كادت ان تخبو، كلنا ثقة ب"القناص" الذي نؤمن
بقدرته على اقتناص الفرص الثمينة التي تفتح له ابواب العودة الى الاهداف و
الامجاد وقيادة الكرة السعودية الى انجازات منتظرة نحسب انها لاتتحقق مالم يكن
لدينا نجوم من ماركة ياسر القحطاني الذي حقق في زمن قياسي القاباً جماعية و
فردية لم يحققها لاعبين عمروا بالملاعب فترة طويلة!








دوليو الهلال ينضمون

[* مشتق من الخبر]
يذكر أن الثلاثي الدولي ياسر القحطاني ، محمد الشلهوب ، وأسامة
هوساوي سينضمون اليوم إلى المعسكر للانخراط مع بقية زملائهم في
التدريبات اليومية بعد الراحة التي منحت لهم لمدة خمسة أيام عقب
مشاركتهم مع الأخضر في النهائيات الآسيوية في قطر حاليا
.




بعد أن ترك التدريب وتحول للعمل الإداري في نادي الرياض
فؤاد أنور: بماذا أختلف عن ماجد وسامي

[* مشتق من الحوار ]
حاوره: فارس المحيميد
هناك لاعبون تم تنسيقهم وحالياً يقدمون مستويات كبيرة مع فرقهم الجديدة ،
هل ندمتم على التفريط بهم؟
على العكس من ذلك نجاحهم مع أندية ثانية يسعدنا كثيراً لأن الانتقال لناد آخر
يكون نقطة إيجابية ودافعا للاعب لتقديم مستويات جيدة. والأمثلة كثيرة مثل
ياسر القحطاني بعد انتقاله للهلال تطور مستواه بشكل كبير، وأيضاً هناك في
الجيل السابق حمزة إدريس بعد انتقاله من نادي أحد إلى الاتحاد. وفي النهاية
تهمنا مصلحة النادي واللاعب.









كالديرون يتسلح للسلوفاكي بالهجوم
المرشدي والثلاثي الدولي يكملون عقد الهلال في دبي

[* مشتق من الخبر ]
ووضع كالديرون برنامجا للثلاثي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وأسامة
هوساوي بعد انضمامهم للمعسكر ويتوقع أن يدخل الثلاثي في اللقاء الودي
الثالث الذي سيختتم فيه الفريق معسكره الأربعاء المقبل.

الشتالي استغرب صرف أموال باهظة بلاجدوى.
وذكر السعوديين بتوصيته لياسر ومعاذ

[* مشتق من الخبر ]
وأرجع الشتالي التراجع في مستويات كرة القدم السعودية إلى عدم
قدرة اللاعب السعودي على الاحتراف الخارجي، وفشله في التكيف
مع الأجواء الاحترافية في أوروبا والابتعاد عن بيئته وأهله.
وذكر شتالي أنه سبق أن دعا إلى ضرورة احتراف المهاجم ياسر
القحطاني وزميله مالك معاذ كشرط لمحافظة الكرة السعودية على
مواصلة إنجازاتها الكروية خلال ورقة عمل قدمها قبل أعوام للأمير
سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل.

لاعبون من المريخ

[* مشتق من مقال الكاتب: خالد الشايع ]
من حق الكل أن يطالب بالتغيير وإصلاح الأوضاع.. والمطالبة بخطط
تنتشل الكرة السعودية من الحالة المتردية التي وصلت إليها.
ولكن ماليس من حق أحد هو المبالغة في النيل من اللاعبين لدرجة أن هناك
من يطالب بإبعاد اللاعبين وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم وحتى أعضاء
اللجان وإعادة تشكيلها.
فإذا سلمنا بأن لكل من هذه الأطراف دوراً في السقوط في قطر، كيف يمكن
أن نستعيد توازننا إذا قررنا إبعاد خيرة لاعبي الكرة السعودية ورجالاتها؟
فمن أين سيجلب المدرب الجديد للمنتخب لاعبين ليرتدوا الزي الأخضر إذا
ما تجاوز وليد عبدالله وأسامة هوساوي وسعود كريري والأخوين عطيف و
ياسر والشمراني وهزازي؟ فهل سيجلب لاعبين من المريخ؟ هذا أمر غير
معقول والحديث عنه نوع من العبث الجدلي لا أكثر. لدينا خلل لا أحد ينكر
ذلك..
فالنتائج لا تجامل ولكن العلاج لايمكن أن يكون بالبتر الكامل ، فهل
يعالج مريض السرطان بقطع رأسه؟ بل في محاولة تطوير اللاعبين و
الخطط المنهجية للنهوض بالدوري والعمل على بناء جيل جديد للكرة
السعودية بصبر وثبات وعدم استعجال في النتائج .







قووول اون لاين

لا تقلق.. ولو قُدمت ((الرويبضة))..!!

[* مشتق من مقال الكاتب: سطام الثقيل ]
وعندما ترى ياسر القحطاني متألما وحزينا في ظل هذه الحرب ((المسعورة))
التي تدار ضده، ويصمت الرقيب عنها أيا كان، فقل له: لا تهتم، ولا تتألم و
تحزن، فقط أنظر لخصومك، أليسوا ((مزوري )) بطولات، و ((سارقي))
قصائد ومقالات، لا تحزن يا ياسر فمتى كان المزور والسارق مقنعا في
يوم..؟؟ وأحمد ربك كثيرا أن من يعاديك مجرد سارق ومزور.
الوحيد في الوسط الرياضي الذي يمكن له أن يهتم ويقلق هي تلك القنوات
الفضائية التي تحولت بإرادة ملاكها منبرا للجهل والكذب والتدليس وقلة
الحياء، هي وحدها من سيندم عندما تفقد احترام المتلقي وهي تقدم المزور
والسارق خبراء لها.










التعديل الأخير تم بواسطة صوت جماهير القناص ; 24-01-2011 الساعة 12:20 AM
Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 05:15 AM   #2
قناص جديد
 
الصورة الرمزية ~ ذبحني غلاك ~
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

في الصميم وربي \
تسلم يمينك ع النقل
\

الوليد بن بدر ابو بلتوث عضو شرف النصر يتهم ياسر في اليل بالمنشطات و في النهار موجود يساند ياسر
والكثير والكثير من هالاشكال


بس ياسر اكبر من اللى يقولون عنه


تحياتي لك

~ ذبحني غلاك ~ غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 06:12 AM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية س ص الهلاليه
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

ياسر اكبر منهم يارب يرجع المستوه


يعطيكم العاااااافية

س ص الهلاليه غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 07:26 AM   #4
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية فتى الازرق
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

فتى الازرق غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 08:09 AM   #5
قناص جديد
 
الصورة الرمزية دآ دآ دآ يالنكبه
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

اقـــــــــــــول لياســـــــــرالى الامـــــام واحنـــــــا خلفـــــــــكــــ

دآ دآ دآ يالنكبه غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 08:12 AM   #6
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية kooka-20
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

.
.
مقال جميل لـ "فياض الشمري "..
احنا مو ضد انتقاد ياسر والجميع سوا جمهور ياسر او غيره عارفين ان ياسر ماقدم اي حاجه في البطوله هو وجميع الاعبين 23 دون استثناء اي احد ..

بس في انتقاد خارج عن المعقول وهذا الي مانقبله لما يجي واحد يستغل الوطنيه وخروج المنتخب لتصفية حساباته مع القناص والتقليل من نجومية ومهوبته بان "الاعلام ينفخ الاعبين على ولاشي !!!" او يقارنه مع احترامي الشديد وحبي للاعبين هذولا بالذات سعد الحارثي و مالك معاذ فهذا مو معقول سعد ومالك غابو بشكل غريب وكليا عن التسجيل وتجي تقارنهم بياسر الي سجل اكثر واداء احسن بكثير فهذا نقد غير معقول تمااااااااااااامااااااا ....

الله يوفقك يابوعزوز وتبدع زي عادتك وتقهر كل واحد يحاول ينقص من اسمك ومهوبتك ....

دلوعة الهيلا + عديل الروح ...
يعطيكم الـــــــــــف عافيـــــــهـ على التغطية ...






kooka-20 غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 08:30 AM   #7
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

ياسر نحن معك
فلآ تلتفت للحمقى ..

~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 09:15 AM   #8
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي @عالي
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

هلالي @عالي غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 09:26 AM   #9
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عراقية ياسرية20
 
Red face رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

مقال رائع
في النهاية شاء من شاء وابى من ابى
هــــــــو يــــــاســــــر القحطـــــاني
النجم العربي الاول ...
وكفى

عراقية ياسرية20 غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 09:35 AM   #10
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية انثى هلاليه
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

انثى هلاليه غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 09:43 AM   #11
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية فتى الازرق
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

فتى الازرق غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 09:48 AM   #12
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية مزون ياسرية
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

حسبي الله ونعم الوكيـل عليهم

بالتوفيق لّ قناصنـــآا والله يحميه وينصرهـ على الحثــــالة

وبأذن الله يرجع لنا ياسر 2007

يعطيك العافية

مزون ياسرية غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 10:14 AM   #13
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية سارق القلوب-20
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

الله يعينك يا ابو عبد العزيز على العقول الرديه

اتمنا من ياسر يترك العالم التعبانه ويخلي كل تفكيره في المستطيل الاخضر

وكل التوفيق لياسر

وشكرااا

سارق القلوب-20 غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 11:19 AM   #14
عضو Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية ×دمي ازرق×
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

خلهم يتكلمون النار تأكل بعضها إن لم تجد ماتأكله

×دمي ازرق× غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2011, 11:25 AM   #15
مشرفة قسم صوت جماهير القناص
 
الصورة الرمزية لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه
 
افتراضي رد: [ كيف علقت آمال ملايين الرياضيين السعوديين بأقدام ياسر وتم تجاهل البقية؟ ] أخبار القناص لـ يوم الأحد 19 - 2 - 1432هـ

أقتباسختاما كلنا ثقة بقدرة ياسر واي لاعب تشتعل في داخله روح الغيرة وعشق التألق
على تجاوز العقبات بعيون لاتنظر الى الوراء، ورأس لاينحني امام العراقيل، و
موهبة تعودت على البروز كل ما كادت ان تخبو، كلنا ثقة ب"القناص" الذي نؤمن
بقدرته على اقتناص الفرص الثمينة التي تفتح له ابواب العودة الى الاهداف و
الامجاد وقيادة الكرة السعودية الى انجازات منتظرة نحسب انها لاتتحقق مالم يكن
لدينا نجوم من ماركة ياسر القحطاني الذي حقق في زمن قياسي القاباً جماعية و
فردية لم يحققها لاعبين عمروا بالملاعب فترة طويلة!



الله علييييك يآ فيآض الله ..’


ورب آلعزه مقآل في آلصميم ...

و هذآ آلعشم فيكم يآ ( كتآبنآ ) .. ينصر دينك يآ شيخ ...

وربي بيضتهآ يآ جعلك مآ تشوف بـ دنيآك يوم أسود ...

و هذآ آلكلآم إللي يستآهل يُطرح في آلإعلآم و لآضيع آلقآرئ وقته في قرآءته مآ عليه ملآم !!

و يآليت مآ نشوفه غيره ...

بس وش نقول نآس شآطره تطلب و تأمر و تستكثر ( وقفه صآدقه , و دعم , وتحفيز ) ؟

آآآآآآآآآهـ بس وربي مآ ينشد آلظهر فيهم " في آلرخآ كلهم حوله و في آلشدآيد مآ طآلعوآ له ! "

لكن الله لآ يحوجه لـ غيره ...

و الله يقدرنآ و يعيننآ على آلوقفه معه ...

و الله يوفقه و يتخطى هآ آلمرحله ( آلعصيبه ) و يقدره على قليلين آلخير ...

و الله يكفيه شرهم و يبعده عن عيونهم ...

و الله يفرج همومه , و يفتحهآ عليه و يسهل دروبه ...

و كلنآ ثقه فيه و في أرآدته ...

و آسر آلملآيين بـ عمره مآ خيب ظن آلمحبين ...

تسلم يمينك يآ دلوعه على آلمتآبعه ...

لآعدمنآك ...

لـِ آخْر زَفرّه هَلآلـ(20)ـيّه غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi