انســــان
عدد الضغطات : 18,559
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,689استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2009, 08:32 AM   #1
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية دلووووول
 
قلب عزتي غاليهــ والناس سوامهــ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذي اول روايهـ لي
من تاليفي
اتمنى اتمنى ان تحووووووز على رضاكمــ
7
7
7
7

مالكم بالطويله
ببدى على طول بالروايه


7
7
عزتي غاليه والنـــاس سوامه

للكاتبه/// انا الحزن بصورة انسان
من تاليفي انا دلول


روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**^^%%$$##@@!!


ينجرح قلب،، لكن ترتفع هامــه ..
والله اني لاموت ولا ينحنـى راسي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامـه
رابط الجاش ،،، ماهزالخبر باسـي
{{عزتي غاليه والنـــاس سوامـه}}عنواني
قلت ماابيع حتى تقطع انفـاسـي





ياليت الالم النفسي بالم الجسد يروح ..ياليت الدمعه الي تنزل تطهر كل الوجع وتاخذ في دربها الآه ..لكن لا الم الجسد يخفف ولا دموع العين تشفي ..
من الذي نادى ومن الذي انتبه ولبى النداء كثيرا منكم ينتظر اجابه شافيه واغلبكم توصل اليها ..هنا النداء كان متواري خلف الاسطر ..نداء يحاكي الاخلاق. الاحساس .. القيم . المبادئ ..
صورت لكم أحداث ومواقف متعدده لُمست في الواقع و عايش اصحابها ثنايا التجربة اياً كانت مؤلمة ، حزينة ، كوميديه ، عذبه ..رومانسيه..غباء...جهل من حبيب او حبيبه .. آهات مكلومة..شخصيات
تتولد القسوه منها ..شخصيات رقيقه ووو..وو..الخ
وعندما تحتدم نيران النكران و ترتقع ألسنة لهب لجشع و الغيره .والعداوه ..وو..وو..الخ. قد توصل بنا لطرق مهلكة من الممكن أن تضر بأحدنا ....
وهناك مقابل هذا طيبه ....حنان..حلم..احسان
..مساعده ..وو...وو...الخ
اذن هناك بشر معدنهم مازال اصيل اذن لازال الخير موجود ولازالت البشريه بخير

في هذه الروايه سطرت عن فتيات يبحثن عن الحب
..الحنان ..العطف ..الرحمه ..واقل مايمكن قوله
الشــفقه نعم االشفقه
ولكن في تلك اللحظة الحاسمة من العمر الذي يكتنفه غموض ... تولد القسوة من رحم المعاناة ..
حيث تسطرت رحلة الدموع والحرمان والقسوه !
عندماتطل الشمس على المكان بعد غيبه طويييييله تنثر اشعتها على الارض من جديد ....
ياتي الاحساس والامل ويبدا الشعور بالثقه
الانسان لايعرف نفسه اهو من اصحاب
الهمم العاليه والعزائم القويه حتى تختبره المواقف وتجابهه الرياح ويختبره الرياح
والبعض منا لايستطيع الوقوف امام اتفه العقبات



الجنس الناعم الرقيق !!
تبدأ معظم الفتيات تتحلم بأحلام اليقظه عندما تاتيها فترة المراهقه
وهي بداية بلوغها وهذا حال اغلب الجنس الناعم
حتى من عاشت او تعيش في بيئة فقر... ظلمه.. سواد..نظره مؤلمه او بالاصح متشائمه للدنيا والحياه
يغلب على تفكيرها حب.. زوج حنون ..اطفال ..بيت صغير. .
معناااه حقيقيه على ارض الواقع لفتيات في عمر الزهور بريئات عاشو حياتهم في كنف اهلهم مدلليلين
او محرومين
لم يكونو يعلمو ماذا يخبئ القدر لهم وهذا حال جميع بني ادم
لا حد منهم الاولون والاخرون لا يعرفون مافي الغيب
^^^^^^
للامانه بعض الجمل اخذتها من مبدعات لكن اعدت صياغتها

د/ KALD,,..{{خ/ص/م}} قال في احد مقالته المعروفه
..لم نأخذ من الدنيا عهدا على ان تصفو لنا
ولم يكن بيننا وبينها موثقا على دوام الرخاء
فالهم لايزال ملازماا للانسان
والأزمات تتراءى بين اقبال وادبار..!
ويبقى الامل بالله شمساا لاتغيب
ونبعااا صافيا لاينضب
ولابد ان يأتي يوم
وروود الامل
وتباشير فجر الالق..
اتمنى لكم قرائي وقتا ممتع في قراءة قصتي


روايه بدم المجتمع السعوودي
الـــالروايه الاولى لي ــــبارتي
الاولــ اتمنى تعجبكم الروايه ــ


يبااااااااااااااااه لاييبه لاتروح وتخلينيييييييييييييييييييي حموووووووووداخوي حبيبي بعطيك اللي تبي بس لاتموووووت
بعطيييييييييك اللاب توب كله كله ياحمووود الله يخليك قووووووووم
تكفون قومو الله يخليكم طلاااااااااااااااااااااااااااال حراااااام والله حرااااام لاتخلوني بروحي خذوني معكم .........................
.................................................. وفجاءه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
يايمه السياره تحترق لاااااااااااااا يمه يمه يمه يااااااااربي وشلون اطلعهم نصوووووووووووووووووووووور نوااااااف
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.....دالي بسم الله روعتينا ليش تصارخين قومي يمال التراب
دالي:هاه ...............وشفيني........انا ويني فيه
نوره:حمدالله والشكر وينك فيه في بيت عمك
دالي:وش بيت عمي انا ابغى ابوي وامي واخواني واختي
ديمااااااا وينهم وين راحواااااااااااااااااااااه ااااااااااااه ياااربي
نوره:عمى يعميك الحين لك ثلاثة اشهر في بيت عمك وتقولين ويني فيه.اقصد شهرين.{لان دالي كانت بغيبوبه شهروبنعرف ليش في الاحداث الجايه}}. وتكمل بقسسسسسسوه: اهلك مااتو.....مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتو .ماتفهمين انتي
وتقوم وهي تصكر باب الغرفه :ليتك متي معهم وفكيتيني
اما دالي فحالتها مايعلمها الا الله تبكي ومقهوووووووره
من مرت عمها نوره { نوره مرت عمها ناصرشريره مره
وقلبها اسود وتكره ام دالي ولما جات دالي بعد موت اهلها كانت قااااااسيه عليها وعند نوره بنات
وعياال بنعرفهم في احداث القصه }

...اما دالي{في اول ثانوي عمرها 16 بنت جميييييييييييله عيونها رماديه فاتحه وسيعه وخشمهادقيق وبيضاااااااء مره وبيضها على وردي و وشعرها طويل لنص فخذها ولونه بني غامق وجسمها خيال يعني ملكة جمال وكانت اول ماولدت
الكل مستغرب عشان مافي احد عيونه رماديه في
العائله الا جد ابوها وشكلها وارثته منه حتى ماتشبه اختها ديما}............................................. .. دالي كانت
تبكي على حظها العاثر وسندت ظهرها الجدار وكل الاحداث مرت عليها..................
................................................
داليا..يبه وش هاذي المحافظه
ابو محمد:هذي وانا ابوك الافلاج
دالي:ايه بنت خالت صديقيتي ساكنه هنا
ديما: مين روان ولا ساره
دالي : روان
ابومحمد:هاه ياعيال ذي المحطه تبون شي
ام محمد:ايه نبي حليب سايل
ابومحمد :نواف محمد طلال يالله انزلو وشوفو خواتكم وش يبون
ناصر : افا يايبه نواف محمدطلال بس اجل انامين ولد البطه السودا
الكل هههههههههههه
ديما: اقول لايكثر هرجكم معاذ جيب لي ثلاثه بطاطس تسالي اممممممم
وسنكرس وبيبسي وكيك امريكانا وفلك فلاك وجالكسي وليزوفلوتات...امممم
نواف: بس بس بس كل هاذا بتاكلينه وبعدين مانيب خدام عندك
ديما:ايه وش عندك صدق لقافه وبعدين اذكر الله تف تف قل اعوذ برب الفلق واصغر القوم خادمهم
واخلص جيب الاغراض بسرعه ولايكثر هرجك
نواف: خلاااااااااااااااص اكلتيني بقشووري اعوذ بالله
دالي:اخواني انزلو ووصيتهم وانت وياها توكم
ديما: انا ادري عنه هالملقووف
نواف: مال الملقوف والمشفوح الا انتي الحين علميني كل ذا بتاكلينه
ديما:نوااااااااااافوووه خيييير مشفوحه وش دخلك كيفي اكله اقطه وش دخلللللللك
امهم:ديماااااااا الحين وش كبرك في ثاني كليه وتهاوشين كانك بزر
نواف:ايه علميهاااااااا.......ويمد لسانه
ديما: شفتي يمه كبرتي راسه
نواف: يالبزرررررررررره
.......وجلسو يتهاوشون المهم كملو طريقهم بعدمخلصوامن المحطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
وهم في الطريق
نواف ناايم وامهم وديما وطلال ومحمد وناصر كلهم نايمين ودالي قايمه وابوها اللي يسوق وكانو مشغلين على صوت البراك سورة الانعام وهو عند الايه { 16وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو وان يمسسك بخير فهو على كل شئ قدير17وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير18قل أي شئ اكبر شهادهـــــــ..
طررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ............. .................................................. ...ا5 يايدي ... اه يار...اسي ....حاولت دالي تقوم استجمعت كل قوتها وقامت وجلست تطالع المكان ياربي انا ويني فيه شوي حست بدوخه وشلت يدها تبي تمسك راسها بس ماقدرت يدها تعورها
حاااااااااولت وبالاخير قدرت وقامت تمشي على مهلها
وشوي تسمع صوت انين بس ماقدرت تطالع زين لأن الدنيا ظلام مرره في اليل وهي في مكان مافيه انوار
في البر حاولت تركز على مصدر الصوت واخيرا وصلت عنده لقت مصدر الصوت.............................
....................ابوها......................... ....
قامت تبكي وتصارخ يباااااااه يبااااااااه تكفى تكفى لاتمووت لاتمووووووووت انا من لي غيرك بها الدنيا
من عزوتي يايبه من السند لي من اللي يقومني لصلاه
يباااااااااااااه رد علي تكفى ....تكفووووووووون تعالو ابوووووووووووي بيموت والله بيمووووووووت
يااااااااااااااربي ساعدني لااااااااااااا يباااااااااااه لاتموت
ابو محمد بصوت متقطع ومتحشرج:د..الي.... انا بمو..ت....اح...فظ.ي ن...فسك انتي........ واخ..و..انك وات.ق.وا..... الله .....وي..ن.............. ماك..نتو.. ومهما....... كان......... لا تاكل..ون .........مال....... حر...ام...... وانا...... ..كن..ت....... حاس...................... ان....... يو..مي ......قرب........ وكت..بت........ لكم وصيه...... شوفيها..... في الص....ندوق........... الله ......يحف..ظكم ....................دالي :لااااااااااااااااااا لاا يايبه انشا الله مراااح تموووووووت تكفىىىىىىى
تكفىتكفى يايبه لالا لاتموت اااااه. ابو محمد:
..............اشهد ان لا اله الا الله....وان........ محمد....... رسول ....الله
دالي اطلقت صرخه :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
كذااااااااااااااااااااب ماراااح تموووووووووت لا تكذب
لااااااااااااايايبه............................... ........ وقفت سياره على جنب الطريق وبدت السيارات توقف البعض يساعد والبعض يتفرج مافي قلوهم ادنى رحمه
دالي تبكي وتصااااارخ وتنااااادي حموووووووووداخوي حبيبي بعطيك اللي تبي بس لاتموووووت
بعطيييييييييك اللاب توب كله كله ياحمووود الله يخليك قووووووووم
تكفون قومو الله يخليكم طلاااااااااااااااااااااااااااال حراااااام والله حرااااام لاتخلوني بروحي خذوني معكم .........................
ودالي حالتها حاله تطالع وهي جاالسه تبكي ومو قادره تسوي أي شي بس من التعب ماعاد حست بشي
وراااااحت في عالم ثااااااني
خلاااااااااااص راحت لعااااااااااااااالم ثاني
يـــابـوي يـــــاعزوتي وتاجتـاجــي ..
لــك بـــالمـحبـه دور ماتنحصر باعداد
يــــابوي جـيتـكوالـراس منـحني واطـي ..
طـالب رضاك و معلـنن قـــلبـــي حداد
يابوي فرقــــــــــــاك بالاحــــــــــــلام في راســـي
وخـــــــوفي عليك يرقى ويــنزل مثل الاعــــــداد

في المستشفى...............................
انسانه في عالم ثاني في ظلام دامس ماتحس بأي شئ
.........تسمع اصوات اجهزه ومعه هدووووء فقط اجهزه
.................................................. ......
..بدت ترجع لوعيهاااا بدت شوي شوي شوي شوي تفتح عيونها الرماديه الناعسه وتطالع كل شئ بياااااض فيبياض ........
.......... وبدت تحس بألام في جميع مناطق جسمهاا وتطالع الأجهزه اللي على جسمها..................
ي...باا...ااه .....يا.ااا..يمه.........را...س.ي......}}}}
تطلعت تنهيده من قلبها وهي تتذكر كل الاحداث اللي مضى عليها ثلاث شهور شهر بغيبوبه وشهرين في بيت عمهاناصراللي ماعنده شخصيه زوجته نوره مسيطره وقاسيه عليها بالمره وفتحت دفترها الوردي الحالم وبدت تكتب شئ من زمان ماكتبت شعر ولاطلعت اللي بخاطرها :


انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة
وقلب ظامي لشوفكم ولايروى ظماه بحور
وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره
ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة
حسبت الليل بغيابكم يمرن الليال دهور
وكني شايله بقلبي ليال الوقت وشهوره
تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره
تحريتكم على درب القصيد من ثلاث شهور
وحشا ما مات لكم غصنن يشف الماي بجذوره


++++++++++++++++++++++++++



تنهدت هذا اللي طلع من خاطرها
في هاليوم ولان نوره تناديها بسرعه خبت الدفتر
ونزلت لها تحت
دالي بدون نفس: نعم بغيتي شي
نوره :لي ساعه اناديك وانتي ولا همك وانا على احر من الجمر وانتي تمشين على بيض جعل رجولك الشلل
دالي ماهزت فيها نوره ولاشعره بصراخها عليها{ ودالي فيها صفه انها مستحيل تبين لاي احد انها ضعيفه ومتعوده تحل
مشاكلها بنفسها وفيها صفه تستفز عدوتها اللي هي
البرووووووووووود تسوي نفسها بارده بنظرتها}
نوره: عمىىىىىىىىىىىى لاتطالعيني كاني اصغر عيااااالك ......عمى يعميك بسرعه قدامي ابغى المطبخ يلمع
فاهمه
دالي بنظرة برود وبهدوء وبصوت واطي : طيب في شي ثاني
نوره موووووولعه بصت عالي مره :الحيييييين اوريك يحماااااره امششششششي قدامي يالله
دالي بهدووووووووء وصوت واااطي :انشاااااالله
نوره خلاص مقدرت تستحمل ومسكت شعرها: انتي برووووووودك هذا ماراح يجيبلك غير المشااااكل
باااارده قدام الكل الا انا الا انا فاااااااهمه
دالي تتألم بس تحاول تستحمل
دالي بنفس الهدوء:طيب عندك شي ثاني
نوره دفتها داخل المطبخ/: يلا بسرعه اذا اذن العصر ماخلصتي والله ثم والله لا تشوفين شغلك فاهمه
دالي ابتسمت وهي منقهره من داخل : فاهمه
ولان نوره تحب تشوف الخوف في نظرات اللي قدامها واللي تهاوشه ودالي مو من النوع هذا عشان كذا نوره ماستحملت طلعت برى المطبخ حست عمرها مخنوقه لانها لو جلست اكثر بتذبحها عمرها ماشافت
ابرد من دالي ........................... وهي تمشي طالعه من المطبخ صدمت في بنتها :اه عمى ماتطالعين وتذكرت دالي وراها فحبت تقهرها وتذكرها ان ماعندها ام
قالت : سم الله عليك ياحبيبتي قومي في عدوينك انشا الله.... طبعا دالي شافتها بس بسرعه لفت يم الطاوله وشلت الصينيه نوره لفت لقت دالي مو منتبهه وتشل الصينيه وتوقف عند الراديو وتشغل على السديس نوره انقهرت موووووت وراحت متحلطمه وتفكر وشلون تكسر خشم هاالدالي
في شخص مازال مستغرب وواقف في حالة ذهوول ودهشه الي هي بنت نوره وشلوووووووون امها تتغير في يوم وليله وتجي حنونه
فاطمه: السلام عليكم
دالي ابتسمت: وعليكم السلام
{دالي تعجبها شخصية فاطمه لانها من يوم ماجات للبيت
وفاطمه معليها من احد هي طيووبه بس اذا عصصصصبت
خلاص تفقد اعصابها ودايم مع الحق
{فاطمه / عمرها 20 في اول كليه عيونها لا كبيره ولا صغيره وخشمها حلو وفمها صغير وحجاجها حلوه وسمرا شووووي
وشعرها تحت كتفها كان طويل تحت ظهرها بس قصته
يعني فيها ملامح هنديه}
فاطمه :افا انتي عليك شغل المطبخ وانتي ضيفتنا
لالا مايصير
دالي :ليش مايصير اصلن لي شهرين هنا وبعدين خلاص انا منكم وفيكم ولا عندك كلام ثاني
فاطمه:لاااااااااا ماقصد ماقصد
فاطمه جلست تتأمل ببنت عمها وقربت منها :دالي اسمعيني ادري امي قاسيه عليك بس تحمليها حتى انا
قاسيه علي وانا بنتها...سكتت شوي حست الكلام بيطول... شوفي انا اجيلك اليوم في الليل
وراح اقولك كلام خاص لكن الحين خلنا نخلص من المطبخ
وبعدين نسهر في الليل
دالي استانست في احد معطيها وجه وقالت وهي ترمش بعدستها الرماديه:
انشاالله
فاطمه:يالله انا علي اغسل بالصابون وانتي بالمويه زين بعدين نخلص باقي المطبخ
:فطوووووم بسرعه تعاااااالي صديقتك الموقره عهود على التيلفون
فاطمه: يالله يالله جايه
فاطمه وهي تكلم دالي وتنزل ثوبها:هذي ياحبيبتي صديقتي الروح بالروح
وراحت للتيلفون
فاطمه : هلا والله بالغلا
عهود:ايييييييه هين هلا والله بالغلا هاا
فاطمه:هههههه ادري انك زعلانه مني عشان ماتصلت عليك امس والله انتي عارفه تو امس رايحين عماني وعماتي في الليل عشان كذا نسيت اتصل عليك لاني قاعده ارتب من يوم راحو الساعه تسع الييييييين الساعه وحده كنت هلكانه حتى المطبخ مالمسته بس البيت بعدين نمت خلاااااااص ماعاد اشوف وهذااااااا الموجز كله والعذر والسموحه
عهود:الله يعينك والله اني قلت اكييد نستني وجلست تهذري <تسولف> مع بنات عماتها لكن الحين راضييييين
فاطمه :يعني عسل على قشطه
عهود:عسسسسسسسسسسل على جبن خخخ
فاطمه :هههه طيب الله يرجك الحين اتركك عشان بروح اساعد دالي
عهود متضايقه:ماشاالله امس كنتي مشغوله بعد اليوم ياااارربي
فاطمه وهي موطيه صوتها : الحين بسكر منك و بعدين اقولك اذا جا يوم السبت السالفه
عهود :اووووووووه شكل السالفه كااااايده مادمك موطيه صوتك خلاااااص اقتنعت يالله بااااي
فاطمه : بااايات
سكرت فاطمه وتوها بتقوم لين اختها شوق تقول وهي تبتسم ابتسامة شر:
ماشاء الله بتساعدين دالي هاا
فاطمه :اقول والله لا القاك رايحه لامي وقايلتلها ان تشوفين علمك عندي فاهمه
شوق :وش بتسوين يعني
فاطمه :جربي وشوفي وش بسوي
شوق وهي قايمه :بقولها بقولها ولا علي منك
فاطمه :خلاااص ياحبيبتي انتي قوليلها وانا اقولها عن الفلوووووووس الي تسرقينها من شنطتها وعن الغرميات اللي طايحتها مع سعديه في المدرسه اقصد سعد وعن وعن وعن اشيااااااااء كثيره اعرفها عنك كل شي كل شي
يالله ونشوف امي بتعصب على من اكثر على مطبخ مايسوى او على فلووووووووووس وانتي عارفه
وش اهمية الفلوس عند امي تذبح الكل عشانهاهههاي
شوق من الصدمه ماقدرت تتحرك ان اختها عارفه كل شي
حتى حركاتها مع سعديه بس وشلون عرفت عن سعديه
{ سعديه بنت مسترجله وتسمي نفسها سعد تدرس مع شوق بثاني ثانوي وشوق مسويه نفسها بنت ويمشون ويسون حركات حبيبين مع بعض} فاطمه :يالله خل نروح مع بعض لامي بسرعه
شوق خافت من امها بتذبحها عشان الفلوس :لااااااااااتكفين روحي عندها {تقصد دالي} واشتغلي معها وانا والله ما اعلم تكفين فطوم تكفييييين حتى بصرف امي لين تخلصين بليييييز
فاطمه :لا تروحين تصرفين ولا شي بس مابغى شي يوصل لامي زين
شوق:زييييين
فاطمه مسكتها وقالت: والله لا القاك متكلمه على دالي او تجرحينها بكلمه وحده لا يوصل كل شي لامي حتى الحركه اللي سويتيها في الصبح انتي وليلى فاهمه {ليلى اختهم في اول ثانوي}
شوق في نفسها بسم الله حتى السالفه ذي تعرفها :طيب طيب خلااص ذليتيني
راحت فاطمه لقت دالي ترتب الطاوله وجلست تساعدها لين خلصو



عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


في مكااااااااااان ثاني في الريــــــاض..............
في اكبر شركه لها نفوذها
شـــــركه الحمــ للتجاره ـــدااان
معاذ :اسمع خذ الملفات وادرسها دارسه دقيقه ثاني مره من كل الجوانب
الموظف :حاضر طال عمرك
معاذ: كم مره اقول لا تقول طال عمرك مايصلح قل الله يطول في عمرك عادي
الموظف :معليش السموحه دايم انسى
معاذ :لا عادي مافي اشكال....................اسمع انا طالع للبيت انتبه للشركه زين
الموظف : انشا الله.... الله يطول في عمرك
معاذ وهو طالع :ههههه زين تذكرت الله يسعدك
الموظف:ههههه مشكور
ركب معاذ سيارته وحرك على البيت ................
{معاذ شاب حلو ويجنن كل شي فيه حلو عمره 25والشركه لأعمامه وهو مديرها هو وعيال عمه
وهم مجتمعين هو واعمامه وعيالهم اعمامه عددهم سبعه
وكلهم بانين بيوتهم في سور {حايط} واحد السبع البيوت
مع بعض والكل يحسدهم على جمعتهم}
وقف معاذ عند البوابه عشان الحارس يفتح ودخل {طبعا بداية المدخل زي البيت كبير في المقدمه وكانه قصر
وقدامه نافوره كبيره شوي هذا المجالس دورين الارضي
كلها تسع مجااالس فخمه وغرفه كبيره هاذي فيها طاولات
عشان اذا بغو يسون بوفيه وفوق الدور الثاني شقق للي يزورونهم يحطونهم في الشقق هذي و الشقق تسعه ..................وعلى يمين المجالس غرفه لذبح الضحايا للعيد واي عزيمه وفيه طباخين.......
بعد المجالس سور فاصل طويل فيه بوابه بين المجالس والبيوت التسعه
بيت لجدهم في المقدمه و سبع بيوت للعيال وبيت لبناته
ثلاث بنات في الشرقيه وبنتين في ابها وبنتين عنده
في الرياض اذا جاو للرياض ينامون فيه وطبعا بين كل بيت وبيت ارض مزروعه واطرقه مزفلته و كل بيت له حديقه خاصه علشان البنات مايقدرون يطلعون عند عيال عمهم بس اذا
جاو يروحون لبعض بجلالاتهم وفيه خيمه كبييييييييره هذي كل يوم العيال وجدهم واعمامهم يجتمعون فيها ماتفضى ابدا
والحريم فيه زيهم فيه سور{حايط} فيه غرفتين كبيره وحده للحريم وحده للبنات وهذي الغرفتين بين اربعه بيوت من يمين... واربعه بيوت من يساروبيت قدام الي هو بيت الجد والاربعه اللي من يمين ويسار هذي لهم ووراهم الخيمه الكبيره حقت العيال وفيه منطقه ورى الخيمه
مزروعه وفيه غرفتين كبييييييييييييييييييييييييره
الغرفه الاولى للكبار فيها { بلياردو ـ هوكي ـ اجهزة تقوية عضلات ـ كرة يــد ـ كرة سله ـ بولينق ـ واشياء كثيره} والغرفه الثانيه للصغار فيها العاب {زحليقات ـ ونطيطات ـ ملاعب صابونيه ـ كرة يــد ـ كرة سله بس صغيره {{{ تراني دقيقه بالوصف
^
^
^
معاذ وهو داخل البيت : السلام عليكم
ابوه وامه واخوانه واخواته وعيال اخوانه على طاولة الطعام :و عليكم لسلام والرحمه
راح معاذ وحب راس ابوه وامه وتوه رايح بيرقى على الدرج
ابوه :وراك تاخرت وانا ابوك
معاذ:كان عندي بعض المعاملات المهمه بخصوص المانيا وخلصتها وجيت
ابوه هز راسه ومعاذ راح يبدل ويرجع يتغدا وطبعا عندهم نظام حاطه الجد كل واحد يتغدا مع عياله وعيال عياله والجد عنده بنتين وثلاث عيال ماتزوجو اكبرهم في رابع
كليه يتغدا معهم اما يوم الخميس والجمعه يتغدون ويتعشون كلهم في بيت جدهم الحريم مع بعض والرجاجيل مع بعض
بعد ماخلصومن الغداء اخوانه المتزوجين كل واحد راح مع عياله لشقته وجلس معاذ وابوه واخوه فيصل في ثالث ثانوي واخوانه التؤم
في ثالث متوسط سعود وليد وخواته التؤم في ثاني ثانوي رهف وترف واخته عهود في اول كليه و امل في ثالث كليه
فيصل: الحين صدق اللي سمعته يامعاذ ان انت يوم كنت صغير ماتاكل الا اذا جلست دخل يدينك في شعرجدتي الله يرحمها
امل :لاوزيدك من الشعر بيت كان شعرجدتي الله يرحمها ملفلف{مثل الاندومي } والله يامعاذوه بهذلت جدتي بهذله ماوراها بهذله
الكل كان ميت وناقع من الضحك على شكل معاذ
اسامه الصغير عمره سنتين :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههر{ مايدري وش السالفه طبعا مع الخيل ياشقرا }
الكل سكت ........................................ وفجاءه
اسامه................................. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه لحليلك يا معاث {يعنني فاهم}
ماتو عليه من الضحك حتى معاذ
فيصل :ههههههههه اظاهر وانا عمك توك شابك الخط معنا....
ام محمد :شوفو الابل على قناةالصحراء
اسامه : يوووووه بععععععععععع
ابو محمد تنهد:اييييه يازين الابل والبران تشرح الخاطر
وليد:تدرون وش ذكرتني الابل به
عهود: وش ذكرتك به
وليد:اذكر يوم كنت في ثاني ابتدائي وكنت رايح مع فيصل وابوي لحفل مزاين الابل واسئل فيصل وش معنى مزاين الابل قالي يعني عيونها كبار وخشمها دقيق وفمها صغير وشعرها ناعم
الكل هههههههههههههههه
وليد:لا ويقول ان فمها صغير وسالت خالي قال اصصصصصصصلا من علامة مزاين الابل يجيلها براطم خخخخخ
رهف وترف ماتو من الضحك
الكل:هههههههههههههههه
فيصل : الحين ابي اعرررررررررف وش فيك قلبت علي ها
معاذ:تستاهل محد قالك تعرضني
الكل مازال يضحك ويعلق عليه
وسالفه ورى سالفه لين اذن العصر
البنات في غرفتهم بعد العصر....................
فجاءه دخلت اختهم هيلا وبناتها الثلاث ولدها
عهود:ياااااامرررررررررررحبا ياهلا بالغلا
رهف :اووووووووووه هيلاااا يا هلا بقلبي
ترف منسدحه على السرير ومعها اللابتوب قامت
ترف :وااااااو ادي الحلاوه ياهوووه
امل طالعه من الحمام وتنشف وجهها:ياهلا حيا الله القاطعه
هيلا:مفاجاءه
ترف :من جد مفاجاءه حلوووووووه
رهف :واحلى مفاجاءه
هيلا :وش تقرين
ترف بنت هيلا
ترف :اول شي تعاالي سلمي على خالتك وسميتك يالقاطعه
{طبعا تبون تعرفون ليش قالت سميتك لان هيلا جابت ولدين تؤم وسمتهم خالد و ناصر في ثاني متوسط على ابوها وعمها لانها متزوجه من ولد عمها وجابت بعدهم بنتين رهف وترف على خواتها وبعدين ولد اسمه علي......على جدهم وبعدين بنت اسمها ريمان على اخت زوجها الوحيده ريماااااااااان بنعرفها بأحداااااث القصه وبعدين اخر العنقود طلال }
ترف ورهف بنات هيلا في خامس
ترف بنت هيلا : افااااا لاوالله ماقطعتك ياخاله بس كنت مشغوله بالقطات مع بنات العائله اقبلي عذرررري ياسيدتي
امل :قطات حتى انتو ههه
ترف :يالله رحمتك قبلت العذربس لا تكرريها
ترف بنت هيلا:واااااااااااو يلبى قلبك ياحلى خاله
رهف بنت هيلا:يمه بنروح نلعب بالحديقه اللي ورى البيوت
هيلا : زين بس خذو ريمان وياكم وانتبهو لها
ترف ورهف بنات هيلا :حاااااااضر الله يطولنا في عمرك
امل:الله يخلف
عهود :طاالعين على الثنتين ذولي
هيلا :وش تقررررررين يااحلوووه اسالك انا
ترف :وش اقرا بعد روايه
عهود : وش عنوانها
ترف:صاحب الظل الطويل
رهف : اوووه خلصتهاااا الحين انا في احفاد من عشاق الشيطان
امل :ابي اعرف وش تسفيدون
عهود:مدري كذا تسليه
امل :اهااا
هيلا تلبس ولدها طلال
رهف :عيالك الكبار وينهم
هيلا : مع ابوهم
دخلت امهم وسلمت عليها هيلا
امها :وش اخبارك
هيلا :الحمدالله بخيروانتي وش اخبار صحتك
امها : الحمد الله نحمد ه ونشكره الا وش اخبار محمد معك
هيلا :الحمد الله يسلم عليك
امها :الله يسلمه من الشر توني شايفته امس
هيلا :ايه قالي
ام محمد:يالله بروح لبيت عمكم خالد انتبهو للبيت
امل :انشالله
لفت عهود عليهم: وش عندكم تساسرون
رهف وترف: هههههههههههههههه
عهود: حمدالله والشكر قايله نكته انا
امل :تشرهين على الثنتين متأكده انتي ......ماينشره عليهم
عهود:لاوالله صدق وشفيكم
رهف: بقولكم سااااااااااااالفه خطيررررررره
ترف :من جد من جد خطييييررره
عهود :تحمست والله
هيلا: وانا اكثر يالله بسررعه قولو
رهف:اليوم مدرسة الرياضيات علينا وعندنا بنت
اسمها سعديه
ترف :اللي قلتلك عليها ياعهود
عهود: متى قلتيلي
ترف :اللي تمشي مع شوق اخت صديقتك فاطمه
عهود:اييييييييه المسترجله اللي مسويه غرميات وحب مع شوق
ترف ورهف:ااييييييييييييييوه
رهف :المهم ان هالبنت المسترجله على قولتك
وش سوت هي وشوق علشان تروح حصت الرياضيات
تخيلو وش جابو
امل:وش جابو
رهف لفت على ترف :وش رايك اكملها بكره
ترف :اوكييييي
عهود :سخيفات وش جابو يالله تكلموا
رهف :طيب افكر اول شي
هيلا :يالللللله بلا نذاله
رهف :جابت علكه وحطتها على الكرسي ومو بس كذا جابت
صرصور ولما جات الابله جلست على الكرسي وكل البنات ميتين من الضحك عليها وشوي قامت شوق صديقة سعديه من الكرسي مفزوعه
وقامت تصارخ صرصووووور يابنات صرصور
قامت الابله وطلعت برى والبنات يصارخون بصوت عااااالي واصلا سعديه ماطلعت الصرصور وشوي جات المديره على بالها اني كشفتكم ودخلت وقالت بصوت عالي كل وحده في مكانها وبلا كذب في هالوقت طلعت سعديه ثلاث صراصير كبار مره ونطلته من تحت الطاوله يم المديره البنات صرخوا وااااااااو صرصور تحتك يأبله المدير من جد خافت وحطت رجلها برى شكلها يضحك
عهود :الله يرجها مهيب سهله سعديه ذي
امل :هههه أي والله صادقه
هيلا :انتو وين كنتوا
ترف :احنا كنا ورى ميتين من الضحك وجالسين على
الطاوله والله ماقدرنا نقوم من الضحك
هيلا:جعلني مأدرسكم
امل :قولي الموقف اللي سويتوه ياهيلا
هيلا :أي موقف
امل : الفيري حق المواعين
هيلا :ايييه هههه اما ذاك الموقف مادري شلون سويناه بقولكم الموقف مره يوم كنا بثاني متوسط اوثالث تقريبا كنا نكره ابلة التدبير وكان عندنا حصه بيحضرها موجهات المهم ان الأبله سوت كاسات عصير لهم وكان هذا الحصه الثالثه وهم بيجون الحصه الرابعه لما جات الفسحه رحنا انا ونوره بنت عمي وصديقتي عليا وحطينا في العصير صابون فيري
رهف وترف :صابووووووون
عهود :من جد لئيماااااات
امل وهيلا:هههههههههههه
امل :خليها تكمل
هيلا :جاو الموجهات وشربو منه واستغربو طعمه
وقالو للأبله وذاقت الأبله منه وعلى طوووول اصابع الاتهام علينا يالثلاثه لانا مشاغبات ورحنا الاداره وجلست المديره تحقق
معنا طبعا نوره ما عترفت لكن انا وعليا على طول اعترفنا وسو لنا تعهد وضربونا بالعصا وماخلو شي
ماسوه فينا
رهف :ياااااااحظكم من جد فله
ترف :اوووووه لك سوااابق ياهيلوه
هيلا :بس اول ماجيت اول ثانوي عقلت من جد وصرت مؤدبه مررررررررره وهاديه
عهود :عني انا مالي سواااابق
امل : امممم انا سالفة العلك سويتها قبل وسوااااالف كثيره بس مأذكر

عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


نروووووح للعاااااااائله ثانيه..............
ساكنين بالسليل[[[احدى المحافظات التابعه للرياض في المملكه العربيه السعوديه]]]
ريم :يمه وش اخبار خالتي مشاعل عساها بخير
ام بندر :الحمدالله زعلانه تقول ريم ماتتصل ولا تسأل ولا شي
ريم: واللله يمه على اختباااارت من جدمو فاضيه ليه ماقلتيلها
ام بندروهي قايمه:ههههه امزح معك قلتلها وعذرتك
بعد المغرب............................
عند الدرج ابوبندر: رييييييييييييم
تعالي وانا ابوك ابغاك في موضوع
ريم:لبيه يبه جايه جايه ونزلت شافت اخوانها كلهم وامها جالسين ريم: الله الله الحكومه مجتمعه فجاءه وقفت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هههههههههههههههههاي
بندر:خير وش اللي يضحك
ريم:ههههه لا بس اشكالكم تضحك غريبه سااااكتين
وانا اعرفكم اخوووااااااااني استحاله يمر يوم ماتحطون البيت بيتين ................الا وين ابوي من شوي يناديني
ام بندر:راح يكلم رجال برا
ابوبندر:لالا هذا انا جيت
ريم: يبه بغيت شي
عباادي:ليه نسيتي ياسندريلا العرب ان عطلة رمضان والعيد قريبه
ريم: لا والله مانسيت يافتى العرب
بندر :احنا نتناقش واتفقنا
ابوبندر:انا اخذت راي اخوانك في السفر وكلهم قالوا نروح اول شي
الطايف يومين بعدين ناخذ لناعمره ونجلس يومين في مكه....
وبعده نروح ونجلس بالرياض الست ايام الباقيه من رمضان
واسبوع اللي بعد رمضان ايام العيد علشان تحضرون العرس اللي عازمتكم فيه خالتكم مشاعل وقبل لا تبدا الدراسه بيوم نرجع ........ ها وشرايك
ريم:خلاص دادي موافقه
ابوبندر:خلاص الاربعاء نمشي بعد ماتخذون اذن انكم تغيبون
ام بندر برزانه:وش الاربعاء الله يهديك متى بنجهز اغراض السفروومتى وو.......و...و..و..و الخ
ابوبندر:خلاص خلاص الخميس اجل ولكل حادث حديث وقام وراح يصلي العشاء يالله ياعيال قومو صلوا كلهم:انشاءالله
تررررررن التلفون
المتصله السلام عليكم
شاله بندر : وعليكم السلام
المتصله بارتباك:وين ريم
بندر:صبر شوي
لمتصله تكلم اللي بجنبها:واااااااويافشيله بندر اللي رد علي ياويل قلبي
ريم:الو السلام عليكم
المتصله:اهليــــــــــــــــــــن بريييييموه
ريم: هلا والله بمراااااايم اخبارك وشلونك
مريم : عرفتيني هلا فيك الحمدالله ياحبيبتي بخير مدام اهل السليل بخير
ريم: اكيد اعرف صوتك لو من بين مئة صوت وشلون خالتي مشاعل وايمان وجنان وحنان
مريم:كـــــــلهم بخيررررر الا بسالك من اللي رد علي
ريم:ليه تسالين يهمك تعرفين
مريم:ريم لاتصرين سخيفه
رييم:بصوت عالي:زوجك مستقبلااااااا المصوووووووون بنيدير خخخخخ ههههههههههههه
مريم:قصري صوتك لايسمعك يا ملسووووونه
بندر يسوي نفسه زعلان:ليكون مرااااايم لالالا زعلان بموت ارد عليهاااااا ولا تسال عني
مريم:يمال الفحم يسود وجهك سمعك شفتي يالله مع السلامه
ريم:لالالالالالا لاتسكرين
بندر يغني ولهان وزعلان: يا طيب القلب وينك
حرام تهجر ضنينك ... مشتاقلك ياحياتي
عسى يردك حنينك ..
مرااايم عيني لعينك ..
ريم:ول ول ول خلاص خلاص لايسمعك ابوي
مريم وهي معصبه:اقوووووووول يالله مع لسلامه
ريم:وهي معصبه تسكر السماعه انت ماتستحي حرام عليك البنت
احترقت وبعدين انت ووجهك انشاءالله تبيها تسولف معك اصحى تراها ماتحل لك فااااااااااااااهم
بندريسوي برئ: انتى الي علمتيني انا ماكنت ادري انها مريم..................... وانتي وش حارق رزك
عبادي:احم احم ترى بتكنسل السفر علينا
ريم :أي والله بخلي ابوي يوديكم لتندحه ولاايمشيكم في البطحاءقدركم احسن لكم بعد هههاي
طلال:اوف لهدرجه حرام عليك اخاف ننعفن فيها ههههه
عبادي : انتي ماتكلمتي فيها الا انك اتحبينها ولايهمك ابشري............ بنخلي رجلك ييوديك لهااااا
ريم:لاااااااااااااااا
بندر+:هههههههههههههههههههههههه
طلال هههههههههههههه تعجبني
ريم :لاوالله انشاالله ربي يرفعني عليكم تدرون ا اقوم احسن لي وقامت وهي اتكلم نفسها قال ايش قال احبها اقول اذلف عني هناك
ريم وهي قايمه بتروح وتوها تنتبه وتلف عليهم:+++وبعدين من قال اني بتزوج ماراح اتزوج الا لم اخلص الجامعه
ناصر : اخاف اول من يتزوج انتي
عبادي: خخخخخخخ
اما ريم معععععععععععععصبه مرررره لانها ماتحب احد يجيب طاري العرس...................................
{ ريم في اول ثانوي
البنت مملوحه بس جمال لا بس مملوووحهـ بيضااااااااء مرررره شعرهااصفر مع لمعه لين تحت كتفها
عيونهاا وسيعه وعدستها كبيره لونها اخضر
احلى مافيها بارز فيها ثلاث غمازات ثنتين علىخدودها ووحده تحت فمهاا جسمها متناسق

{امها ربتها علىالاخلاق والدين ولانهم مايحبون الشغلات لانهم جابو وحده وغدرت فيهم عشان كذا علمتها امها على الطبخ والترتيب والنظافه}
[[[نظام ريم اليومي]]]]]]]
[[[تقوم الساعه ثلاث الفجروتصلي الوتر
وبعد ماياذن الفجر تصليه بعدين تصلح الفطورللمدرسه لها ولخوانها وتجهز ه ’’’’شكشوكه بيض حليب نواشف وغيررها’’,,,الخ,,,,,,,,’’ وتحطه في الصاله وتروح تلبس يكنون خوانهاا وصلو من الصلاة يفطرون ويروحون يلبسون يروحون المدرسه كلهم=================
بعد ماترجع من المدرسه تكون امها صلحت الغداء بس تكبسه وبعدين تحط الغداء لاهلهااذا خلصو تشيله وتوديه المطبخ وتغسل المواعين حقت الفطور والغداء بعدين تصلح الشاهي والقهوه وتحطها في الصاله وتروح ترتاح وتصلي العصر وتدرس الى ان ياذن المغرب بعد المغرب تجلس مع اهلها واذا جا صلاة العشاء تصلح العشاءلهم بعدين تغسل مواعين العشاء وترتب البيت كله وتكنسه بعدين تروح تاخذ لها شاور {تتسبح} امها عليها تغسيل الملابس
وتتتتتتنننننننننننننننااااااااااااااااااااااااام براحه نفسيه بعد ماتقرا المعوذات]]في ريم صفه انها كتوووم ومهما كانت حزينه ماتطلع اللي في قلبهااااا ابدا].{{وفي معلومه بعد الناس اللي حول ريم كلهم حاسدينها على جمالها وامتيازها وانها قايمه بالبيت كله ويقولون اكيد ان اللي بياخذها بيحطها فوق راسه
وايضا ريم عندها عيال عم بس عمانها طيبين وحريمهم فيهم شررررر بينهم مشاكل وماتدخل
ريم بيوتهم بس اخونها وابوها يروحون عشان صلة الرحم
وبنعرف عنهم في القصه
ريم عندهاسته اخوان
الاول اسمه بندر امير احلااااااااااااااااااام البنات شاب مثقف وعنيد ومتمسك بالعادات والتقاليد حيل لون بشرته برونزي وطويل في ثاني كليه وسيم اسمر عريض بدوي يحب بنت خالته {{{{{{مريم وهو اللي دلعها مررااااايم}}}}}}}
بعدين عبداللله ثالث ثانوي {علمي} شخصيته قويه وسيم البنات مطيحين وراه بس اهو مايحب هالحركات ابدااا يموت من الضحك بكلامه ذكي جداً وخفيف دم خلوق لكنه مايحب أحد يأمر عليه ويحب يستقل بنفسه في كل شيء ويمكن للسن اللي يمر فيها دور في ذلك يحب بنت خالته {{{نجلاء في ثاني ثانوي}}} بس ماتدري عنه
بعدين ريم عرفتها سابقااا
بعدين طلال في رابع ابتدائي كلامه اكبر منه ماخذ من اخوه قوة الشخصيه على صغر سنه بس كان اسلوبه شايب عمره {70} يمكن علشان طول الوقت جالس مع ابوه ومره مملووووح
بعدين عبدالاله
في اول ابتدائي يموت في شي اسمه سوووووووني{بلاستيشن} مزعج جدااااااااااا
بعدين سلطان مايدرس عمره خمس سنوات يهبللللللل مملوح والغمزات محليته اكثر طول الوقت مع طلال اخوه
بعدين خالدعمره سنتين قمررررر بس اللي يخربه انه دلوع وصياح
كلهم يحبون ريم يموتون فيهالان كلهم عيال وهي اختهم الوحيده ابوها متدين وامام مسجد اسمه فهد وينادونه ابو بندر"مدلع بنته ريم لدرجة انه ياخذ رايها وين نسافر له وين نروح له وشرايك في هذاوووووووو ……الخ ولا ياخذ راي اخونها تشوفهم مطيحين مصلحه عندها//
امها اسمهانوره طيبه وحنونه وخلوقه ينادونها ام بندر عمرها في الثلاثين شكلها مايدل على انها كبيره كانها وحده في العشرين}
عندها خالتين ساره ومشاعل~
وخالتها ساره ساكنه في السليل معهم وعندها بنتين وولدين توئم اسمهم {ريفال ريتال وسعود وسعد}
~اما خالتها مشاعل ساكنه بالرياض وعندها ثلاث بنات وحده اسمها مريم~في ثالث ثانوي ~
و{ نجلاء ’}... في ثاني ثانوي~
وابتسام في اول ثانوي كبر ريم
وولد اسمه عبداللله كبر طلال اخو ريم وعندها عيال راح نعرفهم في القصه
اهل ريم وخوالها ساكنين كلهم بالسليل الا خالتها مشاعل في الرياض وبنتعرف على باقي الشخصيات في القصه
عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!
:::::::::::::::::::::::::::


نرجع للريــــــــاض وتحديدا للدالي ومرت عمها الشريره
في الليل جاتها فاطمه مثل ماقالت لها في الظهر
فاطمه :اسمعيني يابنت عمي ليييين اخلص شوفي امي
بينها وبين امك الله يرحمها مشااااااااااااكل ومن هالمشاكل صارت في القلوب حقد وكره زين...... واكيد امي بتعاملك معامله مش زينه لأنك بنت عدوتها في نظرها شوفي امي تكره امك ولا دانيها في عيشت الله يعني مهما كان مستحيل تخليك بحالك وانا والله اني ادعي ربي ان عماااني وعماتي مايروحون
لاني ادري امي مستحيل تترك الكره والحقد من قلبها من ناحية اي شخص يمكن تستغربين اني اتكلم عن امي بها الشكل لان امي قاااااااااسيه بمعنى هالكلمه وعمرها مافكرت الا بالفلوس وعمرها ماعطتني الحنان والعطف ابدا عرفتي ليش اقولك استحمليها لانه واحنا بناتها ماحنت علينا كيييييييف بنت عدوتهافهمتيني
دالي وحست بكلام فاطمه انها مقبله على حياااااه صعبه مره دالي :ايه فاهمه وعارفه بالمشاكل كلها الله يعيني انشالله
فاطمه :اميييييييييييين ويصبرك ويفرج عليك
واسمعيني انا ماجيت عشان كذا بس عشان اسهرمعك وتتعرفين علي اكثر
دالي :وعلي انا بعد
وكملت فاطمه السهره اهي ودالي وكل وحده شافت اخبار الثانيه لين جات الساعه وحد ه وكل وحده راحت تنام عشان اليوم الثاني دراسه اللي هو يوم السبت
دالي بعد ماطلعت
فاطمه ارتاااااااااااااحت لاأنها تكلمت مع احد وفتحت الدفتر
الوردي الحاااااااااااااالم وبدت تكتب
يبدو انني مقبله على حياة قاسيه وظالمه ولكن لايوجد لي ناصر في هذه الحياه غير الله..............................

يشتكي المظلوم وش في يدينه..
.من يرحمه لاهلت عيونه ادموع...
من يسمعه لي باح خافي كنينه.
.من هو يرد القلب لاصار منزوع...
مهما شكى قلبه وعقله وعينه.
..شكواه ماتنفع ولاهوب مسموع...
الله على كثرة اهمومه يعينه.
..قلبه غدا في روضة الهم مزروع...
زرعه ذبل من قبل وقته وحينه.
..صارت حياته هم واحزان ووجوع...
يوم انقطع حبل الرجا في يمينه.
..يسحب ولكن حبل رجواه مقطوع..
ماعاد باقي كود ذكرى حنينه.
..في خافق برق الرجا عنه ممنوع...
هذي معاناة القلوب الحزينـة.
..مثلي انا لو صحت مانيب مسموع.
مابه غيرالله يرحم العبدويعينه..
..سبحانك يـارب عــلام الغيوب
الــــــــــله يعيـــــــــــني.....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::


يوم السبت...الاسبوع الثاني من بداية العام الدراسي....
يوم جديد يبدأ
ناس تقوم فرحانه وناس تقوم الهموم مثقلتها
فاطمه :دالي يالا بسرعه الباص بيروح
دالي :يالله جايه جايه
نوره تطالع في بنتها فاطمه وودهاتذبحها لانها تعجل دالي
لان نوره تبي الباص يروح عشان دالي تجلس وفاطمه كانت عارفه بنوايا امها فكانت تعجل دالي
فاطمه :يالللللللله يادالييي
نوره معصبه :وانتي وش عليك ياوجه اللقافه
فاطمه :ولا شي
فاطمه غمزت للدالي يعني عجلي وطلعوا يوم طلعو لقوا الباص حق دالي راح وشوق وليلى خلاص ركبوا معه وراحوا جات دالي بتدخل عند باب الشارع وقفتها فاطمه وقالت:انتي مجنونه بايعه عمرك
دالي :ليش وش سويت
فاطمه:انتي مافهمتي قصد امي تبغى الباص يفوتك عشان تتفرغ لك وتتوحد بك ياذكيه مافي احد بالبيت
خواتي بالمدارس وانا بالكليه وابوي راح يودي عمتي لجده ومافي غيرك انتي واياها يعني بتتفنن بتعذيبك
وانا اعرف امي زين
دالي مااااااتت من الخوف :طيب وش اسوي
فاطمه :عادي تروحين معي الكليه وصديقتي عهود توديك
مع اخوها
دالي :لاااااااا مستحيل
فاطمه :ياغبيه والله اني اثق فيها وبعدين اهي من الحمدان
دالي:ال حمداااااااان انا صديقتي منهم
فاطمه:وش اسمها
دالي :ريمان ناصر الحمدان
فاطمه:ريمااااااان هذي بنت عم عهود حتى خوات عهود ماخذين اخوان ريمان
دالي :وش اسماهم
فاطمه :هيلا و مناير
دالي بفرحه :اييييييوه اجل خلاص بروح معك
تو فاطمه بتتكلم
وشوي سمعوا صوت الباب الداخلي ينفتح دالي مااااااتت خوف فاطمه دفت دالي ورى الجدار وشوي انفتح باب الشارع
نوره :وين البنات راحوا
فاطمه :ايه راحو
نوره :وشفيك واقفه برى ادخلي
فاطمه:هذى الباص جا يالله مع السلامه
سكرت الباب امها وبسرعه ركبوا
عند الكليه ...........................................
انزلت دالي مع فاطمه وراحت فاطمه للمكان اللي تجلس فيه مع عهود وبنات عمها ودالي مازات متغطيه وتطالع البنات اشكال والوان وتمشي بجنب فاطمه شوي قالت فاطمه دالي اجلسي هنا لا تتحركين زين وراحت فاطمه
وجات يم عهود
عهود :ياهلااااااااااااااااااااااا ومرحبا يالغلا
لينا تصفر:اووووووووووه فطووووووومه ادي الحلاوه
فاطمه ما عطت احد وجه واختصرت الترحيب
فاطمه: يامرحبتين فيكم عهود ابيييييييك ضررررروري
انتي ولينا
عهود:خير عسى ماشر
لينا :اللهم اجعله خير
فاطمه :اسمعوا ابغى اطلب خدمه منكم
لينا :امري
عهود: تدللي ياقلبي كم عندنا فطووومه
فاطمه: بنت عمي في اول ثانوي معي هذيك اهي
وابغى اوديها لمدرستها ومدرستها اللي تدرس فيها ريمان
بنت عمكم واخواتك ياعهود رهف وترف بس الحين الله يخليكم ابغى وحده منكم تركب مع اخوها وتوصلهابليييييز تكفون وبعدين اقولكم السالفه كلها
عهود :خلاص ادق على اخوي معاذ
لينا :يالله بسرعه
ودقت على معاذ
عهود:معاذ ممكن ترجع تاخذني ضروري نسيت ملزمه ضروريه في البيت
معاذ :طيب قوليلي وانا اجيبها لك
عهود :لالا مارح تعرف مكانها ان بجيبها
معاذ:خلاص اجيك الحين
عهود:يالله باي
فاطمه :ها بشري
عهود :اسمعي ماقلتله شي عن الموضوع بس اذا جا خليها تنتظر عند الباب عشان افهمه
فاطمه :انشاللله

معاذ عند باب الكليه................................
ركبت عهود وقالتله ان السالفه كلها انها تبي تساعد صديقتها وتقول اذا قالتلي السالفه اقولك وافق معاذ مدام السالفه فيها مساعده بس اصر على انه يعرف الموضوع
بعدين ركبت دالي مع عهود وودوها لمدرستها ونزلت طبعا وقفوها لانها متاخره بس لما جات المرشده وشافت دالي مشتها على طول لانها تعرف بسالفة اهلها انهم ماتو كلهم
المرشده :تعرفين الطالبه دالي رامي الرامي
المديره :ايه اللي في اول ثانوي اللي ماتو اهلها
المرشده :ايوه عليك نور
المديره: وش فيها
المرشده :والله شكلها يكسر الخاطر ضعفااااانه مره غير عن لما كانت في ثالث متوسط
{معلومه\ المدرسه هذي فيها متوسط وثانوي }
المديره:اكييد اهلها كلهم يموتون قدامها والسياره تحترق في امها واختها قدامها وش تتوقعين الله يعينها
المرشده :والله مانسى اختها ديما المؤدبه هذيك البنت اللي تخرجت من سنتين الله يرحمها يارب
المديره تنهدت:ايييه اذكر نشاطتها في المصلى الله يرحمها
المرشده :المهم انا بكلم المدرسات يراعونها ويمشون المنهج بالساهل عليها اكيد راح ينزل مستواها يعني يمكن
هي خذت الاول على الرياض السنه اللي فاتت بس اكيد بعد اللي صار راح تفقد مستوهاا
المديره :اكيد البنت هذي رفعت راس مدرستي عشان كذا راح اكلم المدرسات معك انا بعد

الحصه الاولى بدت والمدرسه ما بعد جات الفصل كان يلج باصوات بالطالبات وازعاج...........وفجاءه ..................


عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!



في الــــــسليـــل \\
هناك في المحافظه راح تكون لنا فيها بطله من بطلات قصتنا

:::::::::::::::::
ريم:السلام عليكم
ملاك :ياااااااااااااااااااااااااااااهلااااااااااوعليكم السلام
يارا تدف على الطاوله : صفقوا ياجماهير الرياض صفقواا ياجماهيــ
بنت \ ياقدمتتتتتتتتتس
المدرسه بصوت عالي:السلام عليكم
يارا بلعت لسانها
ريم وملاك وشيخه وبنات الفصل ماتو من الضحك على يارا
المدرسه رفعه : هذا اللي فالحين فيه والشطاره مافيه هااا يايارا.................بدت تكتب على السبوره وكل وحده طلعت مادة من مواد العربي

:::::::::::::::::::::::::::::::
في الريـــــــــــااااض في الكـــــــليه
فاطمه :وهذي سالفة كلها لدالي
لينا :وااااااو ياحرااام من جد مسكينه
عهود :طيب امك ماتقدر تنسى الماضي وبعدين ام دالي ماتت وش له تحط حرتها في دالي
فاطمه :عاد شوفي انا اقول الحق امي حقووووده انا مع لي من احد من جد اتكلم امي وانا بنتها معاملتها وكاني بنت الجيران كيف دالي بنت عدوتها
لينا :الله يعينها
فاطمه :امين
فاطمه: المهم خلونا الحين من السالفه هذي
وخل نروح للكفتيريا
عهود :يالله نروح
وراحو للكفتيريا وجلسو على وحده من الطاولات
رشا: بنات وش رايكم نطنش المحاضره
فاطمه :أي والله صادقه
عهود:عني انا ماعندي مانع
لينا :وانا بعد مالي خلق اسمع صوتها النشاز
وجلسو يفطرون ويسولفون عن الاجازه وش سوو فيها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الحصه الاولى بدت والابله ما بعد جات الفصل كان يلج باصوات بالطالبات وازعاج...........وفجاءه........................
بدت الصوات تختفي.......................................
عم الهدوووووووووووووووووووووء الفصل ولاعاد فيه صوت
.................................................. ....
دالي واقفه عند الباب بنظرة هاديه وواضح الحزن في عيونها:السلام عليكم
اما ريمان وبيان و راوند وابتسام مصدومين بشكل دالي ضعفااااااانه مرره وضاعف وجهها مره وعدساتها الرماديه واضح في لمحت حزن تغيرت مره ملامحها الشقيه تحولت الى ملامح هاديه وبارده
ريمان وبيان و راوند وبنات الفصل :وعليكم السلام
دالي ابتسمت ابتسامه باهته:وش فيكم بنات
ريمان يعنني بتصريييفه صرخت:واااااااااااااااااااااااو احلى مفاااجاءه
ابتسمت دالي
دالي تدري باللي في خاطرهم وتدري يبون يطلعونها من اللي هي فيه بس مستحيل تنسى اهلها
قاموا يصارخون ويغنون ويصفقون يبون يبــينون لدالي ان الامر طبيعي

عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


في شركــ الحمدان للتجاره
ــة.............................
.................................................. ..............
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابو معاذ: يا معاذ وش سويت في صفقة المانيا
معاذ:ايييه ذكرتني تفاهمت وياهم والصفقه انشاالله الاسبوع مو الجاي اللي بعده وراح يروح لها حامد ولد عمي عبد الكريم
ولدك عبد المحسن يايبه ناصر{طبعا هو عم معاذ ومزوج ولده محمد لهيلا وعبد المحسن لمناير وكلهم بنات اخوه خالد }
ابو محمد :ايه قالي عبدالمحسن اليوم الصبح
ابو معاذ :معاذ وانا ابوك اطلب اجتماع عاجل لكل رئساء الاقسام كلهم وخلهم يجيبون كل الدراسات اللي سووها من جميع الجوانب عن صفقة المانيا
معاذ:ليه انت طالبهم يعيدون الدراسه للصفقه من جديد
ابومعاذ:ايه وانا ابوك انا ادرس أي صفقه مرتين وثلاث
عشان انجح فيها
ابو حامد{عبدالكريم} وهو داخل:وهذا سر نجااح الشركه عرفت وانا ابوك لازم دراسه دقيقه عشان ننجح
ابو معاذ:بسم الله من وين طلعت
معاذ:ههههههه
ابو حامد :ههههههه انا ما طلعت انا داخل مع الباب
ابو محمد:وعليكم السلام
ابو حامد :السلام عليكم
ابو محمد :بدري كان ما سلمت
معاذ:انا بروح اخبرهم بالأجتماع
ابو محمد :توكل على الله


××××××××××××××××××××××××××××××××××××
××××××××××××××××××××××××××××××××××××


في الرياض بس في مكان اخر بيت{نوره}ام فاطمه
نوره وهي تكلم جارتها
نوره:واللله مايقهرني الا فطيييم الكلبه لو ماعجلتها كان غابت اليوم اخخ بس قهههررررر
ام نويصر:بنتس فاطمه يبيلها كسر راس ليه يوم تعجلها { ام نويصرمع الخيل ياشقرا وشخصيتها ضعيفه}
نوره أي وااللله انها رافعه الظغط لي
ام نويصر: حسبي اللله عليها من بنت
الا تعالي عند لتس راي وش رايتس اعزم بناتس كلهم وانتي خذي دالي معتس سوي نفستس تبينها بخصوص أي شئ عشان توحدين بها وسوي فيها اللي يبرد خاطرتس.....هااا وش قلتي
نوره :والله مهيب شينه خلاص بس وش يفكني من ذا العله فطيم
ام نويصر : بخلي بنتي تدق عليها تبكي وتقول تعالي الحين انا ظايقه وبنتس بنت الفزعات بتروح على طول
نوره :لا خليها تقول انتس ان ماجيتي بنتحر
ام نويصرصاحت :فال الله ولا فالتس سم الا على بنيتي
نوره :لييييييييه انا داعية عليها انا اقول تكذب
ام نويصر خافت من صرخت نوره وانصاعت للاوامر:خلاص بس انتي روعتيني على بنيتي
نوره :خلاص اتفقنا ولا يكثر هرجتس ويالله فمان الله
وسكرت من دون ماتسمع ردها
ام نويصر ما زعلت لانها متعوده

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


فــــــــــــــــي مدرسة دالي
راوند:بنات وش رايكم بكره نسوي حفله لدالي
بيان:لا لا خليها الاسبوع الجاي عشان تكون كبيره
راوند:لااااااااا ياذكيه السبت او الاحد اول رمضان يعني مافيه الا بكره او الاثنين فاهمه
ريمان :أي والله انها صادقه خلاص نخليها بكره ونستنفر جميع قوانا خلااااص اتفقنا ااااا
راوند بيان :اتفقنا
وبدو يتفقون على الحفله ودالي في الفصل عند ابتسام تفهمها درس مافهمته لانها كانت سرحانه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::


فـــــــــــــي السليل

على الغداء
:وااااااااااااااو طعمه لذيذ الورق العنب
بندر:اقوووووووووووول ريمووووووه ورى ماتسكتين من يوم جيتي وانتي مزعجتنا بها الورق خلاص عاد
ريم:لا عاد صديقتي يارا جالسه تغني ودخلت استاذه رفعه حقت العربي وعطتها كم كلمه خلت وجهها يطيح ههههه
عبادي:طيب وبعدين مافي شي يضحك
ريم:على شحم اقل شي جامل واضحك
عبادي:عشاااااااااااااااااانك اجامل
ريم عشاااااااااااااااااانك اتوسط عند ابوي لك
عبادي:ههههههاي خلاااااااااااص اسفين حقك على راسي
طلال:يازين المصالح الحين ضحكت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
&&**%%$$^^##@@!!



يوم الحفله ::::::::::::
يوووووووووم غييررررررر مرررره تدرون ليش لان المديره وافقت على الحفله هذى اليوم لاينسى للبنات
....................
بيان :ريري عطيني الشريطه اركبها بسرعه
ريمان: طيب طيب بس خليني اقصها
ابتسام :هذي الشريطه زينه ركبيها عندك
راوند :بسوووومي جبتي الحلويات وجهزتي الطااوله
ابتسام بمرح:اييييييييييه كل شي جاهز
بـــــــــــدت الحفله ................
كانت دالي في الممر تمشي وفجاءه وقفت وكأن هذا المكان رجعها فجاءه للماضي تذكرت لما كان حفل للامهات والخريجات يوم كانو في ثالث متوسط يعني قبل اربع شهور وكانت مجلسه امها واختها ديما في هذا المكان
ام دالي :ها حبيبتي عساك انشا الله رافعه راسي
دالي بثقه:اكيييييييييييد
ديما :الله واعلم وش ورى هالاكييييييييد
دالي :راح تشوفين
ديما :شكلي حلو
دالي :لاااااااا مو حلو
ديما :امااااااانه
دالي:ماعندك ثقه
هنا نزلت دموع دالي بدت تلوم نفسها انها كسرت في خاطر اختها وش بينقصني لو اني قلتلها انه حلو لييييييييش كسرت بخاطرها ليش ااااه ياربي سامحني
وبدت الذكرى تتوالى ورى بعض وتذكرت لما كرموها لما مشت على المسرح وامها تصفقلها واختها وكانت تشوف في عيونهم الفرحه وتكريم امها ولما ضمتها امها وقالتلها
ام دالي :ابغاك ترفعين رسي بحضوري وغيابي
دالي :ابشريييي على هالخشم
ام دالي :وابغاك تكونين قويه
دالي :انشااااااااا الللله
هذا الكلام اول مره تقوله امي بس ماهتميت لكن الحين فهمت
كانها حاسه انها بتروووووووح وتخليني لييييييييه للليييييه يمه لييييييييييييييييه ااااااااااااااااه
وبدت تبكي بشكل يقطع القلب وسمعت صوت احد جاي بسرعه ركضت على دورات المياه ودخلت وحده من الحمامات وشوي
سمعت صوت الصوت هذى تعرفه زين اوووووووووه صوت ليلى بنت نوره الشريره مرت عمها
صديقة ليللى:ها وش مخططين عليه
ليلى : اييييه ماقلتلك امي بتخلي بنت ام ناصر تتصل على فاطمه
وتبكي وتقولها اذا ماجيتي والله ثم واللله لا انتحر وبعدكذا اختي راعية الفزعات بتروح على طول وبعدين امي تكرفها كرف الحمييييييير
صديقتها :طيب ليييييييييش تخاف امك من اختك فاطمه
ليللى :لانها ماعليهااااااااا من احد ولساااااانها طويل قال ايش
مع الحق استفزااااااااااااااازيه
وهم طالعين نفسي اشوف اختك فاطمه وبدا الصوت يبعد شوي شوي دالي رمشت و ضحكت ضحكت انتصار وبانت غمزاتها ودعوتها تحققت لانها داعيه ان الله يكشف مخططاتهم
بعدين راحت لان حفلت صديقاتها بدت
ولكن للحزن بقيهــ هنـــــا


عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!

في السليل/////
ريم: طلوووول رد على التلفوون بسررعه
طلال: الحين طفي المكنسه وبعدين تكلمي
ريم: طفيتها
طلال :: يشيل السماعهـ
طلال :الو هلا
:السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام
:من طللال
طلال:ايه نعم من معي
:اعصابك لايططق معك عررق
يالخبل
طلال :هلاااااااااا خالي محمد
محمد:ايه ياطربش خالك وش اخبارك
طلال :ههههه الحمد الله بخيرر
وانت وش حااالك
محمد: يسرك امك عندك عطني اايهاا ابي اكلمها
طلال :ايه بروح انا ديها
يمااااااااااااااااااااااااااه
يماااااااااااه يممممممممممه
نوره امه:: عجرمه {{ كلمه تقال معناه التضجر ولدها اللذي يناديها خخخ
طلال : خذها معك
نورهـ: من
طلال :خالي محمد شقيقتس
ام بندر: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلااااااام عاش من سمع صوتس وانا اخوتس
ام بندر: عاشت ايامك يالقاطع
محمد افاااااااا زعلانه
ام بندر :ايه اجل اخر مرره انا والحين ماتدق ولا تسال وانا اكبر منك الحق لمن
محمد : الحق معتس وانا اخوتس بس السموحه والله تعرفين
الشغل والعيال ولايكون خاطرتس الا طيب تراني داق اعزمتس على استراحه عاززم اخواني كللهم وخواتي من ابونا كللهم
بعد بكره هاه معي
ام بندر استراحه !
ام بندر : والله!!! ايه معك ايييه الله يجزاك خير على هالجمعه
وابشر انشا الله
محمد : وعيالتس جييهم معتس
ام بندر: ابشر مالك الا اللي يطيب خاطرك
محمد يالله تبين شي
ام بندر سلامتك سلملسي على حصهـ{{مرته وعيالك
محمد يووصل ابشرري ابشررري
ام بندر يالله فمان الله
محمد مع السلامه
نط طلال في وجه امه واوووووووو سمعت طاري استراحه
كني كني سمعت
ريم والله حتى انا احسبه يتهأ لي خخخ
ايه معزومين في استراحه خالكم محمد عازم اهلي كلهم
ريم واااااااااااو ونااااااااااااااااااااااسهــ
طلال من زمان عن الجمعات ذي وفكه ابي اوسع صدرري
ذالدراسه ماتعطي الواحد مجاال اببببببددداااا
ريم ايه صادق
قامت امهم يالله بروح للمطبخ
ريم ليه يمه
ابي اسوي مرقوقه وواديها لامي
ريم اسوييها عنك يمه
امها لابد ارتاحي
ام بندر:: طلال الصلاه مالها حق ولا ماتعرف تصلي
طلال ::اوف اوف ماااااااااعرف يالله قايم قايم
وراح يصلي
وريم راحت مع امها تساعدها




عزتي غاليه والنـــاس
سوامه
روايــ....{ خيـــاليه وواقعيه}.... ــــة
&&**%%$$^^##@@!!



بس الى هنا اوقف وبعدين اكمل حبايبي ابغى اشوف ررردووووودكم
اذا فيه ردووود بكمل واذا مافيه ماكمل
اووووووووووكي بس بليز لاتحطموني هاذي اول روايه لي

دلووووووووول
بلللللللليززز ردووود

































التوقيع:
استغفر الله واتوب اليه
ادعولي ولو بدعوه

التعديل الأخير تم بواسطة دلووووول ; 30-07-2009 الساعة 08:57 AM
دلووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 02:15 PM   #2
قناص جديد
 
الصورة الرمزية hmodi
 
يا الله حسن الخاتمة رد: عزتي غاليهــ والناس سوامهــ

؛




يبي لك 3 علب بآيسين واحلى تسطيل وآخش جو مع روآيتك..


بس لو إنك مخليتها على بآرتآت..مثل:
|[ مافيه داعي يلمح.......

كان افضل..


لكن لي بَآك إن شاء الله.


مانحرم..

التوقيع:
؛








|[ مَآهي بـ دَآيم على ـآ كيف المحبيني..
يومين تَصفي....وعشر آيآم مرتجه....}
hmodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 08:15 PM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية دلووووول
 
افتراضي رد: عزتي غاليهــ والناس سوامهــ

مشكوور على مرورك

بس مافهمت عليك

وضح الله يعافيك

عطرت الصفحه بمرورك

التوقيع:
استغفر الله واتوب اليه
ادعولي ولو بدعوه
دلووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 05:17 AM   #4
قناص مميــز
 
افتراضي رد: عزتي غاليهــ والناس سوامهــ




أهلاً دلوول .. ‘

روايتك شكلهآ نآيس ..

بس مثل ماقال حمودي ،

لو كآنت بارتات أعتقد بتكون أفضل ..

والخط حسيته مره كبير .. =$

لي بآك ان شاء الله ..

ونقرأ القصه ع روآقه ..

c.u ‘ | ~


التوقيع:
.
.
آنَآ مِحتَآجْ لْ " حَنآنكْ ،/ مَهمآ - كَآنْ !

Ask "

●°» M ậ Ł ậ Ќ ™«°● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:06 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi