انســــان
عدد الضغطات : 18,559
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,057(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,689استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,871

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > بـــانـورامـــا
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2009, 03:29 PM   #61
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

صور الحلقة










ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 01:33 AM   #62
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|




محمد عند الدكتور يتكلم معه بخصوص سلوى انه تعرضت لخطأ طبي
ويبغون يتأكدون من صحة الخبر قال انها ملوثة بفيروس الايدز
عصب محمد عليه وقال له انا احملكم المسؤولية كاملة
في بيت الحرمة الغريبة الي وصية ام عهود انها تروح للحرمة هنا عهود جالسة تتقهوى
قالت للحرمة هاه وش السالفة ..! قالت لها الموضوع صعب عليك ومادري كيف افاتحك فيه ..!
ردت عهود عليها لاتخافين واني راح استوعب كل الكلام الي تقولينه لي..
قالت لها ان امك وصتني بوصية وحملتني الامانه :
انه امك الله مارزقها بالعيال وقد جاتني ومعاها طفلة عمرها شهرين تقول انها
لقتها قدام البيت
في المستشفى محمد متعلق برقبة الدكتور وثاير مرة الله يكفينا الشر ..
في بيت الحرمة الغريبة تتكلم مع عهود وتقول لها ان امك شافت البيت
وفيه الحرمة تقصد حالتهم تنرحم ..وانها عرفت ليش تركت الطفلة
عند الباب والحرمة اختفت فا ام عهود راحت تسأل عنها وقالوا ان رجلها
يبغى يضربها وانهم للحين ماعرفوا وينها فيه ...فا ام عهود تركت القرية
وصارحتها بكل شيء انه هذي مو امك امك ماعرفناها ولانعرف وين راحت وهنا
عهود غرقت عيونها
ومستغربه ... معقولة في ام تترك عيالها ولاني قادرة استوعب الكلام
الي تقولينه وقامت تركض...طلعت برى بيت الحرمة !
في المستشفى صحت سلوى عندها امها تسولف معها فا دخل محمد عليهم
وسالوه وش قال له الدكتور قال لا بس طمني عليها ..
وهنا انبسطت سلوى ... بس هو زعلان امه لاحظت عليه وسالته وش فيك ...
قال لا مافيني شيء انا رايح للبيت وطلع من عندهم
عهود رجعت للبيت وتبكي
في الفصل بعد ماخلصت الحصة طلعت المدرسة فرح جالسه وتهوجس
ويجونها زميلاتها يسالون وش فيك اجل تعبانه ..! قالت لا مافيني شيء
صحافية او مديرة التحرير جاها اتصال وهي مطنشه تناظر الرقم وتطنش
باالاخير طلعت سارة
سارة عند اختها شيماء يشربون عصير قالت لاختها اتصل على المجلة ولايردون ..!
قالت يمكن عندها ظروف ...الخ .
فرح رجعت من المدرسة نزلها الباص وراح ...
وهي واقفة مادخلت البيت ..وقفت ليموزين
محمد جاي زيارة لتركي .. قال تركي حنا ناوين اليوم نزور سلوى ...
قال له انا جيت اتكلم معاك رد تركي وانا تحت امرك .....
ثم تردد وقال بعدين اقولك ...
فرح زرات امهاوبالاحضان ... قالت يمه ابغى اجلس معك ماابغى ارجع
البيت لاني مابغى
اكون بعيدة عنك ..!
ماجد دخل وتفاجا بوجود البنت قال وش جابها هنا ولآخر مرة اشوفها
هنا لاشفتها ثاني مرة كسرت رجولها ..... قامت تعاتبه مايصير هذي بنتي بعد
بتحرمني منها زينب ردت عليه قالت يكفي عيالك ماتري عنهم وتبى تحرمها من بنتها ....
قال انا مالي دخل هذي امهم الي قطتهم برى ...... جميلة تناظره من فوق
وخزت عينها لغرض سيء ويفهمون لبعض ماجد عصب وطلع البنت
برى البيت وهاوش نورة وعمته قال لهم قدامي يالله يعني فوووق
ام تركي متوترة راحت فوق لغرفة تركي تقول له فرح
تأخرت وغريبة للحين مارجعت ..!
مها مجهزة الغداء على الطاولة راحت لابوها جالس على مكتبه
قالت يالله الغداء جاهز وهو يتصدد يقال انه زعلان منها ..
قامت تتكلم اني فكرت اكلم فارس واخليه يتغداء معنا
قالت يبه طقني سو أي شيء وانه اهون من اتركك كذا ..!
وتتعتذر سامحني وكذا وثم قال لها اطلعي برى ماابي اشوف وجهك ..!
وراحت تبكي
في بيت ام تركي كلهم واقفين بالصالة مع فرح عتاب بسيط والبنت تتغصب البكي
قالت لهم خالي طردني من البيت ... هنا انفجرت على ابوها انه خالي
ليش مايبيني اشوف امي ومايكفي انه اخذها من البيت ...!
وليش تسكت يبه ...! هنا ابوها زعل وراح لغرفته بسرعه
عيال ماجد كالعادة في العشة حقت التكارنة واحد منهم جالس زعلان
والثاني جاب فطوره
في الشرطة الشرطي قال حقيقة مقتل بنته على يد اخوها .... الاب تفاجأ ...!
عهود في البيت مرمية على الكنب ومصدومه على الحقيقة الي عرفتها ...
محمد يتصل عليها وهي مقفلة جوالها ...!
رن الجرس في بيت محمد طلع ابوه البثر دخل لااحم ولادستور قال له
انا كنت عارف انكم ماراح تسمعون كلام ولا راح تجون الخبر
رد محمد قال له سلوى بالمستشفى ...!
وطمنه قال خلاص لاطلعت تعالوا للخبر ...الخ
في المستشفى زيارة ام تركي لسلوى وقامت تقط خيط
قالت لها ان تركي يوم عرف اصر انا نجي ونتطمن عليك هنا تركي
سمع الكلام وزعل شوي ..... قاموا يتكلمون عنه وانه طلق زوجته ..الخ
وهو يسمع كلامهم من السيب ....الخ
وسلموا عليهم وطلعوا ...
هنا تركي يتكلم مع امه انك احرجتيني صراحة من قعدتي وانتي تركي تركي تركي ..
.ردت امه بمدحها لسلوى انها متعلمه وجميلة وطيبة ....!
في بيت محمد عتاب محمد لابوه وش تبغى بعد منا غلطة في حياتك وتبغى
تداريها ومفروض بهالظروف توقف لها ( يقصد سلوى ) مو تهدد وتوعد ...الخ
خالد وشيماء طالعين من البيت .... فاالهندي برى يتكلم
مع واحد بخصوص الفلوس ..الخ
هدى في المكتب جتها السكرتيرة تقول لها ان سارة اكثر من مرة اتصلت ...!
قالت قولي لها انها في اجتماع
التكروني في عشته دخل عنده واحد سكران يبغى مطل ..!
وعيال ماجد يخططون للهروب مثلوا انهم بينامون ...
نورة تفكر في بنتها وتبغى تطمن عليها ردت عمتها قالت لها انتظري لبكرة ..!
جتهم جميلة على الريحة تقول وش فيكم سكتوا ...!
قالت زينب لاتخافين ماجبنا سيرتك نورة تتكلم في بنتها ..الخ
شيماء عند اهلها يتكلمون عن سلوى وبكرة بيروحون لها ....
وانها ناوية تخطبها لتركي ...الخ
علي السبع ( ابوناصر ) على شاطيء البحر يبكي ويتحسر
بموتة عياله فا هناه دخل البحر تقل كانه بينتحر وينادي عياله ...!
في عشة التكارنة التكروني يصلح العرق ويشرب يقال انه يذوق من السم ..
هناه ينزل واحد من عيال ماجد يبغى ينحاش فا التكروني
سمع صوت الباب ويمسكه خخخ
شيماء تسولف مع امها بخصوص احمد خطيب سارة انها لازم تسال عنه ...الخ
التكروني ربط الولد بالعشة من يديه والولد يتغصب
بكي احس حلقه تقطع من الصياح تقل مقروص

وانتهت الحلقة

ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 02:04 AM   #63
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

صور الحلقة

















آآآخ يامصاريني لاسمعته يحكي فطست ضحك يذكرني بناس عرابجة


مصنع لخموره


لمشاهدة الحلقة زوروا موقع الـ MBC

الحين ارفع الحلقة بس بطيء نوعا ما
تصبروا على المشاهدة من الموقع خلوه يكتمل التحميل ويضبط

ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 11:30 AM   #64
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Majedona
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

أقتباس


ضبعــه .. صاقعته الشمس ..








والله مدري وين وصلت بالحلقات ..
بس اعتقد الى السابعه
شوكرن

التوقيع:
.
.
..
.


..................
اذا اتاك (بكس) من الامام فأعلم انك في (الخلف)
...........
.
.
.
Majedona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 12:27 PM   #65
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majedona مشاهدة المشاركة
ضبعــه .. صاقعته الشمس ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majedona مشاهدة المشاركة









والله مدري وين وصلت بالحلقات ..
بس اعتقد الى السابعه
شوكرن
عجل شوف الحلقة الثامنة
ترى اليوم التاسعه بإذن الله

عساه بس مايطفي كهرب الوادي

وعفون

ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 12:36 PM   #66
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية La réponse
 
افتراضي ||

يعطيك العافيه موج ..
قواك ربي على هالمجهود الخرافي ..
لاتحرمينا طلتك ..

التوقيع:
-





-
friend of Mr.Long nose
La réponse غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 12:49 PM   #67
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Majedona
 
Unhappy رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|













رد على ياناصر .. كسر خاطري والله
ايدز ..
حلقه تعور القلب ..
بس احسن مافيها .. السكران (ابي اشرب هنا)

Majedona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 05:01 PM   #68
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Raul_Girl
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

.


أقتباس
راح لغرفته يبكي حسرة



ما احب اشوفه يبكي يكسر الخاطر


عيال ماجد معقوله مايقدرون ينحاشون ..
ياخي انحاشوا بأي وقت بس وخروا عنهم


بلا تحميل حلقات بلا هم
هند تغطيتك الكتابيه تكفي وتوفي

برب


.

التوقيع:
-
وياما ياما شغلني طيفو ،
-
,

Raul_Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 05:48 PM   #69
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية هيووفه
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

اقول الي طاحت على فاطمه الحوسني وابراهيم

وشسمه المهم كيف هي وش مريضه عن ايش مرضها

وليه ينقل لها دم

هيووفه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 06:06 PM   #70
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيووفه مشاهدة المشاركة
اقول الي طاحت على فاطمه الحوسني وابراهيم


وشسمه المهم كيف هي وش مريضه عن ايش مرضها


وليه ينقل لها دم
ليه ماتابعتي التغطية الكتابية

المهم الي طاحت مغمى عليها بنت فاطمة الحوسني ( سلوى ) جتها جلطة
والدم اييه نقلوا لها دم بالخطأ ..!

أقتباسهند تغطيتك الكتابيه تكفي وتوفي

اهم شيء عجبتكم ولا على الطلاسم والله عجله فيني

وربي يعافيكم

ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 07:06 PM   #71
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هلاليه قمر20
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|


كلو كوووم ودا كوم تاني
<<خاقه بقووه
المسلسل ماارا رائع
ومجهود أروع منك يامووج
ربي يسلم يدك

التوقيع:
.













.
هلاليه قمر20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 10:13 AM   #72
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Raul_Girl
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

.


يلوموني لا كرهت هالشغالات
هي شـ حطت ترى ما ركزت .. ، !
ودي اقول تستاهل جميله بس حرام الولد شكله يكسر الخاطر وذيك تهاوشه


برب


.

التوقيع:
-
وياما ياما شغلني طيفو ،
-
,

Raul_Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 01:38 PM   #73
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|



في المستشفى نوف ترفع معنويات بنتها سلوى تقول لها انتي
احسن من اول واايد .. يدخل محمد عليهم وهو متحقرص ( يعني زعلان على منقهر)
قالت له امه وش فيك رد عليها قال لا بس تعبان شوي ...
قالت امه والله تعبونا من الصبح وهم فحوصات وتحاليل ....الخ


في بيت ابوفارس الاب يعاتب ولده عصب ابوه عليه يعني
ياتمشي اهل البيت على مزاجك ولا وجودك وعدمه زي بعض ...!
ثم قال له ابغى اتكلم معك بموضوع بخصوص مها وانه لقى حل يريحهم ..!
قال لابوه انه يزوجونها ..!


في بيت عهود رن الجرس زيارة جارتها الغثيثة يوم دخلت
بغيتك بموضوع شوي


في بيت ام تركي سارة من فوق تسمع اهلها يتكلمون عنها
والخطيب الي تقدم لها


شيماء تفهم اخوها بخصوص الخطيب انه بيخلص دراسته الجامعيه
وعنده بعثة للشهادة الماجستير وان سارة بتخلص دراستها الجامعيه ....
هناه قالت امها لتركي انت موافق اختك تاخذ واحد توه يدرس
رد تركي اذا عنده دخل عيشهم مافي مشكلة ...! ..الخ


في بيت عهود جارتها عندها وفاتحتها بموضوع تخطب عهود لولدها
ولانك وحيدة وقاعده لحالك ..! وقالت انها كلمت ولدها سامر وانه موافق عليها ...


عهود ردت بااسلوب استخفافي قالت للحرمة انتي تتكلمين كذا
وكاني عارضة نفسي للزواج وانتي بهالطريقة هنتيني ...!
وردت عليها الحرمة انا ابغى استر عليك ردت عهود كافي ياخالة لوسمحتي ..
.قالت لها انا ابغى مصلحتك ..عهود ردت عليها
انا اعرف مصلحتي زيين ....وثم عصبت الحرمة
قالت الذنب مو ذنبي ذنبي انا الي جاية استر عليك ...!
( فرق والله من اول ماجت وهي مهدية وحليوة وبالاخير قلبت اسد اجل الزواج غصب )


في بيت امر تركي وهم على نفس الكلام والمكان قالت امهم لتركي
اجل انت موافق على كلام اختك شيماء ..! رد عليها قال لا
انا مو موافق على كلام شيماء ... وليش رديتي الحرمة ..! ....الخ


مها تتكلم مع ابوها قالت له فيه شيء شاغلك ؟؟؟! رد عليها اييه
اخوك فارس كملني عن زميل له في الشغل يدور على زوجة ..!
وان هالرجال يناسبك قامت تجيب اعذار اجل نسيت دراستي في
الجامعه قال لها انسي موضوع الدرسة ...
وانه انا وفارس نبغى مصلحتك وترد معصبه الحين فارس
يبغى مصلحتي ..! قام ابووها من عندها وقامت تبكي ....!
توسل له يسمع لها وهو معطيها ظهره وراح


ماجد وجميلة / ماجد يفكر في عياله ويقول خايف لا يصير فيهم شيء ...
ردت عليه انه هذا فيلم من فتحية ..قال لها ماظنتي وان عمتي تقول
للحين الشرطة ماعرفوا عنهم شيء ..! ...الخ


التكروني وهو سكران جاء عند الولد الي مربطه بالعشه ونيته سيئة والولد يصيح
وفك الحبل ودخله بالعشة ....!!!!


في المستشفى سلوى عرفت عن مرضها وانهارت تبكي
جاو الممرضات والدكتور ويهدونها بالابر ....


سامر راح لبيت عهود ويقول لها افتحي الباب ابغاك بموضوع مهم ...!
وهي متقرفه منه وش تبي ...! قال طيب افتحي الباب وترد عليه
لوسمحت انا بنت ولحالي مايصير افتح الباب رووح ...
قال ابسألك انتي ليش رفضتيني ...قالت له انا ماعرفك
ولاتعرفني وانا رافضة فكرت الزواج بالاساس وقام يهدد انه بيرجع مرة ثانية


في المستشفى محمد يعاتب الدكتور انه ماتفقنا انك تخبر اختي كذا ...!
قال له اختك يبغى لها علاج وكان لازم تعرف رد محمد هو للايدز علاج !! ..........الخ


محمد راح لغرفة اخته وعيونه غرقانه دموع قالت له امه
انت كنت تعرف قال ايه


في بيت ابوفارس ..فارس جالس يتقهوى جاه ابوه يسأله
عن مها قال وينها قال له انها طلعت ولاسالتها ..! ...الخ


مها راحت عند سارة ويتكلمون عن الزواج وهي عنده طموحها
اكبر من الزواج ردت سارة محتارة وش تقول وشوف المفارق
انتي اهلك يبغون يزوجونك بالغصب وانتي ماتبغين وانا مايبغون يزوجوني .... الخ


في بيت ماجد الولد يبكي مع الشغالة وخذته زينب تهديه نزلت
جميلة وخذته منها قالت لها لاتعطينه احد ادخلي المطبخ
انا طالعه ساعه وراجعه ماراح اطوول


وثم راحت للمطبخ تعطيه شيء بالرضاعه ونيتها سيئة
نورة نزلت على سماعها لصياح الولد وتقول وش فيه
بااروح اشوفه عمتها قالت اتركيه جميلة تقول لاحد يشوفه ...الخ


ابوفارس وولده يتناقشون بنفس السالفة عن مها وانه طيبته الزايدة
هي خلت مها كذا


مها جت سالها ابوها انتي كيف تخرجي من البيت من غير تستاذنين
مني ولا من اخوك
( هنا يذكرني بالامير سلطان عطني جاسم انت وش تقول عن المصيبيح ...)



قالت اني مانمت من امس واحس اني مخنوقة ( يقال انها راحت تفضفض )
ابوها قال لها لاعاد تطلعين من البيت سواء كان عند سارة ولا غيرها


في المستشفى عهود زارت سلوى ومعها باقة ورد ...الخ


في عشة التكارنة رجع الولد وربطوه بنفس مكانه وبدلته مشققه ...!
جاه التكروني ويصب عليه الماء يصحيه وثم يبكي


في بيت ام تركي تركي وامه يتكلمون عن الوظايف تركي
يقول من الصبح وهو يدور على الشركات يلقى له وظيفة ...وراح لفوق ..


سارة تكلم على جوالها اتصال من الاستاذه هدى ووعدتها تشوفها ...


سامر وامه جالسين عند الباب ينتظرون عهود ترجع....
وجت عهود وبعد جهد دخلت الجارة الغثيثة قالت ابغى
اتكلم بالموضوع ردت عهود ريحي بالك انا مابغى اتزوج لا
من ابنك ولا من أي احد ...الخ
فا هناه عصبت الحرمة وقامت تهدد انا بااوريك وراح تندمين ....! ( غصب هي )


في بيت ابوناصر جميلة تسولف مع خالها عن الوحدة الذمه والخيانه ....الخ


في المستشفى ام تركي متصلة على اختها نوف تتطمن على سلوى وانها بخير ..ألخ


قالت لها صوتك متغير ترد نوف عليها لا يمكن من السماعه التيلفون
يوشوش وانها بتزورهم .. وهناه سلوى انفجرت تصيح يمه
مابي احد يعرف عن مرضي ..الخ


في بيت ابوناصر على الغداء بعد ماخلص الخال من الغداء
جميلة تخطط انها تفاتح خالها بالزواج من نورة ...الخ


عهود وهي نايمة تعبانه مزكمة وبردانها ويرن جوالها الا
هو محمد وتشكى له قال انا جاييك ...


في بيت ام تركي سارة وشيماء يتكلمون عن سالفة الخطيب
قالت سارة انتي ماتطلعين من هنا الا ومخلصه السالفه اليوم ...الخ


محمد جاء لعهود وسامر جالس وياخويه يتبلثثون ( بلوتوث )
استغربوا من محمد راح لشقة عهود ويقول انه اول مرة يشوفه...
محمد طق الباب وتفتح عهود قال يالله روحي البسي علشان اوديك للمستشفى ...
دخل سامر وياخويه ونيتهم شر تهاوشوا وطقوه طق ...


في بيت ام تركي البنات مستمرين سوالف يجي تركي يسكتهم
خلاص خلاص من الصبح وانتوا توجوجون
( اللقطة هذي عاجبتني مرة خاصة دخلت تركي وكلامه )


خالد وعد تركي بالوظيفة قال له تعال لي بكرة على1 ...!


ماجد يخطط بسرقة اخته يبغاها توكله ويقنعها وهي رافضة قامت وخلته ...


في الشرطة ابوفارس وتركي طلعوا محمد من السجن بكفالة ..الخ


ماجد راح لزوجته يتكلم معها بخصوص نورة انه رفضت توكله
هنا جميلة تخرب عقله ان نورة الحين في بيتك وتحت رحمتك تقدر
تاخذ منها كل الي تبي برضاها ومن دون رضاها ..! قالت له انت نفذ كل الي اقولك عليه

تركي راح مع محمد لبيته وتطمن عليه وراح منه.....
تركي راح لشغل نسيبه على اساس الوظيفة قال له
نسيبه خالد ان ابوبدر من يوم شافك متحمس لك ..الخ

في المستشفى نوف وبنتها مجهزين بيطلعون من المستشفى جاهم محمد وخذاهم



انتهت الحلقة



التعديل الأخير تم بواسطة ĦỉหĐ ; 24-05-2009 الساعة 01:41 PM
ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 07:56 PM   #74
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية Raul_Girl
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

.




لاااااااااااا
عهود أخت محمد ..

عندي احساس ان هدى هذي مارح تخلي سارهـ : )
اكيد بتسوي شي ..




.

Raul_Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 08:02 PM   #75
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: |[ مسلسل اسوار 2 , ( تغطية ) ]|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RauL_ GirL مشاهدة المشاركة
.




لاااااااااااا
عهود أخت محمد ..

عندي احساس ان هدى هذي مارح تخلي سارهـ : )
اكيد بتسوي شي ..




.



صدز راؤوله ترى مااتفقنا كذا خخخخ
انتظري ترى ماشفتها رحت للسوق

برب طويل

ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi