انســــان
عدد الضغطات : 18,559
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,689استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2009, 12:25 AM   #1
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

السلام عليكم


روايه رمنسيه سعوديه لا تفوتكمــ

الشخصيات

عائله ابو خالد

ابو خالد غنى عمره
ام خالد زوجت ابو خالد عمرها 37
خالد عمره 16 وسيم مررره و يحب يستهبل و يمزح حياته كلها مزح عيونه بنيه شعره بني غامك لما تشوفينه ما تقولين انه خليجي

عائله سلطان

سلطان رجال غني عمره 40
نوره زوجت سلطان عمرها 38
غاده حلوو مررره تجنن كل الي يشوفها يموت عليها عيونها عسليه شعرها بني عمرها 16ل غاده دلوعه على الاخر و شوي مغروره جسمها كان مثل عارضه الازياء
مشاعل حلوه بس مو مثل جمال غاده شعرها بني على اشقر عيونها سودا 15


عائله فهد

فهد رجال اعمال غني وسيم عمره 38
يارا زوجت فهد عمرها36
ساره حلوه لون عيونها اسود لون شعرها اسود


الجزء الاول

صراخ خالد و ابو خالد ...........

ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها
خالد (معصب): اسمعني يا ابوي تونا صغار و قلت مارح اتزوجها
ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم
خالد : قلت لا
ابو خالد: ليش ما ماتبيها مو عاجبتك
خالد :إلا حلوه بس تونا صغار
ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجي بعد شهر فاهم


عصب خالد ورقا لغرفته

************************************************** ***


عند عائله سلطان

غاده كانت ما تدري عن القصه الخطبه ................ قاعد في غرفتها ترقص و تغني و صوت الإستريو عالي رج البيت رج دق الباب

غاده تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييييييييييين!؟
ام غاده : عمى افتحي الباب

قصرت على صوت الإستريو وفتحت لقت امها

غاده :هلا و الله يا احلى ام في الكون كله
ام غاده باين عليها الإرتباك : مدري من وين ابتدي
غاده : mom ?
ام غاده : نعم
غاده : وش فيك
ام غاده : اسمعي غدو خالد ......... بيخطبك
غاده : ماما تمزحين صح؟
ام غاده : لا انا ما امزح
غاده انصدمت:......
ام غاده: انتي موافقه؟
غاده : اكيد لا انا ما ابي واحد كل حياته مزح بعدين انا بكمل دراستي
ام غاده : بس يا غاده جبيبتي بعد شهر هي الخطبه و ابوك قال انك موافقه
غاده : ايش no my dad never do something like than
ام غاده : حبيبتي غاده اذا على المدرسه تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه
غاده وهي تقوم من السرير : لا مو على الدراسه انا ما ابغا واحد كذاب
ام غاده : اجل بقول لأبوك ينفاهم معاك الحين
غاده وهي متضايقه : okay


كان ابو غاده مدلع غاده على الاخر راحت ام غاده لأبو غاده


ام غاده : مافي فايده حاولت
ابو غاده : انا اوريها
ام غاده : وش بتسوي
ابو غاده : الحين بتشوفين

رقا ابو غاده وهو معصب على الاخر

ابو غاده بعصبيه : غااااااااده

من الروعه غاده طاحت من السرير

غاده بخوف : yes dady
ابوه غاده : انتي ليش ما تبين تتزوجينه
غاده : بابا هذا و احد كذاب و كل حياته مزح
ابو غاده : انتي بتتزوجينه غصبًا عنك
غاده بصراخ : لاااااااا
ابو غاده : نعم وش قلتي

مسكها مع شعرها بقوه

ابو غاده : وش قلتي
غاده : ايييييييي خلني
ابو غاده بعصبيه : وش قلتي
غاده كانت ماعندها خيار تختاره لأنها عارفه اذا قالت لا ابوها بطقها زياده : طيب خلاص بتزوجه خلني ايييييييييييييييييييي

تركها الأبو وطلع من الغرفه معصب حتى مشاعل الي كانت نايمه قامت ركظت مشاعل عند اختها الي كاتن في عز الصياح وحظنتها

مشاعل : وش فيك يا غاده
غاده : بابا غصبني اتزوج الخايس خالد
مشاعل : حرام عليك وش فيه يجنن
غاده : ايه ادري هو احلى واحد في السعوديه بس انا توني صغيره
مشاعل: خلاص لا تصحين ترى اصيح وعاك
غاده : تدرين يا مشاعل انك اقرب وحده لي
ابتسمت مشاعل : انا اختك اكيد بكون اقرب
غاده : اد ري بس نص البنات اخواتهم ما يفهمونهم



إبتسم مشاعل و ظمت اختها لتحسس غاده بأمان


عند خالد

دخل غرفته معصب وحالته حاله و إنسدح على السرير و قاعد يفكر بزواج و حبيباته الي بكلمهم و يقطع العلاقه معهم

بعدين رسل لكل بنت كان يقابلها و كتب في الرساله


اهلين حبيبتي انا بتزوج خلاص ما رح اكلمك مره ثانيه باااااي


و اخذ الشريحه و كسرها عشان مايسمع الرسايل و قال في نفسه بروح اشتري شريحه بكره

شغل خالد اغنيه عشان ينسى الي صار و ما قدر فنزل عند ابوه و لقاه يكلم ابو غاده وقعد خالد يسمع ابو يقول

ابو خالد :زين وافقت اسمعني اليوم عندي تعال و جب معاك غاده و مشاعل

خالد اول ما سمع ان العزيمه اليوم راح يكشخ للبنات <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخ

هدت غاده وراحت تاخذ شاور لأنها كانت مره تعبانه لما خلصت دخلت غرفه الملابس تدور ملابس حست بظيفه طلعت للحديقه الي كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقه قعدت على الكرسي

غاده : يا ربيه افففففف ما ابغى اتزوج خالد اففففففف

و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمه دقت على صديقتها ريما

غاده : هلا ريما
ريما : هاااااااااااااااااااي
غاده : هاي
ريما : وش فيك
غاده وهي متظايقه : بتزوج
ريما : مبررررررررررررووووووك ليش متظايقه
غاده : انتي تعرفين خالد صح
ريما : ايه الولد الي يوقف عند باب المدرسه عشان يشوف البنات
غاده: ايه
ريما : ليش متظايقه الولد يهبل
غاده : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى
ريما : وش دراك
غاده : إحساس
ريما : اها
غاده : ممكن تطلعين معاي shopping
ريما : okay

طلعت ريما و غاده يتسوقون لما رجعو غاده دخلت البيت معها شنط كثييييييييره نادت شغالتها

غاده : ليندا
ليند :yes miss ghada
غاده: خذي الاكياس و حطيها في غرفتي
ليندا: okay

دخلت الصاله و ما لقت امها و ابوها دورت كل البيت و ما لقتهم سألت الشغالات و ما يدرون وينهم دقت غاده على امها وطمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس وتجي بيت ابو خالد

رقت غاده غرفتها و تروشت وإيتشورت شعرها وطلع ناعم حطته على كتوفها و حطت قلوس لونه زهري ناعم و كحل اسود و حطت شوي مكياج
و لبست تنوره قصيره فوق الركبه لونها ابيظ و لبست بلوزه بيظى وعليها كلام بي الذهبي طلع شكلها حلو مره و حطت عطر و وحطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود ونوع النظرات ديور ودقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد

التوقيع: ستغفر الله واتوب اليه

للتواصل

sloom1950@hotmail.com
تحياتي
هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:29 AM   #2
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

ركبت السياره وقعدت تلعب بجوالها

مصطفى:وين تبين تروحين طال عمرك
لفت عليه غاده و إبتسمت له لأنها رحمته :لبيت ابو خالد
مصطفي :إن شاء الله طال عمرك

وصلت غاده البيت اول ما نزلت على طول راحت للحمام تزين شكلها

غاده وهي تناظر شكلها بالمرايه :حرام هذا الشكل الحلو يتزوج واحد قليل ادب
سمعت صوت جنبها يقول : ومين القليل ادب
غاده التفتت على الصوت وإنصدمت: خالد!
خالد : ايه خالد وش فيك تناظريني كذا ترى مارح اذبحك
غاده بكل غرور : ما تقدر تذبح هذا الجمال
خالد يستهبل : إلا اقد
غاده: صدق بزر
خالد : عاد انتي الكبيره

نظرته نظرات خلته يدوخ من جمالها فسخت العبايه شاف لبسها انهبل عليها فتح فمه خالد

غاده : استغفر الله وخر عن وجهي

ودفته ومشت لحقها خالد و مسكها مع يدها بقوه

خالد بعصبيه : لا تكلميني بذي الطريقه
غاده : اي يدي وخر
و ناظرها نظره خبيثه

ركضت للبيت مسرعه

غاده في نفسها : والله انك تجنن بس اخلاقك خبيثه

دخلت البيت و سلمت على الحريم ورقت عند البنات الي قاعدين يسولفون

غاده بكل دلع : هااي بنات مشتاقه لكم موت
البنات :هيات وش لونك غاده ؟
غاده : بخير
هديل: غدو تعالي اقعدي وش فيك واقفه

شخصيه هديل بنت نعومه خبله تحب تستهبل و عليها غمزات تخلي الواحد يدوخ

غاده : اوكي
مظاوي : هلا غاده من زمان عليك
غاده :.........
مظاوي : غاده
غاده :........
مظاوي وهي تصارخ : غاااااااااااده
توها غاده تستوعب : هاه....هاه ......وشو السالفه
مظاوي :وش فيك سرحان
غاده : لا ما كنت سرحانه بس كنت افكر
مظاوي : اكيد في حبيب القلب
غاده : مين حبيب القلب
مظاوي : تستهبلين , اكيد خالد
غاده اول ما سمعت اسمه حست بي الخوف ماتدري ليش: لا وععععع
مظاوي : علينا
غاده : خليك ساكته بس
لينا : يلا بنات وش رايكم نطلع نتمشى في الحديقه
البنات : اوكي

طلعو البنات يتمشون كان العيال برا يلعبون كوره و البنات يتمشون كان خالد يبغى يرفع ظغط غاده اربعه وو عشرين ساعه يغمز لها و يظحك

واحد اسمه فيصل يمووووووووت على لينا وكل ما شافه يذوب من جمالها وبلغلط طلعها برا ونزلت عند غاده مسكتها غاده و جاء عندها خالد

خالد كان تعبان من الركظ و وده يرفع ظغط غاده زياده طبعًا ما كان جاد في الي يقوله: عطيني.....الكوره ...... يا عروستي
نظرته غاده بإستحقار: لا تقولي عروستك فاهم
ابتسم ابتسامه خبيته : إلا بقول

بعدين قرب عندها و باسها مع خدها

غاده مسكت خالد بقوه وسحبته بقوه حتى هو كان بطيح راحو بعيد

غاده : انت ما تستحي على وجهك تبوس بنت قدام الناس

و كانت غاده تهاوش و خالد كان سرحان في عيون غاده العسليه بعدين نظرته غاده بإستغراب

غاده : سمعت وش قلت
خالد وهو كاتم الظحكه: بصراحه لا
غاده : اجل وش سمعت وش كنت تطالع فيني
خالد : في عيونك العسليه
استحت غاده بس ما بينت : اقول اسكت

وراحت وهو لحقها طالع كأنه بزر خالد كان رافع شعره سبايكي و طالع كيوووت و لابس بنطلون اسود جينز و بلوزه حمراء و مكتوب عليها بل اسود و كاب اسود(قبعه) طااااااااااااالع شكله حلو مره

جو العيال وقالو : بنات وش رايكم تلعبون معنا كوره قدم
البنات مسوين قويات كل و حده دلوعه: ايه يله

لينا عندها اخو اسمه محمد ولد وسيم يحب اخته مره

صفو البنات و الأولاد عشان الكابن يختارون و الكابتن هم خالد و محمد

فريق خالد
طبعًا غاده
فيصل
بدر
راشد
عبد الله
هديل
مشاعل

و فريق محمد

لينا
جوهره
نواف
سعود
عبد العزيز
عبد الرحمان

وبدت اللعبه

غاده حارس

خالد هجوم

هديل دفاع

مشاعل دفاع

فيصل هجوم

عبد الله هجوم

بدر هجوم


محمد هجوم

عبد الرحمان حارس

و جوهره و لينا دفاع

عبد العزيز هجوم

نواف هجوم

سعود هجوم

بدت اللعبه وكل واحد لعب و إستانس خلصت اللعبه طلع الفايزين فريق محمد

قعدو الأولاد يسولفون و البنات دخلو جوا البيت يشربون مويه

لينا : افففففففف تعب يا غاده اس اني نقصت 50 كيلو
غاده : انا انكسر ظفري
لينا : هههههههههههههههههههههههههه احس ودك تذبحين خالد اربعه و عشرين ساعه يصرخ عليك
غاده : اففففففف رجني رج احرسي روحي هناك وخري هناك افففففف
لينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حبي لك
غاده : هههههههههههههههههههههههههههههه

دخل خالد معصب غاده ما تحب تشوف تشوف احد زعلان او متظايق

خالد و نبره صوته تخوف : غااده تعالي بسرعه
غاده خافت: طيب لحظه
لينا : الله يعينك صوته يخوف
غاده : ايه و الله دقيقه اشوف وش يبي

راحت عنده

غاده : نعم


مسكها مع يدها و قام يمشي بعيد


وهو يمشس غاده قاعده تسأله

غاده : خالد وش فيك خالد

وقف خافت غاده

خالد : غاده
غاده : نعم
خالد : انتي تحبيني
غاده : الحين انت جايبني هنا عشان تقو..............
قاطعها : قلت تحبيني
غاده : لا
نزل راسه: حتى انا
غاده: خلاص اجل ليش تبي تتزوجني
رفع راسه : عشان ابوي غصبي
غاده نظارته نظرات خبيثه : مستحيل
خالد : ليش مستحيل

وكانت عيونه على عيونها هي خافت

غاده : عن إذنك

مسكها خالد بقوه

غاده وهي تصيح : خالد خلني بليز

تركها خالد و ماقدرت تتحرك من مكانها حطت يدينها على وجهها وبدت تصيح وحزن عليها خالد فظمها بقوه

خالد بصوت حزين: اسف

انصدمت ان خالد يقول ااسف خالد كل حياته لعب و مرح بعدت عنه غاده

غاده : خالد ممكن توصلني البيت
خالد : ممكن يا بعد روحي

إبتسمت غاده وراحت تجيب عبايتها

و راح خالد يجيب مفتاح السياره اخذ مفتاح الياره وقعد يستناها في السياره قعد خمس دقايق وجت دخلت السياره

غاده : اهلين
خالد بكل رومنسيه : اهلين يا عمري
استحت غاده : خلاص يا خالد امشي
خالد : اموت علي يستحون

وصلها لبيتها وقف السياره

غاده : يلا باي

مسك يد غاده

خالد : اصبري
غاده :وشو؟
خالد : ما قلتيلي تحبيني
باسته غاده مع خده :اكيد

نزلت غاده من السياره و دخلت البيت خالد حس انه بيموت من الحركه الي سوتها غاده







اشوفكم في البارت الثالث

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:29 AM   #3
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

دخلت غاده و هي فرحانه لأنها ما كانت تحبه بس كانت تعلب بعقله رقت اخذت شاور هادي وتغني

عند خالد حرك السياره بسرعه على البيت و هو في الطريق يكلم نفسه

خالد : علينا يا غاده وش شايفتني انا حافظ البنات و حركانتهم طيب يا غاده تبين تقطعين الخطبه انا بساعدك

رجع و شاف فيصل يستناه

فيصل : وش صارلك
خالد : مصار شي
فيصل : لا قصدي وش بتخطط
خالد : اتخلص من غاده
فيصل : بتموتها؟؟؟؟
خالد وهو يظربه :وش تبي انت وش شايفني قاتل
فيصل : اجل وش بتسوي يا الزعيم
خالد: غاده تعرف اني اكلم بنات
فيصل : ووش دراها؟؟؟؟؟؟
خالد : و في وحده غير هديل توصل غاده كل شي
فيصل : ههههههههههه ملقوفه
خالد :مره
فيصل : المهم وش بتسوي
خالد : بقولها تقول لأبوها اني اكلم بنات
فيصل : والله انك زعيم
خالد بغرور : اعرف اجل ليش يسموني boss
فيصل : هههههههههههههههه و عارف بفسك

وقعدو يسولفون و يظحكون اما غاده توها تطلع من الحمام و دق جوالها المتصل خالد وقعدت تتأفف
غاده : هلا
خالد : تحسبيني غبي
غاده : الناس يسلمون او يقلون هلا و ليش احسبك غبي
خالد : لااا وعلبالك ماتعرفين
غاده : مالي خلقك وش تبي
خالد: علبالك بتخليني احبك عشان تلعبين بعقلي
غاده :.............
خالد : المهم لا تخافين انا مارح اسويلك شي بس عشان تعرفين شي انامــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــبـــــــــــــك
غاده : كويس
خالد : المهم تبين تنفك الخطبه
غاده : اكيد
خالد : قولي لأبوك اني اكلم بنات
غاده : ايه و الله ما فكرت فيها
خالد : بلاك غبيه
غاده : اقووووووول اسسسسسسكت باي
خالد : باااااي

قعدت تستنا ابوها في الصاله لين جاء ابوها البيت مع مشاعل و امها

غاده بدلع : dady can i talk with u alon
ابوها kay

راحو بعيد

غاده قعدت على الكرسي

غاده :بابا انت تعرف اني احب خالد
غاده في نفسها : وعععع مستحيل احبه
ابوها : ايه؟
غاده تمثل انها تصيح : بابا شفته يكلم بنات و يوم قلتله ليش تسوي كذا طقتي
ابوها : ايش خالد يسوي كذا في بنتي الغاليه انا اوريه
غاده : وش بتسوي ؟؟؟
ابوها : بفك الخطبه

غاده فرحت و من الفرحه قررت انها تعزم صديقاتها احتفال لأنها مارح تتزوج الولد الي تكرهه

دقت على ريما صديقتها المفضله وقالتلها تجي ودقت على كل بنات عمها و طلعت غاده تشتري االأغراض الحفله و لما خلصت رجعت البيت عشان ترتب البيت توها بتدخل من الباب يفتح خالد كان توه طالع من البيت و بالغلط طيحها

خالد : او اسف
غاده : يا الغبي ايييييي راسي
خالد توه يتوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده : وتظحك بعد ساعدني
خالد : وليش اساعدك
غاده و هي تقوم : خلاص يا خالد اعقل
خالد : و إذا ما عقلت وش بتسوين
غاده : يووووووووووه يا بزرك

ودفته ودخلت البيت و خالد يظحك على شكلها ودخلت لقت ابوها في الصاله يستناها

غاده : هلا بابا
ابوها : تعالي
غاده : طيب

جت عنده وقعدت جمبه

ابوها : اسمعي انتي بتسوين الحفله اليوم و انا بطلع مع امك و مشاعل
غاده : لا خلو مشاعل ابيها تستانس معنا
ابوها : طيب و انا ما قدر اخلي البنات لحالكم و بخلي خالد عندكم
غاده : اوكي
ابوها : مو متظايقه
غاده : لا
ابوها : اوكي

رقت غاده غرفتها و دقت على الكوفيرا تسرح شعرها جت الكوفيرا وزينت شعرها و دخلت غاده غرفه الملابس و طلعت لها بلوزه سيور اسود وعليها صوره بلون الابيض و التنوره فوق الركبه لونها ابيض و حطت مكياج بناتي و مشاعل لبست برموده جينز و بلوزه سيور لونها اخضر عليها كتابات بي الأبيض و لبست قبعه خضرا و عليها صوره بالأبيص وفكت شعرها حطته على كتوفها
وجو المعازيم وخالد في الكرسي وقدامه مسبح ويكلم فيصل و يسولف يظحك جت ريما اول وحده قعدو البنات استانسو و رقصو و غنو و شغلو الإستريو لين الساعه وحده بعدين راحو كل واحد بيته إلا ريما و خالد ريما بتنوم عند غاده وخالد يستنه ابو غاده يجي عشان يروح
وجو عنده البنات يسولفون

غاده : حلوه الحفله يا ريما
ريما : ايه حلوه مره
غاده بمزح : بس انتي خربتيها هههههههههههههههه امزح امزح

انقهرت ريما و دفتها على المسبح طاحت غاده في المسبح

غاده تصرخ : يا الكلبه اه اه اه اه
ريما وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده وهي تظحك : وتظحكووووووون بعد
خالد : اطلعي لا يجيك براد
غاده : تعالي يا ريما ساعديني

جت ريما تساعدها مسكت غاده يد ريما و طيحتها في المسبح و قامو يظحكون و يلعبون بعدين طلعو من المسبح وراح خالد لبيته راحو غاده و ريما غرفه غاده تروشت ريما بعدها غاده و لبسو مجايم و قامو يناظرون فلم اسمه how to lose a guy in 10 days
و نامو متأخر و قامو الساعه5 المغرب

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:30 AM   #4
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

هذا البارت الجديد

ام و ابو غاده كانو قعدين في الغرفه و يتكلمون و كانت مشاعل تمشي سمعت صوت ابوها يتكلم قعدتت تتسمع و غاده كانت نايمه

ابو غاده: لازم نخلي غاده تحب خالد
ام غاده : شلون هم ما يحبون بعضهم
ابو غاده قعد يفكر : عرفت شلون
ام غاده : شلون
ابو غاده : نسافر و نخلي غاده و مشاعل بالبيت و معاهم خالد...............
ام غاده شهقت: تستهبل
ابو غاده : و ليش لأ
ام غاده : عيب تراه ولد
ابو غاده بسخريه : قولي و الله احسبه بنت
ام غاده : طيب امري لله نخليه يعيش مع البنات

مشاعل اخترعت دخلت على امها و ابوها

مشاعل بخوف : بتسافرون

ارتاعو امها و ابوها

ابو مشاعل : انتي سمعتي كل شي
مشاعل : ايه كللللله من اوله و اخره
ابوها : يا مشاعل لا تقولين لغاده
مشاعل: okay dady بس ممكن اساعد
ابوها ابتسم : اكيد

ابتسمت مشاعل و راحد غرفتها تخطط شلون تخلي غاده العنيده تحب خالد بعدين جت

عند غاده وريما

غاده وهي تحظن ريما : لا تنسيني يا دبه
ريما : ليش تراني مارح اسافر
غاده : ههههههه لا بس عشان الويك اند طويله 3 شهور
ريما : انسا روحي و لا انساك لأنك my best friend
ابتسمت غاده : حمد الله الحين ارتحت
ريما : هههههه اوكي باي اخوي يستناني
غاده : اوكي
ريما : باي
غاده : باي

ركبت ريما السياره وراحت بيتهم و غاده على البلكونه تناظر الحديقه

غاده : سبحان الله
دخلت مشاعل: هلا
غاده ابتسمت : هلا و الله
مشاعل : كل عام و انتي بخير
استغربت غاده : ليش
مشاعل تظحك : اليوم عيد ميلادك
غاده ظحت و ركظت تحظن اختها : و انتي بخير
مشاعل : بتسرين 17
غاده : ايييييييه


و كانت مشاعل مسويه حفله كبيره لأختها بس غاده ما كانت تعرف

مشاعل : وش رايك نتسوق
غاده ابتسمت : من زمااان ما تسوقت معاك

لبست غاده العبايه وركبت السياره تستنا مشاعل

عند مشاعل

راحت مشاعل دخلت اغرظ الي شرتها لأختها و زينه عشان تزين غرفتها خطت في الإستريو شريط عبد المجيد عبد الله ودقت على صديقاتها و صديقات غاده يجون الساعه ثمنيه وقالت لشغاله تزين غرفتها وتحط الاشياء حقت اليوم ميلاد وزينه وركبت السياره

غاده : ليش تأخرتي
مشاعل : هاه...... لا بس كنت اقول لشغاله ترقا غرفتها
غاده : اها

راحو يتسوقون

عند لينا

لينا مع صديقتها

لينا : هههههههههههه ياحليلك يا نوف
نوف : و الله ادري
لينا : هههههههههه غبيه

دخل محمد وهو مايدري ان نوف موجوده

محمد : لينا ليش ........

ارتاعت نوف على طول حطت الشيله على وجهها و كانت الشيله خفيفه فكان محمد يقدر يشوفها

لينا تبي تغير الجو بصراخ : وششششششششششششششش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
محمد : عمى خير وين شايفتني بعيد
لينا وهي تطلعه: اطلع
محمد : طيب انا بطلع بس شلون وحد يطع وشوف الحلو قاعد
لينا : انا؟ و الله مشكوره
محمد : لا مو انتي الي قاعد هناك

استحت نوف ونزلت راسها

محمد : اموت علي يستحون
لينا : خيرر و ش تبي اطلع

و بعدين سكت فوجهه
لينا : عمى قليل الأدب
نوف : مره
لينا : اسفهيه ايه نوف ترى بروح الساعه 8 لغاده عشان يوم ميلادها تبين تجين
نوف : غاده بتسير 17 يوووووووووووه يا حبي لها
لينا : هههههههههههه ايه خفيفه الدم
نوف : ايه


عند مشاعل و غاده

مشاعل كل شوي تشوف الساعه

غاده لاحظت هذا الشي

غاده : مشاعل وش فيك
مشاعل:...............
غاده : مشااااااااااااااعل
مشاعل : ايييي اذني ابيها
غاده : انتي ليش اربع و عشرين ساعه تناظرين الساعه
مشاعل ارتبكت : اها .....اه..... وانتي وش عليك
غاده : يله نرجع البيت الساعه سبعه
مشاعل بصراخ : لااااااااا
غاده : ليه
مشاعل : انا ما خلصت
غاده : عشرت اكياس و ما خلصتي
مشاعل : ابي اكسسوارات
غاده : طيب انا تعبت
مشاعل : اوكي يلا نروح ستار بكس
غاده : اوكي

راحو ستار بكس قعدو على الطاوله

مشاعل : وش تبين اجيب لك
غاده : ابي كبتشينو
مشاعل : اوكي

راحت مشاعل تاخذ الطلبات و غاده قاعده تلعب بجوالها جاها ولد اسمه طلال شكله يجنن

طلال : هلا و الله بالحلو
غاده تناظره بقرف : خير
طلال : لا ما توقعتها منك
غاده تناظره كأنها شافته مره و تحاول تتذكر و إخيرا : خالي طلال
طلال : اخيرا
غاده : مع ليش ما عرفتك
طلال : لا عادي
غاده تفشلت وتحاول ماتبين :هههههههههههههههههه
طلال: هههههههههههههه

جت مشاعل و تناظر طلال بفرحه

مشاعل : خاااااااااالي طلال
طلال إلتفت على مشاعل : هلا و الله من زماااااان عنك
مشاعل : هههههههههههه و انت بعد

و قعدو يسولفون لين جت الساعه تسعه مشاعل شافت الساعه

مشاعل وهي: يوووووووووو تأخرنا يلا يا غاده نروح بسررعه باي طلال
غاده : اي على ايش تأخرنا
مشاعل تصرفها : ماما و بابا قالو نرجع الساعه ثمنيه

ركبو السياره و رجعو البيت كأن ما سار شي و كانت غرفه غاده فيها البنات مطفين النور كأنها ما فيها احد و غاده راحت عند امها و ابوها تسلم عليهم اما مشاعل رقت على طول دخلت غرفت غاده و توزت غاده تعبانه اخذت الأكياس ورقت دخلت غرفتها و افتحت الأنوار سمعت صووت اقوي في غرفتها يقول

البنات : happy birthday
غاده تفاجأت و قامت تبكي : i love you alllllll
نوف : و احنا بعد
غاده التفتت على نوف مو مصدقه : نووووووووووووووف!
البنات :هههههههههههههههههه
نوف تقلدها : نعمممممممم
غاده : احبكم يا بنات مين الي إقترح هذا المفاجئه
البنات : مشااعل الحلوه
غاده حظنت مشاعل : you the best sister in the world
مشاعل : you too
مظاوي : خلاص لا تتكلمون انجليزي ترى انا ما افهم
لينا بمزح : بلاك غبيه
مظاوي : انطمي يا الدبا
لينا : اوكي
ريما : غدو يلا وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:32 AM   #5
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

****الجزء السادس****

ريما : يلا يا غدو وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا
غاده و هي تمسح دموعها : اوكي

فتحت الهدايا كانت الهديا فخمه و غاليه

مشاعل بدلع : غدو افتحي هديتي
غاده : جبتي هديه و انتي احلا هديه لي
مشاعل : مشكوره
البنات : و احنا؟؟؟
غاده : و انتم بعد
البنات : هههههههههههههههههه مشكورين
غاده : و الله يا بنات اني احبكم
لينا : و انتي بعد
غاده وهي تقبص خد لينا : انتي يا دبدوبه اموت عليك
لينا : ههههههههههههههههههههه

رن جوال لينا

لينا : يوووووووه هذا وش يبي
نوف: مين ؟؟؟؟
لينا : محمد
نوف : اها

ردت لينا

لينا : خيررررررررررررررررررررررر
محمد : لا تعلين صووووتك فقعتي اذني
لينا : وش تبي
محمد : امي تقول متى تبين امرك
لينا : انت تمرني
محمد بسخريه : لا جدي
لينا : اوكي مرني الساعه 1
محمد : اوكي بس تغطي زين عشان بجي معي فيصل
لينا استحت بس ما تبي تبين : وليش ان شاء الله
محمد : عشان .......... و انتي وش عليك تغطي و انطمي
لينا : اوكي باي

غاده : وش في و جهك صار احمر يوم سمعتي اسم فيصل
لينا : ومين قال ان وجهي صار احمر
غاده : تحبينه
لينا : لا
غاده بنص عين : علينا
لينا عصبت : خلاص يا غاده
غاده: خلاص تأكدت
لينا : تأكدتي من ايش
غاده : انك تحبين فيصل
لينا : لا انا ماااااااا احبه إلا اموت عليه

تفاجئت إنها قالت كذا

غاده : اللللللللله عندنا وحده تحب
ريما : انا عرفت انها تحبه من يوم صار وجهها احمر
لينا : خلاص يا غاده وريما لا تحرجوني
غاده و ريما : اوكي
مشاعل : يلا يا بنات وش رايكم نلعب جرأه و الحقيقه
البنات : اييييييييييييه


قعدو البنات جا الدور على لينا و مظاوي

لينا : مظاوي لو يتقدم لك خالد بتقبلينه
مظاوي : اكيييييد

غاده حست بالغيره

بعدين جا الدور على غاده و مظاوي

غاده : مظاوي لو قالو لك من تحبين اكثر خالد و لا ياسر مين تختارين
مظاوي استحت و ما بينت هي تحب ياسر : و لا احد
غاده : لا اختاري
مظاوي : ياسر
غاده : جتنا وحده ثانيه تحب
مظاوي : مو لأني اخترته سرت احبه
غاده تسكتها : طيب طيب

جا الدور على ريما و مشاعل

ريما : مشاعل انتي تحبين
مشاعل : بصراحه لا

بعدين جا الدور على غاده و نوف

غاده : نوف انتي تحبين
نوف بكل جرأه : ايه و هو محمد
لينا تفاجئت : توك تشوفينه و الحين صرتي تحبينه
نوف : ايه حب من اول نظره
البنات : ههههههههههههههه

جا الدور على هديل و مظاوي

مظاوي : هديل غني اغنيه و إهديها لأحد
هديل صوتها حلو مره : اوكي

غنت اغنيه حب و اهدتها لمساعد

مساعد واحد مغرور و حلو يجنن و صعب توصلين قلبه

مظاوي : حرام عليك انتي تجننين تحبين واحد مستحيل يحب
هديل : ههههههههههههههههه مشكوره بس لا تتكلمين عنه كذا
غاده : البنت عاشقته هههههههههههههههههههه
البنات: هههههههههههههههههه
غاده : خلاص طفشت من هذي اللعبه يلا نسولف
البنات : اوكي

قعدو يسولفون

مظاوي : إلا الأن و اانا مو مصدقه انك تحبين مساعد و الله حرام
هديل : و انتي وش عليك انتي تحبين ياسر و ما قلت شي
مظاوي : انا ما احبه
هديل : لا و الله خلاص عارفين انك تموتين عليه
مظاوي : ودليل؟
هديل : إذا ما كنتي تحبينه ليش إستحيتي
مظاوي:...............................
غاده بتغير الموضوع : وش رايكم نناظر فلم
البنات : اوكي

ناظرو الفلم و تعشوا جت الساعه 1 راحو البنات و غاده جاها النوم حتى مشاعل رقو ينامون

الصباح

قامت مشاعل نزلت تفطر و بعد ما خلصت ودعت ابوها و امها قبل ما يروحون استنو غاده تقوم قامت غاده فطرت و شافت اهله بيسافرون جت امها و مسكت غاده و قعدتها على الكرسي وقالت لها ان خالد بيقعد عندهم بس خالد ما كان يبغى وراحو للمطار

خالد : هلا و الله غاده كل عام و انتي بخير
غاده : و انت بخير و انت كل عام و انت بخير
خالد : و انتي بخير
مشاعل : ليش امس يوم ميلادك
خالد : ايه
مشاعل : مع ليش مادريت كل عام و انت بخير
خالد : وانتي بخير

غاده قعدت تناظر تلفزيون و تغني كان صوتها يجنن تغني سواها قلبي حقت اصاله

خالد : يلا باي بروح للمدرسه مع نواف باي و مشاعل تعالي سكي الباب لما اطلع اوكي
مشاعل : اوكي

طلع خالد و جت مشاعل تسكر شافها نواف انجن من جمالها

مشاعل : غاده انتي مرتاحه ان خالد موجود
غاده من دون ما تطالعها : ايه ليش السؤال
مشاعل : لا ما في شي انا برقا غرفتي اقعد على الاب توب تبين تجين
غاده : اكييييد

رقو الغرفه و قامو يستهبلون و يناظرون فلم و يسولفون بي المسنجر

غاده : مساكين الاولاد
مشاعل : ليش
غاده : الملك عبد الله حط للبنات اجازه و الاولاد لا
مشاعل:ههههههههههههههههههههههه الله يحفظ ملكنا
غاده : ان شاء الله

بعد 3 شهور بدت المدارس و الأهل إلا الان ما رجعو الرياض الساعه 6 الفجر غاده كانت نايمه

مشاعل : غاده
غاده إلا الأن نايمه
مشاعل علت صوتها : غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده
قامت غاده مرتاعه : عمى يا الدوبه
مشاعل : يلا بنتأخر على المدرسه
غاده : كم الساعه ؟
مشاعل : سته
غاده : اقلبي و جهك
مشاعل : يلا قومي ترى خالد بيتأخر
غاده : انا ما اجي المدرسه إلا الساعه 7
مشاعل : بس خالد يجي الساعه 6
غاده : انتي روحي مع خالد و انا بجي مع السواق
مشاعل : براحتك
غاده وهي تظربها : الحين اقلبي وجهك بكمل نومي
مشاعل : يا حماره

نزلت مشاعل عند خالد

خالد : يلا و ين غاده بروح تأخرت
مشاعل : بتروح مع سواق
خالد : طيب انتي البسي العبايه بسرعه لنتأخر على نواف
مشاعل : اوكي

لبست العبايه وطلعت مع خالد و نواف و راحو المدرسه و جت الساعه 9 و غاده ما راحت المدرسه

عند غاده
.

غاده نايمه دخلت الشغاله

ماري : مس غاده تأخرتي على المدرسه
غاده اول اسم المدرسه قامت مرتاعه : ايه صح مدرسه

بسرعه لبست المريول و حطت مكياج و صلحت شعرها حطته بف و راحت المدرسه

جت عند المدرسه

الحارس : وينك يا غاده متأخره
غاده بدلع: اسفه مع ليش تفتح لي الباب
الحارس دااخ : يلا بس هذي اخر مره
غاده : وعد

فتح لها الباب و دخلت و راحت على طول للحمامات تصلح شعرها بهدوء على شان تروح الحصه الثانيه جت المرقبه

المراقبه معصبه : غااااده صباح الخير توك تجين خير كان ما جيتي المدرسه
نظرتها غاده بنظره تقهر : تكلميني؟
مراقبه : لا اكلم الجدار
غاده : طيب انا وش مشكلتي اذا ا انتي تكلمين الجدار
انقهرت المراقبه مسكتها بقوه : يلا روحي لفصلك
غاده : ايي عمى وخري عني يا قليله الخاتمه
المرقبه : و الله ما في قليله الخاتمه إلى انتي
غاده بنظره تخوف : نعم وش قلتي
مراقبه : قلت انقلعي لفصلك
غاده : انتي و حده قليله ادب و تشوفين إذا ما خليتك تنفصلين
خافت المراقبه : مع ليش انا كنت معصبه الله يعافيك سامحيني
غاده كاتمه الظحكه : بعدين تكلمي معاي بأسلوب
مراقبه:..........................................

ورقت غاده دخلت الفصل البنات قامو يصرخون يوم شافو غاده و الأستاذه استغربت

غاده : hiiii girls
البنات : هاااااااي غدو
الأستاذه : مشألله ليش متأخره
غاده تناظرها بإستحقار : بكيفي
الاستاذه : لا مو بكيفك يلا اقدي
غاده حطت يدها على خصرها : و إذا ما رجعت وش بتسوين
الاستاذه: بترجعين و الله اقول للمراقبه
غاده : هههههههههه ظحكتيني بتخوفيني في المراقبه ما رح ارجع قولي للمراقبه
الاستاذه : تتحدين
غاده : ايه يلا قولي لها

نادت الاستاذه المراقبه

المراقبه : وش المشكله
الاستاذه : غاده مب راضيه ترجع مكانها
المراقبه : وليش يا غاده
غاده : لأنها ما كلمتني بإسلوب
المراقبه : و ليش ما كلمتيها بإسلوب
الاستاذه : نعم تبيني اكلمها بإسلوب
المراقبه : ايه و ليش لأ
الاستاذه : في الاحلام السعيده
المراقبه : اجل بعد هذي الحصه تعالي عند المديره
الاستاذه : لأ ليش
المراقبه : عند المديره نتفاهم
غاده : و الحين كلميني بإسلوي
الاستاذه : غاده حبيبتي ارجع مكانك
غاده : الحين برجع

مشت غاده و قعدت في مكانها و ريما جنبها تظحك

ريما وهي تظحك : هههههههههههه حرام عليك ليش سويتي فيها كذا
غاده بغرور: ايه خليها تتدأب

وقعدو يسولفون في الحصه و الأستاذه كل ما تكلمت غاده انقهرت

قامت غاده بتكب شي في الزباله و هي فطريقها تغني بصوت عالي عشان تسمعها الاستاذه ...... الاستاذه ما قدرت تستحمل

الاستاذه بصراخ : غاااااااااااااااده الطلعي برا
غاده : لا
الاستاذه دفتها على برا : و لما تغنين ابطلعك برا فاهمه
انقهرت غاده : اسكتي يا قليله الخاتمه

سكت على وجهه الاستاذه و غاده انقهرت وفكرت انها تخرب عليها الحصه فصارت تطق الباب وتنحاش <<<كأنها بزر

هذا البارت السادس اشوفكم في البارت السابع

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:32 AM   #6
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية R O N A L D O
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

مشكووور الله يعطيك العااااافية,,
روااية حلوة والله

التوقيع: استغفرالله العظيم و اتوب اليه ..

Y20-R9@hotmail.com
Twitter : @Zyaad9

..
R O N A L D O غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:32 AM   #7
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

في المدرسه غاده تتمشى في السيب فكرت انها تطلع برا المدرسه دقت على السواق يطلعها بس ما كان يرد دخلت الصف و اخذت شنطتها وطلعت الشارع تدور تاكسي شافت خالد يركب سيارته

غاده بصراخ و صوت مبحوح: خااااااالد خاااااااااد
خالد التفت على غاده وهو مستغرب : غاده؟؟؟
غاده : ايه ممكن توصلني للبيت
خالد : وش طلعك برا المدرسه
غاده : قصه طويله
خالد : طيب انا بطلع أفطر تبين تجين
غاده : اوكي

ركبت السياره

راحو لمطعم حلو و فطرو ورجعها البيت

غاده : شكرا خالد على الفطور
خالد : لا عادي
غاده : اوكي انا بدخل البيت تبي شي
خالد : لا انا بروح اطلع اختك
غاده : اوكي باي
خالد : باي

نزلت غاده من السياره و دخلت البيت و اخذت شاور هادي عشانها تعبااااااانه

جت الساعه 1 رجعت مشاعل من المدرسه

مشاعل وهي تصرخ : غاااااااااااده غااااده انزلي
غاده : خير ان شاء الله ليش تصرخين و ين احنا فيه
مشاعل و هي معصبه : ليش انتي طلعتي برا المدرسه على كيفك تطلعين
غاده : ايه
مشااعل : ترا المدرسه مو لعبه
غاده : و انتي وش دخلك بدراستي
مشاعل وهي ترمي الشنده بقوه : انتي و حده قليله الادب تردين على الأبله و تطلعين برا المدرسه
غاده بإستغراب : و انتي وش دراك
مشاعل : ريما و هديل
غاده : انتي مالك دخل فيني
مشاعل : طيب بكيفك انا ما علي منك بس لما تنطردين من المدرسه لا تصحين علي

ورقت غرفتها سكرت الباب بقوه و غاده رقت عند مشاعل

غاده وهي تطق الباب: مشاعل
مشاعل : نعم و ش تبين
غاده : انا اسفه و ما كان قصدي
مشاعل : غاده اانا مسامحتك عشانك اختي الكبيره
غاده بصوت فرحان : مشكوووووووووووووووووووره

و نزلت غاده و هي فرحانه وشافت هديل قاعده على الكنبه

غاده : هلا بالحلوه
هديل : هلا و الله
غاده : وش اخبارك
هديل : كويسه
غاده : وش تسوين هنا
هديل وهي تعطيها الكتاب : نسيتي الكتاب
غاده : مشكوره
قامت هديل : اوكي باي
غاده : لا اقعدي توك جايه
هديل : لا معليش مره ثانيه

افتحت الباب هديل و صقعت برجال

هديل بدون ما نشوف الرجال : اييييي ما تشووف يا غبي
الرجال بغرور : انا غبي
هديل : ايه

رفعت راسها و شافت مساعد استحححت جت غاده

غاده بعربجيه: هيييه خير ان شاء الله يا مساعد كسرت البنت
مساعد : ما ينفع لك العربجيه
غاده : انت وش دخلك
هديل : يلا عن اذنكم
غاده : لا تعالي مارح تروحين
هديل : وليش ان شاء الله
غاده : بس

جى خالد و شاف مساعد

خالد : هلا بالحلو
مساعد : هلا و الله يلا نروح
غاده : وين بتروحون
خالد : وش دخلك
غاده : لا تكفووووون وين بتروحون
مساعد : بنروح لسوق
غاده : ليش
مساعد : بكيفنا
غاده : اييه عرفت ليه عشان البنات
مساعد : ايييه
غاده : انا و هديل نبي نروح
هديل : لا ماما تستناني
غاده : اقوووووول بس بتروحين
خالد : اييه يا هديل نروح
هديل : اوكي

راحت غاده اخذت عبايتها و ركبت السياره

كانت هديل جوا السياره وجهها زي الطماطم

غاده : انا جييييت
خالد :.....................
هديل:.....................
مساعد :...................

طاح وجهها و راحو السوق

دخلو السوق غاده مسكت هديل و دخلو محل ملابس

غاده : انتي ليش وجهك كأنك طماطم ترا يحس مساعد سوي نفسك ما صار شي
هديل : ما اقدر احبه اموت عليه
غاده: هو مو من النوع الي يحب
هديل : اوكي بحاول
غاده : ابيك اليوم تقوليله شعورك
هديل : لا مستحيل
غاده : ان ما قلتيله انا بقوله
هديل : لا تكفين
غاده : اوكي بس انتي اليوم بتقوليله
هديل:.......... اوكي بقوله بس بالجوال
غاده : لا قوليله وهو يشوفك عشان يتأثر
هديل : ....................
غاده : اوكي؟؟
هديل : اوكي
غاده : اوكي
هديل : طيب وش رايك بهاذا التي شيرت
غاده بإستغراب : هديل هذا لبس رجال
هديل ارتبكت:............
غاده : هههههههههههههههههههههههه
هديل : ههههههههههههههههههههههه
مساعد : وشو الي يظحك
غاده و هديل ارتبكو :.........
غاده : من متى و انت هنا
مساعد : توني جاي
غاده : حمد الله

اشوووووووووووووفكم في البارت الجديد

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:34 AM   #8
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

جوجو : يلا يا بنات نروح ستار بكس
هديل: اوكي بنات موافقن
البنات : ايه يلا
غاده :طيب اتم روحو انا بروح اجيب العبايه

ورقت غاده وكانت تمشي وهي تناظر ورا صقعت فأحد

غاده وهي تناظر في خالد : انت كم مره تطيحني
خالد : و الله اناس ما يمشون ويناظرون ورى
غاده : و انت وش دخلك
خالد : دخلني الباب
غاده : اطلع من الباب الي دخلته
خالد : و بأمر من
غاده : الملك
خالد : هاهاها سخيفه
غاده : زيك
دفه بقوه :اقول انقلعي عن وجهي
غاده : اييي عمى متعرف تقول لو سمحتي
خالد : لا علميني
غاده : قل لو سمحتي
خالد : انقلعي
غاده : اوكي

راحت اخذت عبايتها و ركبت السياره وهم في الطريق جت سياره مليانه شباب و كان رجال يأشر على غااده عشان تفتح البلوتوث و كانت غاده متظايقه

الولد: عطينا وجه يا القمر
غاده سفهته :.................
الولد : امووت على الي يسفهون
غاده :..............
الولد : وش فيك ما تتكلمين سمعينا الصوت الحلو
غاده عصبت بصوت عربجي : اقوووووووول انقلع عن وجهي لقسم بالله يجيك شي مارح يعجبك
الولد 2 : امووت على العربجه يا شيخ

غاده مقدرت تستحمل اخذت حديده ورمتها على الرجال انكسرت زجاجته راحو الشباب

هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده :هههههههههههههه وش فيك
هديل : ههههههههههههههههههههههه حرام عليك حديده صح يا جوجو
جوجو كانت سرحانه
هديل : هيييييييه وين رحتي
جوجو : هااه لا انا معكم
هديل : بااين
جوجو: خلاص عاد انا مو فاضيه
غاده : يلا يابنات وصلنا

دخلو ستار بكس واخذو طاوله و مشاعل كانت تكلم السواق بعدين نزلت من السياره و ومشت ثما وقف عندها و لد

مشاعل : ممكن
الولد : لا لين تاخذين الرقم
مشاعل : انا مو من النوع الي كذاا وممكن تبعد عن طريقي
الولد : اجل اي نوع
مشاعل: انوع الي بتصيحك بعد شوي

قرب عندها والولد دفته مشاعل ومشت عنه ثلاث خطوات وتجرأ انه يمسك يدها

مشاعل : وخر عني يا قليل الادب
الولد بطريقه تخوف : انا قليل ادب
مشاعل كانت دموعها تنزل وتصرخ : وخر عني يا ناس يا عالم ساعدوني

جو ولدين دقو الولد الي كان ماسك مشاعل و الولدين كانو نواف ونايف

مشاعل : مشكور و ما قصرت
نواف : لا عادي
مشاعل : كأني شفتك في مكان
نواف : ايه انا ولد عمك
مشاعل : انت ولد عمي؟
نواف : ايه
مشاعل : اي عم
نواف :ههههه سعد
مشاعل : ايه صح و الله مشكوره يلا انا بروح عند البنات
نايف : ههههههه مع السلامه
مشاعل : مع السلامه يا نايف

دخلت مشاعل وهي خاااايفه

غاده وهي خايفه : وين كنتي
مشاعل بصوت خايف لأنها خايفه ان يصير نفس الحادثه : ا...انا كنت ..........................اقولك بعدين
غاده : اوكي

قعدو يسولفون و يظحكون و هديل فعالم ثاني تفكر بحبيبه الي مسافر

حست هديل انها مختنقه : بنات انا بطلع اشم هوا
جوجو : بجي معاك
هديل : اوكي

طلعو هديل نست مساعد وسارت تفكر بحبيبه المسافر لها 6شهور ما شفته

هديل : جوجو وش رايك بهذا الولد قاعد يطالعك
جوجو تدوره : وين وين؟
هديل : شفيه يناظر و الله يجنن
جوجو شافته : ايه و الله يجنن
هديل : معجب فيك
جوجو بكل غرور : مو شي غريب
هديل : ايه صح انتي العيال يركظون وراك
جوجو : ههههههههههههههههههه ادري

تقدم الولد

هديل : جا عندك
جوجو : لا مو لي لك انتي
هديل : و الله؟
جوجو : ايه
الولد : اهلين ممكن اتعرف
هديل : مين انت عشان اتعرف عليك
الولد : لا مو انتي (وهو يأشر لجوهره) انتي
هديل تفشلت :............
جوجو : هههههههههههههه
الولد : اموت على الظحكه انا
جوجو :طيب انت وش تبي الحين
الولد : اتعرف على الحلو
جوجو : مشكوره بس انا ما احب اتعرف على اولاد زيك و لا غيرك انا ما احب نوعك
الولد : اجل اي نوع تحبين اصير لك
جوجو : لا تتعب نفسك
الولد تفشششششل :طيب ليش ما تاخذين رقمي و يسير خير
جوجو : اقوووولك لا

الأولاد الي كانو في يطالعون وش يصير و يظحكون كان موجود اولاد كثير و كان ولد يكلم اول ما شفته جوجو دخل في قلبها مع انها توها شافته الولد اسمه بدرحلووووووووووو مره بس للأسف عنده حبيبه اسمها خلود بس و في اخبار حلوه بتسير و الحين بتشوفون ليه

بدر بعصبيه : ياااا الله يا خلود خلاااص افففف ازعجتيني
خلود بصياح : اخااااف انت تخوني
بدر: ياااا ربي انتي ما تفهمين قلت ما رح اخونك ليش انتي ما تثقين فيني خلاااااص اذا كنتي ما تثقين فيني مارح تتم علاقتنا
خلود: وش قصدق
بدر : يعني رح اقطع علاقتي معاك
خلود : لااااااا تكفا انا احبك........

سكر الخط بوجهها

جوجو بصراخ على الأولاد : خلااااص انقلعو انتم المسرحيه خلصت

راحو الاولاد

جوجو : اففففففففف اكره الاولاد الي شايفين نفسهم صح هديل؟

ما كان جنبها احد هديل دخلت مشت تدور عليها و كان بدر قاعد على طاوله برا وكانت هي جنب طاولته بس ما كانت تحس جا ولد صغير بثر دف جوجو بقوه بغت تطيحك بس مسكها بدر

جوجو استحتتتت: مشكوره
بدر بأبتسامه جميله : هههه لا عادي
جوجو تذكرت ان هديل ظايعه : لو سممحت شفت بنت طويله كانت جنبي
بدر : ايه دخلت ستار بكس
جوجو بصوت خفيف : و الله لأوريك يا هديل
بدر : سمي
جوجو : هاه ....... لا ولا شي ............. بس مشكوره ...... باي
بدر : باي

دخلت جوجو ستار بكس وهي مسسسسسستحيه على الاخر

غاده : وش فيك وجهك احممممممر
جوجو وهي تتنهد : لا ولا شي
لينا : اكييييييد شايفه واحد يجنن
جوجو و ابتسامه حب عشانها تذكرت الموقف الي سار : قريتي افكاري
غاده : غريبه الحين العيال يحبونك مو انتي
جوجو ونفس الأبتسامه: ايه ادري
نوف : اقوووول بس ما علينا وش رايكم نرجع
البنات : اوكي

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:35 AM   #9
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

في الطريق الكل يسووولف إلا غاده

نوف انتي ليش اخوك معذبني
لينا : ههههههههههههههههههههههه و الله محد قالك تحبينه
نوف : ما اقدر انا احبه موووت اففففففففففف
جوجو : ليش لهدرجه حلو؟
نوف : حلو؟ ؟إلا يجنن
جوجو : يا ربيه افففففف احس اني بموت
غاده : بسم الله عليك ليش؟
جوجو : مدري ابي احب ما ابي زي اول العب على الاولاد
غاده : طيب ليش ما تحبين؟
جوجو : اخاف يكذب علي
غاده : طيب وش رايك بمساعد
هديل : ايه و الله وش رايك فيه
غاده : تو بغتي تموتين يوم قالك ما يحبك
هديل : لا خلاص ذكرتيني بحبيبي
غاده : GOOD FOR YOU
هديل : THANKS
جوجو : هديل مين حبيبك المسافر
هديل استغربت: وش دراك
جوجو : غدو
هديل بصراخ : غدووو ليششششش قلتي للبنات
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده توها تستوعب :ههههههههههههههههههههههه

رن جوالها غاده ردت بدون ما تشوف الرقم

غاده : ههههه ههههه الو
خالد بعصبيه : غاااااااااااااااااااااده
غاده بخوف : نعم
خالد : تدرين كم الساعه
غاده : لا كم؟
خالد : الساعه 1
غاده : ايييييش و ليش ما دقيت علي
خالد : و الحين انا وش اسوي
غاده : وينك؟
خالد :في البيت
غاده : طيب

خالد يهاوش غاده و غاده تهديه لين خربت السياره في الطريق

غاده : خالد اصبر
خالده: طيب
غاده : مصطفى ليش وقفت
مصطفى : خلص البنزين
غاده :طيب مافي محطه هنا
مصطفى :لا طال عمرك
مشاعل : الحين وش بنسوي
غاده : بقول خالد يجيبنا
مشاعل : طيب
لينا : وانا بقول لمحمد
مشاعل : اوكي ...... جوجو تجين معنا؟
جوجو : ايه
غاده بخوف : خ.....خالد
خالد : نععم
غاده : خالد ممكن تجي تاخذنا
خالد : و ليش ان شاء الله
غاده : خلص البنزين
خالد : طيب انا في بجيكم
غاده :باي
خالد : باي


عند خالد

قام خالد من الكرسي و رقا غرفته اخذ المفاتيح فتح الباب لقا بنت متغطيه

خالد : مين ؟
بنت بصياح : معقوله تنساني
خالد بتنهد : يارا
يارا صياح : ................................
خالد :اافترقنا خلاص لا انا اكلمك ولا انتي تكلميني .........
يارا بصراخ : بس انااااااا احبك
خالد بصوت ندم :يارا..انا.......................
يارا بصياح :.......... وشو انا زعلتك بشي قلي

كان خالد يموت على يارا بس شافها مع اخوها حسب ان الولد خويها

يارا : قل شي انا زعلتك بش؟
خالد بصراخ : مين الولد الي كنتي معها
يارا انصدمت : اي ولد
خالد : الي طلعتي معاه قبل اسبوع
يارا : هذا اخوي
خالد : لا تكذبين
يارا بصياح : والله اني ما اكذب عليك و الله حرام عليك
خالد : ودليل انك ما تكذبين
يارا : اوريك صورته في الجوال
خالد : يلا وريني

شوفته ان هذا الولد كان اخوها

يارا : شفت انه كان اخوي
خالد : ايه
يارا : الحمد الله
خالد : يارا
يارا : سمي
خالد : انا احبك ...............بس
يارا : وشو
خالد : انا احب احد غيرك
يارا : ومين هذي الحقيره
خالد بعصبيه : لا تقولين لها حقيره اطلعي يلا

طلعت يارا وعيونها كلها دموع دخلت غاده و مشاعل و هديل

غاده بعصبيه : خااااااااالد
خالد : وش جابك انا كنت بجيبك
غاده : تأخرت ورحت مع لينا و محمد
هديل : السلام عليكم
خالد : و عليكم السلام
هديل : غاده انا بطلع انام
غاده : اوكي
هديل : تصبحون على خير
مشاعل : انا بروح معاك

رقو لغرفتهم .............دخلت مشاعل غرفتها و رمت جوالها وجلست على السرير

مشاعل تكلم نفسها : افففففففففف متى تحبين خالد يا غاده حاولت اجمعكم و ما حبيتيه افففففففففففف شلون الحين تحبه

عند جوجو

رمت نفسها على السرير

جوجو : افففففففف ادري ان الولد الي شفته حلو بس ما احب نوعه والله طفشت ابي احب واااااااااحد يجنن

دخل اخوها احمد

احمد بدون نفس : جوجو
جوجو : نعم
احمد : امي تبيك
جووجو : وش تبي
احمد بعصبيه : و انا وش دراااااني
جوجو : اعصابك لا تموت
احمد : هاهاهاهاهاهاهاها ما تظحكين
جوجو : اجل ليش تظحك
احمد : على سخافتك يلا انزلي
جوجو : طيب

اعرفكم على احمد
احمد ولد طيوووب بس مره يكون عصبي و ما يحب ما يحب خاااااالد ابدا يغار منه لأن كل اناس يحبونه و خالد ما يعطي وجه لأحمد عمره 19 زي محمد

نزلت جوجو متحمسه

جوجو: هلا ماما
امها : هلا والله ببنتي الحلوه
جوجو بغرور : معروف
امها : طيب بقولك شي براحتك فكري براحه
جوجو : اوكي
امها : في و احد متقدم لك
جوجو : هههههههههه هذا السادس و احد يجيني وش اسمه
امها : سمير
جوجو ماتت من الظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه س هههههههههههههه مير
امها : ايه
جوجو : قوليله ما تبغى تتزوجك
امها : اوكي
جوجو : يلا باي بنوم بكره علي مدرسه ....... good night
امها : good night

رقت جوجو و هي ميته من الظحك دخلت غرفتها و نامت

غاده رمت نفسها على السرير و قاعده تتذكر حبيبها السابق لأن حبيبها كان يشبه خالد و كل يوم كانت تبكي عليه تركها و حاول يرجعها و هي ما ترظا و كل يوم يدق عليها لين غيرت شريحتها وبكت غاده من قلب كان يحبها بس مدري وش صارله مسكت ال ipod وشغلت اغنيه اسمها apologize للمغني one republic وهذي كلماتها

I'm holding on your rope,
Got me ten feet off the ground
I'm hearin what you say but I just can't make a sound
You tell me that you need me
Then you go and cut me down, but wait
You tell me that you're sorry
Didn't think I'd turn around, and say...

It's too late to apologize, it's too late
I said it's too late to apologize, it's too late

I'd take another chance, take a fall
Take a shot for you
And I need you like a heart needs a beat
But it's nothin new
I loved you with a fire red-
Now it's turning blue, and you say...
"Sorry" like the angel heaven let me think was you
But I'm afraid...

It's too late to apologize, it's too late
I said it's too late to apologize, it's too late


و هي تغنيها وتبكي لين نامت

الصباح الساعه 7

نزلت تفطر غاده

غاده : ماااااااااااري
ماري : yes miss ghada
غاده : where is my sister
ماري : in the school
غاده : ايييييييه صح
ماري : what ?
غاده : nothing
ماري : ok can i go
غاده : ok
ماري : do you wont breakfast?
غاده : no thanks you
ماري : okay if you need me i am here
غاده : thank you ..............bye
ماري : bye

لبست غاده المريول ودخلت السياره

في الطريق

غاده تحط مكياج و وظايق صدرها لأنها عليها اختبار و ما درست قعدت تكمل

غاده : مصطفى
مصطفى : سمي طال عمرك
غاده : ممكن تطلعني خروج الساعه 9
مصطفى :ههههههههههههههههه يعني ساعتين و تطلعين
غاده :هههههه ايه
مصطفى : ان شاء الله


دخلت المدرسه و ماااالها تكلم احد جت جوجو معاها ريما

جوجو :هههههههههههههههههه هلا و الله غاده
غاده بفرحه انها شافت جوجو :هلاااااااااااااا
جوجو : ما قلتلك عن شي يظحك
غاده : لا
جوجو : تقدم لي واحد اسمه سمير هههههههههههه
غاده ماتت ظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله يرجك
جوجو : ايه وش رايك نطلع اليوم
غاده : انا بطلع خروج الساعه 9
جوجو : اوكي بطلع معاك
ريما : وانا لا تنسوني
غاده و جوجو في نفس الوقت : احنا ما نقدر ننساك
الكل :ههههههههههههههههههه
هديل : وشو الي يظحك
نوف : ايه و الله وشو القصه
جوجو : بنروح الساعه 8 نفطر
هديل ونوف : بنروح معكم
غاده : اوكي بس انا بروح لمشاعل كم فصلها هي
هديل : هي اولا ثلاثه
غاده :اوكي مين يجي معي
ريما : انا

راحو ريما و غاده يجيبون مشاعل وهم في الطريق يسولفو

غاده : من زمان ما سولفنا
ريما : ايه
غاده : شلونك
ريما : كويسه
غاده : هذا هو فصل مشاعل
ريما : يلا نروح له

اخذو مشاعل وطلعوا

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:36 AM   #10
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

طلعو برا المدرسه و ركبو السياره راحو يفطرون اي مكان و لما خلصوا رجعو كل وحده لبيتها

في المدرسه

لينا تسولف مع هيفا

اعرفكم على هيفا......هيفا بنت حلوه بس حقيره بتعرفون ليش في الاحداث

لينا : هيفا
هيفا : هلا
لينا بدون ما تحس : نوف تحب محمد
هيفا بخبث : اها
لينا في نفسها : اوووووه وش سويت الحين بتسرق محمد من نوف
هيفا : وش رايك نطلع السوق
لينا : لا انا يوم مشغوله بطلع مع نوف
هيفا: اهاااا وين
لينا : غرناطه
هيفا :اوكي نخليها يوم ثااني
لينا : اوكي

عند غاده و مشاعل

غاده : شوشو
مشاعل : يس؟
غاده : شوشو انا طفشانه و مشتاقه لأهلي موت
مشاعل : بكره بيجون
غاده : و الله؟
مشاعل : ايه

وقعدو يسولفون بعدين راحو نامو لين الساعه 7 ليلاً

عند مساعد

ملاحظه : مساعد يعيش لحاله و عنده خادم و طباخ و كل شي

كان قاعد يناظر تلفزيون رن جرس الباب قام يفتح الباب

مساعد منصدم : وجد
وجد بصوت مبحوح : مساعد انا...........
قاطعها : ادخلي البيت اول
دخلت على الكرسي ونزلت الدمعه : مساعد انا.......
مساعد : انتي ايش
وجد : انا ......... حامل
مساعد منصدم و خايف :................ من مين
وجد : منك
مساعد : ...........................
وجد : وش اسوي
مساعد : سقطيه
وجد : لاااا
مساعد :وجد اسمعيني انتي لازم تسقطينه
وجد : هذا ولدك و ما اقدر اسقطه

تم 3 دقايق صمت

وجد : تزوجني عشا اهلنا ما يحسون
مساعد : اتزوجك ؟
وجد : ايه
مساعد : اوكي بس مو بالحب بس عشان اهلنا ما يحسون
وجد : ايه تكفا
مساعد : بس انتي 17 توك صغيره
وجد : تكفا مساعد تكفا
مساعد : اوكي بكره بخطبك
وجد : شكرررررا
مساعد شافه تبكي : بس على شرط
وجد : وشو
مساعد : ما تبكين
وجد : اوكي

جا بكره وقت الخطبه

راحو لبيت وجد عشان يخطبونها

ابو وجد : ايه بس متى تبون الزواج يكون
مساعد : بعد ثلاث ايام
ابو وجد : بس قريب الموعد
مساعد بقرف : احبها
ابو وجد : خلاص بعد ثلاث ايام
مساعد : طيب وين البنت ابي اشوفها
ابو وجد: الحين اناديها
مساعد : اوكي

ابو وجد وقف جنب الدرج يناديها

ابو وجد : وجد وجد

نزلت وجد و كان شكلها رهييييييب يوم شافها مساعد ما اهتم و انقهرت وجد سلمت وقعدو الاهل يسولفون و يخططون

عند لينا

نوف : يلا جاهزه
لينا : ايه بس باقي انادي محمد
نوف : اوك
لينا بصوت عالي : محمدددددددددددددد
محمد : خييييييييييير وش تبيييييييين
لينا : يلا بروح السوق و صلني
محمد : لا اليوم انا بطلع مع اصدقائي
لينا : نوف بتجي
محمد : افاااا عليييييك الحين اوصلكم
لينا : ههههههههههه يا الكلب عشاني ما توصلني
محمد : لا و الله من زينك عشان اوديك بس اذا جا القمر اوديك
لينا : اجل كل يوم بجيب القمر
محمد : ايييوه يا و لد
لينا : طيب انقلع لايجيك كف يطيرك للسودان
محمد : لا بيجيك بوكس ولاك في اليابان يلا باي بروح اشغل السياره
لينا : يلا

عند غاده و مشاعل

غاده تصرخ : ohhhhhhhhhhh myyyyyyyyyy god what did you do
ماري : i am sooooooory
غاده : خربتييي فستاااااااااااااني
مشاعل : وش فيكم
غاده : خربت فستاني الحين شلون اروح الحفله
مشاعل : لا تروحين
غاده : لا و الله اقول اقلبي وجهك يا الحماره
مشاعل : انطمي يا الكلبه
غاده : ياااااا الله وش بسوي
مشاعل : نطلع نتسوق
غاده قعدت تفكر : ..........اوكي
مشاعل : يلا دقي على السواق
غاده : اوكي

في السوق

لينا : الله حلو هذا الفستان عشان الحفله
نوف : اييه مره وش رايك بهذا
لينا :: ايه و الله
نوف متفجئه : وش تسوي ذي هنا
لينا : مين
نوف : هيفا
لينا : اييه و الله

جت عندهم هيفا

هيفا بمصاله : هاااااااي بنات
لينا و نوف بدوون نفس : هااااي
هيفا : احبكم موت انتم مررررره فله ياي
لينا و نوف يناظرون بعظ ويقولون بصوت خفيف : وش تبي ذي
هيفا : ايش
لينا : لا سلامتك

رن جوال لينا و كان النغمه your love is lie و نزلت دموعها يوم عرفت مين المتصل



مين المتصل الي بكا لينا هذا في الجزء الجديد

اشووووووووفكم في البارت الجديد

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:37 AM   #11
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

نوف : لينا وش فيك؟
لينا بصياح : نوف الله خليك احس اني بموت وديني المستشفى
نوف خافت على لينا فصاحت : طيب بروح اجيب محمد

طلعت برا تدور محمد لقتا قاعد في السياره يكلم فتحت باب السياره وهي تصيح

نوف بصياح : محمد ..............محمد
محمد : نوف وش فيك
نوف : لينا مدري وش فيها
محمد بدا يخاف : وييييينه
نوف :: جوا
محمد :: طيبة وديني لها
نوف : اوكي


ودوها المستشفى قعدو في غرفه انتظار يستناون الدكتور وش يقول

نوف تصيح و محمد يحاول يهديها

محمد : نوف خلاص قطعتي قلبي
نوف : محمد هذي صديقتي و اعتبرها اختي
محمد : طيب ........ اذكري ربك و ادعي لها
نوف ترفع يدينها للسما : يااااارب تكون بخير الله يعافيها
محمد : امين
نوف تصيح اقوى من قبل :................
محمد : هذا الدكتور

دخل الدكتور

نوف بصياح : دكتور وش فيها
الدكتور : ما فيها شي بس فيها انهيار عصبي في احد مزعلها
نوف : لا بس يوم رن الجوال حست كذا
الدكتور : اممممم انتي اسأليها
محمد : طيب شلون حلتها الحين
الدكتور : عطيناها موهدء و ان شاء الله تسير بأحسن حله
محمد : شكرا يا دكتور ما قصرت
الدكتور : هذا واجبنا
محمد : يلا انا رايح اشوفها
الدكتور : الله معاك

دخلت نوف على لينا و حضنت لينا وهي تبكي

لينا انخنقت : نو ........نوف كتمتيني
نوف : اوه اسفه.........وش اخبارك الحين
لينا : ههه لا تخافين الحمد الله احسن
نوف تتنهد : لا تكذبين علي
لينا ظاق صدرها : نوف ابي اقولك شي
نوف : قولي طلعي كل الي فقلبك
لينا مستعده تقول : انا

قاطعها صوت الجوال حق نوف

نوف : اوووووه هذا وش يبي
لينا : مين
نوف : و الله مدري يدق علي ومدح فيني و انا اهاوشه يلا انا بروح اهاوشه و اجيك

وهي طالعه كانت تناظر بالجواال ما كانت منتبهه وصقعت بمحمد كانت بتطيح بس مسكها

نوف استتتحت على الاخر تحس انها بتموت من الفشيله : ا..ا...اسفه
محمد : لا انا الي ما شفتك كنت العب بجوالي اسف
نوف : اوكي بااي

كانت بتروح بس مسك يدها

نوف استحت : في شي
محمد : انا .......... احبك
نوف حست انها بتموت فرح بس فنفس الوقت حست ان ودها تصفقه لأن المكان مو رومنسي ابدا : ا....انا بعد
محمد : و الله
نوف : اكيد يا محمد
محمد : يا حلو اسمي على لسانك
نوف اسسسستحت معرفت وش تقول تبكي من الفرحه او تصرخ : اوكي اشوفك باي
محمد بكل حب : باي عمري

طلعت نوف برا المستشفى وحست ان ودها تصرخ وتقول احـــــــبـــــــكـــ <<<<<<<< البنت عااشقه.....دقت على السواق عشان ياخذها

نوف : رجب
رجب : سمي طال عمرك
نوف :تعال خذني
رجب : ابشري طال عمرك
نوف : باي

وهي تستنا السياره جو مشاعل و غاده

مشاعل دخلت على طول اما غاده سلمت على نوف

غاده : هلا و الله وش اخبارك
نوف : انا محظووووووظه
غاده : ليش ان شاء الله
نوف بكل حب: محمد
غاده : وش فيه
نوف : قااال انه يحبني
غاده : واااااااااااااااو فللللللله و اخييررررررررا
نوف : i know

جا السواق

نوف : okay bye see you later
غاده : see ya

غاده حست انها ما تبغا تدخل المستشفى لأن سار لها قصه مارح تنساها

احكلكم القصه

كانت هي وصديقتها غاليه فحفله دي جيه و كان فله ولما خلصت الحفله رجعو بسياره غاليه و كان السواق مسرع فصدمو و انقلبت السياره و الوحيد الي نجى من الحادث هي غاده لاكن انكسرت رجلها و يدها و سارت مشاكل و شافت صديفتها تموت في المستشفى

غاده تكلم نفسها و تصيح : i am sorry my friend i saw you dead and i could't do anything

طلعت بنت صغيره من المستشفى تبكي مسكتها غاده

غاده : وش فيك
البنت : امي و ابوي ماتوا و يبغون يودوني للدار الايتام
غاده : طيب ليش ما تبين تروحين
البنت بصراخ : لااااااااا اخاف ما احب اعيش مع بنات يتهزون علي
غاده : بلعكس يمكن يكونون يحبونك
البنت : لاااا انا كنت هيناك و كانو يتهزون علي

رمت البنت نفسها على حضن غاده

البنت بصياح : ما ...... ابي ........اعيش عندهم خذيني عندك
غاده : ا...اوكي
البنت رفعت راسها : و الله
غاده : و ليش لأ
البنت : شكرااااااا
غاده : ولا يهمك

طلعت مشاعل شافت غاده حاضنه بنت

مشاعل : ااا غاده
غاده : هاااي هذي بنتي
مشااعل : نعممممممم بنتك
غاده : لا بس بعتبرها بنتي
مشاعل بصوت خفيف : وو ين اهلها
غاده : they are dead
مشاعل : oh my god i am sorry
البنت : انتي وش اسمك
غاده : انا غاده وهذي (وهي تأشر على مشاعل ) اختي مشاعل
البنت : اللله اسمكم مرررره حلو
مشاعل و غاده : شكرا
مشاعل : و انتي وش اسمك
البنت : العنود
غاده : يااااي اسمك مرره روعه
عنود : شكرا
مشاعل : يلا نرجع البيت
غاده : يلا ...........عنود تبين تشوفين بيتك الجديد
عنود : اييييييه
غاده : ههههههه اوكي

رجعو البيت و خاااااالد مرررتااااااع مين هذي البنت

غاده : شفتي بيتك الجديد
عنود : يااااااااي رووعه
خالد : غاده ممكن اكلمك
غاده : اوكي مشاعل
مشاعل : يس
غاده : وري عنود البيت وغرفتها


راحو بعيد

خالد : مين هذي
غاده : هذي بنت امها و ابوها ماتو و انا باخذها عندي
خالد : بس ابوك مارح يوافق
غاده : اذا وافق بعيش انا وعنود و مشاعل فبيت لحالنا
خالد : لعلمك ان ابوك في الطريق
غاده : اوكي

رن الجرس فتحت غاد الباب كان الي جاي ابووووووها <<<<<يعني راحت فيها

ابوها : هلا ببنيتي
غاده نشف ريقها : ه..........ه........هلا بابا
ابوها: شلونك
غاده : بابا ابغا اقولك شي انا بربي بنت
ابوها : وشوووووووووو
غاده : لقيتها في المستشفى حرااااام عليك
ابوها : اذا كنت بتربين بنت عيشي لحالك
غاده : اوكي انا الحين بدورلي قصر

طلعت و اخذت عنود و مشاعل و دور قصر و الحمد الله لقو وااحد حلو و اخذو 4 شغلات تكفيهم

عنود : وش هذا البيت
مشاعل : هذا البيت لك
عنود : و الله يااااي احبكم انتم مررررره طيبين الله يفقكم
مشاعل : اي لعبه اي شي تبينه اطلبي و احنا نجيبه
غاده : ايه صح
عنود :thank you all
غاده : الحين انا فيني انوووووم بكره الصبح ادورلك مدرسه
عنود : اوكي



اشووووووووووووفكم في البارت الجديد و ابي راااايكم

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:49 AM   #12
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

الساعه 3 الفجر رن الجرس

فتحت مشاعل و هي تعبانه

مشاعل : مين
الرجال : ممكن ادخل
مشاعل استغربت : لا طبعا
الرجال : طيب بكلمك عند الباب انتي شفتي بنت كذا صغيره
مشاعل : وش اسمها
الرجال : عنود
مشاعل متفاجئه: عنود
الرجال: ايه
مشاعل متردده خايفه ان هذا مايكون يعرف عنود: وين ظاعت
الرجال : في مستشفى
مشاعل تطمنت : ايه معنا
الرجال : و الله الحمد الله طيب ممكن تطلعينها
مشاعل : ايه (ترددت ) انت مين
الرجال : انا خالها

بإختصار عطته عنود وشكرها و الخ الخ الخ

رجعت تنام لأنها تعبانه

الساعه 6 المغرب

الكلام بلإنجليزي بس مالي خلك اكتبه فبسرعه لأن في احداث حلوه بتصير

الشغاله :مس غاده امك تحت فصاله
غاده بصوت نايم : اوكي طلعيلي ملابس
الشغاله تفاجئت لأن غاده مستحيل تخليها تطلعها ملابس : اوكي

اختارت لها ملابس كشخه لبستها غاده و ربطت شعرها ونزلت عند امها

امها بدون تفاهم : بيعي البيت
غاده بدون اهتمام : اوكي
امها مستغربه : غريبه اول لو بغينا شي بطلعت الروح توافقين
غاده : عشان انا اول كنت شاريه البيت للبنت الصغيره عنود
امها : اهااااا عشان بنت شريتي بيت
غاده : ماما البنت يتيمه
امها : يلا خذي ملابس و اغراظك و اختك وتعالي للبيت
غاده : اوكي


جمعو اغراظهم و راحو للبيت

عند جوجو الساعه 7 ليل

جوجو كانت تناظر تلفزيون في غرفتها متحمسه و منسجمه على على الفلم الهندي دق الجوال

جوجو بدون متشوف الرقم : الوووووو
ديما : هلا جوووووجوو وش رايك تمريني
جوجو بكل وقاحه: لا
ديما : طيب اوريك يا جوجو
جوجو : يلا وريني
ديما : جوجو تكفين ابي اروح اشوف غاده
جوجو : طيب خلي ياسر اخوك يوصلك
ديما : لا ما يقدر
جوجو تتهزا : ليش بكره عليه مدرسه
ديما : ايه و بينوم
جوجو : ايييييه صح اليوم مسويه حفله غاده
ديما : ايييييييييه
جوجو : مارح اجي انا تعبانه
ديما تتهزا: ليش تعبانه
جوجو بتقهرها : لا عشان ما اوصلك
ديما : و انا ليش اكلمك الله يعيني بروح اقوم ياسر

قبل ما تقول لجوجو باي سمعت صوت ياسر يصرخ على ديما كل عاده

دخل غرفتها

ياسر : مين تكلمين
ديما : و انت وش عليك

اخذ الجوال و جوجو مستغربه

جوجو : ديما؟
ياسر : مين
جوجو : اهاااااا انت ياسر
ياسر معصب : لا عمر مين
جوجو : عمى هدي (بصوت خفيف) يشينه
ياسر :ايش انا شين
جوجوإرتبكت : اقوووول اقلب وجهك؟
سكرت الخط
ديما كانت تسمع لأنه محطوط على سبكر

ياسر : شف قليله الادب ذي
ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل
ياسر : مين ذي
ديما : بنت خالتك
ياسر :لا بلاهي اقول قولي اسمها
ديما :لا مارح اقول
ياسر يعرف اذا ظحك بتفظح نفسها لأنها هبله ظحك ظحكه كذابه :ههههههههه يا يحليلها
ديما : هههههههههههه ايه والله فشلتك يحبي لك يا جوجو

مسكت فمها

ياسر بفرحه : يسسسسسس اوريك يا (يتهزا) جوجو


يوم السبت الساعه 9

في المدرسه حصت نحو الاستاذه مصريه و الإستاذه ماااااا تنطاق

جوجو : غدو.......غدو
غدو : خير
جوجو :تكفين خلينا ننحاش قبل ما تجي الاستاذه
غدو : نو وي
جوجو : ليش لو سمحتي
غدو :لأ يعني لا
جوجو : افففففففففف يشينك

دخلت الاستاذه جديده بس مصريه تدرس اولا ابتدائي

الاستاذه : السلامو عليكم
البنات :..............
الاستاذه: انا اولت<<(قلت) السلامو عليكم
جوجو : وش نقول يعني وعليكم السلام ورحمت الله و بركاته؟؟
الاستاذه: ايوه
جوجو :اهااااااااااا لا تحاولين لأن فصلنا الوحيد الي ما يرد السلام
الاستاذه : اوكيي انا استازه <<<(استاذه) دخلوني عندكو عشان ادرسكو كلكو
ديما : كلننا ولا نصنا هههههههههههههههههههه<<<<سخيفه صح
البنات : ههههههههههههههههههههه
الاستاذه : لأ كلكو
جوجو بدون ما تشعر : اكره المصاريا
الاستاذه : ايه اي اولتي
جوجو : سمعتي
الاستاذه : و الله بنقصك درقات
جوجو بدون اهتمام : تكفيييييييييين
الاستاذه : حاضر انا اوركي
جوجو في نفسها : شكلها بتتجنن اليوم
الاستاذه : انتي ايش اسمك
جوجو : انا ريم
الاستاذه: اسمك مو موجود في القائمه
جوجو جت علبالها فكره : ايه انا مفصوله يومين بس انا دافوره فجيت
الاستاذه: ارقعي لبيتك

معنى ارقعي : ارجعي بس مصري

جوجو : لا موش عاوزه
الاستاذه : و ليه ان شاء الله
جوجو : بس كده انا مش اعده على البك

البك يعني : قلبك

الاستاذه: انتي اكيد فكي حاقه غريبه
جوجو : و انتي مين عشان تأولي كدا انتي مش الدكتور
الاستاذه : لو سمحتي اسكتي
جوجو تقلد المصاريا لما يعصبون :لا مش حسكت
الاستاذه : يخرب بيتك
جوجو : وبيتك معايا
الاستاذه : انتي مقنونه
جوجو : لا خبله ههههههههههههههاي
الاستاذه : الاستغفر الله
جوجو : منك
الاستاذه : لا انتي مش صاحيه
جوجو : لا نايمه<<<<<<<<<بدت تسخفها
البنات ميتين ظحك :ههههههههههههههههههههه الله يرجك هههههههههههههههههههههههه
جوجو : ليش ببسي<<<<<انا قلت انها زيدتها بس محد سمعني
الاستاذه : اسمعي و اللهي ازا ما اعدتي حطلعك برا يا ريموه
جوجو : بديتي تمونين علي
الاستاذه :و اللهي
قاطعتها : اعرف اذا ما قعدت تطلعيني .............يلا طلعيني
الاستاذه بصراخ: اتفضلي برا
وهي تطلع تقلد مسلسل مصري : لا يا احمد ما تطردني انا معنديش غيرك و اللهي ابوس رجلك ........(وبدت تمثل انها تبكي) طلعت ياااااااي
البنات غاشين ظحك: ههههههههههههههههههههه هههههههههاي رهييييييييييبه ذي البنت
الاستاذه : خلااااااااااااااااص ايدا القرف
طلت جووجو : قرف فعينك ..........(ونحاشت)
الاستاذه بعصبيه وصراخ : البنت دي قننتني

رن جرس الفسحه

ريما و جوجو و غدو طلعو للساحه

ريما :ههههههههههههههه يا الدوبه طحكتيني شكلك كاااان يظححك و انتي تتكلمين مصري
جووجو : و الله اني اكره الاستاذات و خاطتًا النحو
غاده : و الله انك جريئه
جوجو :تكفييييين
ريما : ههههههه
التفت جوجو على الشله الي تكرها: شلت هيفا جنبي
ريما : يحاولون يلفتون الانظار
جوجو : و المشكله محد منتبه
ريما غاده جوجو:هههههههههههههههه
جوجو : وش رايكم نتمشكل معهم عاد انا ودي اتهاوش معهم
ريما و غاده : ايه

قربو جنبهم شوي ما بينهم الا شبرين و كأنهم و يسولفون كأنهم ما شافوهم

غاده : شفتي يا جوجو الشله الي مسميه نفسها شلت الحلوات

شلت هيفا مسمين نفسهم شله الحلوات و كانو ساكتين عشان يسمعون وش يقولون

جوجو : ايه و الله مدري على ايش ولا وحده منهم حلوه ههههههههههه
ريما : ايه شفتي الرئيسه الشله مسميه نفسها احلى بنت في الشله شفتيها

البنت الي مسميه نفسها احلى بنت في الشله هيفا و كانو يقصدونها

جوجو : لا ما شفتها وشلون شكلها تكفين
ريما : هههههههه شكلها استفراغ من زمان ما نظفوه
جوجو :ههههههههههههههههه

هيفا ماسكه نفسه

جوجو : ولا ذيك البنت الي تحد عميلتين على بالها هرلي دف
غاده :هههههههههههههههههههه ودي اشوفهم و الله لأتفل فوجه كل بنت في شله هههههههههههههه
جوجو : و اانا ودي اجمعهم و اسحب السيفون عليهم ههههههههههه <<<<<<<<وع الله يقرفها
ريما : و انا ادعسهم بسياره
جوجو ريما و غدو : ههههههههههههههههههههههههههههه

الشله انزعجت و قررو يتكلمون

هيفا الي مسويه الرئيسه : اقول الشله تاج روسكم
جوجو : انتي هنا و الله صدفه <<<<<<مره
هيفا : هاهاها سخيفه
جوجو تغني بحركه تقهر : صدفه و من بين كل الناس علقني
هيفا : هاهاها سخيفه
جوجو : زيك سبحان الله
هيفا : انتي عن جد سخيفه
جوجو : و انتي عن جد كلبه
هيفا : بزره
جوجو : شفتي شلون اقولك طالعه عليك
هيفا : اففففف انتي ليش اكلمك
جوجو : اسمعي انا قد سمعت ب انا ليش اكلمك بس انتي ليش اكلمك ما قد سمعت فيها
هيفا : استغفر الله
جوجو : هههههههههه انتي تقلدين الاستاذه انتي ليش مسميه نفسك احلى بنت فيشله اقولك الصارحه المفروظ تسمين نفسك اشين بنت في الكون و اسم شلتك الفاشلات هههههههههه بااااااااااي لوزر

ومشت

ريما : ياربي علبالها شي
غدو : لو شفتي وجهها
جوجو : اكيييد ميته قهر
ريما : شوي عليها ميته قهر
غدو : تعرفين ان بكره بنات خالاتنا بيستأجرون إستراحه ريما تعالي
ريما : لا ما اقد انا بروح عند خالتي
غاده : اووووووووو حسافه

التوقيع: ستغفر الله واتوب اليه

للتواصل

sloom1950@hotmail.com
تحياتي
هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:50 AM   #13
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

غاده : ريييييييييييما حاااااااااولي
ريما : مش عااااااااوزه
جوجو : انطمممممممي
ريما : هههههههههههه مش عاوزه
جوجو : و اقسم بالله ان ما سكتي ابتوطاك
ريما :ههههههههههه اعصابك
غاده : افففففففففففف ما ودكم تسكتون انتم تقطعون سلسله افكاااري
جوجو :هههههههههههههههههههاي لا يا الشاطره
غاده : ايه بسم الله علي دايمًا اخذ قبل الاخيره في الشهاده
جوجو : و انا الاخيره محد يا خذها الا انا
ريما : و انا الثانيه
جوجو : دااااااااافوره
ريما : احم احم
غاده : رز و لحم
جوجو : ههههههههههه يا قدمك
غاده : مررررررررره هذي الكلمه كنا نقولها في ثاني إبتدائي
جوجو : لا و اتذكر ريما تجي بقرونها و كنا نعايرها ام قرون و تصيح ههههههههههههه يا عمري انا
ريما : هذا يسمى دلع مو انتي يا جوجو عربجيه
جوجو : اقول اقلبي وجهك احسن لك
ريما : مابي
غاده : ياااااااااااااا بزركم
جوجو ريما : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مره

جت هيفا مسويه بتنتقم ما درت ان في كلام زياده ما طلعته جوجو

هيفا : اكيييييييييد تظحكون على شي غريب
جوجو قاصده الحركه : بنات تشمون ريحت مجاري
ريما : ايه و الله كأنها جنبك وععععععععع ذي ريحت هيفا
هيفا : هاهاها سخييفااااااااات
جوجو : اذا احنا سخيفات انتي و ش تطلعين
هيفا : انا تكلميني انا هيفا بنت عبدالله (........)
جوجو : لا هيفا بنت عمشى بنت عميش هههههههههههههه
ريما غاده : هههههههههههههههههههه
هيفا ما عرفت وش تقول : انطمي و لا كلمه
جوجو : اكييييييييد انتي طالعه على اختك الصغيره او عقلك صغير
هيفا : انا مارح اكلمك
جوجو : محد غصبك تكلميني

حست انها انذلت فقررت تروح احسن لها

غاده : يووووووووه علينا فقه
جوجو : انا ما رح احظرها
غاده : وليش ان شاء الله
جوجو : انا مصادقه الي تشتغل في المقصف بقعد عندها لين الفسحه الثانيه
غاده : انا بعد
ريما : يا غبيات اليوم الحفل الختامي حق الابتدئي و في معلمات بيروحون يزينون يعني ما في فسحه ثانيه و لا دراسه الا الحصه الاولا و الثانيه و الثالثه و اذا رقينا بتكون الحصه الرابعه و بتكون حصه فراغ يعني كل الحصص فراغ
جوجو و غاده : فللللللللللله
ريما : مررره بس الله يعينا
جوجو : ليش
ريما : لينا بتهرب من اولا ثنوي و تجي عندنا
غاده : حرااام عليك
ريما : سواااااااالفها ما تخلص
جوجو : هههههههههههه ايه صح بس اظن مارح تجي
ريما : ليش
جوجو : ما رح تقدر تخلي مشاعل و تجي
ريما : ايييييييه صح

بعد المدرسه رجعت غاده تعباااااااااااانه رقت غرفتها و رمت نفسها على السرير و نامت بدون ماتحس بنفسها و لا غيرت ملابسها و مشاعل اول ما رجعت البيت لبست و قعدت على الاب توب

عند خالد و اخيرا

خالد : لا يا ريان مالي خلق اطلع من البيت
ريان : ياااااااااربيه انت مره ممل
خالد : طااااالع عليك سبحان الخالق المدبر
ريان : يااااااا شين استهبالك الماصل
خالد : خلصني وش تبي
ريان : ابي نسوي حفله كبييييييره و نعزم كل شلتنا و عيال مدرستنا
خالد : و متى ؟
ريان : يوم الاحد المقبل
خالد : وش تبي (يتهزا عليه) الاحد المقبل حشى mbc2 قل الاحد الجاي
ريان : وش عليك
خالد ما عطاه وجه : وين بتكون الحفله
ريان : في استرحتي
خالد : اوكي

الساعه 9 ليلًا غاده قامت من صوت المنبه جوال مشاعل عشانها كانت بتطلع بس نست جوالها عند غرفه غاده قربت عند اختها

مشاعل : قومتك
غاده بصوت نايم و مالها خلق : اييييه
مشاعل : طيب تطلعين معي
غاده : وين
مشاعل : سوق
غاده : لا مالي خلق سوق
مشاعل : طيب قومي غيري ملابسك و ارجعي نومي بكره وراك حفله تتجهزين لها
غاده : ايه صح لما تروحين السوق اشتريلي لبس تنكري
مشاعل : اوكي
غاده : ثانكيو
مشاعل : يو ولكم
غاده : اوكي تصبحين على خير
مشاعل : اقول قومي البسي مجامه
غاده تتهزا : يوووووه بروح اتروش و البس مجامه و انوم يا ماما
مشاعل تكمل : طيب قومي يا بابا و روحي تروشي
غاده : افففففففففف

قامت و قعدت في الحمام سااعه تتروش و اخيرا طلعت و مشاعل كانت طالعه

غاده : الحين بروح اكمل نومي (فكرت شوي) ودي اسلم على ماما و بابا من زمان ما شفتهم

نزلت سلمت على امها و ابوها و اكلت شي و ما قدرت تنوم قعدت على الاب توب تكلم ساره صديقتها

ساره بنت هاااااديه و جميله و نعومه مرررررره و طيووبه وكل شي فيها حلو

بعدين سكرت الاب توب

الساعه 10 ليلا

غاده تحوووووس في بيت

غااده : يوووووووه مسلسل نور بيفوت علي

رقت شافت نور و شافت افلام و رجعت مشاعل و هي إلا الأن ما نامت

الساعه 12 و اخييييييييرا نامت

مشاعل : يوووووووه بروح انوم بكره الساعه 7 العشا لازم اروح

رقت نامت

عند جوجو

جوجو : افففففففففففففف طفش بروح انوم
احمد : لا تعالي بلعب معاك كوره قدم
جوجو : تراني مو فااااظيه لك يلا انا بروح انوم تصبح على خير


رقت غرفتها و نامت




الساعه 3 العصر قامت جوجو من الحماس قومت كل البنات يعني دقت عليهم كلهم


الساعه 7 في اليل

جوجو و غاده و ريما و مشاعل و ديما و لينا و هديل و مظاوي الخ...... تجهزو و كلهم راحو بسياره و حده يعني فللللللللله

و صلو الاستراحه و شافو الهبال و استهبال و و البنات المتنكرات بثوب و الي لابس لبس إماراتي و الي لابس لبس مصري و الي لاب لبس عوماني والخ و كان فللللللللله

غاده كانت لابسه ثوب ابيظ و بشت و طاقيه و شماغ و عقال و نظارات سودا و مسويه نفسها واحد مغرور و جوجو لابسه جلابيه وسييييييييييييييييعه و حاطه بالكحل حبت خال جنب فمها و في خدها و و مسوين اتفاق ان غاده زوجتها جوجو بتمثيل و مشاعل زي جوجو نفس الجلابيه و نفس الون و نفس وسعها و نفس مكان الحبت خال يعنييي طااااااااااااالع شكلهم يظحك

و إستانسو في الحفله لين كل واحد رجع بيته و كان فرحان

ولا احد رجع زعلاااان الكل بوجهه الظحكه و الابتسام

و اول ما رجعت جوجو شافت هديه و الهديه شريط فلم عمر و سلمى وااااااظح بس ما عرفت مين راسل هذي الهديه بس ما اهتمت اهم شي تشوفه فإنبسطت جوجو و بدت تناظره و صراااااااحه عمر و سلمى احلى فلم مصري شفته بحياتي

الساعه 1

الكل رجع البيت و مشاعل و غاده غابو اسبوع من المدرسه
و جوجو داااااااااومت يومين و معد جت هههههههههه البنات فااااالينها

اشوفكم في البارت الجاي في شخصيات جديد و شخصيات شريره مارح تتوقعون مين الي يسويها و من مين الهديه كل هذا في البارتات الثانيه

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 12:51 AM   #14
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي وفتخر20
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

شباااب را اتاخر شوي

هلالي وفتخر20 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 01:14 AM   #15
مطرود من الملعب
 
افتراضي رد: روايه سعوديه ورمنسيه لا تفوتكمــ

قصه بايخه

فريد زماني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:11 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi