انســــان
عدد الضغطات : 12,324
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,883(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,381استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,728

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني مع المنتخب السعودي > أرشيف تقارير ياسر القحطاني مع المنتخب السعودي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2009, 03:08 PM   #1
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
Post .. [[ ( القنّاص ) في مهمة جديده مع المنتخب السعودي أمام بيلاروسيا ]] .. " تقرير "


السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهُ ..




إعـداد وتنسيق :- H A S O N E - 20





المنتخبان : السعودية vs روسيا البيضاء ( بيلاروسيا )
المناسبة : مباراة ودية - تُقام في يوم من أيام الفيفا
اليوم والتاريخ : يوم السبت 14 / 11 / 2009
التوقيت : الساعه 5,30 مساءً ( بتوقيت المملكة )
القناة الناقلة : Art sport ( حصرياً )
ملعب المباراة : مدينة الأمير سعود بن جلوي ( الخبر ) .



يشارك الكابتن [ ياسر القحطاني ] في اللقاء الودّي الذي سيُقام بين المنتخب السعودي والمنتخب البيلاروسي هذا اليوم في تمام الساعه الخامسه والنصف على إستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة في مدينة الخبر في يوم من أيام الفيفا الذي بدأ الإتحاد السعودي يحرص على إستغلالها بعد الخروج من كأس العالم مؤخراً على يد البحرين في الملحق الآسيوي ، ويعد هذا اللقاء ثاني لقاء يُلعب في أيام الفيفا بعد الخروج من كأس العالم بعد لقاء السعوديه و تونس اللذي أُقيم في تونس .. وكان بعد معسكر أقامه المنتخب السعودي في غرب المملكة بمدينة جدّة .

ويدخل ( القنّاص ) هذا اللقاء .. بعدما قرّر المدرب البرتغالي خوزيه بيسيرو ان يضع الكابتن [ ياسر القحطاني ] مع تشكيلة المنتخب السعودي اللتي ستلعب اليوم بعدما لعبت يوم أمس تشكيلة أُخرى بمباراة ودية تدريبيّة ، ويدخل ( القنّاص ) هذا اللقاء كأول لقاء يلعبه امام منتخب روسيا البيضاء ، ويود من خلاله ان يرسم التاريخ الياسري في الشباك البيلاروسيّة ، فربما يكون اللقاء الأخير بين المنتخب السعُودي و المنتخب البيلاروسي .. أو ربما يتكرّر هذا اللقاء مرةً أُخرى ، ولكن ماذا سيفعل القناص ياسر في هذا اليوم .. هل سيبدأ كتابة تاريخ ياسر في شباك بيلاروسيا أم يأجلها لما بعد .. كل هذه الأسئله سيجيب عليها ياسر في لقاء المنتخب السعودي وبيلاروسيا .

و إنتظرونا عبر بوابّة (( Yasser Media )) ..
بكل ما يخّص القنّاص في اللقاء من تغطيه " صوريه مباشره " من ارض الملعب
و تغطية الصور التلفزيونيّه و الصور المتحرّكه و فيديو للمسات يخّص القنّاص
و تغطيه تقرير لكل لمسات [ القنّاص ] في اللقاء .


أنتظرونا


التعديل الأخير تم بواسطة أفـَارِقْ ; 14-11-2009 الساعة 03:11 PM
Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 04:01 PM   #2
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي رد: .. [[ ( القنّاص ) في مهمة جديده مع المنتخب السعودي أمام بيلاروسيا ]] .. " تقرير "






بدأ الشوط الأول وكانت أولى لمسات القنّاص بالدقيقة الرابعة ، بكره وصلت للقناص ليمررها لعبد الله شهيل إنفرادية ويسددها ولكن العارضة تنوب عن الحارس البيلاروسي بالتصدي ، ويواصل الكابتن ياسر تحركاته بالعوده للخلف ومساندة الدفاع والعوده للوسط لإقتناص كره من لاعبي خط الوسط ولكن حتى الآن لا تصل الكره بالشكل السليم ، ولكن في الدقيقة الثامنه كره يستلمها القناص ويثبتها في منتصف ملعب المنتخب السعودي ولكن دفع من المدافع البيلاروسي ليحتسبها الحكم خطأ لمصلحة الكابتن ياسر ، وفي الدقيقة العاشرة كره تصل للقناص ويمررها لناصر الشمراني ولكن الحارس يسبق الشمراني على الكره .. وفي الدقيقة الثالثة عشر كره تصل من أحمد عطيف لياسر يلعبها القناص لعبد الله شهيل ولكنها تنقطع من دفاع بيلاروسيا ..

و في الدقيقة الرابعة عشر كره تصل للقناص من احمد عطيف أيضاً و يعيدها القناص لأحمد عطيف بشكل رائع من فوق المدافعين جعل عطيف منفرداً بالمرمى ليعيدها بشكل خاطئ لناصر الشمراني تنقطع قبل ان تصل اليه .. وفي الدقيقة السابعة عشر كره عرضيّة من منتصف الملعب من احمد الفريدي إلى ياسر ولكن القناص يمررها برأسه للخلف إلى محمد الشلهوب ولكنها كانت خاطئة .. و في الدقيقة السابعة عشر ونصف كره تصل من ناصر إلى ياسر تُلعب طويله إلى الشلهوب ويسبقه الحارس للكرة .. وفي الدقيقة الثامنة عشر كره تصل للقناص يلعبها طويله بشكل خاطئ .. وفي الدقيقة الثامنة عشر و عشرون ثانيه كره تصل لياسر لكن الدفاع البيلاروسي يقطعها .. وفي الدقيقة التاسعة عشر كره من احمد عطيف الى ياسر ويحاول المراوغة ولكنها تنقطع من لاعبي بيلاروسيا ..

وفي الدقيقة الواحدة والعشرون كره تصل من ماجد المرشدي إلى ياسر يعود بها للخلف ولكن تنقطع من الدفاع الى رمية جانبيّة .. وفي الدقيقة الخامسة والعشرون كره تلعب من حارس المرمى سريعة على الكابتن ياسر .. و حديث بين الحارس وبين القناص وإعتراض من الحارس .. وبعد أن اشار الحارس البيلاروسي للقناص بحركة غير اخلاقية استوجبت ان يوجه الحكم بطاقة حمراء الا الحارس بعد تصرفه المشين وسط ترديد من الجماهير الحاضرة والهتف باسم الكابتن ياسر القحطاني .. وفي الدقيقة الثامنة والعشرين كره من عطيف لياسر يلعبها طويلة لا تجد من يستلمها ، وفي الدقيقة الثامنة والعشرين كرات متبادلة بين الوسط السعودي في محاولة بناء هجمة وتلعب من احمد عطيف بياسر يعيدها لعطيف مجدداً .. وفي الدقيقة الواحدة والثلاثين كرة من القناص يلعبها لأحمد الفريدي داخل منطقة الجزاء وبعدها فاصل مهاري رائع من الفريدي ليلعبها للشمراني عاليه يسجلها الشمراني برأسه في المرمى ..

وفي الدقيقة الثالثة و الثلاثين كره بين القناص واحمد عطيف في إنطلاقة هجمة سعوديّة ، وفي الدقيقة الرابعة و الثلاثين كره رائعه من القناص لعبد الله شهيل من فوق المدافعين ولكن الحكم يرفع الراية ليعلن عن وقوف شهيل بموقف تسلل .. و في الدقيقة التاسعة والثلاثين كره تصل من احمد عطيف لياسر ليلعبها لشهيل ولكنها تنقطع قبل ان تصل إليه وفي الدقيقة السادسة والأربعين يشارك القناص بإنطلاقة هجمة بتمريرات متبادلة بينه وبين عطيف وشهيل ، وفي الدقيقة السابعة والأربعين مرور رائع من ياسر بلقطة إستعراضيّة مميزه .. و بذلك تنتهي لمسات الكابتن [ ياسر القحطاني ] في الشوط الأول من اللقاء .. كما ننبه بأن الشوط الأول إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، سجل للمنتخب البيلاروسي بورداشوف في الدقيقة العشرون ، بينما سجل للمنتخب السعودي ناصر الشمراني في الدقيقة الثانية و الثلاثين .





Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 05:01 PM   #3
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي رد: .. [[ ( القنّاص ) في مهمة جديده مع المنتخب السعودي أمام بيلاروسيا ]] .. " تقرير "






إنطلق الشوط الثاني من اللقاء و كانت أولى لمسات الكابتن [ ياسر القحطاني ] في الدقيقة الخامسة والأربعين حينما استلم القناص كره في منطقة الجزاء أعادها لعبد اللطيف الغنام لتعود مجدداً للقناص بعد دربكة دفاعيّة ولكنه يرتكب خطأ لمصلحة المدافع البيلاروسي .. وفي الدقيقة الثامنه والأربعين عوده من ياسر إلى منتصف الملعب لإستلام كره من الوسط وتلعب كره للقناص يعيدها لعبد الله شهيل بإنطلاقة هجمة سعوديّة ، وفي الدقيقة الواحدة والخمسين كرات متبادلة بشكل رائع بين ياسر وأحمد الفريدي .. و في الدقيقة الثانية والخمسين كره من أحمد عطيف إلى ياسر يعيدها مجدداً لعطيف ..

و في الدقيقة الخامسة والخمسين كره يخلصها ياسر من ركنية بيلاروسيه ولكن تدخل قوي من المدافع البيلاروسي على ياسر يحتسبه الحكم خطأ لمصلحة القناص ، وفي الدقيقة الخامسه والخمسين كرات متبادلة بين ياسر وأحمد عطيف ليلعبها القناص في النهاية لعبد الله شهيل .. وفي الدقيقة الواحدة والستين كره من القناص يتقدم فيها ليلعبها الى شهيل داخل منطقة الجزاء لـ تنقطع من شهيل وتتحول إلى ركلة زاوية لمصلحة المنتخب السعودي .. وفي الدقيقة الثالثه والستين كره طويلة تصل من احمد عطيف للقناص ولكن يسبقه المدافع البيلاروسي ويضغط القناص عليه ليكسب رمية جانبيّة لمصلحة المنتخب السعودي ..

عودة من الكابتن ياسر للدفاع في الدقيقة الخامسه والستين ويستلم الكرة ولكن دفع من لاعبي بيلاروسيا ليحتسب الحكم خطأ لمصلحة القناص .. وفي الدقيقة السادسة والستين إستلام كره من ياسر امام منطقة الجزاء و فاصل مهاري لكن الحكم يحتسب خطأ على القناص بعد دفعه للمدافع البيلاروسي ، وفي الدقيقة الواحده والسبعين كره من عبد الله شهيل تصل للقناص لـ يسجلها كهدف سعودي ثاني بشكل مميّز ولكن الحكم يلغي الهدف لخروج الكره قبل وصولها للقنّاص ، وفي الدقيقة الثانيه والسبعين كره من ياسر إلى الشلهوب تعاد لياسر ولكنها لم يستلمها ياسر بالشكل المناسب ..

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين كره من الفريدي برمية جانبيّة يلعبها لياسر يعيدها القناص لحارس بيلاروسيا ، بعد أن أخرجها الحارس البيلاروسي لإصابته هو ومدافع بيلاروسيا بعد إحتكاكهما .. وفي الدقيقه السادسة والثمانين كره تلعب من عبد الله شهيل للقناص بشكل رائع داخل منطقة الجزاء و يسددها ياسر مباشرةً بقوّة ولكن يبعدها الحارس ، وفي الدقيقة السابعة والثمانين تمريرة رائعه من ياسر إلى ناصر بكعب القدم .. و بذلك تنتهي لمسات الكابتن [ ياسر القحطاني ] في الشوط الثاني و اللقاء .. وننبّه بأن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سُجّل كلاهما في الشوط الأول من اللقاء .


Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 06:42 PM   #4
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي رد: .. [[ ( القنّاص ) في مهمة جديده مع المنتخب السعودي أمام بيلاروسيا ]] .. " تقرير "



لمتابعة التغطية الخاصّة ( المصوّره ) للكابتن ياسر في اللقاء . . إضغط هنا . .
لمتابعة التغطية الخاصّة ( الفيديو ) للكابتن ياسر في اللقاء . . إضغط هنا . .



في الختام تقبلوا تحيات :
Yasser media

Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2009, 11:55 PM   #5
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ميلاد الحياة
 
افتراضي رد: .. [[ ( القنّاص ) في مهمة جديده مع المنتخب السعودي أمام بيلاروسيا ]] .. " تقرير "

[ ..

الله يعطيكم العآفية ..

ميلاد الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:48 PM   #6
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية هيووفه
 
افتراضي رد: .. [[ ( القنّاص ) في مهمة جديده مع المنتخب السعودي أمام بيلاروسيا ]] .. " تقرير "

الله يعطيكم العافيه ..

هيووفه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi