انســــان
عدد الضغطات : 18,559
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,689استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-2009, 01:35 AM   #1
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية عشقي تيماوي
 
Talking الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

عشقي تيماوي يعود اليكم من جديد



مدخل
حبيبـــي لــــو قدرت تروح ... تـفضل وابتـــعد مـــسموح



مقدمه
ترى اول مره احط مدخل احس ان له هدف المووهم اذا عندكم احد اقل من ثمان تعش خلوهـ يقرأ المدخل زين ويطبقه بكامل حذافيرهـ >> دخان يتصاعد للاعلى لان الموقف اللي ابسردهـ لكم فيه مقاطع اباحيه ومع ذلك الا اني قطّعته لكم والقصه صارت كنها من افلام القناه السعوديه اجل واحد يقول للثاني فاكيو والترجمه تطلع مساء الخير

الشئ الثاني ترى السالفه فيها من حركات خالد مسعد اجل ماهب هو يلعب عشر سنين والى الحين مايعرفون وش مركزه الاساسي ماغير يطامر بالملعب هو وعصاقيله فلذلك لاتستكثرون علي موضوع واحد اطامر فيه بهـالسواليف

المشهد الأول
كنت جالس انا واخوي الصغير عند الباب نتجاذب اطراف الحديث وكلن منا يطّلقها على الثاني الا وتمر بنت جيراننا الصغيـــرهـ على السيكل اخوي يوم شافها ضاعت علومه وتغيرت ملامح وجهه وعظ ثوبه قائلا : انا لها ورب الكعبه جريته مع ثوبه وقلت تلايص وكل تبن ياقيس بن الملوح لاتوطى على بطنك قدامها جلس وفوق راسه طلعت علاماااات قلوب صغيره رحمته وقلت فضفض لي ياصديقي الصغير

بعدما اخذ تنهيده ونسم عميق جدا قال انا ودي اسير شاعر صفقته كف وقلت له وانا قايل وش امنياتك المهم قلت وانا اخوك اذا تبي تسير شاعر لازم يكون عندك شئ من شيئين :
دراااااهم والا موهبه وانت وانا اخوك الموهبه عندك صفر والدراهم منتف ماعندك الا الدجه اذا تبي اسلفك فلوس ترى ماعندي مانع

قال طيب ومن وين اشتري قلت له هذي بسيطه خذ رقم البلوي وقله من وين شريت اغنية الاماكن وهو يسنعك راح اخوي وتقل ان الفكره جازت له بعد فتره رجع مره ثانيه وقالي : اقول دحيم قلت له نعم , قال ماودك انت تسير شاعر

اكتب لك قصيده عنوانها غزل بصديقه اخوي قلت والله انها احسن من فكرة اني اسلفك ولاترجعهن بس ولو اقلب وجهك لالعن خامسك وبعد محاولات حثيثه اقتنعت وارتجلت هذه القصيده

يابنت ياللي على السيكـل تدورين *** قدام بيتنا وماحدن صدمها
الحب قطــع قلوب البعاررين *** حتى الحمير السود يلعن جدفها

شاعر صح بس ان بغيتوا الصدق ترى ثاني بيت منتوف >> الذمه زينه ياعيال اول مانتهيت من هذه القصيده اتجه الي اخي راكضا مشيرا لي بحركه بيده غير اخلاقيه تتكرر كثيرا هذه الايام وقال : عظمه على عظمة يالمروح

المشهد الثاني
المهم شوي الا خالي جاي لمنا ويقول من اللي هاك عليكم وقايلكم انكم بدار الندوهـ قم تعال معي خل ابوصيك بشئ هذا خالي توه معرس وانا عمري 15 سنه وكان على طفت العالم بالبيره وخصوصا ( بيربيكان شعير ) ارسلني اجبب اثنين بيره له هو ومرته وقال اذا جيت خذ الباقي لك وحط البيره عند باب الشقه

وانا اللي اجيب اثنين بيربيكان شعير واطمر لم شقتهم اللي فوق ببيت جدتي وكان خالي طالع بس هو حاسب حساب البيره عشان اذا جاء الليل البقاله تسكر بدري وهو ومرته ماهم فاضيين يدورون بقالات ويروح الوقت عليهم

عاد رقيت فوق والقى باب الشقه مفتوح ولافيه اي صوت دخلت اسوي رحله استكشافيه وجيت ابطلع ولكن للاسف تفاجاءت ان الباب مقفل
ابحاول افتحه عجزت لانه من النوع اللي القفل زي حق الحمامات اللي بالمساجد يسير صغير وفوق باعلى شئ وبينما انا اطامر جتني فكره وهو اني ارجع اجيب الكرسي حق التسريحه وانا بهذه الاثناء حدث مالا يحمد عقباهـ

اول مادرت ظهري عائدا الى الساحه الا وينفتح باب الحمام وانا اوقف باقوى ماوتيت من قوه واحاول اتمالك نفسي والعرق يتصبب مني واحتري اللي بيطلع من الحمام المووووهم ... اللي طلعت هي مرت خالي وكانت لابسه من غير هدووم

يعني مافيه الا حاجات بسيطه انا صرخت وقلت ييييييييييس لاني اول مره اشوف شئ مثل كذا على الهواء مباشره >> يعني قد شاف تسجيل وهي وصرخت وحطت يدينها على راسها الخبله اقول خبله لان اللي كانت لابسته من غير هدوم طاح وصارت من غير هدوم خير شر

جت فتحت لي القفل ونزلت واروح اجمع عيال خوالي كلهم واعلمهم السالفه ومن بكرى وكلهم يقولون لخالي اذا تبي بيربيكان قلنا السالفه وصلت لمسامع خالي بطريقة او بأخرى وبأول ردة فعل متوقعه لحفظ ماء حرمه المصون طلب اجتماع عائلي عاجل يقام بظرف ساعه

هاهي جدتي تترأس الاجتماع على كرسيها البلاستيك الابيض اللي شاقه فيه فتحه بالنص عشان اذا دخلت الحمام تاخذه معها ويصير فرنجي

فعلا وكما كان مخطط له حظر الجميع هذا الاجتماع من جدتي الى اصغر فرد بالعائله وكانوا من زود ماهم مشوهينن حاطين مربعات تمويه على وجهي عشان ماينهبلون البزران
واختلف الحظور على رأيين اما ان يرسلوني الى دار الاحداث او يرسلوني الى المزرعه كاجراء تأديبي

الحزب اللي رافض المزرعه يقول ان جدنا كان يشتغل بالمزارع وكان بالتحديد سواق هلوكبتر يرش مبيدات على النخل وانه مره من المرات بينما هو وخويه السواق الاخر ويرشون مبيدات قال جدي لخويه ياخي ماتحس انها برد .؟ قال الا والله قال اجل طف المروحه وجاء الدلخ ذاك وطفاها مصدق هو ووجه مايدري ان جدي يستخف دمه وشوي الا الهلكبتور طاحت بهم وانتقلوا جميعا الى رحمه الله وهالشئ هذا يشكل مصدر تشاؤم لهم

اما الطرف الثاني فيقول ان الاحداث للصغار وان وديتوه هناك ماراح يستفيد شئ لانه بزر بقالب داشر متمرس والخطر على البزران اللي معه

مابين هذي وتلك حسمت جدتي الجدل بأن يرسلوني الى دار الاحداث والسبب تحسبه شئ زين زي البعثه والحركات هذي وصارت تتصل على كل حريم الحاره وتعلمهم ابشركم ارسلنا دحيم لدار الاحداث شفتوا وليدي رفع راسي جعلي ماموت الا انا شايفته مهندس ومعه شهاده


يتبع

التوقيع:
عشقي تيماوي
شخصية خياليه غامضة وهي تعبر بكل وضوح عن تراكمنا الثقافي نشأ وترعرع بحي الراجحيه أحد اقدم وأطلق احياء الرس وذلك في منتصف الثمانينات الميلادية انتشرت وشاعت سيرته عبر جريدة الندوهـ الدوليه وساعدهـ بذلك نخبة من اقلاعي ذلك الزمان المصدر : صحيفة التلغراف اللندنية
بروفايـــل اسطورة الملاحق الاولى

التعديل الأخير تم بواسطة عشقي تيماوي ; 25-07-2009 الساعة 01:43 AM
عشقي تيماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 01:37 AM   #2
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية عشقي تيماوي
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم 2

المشهد الثالث
دخلت دار الاحداث وكان باستقبالي دكتور حق نفسيه وقالي تعال لم مكتبي باسئلك كم سؤال وبنسولف سوا رحت معه وطبعا هو عارف قضيتي وشي .>> يقولها وهو متفشل
قالي دحيم انت تدري انه فيه جنه ونار .؟ قلت ايه ادري بس ماحد داخل النار قال ليش .؟ قلت لان جدتي تقول يوم جدك طاح من الطياره ومات دخل جهنم وقفل الباب وراهـ >> والله ياجدتي حاقده عليه

قال طيب وش تحب .؟ قلت احب لبنان قال الله يلوم اللي يلومك >> طلع الدكتور منحرف الله من واحد وواحد راح لبنان ومارجع ( وجه واحد يتذكر محمد لطف ) حتى خالد مسعد اذا لعبنا ضدهم يتميلح ويسوي فيها اني خكري ومايع حتى مره من قو التميلح بغى يسجل لهم هدف بمرمانا

قام ينصحني وقال يالله شد حيلك عشان تتزوج بكرى وتترك حركات الطلطله اللي مالها داعي وماوراها الا مصائب وتشويه سمعه وترى راس مالها بيت وسياره و100 الف ريال , قلت له والله لو اني ابتزوج رونالدو

الحين رح خل الناس يزوجون بناتهم اللي الوحده منهم اكبر من حمزه ادريس وهي ماعرست الى الحين حتى من كثر الخطاب اللي جوها المفروض نصلح لها حفل اعتزال وثمن تعال فكر تزوجني انت ووجهك الله لايبارك بها من شوفه

طلعت من عنده ادور لي غرفه فيها سرير فاضي عشان انام وبكرى يحلها الله وانا بالطريق لقيت لافته مكتوب عليها اعلان " غدا المسابقه الثقافيه الشهريه التسجيل بمقر المسابقه " وبهذه الاثناء مادريت الا اللي وراي ويقول اسسسس يوم التفت قال السلام عليكم يقاله يعني مؤدب وبيدخل بلطف

قلت وعليكم السلام قال وش تشوف بالله بيفوز راكان بالراحه لاتتعب نفسك بس , قلت يابو ومن انت ياراكان .؟ قال اها شكلك انت الجديد اللي ماسكينك بقضية ابتزاز قلت له وقد استسلمت للامر الواقع وعرفت ان السمعه خربت وماعاد فيها سالفه ستر وسالفة من اول اذا مسكوا احد يقولون لقد قبضنا على المدعو ع . ع . ب الحين يقولون اسمك بكبره وان استدعت الحاجه اسم امك واحتمال بعد كم شهر يدلون يرفقون دلائل من ارض الحدث عاد على حسب الجريمه اللي قضيته سكران ومعطبها يجيبون صورته وهو يتروش ويقول اللهم صيبا نافعا

قالي راكان هذا مايخلي مشاركه الا ويشارك فيها ويفوز وهو مدعوم من اللجنه لانه ولد احد التجار وداخل الاحداث بس عشان يسد عقدة النقص عنده وهي ان ماحد يناديه الا الخكري

المهم قال تعال فيه بغرفتنا سرير فاضي تعال نم عندنا مشينا فعلا اول ماوصلنا الا هم مدخلين لهم شيشه تهريب ومزبطين الجمر والسنع عطوني لي الشيشه واول شئ سويته قعدت ادور البزبوز ويوم مالقيته قلت شغل الديلمو ياولد قالو اي ديلمو يابن الحلال قلت والله مادري ولكن انا ماعمري مسكت ليً الا اذا بغيت اغسل الحوش وتوقعت انكم تبونن اقوم بمهمهة التغسيل اليوم عشاني الجديد وتحسبونن مخفه قالو لي والله طحت من عيننا نحسبك داشر اصلي وطلعت مقلب اخ بس

قلت اقول اها بس انا رجال صملت اقابل خويكم هذا ان ماخليته يتمنى انهم ينادونه الخكري ولا يقولون له يامغلابه الدحمي تهيظ فخفينا وصرخ باعلى صوته اهجهم وروح القدس معك بتلك اللحظه تمنيت اني اركب خيل واركض واخرق الصفوف حتى اصل لاول صف واقول لهم اتبعوني اتبعوووني >> الولد عنده انفصام قوي

خلدنا الى النوم جميعا وحانت ساعة اللقاء ساعة كسر العظم اكون فيها او لاكون اجتمع كل سكان الدار بجميع فئاتهم وقضاياهم وانشقوا لحزبين حزب يصرخ ويقول ( اوو يادحيم ياوبها ايه العظمه دي كولها ) يتقدمهم واحد فاسخ فنيلته ويلوح بها للاعلى قاعد يسوي حركات لاخلاقيه مشهورهـ يبي يطلع بالكاميرا باي طريقه

والحزب الاخر وهو حزب عريج وكلهم من نفس فئته خكاريا مجمعين يهتفون بصوت خافت جدا " دحيم يع دحيم يع دحيم يع " ويتقدمهم واحد دبيبه يقول كش كش عليك خدوده اخذت المساحه الاكبر من وجهه ناقصها يسوي لها فسح وتصير مخطط

بهذه الاثناء دخل مقدم الحفل وقال اما الان نتركم مع المسابقه الشامله لهذا الشهر بين عريج و منافسه >> من بدايتها تحيز حتى ماقالو اسمي ونتمنى التوفيق لعريج >> هالمره حتى منافسه ماقالوها

طريقة المسابقه كانت عباره عن انه كل واحد يسئل منافسه ثلاث اسئله وصلحوا قرعه عشان من يبدأ بالاسئله , وطلعت القرعه لي ويوم جيت اببدأ قام يصيح عريج , سوت اللجنه اجتماع عاجل وقالت يادحيم الغلط عليك حنا نظام عسكري الافضليه للاقدميه

اطلق الجمهور صافرات الاستهجان واعلنت اللجنه قرار عاجل ايضا بايقاف جمهوري عن التشجيع على السؤال الاول ولو كرروها بيخصمون علي سؤال من الثلاثه ولو كررت للمره الثالثه بيخلون الخكري يسئل نفسه ثلاث اسئله ويجاوبها هو وتنتهي المسابقه

اتجهت لجمهوري واشرت لهم بعلامه الهدوء وفعلا بدأو بالتصفيق وتحمست انا واشرت لهم بيديني وارتفعت موجه التصفيق ومن ثم وضعت يدي بمكان غير لائق ولهدف شريف وهو ان المكان كان حار وانتم عارفين الاوضاع مايحتاج اتعمق يعني لكن الجمهور فهمها غلط وبدأو بالضحك والقهقه باعلى صوت يحسبوني اقصد الخكري وهو الضعيف انحرج مره يوم شفتهم فلوها وانا اعيدها مره ثانيه ويضحكون وصرت كل ماحسيت انهم هدوا وضعت يدي بذات المكان واشرت على الخكري
خخخخخخخخخخخخخ جمهوري قسم انكم ملاعين

بدأ الخكري الاسئله تحت ضغط نفسي رهيب وتحت جماهيريه لم يكونها قبلي الا ثلاثه هتلر و عادل امام و عبدالرحمن السديس >> على اعتبار انه مره بالحج صلى وراه مليونين مصلي

اول سؤال منه كان لو كنتم ثلاث اشخاص وعندكم ذبيحه ومطلوب منكم تضحون كيف تصلحون الشئ هذا ؟

انا اتجت الى الجمهور وحطيت يدي بنفس المكان الجمهور ماصدقوا خبر على طول كروها ضحك واستهزاء وحركات مش ولابد قلت والله شف حنا بنجيب السكاكيين وبنحطها عند راس الذبيحه وثمن بنصف مع بعض ونقول يااارب تموت يارب تموووت ههههههههههه الخكري حس انها دقه وبدأ يصلح سرواله كأول ردة فعل منه

بهذه الاثناء جمهور الخكري يحتجون ويقولون غلط غلط هم ثلاثه المفروض يتعاونون ويودونها للمصلخ قرعت اللجنه المنظمه الطبل وطلبت من الخكري ان يبدأ بالسؤال الثاني

تماسك نفسه الخكري وبدأ بالسؤال الثاني : كم عدد ايام الاسبوع .؟ قلت والله سؤالك صعب ياااااااي بس بما ان اللجنه تمشي على النظام العسكري ترى اخر تكميله ماجاء الا ست ايام واللي غايب هو يوم السبت والسبب يقول فيه واحد امصل مني موجود اللي هو انت ههههههههههه عاد مايحتاج اقولكم وشو سوا جمهوري الزلايب من الوناسه على هذه الاجابه

ووضعت يدي على الجرح >> تحسبون دائم ابوضع يدي على المكان ذاك يعني اقصد اني باغت اللجنه من حيث لايتوقعون وضربتهم باحد قوانيينهم

الخكري مابقي الا شوي وينفجر من الصياح وهو يناظر اللجنه ويعبط وجهه وهم يناظرونه ويقولون ماباليد حيله الشق اكبر من الرقعه

احس جمهوري بطعم الانتصار وبدأو يرددون وبقوهـ " مش حنوافق مش حنبيع مش حنسلم بالتطبيع " >> داري ان مالها دخل بس اهم شئ الحماس طلبت اللجنه من الخكري ان يسئل اخر سؤال له قبل ان تنتقل مهمة الاسئله لي

بهذه الاثناء وبينما الكل يترقب سؤاله قال الخكري : مابي مابي ابي ابوي ابي امي ابي افوز ورفع ثوبه راكضا وهو يصرخ ويبكي ويجر اذيال الهزيمه خلفه ولم يبقى سوى جمهوره المسكين الذي كان يواجه هتافات جمهوري المبجل " قاعدين ليه ماتؤموا تروحوا " والذي كان يتقدمهم ذلك الداشر فخفخينا والذي يقول بالله دحيم عطنا وحده من ذيك وفعلا التفت لهم ووضعت يدي على ذلك المكان خخخخخخخخخخخخ وانبسط الدشير والجمع الغفير كلهم

التوقيع:
عشقي تيماوي
شخصية خياليه غامضة وهي تعبر بكل وضوح عن تراكمنا الثقافي نشأ وترعرع بحي الراجحيه أحد اقدم وأطلق احياء الرس وذلك في منتصف الثمانينات الميلادية انتشرت وشاعت سيرته عبر جريدة الندوهـ الدوليه وساعدهـ بذلك نخبة من اقلاعي ذلك الزمان المصدر : صحيفة التلغراف اللندنية
بروفايـــل اسطورة الملاحق الاولى

التعديل الأخير تم بواسطة عشقي تيماوي ; 25-07-2009 الساعة 01:49 AM
عشقي تيماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 01:38 AM   #3
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية عشقي تيماوي
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم 3

قرعت اللجنه المنظمه الطبول وقالت بناءا على انسحاب راكان فلقد فاز دحيم بهذه المسابقه عن جدارة واستحقاق

خلعت فنيلتي وركضت وتبعني كل الجمهور واخذت لي لفه على مبنى الاحداث وان ألوح بها بالفضاء بمنظر بطولي رائع لن يتكرر على مر العصور

بهذه الاثناء كانت جدتي على كرسيها الابيض البلاستيك ماغيره بالصاله تسولف وتقول ايه من يجيب لي علوم دحيم ووش سوا والله يانا مشتاقتن له قالت لها شغالتها وهي من الجاليه الاندونيسيه وتقرأ الفنجال انا اعلمك الحين بس عطيني فنجالك قالت جدتي بس والله شبعت قالت الشغاله واحد يابنت الحلال >> فقاش

المهم اخذت الشغاله فنجال جدتي وبدأت تفكره بيديها وتقرأ على جدتي وتقول : انتم مرسلين دحيم مع معسكر المنتخب .؟ قالت لها ليش .!! قالت الشغاله مادري بس انه فاسخ فنيلته وقاعد يدور وان كاني مانيب واهمه ان هالحركه مايسوونها الا بعد مايسجلون هدف

لاوازودك من الشعر بيت ترى اللي عنده قاعدين يقولون " اوه يادحيم ياؤبها ايه العظمه دي كولها " تربعت جدتي وقالت لا انتي ماعندك سالفه هذا ولدي اخذ الشهاده وقاعدين يسوون له حفلة تخرج >> جدتي صتيمه شوي وشلون يتخرج وهو ماله الا يومين

قالت الشغاله اصبري وانا اجيب لك العلم بس انتي جيبي لي فنجال اكبر من ذا عشان اقدر اشوف زين راحت جدتي وجابت لها طاسة مويه وقالت هاهـ والله لو انه ساكن باستاد الملك فهد كان شفتيه

وفعلا بدأت الشغاله تقرأ وصابها الهول من مارأت وقالت ماما ماما ترى ولد مال انتي بالسجن قالت جدتي هووو لايصير ماسكينه مسوين شين ماهب زين وهي تدق على خوالي كلهم وتقول وين انتم موديين دحيم وش موديه للسجن .؟

قالو خوالي ماهب انتي قلتي ودوه لدار الاحداث .؟ قالت الا يامال الغنيمه قلت لكم دار الاحداث كود انه يدرس ويجيب شهادهـ ماهب تودونه للسجن قالو يايمه دار الاحداث هي نفسها السجن بس انه حق قطع عشرهـ ..>> مشكله اللي ثقافته جموس

ومير جدتي تقول روحوا طلعوهـ اليوم قبل بكرى ولا قسم مالي مراح بهالبيت
وفجأه وبينما انا بعز توهجي وفرحي بالبطوله الاخيرهـ وحتى ان بعض القنوات الفضائيه ماخلصت مصلحه معي لقاءات الى الحين الا ينادي المايكروفون الداخلي بانه علي ان اتوجه الى بوابة الاستقبال لان محكوميتي خلصت

ذهب الا والقى خوالي وقلت ياعيال الكلب الحين مالقيتوا تطلعوني الا يوم بديت انبسط الله يلعنكم ان كانكم متسلطين علي , قالو لو الود ودنا ماطلعناك ابد مير هذي جدتك ابلشتنا واذا ماودك اقعد ترى ماهب لازم قلت اقول اها بس وانتم ماتعرفون تلزمون

قلت لهم اصبروا لي دقايق ابروح اودع اصدقائي قالو امداك تكون صداقات يافلاطون زمانك , ورحت باتجاههم وكانوا مجتمعين غير مصدقين ماحدث عندما رأيتهم هكذا بمنظر لايسر لاعدو ولاصديق وضعت يدي على ذلك المكان وبدأو يضحكون خخخخخخخخخخخخ جمهور زلايب كما عهدتهم

خمخمتهم واحد تلو الاخر وخصوصا المدعو فخفخينا الذي عندما اقترب مني وضع يده هو على ذلك المكان وقال للجمهور بالله ضحكه علشاني

واشرت بيدي تجاههم وكتبت بالهواء انا احبكم وحملت امتعتي عائدا الى بيت جدتي بعد يوم من افضل ايام حياتي >> عاهه افضل ايام حياته بدار الاحداث

التوقيع:
عشقي تيماوي
شخصية خياليه غامضة وهي تعبر بكل وضوح عن تراكمنا الثقافي نشأ وترعرع بحي الراجحيه أحد اقدم وأطلق احياء الرس وذلك في منتصف الثمانينات الميلادية انتشرت وشاعت سيرته عبر جريدة الندوهـ الدوليه وساعدهـ بذلك نخبة من اقلاعي ذلك الزمان المصدر : صحيفة التلغراف اللندنية
بروفايـــل اسطورة الملاحق الاولى

التعديل الأخير تم بواسطة عشقي تيماوي ; 25-07-2009 الساعة 01:47 AM
عشقي تيماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 01:40 AM   #4
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية عشقي تيماوي
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم 4 والاخيره

تيماوياتي


** شكلي يوم ادخل الشقه كنت استخدم بروكسي ولا وشلون تطلع لي المقاطع اللي ماهيب زينه

** ترى انا مانيب شاعر ولكن دائم المواقف الصعبه لها رجال >> زي خالد مسعد يوم يشوت البلنتي ضد ايران بالضبط

** بعد هالقصيده جتني مضايقات من العديد من الشعراء على رأسهم خالد الفيصل واعتزلت الشعر وانا بأول الطريق وحسبي الله على المتسبب

** المكان الذي اقصده واضع يدي عليه ويضحكون عليه الجمهور اترك لكم تخمينه واي واحد يفكر تفكير ماهب زين انا مالي دخل به ولايحملني مسؤلية تفكيره >> هذا يسمونه الهروب من المسؤوليه

** فخفخينا اسمه الحقيقي عبود ولكني اطلقت عليه هالاسم بعد ماقدم لي الشيشه وقعد ساعه بيقول اسمها وعجز فخ فخ فخ تعرفون دب وكله شدوق والكلمه ماتطلع الا بلعنة الجدف

** منذ ذلك اليوم لم يشاهد راكان الخكري بدار الاحداث اطلاقا

** فخفخينا الذي قدم لي اول معسل بحياتي هو الان اكبر مستورد للادوات النحاسيه بالشرق الاوسط



مخرج
صحيح النظرهـ ماتكفي من الالـم ماتشفي ... ولكن عذرنا الحاظر نراعي الوقت والخاطر
( اهدي هالبيت لمرت خالي ) >> واضح اللي وده يشوف مره ثانيه


تيهـ نيهـ لكـم
عشقي تيماوي - المملكه العربيه السعوديه - الملحق

التوقيع:
عشقي تيماوي
شخصية خياليه غامضة وهي تعبر بكل وضوح عن تراكمنا الثقافي نشأ وترعرع بحي الراجحيه أحد اقدم وأطلق احياء الرس وذلك في منتصف الثمانينات الميلادية انتشرت وشاعت سيرته عبر جريدة الندوهـ الدوليه وساعدهـ بذلك نخبة من اقلاعي ذلك الزمان المصدر : صحيفة التلغراف اللندنية
بروفايـــل اسطورة الملاحق الاولى

التعديل الأخير تم بواسطة عشقي تيماوي ; 25-07-2009 الساعة 01:48 AM
عشقي تيماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 03:07 AM   #5
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية S A R A
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

.. يالله حيوو الدحمممي .. < يقاال أموون

يسسعد صبآآحك ..

روقت وأنا أقررأ موضوعك..

عجبتني سآلفه أخوك والبنت اللي بالسيكل

أقتباس اجل واحد يقول للثاني فاكيو والترجمه تطلع مساء الخير

هههههههه .. ضحكت عليها من قلب ..

ياهي هوآيل تطلع من هالقناااة بعد التششفير
رببك يعييين بس ..


أقتباس يابنت ياللي على السيكـل تدورين *** قدام بيتنا وماحدن صدمها

أقتباس

الحب قطــع قلوب البعاررين *** حتى الحمير السود يلعن جدفها



حطممت حآمد زييد وطلعت مهب هيّن ..

فآآلك البييييييرق والمليون

أقتباس واختلف الحظور على رأيين اما ان يرسلوني الى دار الاحداث او يرسلوني الى المزرعه كاجراء تأديبي

سسؤآل عبيط / وش هي دآر الأحدآث ؟!

’’
تيمآوي المشهد الثآلث عجبني أكثر شيء

أما جمهوورك شكلهم من بتآآآع الهيآط

أرفق بحاال رآكااااااااان المنافس شكلله لعن السسآعه اللي شآفك فيها مسكين

أقتباس ** المكان الذي اقصده واضع يدي عليه ويضحكون عليه الجمهور اترك لكم تخمينه واي واحد يفكر تفكير ماهب زين انا مالي دخل به ولايحملني مسؤلية تفكيره >> هذا يسمونه الهروب من المسؤوليه


حآآولت بس عيييّآ يطلع معي شيء على هالصببح

ننتظررك أنت تتحمل المسؤليية مهب تتهرررب

،،

سسلم لي على مررت خآآلك <

موضووعك رآآآيييق حدددددددده ..

ويعطيك العآآفية وكل يوووم طل علينا بتيماويااتك <


على فكررة المدخل والمخررج خببببببببببببآل يابططططل..

التوقيع:
-


حنِيت لإحسآسنا ،
...... لِ وصآلنا | من كثر مآحنيت




S A R A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 07:45 AM   #6
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية بنوتة كويتية
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

التوقيع: آرجوا من الإداره إلغآء عضويتي بالمنتدى ،

آستودعكم الله الذي لآ تضيع ودآئعةة ♡
بنوتة كويتية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 08:04 AM   #7
مشرف سابـق
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

::


عشق تيمآوي

الروآية بـ صرآحة كووووم

و المدخل و المخرج كووووم


طلّ علينآ دآئم لا تقطع يآ آبو الروآيآت

التوقيع:
ـــ Follow me in twitter
B_H_ALESSI@
™ D u n h i l l غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 08:11 AM   #8
( حفيف الهداية )
 
الصورة الرمزية "بيبرس"
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

عشقي تيماوي..

شكراً لك.. مواضيعك ننتظرها طويلاً .،؛

بس عاد كل ما لك إلا و طالعةٍ علوم جديدة ..!
أجل مرت خالك هاه << هع هع هع

بس أبي أعرف وش الخلاف اللي بينك و بين خالد مسعد؟

هو اللي علّم خالك مثلاً و إلا وش السالفة؟

ما لي بالتعليقات الطويلة.. تكفي روعة موضوعك...


التوقيع:
{ما أجمل أن تعيش في دربٍ
تعلم أن نهايته: سعادة..
لن تبالي حينها.. إن واجهتك
العقبات.. واجهتك الصعوبات..
أو واجهت أعداءَ ألداء}

PiPaRs

Follow me On Twitter
https://twitter.com/#!/Pipars_5
"بيبرس" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 09:22 AM   #9
قناص عالمي
 
الصورة الرمزية D K A D
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم 4 والاخيره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقلـع بليسسسكـ
امـا الحركـه هـذي عجيبـه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
حطيت يدي بنفس المكان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلتـه حركـة مايكـل جاكسـون مـدري ليـه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
** شكلي يوم ادخل الشقه كنت استخدم بروكسي ولا وشلون تطلع لي المقاطع اللي ماهيب زينه


اااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
الله يلعـن شيطاااانكـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لكـ

التوقيع:

ان حظـي كدقيـق فـوق شـوك نثـروه
ثـم قالـوا لحفـاة يـوم ريـح اجمعـوه
صعـب الأمـر عليهـم ثـم قالـوا اتركـوه
ان مـن اشقـاه ربـي كيـف انتـم تسعـدوه

C=

استغفـرالله العظيـم مـن كـل ذنـب عظيـم
سبحـان الله وبحمـده سبحـان الله العظيـم

I am not alone Because ALLAH is always with me
D K A D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 10:17 AM   #10
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية سَـلامْ ،
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

:




موضوعك قد يكون راق لغيري/لذا لا شأن لي به ككل

لكن لي تحفظ " كبييييييير "...ع هذا الجزء


أقتباس
بدأ الخكري الاسئله تحت ضغط نفسي رهيب وتحت جماهيريه لم يكونها قبلي الا ثلاثه هتلر و عادل امام و عبدالرحمن السديس >> على اعتبار انه مره بالحج صلى وراه مليونين مصلي



ظلم وإجحاف ولا إحترام/ عندما جمعت هذا بأولئك

كل شخص يكتب أفكاره ، أسلوبه ،....يكتب نفسه إن شاء

لكن جميعنا يجب أن يحترم الشخصيات المذكوره ، وينتبه مع من يقرنها

لم أقصد الإساءه لشخصك لا سمح الله

لكن يؤسفني أنك أقرنت أشخاصا لا يجتمعون بشيء

ووضعتهم في ذات الكفه



سَـلامْ ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 11:06 AM   #11
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية عشقي تيماوي
 
افتراضي

7
7
7
حسيت انك ماسكه سيف وتركضين على هالدخله
الجمله واضحه ومايبيلها شرح , والجامع بينهم هي الجماهيرييه وقلناها بنفس الجمله ايضا , يعني مولمين العصابه قبل الفلقه

أقتباس
بدأ الخكري الاسئله تحت ضغط نفسي رهيب وتحت جماهيريه لم يكونها قبلي الا ثلاثه

وانا علي اوضح وانتي عاد افهمي على كيفك والدنيا حلوهـ بأأ
ولايكون خاطرك الا طيب يالغاليه

التوقيع:
عشقي تيماوي
شخصية خياليه غامضة وهي تعبر بكل وضوح عن تراكمنا الثقافي نشأ وترعرع بحي الراجحيه أحد اقدم وأطلق احياء الرس وذلك في منتصف الثمانينات الميلادية انتشرت وشاعت سيرته عبر جريدة الندوهـ الدوليه وساعدهـ بذلك نخبة من اقلاعي ذلك الزمان المصدر : صحيفة التلغراف اللندنية
بروفايـــل اسطورة الملاحق الاولى

التعديل الأخير تم بواسطة عشقي تيماوي ; 25-07-2009 الساعة 11:14 AM
عشقي تيماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 11:40 AM   #12
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية سَـلامْ ،
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
7



7
7
حسيت انك ماسكه سيف وتركضين على هالدخله
الجمله واضحه ومايبيلها شرح , والجامع بينهم هي الجماهيرييه وقلناها بنفس الجمله ايضا , يعني مولمين العصابه قبل الفلقه


وانا علي اوضح وانتي عاد افهمي على كيفك والدنيا حلوهـ بأأ

ولايكون خاطرك الا طيب يالغاليه





لا سيف ولا غيره

وفاهمه قصدك ، لكن لازم ننتبه للكيفيه اللي نوصل فيها مقصدنا

يعني اذا أقصد الكنايه عن جماهيريه / ما اشوف ان هذا يعطيني الحق إني أجمع الشخصيات المذكوره

صحيح لهم جماهيريه / لكن الجمهور يختلف في تلك الجماهيريه






/




عذرا اخوي ما قصدت أنشب بحلقك

بس هو مجرد شي رفع ضغطي

وما أظن يهون عليك يرتفع ضغطي وما أجي أقول السبب


حياك ربي

سَـلامْ ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 11:42 AM   #13
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ألـỏỠـلوב آلهلآلے
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][







أسمك ، يذكرني








|

|

|










ههههههههههههههههه تدري لو صارت لي مواقفك و بالذات اللى مع مرت خالك ، كان الحين أنا وين ؟




- بالقبـــــــــــر - .





المدخل والمخرج ،، وأهنيك على الإهداء بأرسلة لخالك ض1



،




كل الشكر لك .. ضحكتني وانا بالدوام .. < زين مقفل الغرفة بس فيه نافذة يشوفوني معها متسدح من الضحك ض1

مما لا شك فيه انهم يقولون هالموظف يبي له زيارة للطائف الحبيبة .. والمقصود هناك مستشفى ( ش )*

ههههههههههههههههههههههههههههههههه














موفق .. وآه يا خالد





التوقيع:

ألـỏỠـلوב آلهلآلے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 11:48 AM   #14
مشرفة قسم البرواز
 
الصورة الرمزية J A R ! 7 H
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][

.
.
.
.

هلا ... بــ محمد (
أقتباس

المشهد الأول



توك.. بتخليه شاعر.. صرت انت شاعر
لعبت على الولد...
لو هذا اخوي وعيونه على البنات مابقى الا هي بنات وعلى السياكل


المشهد الاول قراته..اعذرني لم اكمل لانني مستعجله>>

التوقيع:

إشتقت لكم كثيراً تجدوني في كل هذا

instagram - twitter -keek - facebook - youtube


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم


J A R ! 7 H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 01:34 PM   #15
قِطّعَةُ سُكّرْ سَمَاوِيِهْ
 
الصورة الرمزية TAMA
 
افتراضي رد: الرواية التي حررت دار الاحداث من سطوة الظلم ][ تيماوياتي ][



أقتباسواشرت بيدي تجاههم وكتبت بالهواء انا احبكم


سامي

أقتباس( وجه واحد يتذكر محمد لطف )


سامعه فيه ذا

وقسم مجنون
ضحكت لين قلت بس خاصه لما الخدامه تقرى الفنجان

امي جنبي تقول اقري لي ذا اللي تضحكين عليه
ضحكينا
عيوني صارت كذا لو قريتها لها وقسم مااشوف المودم
مرة ثانيه بسبتك

لك

TAMA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:53 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi